Sunday 14 January 2018

وسيط فوركس النفوذ المنخفض


كيف يعمل الرافعة المالية في سوق الفوركس؟


يتم استخدام مفهوم الرافعة المالية من قبل المستثمرين والشركات. يستخدم المستثمرون النفوذ لزيادة كبيرة في العائدات التي يمكن توفيرها على الاستثمار. فهي ترفع استثماراتها باستخدام أدوات مختلفة تشمل الخيارات، والعقود الآجلة، وحسابات الهامش. يمكن للشركات استخدام النفوذ لتمويل أصولها. وبعبارة أخرى، وبدلا من إصدار أسهم لزيادة رأس المال، يمكن للشركات استخدام تمويل الديون للاستثمار في العمليات التجارية في محاولة لزيادة قيمة المساهمين. (لمزيد من التبصر، انظر ماذا يعني الناس عندما يقولون أن الدين هو شكل أرخص نسبيا من التمويل من الإنصاف؟)


في الفوركس، يستخدم المستثمرون نفوذا للاستفادة من التقلبات في أسعار الصرف بين بلدين مختلفين. الرافعة المالية التي يمكن تحقيقها في سوق الفوركس هي واحدة من أعلى المستويات التي يمكن للمستثمرين الحصول عليها. الرافعة المالية هي قرض يتم توفيره للمستثمر من قبل الوسيط الذي يتعامل مع حساب المستثمر أو الفوركس للتداول. عندما يقرر المتداول التداول في سوق الفوركس، يجب عليه أولا فتح حساب الهامش مع وسيط الفوركس. عادة، يكون مقدار الرافعة المالية المقدمة 50: 1، 100: 1 أو 200: 1، اعتمادا على الوسيط وحجم الموقف الذي يتداوله المستثمر. ماذا يعني هذا؟ نسبة الرافعة المالية 50: 1 تعني أن الحد الأدنى لمتطلبات الهامش للتاجر هو 1/50 = 2٪. تعني نسبة 100: 1 أن التاجر مطلوب أن يكون على الأقل 1/100 = 1٪ من إجمالي قيمة التجارة المتاحة كنقد في حساب التداول، وهكذا. يتم التداول القياسي على 100000 وحدة من العملات، لذلك للتجارة من هذا الحجم، الرافعة المالية المقدمة عادة ما تكون 50: 1 أو 100: 1. وعادة ما تستخدم الرافعة المالية 200: 1 للوظائف 50000 دولار أو أقل.


[عند استخدام الرافعة المالية، من المهم استخدام تقنيات إدارة المخاطر للحد من الخسائر. وتقع العديد من أشكال إدارة المخاطر تحت مظلة التحليل الفني. على سبيل المثال، قد يتم تعيين نقاط وقف الخسارة بالقرب من مستويات الدعم أو المقاومة. يوفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة متعمقة عن هذه المفاهيم وغيرها لمساعدتك على أن تصبح تاجر ناجح.]


لتداول $ 100000 من العملة، مع هامش من 1٪، سوف يكون المستثمر فقط لإيداع 1،000 $ في حساب الهامش له. الرافعة المالية المقدمة على مثل هذه التجارة هي 100: 1. إن الرافعة المالية من هذا الحجم أكبر بكثير من الرافعة المالية 2: 1 التي يتم توفيرها عادة على الأسهم و الرافعة المالية 15: 1 المقدمة في سوق العقود الآجلة. على الرغم من أن الرافعة المالية 100: 1 قد تبدو شديدة الخطورة، إلا أن المخاطرة أقل بكثير عندما تعتبر أن أسعار العملات تتغير عادة بأقل من 1٪ خلال التداول اللحظي. إذا تقلبت العملات بقدر الأسهم، والوسطاء لن تكون قادرة على توفير أقصى قدر من النفوذ.


