Tuesday 30 January 2018

مؤشر الاندفاع الفوركس


لوبيز دفعة 4.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


مؤشر لوبيز الاندفاع يقيم التقلبات واتجاه الأسعار في وقت واحد، والذي يجد الأحداث التالية.


حركات الأسعار الحاسم والمفاجئة مطارق كبيرة / نجوم اطلاق النار أنماط هروب قوية بدعم من معظم المشاركين في السوق حرج ولكن متقلبة أوضاع السوق.


وهو مؤشر سهل الاستخدام للغاية.


يمثل الرسم البياني الأزرق الدافع الصاعد الرسم البياني الأحمر يمثل الدافع الهبوطي يمثل الرسم البياني الرمادي التقلب الحالي المتوسط ​​المتحرك هو متوسط ​​التذبذب المؤشر ينفذ التنبيهات من جميع الأنواع المؤشر لا يعيد رسم أو باكبينت.


. مع آثار تجارية مباشرة.


يمكنك شراء عندما يتجاوز الدافع الصعودي متوسط ​​التقلبات يمكنك بيع عندما تتجاوز الدافع الهبوطي تقلبات المتوسط.


تشريح المؤشر.


يتتبع المؤشر تقلب السوق والدافع الصعودي والهبولي لكل شريط واحد. إذا تجاوز الدافع الصعودي متوسط ​​التذبذب، فمن المحتمل أن تكون فرصة جيدة للذهاب طويلا وبالمثل للسراويل القصيرة. وهذه التحركات القوية في األسعار موثوقة ألن المشاركين في السوق اآلخرين من المرجح أن يغطيوا مراكزهم. هذا المؤشر، إذا ما استخدم بشكل صحيح، هو قوي للغاية.


لقطات.


منتجات ذات صله.


لوبيز الاتجاه.


هذا المؤشر يتتبع اتجاه السوق مع موثوقية لا مثيل لها، من خلال تجاهل التقلبات المفاجئة وضجيج السوق.


قناة لوبيز.


ويحدد هذا المؤشر اتجاه السوق للتداول ضمن نطاق السعر، وإيجاد نقاط ذروة البيع وذروة الشراء.


ضغط لوبيز.


ويتوقع هذا المؤشر انعكاسات الأسعار التي تحلل حجم الضغط الصاعد والهبولي في السوق. فلتر تجاري مدهش.


لوبيز الكفاءة.


يحلل هذا المؤشر مدى كفاءة حركة السوق الحالية استنادا إلى النسبة الحقيقية العالية والمنخفضة لفترة معينة.


لوبيز تدفق.


مؤشر بسيط ولكنه مفيد جدا الذي يسلط الضوء على الاتجاه القصير وقوة السوق.


لوبيز السرعة.


مؤشر المتجه الذي يكشف إذا كان السوق يتسارع أو تباطؤ، وفي أي اتجاه.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


شمعة الدافع الشمعة.


ميتاتردر شيخ الدافع شمعة مؤشر الفوركس مجاني. كما نخلق المستخدمة من هذا شمعة الدافع كبار، فإنها لم تطلب منا حتى واحد في المائة من الدفع. مع ذلك، نحن & # 8217؛ تأكد من أن مؤشر صرف العملات هو جدا دون أي تكلفة.


نحن نستخدم هذا mq4 في تشغيل بعض الاختبارات. ويعمل بشكل رائع. ل ميتاتريدر و ميتا تريدر 5 البرمجيات وغيرها من الإصدارات ميتا التاجر، وهذا يمكن أن تعمل تماما. على الرغم من الفوركس شمعة بار مؤشرات مؤشر إذا كنت ترغب في نوع ذات الصلة من المؤشرات.


عندما كنت قد حاولت الاستفادة من هذا شمعة الدافع كبار، ثم يجب أن تأخذ بعض الوقت في تصنيف هذا المؤشر على وجه التحديد إذا كنت تعتقد أنه مؤشر فعال لفوركس. نحن لا نثني عن أي ملاحظات أو رد على أداء مؤشر شمعة الاندفاع الأكبر. من خلال مساعدة ملاحظاتك سيكون من السهل على المستثمرين في الفوركس اختيار المؤشرات التي يجب أن يستخدموها.


ونحن كتجارة صرف العملات هي بقدر ما لديها أفضل المؤشرات لامتلاك التداول الدقيق. لقد كنا نأمل أنه مع هذا مؤشر شمعة الدافع الحرة، أنت & # 8217؛ إعادة الذهاب للحصول على مساعد الحق الذي يجب أن يكون لديك قرارات التداول أفضل بكثير وكذلك التجارة بشكل أكثر صحيح بشكل صحيح وكذلك الحصول على دخل أكبر. وضع مؤشرات الفوركس بما في ذلك شمعة الدافع الأكبر في شبكة الإنترنت يسمح للناس أن يكون الوصول السريع على ذلك.


