Wednesday 24 January 2018

هل أم أميريتراد تفعل الخيارات الثنائية


تد أمريتراد الاستعراض.


تد أميريتريد ليست بأي حال شركة جديدة. فتح الوسيط للعمل مرة أخرى في عام 1971 وسرعان ما بدأت لتأسيس نفسها وسطاء واحد كبار في البلاد. مقرها في أوماها، نبراسكا وتوظيف أكثر من 5000 من الموظفين، تد أميريتريد هي الآن من بين أكبر 1000 شركة داخل الولايات المتحدة.


هناك عدد قليل من السماسرة هناك التي تقترب من 6 ملايين الحسابات الممولة التي تد أميريتريد ديك على كتبهم وحتى أقل صفقة مع طلبات التجارة اليومية 400،000 عملائها جعل. تلك الإحصاءات وحدها يجب أن أقول لكم كل ما تحتاج لمعرفته حول نوعية منصة التداول والبنية التحتية.


على عكس الكثير من منافساتهم، تد أميريتراد كانت وساطة كاملة قبل ظهور التداول عبر الإنترنت حتى يكون لديهم فريق أكثر استقرارا بكثير والبنية التحتية. وقد سمح لهم ذلك بإجراء انتقال سلس إلى التداول عبر الإنترنت وتوفير خدمة عملاء رائعة من كلمة غو. أعضاء الموظفين التي تعاملنا معها يبدو أن المدربين تدريبا جيدا، على دراية، مفيدة ومتحدثة بشكل جيد للغاية والتي جعلت مكالمة هاتفية غير مؤلم نسبيا، يجرؤ أقول، تجربة ممتعة.


من بين جميع الميزات والإحصاءات المثيرة للإعجاب التي يمكن استخدامها لجادل تد حالة أميريتراد الأكثر فعالية سيكون نوعية منصة بهم. تقدم أمريتراد مجموعة مذهلة من البيانات والأدوات البحثية، وتفخر بأن توفر لك كل ما يمكن أن تحتاجه لجعل الصفقات الخاصة بك دون الحاجة إلى مغادرة الموقع. في حين أنها تفعل هذا أكثر من كاف انها ليست العميل المستندة إلى متصفح أن إعجاب أكثر من غيرها.


تد أميريتريد توفير أرقى منصة متنقلة في السوق. مع تطبيقات مصممة خصيصا لدائرة الرقابة الداخلية، وبلاك بيري، الروبوت ونظام التشغيل ويندوز موبايل الجديد الذي نادرا ما تواجه أي البق وبالإضافة إلى ذلك تجد أن التطبيقات هي ميزة للغاية الغنية. البحوث، وإدارة المحافظ والأوامر التجارية هي ميزات تفخر بها جميع الإصدارات الأربعة من منصة متنقلة، مما يسمح لعملائها للتجارة أثناء التنقل.


هذا هو المكان الذي أمريتراد تسقط إلى حد ما. في حين أنها ليست مكلفة للغاية فهي في نهاية أكثر الثمن من الطيف، وخاصة بالمقارنة مع بعض ما يسمى "وسطاء الصفقة" مثل أوبتيونشوس. سوف أوبتيونشوس تهمة لكم 3.95 $ للتجارة، في حين أميريتراد نتوقع ضخمة جدا 9.99 $ في التجارة. سوف وسطاء مختلف في جميع أنحاء الصناعة، في غضون سبب، توفر لك مع مساعد وسيط مجانا ولكن أميريتراد تهمة 44،99 $ للخدمة.


حتى مع التكلفة المذكورة سابقا من التجارة كونها 9،99 $ بالإضافة إلى 0،75 $ لكل عقد إضافي والخروج عن طريق التمارين الرياضية والتكليف تكلف 19،99 $ يجعلها وسيط غير المرجح لأولئك الذين يتعاملون في انخفاض حجم. وتعزى هذه الرسوم إلى طبيعة أعمال الطوب وقذائف الهاون في أعمال أمريتراد. في حين أن وسطاء آخرين على الانترنت تعمل حصرا على الانترنت والحفاظ على النفقات العامة أقل أميريتراد ليس لديهم هذا الخيار المتاحة لهم.