على الرغم من أن القدرة على كسب أرباح كبيرة باستخدام الرافعة المالية كبيرة، يمكن للرافعة المالية أن تعمل أيضا ضد المستثمرين. على سبيل المثال، إذا كانت العملة التي يقوم عليها أحد صفقاتك تتحرك في الاتجاه المعاكس لما تعتقد أنه سيحدث، فإن الرافعة المالية سوف تضخم بشكل كبير الخسائر المحتملة. لتجنب مثل هذه الكارثة، تجار الفوركس عادة تنفيذ أسلوب التداول الصارم الذي يتضمن استخدام أوامر وقف والحد.


وسطاء الفوركس مع أعلى 400: 1، 500: 1، 1000: 1 الرافعة المالية.


وفيما يلي اختيار وسطاء الفوركس الذين يقدمون 500: 1 و 400: 1 خيارات الرافعة المالية. فلنقارن!


استخدم شيفت + لفرز أعمدة متعددة.


هل تعرف وسيط فوركس آخر يوفر أعلى رافعة مالية من 400: 1 أو أعلى؟


يرجى اقتراح بإضافة تعليق أدناه.


هل تداول الفوركس مع ارتفاع الرافعة المالية الخطرة؟


لا، إذا كان المتداول يفهم أساسيات بسيطة للتداول بالرافعة المالية.


نعم، إذا لم يكن لدى المتداول أي دليل حول ما يفعله.


إن الرافعة المالية العالية تمكن متداولي الفوركس من تداول عواصم أكبر. بدون أغلبية النفوذ من المستثمرين الأفراد لن تكون قادرة على العمل في بيئة الفوركس اليوم.


أهم شيء لفهم النفوذ:


رفع الرافعة المالية يزيد من قدرة التاجر للشراء والبيع في الفوركس من خلال توفير رأس المال غير المتزامن الظاهري.


في حين تعمل مع رأس المال غير موجود ممكن، وفقدانه من المستحيل تماما. بدلا من ذلك التاجر يفقد دائما هيس المال الخاص.


لماذا يختار المتداولون نفوذا أعلى؟


مع القليل من الاستثمار والرافعة المالية العالية التجارة يمكن أن التجارة، على سبيل المثال، وليس فقط 1000 وحدة الكثير وكسب 0،10 $ لكل نقطة، ولكن يذهب ل 10 000 وحدة الكثير، حيث انه سوف كسب دولار واحد لكل دولار. توفر الرافعة المالية العالية فرصة لكسب أرباح أعلى.


ولكن، فقط تلك الصفقات التي تأخذ بجدية موضوع المخاطر المالية وإدارة الأموال هي قادرة على الاستفادة من التداول عالية الاستدانة. ويمكنهم أن يأخذوا بثقة أعلى رافعة مالية ممكنة من 500: 1 وأن ​​يكونوا ناجحين في تداولهم اليومي.


أما المغامرون المغامرون من الفوركس، الذين هم أقل حذرا، الذين عميتهم الفرصة لكسب أرباح عالية في الفوركس مع استثمارات صغيرة إلى حد معقول يمكن بسهولة الحصول على أنفسهم في فخ الخاصة بهم من حجم كبير التداول غير المنضبط، الأمر الذي يؤدي إلى تفجير حساب سريع.


ما هو "مستوى الإيقاف"؟


مستوى الإيقاف المؤقت هو مستوى معين من الهامش المطلوب في٪، حيث ستبدأ منصة التداول في إغلاق مراكز التداول تلقائيا (بدءا من الوضع الأقل ربحية وحتى يتم استيفاء متطلبات مستوى الهامش) من أجل منع المزيد من الخسائر في الحساب إلى السلبية الأراضي - أقل من 0 دولار أمريكي.


يستخدم بعض وسطاء الفوركس فقط مع مكالمات الهامش، حيث نداء الهامش = مستوى الإيقاف في نفس الوقت، والبعض الآخر يحدد منفصل نداء الهامش ومستويات التوقف.


نعم، فكسلوري يقدم 1: 3000 الرافعة المالية. هذا هو أعلى الرافعة المالية التي وجدت في صناعة الفوركس. كنت متشككا في البداية أنني سرعان ما طلب سحب أرباحي. فوجئت عندما أنها الفضل بلدي حساب باي بال في أقل من ساعتين. هذا يحدث مرارا وتكرارا.


