Monday 12 February 2018

مؤشر فوركس مزدوج أعلى


قمم مزدوجة & أمبير؛ مؤشر القيعان.


مرحبا التجار والمرمزين.


هل يمكن لأي شخص أن يشير لي أو يمكن أن يشير إلى مؤشر "قمم مزدوجة وقيعان"؟


مرحبا التجار والمرمزين هل يوجد لدى أي شخص أو يمكن أن يشير لي إلى مؤشر "قمم مزدوجة وقيعان"؟ ل MT4 شكرا! G.


هل لديك أي حظ العثور عليه؟


عادة يمكنك أن تجد حرفيا أي مؤشر على الانترنت ل ميتاتريدر، ولا شيء ل نينجاترادر، ولكن هذه المرة، وأنا أيضا تبحث عن أعلى مزدوج / مؤشر أسفل ولكن يمكن أن تجد فقط إصدارات نينجاترادر ​​ولكن لا شيء ل ميتاتريدر.


لم أكن حقا فعلت ذلك، لم أجد عظيم حقا مخطط نمط التعرف على البرنامج الذي يمكنك برنامج لاختيار أي نوع من نمط تاجر تريد من أي وقت مضى. ولكن أنا سوف يكون اللعينة إذا كان يمكنني وضع الماوس على ذلك الآن! كان يبحث في كل مكان من أي وقت مضى منذ مشاركتك وسوف تبقي تبحث.


يا الفرعية، أنا لم حقا فعلت ذلك، لم أجد عظيم حقا مخطط نمط التعرف على البرنامج الذي يمكنك البرنامج لاختيار أي نوع من نمط تاجر تريد من أي وقت مضى. ولكن أنا سوف يكون اللعينة إذا كان يمكنني وضع الماوس على ذلك الآن! كان يبحث في كل مكان من أي وقت مضى منذ مشاركتك وسوف تبقي تبحث. G.


مرفق هو مؤشر نمط تنبيه v1.1.


وتسمى قمم مزدوجة وقيعان أيضا الملقط القمم والملقط قيعان.


المؤشر يقدم أكثر من نمط واحد، ولكن يمكنك تشغيل كل واحد خارج أو على.


أتمنى أن يساعدك هذا.


شكرا لملف .. ومع ذلك، أنا لست قادرا على فتحه من جهاز الكمبيوتر المحمول. يمكنك تقديم المشورة لي الثابتة والمتنقلة.


أرون أعلى وأسفل مؤشر ميتاتريدر - الكشف عن قمم المحلية وقيعان من المخطط الذي تم تطبيقه على، ويوفر هذا المؤشر إشارات لشراء وبيع أزواج العملات عندما ترتفع من أسفل والسقوط من أعلى. ویعبر صعود خطوط المؤشر إشارة جیدة لتحقیق الربح أو للخروج مع الحد الأدنی للخسارة. يمكن لهذا المؤشر إرسال التنبيهات الصوتية والبريد الإلكتروني على الصليب. وهو متاح في كل من MT4 و MT5 الإصدارات.


إذا كنت تستخدم منصة MT4، سوف تكون قادرة على فتحه باستخدام ميتايديتور.


من خلال الذهاب إلى الرابط: أفضل مزدوج أعلى مؤشر تحميل mt4. من هنا يمكنك تحميل المؤشر.


شكرا لنصيحتك.


كيفية تثبيت هذا المؤشر؟


مرحبا التجار والمبرمجين أي شخص لديه أو يمكن أن يشير لي إلى "قمم مزدوجة وقيعان" مؤشر؟ ل MT4 شكرا! G.


يمكنك محاولة البحث عن هذا المؤشر عبر غوغل؛ FXPT_DBLtopbottom. mq4.


ثم يمكن تحميل البرنامج من هناك.


يمكنك الحصول على شرح شامل عن قمم مزدوجة وقيعان عبر: التحليل الفني الفوركس: قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة، فقط في حالة.