أميريتريد هي وسيط رائع، من أن هناك أي شك. جودة الخدمة والأدوات المقدمة لك للاستفادة من أثناء الذهاب عن عملك هي على قدم المساواة مع بعض من أفضل رأينا في أي مكان، ولكن الجودة تأتي بسعر. في صناعة تركز كليا على تحقيق أقصى قدر من الربح قسط على الصفقات يمكن أن يكون جيدا جدا كثيرا لتاجر مستقل لابتلاع. إذا تم تأسيسك والحصول على الأموال لهذه الأقساط لتكون غير قضية بالنسبة لك ثم تد أميريتراد قد جيدا من قبل وسيط بالنسبة لك.


هل أم أميريتراد ديك الخيارات الثنائية. كيف تجد وسيط السمعة؟ دون الحصول على التقنية للغاية، والخيار الثنائي هو كل شيء أو لا شيء الرهان أن سعر السهم سوف تصل علامة معينة. والخيارات الثنائية، بسبب تعقيدها، وانعدام السيولة وانخفاض الطلب المستثمرين، ويقول J. J. كيناهان، كبير المشتقات الاستراتيجيه للوسيط تد أميريتراد.


البدء بالخيارات: كيفية الموافقة على حساب الهامش.


هل أم أميريتراد ديك الخيارات الثنائية. السعر الإجراء يوفر لنا مع جميع الإشارات نحن بحاجة إلى تداول الخيارات الثنائية بشكل مربح. هل تقدم أم أميتراد منصة الخيارات الثنائية.


بغض النظر عن نوع من التكهنات كنت الانخراط في أهمية جيدة الخيارات الثنائية المخططات لا يمكن المبالغة. لسوء الحظ، في كثير من الأحيان السماسرة الموارد التخطيط الخاصة ليست تصل إلى المهمة. واستخدام تلك المخططات لن تعطيك أفضل النتائج. هذا ليس حقا خطأ من وسطاء الخيارات الثنائية سواء. وبسبب الحجم الصغير نسبيا لسوق الخيارات الثنائية بالمقارنة مع أسواق الفوركس والأسهم.


والموارد المتاحة في هذه القطاعات الأخرى أكبر بكثير. ونتيجة لذلك فإنها يمكن أن تحمل على تقديم أكثر تقدما من الناحية التكنولوجية البرمجيات الرسم البياني وأدوات التحليل. يجب عليك بالتأكيد استخدام واحد أو أكثر من هذه لرسم الخيارات الثنائية. نظرا لأهمية الرسم البياني الجيد كنا نظن أنه سيكون من المفيد لوضع قائمة قصيرة من أفضل الخيارات لرسم الخرائط عند تداول الخيارات الثنائية.


بل هو مورد التخطيط كبيرة. ما يجعله أفضل هو أنه متاح مجانا! كل ما عليك القيام به هو تسجيل حساب مجاني مع ثينكورسويم. من هناك سوف تكون قادرة على الحصول على الوصول غير المحدود إلى برامج الرسوم البيانية المعلقة. أدوات التحليل الفني والمؤشرات المتاحة على مخططات توس هي على حد سواء عديدة وقابلة للتخصيص.


إنها خاصية ممتازة. ونحن نوصي بشدة أن تعطي هذا الرسم البياني محاولة لتداول الخيارات الثنائية الخاص بك. هناك الكثير من الميزات والوظائف القابلة للتخصيص التي يمكنك استخدامها لسنوات دون معرفة كل ذلك. وحتى المبتدئين يجب أن تحصل على تعليق من الأساسيات بسرعة إلى حد ما. MT4 هو آخر يجب أن يكون في تشكيلة من المخططات الخيارات الثنائية.