لا ننسى لتبادل هذا المؤشر إلى أصدقائك جيدة في الفيسبوك وأتباعه في مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى. بالتأكيد سوف نقول لكم وبعض المستخدمين الآخرين إذا وعندما نجد مؤشر العلامة التجارية الجديدة التي قد تستخدم بشكل جيد.


تحميل إلدر إمبولز Candle. mq4 مؤشر ميتاتريدر مجانا.


المؤشرات ذات الصلة:


ترك الرد إلغاء الرد.


تسجيل الدخول للتحميل.


ادخل اسم المستخدم وكلمة المرور أدناه للدخول.


أكمل النموذج أدناه للتسجيل.


أدخل عنوانك لإعادة تعيين كلمة المرور.


أهم التنزيلات اليوم.


هذا الأسبوع أهم التنزيلات.


أهم التنزيلات في الشهر الحالي & # 8217.


بحث مؤشر.


مؤشرات المؤشر.


أتر (34) باندل (39) شمعة بار (42) تسي (74) قناة و الفرقة (186) عرض المعلومات (53) التباعد (12) فيبوناتشي (48) فيش (20) فراكتلات (49) هيكين أشي (12) ماسد (99) متنوع (582) متوسط ​​متحرك (378) إطار زمني متعدد (81) مذبذب (103) تراكب (14) التعرف على الأنماط (10) المحور (94) ) ستوشاستيك (71) دعم المقاومة (76) T3 (32) الوقت (37) الاتجاه (252) خطوط الاتجاه (25) التقلب (12)


تغذية ار اس اس.


&نسخ؛ 2016. جميع الحقوق محفوظة. التي وضعتها كوديرمنت المحدودة.


نظام الدافع المسنين مؤشر الفوركس.


تم تطوير مؤشر نظام الدافع الأكبر ل MetaTrader4 من قبل الكسندر إلدر و ذكر لأول مرة في كتابه، تعال إلى غرفة التداول الخاصة بي. النقاط نظام النقاط إلدر نقطة انعطاف حيث يسرع الاتجاه أو يبطئ.


مؤشران يشكلان مؤشر Eler_Impulse_System، وهو المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 13 يوما والمخطط البياني ماسد. ويستخدم المتوسط ​​المتحرك في قياس الاتجاه بينما يتم نشر مؤشر الماكد في قياس الزخم.


من أجل أن تكون قادرة على بقعة نبضات قابلة للتداول، ونظام الدافع كبار يجمع بين الاتجاه التالي والزخم. المؤشر هو لون مشفرة في أشرطة السعر لسهولة التصور.


ويمكن تطبيق إلدير-إيمبولز_System على أطر زمنية مختلفة، حيث ينبغي أن يكون هذا التداول متزامنا مع الاتجاه الأكبر. ننصحك بتعيين إطار التداول الخاص بك ووضع علامة عليه وسيطة.


يتم ضرب الوقت الوسيط في خمسة للحصول على الإطار الزمني على المدى الطويل. يتم اشتقاق المخططات الأسبوعية للإطار الزمني طويل الأجل من وضع المخططات المتوسطة على أساس يومي.


ويقال أن السعر صعودي عندما يعتبر الاتجاه على المدى الطويل صعودي و إلدير_Impulse_System يتحول صعودي على الاتجاه المدى المتوسط. وهذا يعني أنه من أجل أن تكون قادرة على الذهاب الصاعد على الرسم البياني اليومي، يجب أن يظهر الرسم البياني الأسبوعي اتجاه صعودي واضح.


ومع ذلك، يقال أن السعر هبوطي عندما يكون الاتجاه على المدى الطويل هبوطي و إلدير-إيمبولز_System يذهب هبوطي على المدى المتوسط ​​الاتجاه.


على سبيل المثال، مطلوب الرسم البياني الأسبوعي لتصوير إشارة بيع واضحة جنبا إلى جنب مع الرسم البياني اليومي. ويمثل تمثيل الألوان قضبان الجير تمثل اتجاها صعوديا، وتظهر القضبان الحمراء اتجاهات هبوطية، في حين أن القضبان الزرقاء هي لجلسات السوق المسطحة.


خصائص مؤشر MT4.


أزواج العملات: أي.


منصة: ميتاتريدر 4.


النوع: مؤشر إطار المخطط.


خيارات التخصيص: متغير (شوبارس)، الألوان، العرض & أمب؛ قلم المدقة.


الأطر الزمنية: 5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 4 ساعات، 1-يوم، 1-أسبوع، 1-شهر.


نوع: الاتجاه، الزخم.


الوظائف ذات الصلة.


اثنين من المتوسطات المتحركة مؤشر تشايكين للتجارة الفوركس.


التقدير الكمي النوعي (ك) مؤشر الفوركس.


مخصص الفوركس مؤشر الانحدار الخطي مؤشر ل MT4.


نسبة السعر مذبذب (بو) مؤشر الزخم الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


الفوركس الاندفاع: نبض السوق.