أنا أيضا، وأنا أبحث للعثور على وسيط يقدم 2000: 1 الرافعة المالية باستثناء فبس و إكسنيس.


يرجى لأي واحد من ذلك، أرسل لي: [& # 160؛ المحمية]


دعمك أبريسيتد للغاية.


BrokerGuru.


الحسابات مع فكسغلوري هي بالفعل خالية من المبادلة افتراضيا:


انظر الشروط هنا: فكسلوري / ترادينغ-أكونت-كونديتيونس /


أما بالنسبة للفائدة، إذا كان لا يزال موجودا، يمكنك ببساطة طلب إزالته.


أريد فتح حساب مع فكسلوري دون مبادلة & أمب؛ فائدة . كيف ممكن.


أنا مع 1LOTSTP وسيط وأنا سعيد العميل معهم. هذا الوسيط لديه التنفيذ السريع و منصة MT4. لديها أيضا دعم العملاء جيدة و 1: 1000 الرافعة المالية، وهو أمر عظيم.


BrokerGuru.


سيتم تحديث.


يقدم الوسطاء الماليون العرب 1: 1000 الرافعة المالية، الحد الأدنى للإيداع 50 $، التوقف عن مستوى الصفر٪


BrokerGuru.


إعادة توجيه الارتباط إلى إكسنيس.


مرحبا في قائمتك هو 1 وسيط لطيفة جدا في عداد المفقودين.


ز الأسواق هو أفضل وسيط لأنني تتمتع التداول معهم.


BrokerGuru.


نوضح بعض هنا:


أيضا، هنا هو بسيط على الانترنت جيدة حاسبة المخاطر وجدت في:


أنا سعيد لنيتكم حول الذي يجد أي معلومات لتحسين التداول مع وسيط قيمة.


حتى يمكن أن يرجى ملاحظة بالنسبة لي أريد أن أعرف عن كيف يمكنني العثور على أفضل وسيط وأي موقع ويب شرح ببساطة كيف يمكن التجارة مع الحد الأدنى المفقودة. : [& # 160؛ محمي]


فكسلوري مع الرافعة المالية 1؛ 3000 و 50٪ مكافأة إيداع.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


باكسفوريكس يعطي 1: 500 لكل واحد ويقبل عملاء الولايات المتحدة.


استعراض، والمنتديات، ديموينغ هو أفضل رهان.


إن لم يكن، حاول ليدينغفوريكسروكيرز.


أنا مقيم دائم (الفلبين) و أبحث عن وسيط السمعة هنا. أنا مواطن كندي.


سيكون نفوذ التداول الخاص بي هو 1: 300.


معرفة كيفية عمل الأشياء هنا (الفساد لا يصدق على جميع المستويات)، وأنا في المقام الأول تبحث عن وسيط نزيه، والرافعة المالية ستكون ثاني الأولوية.


بقدر ما أعرف - لا يمكنك الحصول على أكثر من 50: 1 في أي مكان إذا كنت من الولايات المتحدة.


. و كذلك، حتى لو وجدت وسيط لا يكرم قواعد نفا أو أي قواعد أخرى، هل تريد حقا أن التجارة معهم .. ماذا عن الموثوقية، النزاهة الخ الخ ..


حاولت الاشتراك في العديد من الشركات التي "تقبل u. s. السكان" وأنه لا يزال يعمل، ما هو الصفقة هو فريكن ممكن بالنسبة لي للحصول على أكثر من 1:50 نفوذ أو ماذا ؟؟ الرجاء المساعدة.


BrokerGuru.


BrokerGuru.


فعله. شكرا لك على التحديثات!


مجموعة الرافعة المالية العالمية هي 1000: 1.


باكسفوريكس 500: 1، إيداع في غضون 1 ساعة، 1 نقطة انتشار! بالإضافة إلى تجارة الذهب والفضة.


الدعم الأول والتمويل الفوري (من أوروبا إلى أستراليا مع الدفع إيبانكينغ تنفيذها مساء الأحد، والمال الممول ليلة الاثنين (صباح يوم الثلاثاء في 2 صباحا).