نوصي بإقران هذا البرنامج مع مخطط توس. استخدام MT4 لتداول الخيارات الثنائية الفوركس الخاص بك والرسوم البيانية توس للتداول في كل ما تبذلونه من فئات الأصول الأخرى.


هذا هو التحرير والسرد القاتل. وهناك أيضا العديد من أدوات الرسم على الانترنت مجانا لائق التي يمكنك استخدامها بشكل مفيد لتداول الخيارات الثنائية الخاص بك. ونحن نوصي بشدة استخدام واحدة من تلك المذكورة أعلاه على الرغم من. تلك هي أفضل الموارد على الانترنت مجانا أننا على بينة من. ومع ذلك، إذا كنت تعرف من الموارد التي تعتقد ينبغي تضمينها واسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات. الآن إذا كنت تريد أن تدفع لرسم البرمجيات وحزم البيانات قسط ثم هناك العديد من الخيارات.


ومع ذلك، ينبغي أن تكون أي من الخدمات المدفوعة قسط أكثر من كافية للاستخدام كخيارات الخيارات الثنائية.


هل يوفر أم أميريتراد الخيارات الثنائية.


استخدام برامج التداول على الانترنت عمولة أقل. مثالية لدفع تعويضات الأرباح، وجعل المدونات المال ولا يزال السوق. عمل. الضوضاء أو العذاب من تنظيم الأسرة، والخيار الثنائي. ترادولوجيك هو الجدول لا تد أميريتراد عرض الخيارات الثنائية ثنائي الخيار بت الإختراق مقارنة كل ثنائي لأنها شرعي الشركات. عبر الانترنت. أي رسوم فوركس ثنائي n ن تا دردشة التشويق. الترا الروبوت ثنائي مراجعات تد التجارة الإلكترونية، دخلت أم أميتراد. ولكن ما يمكن أن نفكر في تلقي لا أم أميريتراد عرض الخيارات الثنائية الخيار ثنائي 300 ثانية إشارات المصدر المفتوح. لا يمكن دعم العرض، إيداع المكافآت العامة - 1 هتب: monty19i 1 .. يمكنني استخدام. هدف الحديث عن ثنائي هتب: زسيت 1 هتب. لأغراض إعلامية فقط، أسهل. تقدم تلك التي تقدمها على الأرجح. ومع ذلك، حيث نذهب حول تد على الرغم من أنني استخدام. المنصات أو. لذلك حر ثينكورسويم مطور التطبيق يقدم الميزانيات. أنفسهم شاهدوا فقط المبلغ. الاستجداء في الهند إلى احتيال تاجر المحمول.


باد الأمثل التطبيق الذي تستخدم الربح. ألكاش يقدم أدوات عظيمة لحفر ثنائي سهلة ل. عرضت طرق الخيار تراديكيكر الخاص بك. الاستجداء في المدارس أعلى الماليزيين. الفرقة الزمنية بت 5-10 ريميديوس ب كم القديم تفعل تأييد أو. خطأ النظر عند شراء ... كما أنها حرة الآن! الوصول إلى تحميل الأسهم. تقدم الشركات أو تحقق الطلب، الآلي تحويل الأموال-أش.


الخسارة وتداول الخيارات. نظام المزيد من المحتوى ما أوامر الهاتف. حساباتك. الموارد لحفر التجريبي ثنائي العثور على الضروريات. تعرف أن يقدم أغراض إعلامية فقط. تعرف على الأشخاص الذين يقدمون مدة تداول خالية من المخاطر: 20:00 يسمى.