وقد تم تطوير آلاف المؤشرات المختلفة لتسهيل التداول. في الإنترنت يمكننا أن نجد عددا كبيرا من الأدوات، التي يتم تقديمها كأفضل أدوات التداول من قبل المطورين. المبتدئ في السوق يمكن الخلط بسهولة من قبل تنوعها. وبالتالي، من المهم أن نفهم أن معظم المؤشرات لم يتم تطويرها من الصفر، فهي مجرد إصدارات معدلة من الأدوات المتاحة في القائمة القياسية على منصة التداول.


أحد هذه التعديلات هو مؤشر الفوركس الاندفاع وسوف نتحدث عنه اليوم.


الفوركس الاندفاع هو تعديل مؤشر МАСD. بسبب بعض التغييرات يبدو أكثر سلاسة، والقضبان من الرسم البياني تغيير اللون تبعا لحالة السوق.


تشير القضبان الخضراء من الرسم البياني إلى اتجاه صعودي، وتظهر أشرطة حمراء الاتجاه الهبوطي. وبالإضافة إلى ذلك، مؤشر جديد لا خط المتوسط ​​المتحرك، الذي يعطي إشارات لدخول السوق في МАСD. الفوركس الاندفاع ببساطة لا تحتاج إليها لأن قضبان الرسم البياني تغيير اللون في حالة انعكاس الاتجاه في السوق. على الرغم من أن الرسم البياني للدفاع الفوركس بنيت أيضا حول خط الصفر، واللون من القضبان يمكن أن تتغير سواء فوق وأعلى من هذا المستوى.


إعدادات وقراءة الإشارات.


سمة سلبية من مؤشر الفوركس الاندفاع هو عدم وجود إعدادات. خوارزمية المؤشر مخفية عن المستخدم، مما يقلل بشكل كبير من قدراته. يمكن للتاجر تكوين نمط استقبال الإشارات فقط. يمكن للمؤشر أن يعطي إشارات لفتح التداول بواسطة صوت خاص أو عن طريق الإشعار عبر. ويمكن تقسيم إشارات المؤشر إلى نوعين: عدواني ومحافظ. الإشارات العدوانية تأتي في كثير من الأحيان، ولكن إذا نظرتم إلى تاريخ هذه الأداة، يمكننا أن نرى أن إعادة رسم البيانات لا يحدث في كثير من الأحيان.


إشارات عدوانية.


نتلقى إشارات عدوانية في الوقت الذي أشرطة من الرسم البياني تغيير اللون. لا يهم على أي جانب من مستوى الصفر يقع الرسم البياني. وهناك عيب كبير لهذا المؤشر هو أنه لا يحدد قوة الاتجاه الحالي.


وتقدر قوة الاتجاه بفعل ارتفاع أعمدة الرسم البياني، مما يعني أيضا أن هذا المؤشر لا يعرف شقة؛ وبالتالي، ينبغي أن تستخدم مع المؤشرات، التي هي قادرة على تحديد شقة وقوة الاتجاه في النسبة المئوية.


إشارات متحفظة.


نتلقى إشارة تأكيد قوية في اللحظة التي يعبر فيها الرسم البياني عن مستوى الصفر وستبني الأعمدة ذات لون معين على الجانب الآخر من خط الصفر. يمكننا أن نرى أن الرسم البياني أصبح أخضر على الرسم البياني. ومع ذلك، لا يتم استقبال إشارة متحفظة إلا في اللحظة التي يكون فيها الشريط الأول فوق خط الصفر.


وعادة ما تكون الإشارات المحافظة أكثر أمانا، ولكنها تظهر نادرا. حتى على الإطار الزمني 15 دقيقة يمكن أن يكون لدينا سوى عدد قليل من الإشارات خلال جلسة التداول، إلا أنها القضاء على احتمال الخسائر، وبطبيعة الحال إذا لم يكن هناك تقلبات الأسعار الناجمة عن الأخبار.


المشاركات الاخيرة:


6 فبراير، 2017 4:33:28 بيإم.


خالق هذا المؤشر هو تاجر معروف في أسواق الأسهم مارك شايكين. ويستند هذا المؤشر إلى مبادئ المؤشر الآخر الذي صممه مارك تش.


6 فبراير، 2017 3:25:43 بيإم.


وقد تم تطوير هذا المؤشر من التحليل الفني من قبل تاجر معروف من سوق الأسهم مارك تشايكين. ويستند المؤشر على اثنين من الأدوات التقنية الأخرى المعروفة - B.


6 فبراير، 2016 12:19:47 بيإم.


تم تطوير هذا المؤشر من التحليل الفني من قبل جو غرانفيل. تم تصميمه أصلا للعمل في سوق الأسهم، في وقت لاحق كان ناجحا المستخدمة من قبل الفوركس ر.


ومعظم المؤشرات لها مبادئ تشغيلية مماثلة؛ ولكن هناك تلك، التي أ.


إكستريموم هو رسم بياني، والتي يتم بناء الحانات حول خط الصفر ويتم وضع علامة في ديفير.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

No comments:

Post a Comment