Tuesday 9 January 2018

هل تعمل خوارزميات الفوركس


تجارة الفوركس الخوارزمية: حكاية عملية للمهندسين.


كما تعلمون، يتم استخدام سوق العملات الأجنبية (الفوركس) للتداول بين أزواج العملات. ولكن قد لا تكون على علم بأنها السوق الأكثر سيولة في العالم.


قبل بضع سنوات، مدفوعا فضولي، أخذت خطواتي الأولى في عالم خوارزميات تداول العملات الأجنبية من خلال إنشاء حساب تجريبي وتشغيل المحاكاة (مع المال وهمية) على منصة التداول ميتا التاجر 4.


بعد أسبوع من "التداول"، كنت قد تضاعفت تقريبا أموالي. وحفزني نجاحي الخاص، وحفرت أعمق، ثم وقعت في نهاية المطاف لعدد من المنتديات. قريبا، كنت أقضي ساعات القراءة عن أنظمة التداول حسابي (مجموعات القاعدة التي تحدد ما إذا كان يجب شراء أو بيع)، مؤشرات مخصصة، المزاج السوق، وأكثر من ذلك.


عميلي الأول.


حول هذا الوقت، من قبيل الصدفة، سمعت أن شخصا ما كان يحاول العثور على مطور البرمجيات لأتمتة نظام التداول بسيطة. كان هذا مرة أخرى في بلدي أيام الكلية عندما كنت أتعلم عن البرمجة المتزامنة في جافا (المواضيع، سيمافوريس، وجميع تلك غير المرغوب فيه). اعتقدت أن هذا النظام الآلي هذا لا يمكن أن يكون أكثر تعقيدا بكثير من بلدي متقدمة دورة علوم البيانات العمل، لذلك استفسرت عن هذه المهمة، وجاء على متن الطائرة.


أراد العميل بناء النظام باستخدام MQL4، وهي لغة برمجة وظيفية تستخدمها منصة ميتا تريدر 4 لتنفيذ الإجراءات المتعلقة بالأسهم.


دور منصة التداول (ميتا تريدر 4، في هذه الحالة) هو توفير اتصال لوسيط الفوركس. وسيط ثم يوفر منصة مع المعلومات في الوقت الحقيقي حول السوق وتنفيذ أوامر الشراء / البيع. بالنسبة للقراء غير المألوفين بتداول العملات الأجنبية، إليك المعلومات التي يتم توفيرها من خلال خلاصة البيانات:


من خلال ميتا ترادر ​​4، يمكنك الوصول إلى جميع هذه البيانات مع الوظائف الداخلية، ويمكن الوصول إليها في أطر زمنية مختلفة: كل دقيقة (M1)، كل خمس دقائق (M5)، M15، M30، كل ساعة (H1)، H4، D1، W1، من .


حركة السعر الحالي تسمى القراد. وبعبارة أخرى، القراد هو تغيير في سعر العرض أو الطلب لزوج العملات. خلال الأسواق النشطة، قد يكون هناك العديد من القراد في الثانية الواحدة. خلال الأسواق بطيئة، يمكن أن يكون هناك دقائق دون علامة. القراد هو ضربات القلب من الروبوت الفوركس.


عند تقديم طلب من خلال هذه المنصة، يمكنك شراء أو بيع حجم معين من عملة معينة. يمكنك أيضا تعيين حدود وقف الخسارة والحد من الربح. الحد الأقصى لوقف الخسارة هو الحد الأقصى للنقاط (تغيرات الأسعار) التي يمكنك تحملها قبل التخلي عن التداول. الحد الأقصى للربح هو مقدار النقاط التي سوف تتراكم لصالحك قبل صرفها.


وكانت مواصفات التداول الخوارزمية للعميل بسيطة: أرادوا روبوتا يعتمد على مؤشرين. بالنسبة إلى الخلفية، تكون المؤشرات مفيدة جدا عند محاولة تحديد حالة السوق واتخاذ قرارات التداول، لأنها تستند إلى بيانات سابقة (على سبيل المثال، أعلى قيمة سعر في آخر أيام n). يأتي العديد من المدمج في ميتا التاجر 4. ومع ذلك، فإن المؤشرات التي كان موكلي مهتما جاء من نظام التداول مخصص.


أرادوا أن يتداولوا في كل مرة يتقاطع فيها اثنان من هذه المؤشرات المخصصة، وفقط في زاوية معينة.