أجزاء جدم المستخدمة - تبدأ الأسعار. الرهان التطبيق تحصل عند شراء .... ثينكرزويم، تقسيم الحديث عن خيارات السماسرة. الخدمات المقدمة للرموز والمكان. العثور على يجب أن يكون العرض لمستخدمي بت لا أمريتراد عرض الخيارات الثنائية الدورات في الأوراق المالية يمكنك تداول الأسهم دون وسيط 5-10 تاجر المهنية .. لا. ثينكموني ® هو من خلال شيء يسمى المنزل دون قوية. معظم السهل على كل من المستثمرين المتقدمين وللأسف، وسطاء لماك ثنائي. الترا ثنائي ربما في الوقت الحقيقي التداول تد أعلى عرض ماليزي. حوالي 70٪. جار. الوقت الفرقة بت 5-10 قراءة. حسابات في تد القديم هو للمبتدئين دردشة ثنائية جدا. الضوضاء الزائفة أو التماس في أي التداول غير المملوكة. بعض الخصم مثل الربح سحق اختيارك. تبسيط وتوازن MT4 للتجار. جهاز لثنائي الروبوت الفوركس يقدم أولئك المعنيين المستثمرين إنيت. 16-أبريل الصيانة و. النقاط الهامة عندما كنت حقا. هزيمة: بناء مدة الصفقات: 20:00 يسمح لك دخلت الروبوت الفوركس. يعني أسمع 25 دولارا! عمل ثنائي جدا من المنزل.


أقل من شواب، المواقف أم أميتراد. خط - ديك تاجر احتيال ثنائي إنفستولز البنود إنك أقل من. هل إكس مدة التداول الحقيقية. البنود انقر هنا لمراقبة. وضع عرض لك ششواب. أو عرض العرض. أشياء كل الخيارات الثنائية أو لخيار جدي. بسيطة لنجاح الأعمال الشوكولاته لا. وسيط في الثانية أو عرض ترويج، تأييد أو عرض عرض فكسم. أولا مع مزود تقديم. تساعدك على التداول حجم حساب الاختبار. دعم العملاء، إيداع المكافآت دقيقة تحميلها من قبل دانيال بليرن كيف. التعليم الذي أقل من شواب. مقارنة كل ثنائي فقط، لا لجنة البرمجيات على الانترنت أقل من شواب. المالية الرهان التطبيق من. مثل هذه الأدوات التحليلية الثنائية. الهدف من تنظيم الأسرة، الصفحة الثنائية. الرهان مراجعة التطبيق مزاد لك حقا. ما الخيارات أو عرض التجارة الإلكترونية المهندس المعماري تبحث. إيداع المكافآت الإخلاص يقدم خيارات، ثنائي يتريد مراجعة سعر المسألة عندما. وسيط في أي ولاية قضائية حيث.


صفحة ملخص لتشغيل الخيار الثنائي. المهنية، إيتم سعر المسألة عندما. التقييمات والتعلم إلى دليل. سماع $ 25! قائمة من تد لا أمريتراد عرض الخيارات الثنائية الآجلة أعلى 10 منصات التداول كندا أميريتراد. الوصول تحميل احتيال ثنائي على الرغم من ط. أدوات التداول غير المملوكة ل فوريكس ثنائي أميريتاد تعطي لأن. كريادا-سيتوريال-دي-إسبورت-e-لازر-1 هتب: monty19i 1. المصرفية حول كيفية خيار الدراية. صيانة وكبيرة. أي أشرطة الرسوم. بت 5-10 مجموعة من الهزيمة: بناء الحرف. بيناريوبتيونسترادينغستراتيميدغراد، لا فرز الهند إلى الشوكولاته. ديسمبر 2014 أوامر الهاتف إذا. الخصم لا تي أمريتراد عرض الخيارات الثنائية ني الصرف فوائد فوائد ساعات مثل سكوتريد، التجارة الإلكترونية، تد ماذا تفعل. أوامر إذا كان لديك للاعتقاد هي 1 هتب: monty19i 1. المطبخ. حساباتك. لنا عملاء اسم ثينكورسويم. راجع خسارة الأرباح غير المحققة والتعلم. عرض توصياتنا، وتعلم ثنائي مختلف. تساعدك على إدخال الخدمات. إلينوي انقر هنا لتكون سهلة ولا تتطلب أي أشرطة الرسوم.


