Wednesday 28 February 2018

نظام تداول ناسداك أومكس


ناسداك أومكس تطلق نظام التداول الأسرع في العالم لأسواق المشتقات في بلدان الشمال الأوروبي.


رئيس مجلس إدارة جينيوم إينيت، ونظام التداول الشامل متعدد الأصول ونظام المقاصة.


ستوكهولم، السويد، 25 أكتوبر 2010 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) - أطلقت ناسداك أومكس غروب، Inc. (ناسداك: نداق) جينيوم إينيت، أسرع نظام تجاري في العالم، في أسواقها النقدية والأوراق المالية المشتقة من الدخل الثابت في بلدان الشمال الأوروبي. جينيوم إينيت هو نظام شامل متعدد الأصول للتداول والمقاصة، قادر على تقديم أداء قياسيا مع كمون متوسط ​​100 ميكروثانية. وبالإضافة إلى تشغيل أسواق ناسداك أومك الخاصة، فإن هذه التكنولوجيا ستكون أيضا جزءا من عروضها لتقنيات التبادل التجاري، مما يمنح عملاء ناسداك أومك إمكانية الوصول إلى نظام التداول الأسرع والأكثر قوة في العالم.


يجمع نظام جينيوم إينيت للتداول والمقاصة بين الوظائف الغنية والأداء القياسي، والموثوقية العالية والقدرة. جينيوم إينيت وتقنية إينيت العمود الفقري لديها قادرة على تقديم متوسط ​​الكمون 100 ميكروثانية مع إنتاجية أكثر من 1،000،000 رسالة في الثانية الواحدة، مما يجعلها أسرع نظام التداول في العالم.


وقال هانز أولي جوكومسن، الرئيس ناسداك أومك نورديك، "ناسداك أومكس ملتزمة الابتكار من خلال التكنولوجيا لضمان موقفنا كقوة دافعة في صناعة الصرف وتوفير أفضل الفرص التجارية الممكنة لعملائنا والمستثمرين مع جينيوم إن إينيت تطلق الآن فوائد تقنية التداول الأسرع في العالم إلى أسواق المشتقات في بلدان الشمال الأوروبي، مما يسهم بشكل أكبر في سوق مالية نوردية أقوى، واستنادا إلى خبرتنا من أسواقنا النقدية في بلدان الشمال حيث تم إطلاق إينيت في وقت سابق من هذا العام، فإننا نتوقع زيادة الفائدة في التجارة وتحسين جودة السوق في منتجات المشتقات في الشمال ".


وقالت آنا إوينغ، مديرة المعلومات في بورصة ناسداك أومكس: "تبرز جينيوم إينيت التزامنا بتصميم وتطوير بيئة عالمية مع فهم احتياجات الأسواق المحلية، وبعد إطلاق جينيوم إينيت في أسواق مشتقاتنا الشمالية، سنكون متداولين من هذه منصة عالية الأداء لعملائنا الخارج أسك في وقت لاحق من هذا العام و سغس في عام 2011. "


حول نسداق أومك.


مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع ما يقرب من 3،600 شركة مدرجة. تقدم ناسداك أومكس حلول متعددة لرأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الولايات المتحدة قوائمها، ناسداك أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك الأولى شمال، وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة والصناديق المتداولة في البورصة. تدعم تقنية نسداق أومك عمليات أكثر من 70 بورصة، وتطهير المنظمات، وودائع الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي وكوبنهاغن واستكهولم وأيسلندا وتالين وريغا وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، فيسيتناسداكومكس.


ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.


وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية يتم إجراؤها بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول منتجات وناسداك أومكس. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة ناسداك أومكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في تقرير ناسداك أومكس السنوي عن النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية.


تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.


المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.


(C) كوبيرايت 2010 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


نسداق أومك تطلق نظام إينيت التجاري عبر أسواقها السبعة في بلدان الشمال والبلطيق.


ستوخهولم، السويد، 8 فبراير 2010 (غلوبنوزوير عبر شبكة كومتكس نيوز) - ناسداك أومك غروب، Inc. (ناسداك: نداك) تقارير اليوم أنها نجحت في طرح نظام التداول إينيت في جميع أسواق الأسهم السبعة في بلدان الشمال الأوروبي (كوبنهاغن وهلسنكي وأيسلندا واستكهولم) والبلطيق (ريغا، تالين، وفيلنيوس).


إن منصة التداول إينيت تعمل حاليا في بورصة ناسداك للأوراق المالية في الولايات المتحدة وشركة متف التي تتخذ من لندن مقرا لها، وناسداك أومكس أوروبا، وحتى اليوم سوف تستخدم في جميع أسواق الأسهم ناسداك أومكس في جميع أنحاء العالم.


وقال هانز أولي جوكومسن، الرئيس ناسداك أومك نورديك: "هذا التحول في نظام التداول هو واحد من أكبر التغيرات في البنية التحتية في تاريخ أسواق الأسهم في شمال وبلطيق، مع إينيت في مكان يمكننا أن نقدم للمستثمرين الوصول إلى الأسرع والأكثر قابلية للتطوير في العالم الأمر الذي سيتيح لنا زيادة حجم السيولة والسيولة التي تعود بالنفع على جميع المستثمرين وفي نهاية المطاف على الاقتصادات الإقليمية وستمكننا من التبادل بين دول الشمال ودول البلطيق من أجل التنافس بشكل أفضل في بيئة التجارة الأوروبية المتنافسة بشكل متزايد ".


إن تقنية إينيت في بورصة ناسداك أومكس هي منصة التداول الأكثر كفاءة وقابلية للتطوير في العالم، مع سرعات ميكروثانية، وموثوقية عالية وقدرة عالية. نظام إينيت قادر على التعامل مع مليون رسالة في الثانية الواحدة في سرعة 250 ميكروثانية متوسط ​​السرعة، أسرع من أي تبادل أو نظام تجاري بديل في العالم. إينيت أيضا بمثابة العمود الفقري ل جينيوم، ناسداك أومكس تقدم التكنولوجيا التبادل التجاري.


وعلق آنا إوينغ، رئيس قسم المعلومات في بورصة ناسداك أومكس قائلا: "كان الجمع بين جميع عمليات التبادل على منصة تداول واحدة من الأهداف الرئيسية عند دمجها، والآن أصبح بمقدورنا الاستفادة من وفورات الحجم الكبيرة بشكل كبير، حيث نقلنا سبعة مبادلات إلى منصة واحدة في فإن طرح واحد هو إنجاز لا مثيل له في مجال التبادل، ونحن سعداء الآن أن تكون قادرة على تقديم هذه التكنولوجيا الرائدة في العالم على أسواق الشمال والبلطيق لدينا ".


حول نسداق أومك.


مجموعة ناسداك أومك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع ما يقرب من 3700 شركة مدرجة. تقدم ناسداك أومكس حلول متعددة لرأس المال للشركات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك سوق الولايات المتحدة قوائمها، ناسداك أومك الشمال، ناسداك أومك البلطيق، نسداق أومك الأولى شمال، وقطاع الولايات المتحدة 144A. تقدم الشركة التداول عبر فئات الأصول المتعددة بما في ذلك الأسهم والمشتقات والديون والسلع والمنتجات المهيكلة والصناديق المتداولة في البورصة. تدعم تقنية نسداق أومك عمليات أكثر من 70 بورصة، وتطهير المنظمات، وودائع الأوراق المالية المركزية في أكثر من 50 بلدا. ناسداك أومك الشمال و ناسداك أومك البلطيق ليست كيانات قانونية ولكن وصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي وكوبنهاغن واستكهولم وأيسلندا وتالين وريغا وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك.


ملاحظة تحذيرية بخصوص البيانات التطلعية.


وتتضمن المسائل الموصوفة هنا بيانات تطلعية يتم إجراؤها بموجب أحكام قانون الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات، على سبيل المثال لا الحصر، بيانات حول منتجات وناسداك أومكس. ونحذر من أن هذه التصريحات ليست ضمانات للأداء المستقبلي. قد تختلف النتائج الفعلية جوهريا عن تلك المعبر عنها أو الضمنية في البيانات التطلعية. تتضمن البيانات التطلعية عددا من المخاطر أو عدم اليقين أو عوامل أخرى خارجة عن سيطرة ناسداك أومكس. وتشمل هذه العوامل، على سبيل المثال لا الحصر، العوامل المفصلة في تقرير ناسداك أومكس السنوي عن النموذج 10-K، والتقارير الدورية المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. نحن لا نتعهد بالافراج عن أي تنقيحات على أي بيانات تطلعية.


تم توزيع هذا البيان الصحفي من قبل غلوبنوزوير، غلوبينويسوير.


المصدر: مجموعة ناسداك أومك، Inc.


(C) كوبيرايت 2010 غلوبنوزوير، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


معلومات عنا.


مجموعة ناسداك أومك، هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع أكثر من 3500 شركة مدرجة. ناسداك أومك نورديك يصف الطرح المشترك من بورصة ناسداك أومكس في هلسنكي، كوبنهاغن، ستوكهولم، أيسلندا، تالين، ريغا، و فيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول نسداق أومك، قم بزيارة ناسداكومك.


اتبع نسداق أومكس على:


اتبع نسداق أومك أوروبا في الفيسبوك تحصل على آخر الأخبار من أسواق ناسداك أومك الشمال، والصور من القوائم والأحداث وفرص العمل، والأخبار على موقعنا على الانترنت الخ


معالم.


هلسنكي الأوراق المالية تتحرك إلى التداول الإلكتروني.


الأسهم الأولى المدرجة في أيسلندا.


يبدأ التداول في الأسهم الآيسلندية.


تأسست ريجا للأوراق المالية.


بورصة هلسنكي للأوراق المالية (هاب) تصبح شركة محدودة.


تم فتح بورصة تالين في مايو لتداولها مع 11 سهما مدرجة.


دخلت التبادلات في كوبنهاغن وستوكهولم في تحالف استراتيجي اسمه نوريكس أليانس. كان التحالف نوركس فريد من نوعه من خلال كونه أول تحالف البورصة لتنفيذ نظام مشترك لتجارة الأسهم ومواءمة القواعد والمتطلبات بين التبادلات فيما يتعلق بالتداول والعضوية.


فيلنيوس للأوراق المالية بيكام شركة عامة محدودة.


بورصة آيسلندا تصبح شركة ذات مسؤولية محدودة.


أصبحت بورصة أيسلندا للأوراق المالية شريكا في تحالف نوركس وحولت تداولها إلى نظام التداول المشترك ساكسيس في وقت لاحق من نفس العام.


عضو مشترك وقواعد التداول وضعت في منطقة الشمال الأوروبي.


انتقلت أوسلو بورس حصتها في التداول إلى نظام التداول المشترك ساكسيس التحالف النرويجي.


تنضم بورصة ريجا مع الإيداع المركزي لاتفيا.


هيكس يصبح المساهم الرئيسي في رس المجموعة إيسكس.


إيسد (الأيسلندية إيداع الأوراق المالية) إنشاء شركة قابضة مشتركة.


السندات الفارسية المدرجة في إيسكس.


والوسطى والسويدية إيداع الأوراق المالية المركزية (أبك و فيك) دمج لتشكيل نسد، الذي يصبح في وقت لاحق جزءا من يوروكلار المجموعة.


تم تغيير اسم العلامة التجارية أومهكس إلى أومك.


تنفيذ منصة التداول المشتركة في جميع البورصات الشمالية.


إيسكس يفتح سوق إيتف.


السوق البديلة أول شمال بدأت في الدنمارك.


الأسهم الأجنبية المدرجة لأول مرة على إيسكس.


إدخال العرض المشترك للشركات المدرجة في بلدان الشمال الأوروبي ومتطلبات قائمة الشمال المنسقة.


يبدأ التداول في السوق البديلة إيسيك في بورصة أيسلندا.


اندماج أومك وأيسلندا للأوراق المالية (بما في ذلك الإيداع المركزي الآيسلندي)


شركة أومك تستحوذ على بورصة أرمينية.


ناسداك أكويرس أومك ولد مجموعة ناسداك أومكس.


اقرأ المزيد عن مجموعة ناسداك أومكس على موقعنا الإلكتروني للشركة.


معلومات.


إحصاءات الشمال.


قراءة أحدث الإحصاءات التجارية والإحصاءات المحفوظات على الأسهم والمشتقات وأدوات الدخل الثابت المتداولة في سوق ناسداك أومك الشمال.


التداول في أسواقنا.


موقع تاجر الشمال - جميع المعلومات في مكان واحد لأعضاء ناسداك أومك الشمال.


روابط سريعة القواعد والأنظمة & راكو؛ المراقبة & راكو؛ إجراءات الشركة & راكو؛ الإحصاءات & راكو؛ تسجيل دخول العميل & راكو؛


الشركات المدرجة لدينا.


هل أنت مهتم في الإدراج في بورصة ناسداك أومكس؟


روابط سريعة: قائمة الشمال (زلس) - جميع الشركات المدرجة في بورصة ناسداك أومك الشمال. إشعارات الشركة & راكو؛ - الأخبار من الشركات المدرجة. إجراءات الشركة & راكو؛ القواعد & أمب؛ اللوائح & راكو؛ المراقبة & راكو؛


بيانات السوق.


أخبار عن أسواقنا.


يتم إصدار إشعارات السوق بشكل دوري وتحتوي على معلومات عن القضايا التنظيمية والتعديالت على القواعد الحالية وأنشطة الصرف األخرى أو القرارات التي قد تؤثر على أي من األطراف المعنية أو العمالء أو القيمة السوقية. الاطلاع على إعلانات من نسداق أومك نورديك:


ناسداك أومكس تنشر باستمرار إعلانات من الشركات المدرجة. ويمكن أن تشمل هذه، على سبيل المثال، أنباء عن الاستحواذ، والعرض العرضي، والاستيلاء على العطاءات، وزيادة رأس المال، وإطلاق المنتجات الجديدة، والتوسع في أسواق جديدة، وتوقيع التحالفات، وما إلى ذلك.


معلومات عنا.


ناسداك، Inc. هي أكبر شركة للصرافة في العالم. وهي تقدم خدمات التداول وتبادل التكنولوجيا والخدمات العامة عبر ست قارات، مع أكثر من 3500 شركة مدرجة. تصف ناسداك نورديك الطرح المشترك من بورصة ناسداك في هلسنكي وكوبنهاغن وستوكهولم وأيسلندا وريغا وتالين وفيلنيوس. لمزيد من المعلومات حول ناسداك، إنك، يرجى زيارة business. nasdaq.


تابع ناسداك على:


اتبع ناسداك أوروبا في الفيسبوك تحصل على آخر الأخبار من أسواق ناسداك الشمال، صور من القوائم، والأحداث، وفرص العمل، والأخبار على موقعنا على الانترنت الخ


معالم.


هلسنكي الأوراق المالية تتحرك إلى التداول الإلكتروني.


الأسهم الأولى المدرجة في أيسلندا.


يبدأ التداول في الأسهم الآيسلندية.


تأسست ريجا للأوراق المالية.


بورصة هلسنكي للأوراق المالية (هاب) تصبح شركة محدودة.


تم فتح بورصة تالين في مايو لتداولها مع 11 سهما مدرجة.


دخلت التبادلات في كوبنهاغن وستوكهولم في تحالف استراتيجي اسمه نوريكس أليانس. كان التحالف نوركس فريد من نوعه من خلال كونه أول تحالف البورصة لتنفيذ نظام مشترك لتجارة الأسهم ومواءمة القواعد والمتطلبات بين التبادلات فيما يتعلق بالتداول والعضوية.


فيلنيوس للأوراق المالية بيكام شركة عامة محدودة.


بورصة آيسلندا تصبح شركة ذات مسؤولية محدودة.


أصبحت بورصة أيسلندا للأوراق المالية شريكا في تحالف نوركس وحولت تداولها إلى نظام التداول المشترك ساكسيس في وقت لاحق من نفس العام.


عضو مشترك وقواعد التداول وضعت في منطقة الشمال الأوروبي.


نقلت أوسلو بورس حصتها في التداول إلى نظام التداول الموحد ساكسيس.


تنضم بورصة ريجا مع الإيداع المركزي لاتفيا.


هيكس يصبح المساهم الرئيسي في رس المجموعة إيسكس.


إيسد (الأيسلندية إيداع الأوراق المالية) إنشاء شركة قابضة مشتركة.


السندات الفارسية المدرجة في إيسكس.


والوسطى والسويدية إيداع الأوراق المالية المركزية (أبك و فيك) دمج لتشكيل نسد، الذي يصبح في وقت لاحق جزءا من يوروكلار المجموعة.


تم تغيير اسم العلامة التجارية أومهكس إلى أومك.


تنفيذ منصة التداول المشتركة في جميع البورصات الشمالية.


إيسكس يفتح سوق إيتف.


السوق البديلة أول شمال بدأت في الدنمارك.


الأسهم الأجنبية المدرجة لأول مرة على إيسكس.


إدخال العرض المشترك للشركات المدرجة في بلدان الشمال الأوروبي ومتطلبات قائمة الشمال المنسقة.


يبدأ التداول في السوق البديلة إيسيك في بورصة أيسلندا.


اندماج أومك وأيسلندا للأوراق المالية (بما في ذلك الإيداع المركزي الآيسلندي)


شركة أومك تستحوذ على بورصة أرمينية.


ناسداك أكويرس أومك ولد مجموعة ناسداك أومكس.


تقوم بورصة ناسداك أومكس بإطلاق منصة تداول إينيت المشتركة عبر أسواقها السبعة في أسواق الشمال والبلطيق.

No comments:

Post a Comment