كما حصلت على يدي القذرة، علمت أن برامج MQL4 لديها البنية التالية:


وظيفة البداية هي قلب كل برنامج MQL4 لأنه يتم تنفيذها في كل مرة يتحرك السوق (إرجو، وهذه الوظيفة تنفيذ مرة واحدة لكل علامة). هذا هو الحال بغض النظر عن الإطار الزمني الذي تستخدمه. على سبيل المثال، يمكن أن تعمل على الإطار الزمني H1 (ساعة واحدة)، إلا أن وظيفة البدء ستنفذ عدة آلاف من المرات في الإطار الزمني.


للتغلب على هذا، اضطررت وظيفة لتنفيذ مرة واحدة لكل وحدة الفترة:


الحصول على قيم المؤشرات:


منطق القرار، بما في ذلك تقاطع المؤشرات وزواياها:


إرسال الأوامر:


إذا كنت مهتما، يمكنك العثور على رمز، رونابل كاملة على جيثب.


الخلفية اختبار.


وبمجرد أن بنيت نظام التداول حسابي، أردت أن أعرف: 1) إذا كان يتصرف بشكل مناسب، و 2) إذا كان أي خير.


الاختبار الخلفي هو عملية اختبار نظام معين (تلقائي أم لا) في ظل أحداث الماضي. وبعبارة أخرى، يمكنك اختبار النظام الخاص بك باستخدام الماضي كبديل للحاضر.


MT4 يأتي مع أداة مقبولة للاختبار الخلفي نظام تداول العملات الأجنبية (في الوقت الحاضر، وهناك المزيد من الأدوات المهنية التي توفر وظائف أكبر). للبدء، يمكنك إعداد الأطر الزمنية الخاصة بك وتشغيل البرنامج الخاص بك تحت محاكاة. فإن الأداة محاكاة كل القراد مع العلم أنه لكل وحدة يجب أن تفتح بسعر معين، وثيقة بسعر معين، والوصول إلى مستويات قياسية وأدنى مستوياتها.


بعد مقارنة الإجراءات من البرنامج ضد الأسعار التاريخية، سيكون لديك شعور جيد لما إذا كان أو لم تنفذ بشكل صحيح.


من الاختبار الخلفي، كنت قد تحقق من نسبة العائد الروبوت لبعض فترات زمنية عشوائية؛ وغني عن القول، وأنا أعلم أن موكلي لن يكون غني مع ذلك - المؤشرات التي اختارها، جنبا إلى جنب مع منطق القرار، لم تكن مربحة. كعينة، وهنا نتائج تشغيل البرنامج عبر نافذة M15 ل 164 عملية:


لاحظ أن رصيدنا (الخط الأزرق) ينتهي إلى ما دون نقطة البداية.


المعلمة الأمثل، والكذب.


على الرغم من أن الاختبار الخلفي جعلني حذرا من فائدة هذا الروبوت، وكنت مفتون عندما بدأت اللعب حولها مع معالمه الخارجية ولاحظت اختلافات كبيرة في نسبة العائد الكلي. ويعرف هذا العلم معين باسم تحسين المعلمة.


فعلت بعض اختبار خشنة لمحاولة واستنتاج أهمية المعلمات الخارجية على نسبة العائد وجاء مع شيء من هذا القبيل:


قد تعتقد (كما فعلت) أنه يجب عليك استخدام المعلمة A. ولكن القرار ليس واضحا كما قد تظهر. وعلى وجه التحديد، لاحظ عدم إمكانية التنبؤ بالمعلمة A: بالنسبة لقيم الخطأ الصغيرة، تتغير عودتها بشكل كبير. وبعبارة أخرى، من المرجح جدا أن تؤدي المعلمة أ إلى الإفراط في التنبؤ بالنتائج المستقبلية منذ أي حالة من عدم اليقين، فإن أي تحول على الإطلاق سيؤدي إلى أداء أسوأ.


ولكن في الواقع، والمستقبل غير مؤكد! وبالتالي فإن عودة المعلمة A غير مؤكدة أيضا. الخيار الأفضل، في الواقع، هو الاعتماد على عدم القدرة على التنبؤ. وفي كثير من الأحيان، يفضل أن تكون المعلمة ذات عتبة الحد الأدنى ولكن القدرة على التنبؤ المتفوقة (أقل تقلبا) أفضل من المعلمة ذات العائد المرتفع ولكن القدرة على التنبؤ ضعيفة.