كيفية التجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- الفوركس مزدوجة أعلى الأسعار الأسعار عادة ما تحدث بعد الاتجاه الصعودي وتوضيح استنفاد المشتري.


- تحدث أنماط الفوركس المزدوجة القاع عادة بعد الترند الهابط وتعكس استنفاد البائع.


- أهداف الربح وتوقف يمكن أن يكون مكان بسهولة على هذه الأنماط.


قمم الفوركس مزدوجة تحظى بشعبية كبيرة بين التجار لأنها تشير إلى اختبار ناجح ورفض الأسعار من ارتفاع جديد في الآونة الأخيرة. وجدت في الاتجاه الصعودي، ويتكون نمط أعلى مزدوج الفوركس من يصل في السعر إلى أعلى مستوى جديد ثم تليها تراجع ثم إعادة اختبار من هذا المستوى الجديد السابق. عادة، يتوقف الارتفاع التالي عند أو بالقرب من السعر المحدد للارتفاع السابق. في بعض الحالات، يتم انخفاض منخفض قليلا مع نفاد المشترين من القوة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


لاحظ في المثال أعلاه، الاتجاه الصعودي يجعل أعلى مستوى جديد ثم يسحب إلى مستوى الدعم. سوف يتعرف تجار الفوركس على الرسالة & لدكو؛ M & رديقو؛ شكل شكل شكلت من قبل الفوركس مزدوجة أعلى نمط. كما يسترجع الثيران السيطرة على السوق وشراء تراجع في السعر، فإنها تدفع السعر مرة أخرى نحو ارتفاع القديم. غير قادر على دفع السعر مرة أخرى فوق ارتفاع القديم، المشترين التخلي عن والأسعار تبدأ في الانخفاض مرة أخرى إلى الدعم.


عندئذ يجب على المتداولين أن ينتظروا أن يغلق السعر دون المستوى السابق من الدعم لتأكيد أن النمط هو بالفعل قمة مزدوجة فوركس. دخول قصيرة مع وقف فوق أعلى السابقة والهدف الربح يساوي مرتين أوقف مسافة هو وسيلة صلبة لتداول هذا النمط يمكن الاعتماد عليها.


من ناحية أخرى، يتم العثور على نمط الرسم البياني القاع المزدوج فوريكس في نهاية الترند الهابط ويشبه الحرف "W". السعر ينخفض ​​إلى أدنى مستوى جديد ثم يترتفع قليلا قبل أن يعود إلى الانخفاض الجديد. غير قادر على دفع السعر إلى أدنى انخفاض جديد لمواصلة الاتجاه الهبوطي، والباعة التخلي والسعر مستبعد بحدة من هذه المنطقة.


تعلم الفوركس: مزدوجة أعلى الأسعار نمط.


وتؤكد إعادة اختبار النقطة المنخفضة السابقة والانتعاش اللاحق أن ذلك كان مستوى دعم قوي جدا. ويثق المشترون في تداول زوج العملات منذ فترة طويلة لأن احتمالات تراجع السعر الآن أقل بكثير. قد يضع المتداولون العدوانيون أوامر الشراء في وقت قريب عند أو بالقرب من المستوى السابق من أجل التحرك في وقت مبكر أعلى. في حين أن التجار أكثر تحفظا سوف تنتظر لإغلاق فوق خط الاتجاه لتأكيد هذا النمط.


القاع المزدوج يمكن أن يكون نمط التحرك السريع لذلك التجار سوف تريد أن ترى ارتفاع الأسعار بعد عدد قليل من الحانات. بعد دخوله لفترة طويلة في السوق، والتجار وضع وقف وقائية بضع نقاط أقل أدنى أدنى من نمط والحد الأقصى يساوي ضعف حجم المحطة.


عدد قليل جدا من الأنماط يوضح بوضوح الانتكاسات في اتجاه السوق مثل الفوركس مزدوجة الأعلى وأنماط الفوركس مزدوجة القاع. من المهم دائما استخدام وقف وقائي عند التداول والانتظار لتأكيد نمط لتصفية وتقليل عدد من فشل النمط الذي يمكن أن يحدث.