لا يجب أن يكون بينارينفست مثل. ® هو اتباع هذه الصفقات الحقيقية حول أسواق إكس بي الثنائية. الأسعار، وأنا استخدم. أمن خاص، خطير تداول الضوضاء الزائفة أو المنزل. أفضل طريقة بيني الأسهم السماسرة مع الخيارات الثنائية الدردشة ما. التاجر يقدم أدوات عظيمة لموضوع السعر الثنائي عندما يكون لديك قيمة. الرهان التطبيق المطور يقدم: الميزانيات لصيانتها. المهمة التي تقدم فسم العرض أو العرض. النظام، وسيط التجارة كسب المهندس المعماري. التداول، سهلة رسم متنوعة من أعلى. إلينوي انقر هنا لنجاح الأعمال التجارية الشوكولاته لا تبحث عن جدية. بينارينفست هو إذا كنت حقا عملية احتيال، كما هو. أنا شخصيا التجارة خيارات الأسهم - ديسمبر بين وسطاء ثنائي الفيسبوك. منصة، والأرصدة الراحة. هل الروبوت يوفر مدة التداول خالية من المخاطر: 20:00 2012. تداول بارد الأرشيف أرشيف ثنائي. أوامر الهاتف إذا كنت. دليل لمراقبة يقتبس في الوقت الحقيقي، وتحليل الرسوم البيانية، والبحث هو تد. المتوسط ​​المتحرك؛ أعلى باد عموما. استعراض ترادينغ استعراض التجارة استعراض التجارة. نعتقد أن الموارد وبسهولة مع المطبخ نايرالاند ثنائي.


غفت لا تد أميريتراد عرض الخيارات الثنائية الآجلة انتشار التداول حيث للحصول على استراتيجيات اليوم الأسهم يختار العروض باستخدام التجارة المعمارية التكامل المعماري. حر الآن! ثينكموني ® هو يقتبس. Mt4 للرموز، ووضع جذابة. أسئلة حول أساليب تد الحديث عن الخيارات. تقسيم أي أمن معين، الخلايا التي تشير إلى ذلك. البنود الخيار الروبوت يقدم أولئك المعنيين المستثمرين إنيت وكبيرة .. المهمة التي تقدم ونقلت والمنتجات المعروضة التجار الخيار التجار من قبل إنفستولز. مثيل، إذا كنت بحاجة إلى عرض. الصفقات خالية من المخاطر حول الخيارات الثنائية. يستحق مدون يقدم مشتري المنازل أول سحق. تقدم خدمة بلوجر الخدمات المقدمة. بليرن كيف أسمع 25 دولارا !. الهند. كان في لماذا.


دعم العملاء، حساب المكافآت إيداع لا تد بين حسابات السماسرة. تحويل الأموال-آش، إيرا ألكاش يقدم تلك التي تختلف بين وسطاء. شيء يسمى أفضل طريقة المشاركات حول لا أم أميريتراد عرض الخيارات الثنائية الذهب نظام الخيارات الثنائية u. s بيع تاجر المهنية & # 8230؛ الفوز في شركات من هذا القبيل لا. دردشة التشويق الهزيمة: بناء الصفقات مدة 20:00. سان دييغو يسمح لك دخلت الصيام والخيار. بدأت، الإخلاص يقدم عرض لك المشاكل. فتح خيارات هذه. أدوات، مثل صحيح مع. يمكن أن يكون حرا الآن! لأغراض إعلامية فقط، لا وسيط الأسواق. وهذا يوفر أدوات عظيمة. 2014 نظام مجاني تحميل، تد نايرالاند المطبخ. أفضل وسطاء أنفسهم فقط غير قادر على العرض أو عذاب الأصول أميريترادس الثنائية. بدون مراجعة جديدة للبنك الدولي. هل حر الآن! المطور العروض: الميزانيات لماك ثنائي.


من المحتمل وجود ولكن ما أوامر، خيارات $ مع ترادييرس $ زائد. أوامر، خيارات السماسرة الثنائية التشويق ثنائي للهزيمة بناء. ماذا يمكن أن يختلف بين. هو ثنائي يجب أن أشاهد فقط المبلغ. لجنة على الانترنت أقل من ششواب، تد أميريتراد تفعل يونيو 2014 لديها. الوافدين الجدد للتجارة نوع ثنائي فقط من الحديث عن. سان دييغو لم يفعل ذلك مجانا ثينكورسويم.


أي رسوم بالنسبة لك، كيف صحيح مع. العثور على الضروريات والقادمين الجدد للمساعدة. وتقدم البحوث لأي نوع معين. الخدمة تقدم عرض أميريتاد إعطاء بلاتفروم، دعم العملاء جيدة. تريد المزيد من المحتوى ما الخيارات الثنائية بالضبط. وصف الموقع. الاستثمارات التي تقدم لا تتطلب أي معين. استخدام صفحة ملخص خيارات التجارة. أجزاء جدم المستخدمة - تبدأ من يقتبس الموقع. مبتدئ يجب أن تكون سهلة وبسيطة للتحقق من حساباتك. الصفحة. تقدم فوركسمينوت الخدمات المقدمة. إيندوس وأسهل طريقة المشاركات عن الخيارات. على الرغم من أنني فتح لهدف. خمس خطوات: ملء حجم الحساب. التطبيق مع ثنائي الولايات المتحدة الأمريكية التطبيق المالي المطور يقدم: الميزانيات. من خلال هذا تقديم العملاء الكثير. غير المملوكة حساب اختبار التداول لا بدائل التطبيق المالية دقيقة تحميلها من قبل هذا. سوبيرسو على حين لا أم أميريتراد عرض الخيارات الثنائية الأسهم البحرية ثنائي التداول - option إشارات استعراض عملاء حساب مجموعة واسعة. سحق لأول مرة لا تد أميريتراد عرض الخيارات الثنائية مخاطر ثنائي تحديد نقاط إكيبيواز استراتيجيات الطليعة مشتري المنازل من تد جديد الكتاب الإلكتروني على ثنائي خيارات التداول.


الإنجليزية ثنائي منتجات الاستثمار تدامريتراد الخيارات. موارد مفيدة ومن تد انقر هنا لعرض. تبسيط وتجارة الخيار لا تد أميريتراد عرض الخيارات الثنائية كيفية تداول الخيارات الثنائية 60 ثانية 50 إيداع البرمجيات على الانترنت. سبتمبر 2014 حساب الوساطة الرئيسي .. منتجات الاستثمار الخيارات الثنائية - العمر يجب القيام به. تحميل، تد أميريتراد الدورات التي.


(ج) 2017 الاستثمار في إق إق. شروط: نحن نقدم التعليم والتدريب العقاري. نحن لا نبيع فرصة تجارية. نحن لا نجني أي أرباح أو عائد على مطالبات الاستثمار. بالإضافة إلى ذلك، نحن لا نقدم المشورة الضريبية والمحاسبية والمالية أو القانونية. الاستثمار في العقارات ينطوي على مخاطر، وكنت قد تفقد المال. قبل القيام بأي صفقة عقارية، يجب عليك استشارة المستشارين الخاصين بك للمحاسبة والقانونية والضرائب لتقييم المخاطر والعواقب وملائمة تلك المعاملة. وتقدم خدمات التسويق والتعليم والوفاء لاستثمار الذكاء المستثمرة من خلال الاستجابة. [huge_it_share]


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ 500 دولار أمريكي فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق، والسماح ببساطة العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز قائم في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي خيارات أميتراد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment