Monday 8 January 2018

منتديات الفوركس نصائح حية


اللقطات المحلل.


الخبرة: التحليل الفني، تحليل إنتيرماركيت، البيانات المؤسسية لتحديد المواقع.


متوسط ​​الوقت الزمني للتداول: 2-5 أسابيع.


أشر إلى إنشاء التعرض القصير: انهيار دون 68.15 سنتا لكل نزد.


بقعة: 69.15 سنتا لكل نزد.


الهدف: 66.40 سنتا لكل نزد (امتداد فيب 200٪)


مستوى إنفاليداتيون: 69.50 سنتا لكل نزد (28 نوفمبر)


إذا كنت تبحث عن أفكار تجارية قوية أخرى، يمكنك التمتع لدينا أدلة التداول مجانا.


قفز الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي بنسبة 1٪ بعد أن ظهرت أنباء عن تعيين بنك احتياطي جديد لنيوزيلندا. وتعزى هذه الزيادة إلى عدد كبير من المراكز القصيرة التي فوجئت بتعيين صندوق الثروة السيادية النيوزيلندية أدريان أور والنائب السابق لحاكم بنك الاحتياطي النيوزيلندي للعمل كرئيس للمضي قدما.


تغطية صناديق التحوط قرب سجل قصير على رئيس جديد.


في نهاية الأسبوع الماضي، أظهر تقرير كفتك عن التزام المتداولين (كوت) أحد أكبر المراكز القصيرة في سجل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي (أوسد)، لذلك من المرجح أن يكون ارتفاع البوب ​​نتيجة لجني الأرباح بسبب قيام البنك المركزي الحذر بالحصول على محافظ جديد التي يمكن أن تهز الأمور. منذ الانتخابات حيث تولى رئيس الوزراء الجديد، جاكيندا اردرن، تولى، كان الدولار النيوزلندي هو أسوأ أداء أداء السوق المتطورة في النصف الثاني 2017.


مصدر البيانات: بلومبرغ. الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


التوقعات الفنية تفضل استمرار الجانب السفلي أدناه 69.50 / 80.


في حين أن التجار يجب أن يكونوا على دراية بالضغط المحتمل على المدى القصير الذي يحمل الطائر بدون طيار (الذي يطلق عليه الاسم الكيوي)، فإن استئناف أقل من 68.15 سنت أمريكي لكل دولار نيوزيلندي يمكن أن يكون إشارة فنية بأن الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي يستأنف اتجاهه التنازلي. ومن المتوقع المقاومة على المدى القصير عند 68.50، والهدف الهبوطي هو 66.40، وهو امتداد فيبوناتشي 200٪ من التحرك الأولي أقل من يوليو إلى أغسطس.


كسر وإغلاق فوق منطقة المقاومة التي سلط الضوء عليها على الرسم البياني بين 69.50 / 80 تشير إلى أن التفضيل السلبي كان سابقا لأوانه، ويجب على المتداولين توقع حدوث ارتفاع كبير في التغطية. غائبة عن كسر أعلى، ويفضل استمرار الاتجاه الهبوطي.


نزد / أوسد الرسم البياني مع المقاومة في 0.6981 / 50 المبينة:


الرسم البياني التي أنشأتها تايلر يل، مت.


نز المشاعر عروض مراكز البيع صعود مع ارتفاع السعر.


وتظهر بيانات المتعاملين في قطاع التجزئة أن 58.3٪ من المتداولين هم من الشباك طويلا مع نسبة المتداولين إلى قصيرة عند 1.4 إلى 1. في الواقع، ظل المتداولون على المدى الطويل منذ 18 أكتوبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.70693؛ انتقل السعر بنسبة 2.2٪ منذ ذلك الحين. النسبة المئوية للتداول الصافي الصافي هي الآن أدنى مستوى لها منذ 19 نوفمبر عندما تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي بالقرب من 0.67989. انخفض عدد المتداولين الصافيين بنسبة 11.0٪ عن يوم أمس و 12.8٪ أقل من الأسبوع الماضي، في حين أن عدد المتداولين الصافيين هو أعلى بنسبة 45.5٪ من أمس و 27.7٪ أعلى من الأسبوع الماضي.


نحن عادة ما تأخذ وجهة نظر مناقضة لمشاعر الحشد، والتجار الحقيقة هي صافي طويلة تشير إلى أن أسعار الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد تستمر في الانخفاض. ومع ذلك، فإن المتداولين أقل صافية من يوم أمس، وبالمقارنة مع الأسبوع الماضي. التغيرات الأخيرة في المعنويات تحذر من أن الاتجاه الحالي لزوج الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأمريكي قد يتراجع قريبا على الرغم من بقاء المتداولين على المدى الطويل.


كتبه تايلر يل، مت.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


J أوين مايكل ل ليف ويكلي ترادينغ ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) انظر توقعاتنا الجديدة 4 Q في توقعات التداول اليومية ديليكفس كليك k H ليتم إضافتها إلى قائمة التوزيع مايكل.


إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.


في وقت سابق من هذا الأسبوع حذرنا من احتمال ارتفاع مستوى الإرهاق في نزدبي حيث كان السعر يقترب من مقاومة التقاء عند 77.66 / 77. وتعرف هذه المنطقة من خلال الارتداد 23.6٪ من الانخفاض سبتمبر، و 50٪ ارتداد من نوفمبر تشرين الثاني، تشرين الثاني المفتوحة وكلاهما على المدى الطويل هبوط، ومقاومة على المدى القريب ابتلاع. وقد عاد الانسحاب إلى اختبار دعم القناة، وهناك حاجة إلى كسر أقل من 76.9 2 للتحقق من انعكاس.


خلاصة القول: ابحث عن قرار من 76.9 2 -77.77 المدى مع كسر الهبوط لا يزال يفضل.


جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!


غبب / أوسد: لا تزال التوقعات مرجحة للجهة الصاعدة في الجنيه الاسترليني بعد ارتداد دعم التقاء الليلة الماضية عند 1.3320. أما الإبطال الصعودي الأوسع نطاقا الذي ارتفع الآن إلى 1.3226 مع وجود اختراق فوق إغلاق اليوم العالي عند 1.3495 في حاجة لتغذية الساق التالية. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.


وقد انعكست انعكاسات الصورة المثالية على المقاومة في وقت سابق من هذا الأسبوع عند 86.15 قد اتخذت بالفعل أهدافا أولية عند 85.12. قد يكون بيتشفورك التي تم تحديدها تقريبا في اللعب هنا، ولكن من المبكر جدا أن أقول. ومع ذلك، ابحث عن المقاومة مرة أخرى في الفتح الشهري مع الإبطال الهابط الآن خفضت إلى الموازي العلوي، حاليا بالقرب من 85.80s.


انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!


--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.


اتبع مايكل على تويتر مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروسدايليفس.


الخبرة: الأساسية والتقنية.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.


يستقر زوج العملات ور / أوسد في نطاق الافتتاح في ديسمبر، مع تعرض الزوج لخطر أكبر من الانخفاض أمام الاحتياطي الفيدرالي & أمب؛ قرارات البنك المركزي الأوروبي الأخيرة (إكب) لعام 2017 حيث من المتوقع أن يظهر تقرير الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة أن الاقتصاد يضيف 195 ألف وظيفة أخرى في نوفمبر.


ومن المرجح أن يؤدي التحسن الإضافي في ديناميات سوق العمل، مصحوبا بانخفاض ملحوظ في متوسط ​​الأرباح الساعية إلى حدوث رد فعل صعودي في الدولار الأمريكي، حيث أنه يشجع لجنة السوق المفتوحة الاتحادية على الاستمرار في مسارها الحالي المتمثل في تنفيذ ثلاثة زيادات في أسعار الفائدة كل سنة. وفي المقابل، قد تظهر الرئيسة جانيت يلين وشركاه رغبة أكبر في زيادة تطبيع السياسة النقدية في عام 2018، حيث أن البنك المركزي وسكو؛ تتوقع أن الظروف الاقتصادية سوف تتطور بطريقة تستدعي زيادات تدريجية في معدل الأموال الاتحادية.


ومع ذلك، قد تدفع دفعة أخرى من بيانات البيانات الأمريكية الباهتة لجنة السوق الفدرالية المفتوحة (فومك) إلى رفع سعر الفائدة في ديسمبر، وقد يظهر الدولار سلوكا هبوطيا خلال الفترة المتبقية من العام خاصة إذا كان عدد متزايد من مسؤولي بنك الاحتياطي الفيدرالي يقللون من المدى الطويل، توقعات التشغيل لأسعار الفائدة القياسية. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!


ور / أوسد الرسم البياني اليومي.


وقد تراجعت التوقعات الأوسع لليورو مقابل الدولار الأمريكي لأنها تخرج من القناة الهابطة من سبتمبر، ولكن سلسلة المحاولات الفاشلة لإزالة 1.1960 (ارتداد بنسبة 38.2٪) تثير مخاطر الانسحاب على المدى القريب كما ينحني الزوج سلسلة جديدة من أدنى مستوياتها وأمبير؛ أدنى مستوياته. مؤشر القوة النسبية (رسي) يسلط الضوء على ديناميكية مماثلة لأنه يستقر تشكيل الصاعد من نوفمبر، مع المنطقة الهبوطية القادمة من الفائدة تأتي في حوالي 1.1670 (ارتداد 50٪) تليها 1.1580 (التوسع بنسبة 100٪) العقبة، الذي يجلس فقط فوق نوفمبر-منخفض (1.1554).


هل أنت جديد في سوق العملات؟ هل تريد فهم أفضل للنهج المختلفة للتداول؟ تبدأ عن طريق تحميل ومراجعة دليل ديليفكس مبتدئين مجانا!


--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.


للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغدايليفس. اتبعني على تويتر في دافيدجسونغ.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.


الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: يومين - أسبوعين.


في الأسبوع الماضي، قمنا بتداول المحللين حول الاسترليني. تم إيقاف الساق غبب / أوسد من الصفقة فورا مع خسارة 100 نقطة. وسعر اليورو / الجنيه الإسترليني من التجارة هو جيد في المال بنحو 120 نقطة (والنقاط ور / غبب تستحق أكثر من غبب / أوسد نقطة). اليوم، نحن نريد أن تشديد مستوى المخاطرة على الساق ور / غبب المفتوحة.


بعد كتابة المحلل بوقت قصير، أنهى اليورو / الجنيه الإسترليني نمط مثلثه وبدأ تصحيحه. وهذا من شأنه أن يضع السوق في (ج) موجة من متعرج هبوطي a-b-c. يجب أن تقسم الموجة (c) إلى خمسة موجات. ويبدو أن الموجة الأولى كاملة، وهناك موجة ثانية جارية حاليا. الدببة سوف تحصل على فرصة أخرى قصيرة مع خطر إيجابي لمكافأة نسبة على الموجة الثانية التصحيح الجزئي أعلى.


لماذا هو خطر إيجابي لمكافأة نسبة 1-5 المهم، وقراءة عن ذلك في صفاتنا من البحوث الناجحة التجار.


إذا كان هذا التصنيف موجة إليوت هو الصحيح، ثم ور / غبب يجب أن تبقى أقل من بداية (ج) الساق و رسكو؛ s عالية في .8982. ولذلك، فإننا سوف تشديد وقف الخسارة إلى بداية موجة (ط) في .8982. إذا كان اليورو / الجنيه الإسترليني ناجحا في الانتقال إلى أدنى مستوياته الجديدة أدناه .8755، فإننا سوف نقل وقف الخسارة إلى مزيد من الانخفاض. يبقى هدفنا الأول عند مستوى 0.886 و يبقى الهدف الثانوي عند 0.8406.


جيريمي هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.


آخر توقعات الموجة إليوت من قبل جيريمي:


الخبرة: حركة السعر - الماكرو.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عن طريق، يرجى الاشتراك هنا.


هذا هو آخر قصيرة المدى الاسترالي الإعداد. ولا يزال هناك هدفان من إعدادنا المسبق الذي تم التحقيق فيه في وقت سابق من شهر نوفمبر. ومع ذلك، سنستعرض هذه المرة لتجنب الدولار الأمريكي تماما وبدلا من ذلك نستخدم الدولار النيوزيلندي.


هذا الإعداد يبدو أن تلعب انعكاس قبالة المقاومة على المدى الطويل في الزوجين من أود / نزد. وقد أمضى الزوج الكثير من السنوات الثلاث الماضية التي عرضت بعض عناصر انعكاس المتوسط؛ وفي حين كان جانب الدعم أقل أفقيا في الطبيعة من ما يفضله معظم المتداولين عند تداول نطاق، فإن الجانب المقاوم للعملة كان ثابتا إلى حد ما حول مستوى 1.1300. وقد أجري آخر اختبار حول هذه المنطقة الشهر الماضي.


أود / نزد يوميا: اختبار المقاومة.


ومنذ ذلك الحين، واصل العمل السعر لإظهار اتجاهات من بدوره إلى أسفل. على الرسم البياني لأربع ساعات أدناه، يمكننا أن نرى المزيد من التطوير من أدنى مستوياته الدنيا والارتفاع حتى في نهاية المطاف، تم اختبار مستوى 1.1000. لا يزال الدببة حتى الآن قادرا على إظهار كسر مستمر تحت 1.1000، وهذا يفتح الباب لإعادة الاختبار.


توقف على الموقف يمكن التحقيق فوق نوفمبر سوينغ عالية في 1.1171. مع تعيين الهدف الأولي إلى 1.0915 عند هذه النقطة يمكن تعديلها إلى التعادل. بعد هذه النقطة، يصبح 1.0825 مثيرة للاهتمام للأهداف الثانوية، مع 1.0750 مجموعة كهدف الربح نقطة ثالثة.


--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.


لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.


كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر: جستانليفكس.


التحليل الفني الأخبار.


بواسطة إيليا سبيفاك.


أسعار النفط الخام تكافح من أجل بناء زخم دائم ولكن الذهب قد يعود إلى الهجوم كما & لدكو؛ تتلاشى مجلس الاحتياطي الاتحادي و رديقو؛ تبرز الأنماط التجارية في نهاية الأسبوع.


مايكل بطرس.


انتعش الدولار الاسترالي من الدعم الحاسم الأسبوع الماضي مع ارتفاع ما بعد اجتماع اللجنة الفيدرالية (فومك) محطما أعلى مستوياته الشهرية. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.


ديفيد سونغ.


قد تصريحات جديدة من بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني) قد يثير رد فعل صعودي في غبب / أوسد في حالة قيام البنك المركزي بإعداد الأسر والشركات في المملكة المتحدة لارتفاع أسعار الفائدة.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


نصائح الفوركس مبتدئين $$$ أفضل نصائح الفوركس مبتدئين أونلين الفوركس نظام التداول تجارة الفوركس نصائح الفوركس الجنائية مبتدئين.


نصائح الفوركس مبتدئين $$$ أفضل نصائح الفوركس مبتدئين الانترنت نظام التداول الفوركس.


نصائح الفوركس مبتدئين $$$ أفضل نصائح الفوركس مبتدئين أونلين الفوركس نظام التداول تجارة الفوركس نصائح الفوركس الجنائية مبتدئين.


نصائح الفوركس مبتدئين $$$ أفضل نصائح الفوركس مبتدئين على الانترنت نظام تداول العملات الأجنبية الفوركس تجارة نصائح الفوركس الجنائية مبتدئين نصائح الفوركس مبتدئين $$$ أفضل نصائح الفوركس مبتدئين على الانترنت نظام تداول الفوركس الفوركس تجارة نصائح الفوركس الجنائية مبتدئين.


تأمين الفوركس الخاص بك ويبينار مقعد (بواسطة رسفب فقط)


الحصول على نظرة ثاقبة الخبراء في سوق الفوركس خلال البث الشبكي مجانا.


تفاصيل الويبينار الحصرية:


خبير خطة التداول.


تحليل السوق الحية.


حركة السوق الحالية.


أعلى أدوات الشق.


أيويل F. عبر الفيسبوك.


"كان لديك 90 دقيقة مجانا ويبينر التي انتهت قبل ساعة واحدة رائعة وأنه هو فتحت العين لجميع تجار الفوركس، يبقيه" انظر المزيد.


غلادستون W. عبر الفيسبوك.


"انتهيت للتو من الاستماع إلى الويبينار الخاص بك كان من المدهش الكثير من المعلومات القوية شكرا جزيلا." شاهد المزيد.


نيكولاس M. عبر الفيسبوك.


"لقد حضرت الندوة عبر الإنترنت الليلة الماضية عندما ذكرت أن الجنيه الاسترليني / الدولار الاسترالي ربما كان قد وضع للسقوط، وباعت هذا المصاص واستيقظت إلى 80 نقطة باردة" انظر المزيد.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 معهد تجار السوق، وشركة جميع الحقوق محفوظة.


المعلومات الواردة في هذا الإعلان تخضع للشروط والأحكام في شروطنا العامة، إخلاء المسؤولية وسياسة الخصوصية.


- & غ؛ & غ؛ انقر للبحث & لوت؛ & لوت؛ -


فوركس تيبس فورمز واتش ليف & غ؛ أفضل الفوركس نصائح منتديات مشاهدة لايف أون لاين الفوركس نظام التداول تداول الفوركس المجر فوريكس نصائح منتديات مشاهدة مباشرة.


فوركس تيبس فورمز واتش ليف & غ؛ أفضل منتديات الفوركس نصائح مشاهدة يعيش على الانترنت نظام التداول الفوركس.


فوركس تيبس فورمز واتش ليف & غ؛ أفضل الفوركس نصائح منتديات مشاهدة لايف أون لاين الفوركس نظام التداول تداول الفوركس المجر فوريكس نصائح منتديات مشاهدة مباشرة.


فوركس تيبس فورمز واتش ليف & غ؛ أفضل منتديات الفوركس نصائح مشاهدة مباشرة على الانترنت فوركس نظام التداول تداول الفوركس المجرمين فوريكس نصائح منتديات مشاهدة لايف فوريكس نصائح منتديات مشاهدة لايف & غ؛ أفضل الفوركس نصائح منتديات مشاهدة لايف أون لاين الفوركس نظام التداول تداول الفوركس المجر فوريكس نصائح منتديات مشاهدة مباشرة.

No comments:

Post a Comment