خادم (إكينيكس) وضعت في شارع وول، يعني التنفيذ الحقيقي immediatly. click والازدهار، موقف جعلت (في بعض الأحيان 0،1! انتشار نقطة € / $)


للأسف لم يكن وسيط الأول ولكن منذ لدي حساب حقيقي هناك لم أجد أفضل ولم يتغير.


إنستا فوريكس 1: 1000 ليف.


مرحبا شباب. إذا كنت تريد أن تعرف وسيط أصيلة، فقط أسألهم إذا كان ذلك ينظم وإذا كان لديهم رقم هوية وسيط على طول مع اسم منظم. مثال: سيكيك (cysec. gov. cy/licence_members_1_en. aspx) سيف 085/07، فسا رقم الترخيص 480859 & أمب؛ ميفيد المتوافقة.


BrokerGuru.


ماذا عن القائمة في هذه الصفحة مع "الوسطاء الذين يقدمون رافعة مالية 400: 1، 500: 1"؟


يتم تحديث القائمة بانتظام.


هل هناك أي طريقة يمكنني الحصول على وسيط الفوركس الذي يوفر رافعة مالية 400: 1 اليوم؟ إذا كان الأمر كذلك ماذا من هم؟


BrokerGuru.


ديفيد: وفقا للوائح نفا، يمكن للمقيمين في الولايات المتحدة فتح حسابات فقط مع وسطاء الولايات المتحدة، حيث أقصى رافعة مالية هي 50: 1.


هناك بعض الوسطاء الذين لا يزالون يقبلون عملاء الولايات المتحدة ويمكنهم تقديم رافعة مالية 100: 1 أو أعلى. للعثور عليها، يرجى استخدام البحث لدينا: 100forexbrokers / فكس / broker_search. php.


مع المعلمات التالية:


- قبل عملاء الولايات المتحدة - "نعم"


- أقصى رافعة - "200: 1 وما فوق"


التاجر: على الرغم من أن بعض السماسرة تقدم حسابات صغيرة مع إيداع 1 $، فإنه من غير الممكن للتجارة مع رأس مال صغير من هذا القبيل.


يمكنك، بالطبع، فتح عدد قليل من الصفقات مع 0.0001 الكثير (1 / 10th من الجزئي) تحت 400: 1 أو 500: 1 الرافعة المالية، ولكن ليس هناك الكثير من الاستخدام العملي هناك.


إذا كان لدي / ج ​​مع 1 $ ثم كيف يمكنني تشغيل التداول في الفوركس.


هل يقدم أي من هؤلاء الوسطاء المذكورين هوامش 100/200/400/1 لسكان الولايات المتحدة؟ ديفيد.


BrokerGuru.


المدرجة. شكرا لكم!


الرافعة المالية من 1: 1 حتى يو 1: 500، دقيقة الودائع هو 1 $، وقف خارج مستوى 40٪، MT4 و MT5.


نعم فعلا. ولكن الكثير القياسي يعني 10 $ لكل 1 نقطة، وذلك في مجرد -10 نقطة حسابك سيكون $ 0.


هل يمكنني الحصول على 100 دولار مع الرافعة المالية 500: 1 في حسابي و لا تزال تتداول حجم الكثير ستاندار؟


تاجر.


يرجى كيف يمكنني الحصول على وسيط الذي يسمح تداول الأخبار.


وكلما ارتفعت ودائع الحساب، كلما كانت النفوذ أقل - ينطبق على غالبية الوسطاء.


يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى نفوذ إضافي لزيادة نشاطهم التجاري، ولكن إذا تمكنت من إدارة حساب أعلى من 1000 إلى 5000 دولار، فلن تحتاج إلى أكثر من 200: 1 أو 100: 1. وهذا أيضا يوفر لك من ارتكاب الأخطاء حيث الخسائر الخاصة بك سوف تعول في الآلاف من الدولارات. مقارنة بحسابات صغيرة حيث هذه الخسائر لا تذكر.


شكرا لك على الرد.


