Thursday 15 February 2018

هوتفوريكس ثنائي الخيار البرمجيات تنزيل


هوتفوريكس ثنائي الخيار تنزيل البرمجيات
وقد أثبتت شركة هوتفوريكس & # 8217؛ s أوبتيونتراد نفسها منصة قوية على الانترنت لتداول الخيارات الثنائية.
مجموعة متزايدة من المنتجات المالية عبر الإنترنت المتداولة يعرض التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات. في حين أن الاختيار والمنافسة جيدة بشكل جيد للتجار، فإنه يمكن أن يؤدي إلى بيئة شاقة إلى حد ما عند محاولة اختيار أفضل طريقة للاستثمار في الأسواق المالية.
وشكل متزايد من أشكال التداول هو الخيارات الثنائية التي بدأت تنافس أسواق الفوركس. جعلت المتاحة للسوق في عام 2008، وقد نمت الخيارات الثنائية لتصبح أداة مالية شعبية للتجار في جميع أنحاء العالم.
جمع فهم أساسي.
ووفقا للبيانات الواردة من جوجل، استغرقت الخيارات الثنائية ما يقرب من نصف حركة المرور من سوق الفوركس التقليدي في عام 2013. على الرغم من أنها ترتفع في شعبيتها، فهم كيفية عملهم أمر ضروري لجميع التجار. مع الخيارات الثنائية، يمكن للمستثمرين الاستفادة من التقديرات الناجحة للأصول المالية خلال فترة محددة من الزمن. مع اثنين فقط من إمكانات الاستثمار للاختيار من بينها - صعودا أو هبوطا - تجارة مربحة يتطلب سوى الحد الأدنى من الزيادة في حركة السعر في الاتجاه المحدد.
ومع ذلك، مع العديد من الشركات التي تبدأ في تقديم الخيارات الثنائية، واختيار واحد على حد سواء جديرة بالثقة والخبرة أمر حيوي. إحدى الشركات الرائدة في مجال اتساع المنتج وجودة الخدمة هو هوتفوريكس الأوروبي، وهو حاصل على جائزة النقد الأجنبي وسيط السلع. فريق من كبار الخبراء في الصناعة يلبي العملاء الأفراد والشركات والمؤسسات في جميع أنحاء العالم، وتقديم إدارة مبتكرة وديناميكية من استثمارات محفظة العملاء.
مع العديد من الشركات التي تبدأ في تقديم الخيارات الثنائية، واختيار واحد على حد سواء جديرة بالثقة والخبرة أمر حيوي.
يوفر هوتفوريكس هذا المنتج الاستثماري الجديد تعبئتها تحت اسم العلامة التجارية أوبتيون تريد، وتقدم نفس المعايير العالية من المنتجات الحالية. لا تزال الإنترنت والتكنولوجيا والأجهزة المحمولة ومنصات التداول عبر الإنترنت المتقدمة ذات أهمية قصوى لنجاح واسع النطاق للخدمات المالية عبر الإنترنت المقدمة في هوتفوريكس.
الخيارات الثنائية هي تعديل فئة أكبر من الأدوات المالية المعروفة باسم الخيارات، المبينة أدناه الخيارات الغريبة. وفي الأسواق المالية، تعرف الثنائيات أيضا بالخيارات الرقمية، وخيارات كل شيء أو لا شيء، ويتم تداولها عادة على العداد (أوتك). وكما هو احلال مع اخليارات التقليدية، يتم حتديد النتيجة بناء على سعر األصل األساسي في وقت االنتهاء. مع الخيارات الرقمية، فإن التاجر أبدا في الواقع تأخذ ملكية الأصول.
في حين أن الخيارات الغريبة هي بتعريف معروف لتعقيدها، ينظر إلى الخيارات الثنائية على أنها نسخة مبسطة، وخاصة على نهاية المتداولين من حيث الأداء الوظيفي. يلتزم الوسيط بجميع المتغيرات، ويترك للمستثمر سؤال أساسي واحد للإجابة: ما إذا كان الأصل الأساسي سيرتفع أو يندرج ضمن إطار زمني محدد. نتائج اثنين فقط ممكنة - مما يجعل هذه الخيارات الثنائية الثنائيات.
وهي عبارة عن أوراق مالية أو أنواع من الاستثمارات ذات عوائد ثابتة محددة مسبقا ومحدودية المخاطر. المستثمر يدخل في موقف يعرف بالضبط ما هي المردود سيكون إذا كانت التجارة ناجحة ومقدار الخسارة المتكبدة إذا كانت التجارة غير ناجحة. لهذا السبب، تعرف الخيارات الثنائية أيضا باسم خيارات العودة الثابتة (فروز). الخيارات الثنائية أساسا هي طريقة التداول البديلة التي توفر الوصول إلى الأسواق العالمية مع المنتجات المالية مثل العملات والسلع والأسهم والمؤشرات، مما يسمح لعائدات عالية محتملة لمضاربات السوق الصحيحة.
