Monday 8 January 2018

مؤشر الفوركس برو تحميل مجاني


مؤشر الفوركس برو تحميل مجاني
تحميل مجاني 5 مؤشر انعكاس بار mq4 ل ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5. هذا هو واحد من العديد من مؤشرات الفوركس المدرجة في دليل مؤشرات أتوز فوريكس الذي تم بناؤه لمتداول الفوركس MT4. مثل كل من مؤشرات الفوركس الأخرى هذه الأداة هي أيضا خالية تماما من التهمة. كل ما نطلبه هو، فقط، بعد استخدامه يرجى حصة 5 بار استعراض مؤشر انعكاس معنا.
بعد تحميل 5 مؤشر انعكاس شريط mq4 تحتاج إلى فهم المنطق وراء كيف يعمل هذا المؤشر. على افتراض أن كنت قد قمت بتحميل الملف، وهنا نذهب. مؤشر انعكاس شريط 5 هو مؤشر استراتيجية الاتجاه العداد. النظام يبحث عن 5 أو أكثر من الحانات المتتالية لتحديد ارتفاع درجة الحرارة في السوق. بمجرد أن يحدد النظام ارتفاع درجة الحرارة، وهناك تأكيد، يعطي مؤشر إشارة مع السهم لأعلى أو سهم لأسفل. ومع ذلك، لقد اختبرت النظام، وأعتقد أنه يمكنك الحصول على أفضل النتائج الممكنة إذا كنت الجمع بين ذلك مع 20 و 100 سما على الإطار الزمني H1.
تحميل 5 مؤشر انعكاس شريط mq4 وبعد ذلك ..
الآن، لديك مؤشر انعكاس 5 بار mq4، ببساطة إضافته إلى الرسم البياني الخاص بك وأيضا إضافة 20 و 100 المتوسطات المتحركة بسيطة تطبيقها على وسيط. يجب أن يظهر المخطط كما يلي:
الرسم البياني: نظرة على استراتيجية بعد تحميل 5 بار مؤشر انعكاس mq4.
منذ 5 بار انعكاس استراتيجية الفوركس تم تصميمه في البداية إلى فروة الرأس والتجارة ضد هذا الاتجاه، والجمع بين هذه الاستراتيجية مع المتوسطات المتحركة، يمكننا عكس النظام.
بالطبع المنطق يبقى نفسه، ونحن سوف ننظر إلى الأسهم الحمراء إلى الأسهم القصيرة والصفراء لفترة طويلة صك لدينا. ولكن، للحد من المخاطر، وسوف نقوم بإجراء تعديلات. سنقوم فقط بخفضه، إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 ساعة ينحدر إلى الأسفل. وفي الوقت نفسه، لأوامر طويلة النظام هو عكس ذلك تماما. لن نكون طويلين إلا إذا كان 100 المتوسط ​​المتحرك ينحدر صعودا.
أتوز فوريكس 5 بار مؤشر مؤشر انعكاس.
حتى هنا هي تفاصيل كاملة من أتوز الفوركس 5 بار مؤشر مؤشر انعكاس:
الشرط 1: 100 سما المنحدرة صعودا، وتحصل على السهم الأحمر الهابط. ستفتح طلب شراء عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة. سوف تستخدم وقف الخسارة تحت خط الدعم السابق. إذا كنت تواجه مشكلة مع مستويات الدعم والمقاومة يمكنك استخدام مؤشر العرض والطلب الآلي أيضا.
الشرط 2: 100 سما المنحدرة صعودا، وتحصل على السهم الصاعد الأصفر والسعر فوق 20 سما. ستفتح طلب شراء عندما يصل السعر إلى 20 سما على الإطار الزمني لكل ساعة. لا تنس استخدام سي.
الشرط 3: 100 سما المنحدرة صعودا، وتحصل على السهم الأصفر الصاعد والثمن هو بين 20 و 100 سما. ستفتح طلب شراء عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة.
حالة 4: 100 سما المنحدرة لأسفل، وتحصل على السهم الأحمر الهابط والسعر أقل من 20 سما. ستفتح أمر بيع عندما يصل السعر إلى 20 سما على الإطار الزمني لكل ساعة.
الشرط 5: 100 سما المنحدرة لأسفل، وتحصل على السهم الأحمر الهابط والسعر بين 20 و 100 سما. ستفتح طلب بيع عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة.
الشرط 6: 100 سما المنحدرة لأسفل، وتحصل على السهم الأصفر الصاعد. ستفتح طلب بيع عندما يصل السعر إلى 100 سما على الإطار الزمني لكل ساعة. سوف تستخدم وقف الخسارة فوق خط المقاومة السابق. تماما مثل حالة 1، إذا كنت تواجه مشكلة مع مستويات الدعم والمقاومة يمكنك استخدام مؤشر العرض والطلب الآلي أيضا.

مجانا الفوركس محلل نظام للمحترفين.
الخالق: محلل الفوركس للمحترفين.
و "الفوركس محلل برو" MT4 نظام التداول هو متاح الآن بالنسبة لك وانها & # 8217؛ ق مجانا! بدون قيود أو شروط.
هذا هو نظام الفوركس المهنية على مستوى المهنية ويمكن بسهولة تحميلها على منصة ميتاتريدر (MT4) في غضون دقائق ..
يتضمن نو ريباينت دقيقة شراء وبيع الفوركس إشارات، كشف المدى اليومي و نظام إنذار المتقدمة.
هذا النظام يصل إلى 200 نقطة / يوم عبر أزواج الفوركس متعددة!
ولكن أول الأشياء أولا ... دعونا & # 8217؛ ننظر في كيفية الفوركس محلل برو يعمل & # 8230؛
1. شراء وبيع إشارات التداول الفوركس.
أولا، هذا النظام يعمل على أي زوج العملات والإطار الزمني، حتى على الرسم البياني الأسبوعي. إشارات أبدا إعادة رسم! إنه نظام متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في سلخ فروة الرأس، التداول اليومي، تداول الأرجوحة وتداول العملات على المدى الطويل.
دعنا نلقي نظرة على بعض الأمثلة:
المثال أعلاه هو الرسم البياني للذهب غبب / أوسد 1 دقيقة. فوركساناليزربرو يشتري زوج العملات. الأسهم الخضراء + الأخضر الاتجاه محلل = بوي. أكثر من 80 نقطة من الربح من سلخ فروة الرأس الرسم البياني 1 دقيقة!
المثال أعلاه هو الرسم البياني ل 5 دولارات أود / أوسد. التداول الطويل الذي انتقل إلى الربح أكد على الفور من الأسهم الخضراء + محلل الاتجاه الأخضر (أعلى اليسار) = شراء.
المثال أعلاه هو الرسم البياني لكل ساعة أوسد / جبي. إدخالات التجارة قصيرة أكدها الأسهم الحمراء + محلل الاتجاه الأحمر = بيع.
عندما لا تتاجر؟ يستخدم هذا النظام فلتر متقدم مصمم للبقاء خارج سوق العملات غير المعتدلة. يعرض محلل الاتجاه & # 8220؛ & # 8212؛ & # 8220 ؛. لا تأخذ أي الصفقات.
كيف يبدو الرسم البياني الأسبوعي للين الياباني / الين الياباني؟ شراء ظهرت الأسهم مباشرة قبل أن ينفجر سعر الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني مقابل 2700 نقطة!
يظهر الشكل أعلاه مثالا للمحلل الفوركس برو المحملة على منصة ميتاتريدر 4. يمكنك إرفاق النظام إلى أي مخطط وزوج. حتى أنه يعمل على الذهب والنفط. انقر على الصورة لعرض كامل.
2. ليف ترادينغ إكسامبل & أمب؛ نصائح.
المثال التجاري المباشر أعلاه هو الإطار الزمني 5 دقائق أود / أوسد. دخول طويل عند 0.7052. ضع وقف الخسارة أدنى مستوى الدعم الرئيسي الأخير عند 0.7034.
سعر الهدف طريقة 1: أنا مروحة كبيرة من خطر إلى مكافأة 1: 2 أو حتى أفضل. في المثال أعلاه، فهذا يعني أنه يجب وضع هدف الربح عند 0.7088.
المخاطر على التجارة: 18 نقطة (مستوى الدخول & # 8211؛ مستوى التوقف). الهدف: 18 نقطة × 2 = 36 نقطة أعلى من سعر الدخول. السعر المستهدف: 0.7052 + 0.0036 = 0.7088.
السعر طريقة الهدف 2: إغلاق التجارة طويلة قبل أن تصل إلى مستويات المقاومة (R1، R2، R3).
تلميح 1: فرص نجاحك زيادة كبيرة إذا كنت تذهب لفترة طويلة أول إشارة شراء صادرة في الاتجاه الصاعد، أو خلاف ذلك يقصر إشارة بيع الأولى الصادرة في الاتجاه الهبوطي.
النصيحة 2: في الاتجاهات الصاعدة، يوصى بوضع نقطة وقف الخسارة أسفل مستويات الدعم الرئيسية. في التوجهات الهبوطية، يوصى بوضع وقف الخسارة فوق مستويات المقاومة الرئيسية.
النصيحة 3: يجب عليك دائما استخدام نسبة ربح / خسارة كحد أدنى 1: 2. وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.
3. الكشف المتقدم المدى اليومي.
ما الذي يحرك في الأسواق؟ يقوم فوريكس أنليزر برو بتنبيهك تلقائيا عندما يتجاوز زوج العملات قيمة عتبة النطاق اليومي المحددة مسبقا. فقط إدخال القيمة في مربع الإدخال وسيتم تنبيهك من قبل نافذة منبثقة، أو حتى على الهاتف المحمول الخاص بك لحظة يتجاوز نطاق عتبة محددة مسبقا. (اليوم سعر مرتفع اليوم انخفاض السعر).
فقط إدخال قيمة عتبة ديليرانجيبيبس لكل زوج من العملات التي تريد أن يتم تنبيهك ل، اضغط موافق وكنت & # 8217؛ إعادة القيام به!
4. نظام التنبيه المتقدم.
فوركساناليربرو يجعله سوبر-إيسي لأي شخص لمتابعة مع نظام التنبيه المتقدمة. تظهر الأسهم على إغلاق شريط والتجارة يمكن إدخالها فورا على فتح على شريط التالي.
التنبيهات يمكن تعيين بحيث أن لحظة شراء طويلة أو بيع قصير السهام يظهر التاجر يمكن تنبيه على الفور من خلال الصوت و / أو نافذة منبثقة، وعلى الهاتف المحمول الخاص بك مما يلغي الحاجة إلى التحديق في الرسم البياني انتظار إشارات التجارة لتظهر. هذا مفيد بشكل خاص لأطر زمنية أعلى.
أروزاليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والهاتف المحمول.
دايلييرانجيليرتس: الصوت و / أو نافذة منبثقة، والهاتف المحمول.
دايليرانجيبيبس: ضع القيمة المفضلة بالنقاط.
أليرتون: تمكين / تعطيل جميع التنبيهات.
نوتيفيكاتيونون: استخدام لتنبيهات اي فون / الروبوت.
على: يرسل التنبيهات في الوقت الحقيقي مباشرة إلى الخاص بك.
5. إعداد التنبيهات.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ . تمكين التنبيهات وملء تفاصيل مزود الخاص بك، وعنوانك وكلمة المرور. اضغط على زر الاختبار لاختبار التنبيهات.
6. إعداد تنبيهات التداول المحمول.
انتقل إلى القائمة الرئيسية MT4 & غ؛ أدوات & غ؛ خيارات & غ؛ الإشعارات. تمكين دفع الإخطارات وملء التفاصيل الخاصة بك. اضغط على زر الاختبار لاختبار تنبيهات الجوال. سوف تحتاج إلى تحميل MT4 لفون أو الروبوت.
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!

مؤشر الفوركس برو - أداة دقيقة لتداول الخيارات الثنائية (لا إعادة رسم)
العديد من المؤشرات الدقيقة التي تم تصميمها لتداول العملات الأجنبية، فإنه غالبا ما يكون مفيدا لتداول الخيارات الثنائية. واحد من هذه المؤشرات هو مؤشر الفوركس برو، الذي صمم أصلا ل سلخ فروة الرأس خلال اليوم على الأطر الزمنية المنخفضة (M5 و M15) والتداول على D1. ولكن وبصرف النظر عن نتائج جيدة في سوق الفوركس، وهذا يدل على إنجازات جيدة في تداول الخيارات الثنائية.
خصائص مؤشر الفوركس برو.
منصة: Metatrader4 الأصول: زوج العملات الرئيسية وقت التداول: الدورات الأوروبية والأمريكية الإطار الزمني: M5، M15، M30 انتهاء: 3 الشموع (15 دقيقة ل M5، 45 دقيقة ل M15 الخ) وسيط الموصى بها: أوترادر، 24option.
قواعد التجارة من قبل الفوركس مؤشر برو.
قواعد التداول بسيطة جدا.
كال - عندما ظهر السهم الأخضر حتى. انتهاء - 3 الشموع:
بوت - عندما ظهر السهم الأحمر لأسفل. انتهاء - 3 الشموع:
أن أقل، لجميع دقتها مؤشر الفوركس برو يعترف الأخطاء - إشارات كاذبة موجودة أيضا. تحتاج إلى تطبيق فلاتر إضافية لتقليل عدد الإشارات الخاطئة. في التعليقات أدناه، يمكنك تقديم خياراتك لتصفية الإشارات الخاطئة. شارك معنا أفكارك.
في الأرشيف Forex_Indicator_Pro. rar:
تحميل مجاني مؤشر الفوركس برو.
حصة للأصدقاء.
الوظائف ذات الصلة.
20 الردود.
مهلا أشكركم على هذا المؤشر!
سؤال اخر،
هل هو إعادة طلاء؟
تقرأ العنوان؟
العنوان (بدون إعادة رسم)
ولكنك لم تذكر & # 8217؛ ر هو أنه تأخر ؟؟
هذا المؤشر يبدو واعدا من خلال النظر في ذلك، ولكن أي نوع من المرشح سيتم نصح لاستخدام هذا؟
هل تستخدم هذا المؤشر بنفسك أم لا (حتى الآن).
شكرا جزيلا لتقاسم هذا المؤشر المدهش.
أولا وقبل كل شيء أنا & # 8217؛ d حقا نقدر ونحب ذلك إذا كنت يمكن أن تعطي رمز لذلك كما أريد أن إنشاء و إي للمشاركة في المجتمع.
ثانيا، على أي فترة من الوقت لا يغطي باكتست؟
أنا أتطلع للسماع منك قريبا.
فإنه يأخذ كل أنواع لجعل العالم!
لدي أي متخلفة مؤشر متعرج سأحاول لتصفية.
يمكنك استخدام خطوط الاتجاه & # 8211؛ مجرد رسم لهم نفسك واتخاذ إشارات من قمم وقيعان.
ما رأيك في فرقة بولينجر أو مؤشر ستوكاستيك؟
مرحبا شباب عند تحميل هذا الملف فإنه ينزل كملف فلك. هل أحد يعرف هنا كيف نفعل ذلك خلاف ذلك أو يمكن لبعض واحد أرسل لي ذلك من فضلك؟
مجرد جعل بالمثل، كما هو مكتوب هنا (قراءة تثبيت الفوركس إشارة 30 الطبعة الذهبية)
أنا تحميل ولكن الملفات هي. rar لا. إكس 4 و. تبت ما يجب القيام به؟
شكرا لمشاركة مؤشر التداول أنا حقا أحب ذلك هذا المؤشر.
مؤشر جيد جدا، وهو في رأيي أفضل مؤشر على هذا الموقع.
المؤشر لا إعادة رسم، ويعطي إشارات جيدة جدا في أعلى 1H-4H و D1 الأطر الزمنية.
بالطبع شخص ما يجب أن تتداول إشارات في اتجاه هذا الاتجاه.
ما زلت لا يمكن تثبيت هذه الأشياء لأنها تنسيق ex4.
يمكن أن يساعدني السيد دانيال.
أدمين، كان & # 8217؛ t دونلواد. من فضلك أصلحه. شكرا.
أصدقائي، وعمر وصلة 120 ثانية. إذا كان الجيل التالي من الروابط لا يتم النقر على الرابط "تحميل" في غضون 2 دقيقة، ثم إعادة تحميل الصفحة وتكرار عملية تحميل وتوليد الروابط مرة أخرى. شكر.
هل لا يزال الرابط يعمل؟
لأنني & # 8217؛ الحصول على هذا في كل مرة عند تحميله & # 8216؛ الصفحة التي تبحث عنها قد تمت إزالتها، قد تغير اسمها، أو غير متوفرة مؤقتا. & # 8217؛
زوبر، وعمر وصلة 120 ثانية. إذا كان الجيل التالي من الروابط لا يتم النقر على الرابط "تحميل" في غضون 2 دقيقة، ثم إعادة تحميل الصفحة وتكرار عملية تحميل وتوليد الروابط مرة أخرى. شكر.
دعونا نواجه الناس، وبعض الناس ليست مجرد ذكية بما يكفي لتداول الفوركس أو الثنائيات. كن صادقا مع نفسك. التداول هو عمل تجاري.

مؤشر الفوركس برو.
لقد بنينا خوارزمية الملكية التي تبدو لك، يخبرك، وبعد ذلك فقط ندخل في التجارة عندما تريد مع البرنامج معرفة قوة الحركة.
بيج نيوس موفيمنتس & أمب؛ يظهر لك الاتجاه الصحيح.
أديبوسايو أدينوو من نيجيريا أرسل لنا هذا المؤشر.
مقالات ذات صلة.
حجم الابتكار تحليل مؤشر أليفتم فوللي.
2 نوفمبر 2017.
هيل لا ريبينت السهام 1.
23 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.
مجموعة ننسى مؤشر الربح نمط.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

No comments:

Post a Comment