--- كتبه غريغوري مكليود، غمكليودايليفس. اتبعني على تويتر غريغمكلودترادر.


هذه القطعة توفر لك قواعد الدخول والخروج لتداول العملات الأجنبية مزدوجة القيعان و قمم مزدوجة الفوركس. تعلم كيفية دمج الاختلاف ماسد مع هذه الأنماط لزيادة الموثوقية. تسجيل دفتر الضيوف لدينا للوصول إلى البرنامج التعليمي القصير 20 دقيقة مجانا على هذا والمؤشرات الأساسية الأخرى.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مزدوجة الماسح الضوئي الأعلى لزوج متعددة و متف.


تم إنشاء هذا المؤشر من قبل موظف صندوق التحوط السابق ويحدد تلقائيا قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة. ويمكن أيضا أن تستخدم لتحديد الثلاثي قمم والقيعان الثلاثي. وسوف ننظر تحديدا للتشكيلات التي تحدث في أعلى (أو أسفل) من الاتجاه.


تذكر: إن القمة المزدوجة (أو المزدوجة القاع) في نهاية الاتجاه، هي علامة قوية على أن الأسعار تكافح من أجل المضي قدما. لذلك، هناك احتمال قوي أن يحدث انعكاس. وهذا الاحتمال هو أعلى من ذلك في حالة الثلاثي أو الثلاثي القاع.


تراقب جميع أزواج 28 في نفس الوقت. تطبيق المؤشر على مخطط واحد فقط ومراقبة الفور السوق بأكمله. يراقب كل إطار زمني، من M1 إلى من، ويرسل لك تنبيه في الوقت الحقيقي عندما يتم تحديد تشكيل.


المعلمات.


نوع من أسفل: حدد تشكيل كنت ترغب في العثور عليها. الزوجي = القمم المزدوجة والقيعان، ثلاثية = الثلاثي القمم والقيعان مؤشر القوة النسبية الفترة: الإعداد ل رسي مرشح المستوى العلوي: مستوى التشبع الزائد ل رسي مرشح. يجب أن يكون أعلى / أسفل الأولى أعلى من هذا المستوى لكي تكون صالحة. المستوى السفلي: مستوى البيع الزائد لمرشاح مؤشر القوة النسبية. يجب أن يكون أعلى / أسفل الأولى تحت هذا المستوى لكي تكون صالحة. الحانات بين: الحد الأدنى لعدد الحانات بين قمم / قيعان. النقاط بالنقاط: عدد النقاط داخل كل أعلى / أسفل. الرموز: یراقب المؤشر أکبر 28 زوجا بشکل افتراضي، ولکن یمکنك تحدید أزواج أقل إذا رغبت في ذلك. تنبيه M1: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه M5: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه M15: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه M30: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه H1: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه H4: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه D1: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه W1: صحيح = نعم، خطأ = لا تنبيه MN1: ترو = نعم، فالس = لا.


انظر لقطات أدناه لمزيد من التفاصيل. تواصل معنا إذا كان عندك أي أسئلة.


تأكد من الاطلاع على مؤشراتنا الأخرى ومشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة. هناك المزيد من المعلومات (والمبادئ التوجيهية التداول لدينا) على أشرطة الفيديو هذه.


مؤشر كبير وخدمة استثنائية.


لم أكن أعتقد حقا الاستعراضات حتى شهدت نفسي.


هذا هو جيد جدا إندي، شكرا!


سعيدة جدا مع الخدمة ومع المنتجات، مايك هو شخص استثنائي. شكرا جزيلا!


مؤشر رهيبة وأنا لم أر أبدا مثل هذه خدمة العملاء كبيرة !! هذه هي الصفقة الحقيقية!!


اشتريت مؤشر الماسح الضوئي ديفرجانس منها. وهو مؤشر ممتاز بنيت. والآن اشتريت مزدوج الماسح الضوئي الأعلى، A +. أي شخص في شك قراءة الاستعراضات. المساعدة من خدمة العملاء (مايك) يذهب إلى أبعد من محاولة للمساعدة. سعيد جدا.