فهي تجذب التجار بسبب الطريقة التي تسمح لهم لكسب المال في كل من السوق المتصاعدة والسقوط. تعتبر واحدة من أبسط أساليب التداول، عملية الخيارات الثنائية من السهل فهم مع الغلة المحتملة عالية.
[الخيارات الثنائية] جذب التجار بسبب الطريقة التي تسمح لهم لكسب المال في كل من السوق المتصاعدة والسقوط.
المستثمر دائما يعرف بالضبط التعرض والربح المحتمل، وإزالة أي عدم اليقين في الوقت الذي يتم وضع التجارة. إن حركة السعر المحددة للأصل لا علاقة لها بالنجاح؛ فقط الاتجاه مهم - طبيعة متقلبة من الخيارات الثنائية هو ما يجذب العديد من التجار لهم.
وفقا ل هوتفوريكس، التجار الرهان على اتجاه السوق من سعر الإضراب عن طريق شراء إما مكالمة أو وضع. في وقت انتهاء الصلاحية، يكون الأصل الأساسي إما أعلى أو أقل من سعر الإضراب. إذا توقع المتداول أن يكون السعر فوق سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، سيتم شراء مكالمة. ومع ذلك، إذا توقع المتداول أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية، سيتم شراء وضع. وطالما كان سعر الأصل أعلى من سعر الإضراب، يعتبر الخيار الثنائي للمكالمة في المال. وإلا فإنه من أصل المال. العكس هو الصحيح لخيار ثنائي وضع.
إعادة تحديد الخيارات الثنائية.
في حين تركزت هوتفوريكس في المقام الأول على تقديم صفقات الصرف الأجنبي، فمن دمج بحماس الخيارات الثنائية في محفظتها من المنتجات المالية. ويتم ذلك وفقا لاستراتيجيتها التجارية لتقديم أحدث المنتجات المالية في هذه الصناعة، فضلا عن رفع مستوى الخدمات من خلال التقدم في تكنولوجيا التداول والابتكار، مع التركيز بقوة على حماية المعلومات العميل والمعاملات والأموال.
سوف الخيارات الثنائية في هوتفوريكس تكون متاحة للتجار كوسيط خيارات مرخصة بالكامل وتنظيما من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك)، تحت اسم العلامة التجارية المسجلة أوبتيونتراد. ويرى بعض المراقبين أن الطبيعة المتقلبة للغاية للخيارات الثنائية تشكل خطرا كبيرا على المستثمرين. ومع ذلك، حافظت هوتفوريكس على أن الخيارات الثنائية يمكن الوصول إليها بسهولة على حد سواء المبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، على الرغم من أنها تشير إلى أن التجار يجب أن يكون كل من استراتيجيات الانضباط وإدارة المخاطر.
تم التعامل مع المخاوف بشأن الخيارات الثنائية في العام الماضي، عندما اعترفت سيسيك المنظم الأوروبي رسميا لهم كأدوات مالية. بعد فترة وجيزة، أصبح أوبتيونتراد واحدة من الخيارات الأولى السماسرة للحصول على رخصة عبر الحدود، وضمان بيئة تجارية آمنة والإذن لتقديم هذه الخدمة الاستثمارية الجديدة والمثيرة على نطاق عالمي.
سوف المستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محفظة استثماراتهم مع الخيارات الثنائية تكون قادرة على التجارة عبر الإنترنت من خلال منصة على شبكة الإنترنت، في أي مكان وفي أي وقت، دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.
أوبتيونتراد تبرز من الحشد مع العديد من المزايا بما في ذلك المعاملات وأمن المعلومات وأمن الأموال والالتزام بالمعايير المالية الصارمة والتكنولوجيا المتطورة، منطقة مخصصة للعملاء لإدارة الحساب على الانترنت، والسيولة العالية، ونسب إدارة المخاطر التنافسية وأساليب الدفع سريعة وآمنة والسحب في أي وقت، دون حدود.
كما توفر هوتفوريكس مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية للعملاء، بما في ذلك حلول العلامات البيضاء وبرامج الشراكة. ويتركز الحل الأبيض تسمية أساسا للبنوك والمؤسسات المالية والشركات الاستشارية مصممة وفقا لاحتياجات العملاء.
كما أنها تقدم خدمة وسطاء تقديمها، والتي هي لكل من الأفراد والمنظمات التي ترغب في تحويل الأرباح من سوق الفوركس من خلال إدخال أعمال جديدة ل هوتفوريكس.
سوف المستثمرين الذين يتطلعون إلى تنويع محفظة استثماراتهم مع الخيارات الثنائية تكون قادرة على التجارة عبر الإنترنت من خلال منصة على شبكة الإنترنت، في أي مكان وفي أي وقت، دون الحاجة إلى تحميل أي برنامج.
