Tuesday 9 January 2018

نظام الآس الفوركس


نظام الآس الفوركس
كشفت للتو - نتائج اختبار تداول العملات الأجنبية.
أسرار الفوركس الآس المكشوفة.
كيف ذهبت من 0 - 10،126 $ في سبعة أيام.
لا تفكر حتى في تداول الفوركس على الانترنت قبل أن تحقق من نتائج أبحاثنا الأخيرة. ونحن بالتأكيد سوف توفر لك المال وكذلك الكثير من الإحباط وآلام القلب.
مرحبا، اسمي ديفيد أونيل، وإذا لم تكن أحد مشتركينا العاديين ولم تسمع عن لدينا الكثير من الدعاية اختبار الفوركس المنتج، واسمحوا لي بسرعة ملء لكم في. وبعد ذلك سوف تكشف عن دليل قاطع على أن برنامج فريد يسمى الطيار الآلي الفوركس هو إلى حد بعيد الأكثر فعالية برنامج تداول العملات الأجنبية حاليا في السوق. أنا أيضا أن يوصي الفوركس الآس - واحدة من أفضل البرامج المطلقة منخفضة التكلفة في السوق.
أولا، المشكلة المشتركة.
انها حقيقة معروفة جيدا يجب أن تكون حذرا للغاية قبل تداول الفوركس و t هنا المئات من منتجات البرمجيات في السوق التي تدعي لزيادة احتمال نجاح التجارة. ومع ذلك، سرعان ما اكتشفنا أن معظمهم كان لا يمكن الاعتماد عليها للغاية ولم حتى تحديث تلقائيا مع تحرك السوق.
انظر، كمتاجر يوم متقاعد مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في وول ستريت، الشيء الوحيد الذي أعرف ما هو كل برنامج إشارة الفوركس مصممة للمستخدمين المنزليين يجب القيام به هو توفير الموثوقية والوظائف والبساطة. وبهذه الطريقة فإنه يلغي كل التحليل المعقدة بحيث حتى ما يسمى تاجر "مبتدئ" مع القليل أو لا خبرة يمكن أن تنقل بنجاح في السوق وسحب الربح دون تصفية في حالة ثابتة من الخوف والإحباط. لا تؤخذ على الرغم من ذلك، لأن حقيقة بسيطة من هذه المسألة هي:
تداول الفوركس من المنزل يمكن أن يكون مربحا للغاية.
صدقوني، هناك الكثير من المال الذي يتعين القيام به في هذا المجال. أكثر بكثير من غيرها من الفرص على الانترنت، وإذا كنت ترغب في الاستيلاء على قطعة من لا يصدق $ 2 تريليون دولار التي يتم تداولها في سوق الفوركس كل يوم (وهذا ليس خطأ)، فمن الآن أسهل للبدء من أي وقت مضى ايضا.
حتى إذا كنت تقرأ هذا و تفكر في بدء مهنة مربحة جديدة بغض النظر عن الخلفية أو التعليم، ثم انها سوف تكون غاية يستحق حينك.
دعونا تبديد أسطورة.
T سوق الفوركس ليست معقدة كما يفكر الجميع. أنا أعرف الناس الذين أخذوا 100 $، وقد بنيت عليه في رأس المال العامل لأكثر من 1،000،000 $ في غضون 1 سنة. وهذا يجلس في مكتب منزلي، لا يعمل في مؤسسة تجارية رئيسية.
كما قلت، قبل بضعة أسابيع، بعد سماع العديد من القصص الرعب من الناس الذين تم تضليل في استخدام البرمجيات المارقة وأنظمة وهمية للتجارة من والتعلم مع، قررنا أن إجراء دراسة مفصلة لاكتشاف أي من الأكثر شعبية أدوات التداول هي الأكثر كفاءة.
في كل شيء، استعرضنا 14 من منتجات الفوركس الأكثر شعبية، ومقابلات مع أكثر من 100 "العمل من المنزل" التجار الذين استخدموها.
لقطع قصة طويلة قصيرة، في نهاية المطاف وجدنا 2 برامج فعالة التي حققت نتائج تجارية متسقة ومربحة، ونحن قد سردها أدناه.
الآن يرجى العارية في الاعتبار أن بعض البرامج المهنية تكلفة تتجاوز 4000 $. مع رسوم متكررة لخلاصات البيانات. لذلك ما فعلنا لصالح غالبية الشعب الذي يريد أن تبدأ مع هذا دون إنفاق مبالغ ضخمة من المال كان فقط للنظر في تلك التي كانت بين 20 $ و 99 $ ورسوم لمرة واحدة.
لذلك قراءة أدناه لمعرفة ما قررنا أن تكون المنتجات الأكثر فعالية.
وعموما، كنا معجبين جدا بهذه الأداة وعلى الرغم من أن الموقع يظهر دليلا حيا على نظام جعل 200 + نقطة في أقل من 24 ساعة (ربح $ 2000)، وكان الهدف من ذلك كله لاختبار أنفسنا ونرى لأنفسنا سواء كان ذلك ستعمل بالنسبة لنا أيضا.
الفوركس السيارات الطيار يلغي هذه المشكلة تماما وليس ذلك فحسب، فإنه يحسب متى يجب التجارة وعندما لا يجب ذلك يتم زيادة احتمال لك كسب المال بسرعة عشرة أضعاف. انها جينيال وكانت النتائج التي كنا جيدة جدا. من بين عشرة صفقات على مدى أسبوع واحد، فقدنا فقط على واحد. وصدقوني، وهذا هو استثنائي وأفضل من التجار الأكثر محنك القيام به. الربح؟ انها شبت لنا بضعة آلاف من الدولارات.
يمكنك أن ترى واحدة من الصفقات الناجحة أدناه حيث في 17 سبتمبر انها اخترت لنا التجارة التي حققت مكاسب من 171 نقطة في أقل من 12 ساعة على ور / أوسد!
في الرسم البياني أدناه، يمكنك أن ترى كيف حدث هذا.
- الخط رقم 1 هو خط الاتجاه الذي تم رصده.
- الخط رقم 2 كان حيث وقع "الانفصال" وحيث بدأت التجارة.
- الخط رقم 3 حيث تم أخذ الربح الأولي 300 $.
- الخط رقم 4 هو النقطة التي بعد وضع "المتداول وقف الخسارة" على التجارة لضمان الربح الأولي لدينا، خرجنا عند 1.436 لربح إجمالي قدره 1710 $. (10 دولارات لكل نقطة)
النقطة هي أن هذا النظام يعمل بشكل جيد للغاية وكان بسهولة أفضل برامج الفوركس حاولنا. من الواضح أنها ليست مثالية (لا شيء منها) وكما ذكرت فقدنا خارجا على تجارة واحدة حيث ذهب السوق في الاتجاه المعاكس كما هو مبين في الرسم البياني على اليمين. نحن تداولنا لفترة طويلة وذهب السعر قصير.
. ولكنك تعلم أن هذا ليس شيئا سيئا. حتى أكثر.
انها محبطة ولكن جزء من اللعبة. بعد أن قلت ذلك، ربح 10000 $ عموما في الأسبوع الأول أكلت الخسارة بسرعة.
عموما، إذا كنت ترغب في تكرار هذه النتائج دون إضاعة المال على بعض البرامج غير المرغوب فيه هناك ثم نوصي الفوركس الطيار الآلي على جميع الآخرين. يمكنك معرفة المزيد هنا ..
على الرغم من أن أي شخص حرفيا يمكن أن تبدأ التداول الفوركس من المنزل وكسب المال بسرعة كبيرة، ومن الواضح أن هناك منحنى التعلم وهذا كامل على الفوركس دورة تدريبية جنبا إلى جنب مع السيارات الطيار الفوركس البرمجيات هو بلا شك الثنائي المثالي لجعل لكم تاجر ناجح و الحسد من أصدقائك وعائلتك بسرعة كبيرة.
إنه أمر جدير بالثناء.
إليك بعض الأمور التي تجعل & كوت؛ 10 مينوت فوريكس & كوت؛ نظام خاص جدا.
- ويستخدم تقنيات دخول مدفوعة السعر فريدة من نوعها. (التي هي في نواح كثيرة من النوعي)
- أنه يزيل كل العاطفة من التداول. (حاسمة على الاطلاق)
- لا يتطلب أي خبرة سابقة. (أساسى)
- والحركات الناتجة يمكن في كثير من الأحيان أشعل النار في ما يصل إلى 400 نقطة لكل منهما (وهذا هو 4000 $ الربح بالمناسبة)
كنا معجبين جدا مع هذه المواد، وعلى الرغم من أنني قد تم تداول الفوركس لمدة 25 عاما، كان هناك عدد قليل من التقنيات في سياق لم أكن قد سمعت من قبل.
يمكنك قراءة المزيد عن دورة عميد على موقعه على الانترنت ولكن كما هو الحال مع الفوركس السيارات الطيار، ذهبنا قدما واختبار استراتيجياته في الصفقات الحية. إذا حكمنا برد فعل 500 مشتركين من الذين قاموا بتنزيله في الأسبوع الماضي، كنا نعلم أنه سيكون هناك احتمال قوي أن يسير هذا على ما يرام، وأن التجارة التي أجريناها في 15 سبتمبر والتي أثبتت 98 نقطة أثبتت ذلك.
باستخدام نظام 10MFWB سوينغ عميد استغرق بسهولة 120 نقطة (1200 $ في الكثير) للخروج من سوق الفوركس مع 10 دقيقة فقط في اليوم! عندما جعل هذه التجارة كان في الواقع في عطلة في ولاية فلوريدا!
الآن ندرك أن بعض المصطلحات التي استخدمناها في هذه الصفحة ربما تكون قد خلطتك قليلا. ومع ذلك، كنت حقا لا داعي للقلق حول هذا لأنه سيتم شرح كل شيء.
تداول الفوركس مربح بشكل كبير ويمكن القيام به من قبل شخصيا من المنزل. في الواقع، أنا أعرف 2 التجار بدوام كامل الذين يعملون في صناديق التحوط (واحد في نيويورك واحد في لندن) الذين يكسبون أكثر من 400،000،000 $ سنويا التداول بهذه الطريقة وعند نقطة واحدة بدأت في نفس الموقف كما كنت في في لحظة. انها منطقة جيدة جدا لتكون في ولا تتأثر في أي حال من الاضطرابات المالية العالمية.
إذن، أين تبدأ؟
حسنا، فإن الجمع بين كل من هذه المنتجات يأخذك بسرعة إلى النجاح. وهي كيانات مختلفة وسوف تستفيد لك بطرق منفصلة. أنها سوف تجعلك على حد سواء طن من المال الذي من الواضح أن الشيء الأكثر أهمية.
من سنوات خبرتي، يمكنني أن أؤكد لكم أن هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك، إذا كنت جادا في هذا. إذا كنت ترغب فقط في البدء مع واحد، محاولة الفوركس السيارات الطيار أولا. كل التوفيق لك. ديفيد أونيل.

فوريكس إيس استعراض النظام - هل هذا كسب المال مع نظام التداول الفوركس عملية احتيال؟
سوق العملات الأجنبية هي أكبر سوق مالي في العالم، مع تريليونات من الدولارات تبادل اليدين بين التجار والمؤسسات المالية يوميا. هناك منحنى التعلم حاد لفهم الأسواق، ولكن القدرة الهائلة لجعل الكثير من المال بسرعة مع الرافعة المالية تسببت في العديد من النوبيين لانقاص قميصهم بسرعة.
حتى وقت قريب، اكتشفت نظام يسمى نظام الفوركس الآس. ويدعي أنه من شأنه أن يساعد أي تاجر تصبح أكثر ربحية عن طريق اتباع بضع خطوات خطوة بخطوة بسهولة. بدا جيدا جدا ليكون صحيحا بالنسبة لي في البداية، وقررت في نهاية المطاف لشراء هذا النظام لاختبار نفسي.
1. ما هو نظام الفوركس الآس؟
هو في الأساس صيغة خطوة بخطوة التي يمكن أن تحلل تلقائيا السوق للتداول ويزيل العواطف التي تؤثر على الصفقات التي تقوم بها. هذا شيء جيد كما أنك لم تعد بحاجة إلى أن تتأثر على حدس أو الأمعاء الشعور عند التداول. لدى الفوركس الآس مؤشراتها الرئيسية الخاصة التي يتم برمجتها من قبل خالق النظام.
2. من يجب أن يستخدم نظام الفوركس الآس؟
أود أن أقول إن هذا النظام مفيد للمبتدئين الذين لا يفهمون كيفية تحليل سوق الصرف الأجنبي، سواء بشكل أساسي أو تقني، ولا تزال ترغب في الاستفادة من هذا السوق تريليون دولار. المؤشرات المضمنة في النظام لديها طريقة مؤكدة للقيام التحليل الفني للمستخدمين، وهذا من شأنه أن يؤدي تلقائيا إلى المزيد من الأرباح للمبتدئين.
نظام الفوركس الآس هو أيضا مفيد للتجار الذين لا يعرفون متى للبيع، إما عندما تكون صفقاتهم في الربح أو الخسارة. فبدون نظام ما، يجد معظم الناس عادة أنهم يحتفظون بالصفقات الفائزة في البحث عن أرباح أكبر أو إلى خسارة الصفقات على أمل أن تتحول، فقط لرؤية الوضع تزداد سوءا قبل إغلاق مراكزهم.

مراجعة نظام الآس الفوركس.
نظام الآس الفوركس يأتي الحق من بوابة البداية مع بضع كلمات التي وجدنا أن تكون مثيرة جدا للاهتمام، ونود أن نسمع كلما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. هذه الكلمات هي ثبت، اختبار و مضمونة.
هذا النظام معين ليس مؤتمتة بالكامل واحد لكنه يقول لك ما عليك القيام به مع فقط حوالي 10 دقيقة من العمل كل يوم. معظمنا على بينة من حقيقة أن النقد الأجنبي يحتاج إلى أن يكون غير عاطفي من أجل أن تعمل بشكل صحيح. باستخدام نظام يخبرك بالضبط ما يجب القيام به، يمكنك إزالة العنصر البشري للخروج منه والحصول على مزيد من فرصة لتكون مربحة.
لذلك، هل هذا النظام يأتي كل الآحاد؟
تصنيف مستقل كما:
إيس فوركس سيستيم الصفحة الرئيسية.
ويستند تصنيفنا على ما لا يقل عن 10-15 غير المرغوب فيها،
شهادات غير منحازة للمنتج.
ما يطالب به & # 8230؛
نظام الآس الفوركس يجعل بعض المطالبات مألوفة جدا ولكن بالطبع، هناك مطالبات أننا نأمل في نهاية المطاف صحيح. بعد كل شيء، الذين لا يرغبون في نظام آلي تماما من شأنه أن يجعلك المال قبضة قبضة على أساس منتظم دون أي جهد من جانبكم، على الإطلاق؟
هذا النظام الخاص يدعي أنه منخفض المخاطر، وهو أمر جيد لأي واحد منا أن تشارك في. الجمع بين ربحية عالية مع انخفاض المخاطر يجعل أي نظام جيد، إذا كان فعلا يقدم ذلك.
يعمل النظام مع حوالي 10 دقيقة من الجهد على الجزء الخاص بك كل يوم من أجل تشغيل البرنامج ونرى أين أنت ذاهب للقفز في والقفز من الصفقات الخاصة بك. من خلال اتباع ما يوصي به النظام، كنت تأخذ أي مشاعر من المزيج وإعطاء نفسك الفرصة للربح نتيجة لذلك.
وخلاصة القول على هذا واحد بقدر ما تذهب المطالبات هو أنه يتأخر في الصفقات المربحة ويضع المال في حسابك كل يوم.
ما هو فعليا هل & # 8230؛
هناك & # 8217؛ s ليس الكثير من الطنانة الذهاب الى هناك حول هذا النظام معين ولكن يمكن أن يكون إما شيء جيد، أو شيء سيء. لقد استغرق الأمر بعض الشيء من البحث، لكننا وجدنا العديد من الأشخاص الذين كانوا يستخدمون هذا النظام بالذات وكانوا على استعداد للمشاركة في النتائج.
لم يكن نظام الآس الفوركس أجرة جيدا مع أولئك الذين كانوا يستخدمونها على أساس منتظم. وكان هناك عدد من الأسباب المختلفة التي ذكرها لماذا لم يحبذوا هذا البرنامج بالذات.
أولا وقبل كل شيء، فإنه ليس حقا برنامج الآلي، مثل الطيار الآلي الفوركس. بدلا من ذلك، فإنه يأخذ بعض الرصد على الجزء الخاص بك، وكنت حقا بحاجة إلى أن نكون حذرين أن كنت & # 8217؛ لا ببساطة عمياء اتباع نظام مثل هذا، وخاصة مع المال الحقيقي.
وقال العديد من المستخدمين الذين كانوا من ذوي الخبرة في تجارة الفوركس أنهم لم يتعلموا أي شيء جديد من هذا البرنامج بالذات. وعلى الرغم من أنهم لم ينكروا حقيقة أنها قد تعمل، قالوا ببساطة إنه لم يقدم لهم أي شيء لم يتمكنوا من العثور عليه في أماكن أخرى.
الخلاصة & # 8230؛
ومن توصيتنا أن تخطي هذا البرنامج، خاصة إذا حاولت أي أنظمة الفوركس الآلي الأخرى التي هي هناك. هذا ليس حقا نظام الآلي، بل هو وسيلة للنظر في بعض المؤشرات المتوفرة التي تمكنك من معرفة متى تحصل على التجارة ومتى للخروج.
نظام إيس الفوركس لا يجلب بالضرورة أي شيء جديد على الطاولة وإذا كنت & # 8217؛ قادرة على معرفة ما هو النظام هو يعلمك لوحدك، فإنك لن تحتاج هذا النظام على الإطلاق.
يمكنك الذهاب هنا لقراءة مراجعتنا منه.
نشر الخبرات الحقيقية الخاصة بك حول نظام الفوركس الآس أدناه:
حول أليكس.
تواصل معنا على + غوغل
قدم تحت نظم & ميدوت؛ الموسومة ب.
التعليقات مغلقة.
المشاركات الاخيرة.
أرشيف.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 & ميدوت؛ جميع الحقوق محفوظة & ميدوت؛

فوريكس إيس استعراض النظام - هل هو حقيقي أو عملية احتيال؟
بقلم توني ماتوس | تم تقديمه بتاريخ 01 أغسطس 2008.
كان هناك الكثير من التجار يتحدثون عن نظام الفوركس آيس وكان إيجابيا للغاية. هذا النظام هو نظام التداول الميكانيكي.
لذلك كنت أتساءل هل يعمل؟ وهنا بعض من أفكاري على ذلك.
المنطقة الأولى هي سهلة الفهم وليس معقدة. هو مكتوب في خطوة بخطوة الشكل، والتي أجد أن تكون الطريقة الأكثر فعالية للتعلم.
وهو يعمل مع جميع العملات وجميع الأطر الأوقات وأولئك الذين لا يفهمون وكيفية تحليل سوق العملات سوف توجه لكم؛ لديها مؤشرات التي بنيت في وممتازة للمبتدئين، والتي أجد أن تكون الطريقة الأكثر فعالية لتعلم الفوركس.
عندما أحاول هذا النظام استغرق فقط 20 دقيقة فقط كل يوم لجعل حوالي 70-120 نقطة وبسيطة ويمكن لأي شخص أن يفعل ذلك.
هذا النظام سوف يعلمك كيفية تحديد الصفقات دقيقة بشكل مثير للدهشة يجري نظام التداول الميكانيكي هو الحق في هذه النقطة وسهلة الاستخدام. حتى إذا كنت جديدا تماما على تداول العملات الأجنبية، فإن الدورة سوف توجه لكم من البداية إلى النهاية على كيفية تداول الفوركس مثل المهنية. عند التعامل مع هذا العمل بالطريقة الصحيحة سوف تنجح في التداول الخاص بك. هذا النظام هو واحد الذي يوفر نوعية هائلة والقيمة.
نظام الفوركس الآس، في رأيي من السهل جدا أن نفهم واستخدام، وممتازة للمبتدئين الجدد لاستخدامه. السؤال الذي كنت تسأله هو ما إذا كان هذا النظام هو عملية احتيال، فإنه بالتأكيد ليست!

No comments:

Post a Comment