لقد حاولت البحث مرة أخرى في وقت لاحق مع نفس المعلمات ومرفق البحث لم العمل.


كنت الحصول على أخطاء على الصفحة من قبل، وكان هناك شيء التحميل ولكن أتوقع أن هذا خطأ بلدي نهاية.


أنا في المملكة المتحدة و أبحث عن وسيط منظم يقدم حسابا في غب £، MT4 مع الرافعة المالية 500: 1، & لوت؛ 25٪ إيقاف مستوى، ألوس، سلخ فروة الرأس، التحوط و إي.


سأريد في البداية استثمار 1000 جنيه استرليني وفي وقت لاحق آخر 4000 جنيه استرليني ولا تريد تخفيض الرافعة المالية عندما يحدث ذلك.


يبدو أن معظم الوسطاء الذين يقدمون الرافعة المالية 500: 1 يعرضون فقط على حسابات تقل عن 500 دولار أو 1000 دولار.


فعلت البريد الإلكتروني بضعة أمس،


هانتيك، "هل يمكن أن يكون لها رافعة مالية 100: 1 و 200: 1 للحسابات تصل إلى 25،000 £".


إكسنيس، عرض 400: 1 على 1000-5000 أوسد. وبمجرد أن يصل الحساب إلى 5000 دولار، ينخفض ​​الرافعة المالية إلى 200: 1.


ميغ من سويسرا في قائمتك تقدم 500: 1 للحسابات المصغرة بين 2000 $ و 10000 $، ولكن لا يمكنك التداول 0.01 الكثير شيئا أدناه .1.


لدي تجريبي مع هوتفوريكس في قائمتك مع الرافعة المالية 500: 1 ولكن خفضت فقط لأنها توفر فقط 300: 1 حساب قياسي.


BrokerGuru.


شكرا لك على ملاحظاتك!


أعمال البحث: حاول البحث عن وسطاء المملكة المتحدة مع رافعة مالية 500: 1 - حصلت على 3 نتائج. ما هي معلمات البحث؟


إذا لم يستوف أي من الوسطاء معلمات البحث، فستكون صفحة النتائج فارغة.


أكدت سمارت ليف ماركيتس أنها توفر 100: 1. شكرا لك على مساعدتك!


موقع عظيم والموارد.


أنا أبحث عن وسيط الذي يقدم 500: 1 الرافعة المالية يفضل في المملكة المتحدة £.


مجرد استخدام الخاص بك 100forexbrokers / فكس / broker_search. php ولكن لا توجد نتائج الخروج بعد ملء النموذج.


هل هناك خطأ في تلك الصفحة أم أنها مشكلة في نهايتي؟


ملاحظة: لقد لاحظت في قائمتك أن الدولة سمارتليفيماركيتس تقدم 400: 1، لدي حساب حي معهم، وأنها تقدم فقط 100: 1.


لقد إدهم لهم يسأل عن هذا من قبل.


BrokerGuru.


للعثور على وسيط التي تطابق المعايير الخاصة بك، يرجى استخدام البحث لدينا: مقارنة وسطاء الفوركس.


نوع الوسيط - إن / ستب.


عملاء الولايات المتحدة قبلت - نعم.


الرافعة المالية: 100: 1 وما فوق.


سوف تحصل على حوالي 15-20 النتائج للعمل مع. تتمثل الخطوة التالية في زيادة تحسين عملية البحث وفقا لاحتياجاتك الخاصة: على سبيل المثال: الحد الأدنى للإيداع، الحد الأدنى، منصة التداول، تنظيم وسيط الخ.


في 100 وسطاء الفوركس نحن نقدم الحقائق، ولكن لا يمكننا أن نوصي / تعزيز / اقتراح أي من الوسطاء. يرجى قراءة التعليقات على موقعنا وكذلك على مواقع أخرى لجعل خيار المتعلمين.