كل شيء من منصات التداول، تنفيذ الصفقة وتسوية - وكذلك جميع إدارة الأعمال - يتم التعامل معها في هوتفوريكس. يمكن للوسطاء تقديم مزايا الوسطاء كسب ما يصل الى 60 في المئة من صافي ينتشر على أساس حجم ولدت من قبل العملاء المقدمة. باعتبارها الصناعة الأولى، يدفع هوتفوريكس إبس مرتين في الشهر مباشرة إلى حساباتهم.
نسبة كاملة من الخدمات.
وتشارك الشركة بنشاط في عدد من المبادرات الخيرية مع الدعم المالي لمن هم في حاجة إليها. وهو يولد جهوده من خلال المنظمات الإنسانية.
وحتى وقت متأخر، شملت الجهات الفاعلة نادي الروتاري والصليب الأحمر واليونيسيف الذين يساعدون أقل حظا في جميع أنحاء العالم. وتوقعت شركة "هوتفوريكس"، التي تعد من مستخدمي الهواتف المحمولة اليوم، إحدى شركات الوساطة القليلة على الإنترنت التي قامت بتحسين خدماتها ومنتجاتها إلى أحدث الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. يمكن للعميل تداول أي منتج مالي مع حساب واحد وعلى ثمانية منصات مختلفة. وباستخدام منصة ميتاتريدر 4 - منصة التداول الأكثر شعبية في هذه الصناعة - عززت الشركة من تجربة التداول مع السيولة بين البنوك وتنفيذ التداول السريع لضمان أفضل شروط التداول الممكنة.
المعروفة في جميع أنحاء العالم من قبل التجار من جميع مناحى الحياة مع احتياجات الاستثمار المتنوعة والخبرة التجارية، وشركة الاستثمار يفتح حسابات جديدة على أساس يومي، وبناء باستمرار علاقات أقوى مع العملاء الحاليين. في قلب حملة هوتفوريكس لتقديم أفضل بيئة تجارية ممكنة هو الدعم الثابت تجاه عملائها وشركائها. التميز في تقديم المنتجات المالية يتحقق من خلال الابتكار المستمر، والتقنيات المتقدمة، والبحث والتطوير.
وتعتقد الشركة أن هذا أمر ضروري للبقاء في المقدمة منحنى وتقديم المنتجات المخصصة للمستثمرين اليوم. وتسعى الشركة إلى تطوير منتجات وخدمات متميزة ورائعة.
الخيارات الثنائية هي مجرد واحدة من أحدث الإضافات إلى خط الانتاج للشركة، وبالتأكيد ليست الأخيرة. يهدف هوتفوريكس لتصميم كل منتج للغاية، مع تفاني قوي لتلبية احتياجات عملائها. من خلال فهم أهمية الاستثمارات، وسوف تستمر في استهداف أعلى عندما يتعلق الأمر التداول عبر الإنترنت، وتوفير بيئة تجارية للدولة من بين الفن مع أفضل ظروف التداول.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. ولن تكون أي شركة ترسلها هذه الشركة إلا فيما يتعلق بتقديم الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن خطي مسبق من فينانس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فاينانس ماغنيتس 2015 جميع الحقوق محفوظة.
هوتفوريكس تطلق أوبتيونتراد خيارات ثنائية تقدم من خلال رخصة سيسيك لها.
وينظم الرئيس التنفيذي للشركة جورج كومانتاريس، الذي ينظم في قبرص في إطار كيان هف ماركيتس (أوروبا) المحدودة، ومع 85 موظفا.
قامت شركة سيسيك بتنظيم شركة الاستثمار القبرصية (سيف) قامت هف ماركيتس (يوروب) لت، تحت اسمها التجاري المسجل هوتفوريكس، بإطلاق عرض جديد من خلال موقع أوبتيونتراد الذي تصفه كوساطة وسيط ثنائي الخيارات. أجرى فوركس ماغنيتس مقابلة مع الرئيس التنفيذي للشركة لفهم أفضل للسائقين المحيطين بالإطلاق، والحصول على بيانات حصرية (كما هو موضح أدناه).
الموقع الجديد هو في الأساس اسم العلامة التجارية الجديدة تحت الشركة القبرصية الشركة المنظمة، من أجل تقديم مجموعة مختلفة من المنتجات من خلال علامة تجارية منفصلة ومتميزة (بالإضافة إلى العلامة التجارية الأخرى هوتفوريكس) كما توقعات الخيارات الثنائية المنتجات بناء.
يختلف الإطلاق المنفصل من حيث أن العرض الرئيسي لشركة هوتفوريكس يدور حول منصات MT4 و كيرينكس و زولوتريد، ويشمل التداول على الفوركس، والسلع، ومؤشر الأسهم، والعقود مقابل الفروقات، في حين أن الإطلاق الجديد سيكون لخط منتجات تتمحور حول الخيارات الثنائية.