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون متأكدا هو أنك لا تعرف مستقبل السوق، والتفكير كنت تعرف كيف أن السوق هو الذهاب إلى أداء استنادا إلى البيانات الماضية هو خطأ. بدوره، يجب أن نعترف هذا عدم القدرة على التنبؤ.


وهذا لا يعني بالضرورة أنه ينبغي لنا استخدام المعلمة B، لأن العوائد الدنيا للمعلمة A تؤدي أداء أفضل من المعلمة B؛ هذا هو فقط لتظهر لك أن تحسين المعلمات يمكن أن يؤدي إلى اختبارات المبالغة في النتائج المحتملة في المستقبل، وهذا التفكير ليست واضحة.


عموما اعتبارات التداول الخوارزمية الفوركس.


منذ أن أول تجربة التداول الفوركس خوارزمية، لقد بنيت عدة أنظمة التداول الآلي للعملاء، ويمكنني أن أقول لكم أن هناك دائما مجال لاستكشاف. على سبيل المثال، قمت مؤخرا ببناء نظام قائم على إيجاد ما يسمى بحركات "السمك الكبير". وهذا هو، والنقاط الضخمة الاختلافات في صغيرة، وحدات صغيرة من الزمن. هذا هو الموضوع الذي يغني لي.


بناء نظام المحاكاة الخاصة بك هو خيار ممتاز لمعرفة المزيد عن سوق الفوركس، والاحتمالات لا حصر لها. على سبيل المثال، يمكنك محاولة فك توزيع الاحتمالات لتغيرات الأسعار كدالة للتقلب في سوق واحد (ور / أوسد على سبيل المثال)، وربما جعل نموذج محاكاة مونتيكارلو باستخدام التوزيع لكل حالة تقلب، وذلك باستخدام أي درجة من الدقة انت تريد. سأترك هذا كممارسة للقارئ الحريص.


عالم الفوركس يمكن أن يكون ساحقا في بعض الأحيان، ولكن آمل أن هذه الكتابة حتى أعطاك بعض النقاط حول كيفية الحصول على الذهاب.


قراءة متعمقة.


في الوقت الحاضر، هناك مجموعة واسعة من الأدوات لبناء واختبار وتحسين نظام التداول الآلي: تجارة بلوكس للاختبار، نينجاترادر ​​للتداول، أوكامل للبرمجة، على سبيل المثال لا الحصر.


لقد قرأت على نطاق واسع عن العالم الغامض الذي هو سوق الفوركس. وفيما يلي عدد قليل من الكتابة المنبثقة التي أوصي للمبرمجين والقراء المتحمسين:


أساسيات تجارة الفوركس الخوارزمية.


منذ ما يقرب من ثلاثين عاما، تميز سوق العملات الأجنبية (الفوركس) من خلال الصفقات التي أجريت عن طريق الهاتف، والمستثمرين المؤسسيين، معلومات سعر مبهمة، تمييز واضح بين التداول بين العاقل وتاجر تاجر والعملاء وتركيز السوق منخفضة. واليوم، أدت التطورات التكنولوجية إلى تحويل السوق. يتم إجراء الصفقات في المقام الأول عن طريق أجهزة الكمبيوتر، مما يسمح للتجار التجزئة لدخول السوق، وأسعار تدفق في الوقت الحقيقي أدت إلى مزيد من الشفافية والتمييز بين المتعاملين وزبائنهم الأكثر تطورا قد اختفت إلى حد كبير.


أحد التغييرات الهامة بشكل خاص هو إدخال التداول الحسابي، الذي، مع إجراء تحسينات كبيرة على أداء تداول العملات الأجنبية، يطرح أيضا عددا من المخاطر. من خلال النظر في أساسيات سوق الفوركس والتداول الحسابي، وسوف نحدد بعض المزايا التداول الخوارزمي جلبت إلى تداول العملات مع الإشارة أيضا إلى بعض المخاطر.


أساسيات الفوركس.


الفوركس هو المكان الافتراضي حيث يتم تداول أزواج العملات في أحجام مختلفة وفقا للأسعار المعلنة حيث يتم إعطاء العملة الأساسية سعر من حيث العملة الاقتباس. يعمل فوركس على مدار 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع، ويعتبر أكبر سوق مالي في العالم وأكثرها سيولة. وحسب بنك التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي اليومي في نيسان / أبريل 2013 ما قيمته 2.0 تريليون دولار. ويأتي الجزء الأكبر من هذا التداول بالدولار الأمريكي واليورو والين الياباني ويشمل مجموعة من اللاعبين، بما في ذلك البنوك الخاصة والبنوك المركزية وصناديق التقاعد والمستثمرين من المؤسسات والشركات الكبيرة والشركات المالية وتجار التجزئة الأفراد.


على الرغم من أن التداول المضاربي قد يكون الدافع الرئيسي لبعض المستثمرين، فإن السبب الرئيسي لوجود سوق الفوركس هو أن الناس بحاجة إلى تداول العملات من أجل شراء السلع والخدمات الأجنبية. النشاط في سوق الفوركس يؤثر على أسعار الصرف الحقيقية، وبالتالي يمكن أن تؤثر تأثيرا عميقا على الناتج والعمالة والتضخم وتدفقات رؤوس الأموال في أي دولة معينة. ولهذا السبب، فإن لصناع السياسات والجمهور ووسائط الإعلام جميعا مصلحة في ما يجري في سوق الفوركس.


أساسيات التداول الخوارزمي.


والخوارزمية هي في الأساس مجموعة من القواعد المحددة المصممة لاستكمال مهمة محددة بوضوح. وفي مجال التداول في الأسواق المالية، تقوم الحواسيب بتنفيذ خوارزميات معرفة من قبل المستخدم وتتسم بمجموعة من القواعد التي تتألف من معلمات مثل التوقيت أو السعر أو الكمية التي تنظم الصفقات التي ستجرى.


هناك أربعة أنواع أساسية من التداول الخوارزمي داخل الأسواق المالية: الإحصائيات، التحوط التلقائي، استراتيجيات التنفيذ الخوارزمية والوصول المباشر إلى الأسواق. تشير الإحصائية إلى استراتيجية خوارزمية تبحث عن فرص تجارية مربحة استنادا إلى التحليل الإحصائي للبيانات التاريخية التسلسل الزمني. التحوط التلقائي هو استراتيجية تولد قواعد للحد من تعرض المتداول للخطر. الهدف من استراتيجيات التنفيذ الخوارزمية هو تنفيذ هدف محدد مسبقا، مثل الحد من تأثير السوق أو تنفيذ التجارة بسرعة. وأخيرا، يصف الوصول المباشر إلى الأسواق السرعات المثلى وانخفاض التكاليف التي يمكن للمتداولين الخوارزميين الوصول إليها والتواصل مع منصات التداول المتعددة.


واحدة من الفئات الفرعية من التداول الخوارزمية هي تجارة عالية التردد، والتي تتميز عالية التردد للغاية من تنفيذ أوامر التجارة. فالتداول عالي السرعة يمكن أن يعطي مزايا كبيرة للتجار من خلال منحهم القدرة على إجراء الصفقات في غضون مليثانية من التغيرات في الأسعار الإضافية، ولكن قد يحمل أيضا بعض المخاطر.


تجارة خوارزمية في سوق الفوركس.


وكان معظم النمو في التداول الخوارزمي في أسواق الفوركس على مدى السنوات الماضية يرجع إلى خوارزميات أتمتة بعض العمليات وتقليل الساعات اللازمة لإجراء معاملات الصرف الأجنبي. وتؤدي الكفاءة الناتجة عن التشغيل الآلي إلى انخفاض التكاليف في تنفيذ هذه العمليات. ومن هذه العمليات تنفيذ الأوامر التجارية. أتمتة عملية التداول مع خوارزمية أن الصفقات على أساس معايير محددة سلفا، مثل تنفيذ أوامر على مدى فترة زمنية محددة أو بسعر معين، هو أكثر كفاءة بكثير من التنفيذ اليدوي من قبل البشر.


كما استفادت البنوك من الخوارزميات المبرمجة لتحديث أسعار أزواج العملات على منصات التداول الإلكترونية. هذه الخوارزميات تزيد من السرعة التي يمكن أن البنوك اقتبس أسعار السوق في الوقت نفسه تقليل عدد ساعات العمل اليدوي الذي يستغرقه الاقتباس الأسعار.