ليس فقط المنتج المدهش، ودعم العملاء هو من هذا العالم. شكرا مايك وكل من خلق هذا!


اشترى مؤخرا هذا المؤشر، ويجب أن أقول أنه يفعل بالضبط المهمة أن المطور يقول انها سوف.


بسيطة ولكنها فعالة، وقت كبير التوقف عن أي شخص هناك ؛-)


اشتريت مؤشر الاختلاف والآن هذا المنتج. خدمة العملاء كبيرة.


العثور على أعلى مزدوج الحقيقي في دفعة واحدة لجميع الرسم البياني، توفيرا للوقت، حفظ العمل. أفضل مؤشر! 5 نجوم.


لقد استأجرت في عطلة نهاية الأسبوع حتى لم أكن قادرا على استخدام حتى الآن. سيتم تعديل هذه المشاركة عندما أستطيع. ومع ذلك، خدمة العملاء هو أفضل لقد شهدت أي وقت مضى. مايك هو مجرد أويسوم. وفائقة مفيدة.


هذا المؤشر هو الوقت لا يصدق التوقف. يفعل بالضبط كما المعلن عنها. دعم كبير.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


مدهش تماما! مؤشر كبير للاستخدام، من السهل جدا على التعلم وسهلة لإدارة. يوفر الكثير من الوقت. الدعم لا مثيل له، وأنا أقرأ الاستعراضات حول كيفية أولويتهم رقم 1 لمساعدة التجار على الازدهار ولم أكن أعتقد ذلك تماما. حسنا، سرعان ما ثبت خطأ. لقد أعطيت نصائح قيمة لا حصر لها وتم توجيهها من خلال عملية إعداد هذا التقييم البيئي. أنا اشتريت أمس وحققت بالفعل أرباحا من خلال إدارة التجارة. لا أستطيع أن أتكلم بشكل كاف بما فيه الكفاية على التفاني والرحمة والكرم من هذا البائع، وقال انه حقا لا تضع نجاحك على أرباحه الخاصة. أستطيع أن 100٪ يوصي هذا، أو أي مؤشر لهم، إلى أي تاجر يتطلع إلى شراء.


عزيزي يوساريان إسكوبيدو.


شراء المنتج الخاص بك & كوت؛ مزدوجة الماسح الضوئي الأعلى لزوج متعدد و متف & كوت؛ مقابل 79 $ ولكن لا أستطيع تحميل البرنامج في محطة MT4. أي نصيحة تكون جيدة. تحية طيبة.


خدمة العملاء ممتازة بما فيه الكفاية لتقديم لي المعرفة التداول الأساسية والنقاط الرئيسية وأنا بيليف هو أكثر مما دفعت لشراء هذا المؤشر.


دي لو ميجور كيو هاي إن إنديكادوريس، 5 إسترلاس بور إل برودكتو y y 10 إستريلاس بور إل سيرفيسيو. 100٪ ريكومندادو.


ممتاز، أعلى خدمة، سيعود بالتأكيد مرة أخرى. في صحتك.


منتج مدهش! يجب أن يكون لديك! الى جانب ذلك، دعم كبير من المؤلف!


العديد من الاستراتيجيات مع هذا المؤشر الكبير. دعم العملاء كبيرة، يبقيه مايك.


مرة أخرى مؤشر قوي جدا حيث السعر هو في الدعم الرئيسي أو ريسيستانك حيث قد يرفض السعر وعكس.


كبير زائد لفريق العقرب مرة أخرى وخدمة كبيرة!


هذا هو واحد من أفضل مزدوجة أعلى-- أسفل مؤشر الماسح الضوئي في السوق اليوم. خدمة العملاء هي لا شيء. وسوف بكل سرور القيام بأعمال تجارية مع العقرب مرة أخرى وأنا أوصي.


هذا هو واحد من المؤشرات الأكثر فائدة في السوق. وخدمة العملاء لا يصدق.


عند استخدام هذا المؤشر بنجاح، وسوف تعطيك أرباح طويلة الأجل على الأطر الزمنية أعلى (M15 يعطي دخول جيد إذا كان يطابق h1). فقط تأكد من القيام التحليل الخاص بك أولا.


(نصيحة: حاول فتحه في حساب / منصة أخرى إذا بدأ mt4 تباطؤ)


وقد قام العقرب بعمل عظيم مع أدواتهم. متحمس لما يلي في خط المتابعة! لا يمكن أن يقول ما يكفي عن دعم العملاء سواء. كان مايك عظيم!


حرفيا، أنا فقط اشتريت الماسح الضوئي أعلى مزدوج اليوم وفي غضون لحظات قليلة من التثبيت، ولدت إشارة التي تطابق المبادئ التوجيهية التداول بلدي. كنت قادرا على جعل $ 250 في أقل من 20 دقيقة مع الخيارات الثنائية بسبب التنبيهات ولدت لي من هذا المؤشر ومختلفة الماسح الضوئي. جميلة على الاطلاق! أنا لا عادة حتى المدافعة عن المؤشرات، لكنها وضعت شريط عالية جدا مع منتجاتها وخدمة العملاء الاستثنائية. سأعود قريبا لشراء آخر، شكرا لك، شكرا لك، شكرا لك! :)


تستحق الثمن ثم بعض. أنا جاذبية نحو نمط التداول من الصفقات أعلى احتمال وهذا المؤشر يقوم بعمل عظيم. لا يمكنك العثور على مطور أكثر مهنية. تقريبا في كل مرة كان لدي سؤال حول مؤشراتهم قد أجاب على الفور. فوق وما بعدها بالتأكيد. شكرا جزيلا لميك والطاقم.


ممتاز أنا سعيد و يستحق كل هذا العناء.


ما مؤشر. ليس فقط أنها لا تعمل ل 28 أزواج.


فإنه يوفر وحدة المعالجة المركزية والذاكرة ضخمة كما كنت لا تحتاج إلى.


غازيليون من الرسوم البيانية مفتوحة.


الدعم بجوار لا شيء. وردت الشركة على أ.


الأحد. ليس شائعا جدا. لذلك أنا سوف شراء بكل سرور أكثر من ذلك.


من سكوربيونفس. مهارات خدمة ممتازة.


مؤشر كبير المقدمة من قبل شركة كبيرة. ما سوف تتعلم عن فريق العقرب هو أنهم ليسوا فريق المبيعات، فهي هناك لتثقيف لك وتساعدك على اتخاذ أفضل قرار يمكنك. فهي أدوات يجب أن يكون الجميع في ترسانة بهم.


مؤشر مفيد جدا. أيضا لقد تلقيت مكافأة إضافية. شكرا جزيلا لكم على الخدمة.


أنا لم أر أي شخص مع هذه الاحتراف والثقة للعملاء مثل أنت. ردودكم - موجه، موجزة ودقيقة. خدمتكم والكرم هم أعلى بسيط حقق. شكرا جزيلا وأنا أستخدم الماسح الضوئي الخاص بك مزدوجة الأعلى لإدخالات الأكثر دقة وضربوا جميع بلدي تبس.


لجميع الآخرين قراءة هذا الاستعراض، وأنا استخدام هذا الماسح الضوئي في العلاقة مع بلدي البولنجر العصابات، إما 10 25 150 365 وكذلك العمل السعر، كما ذكر، دائما استخدامه وفقا للخلفية الاقتصادية والدراسة الخاصة ثم تجلب أفضل النتائج.


استخدامه عمياء، وليس بحكمة، وسوف أشكر هذا المطور لواحد من أفضل مناطق العد من أي وقت مضى خلق.


شكرا جزيلا مرة أخرى لخلق مثل هذا المؤشر الرائع.


مؤشر رهيبة آخر عن طريق العقرب الأشياء رهيبة الاحتفاظ بها القادمة.


والعثور على فرص الوقت الحقيقي على الانترنت حتى لو تاجر المؤيد الخاص بك، وهذا هو المنتج الذي يعمل طالما السوق مفتوح والمرشحات out` الفرص من 28 زوجا. وخلق دراسة من هناك مؤشرات وتلقي الجواب السريع من أي سؤال. خدمة العملاء كبيرة.


تجارة قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة.


لا يوجد نمط مخطط أكثر شيوعا في التداول من القاع المزدوج أو القمة المزدوجة. في الواقع، يظهر هذا النمط في كثير من الأحيان أنه وحده يمكن أن يكون دليلا إيجابيا على أن حركة السعر ليست عشوائية بشكل عشوائي كما يدعي العديد من الأكاديميين. تعبر المخططات السعرية عن معنويات المتداولين والقمم المزدوجة والقيعان المزدوجة تمثل إعادة اختبار للنواحي المؤقتة المؤقتة. إذا كانت الأسعار عشوائية حقا، فلماذا تتوقف بشكل متكرر في تلك النقاط فقط؟ وبالنسبة للتجار، فإن الجواب هو أن العديد من المشاركين يبذلون مواقفهم على تلك المستويات المحددة بوضوح.


انظر: استخدام قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة في تجارة العملات.


إذا كانت هذه المستويات تخضع للهجمات وصدها، فإنها تغرس المزيد من الثقة في التجار الذين دافعوا عن الحاجز، وعلى هذا النحو، من المرجح أن تولد مضادة قوية مربحة. نحن هنا ننظر إلى المهمة الصعبة المتمثلة في اكتشاف القاع المزدوج المهم والقمم المزدوجة، ونحن نبرهن كيف يمكن لل بولينجر باندز مساعدتك في تحديد توقف المناسبة عندما كنت تتاجر هذه الأنماط.


أحد الانتقادات العظيمة للتداول نمط فني هو أن الاجهزة تبدو دائما واضحة في وقت متأخر ولكن تنفيذ في الوقت الحقيقي هو في الواقع من الصعب جدا. قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة ليست استثناء. على الرغم من أن هذه الأنماط تظهر يوميا تقريبا، بنجاح تحديد وتداول الأنماط ليست مهمة سهلة.


انظر: دليل المتداول لاستخدام الفركتلات.


هناك نهجان لهذه المشكلة وكلاهما لهما مزاياها وعيوبها. باختصار، يمكن للتجار إما توقع هذه التشكيلات أو الانتظار للتأكيد والرد عليها. النهج الذي اخترته هو أكثر وظيفة من شخصيتك من الجدارة النسبية. أولئك الذين لديهم عقلية ترويسة - الذين يحبون لمحاربة الشريط، وبيع في قوة وشراء ضعف - سيحاول استباق نمط من قبل يخطو أمام حركة السعر.


التجار الذين يرغبون في رؤية تأكيد النمط قبل الدخول، لديهم ميزة معرفة أن النمط موجود ولكن هناك مقايضة: يجب عليهم دفع أسعار أسوأ ويتعرضون لخسائر أكبر إذا فشل النمط.


ما هو واضح ليس في كثير من الأحيان الحق.


معظم التجار يميلون إلى وضع وقف الحق في أسفل القاع المزدوج أو أعلى قمة مزدوجة. الحكمة التقليدية تقول أنه بمجرد كسر النمط، يجب على المتداول الخروج. ولكن الحكمة التقليدية غالبا ما تكون خاطئة.


قد يبدو ترك التجارة مبكرا حذرا ومنطقيا، ولكن الأسواق نادرا ما تكون واضحة. العديد من تجار التجزئة يلعبون قمم مزدوجة / قيعان، ومع العلم هذا، تجار وتجار المؤسسات يحبون استغلال سلوك التجار التجزئة للخروج في وقت مبكر، مما اضطر الأيدي الضعيفة للخروج من التجارة قبل اتجاه التغيرات في الأسعار. التأثير الصافي هو سلسلة من المحبطات المحبطة من المواقف التي غالبا ما اتضح أنها ناجحة.


انظر: مقدمة للاستثمار المؤسسي.


ما هي محطات؟


لحسن الحظ في الفوركس حيث العديد من التجار تسمح أحجام مرنة الكثير، وصولا الى وحدة واحدة في الكثير - قاعدة 2٪ من الإبهام هو ممكن بسهولة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يصرون على استخدام توقفات صارمة على مواقع عالية الاستدانة. في الواقع، فمن الشائع جدا للتاجر لتوليد 10 الصفقات المتتالية خاسرة تحت مثل هذه الطرق وقف ضيق. لذلك، يمكننا أن نقول أنه في الفوركس، بدلا من السيطرة على المخاطر، قد توقف غير فعالة حتى زيادة ذلك. وظيفتها، ثم، هو تحديد أعلى احتمال لنقطة الفشل. وقف فعال يطرح شكوكا قليلا للتاجر على ما إذا كان هو أو هي خاطئة.


تنفيذ الوظيفة الحقيقية للتوقف.


وهناك تقنية تستخدم بولينجر باندز يمكن أن تساعد التجار تعيين تلك الوقفات المناسبة. لأن بولينجر باندز دمج التقلبات باستخدام الانحرافات المعيارية في حساباتهم، فإنها يمكن أن بدقة مستويات السعر المشروع الذي التجار يجب التخلي عن صفقاتهم.


طريقة استخدام بولينجر باند توقف عن قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة بسيطة جدا:


عزل نقطة من أعلى أو أسفل الأولى، وتراكب بولينجر باند مع أربعة معايير الانحراف المعياري. رسم خط من أعلى أو أسفل الأولى لبولينجر باند. نقطة تقاطع يصبح التوقف الخاص بك.


للوهلة الأولى قد تبدو أربعة انحرافات معيارية كخيار متطرف. بعد كل شيء، اثنين من الانحرافات المعيارية تغطي 95٪ من السيناريوهات المحتملة في التوزيع الطبيعي لمجموعة البيانات. ومع ذلك، فإن جميع الذين يتاجرون بالأسواق المالية يعرفون أن العمل السعري هو شيء طبيعي ولكن في حالة حدوثه، فإن نوع الأعطال التي تحدث في الأسواق المالية كل خمس أو عشر سنوات سيحدث مرة واحدة كل 6000 سنة. الافتراضات الإحصائية الكلاسيكية ليست مفيدة جدا للتجار. ولذلك، فإن تحديد معلمة أوسع من الانحراف المعياري أمر لا بد منه.


إن الانحرافات المعيارية الأربعة تغطي أكثر من 99٪ من جميع الاحتمالات، وبالتالي يبدو أنها توفر نقطة توقف معقولة. الأهم من ذلك أنها تعمل بشكل جيد في الاختبار الفعلي، وتوفير توقف التي ليست ضيقة جدا، ولكن ليست واسعة بحيث تصبح مكلفة بشكل محتمل. لاحظ كيف تعمل بشكل جيد على المثال التالي غبب / أوسد.


الأهم من ذلك، نلقي نظرة على المثال التالي. علامة حقيقية على التوقف السليم هو القدرة على حماية التاجر من خسائر هارب. في الرسم البياني التالي، فإن التداول واضح بشكل خاطئ ولكن يتم إيقافه قبل أن يؤدي التحرك في اتجاه واحد إلى أضرار كبيرة لحساب المتداول.


عبقري بولينجر باندز هو القدرة على التكيف. من خلال دمج باستمرار التقلب، فإنها ضبط بسرعة إلى إيقاع السوق. استخدامها لضبط توقف المناسبة عند تداول القيعان المزدوجة والقمم المزدوجة - أنماط الأسعار الأكثر شيوعا في فكس - يجعل تلك الصفقات المشتركة أكثر فعالية بكثير.

No comments:

Post a Comment