تقدم تحت العلامة التجارية الجديدة المخصصة للخيارات الثنائية.
وصفت على شعارها الجديد كما هوتفوريكس، موقع ويب أوبتيونس تريد قائمة أكثر من 200 المنتجات القابلة للتداول في 20 أسواق، والتي تغطي فئات الأصول متعددة ويوفر التجار العديد من أنواع العقود عبر العديد من هذه الصكوك بما في ذلك اللعب ثنائي الخيارات الكلاسيكية، وانتهاء طويل الأجل، وهو عقد سريع لمدة 60 ثانية وخيارات متداخلة تقابل منتجين مقابل بعضها البعض (مثل النفط مقابل الذهب).
جورج كومانتاريس، الرئيس التنفيذي لأسواق هف أوروبا.
تحدث فوركس ماغنيتس مع جورج كومانتاريس، الرئيس التنفيذي لشركة هف ماركيتس يوروب، خلال مقابلة حصرية حول عرض شركته التجارية الجديدة، وعلق قائلا: "نحن في شركة هوتفوريكس نضع شركائنا وعملائنا أولا من خلال الاستماع إلى ملاحظاتهم ورد فعلهم وفقا لذلك. خلال أوائل عام 2013، كان لدينا الكثير من الطلبات للحصول على عرض ثنائي الخيارات التي من شأنها أن تعكس جودة الخدمات التي نمت عملائنا اعتادوا على. أخذنا علما و أوبتيونتري هو نتيجة لتلك الطلبات. "
وأضاف السيد كومانتاريس، "توسيع تشكيلة منتجاتنا بإضافة علامة تجارية الخيارات الثنائية هو حدث مهم جدا ل هوتفوريكس".
حتى الآن، أربع سنوات من التقدم.
وبشكل غير مباشر، أشار فوركس ماغنيتس سابقا إلى اسم الشركة الذي أشارت إليه بعض الوكالات التنظيمية خلال السنوات الأخيرة، حيث بدأ المشهد في المناطق المتخلفة في التطور، مع أحدث تحذير من إندونيسيا حيث تحاول البلاد الحصول على نهجها في أنظمة العملات الأجنبية مرتب. وكانت الشركة قد أشارت في وقت سابق إلى أنها مسجلة أيضا لدى لجنة الخدمات المالية في موريشيوس، وهو الوضع الذي أكدته فوركس ماغنيتس ما زال صالحا.
خلال ذلك الوقت، يبدو أن أسواق هف قد قطعت شوطا طويلا (انظر الأشكال أدناه)، بعد أن أبلغنا أنها تلقت موافقة تنظيمية من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) في وقت سابق من هذا العام، ووفقا للأرقام المشتركة معنا من قبل الرئيس التنفيذي للشركة، والتي تشير إلى جانب واحد من جوانب قوة أعمالها، بما في ذلك ذكر 85 موظفا بدوام كامل.
أوبتيونتراد ثنائي منصة منصة الخيارات.
على سبيل المثال، أضاف السيد كومانتاريس فيما يتعلق بنمو شركته قائلا: "كانت جهودنا المستمرة لتحسين شروط التداول والتوسع المستمر في تشكيلة منتجاتنا وخدماتنا مفتاح النجاح الدائم لشركتنا منذ إنشائها قبل 4 سنوات. 2013 لم تكن استثناء من هذا الاتجاه من النمو المستدام. وقد ارتفع عدد زبائن العلامة التجارية لشركة هوتفوريكس بنسبة 263٪ على مستوى العالم، مقارنة بعام 2012، وقد خدمنا الآن أكثر من 90،000 عميل في جميع أنحاء العالم. وارتفعت أحجام عام 2013 أيضا، وشهدنا زيادة بنحو 120٪ مقارنة بعام 2012. "
8.5 مليون الصفقات حتى الآن في عام 2013، وفقا للرئيس التنفيذي.
خلال المقابلة، فوركس ماغنيتس & # 8217؛ سأل فريق البحث عن كيفية تعريف الشركة لحسابات العملاء من حيث المقاييس المذكورة، وقيل لها أنها تقوم على أساس العميل (وليس على عدد الحسابات الممولة لكل عميل). لذلك، على مدى أربع سنوات قد تكون الشركة قد خدمت ما مجموعه 90،000 العملاء الذين مولوا حساب التداول المباشر، مع هوتفوريكس.
من هذا العدد (90،000) قيل لنا أن 27،000 حساب اعتبرت لا تزال نشطة اعتبارا من اليوم، وأضاف السيد كومانتاريس كيف حتى الآن لعام 2013، كان هناك 8،594،646 الصفقات، بزيادة 40٪ عن أرقام 2012 و # 8217. سألنا كيف تم تعريف الصفقات والسيد كومانتاريس & # 8217؛ أكد الموظفون أن الصفقات تعتبر دوران مكتملة من أوامر السوق وأوامر الدخول. وليس بما في ذلك أوامر ملغاة.