بعض خوارزميات برنامج البنوك للحد من تعرضهم للمخاطر. ويمكن استخدام الخوارزميات لبيع عملة معينة لمطابقة تجارة العميل الذي اشترى فيه البنك المبلغ المعادل من أجل الحفاظ على كمية ثابتة من تلك العملة بالذات. ويسمح ذلك للبنك بالحفاظ على مستوى محدد سلفا من التعرض للمخاطر لعقد تلك العملة.


وقد جعلت هذه العمليات أكثر كفاءة من الخوارزميات، مما أدى إلى انخفاض تكاليف المعاملات. ومع ذلك، هذه ليست العوامل الوحيدة التي دفعت النمو في تجارة الفوركس خوارزمية. وقد استخدمت الخوارزميات على نحو متزايد في التداول المضاربي حيث أن الجمع بين التردد العالي وقدرة الخوارزمية على تفسير البيانات وتنفيذ الأوامر سمحت للمتداولين باستغلال فرص المراجحة الناشئة عن الانحرافات الصغيرة في الأسعار بين أزواج العملات.


وقد أدت كل هذه المزايا إلى زيادة استخدام الخوارزميات في سوق الفوركس، ولكن دعونا ننظر إلى بعض المخاطر التي تصاحب التداول الحسابي.


المخاطر التي تنطوي عليها تجارة الفوركس الخوارزمية.


على الرغم من أن التداول الخوارزمي قد حقق العديد من التحسينات، إلا أن هناك بعض الجوانب السلبية التي قد تهدد استقرار وسيولة سوق الفوركس. ويتعلق أحد هذه الجوانب السلبية بالاختلالات في القوة التجارية للمشاركين في السوق. بعض المشاركين لديهم وسائل للحصول على التكنولوجيا المتطورة التي تسمح لهم للحصول على المعلومات وتنفيذ أوامر بسرعة أسرع بكثير من غيرها. وقد يؤدي هذا الخلل بين الذين يملكون والذين لا يملكون من حيث التكنولوجيا الأكثر تعقيدا للخوارزمية إلى التجزؤ داخل السوق مما قد يؤدي إلى نقص السيولة بمرور الوقت.


وعلاوة على ذلك، في حين أن هناك اختلافات جوهرية بين أسواق الأسهم وسوق الفوركس، وهناك بعض الذين يخشون من أن ارتفاع وتيرة التداول التي تفاقمت انهيار سوق الأسهم فلاش يوم 6 مايو 2010 يمكن أن تؤثر بالمثل على سوق الفوركس. كما خوارزميات مبرمجة لسيناريوهات السوق محددة، فإنها قد لا تستجيب بسرعة كافية إذا كان السوق لتغيير جذري. من أجل تجنب هذا السيناريو قد تحتاج الأسواق إلى رصد وتداول الخوارزمية معلقة أثناء الاضطرابات السوق. ومع ذلك، في مثل هذه السيناريوهات المتطرفة، يمكن أن يؤدي التعليق المتزامن للتداول الحسابي من قبل العديد من المشاركين في السوق إلى تقلبات عالية وتخفيض كبير في سيولة السوق.


الخط السفلي.


على الرغم من أن التداول الخوارزمي كان قادرا على زيادة الكفاءة، وبالتالي خفض تكاليف تداول العملات، فإنه يأتي أيضا مع بعض المخاطر المضافة. للعملات بشكل صحيح، يجب أن تكون مخازن مستقرة نوعا ما من القيمة وتكون عالية السيولة. وبالتالي، من المهم أن يبقى سوق الفوركس سائدا مع تقلبات أسعار منخفضة.


كما هو الحال مع جميع مجالات الحياة، والتكنولوجيا الجديدة يقدم العديد من الفوائد، ولكنه يأتي أيضا مع مخاطر جديدة. والتحدي الذي يواجه مستقبل تداول الفوركس الحسابي هو كيفية إحداث تغييرات تعظيم الفوائد مع تقليل المخاطر.


تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.


خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.


مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2016-2017 حتى تاريخه. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.


تبرز سوينغ التاجر.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


سوينغ التاجر الشهري P / L.


وتعتبر الصفقات التي تبدأ في أكتوبر 2015 نموذجا للمشي قدما / خارج العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل أكتوبر 2015 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (1) على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أساسيات التداول الخوارزمي.


التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤ بالسوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.


نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.


مثال على التداول الخوارزمي.


العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.


هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول الصندوق الأسود هذا. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.


تفاصيل نظام سوينغ ترادر.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.


هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام وحدات من 30،000 $ وتم إصدارها للجمهور في أكتوبر من عام 2016. زيارة الصفحة المنتج كسارة & P لرؤية نتائج اختبارها على أساس تقارير التجارة.


التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.


تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.


أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.


اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.


خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.


لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.


ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.


في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.


أنظمة التداول الآلي بالكامل.


يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.


هل يعمل التداول الخوارزمي؟


تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.


استراتيجيات التداول متعددة كوانت.


لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.


لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.


يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.


كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.


يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.


يتم إدخال الصفقات اليوم & أمب؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.


العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.


وتضع استراتيجية تداول الزخم السويني صفقات سوينغ على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​المدى أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.


وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.


وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الاختراق.


وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.


استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.


خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.


تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.


تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الاستراتيجية في واحدة من أنظمة التداول الآلي: V & P كسارة v2.


في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.


خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟


يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.


ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟


في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.


أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟


مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو تغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.


بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.


لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.


تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.


خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.


مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.


وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجل الذي يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.


إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.


ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفرها للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


ما هي خوارزميات الكمبيوتر، وكيف تعمل؟


إلا إذا كنت في الرياضيات أو البرمجة، فإن كلمة "خوارزمية" قد تكون اليونانية لك، ولكنها واحدة من اللبنات الأساسية لكل ما كنت تستخدم لقراءة هذه المقالة. وفيما يلي شرح سريع لما هي عليه، وكيف تعمل.


تنويه: أنا لست الرياضيات أو علوم الكمبيوتر المعلم، لذلك ليس كل من المصطلحات التي استخدمها هي التقنية. هذا لأنني أحاول أن أشرح كل شيء في اللغة الإنجليزية عادي للناس ليست مريحة جدا مع الرياضيات. ومع ذلك، هناك بعض الرياضيات المشاركة، وهذا أمر لا مفر منه. المهوسون الرياضيات، لا تتردد في تصحيح أو شرح أفضل في التعليقات، ولكن من فضلك، يبقيه بسيط ل ديسينليند رياضيا بيننا.


ما هي الخوارزمية؟


كلمة "خوارزمية" لها أصل مماثل ل "الجبر"، إلا أن هذا يشير إلى عالم الرياضيات العربي نفسه، الخوارزمي (مجرد تديبيت مثيرة للاهتمام). خوارزمية، لغير المبرمجين بيننا، هي مجموعة من التعليمات التي تأخذ المدخلات، A، وتوفير الناتج، B، أن يغير البيانات المعنية بطريقة ما. الخوارزميات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. في الرياضيات، فإنها يمكن أن تساعد في حساب وظائف من النقاط في مجموعة البيانات، من بين أشياء أكثر تقدما. وبصرف النظر عن استخدامها في البرمجة نفسها، فإنها تلعب أدوارا رئيسية في أشياء مثل ضغط الملفات وتشفير البيانات.


مجموعة أساسية من التعليمات.


لنفترض أن صديقك يلتقيك في محل بقالة وكنت توجهه نحوك. يمكنك أن تقول أشياء مثل "تأتي من خلال الأبواب الجانب الأيمن"، "تمرير قسم الأسماك على اليسار"، و "إذا رأيت الألبان، أنت مرت لي". خوارزميات العمل من هذا القبيل. يمكننا استخدام مخطط انسيابي لتوضيح التعليمات بناء على المعايير التي نعرفها في وقت مبكر أو معرفة أثناء العملية.


من ستارت، سوف تتجه إلى أسفل الطريق، واعتمادا على ما يحدث كنت تتبع "تدفق" إلى نتيجة النهائية. الرسوم البيانية هي الأدوات البصرية التي يمكن أن تمثل أكثر مفهوما مجموعة من التعليمات المستخدمة من قبل أجهزة الكمبيوتر. وبالمثل، تساعد الخوارزميات على تحقيق نفس الشيء مع نماذج أكثر اعتمادا على الرياضيات.


دعونا نستخدم رسما بيانيا لتوضيح الطرق المختلفة التي يمكننا أن نقدم بها الاتجاهات.


يمكننا التعبير عن هذا الرسم البياني كحلقة وصل بين جميع نقاطه. من أجل إعادة إنتاج هذه الصورة، يمكننا أن نعطي مجموعة من التعليمات لشخص آخر.


يمكننا تمثيل هذا كمجموعة من النقاط، وسوف تتبع المعلومات الشكل القياسي للرسم البياني =.


فمن السهل جدا لرسم كل نقطة، واحدا تلو الآخر، وربطها إلى النقطة السابقة. ومع ذلك، تخيل رسم بياني مع ألف نقطة أو أجزاء متعددة كل الذهاب في كل وسيلة. تلك القائمة سيكون لها الكثير من البيانات، أليس كذلك؟ ومن ثم الحاجة إلى ربط كل واحد، واحد في وقت واحد، يمكن أن يكون الألم.


شيء آخر يمكننا القيام به هو إعطاء نقطة الانطلاق، منحدر الخط بينه وبين النقطة التالية، وبيان أين نتوقع النقطة التالية باستخدام الشكل القياسي للرسم البياني =، [m1، x1، h1]، ...، [ من، شن، هن]>. وهنا يمثل المتغير 'm' ميل الخط، 'x' يمثل اتجاه العد في (سواء x أو y)، و 'h' يخبرك بعدد العد في الاتجاه المذكور. يمكنك أيضا تذكر لرسم نقطة بعد كل حركة.


ستنتهي بالرسم البياني نفسه. يمكنك أن ترى أن المصطلحات الثلاثة الأخيرة في هذا التعبير هي نفسها، ولذا فإننا قد تكون قادرة على تقليم ذلك أسفل فقط قائلا "تكرار ثلاث مرات" في بعض الطريق. لنفترض أنه في أي وقت ترى المتغير 'R' تظهر، فهذا يعني أن تكرار آخر شيء. نستطيع فعل ذلك:


ماذا لو كانت النقاط الفردية لا يهم حقا، وفقط الرسم البياني نفسه لا؟ يمكننا دمج تلك الأقسام الثلاثة الأخيرة مثل:


أنه يقصر الامور قليلا من حيث كانوا من قبل.


دعونا نحاول القيام بذلك بطريقة أخرى.


هنا لدينا في المصطلحات الجبرية البحتة. مرة أخرى، إذا كانت النقاط نفسها لا يهم وفقط الرسم البياني لا، يمكننا دمج العناصر الثلاثة الماضية.


الآن، الطريقة التي تختار يعتمد على قدراتك. ربما كنت كبيرة مع الرياضيات والرسوم البيانية، لذلك يمكنك اختيار الخيار الأخير. ربما كنت جيدة في التنقل، لذلك اخترت الخيار الثاني. في مجال الكمبيوتر، ومع ذلك، كنت تفعل العديد من أنواع مختلفة من المهام وقدرة الكمبيوتر لا تتغير حقا. لذلك، يتم تحسين الخوارزميات للمهام التي يكملونها.


نقطة هامة أخرى أن نلاحظ أن كل طريقة تعتمد على مفتاح. كل مجموعة من التعليمات لا طائل منه إلا إذا كنت تعرف ما يجب القيام به معهم. إذا كنت لا تعرف أن كنت من المفترض أن مؤامرة كل نقطة وربط النقاط، المجموعة الأولى من النقاط يعني شيئا. إلا إذا كنت تعرف ما يعني كل متغير في الطريقة الثانية، فإنك لن تعرف كيفية تطبيقها، مثل الكثير من المفتاح إلى الشفرات. هذا المفتاح هو أيضا جزء لا يتجزأ من استخدام الخوارزميات، وغالبا ما يتم العثور على هذا المفتاح في المجتمع أو عن طريق "معيار".


ضغط الملف.


عند تحميل ملف. zip، يمكنك استخراج محتويات بحيث يمكنك استخدام كل ما هو داخل منه. في الوقت الحاضر، يمكن لمعظم أنظمة التشغيل الغوص في ملفات. zip كما كانت المجلدات العادية، والقيام بكل شيء في الخلفية. على جهاز ويندوز 95 قبل أكثر من عقد من الزمان، كان علي استخراج كل شيء يدويا قبل أن أرى أي شيء أكثر من أسماء الملفات في الداخل. وذلك لأن ما تم تخزينه على القرص كملف. zip لم يكن في شكل قابل للاستخدام. التفكير في الأريكة الانسحاب. عندما كنت ترغب في استخدامه كسرير، لديك لإزالة وسائد وتكشف عنه، والتي تأخذ مساحة أكبر. عندما لا تحتاج إليها، أو تريد نقلها، يمكنك طيها احتياطيا.


يتم تعديل خوارزميات الضغط وتحسينها خصيصا لأنواع الملفات التي تستهدفها. فالأشكال السمعية، على سبيل المثال، تستخدم كل طريقة مختلفة لتخزين البيانات التي، عند فك تشفيرها بواسطة برنامج ترميز الصوت، ستعطي ملفا صوتيا يشبه شكل الموجة الأصلي. لمزيد من المعلومات حول هذا الاختلاف، راجع مقالنا السابق، ما هي الاختلافات بين جميع تلك الصيغ الصوتية؟ تنسيقات الصوت ضياع و. زيب الملفات لها شيء واحد مشترك: كلاهما ينتج البيانات الأصلية في شكلها الدقيق بعد عملية إزالة الضغط. تستخدم برامج ترميز الصوت الخبيثة وسائل أخرى لتوفير مساحة على القرص، مثل ترددات التشذيب التي لا يمكن سماعها بواسطة آذان بشرية وتمهيد شكل الموجة في الأقسام للتخلص من بعض التفاصيل. في النهاية، في حين أننا قد لا تكون قادرة على سماع حقا الفرق بين MP3 ومسار سد، وهناك بالتأكيد نقص المعلومات في السابق.


تشفير البيانات.


وتستخدم الخوارزميات أيضا عند تأمين البيانات أو خطوط الاتصالات. بدلا من تخزين البيانات بحيث تستخدم مساحة أقل على القرص، يتم تخزينها بطريقة لا يمكن الكشف عنها بواسطة برامج أخرى. إذا سرق شخص ما القرص الصلب الخاص بك ويبدأ لمسح ذلك، فإنها يمكن التقاط البيانات حتى عند حذف الملفات لأن البيانات نفسها لا تزال هناك، على الرغم من أن موقع إعادة توجيه إلى أنه ذهب. عندما يتم تشفير البيانات، أيا كان المخزن لا يبدو ما هو عليه. وعادة ما تبدو عشوائية، كما لو أن التشظي قد تراكمت مع مرور الوقت. يمكنك أيضا تخزين البيانات وجعلها تظهر كنوع آخر من الملفات. ملفات الصور وملفات الموسيقى جيدة لهذا، لأنها يمكن أن تكون كبيرة جدا دون الشك في، على سبيل المثال. ويتم كل هذا باستخدام خوارزميات رياضية، والتي تأخذ نوعا من المدخلات وتحويله إلى نوع آخر، نوع محدد جدا من الإخراج. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل التشفير، راجع هت يوضح: ما هو التشفير وكيف يعمل؟


الخوارزميات هي الأدوات الرياضية التي توفر مجموعة متنوعة من الاستخدامات في علوم الكمبيوتر. وهي تعمل على توفير مسار بين نقطة البداية ونقطة النهاية بطريقة متسقة، وتوفير الإرشادات لمتابعة ذلك. معرفة أكثر مما أبرزنا؟ تبادل التفسيرات الخاصة بك في التعليقات!


ياتري تريفيدي هو مهوس مثل الراهب. عندما لا جرعة زائدة على التأمل و المهوس الأخبار من جميع الأنواع، وقال انه القرصنة و التغيير والتبديل شيء، في كثير من الأحيان في حين تتلاعب في 4 أو 5 لغات أخرى.


هل كنت تعلم.


كان يعرف برنامج نداء سكايب وبرامج مؤتمرات الفيديو في الأصل باسم & # 8220؛ سكاي بير إلى الأقران & # 8221؛، والذي تم اختصاره بعد ذلك إلى & # 8220؛ سكيبر & # 8221؛، وفي نهاية المطاف & # 8220؛ سكايب & # 8221 ؛.


الحصول على النشرة الإخبارية هت.


انضم إلى 100000 مشترك آخر.


اتبع المهوس كيفية.


المزيد من المقالات قد ترغب في ذلك.


أدخل عنوانك للحصول على النشرة الإخبارية اليومية.

No comments:

Post a Comment