إذا كنت تريد أن يكون وسيط إن الذي سيقبل إقامة الولايات المتحدة لفتح حساب ويوفر أيضا رافعة مالية أعلى (أكثر من 50: 1)، أي وسيط موثوق سوف تقترح ؟؟ هل هناك أي شخص لديه خبرة جيدة مع وسيط إن مع تلك المعايير ؟؟


هل هناك أي وسيط في أي الإيداع لديه لإعطاء.


إذا كنت في شك، لا تتداول خلال الوقت الأخبار. قد يشير الوسيط إلى الفترة التي قمت فيها بتداول الأخبار كما هي الفترة التي استغلت فيها علامات الاقتباس "المتخلفة / الخاطئة / الخ".


أفضل قبل بدء التداول، طرح سؤال مباشر حول تداول الأخبار. الحصول على الجواب ثم تقرر.


نعم إنستافوريكس ديه 1000: 1 لقد انجذبت لفتح حساب حقيقي "كوس لهذا. لقد اكتشفت أنهم دائما يترددون في دفع أرباحك المكتسبة. لدي استراتيجية لتداول الأخبار التي تعمل دائما. عند إجراء مثل هذه الأموال فإنها سوف ترفض دفع أو أسوأ أنها استرداد الودائع الخاصة بك إذا كنت من الصعب جدا بالنسبة لهم. قبل أن تتمكن من اتخاذ أي خطوة أنها سوف الصفر حسابك وتجعلك تشعر أنها يمكن أن تفعل أي شيء والابتعاد عن ذلك.


هذه تجربة شخصية وحية.


الرجاء المساعدة في معرفة أنها لا تسمح تداول الأخبار؟


كلاوديو ليت فوريكس سون إستافادوريس مانيبولان لاس كنتاس بور سو بروكر يو بيردي مي دينيرو سوي ديل بيرو إس أونا إمبريزا فورمادا بور إكس إمبلادوس دي فينانزاس فوريكس بور توداس لاس إمبريساس بيراميدس ديل كوميرسيو دي فوريكس سوز إنتغرانتيس سون دي روسيا كولومبيانوس بانامينوس. فويرون فورمادوس إن بارايسوس فيسكاليس y سابين كومو إنغانار y مانيبولار لاس كنتاس موشوووو أووكيدادو كون إستوس لادرونيس ديفراسادوس دي أوفيجاس ليت فوريكس سون لادرونيسس.


يتم التعامل مع النقد الاجنبى لايت المحتالين كلاوديو من حسابات الوسيط الخاص بك فقدت أموالي أنا من بيرو هي شركة شكلت من قبل الموظفين السابقين من التمويل لجميع الشركات تجارة الفوركس أهرامات الفوركس أعضائها روسيا الكولومبي البنمي. تم تشكيلها في الملاذات الضريبية ومعرفة كيفية خداع والتلاعب في الحسابات لهذه اللصوص أووكورادو موشوووو دوبلتس الأغنام لادرونيسس ليت فوريكس.


مبتدئ.


هامس الفوركس والرافعة المالية.


الهامش والرافعة المالية هي من بين المفاهيم الأكثر أهمية لفهم عند تداول العملات الأجنبية. وتسمح هذه الأدوات الأساسية لمتداولي الفوركس بالسيطرة على مواقع التداول التي هي أكبر بكثير من الحجم الذي سيكون عليه الحال دون استخدام هذه الأدوات. على المستوى الأساسي، الهامش هو مبلغ المال في حساب المتداول الذي هو مطلوب كديون من أجل فتح والحفاظ على موقف التداول بالرافعة المالية.


ما هو موقف التداول بالرافعة المالية؟


تسمح الرافعة المالية للمتداولين بالتحكم في صفقات أكبر بمبلغ أصغر من أموال التداول الفعلية. في حالة 50: 1 الرافعة المالية (أو الهامش 2٪ المطلوبة)، على سبيل المثال، $ 1 في حساب التداول يمكن السيطرة على موقف بقيمة 50 $. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون التداول بالرافعة "سيف ذو حدين" من حيث أن كلا من الأرباح المحتملة والخسائر المحتملة يتم تضخيمها وفقا لدرجة الرافعة المالية المستخدمة.


لمزيد من التوضيح، دعونا ننظر إلى نموذجي الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي). لشراء أو بيع 100،000 دولار أمريكي / كاد دون الرافعة المالية يتطلب التاجر لوضع 100،000 $ في أموال الحساب، والقيمة الكاملة للموقف. ولكن مع رفع الرافعة المالية بنسبة 50: 1 (أو الهامش بنسبة 2٪)، على سبيل المثال، سيكون هناك حاجة إلى مبلغ 2،000 دولار فقط من أموال المتداول لفتح والحفاظ على موقف 100،000 دولار أمريكي / دولار كندي.


في حين أن مبلغ الهامش من 1/50 فقط من حجم التجارة الفعلية مطلوب من التاجر لفتح هذه التجارة، ومع ذلك، فإن أي ربح أو خسارة على التجارة أن يتوافق مع كامل المبلغ 100،000 المسترد. في حالة الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) بسعر السوق الحالي، فإن ذلك سيكون ربحا أو خسارة بنحو 10 دولارات لكل خطوة في سعر السهم الواحد. ويوضح ذلك تضخم الربح والخسارة عندما يتم االستفادة من مراكز التداول باستخدام الهامش.


وأخيرا، من المهم أن نلاحظ أنه في تداول العملات الأجنبية الاستدانة، امتيازات الهامش تمتد إلى التجار بحسن نية كوسيلة لتسهيل تداول أكثر كفاءة من العملات. وعلى هذا النحو، من الضروري أن يحافظ المتداولون على الأقل على الحد الأدنى من متطلبات الهامش لجميع المراكز المفتوحة في جميع الأوقات من أجل تجنب أي تصفية غير متوقعة لمراكز التداول.


موضوعات الموصى بها.


مفاهيم التداول إدارة المخاطر التحليل الفني استراتيجيات التداول التحليل الأساسي منصة الدروس فيلتر ريسولتس.


بناء الثقة الخاصة بك.


جميع الموضوعات.


جرب حساب تجريبي.


حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.


ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.


وسطاء الفوركس مع انخفاض انتشار.


بالنسبة لبعض التجار، والحصول على الحد الأدنى من انتشار ممكن هو أهم شرط لوسيط الفوركس. انتشار ضيق يقلل من التجار & # 39؛ والخسائر هو أمر حاسم بالنسبة لأولئك الذين فتح وإغلاق العديد من المناصب في جلسة التداول. الوسطاء المقدمون يقدمون إما انخفاض ثابت أو متغير الانتشار مع الحد الأدنى جذابة جدا والقيم النموذجية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه الهوامش المنخفضة تتطلب في بعض الأحيان حسابات عالية الودائع. فقط أفضل وسطاء العملات الأجنبية مع أدنى فروق مدرجة هنا. في بعض الحالات، فمن الممكن الحصول على فروقات منخفضة جدا مع حساب صغير أو حتى الفوركس الصغيرة. يرجى عدم الخلط بين هؤلاء الوسطاء والوسطاء الذين يقدمون حسابات غير موزعة. سوف تجد 162 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 ويبترادر.


سيسيك، 185/12 فكا (أوك)، 600475 فسب (جنوب أفريقيا)، 46614 إفسك (بليز)، سك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 412871 فكا (أوك)، 579202.


ميتاترادر ​​4 Forex4you.


فسك (بفي)، سيبا / L / 12/1027 لوكسمبورغ مينيستري أوف فينانس، 64202.


فوائد التداول مع فروق أسعار منخفضة واضحة، ولكن هنا هي قائمة الأسباب لفتح حساب مع شركة الوساطة منخفضة الانتشار:


دفع أقل في التجارة. على الرغم من أنها ليست دائما بسيطة كما يبدو، وأحيانا هو. أنت تاجر كبير. عادة ما يتقاضى الوسطاء المنخفضون عمولة، والتي تصبح أصغر حجم التداول. عن طريق اختيار وسيط الذي يوفر ينتشر أقل تحفيز منافسيها للحد من انتشار، ومساعدة هذه الصناعة لتصبح مكانا أفضل.

No comments:

Post a Comment