يمكننا استقراء ذلك من عدد الصفقات المذكورة أعلاه، بالنظر إلى أن الحد الأدنى لحجم التداول هو 0.01 لوت أو 1000 وحدة (من خلال منصات هوتفوريكس & # 8217؛ s)، يمكننا أن نستنتج أن التقدير الأكثر تحفظا لأحجام التداول الخاصة بهم يمكن أن يكون 8.5 $ (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لعام 2013 حتى الآن، إذا كانت جميع الصفقات تعتمد على كميات صغيرة (في المتوسط)، أو 85 مليار دولار أمريكي إذا استندت إلى صفقات صغيرة، وقد يكون الاستنتاج الأكثر عدوانية 850 مليون دولار من حجم التداول إذا كانت جميع الصفقات الكثير القياسية (100K وحدة).
لم تكن معلومات حجم الدولار االفتراضي للتجارة متاحة لالنتشار العام حتى اآلن، وفقا إلدارة أسواق هف) إال أن األرقام المذكورة أعاله تكشف ضمن النطاقات المستنبطة، حتى وإن كانت واسعة (.
عندما يؤخذ كل ذلك معا، مع الأخذ بعين الاعتبار عمر الشركة، فإن الأرقام الإجمالية ستكون مثيرة للإعجاب على الرغم من ذلك لشركة عمرها أربع سنوات إذا كانت دقيقة (واستنادا إلى نمو 263٪ على مدى العامين الماضيين لاحظه الرئيس التنفيذي لها من بين آخرين البيانات المذكورة أعلاه)، في رأيي. على الرغم من أن فوركس ماغنيتس لم يتم التحقق من صحة هذه الأرقام، حيث أنها ليست سوى الأرقام المبلغ عنها من قبل أسواق هف مباشرة، تقدم الشركة في التطورات ذات الصلة مثل مع عرض أوبتيونتراد الجديد. سيتم متابعتها.
تم إبلاغ فوريكس ماغنيتس أن تكنولوجيا المنصة مرخصة من سبوتوبتيون (مطور حلول الخيارات الثنائية للوساطة) ل أوبتيون تريد & # 8217؛ ق منصة جديدة تقدم. يمكن رؤية لقطة شاشة من منصة أوبتيونتراد أدناه، والتي تعرض ملخصا موجزا للمواقف المفتوحة، من عرض تقديمي على موقع الشركة:
أوبتيونتراد منصة ملخص المثال.
مقالات ذات صلة.
أخبار ذات صلة.
كسر: هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس تستعد لحظر الخيارات الثنائية، قطع الفوركس الرافعة المالية إلى 1:30 أو أقل.
الاختلافات البرية انتشار عبر عروض بيتكوين كشف مخاطر المواد.
الوسطاء المدرجون في لندن يستجيبون لمقترحات هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس ومقترحات هيئة السوق المالية كصندوق أسهم.
اترك رد.
1 تعليق على "هوتفوريكس تطلق أوبتيونتراد تقدم الخيارات الثنائية من خلال رخصة سيسيك"
أنا التداول مع أوبتيونتراد لمدة الأشهر الثلاثة الماضية، ويمكنني أن أقول أنها جيدة حتى الآن. تنفيذ التجارة أمر سهل ولكن أعتقد أنها يجب تحسين تطبيقات الجوال كما يبدو من الصعب بعض الشيء من تاجر الويب. حصلت على أموالي مرة أخرى في غضون يوم عمل واحد والمكافأة مباراة نقدية هي أيضا تستحق المحاولة.

ثنائي مصفوفة برو - الخيارات الثنائية إشارات التداول البرمجيات.
مصفوفة ثنائي برو.
ثنائي مصفوفة برو هو البرنامج الذي يسلم في الوقت الحقيقي، 60 ثانية خيارات ثنائية & كوت؛ وضع & كوت؛ و & كوت؛ الاتصال & كوت؛ الإشارات.
ثنائي مصفوفة برو يعمل 100٪ التلقائي ويستخدم خوارزمية فريدة من نوعها لمدة 60 ثانية الصفقات.
ثنائي مصفوفة برو - تحميل البرمجيات الحرة.
ثنائي مصفوفة برو الوصول الفوري:
ثنائي مصفوفة برو إشارة أمثلة:
مصفوفة ثنائي برو البرمجيات يمنحك ور / أوسد & كوت؛ دعوة & كوت؛ إشارة، ثم النقر فوق 1 دقيقة & كوت؛ كال & كوت؛ زر في منصة التداول وسيط الخيارات الثنائية الخاص بك والانتظار 60 ثانية للنتيجة.
مصفوفة ثنائي برو مقدمة الفيديو.
برنامج ثنائي مصفوفة برو يمنحك 60 ثانية إشارات التداول الخيارات الثنائية.
ولكن هذا ليس كل شيء. هذه هي المرة الأولى التي تم استثمار الكثير من المال والوقت والجهد في تكنولوجيا التداول للخيارات الثنائية.
برنامج التداول ثنائي مصفوفة برو (بمب) الملكية لديه القدرة على زيادة عالية في الربحية للتداول 60 الخيارات الثنائية الثانية.
ثنائي مصفوفة برو تقرير الأداء الاجتماعي.
كما أنها أول برامج الخيارات الثنائية في العالم التي تسمح لمستخدميها شير مع مجتمع المستخدم كله إذا كانت إشارة ثنائية مربحة أم لا. وتسمى هذه الميزة & كوت؛ الإبلاغ عن الأداء الاجتماعي & كوت؛
وإليك كيفية عمل ميزة الإبلاغ عن الأداء الاجتماعي:
لكل إشارة تظهر في برنامج بيناري ماتريكس برو، يكون لدى المستخدمين خيار الإبلاغ عما إذا كانوا يتاجرون بتلك الإشارة.
إذا اخترت الإبلاغ عن تجارة معينة، سيتم نقلك تلقائيا إلى لوحة التقارير الاجتماعية والنتائج.
إذا كنت فعلت تقرير أخذ التجارة ثم، بعد 60 ثانية، عليك أن تكون قادرا على تأكيد ما إذا كان كان الفوز أو الخسارة التجارة.
لا يهم إذا كنت الإبلاغ عن الصفقات الخاصة بك أم لا، عليك أن تكون دائما قادرا على رؤية النشاط والنتائج المبلغ عنها من قبل أعضاء آخرين من المجتمع مصفوفة برو ثنائي في الوقت الحقيقي.
7 الخرافات والحقائق حول تداول الخيارات الثنائية.
واحدة من الأشياء العظيمة حول الأساطير هو أنه يمكنك عادة العثور على مجموعة لطيفة من التناقضات. لذلك دعونا استكشاف عدد قليل:
انها أكثر ربحية للتجارة الفوركس من الخيارات الثنائية.
يبدو أن الكثير من الناس يحملون هذا الرأي ولكن في نهاية المطاف يعتمد الأمر حقا على ما تحاول تحقيقه وكيف تحاول تحقيقه. أنت * يمكن * فتح تجارة الفوركس وضربة محظوظة - الاتجاهات في الفوركس يمكن أن تعمل لآلاف من النقاط في بعض الحالات، لذلك ركوب واحدة من تلك يمكن أن تكون مربحة للغاية. ومع ذلك، ركوب الاتجاه لتلك باكز كبيرة يمكن أن يعني أنك بحاجة للبقاء في التجارة لعدة أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات.
هذا ليس بوضوح ما نحن نتطلع إلى القيام به مع الخيارات الثنائية - التكتيك هنا هو الحصول على والخروج مع مكاسب جيدة في أقصر وقت معقول - 60 ثانية في حالتنا - وبعد ذلك استخدام مضاعفة الأرباح لتعظيم الخاص بك عائدات. وبذلك، تصبح الخيارات الثنائية أكثر ربحية من الفوركس.
من الصعب تداول الخيارات الثنائية.
أعتقد أننا قد أظهرنا بالفعل أن لا شيء يمكن أن يكون أبعد من الحقيقة - مع اثنين فقط من الخيارات المتاحة، تحتاج فقط إلى النقر على زر والانتهاء من ذلك. ليس ذلك فحسب، لديك ثابتة المخاطر والثابتة الثابتة حتى تعرف دائما أين أنت. ليس هناك التخمين الثاني. لا & كوت؛ السعر يسير ضد لي - هل يجب إغلاق؟ & كوت؛ - لا & كوت؛ مهلا - أنا حتى 3 نقاط - يجب أن البنك أن الربح قبل أن يختفي؟ & كوت ؛. أعتقد أن كل شخص لديه الحق في رأيهم الخاص ولكن أعتقد فقط أن تداول الخيارات الثنائية هو مجرد أسهل وأقل إرهاقا بكثير من الفوركس.
لا يمكنك جعل المال تداول الخيارات الثنائية.
الآن هذا واحد سخيفة فقط - إذا كنت لا يمكن جعل المال تداول الخيارات الثنائية ثم لماذا سيكون أسرع قطاع تجاري متزايد؟ شخصيا، أعتقد أن هذه الأسطورة بدأت من قبل نفس الأشخاص الذين لم يتعلموا أبدا تداول الفوركس أو العقود الآجلة أو الأسهم مربحة. ما ينسى دائما هو أن التداول لعبة صفر مجموع حتى يكون هناك دائما الفائز في كل التجارة - الرجال الذين يبدأون هذه الشائعات وربما على الجانب الخاسر في كل وقت.
وسطاء التجارة ضدك.
أنت لا تصدق كيف كثيرا ما أسمع هذا وانها مجرد خطأ جدا. ما يحدث فعلا هو هذا. والوسطاء يعملون على الاحتمالات - من الواضح أن بعض الناس سوف يعتقدون أن الأسعار آخذة في الارتفاع، وسوف يعتقد البعض أنه يتراجع. كل ما عليك القيام به (حسنا، كل ما لديهم من الخوادم يجب القيام به) هو مباراة العملاء الرهان ضد العملاء الرهان أسفل. حقا لا يهم بالنسبة لهم الذي يفوز لأنها دائما جمع الفرق.
خذ مثال بسيط حيث يضع أحد المتداولين 10 دولارات كال، ويضع آخر 10 دولارات.
إذا ارتفع السعر ثم التاجر الذي وضع كال سوف يفوز 7 $ ولكن التاجر الذي وضع بوت سيخسر 10 $. وهذا يعني أن الوساطة حصل على الفرق 3 $ لمطابقة التجار - وهذا هو بالضبط كيف تعمل جميع الأسواق المتداولة. المضاربون التكهن وسيط يحصل على دفع لكونها الخاطبة.
يمكنك جعل المزيد من المال تداول الأطر الزمنية أطول.
آسف لانفجار فقاعة الخاص بك - فرصك في الفوز على المدى الطويل الصفقات الثنائية الخيارات مثل 15 دقيقة، 60 دقيقة و الخيارات الثنائية اليومية ليست أفضل أو أسوأ من الخيارات على المدى القصير مثل 60 الخيارات الثنائية الثانية إذا كنت التجارة استراتيجية مناسبة. الفرق هو أنك اضطر إلى التجارة أقل من ذلك، إذا كانت الاستراتيجية الخاصة بك يعمل، خيارات طويلة الأجل في الواقع تجبر لك أن تكون أقل ربحية!
تحتاج إلى تداول الكثير من أزواج العملات من أجل كسب المال مع الخيارات الثنائية.
إذا كنت تعتقد لحظة واحدة ثم عليك أن ندرك بسرعة أن هذا هو مغالطة أخرى - عندما كنت في محاولة لتداول الكثير من أزواج ثم يمكنك ببساطة لا يمكن التركيز على ما تفعلونه ذلك، بدلا من جعل لكم مربحة، في محاولة للتجارة الكثير من أزواج في الواقع له تأثير معاكس.
فمن المستحيل لكسب المال في جميع جلسات التداول الرئيسية.
احب هذه! أود أن أكون صادقا وأقول أنه ربما صحيح إذا كنت تتداول الفوركس لأن استراتيجيات معينة تعمل بشكل أفضل في بعض جلسات التداول. إلى حد ما، أفترض أن تداول الخيارات الثنائية مع استراتيجيات معينة سوف تعاني من نفس القضايا ولكن، مصفوفة ثنائي برو يرفض النظرية تماما لأننا تحقيق نتائج متطابقة تقريبا على مدار الساعة. وليس فقط لنا - مستخدمينا الإبلاغ عن نفس الأداء المتسق عبر ميزة التقارير الاجتماعية لدينا.
5 عناصر، وبدون ذلك، لا يمكنك كسب المال تداول الخيارات الثنائية.
انها مضحكة كيف يمكن للناس أن تأتي في هذه الأعمال الاعتقاد أنها يمكن أن تبدأ فقط ضرب تدير المنزل دون التأكد من أن جميع أعضاء & كوت؛ فريق & كوت؛ هي في موقف أولا. لقد فقدت حقا عد من الناس الذين التقيت الذين رأوا شيئا عن الخيارات الثنائية وقررت أن مجرد واد في والحصول على الأغنياء. فقط في نهاية المطاف أكثر فقرا من ذي قبل!
ومن الغريب أن هذا ليس حقا علم الصواريخ. انها مجرد أن بعض الناس يحبون لجعل الأمور أكثر تعقيدا مما تحتاج إلى أن يكون. وغيرها فقط لا يمكن ازعجت.
على أي حال، وهنا بلدي تأخذ على الأشياء:
1) قبل أن تتمكن من فعل أي شيء، أهم شيء تحتاجه هو. وساطة كبيرة!
الآن، في ظل الظروف العادية، كنت قد تركت للقيام الساق العمل نفسك ولكن، باعتباره ثنائي مصفوفة برو المستخدم، يمكنك الاستفادة من فائدة معرفتنا والبحوث في هذا المجال - وهذا شيء أنا ذاهب لتغطية في مزيد من العمق في وقت لاحق قليلا.
أين سنكون دون تقلب لدفع السعر حولها؟
ومع ذلك، فإن السؤال هو على الارجح أكثر صحة إذا قلت & كوت؛ أين سنكون دون المبلغ الصحيح للتذبذب لدفع السعر حول؟ & كوت؛
هذا صحيح - نحن بحاجة إلى المبلغ الصحيح من التقلبات لنقل السعر بما فيه الكفاية للسماح لنا الفوز الصفقات، ولكن ليس كثيرا أن يدعو السعر كذاب. هذا هو السبب في أننا لدينا رصد تقلب وتصفية ضمن برنامج مصفوفة برو ثنائي.
بالطبع، كل شيء يعرف جيدا أن التقلب ضمن نطاق مقبول - حتى مثالي - ولكن من دون فكرة عما إذا كان السعر يجب أن يتحرك صعودا أو هبوطا، فإنه من غير المجدي جدا! هذا هو السبب في ثنائي مصفوفة برو يتضمن التنبؤ الاتجاه. يقوم المرشح الاتجاهي بتصفية الضوضاء العشوائية ومن ثم يستخدم نهجا مجازيا للمضاربة على الطريقة التي ستدفع بها النبضات السعر خلال الدقيقة التالية. فإنه يتطلب طن من الحسابات، ولكن هذا هو السبب في اختراع أجهزة الكمبيوتر.
حسنا، هذا بالكاد مفاجأة! . على الأقل، فإنه حقا لا ينبغي أن يكون! في نهاية المطاف، الجميع يبحث عن نظام موثوق بها يمكن أن تساعدهم على كسب المال من التداول - ليس هذا بالضبط لماذا كنت تقرأ هذه الصفحة؟
حسنا، والخبر السار هو أن ثنائي مصفوفة برو هو بالضبط هذا النظام حتى كنت في المكان المناسب في الوقت المناسب.
كن صادقا. الذي لا يحتاج إلى بعض الدعم من وقت لآخر؟ . حتى لو كان مجرد بعض المساعدة لتثبيت أو استخدام بعض البرامج. كل ما يمكنني قوله هو أن الدعم الذي يقدمه ثنائي مصفوفة برو هو مجرد ممتازة. هناك موظفي الدردشة الحية المتاحة لتلك الأشياء قليلا سخيفة، وبالنسبة لأولئك أكثر & كوت؛ في العمق & كوت؛ ، لدينا أيضا ممثلين عن الحساب الشخصي الذين يسهل الوصول إليهم - حتى عن طريق الهاتف - وسوف ينحني إلى الوراء لمساعدتك. ليس فقط هم من ذوي الخبرة التجار الذين يعرفون برنامج ثنائي مصفوفة برو في الخارج، انهم أيضا قادرة على مساعدتك في الحصول على حيث تريد أن تكون. وتفعل ذلك في وقت أقرب مما كنت تتوقع.
الأسباب الرئيسية لماذا الناس يخسرون المال في الخيارات الثنائية. والحل.
هذا موضوع شخصي إلى حد ما ولكن أريد أن أخرج بعض الأشياء التي لاحظتها ونأمل أن تلمس بعض الأعصاب في هذه العملية.
السبب الأكثر شيوعا الذي قمت بتشغيله هو ببساطة أن الناس لا يتاجرون بنظام موثوق به - لسبب ما، والكثير من الناس تقريبا يبدو أن لديها خطة التداول مع الخيارات الثنائية، وهذا هو الحال خاصة عندما يبدأ الناس تداول قصيرة جدا الأطر الزمنية. فليس من الممكن ببساطة تداول الاستراتيجيات اليدوية في أطر زمنية قصيرة جدا لأنه لا يوجد وقت كاف لتقييم المعلومات والرد عليها.
وهناك سبب آخر هو أن الناس يستخدمون إدارة الأموال السيئة.
ثنائي مصفوفة برو - الفوائد الرئيسية:
اشترك مع ثنائي مصفوفة برو اليوم.
ثنائي مصفوفة برو تسجيل التابعة منطقة التابعة والمعلومات:
. (تماما مثل أي نوع آخر من الاستثمار) فقط الخيارات الثنائية التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره!
حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة - لجنة تداول السلع الآجلة. إن تداول الأدوات المالیة من أي نوع بما في ذلك الخیارات والعقود الآجلة والأوراق المالیة یتمتع بمکافآت کبیرة محتملة ولکن أیضا مخاطر کبیرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع الإلكتروني للتدريب ليس طلبا أو عرضا لشراء أو بيع الخيارات أو العقود الآجلة أو الأوراق المالية. لا يتم تقديم أي تمثيل بأن أي معلومات تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع محتويات هي لأغراض تعليمية والبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من المستشار المالي المختص قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب من أي حساب أو من المرجح أن تحقق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

بطاقة: هوتفوريكس الخيارات الثنائية.
هوتفوريكس أو هف ماركيتس ليميتد، وسيط الفوركس مقرها قبرص، وأضاف الخيارات الثنائية إلى قائمة الأدوات المالية التي تقدمها. أولئك الذين يتوقون لاستكشاف الفرص الجديدة أن هذا النوع من التداول يجب زيارة موقع أوبتيونتر. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment