Friday 23 February 2018

نظام مصفوفات أرباح الفوركس


نظام مصفوفة الأرباح في الفوركس
انتظر! - يمكن أن تكون هذه هي فرصتك الوحيدة لمعرفة المزيد عن نظام الفوركس التي يمكن أن تكون مربحة في ساعات -
لمتابعة مشاهدة انقر على زر "مشاهدة الفيديو".
للاستمرار في مشاهدة عرضي الخاص، انقر على الزر "إصدار نصي".
يرجى التحلي بالصبر الفيديو سوف العازلة.
المنافسة التجارية المستقلة في العالم.
مع 100.27٪ كسب في جولة لايف.
في غضون ثلاثين يوما فقط في تداول الأموال الحية، فإنه أكثر من الضعف حساب. أنها قادرة على القيام بذلك كل شهر. مجرد إلقاء نظرة على الصفقات في هذه الصفحة. انظر إلى النتائج المدققة.
المستثمر كلمة المرور: pu9dfAJ4cn.
كلو إيزابيل فيرغارا.
كلو إيزابيل فيرغارا.
كلو إيزابيل فيرغارا.
كلو إيزابيل فيرغارا.
كلو إيزابيل فيرغارا.
كلو إيزابيل فيرغارا.
إذا كنت ترغب في نظام بسيط قوي التي يمكن أن تحصل بدقة لك الدخول والخروج من التجارة استراتيجية كوج ماستر هو مجرد شيء بالنسبة لك. سوف يكون لكم عن دهشتها مدى دقة هذا النظام هو وكم كنت يمكن أن تجعل. انقر فوق الزر تنزيل لتنزيل مؤشرات MT4.
من كل الأشياء سيكون لديك لإتقان عند تعلم التجارة، ليس هناك شيء أكثر أهمية من عقلك. سوف الفوركس الربح الحل تظهر لك ما عليك أن تعرف من أجل أن تصبح تاجر عظيم. وأنا واثق من أنك سوف تفاجأ كما كنت عندما علمت بعض الحقائق المذهلة داخل هذا التقرير. انقر على الزر الأحمر أدناه لتنزيل هذا التقرير القيم جدا.
تهانينا لأحدث تعليقاتنا الفائزين لكل فائز نسخة مجانية من مصفوفة الأرباح الفوركس:
تهانينا لهايدي فيليب الذي يفوز ب 500 دولار.
أودعت في الأسواق المالية غالانت.
الحساب. كان تخمينه 325،000 $.
تهانينا لجون ستانلي الذي يفوز ب 500 دولار.
أودعت في حساب مع تالينكس.
كان تخمينه 20000.
تهانينا ل هوارد الذي يفوز أبل أي باد 2.
وكان جوابه: "جوابي باختصار ويسلي، والصعوبة رقم واحد منع التاجر من أن تصبح ناجحة هو علم النفس من التداول"

مصفوفة أرباح الفوركس & # 8211؛ البقاء في اتجاهات قوية مع هيكين العشي الشمعدان وبولينجر باند.
بغض النظر عما إذا كنت من ذوي الخبرة أو مبتدئ التاجر، يمكنك استخدام هذا النظام. التيار الوطني الحر هو واحد من نوع النظام الذي من السهل جدا أن نفهم وتحقيق نسبة نجاح عالية جدا مع. إذا كنت تبحث عن أفضل نظام الفوركس، وكنت بالتأكيد في المكان المناسب لأن التيار الوطني الحر، في رأيي، هو الحل الأفضل.
نظامي سهل الاستعمال وعملي وبسيط. هناك نوعان فقط من قواعد الإدخال & # 8211؛ دخول شراء وبيع. هناك حالات حيث قد ترغب في أن تكون متحفظة على كل من هذه الإدخالات، لذلك لقد أدرجت أنه في هذا الدليل.
يعمل النظام على جميع الأطر الزمنية من 1 دقيقة (M1) إلى يوميا (D1). على عكس الأنظمة الأخرى، سيكون لديك القدرة على اختيار الإطار الزمني المفضل الذي تعتقد أنه يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
أوصي للمبتدئين لاستخدام 1 ساعة (H1) الإطار الزمني خلال جلسات متقلبة والإطار الزمني 15 دقيقة (M15) خلال جلسات أكثر هدوءا. هذا النظام مربح لأنواع مختلفة من استراتيجيات التداول. يمكنك أن تكون المستغل، تاجر اليوم أو تاجر البديل عند استخدام النظام - يمكنك أن تقرر!
وهناك ميزة كبيرة من نظام مصفوفة الأرباح الفوركس هو أنه يعمل على جميع الأطر الزمنية. ويعتمد اختيار الإطار الزمني على تفضيلك الشخصي.
ومع ذلك، أود أن أقترح أنه بينما كنت لا تزال جديدة على النظام، يمكنك استخدام 1 ساعة (H1) الإطار الزمني خلال جلسات متقلبة مثل لندن / نيويورك الدورة، كما يمكنك اكتساب المزيد من الخبرة، والإطار الزمني 15 دقيقة (M15) خلال هدوء مثل الدورة الآسيوية.
عند وصف القواعد أدناه، سوف يتم استخدام 15 دقيقة (M15) الإطار الزمني. تسري القواعد على جميع الأطر الزمنية، ونرحب باستخدام أي أطر زمنية أخرى تفضل التداول بها.
انتظر مؤشر الداعم الاتجاه لتحويل الأزرق في اللون. انتظر الحانات مصفوفة هيكين لتحويل الأزرق في اللون. حالما يغلق شريط المصفوفة الأزرق 2ND، وضع النظام التجاري شراء في فتح الشمعة الجديدة.
وبما أننا نخطط لشراء، فإن الاتجاه يجب أن يكون صعوديا، وبالتالي يجب أن يكون مستوى الدخول فوق 55 سما و 55 سما يجب أن يكون فوق 200 سما. هذه الخطوة اختيارية.
في المثال أدناه، مستوى الدخول فوق 200 سما و 55 سما أعلى من 200 سما.
على سبيل المثال، إذا كان سي الخاص بك هو 30 نقطة، وأقرب مستوى فوركسوميتري الخاص بك هو 10 نقطة فقط، يجب عليك أن تنظر في وضع تب الخاص بك في 20-30 نقطة من مستوى الدخول بدلا من ذلك.
من ناحية أخرى، إذا كان سي الخاص بك هو 30 نقطة وأقرب مستوى فوركسوميتري أكثر من 30 نقطة بعيدا، يجب أن تنظر مرة أخرى وضع تب الخاص بك في 20-30 نقطة من مستوى الدخول بدلا من ذلك.
كما ناقشنا بموجب قواعد الشراء، تعمل مصفوفة الربح في الفوركس على جميع الأطر الزمنية. ومع ذلك، أود أن أقترح عليك استخدام الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة (H1) خلال الجلسات المتقلبة مثل جلسة لندن / نيويورك، ومع اكتساب المزيد من الخبرة، فإن الإطار الزمني 15 دقيقة (M15) خلال جلسات أكثر هدوءا مثل الدورة الآسيوية.
تسري القواعد على جميع الأطر الزمنية، ونرحب باستخدام أي أطر زمنية أخرى تفضل التداول بها. سوف أستخدم الإطار الزمني 15 دقيقة (M15) عند وصف القواعد أدناه.
انتظر مؤشر الداعم T ريند لتحويل اللون الأحمر. انتظر الحانات مصفوفة هيكين لتحويل الأحمر في اللون. بمجرد إغلاق شريط مصفوفة هيكين الأحمر 2، وضع أمر بيع بيع في فتح الشمعة الجديدة.
في المثال أدناه، يحدث الإدخال عندما يكون السعر أقل من سما و 55 سما أقل من 200 سما.
على سبيل المثال، إذا كان سي الخاص بك هو 30 نقطة، وأقرب مستوى فوركسوميتري الخاص بك هو 10 نقطة فقط، يجب عليك أن تنظر في وضع تب الخاص بك في 20-30 نقطة من مستوى الدخول بدلا من ذلك.
من ناحية أخرى، إذا كان سي الخاص بك هو 30 نقطة وأقرب مستوى فوركسوميتري أكثر من 30 نقطة بعيدا، يجب أن تنظر مرة أخرى وضع تب الخاص بك في 20-30 نقطة من مستوى الدخول بدلا من ذلك.
لقد ذهبنا للتو من خلال قواعد البيع والشراء وأنا أعلم أنه من الأسهل بكثير بالنسبة لك لفهم لهم تماما من خلال النظر في أمثلة تجارية مختلفة.
سنقوم أولا بإلقاء نظرة فاحصة على صفقات الشراء ثم الصفقات البيع. وسأقدم لك الكثير من الأمثلة لمساعدتك على فهم وفهم كامل للنظام الخاص بي. سنلقي نظرة على كيفية التعامل مع أنواع مختلفة من الصفقات عندما نواجهها على مخططاتنا.
شراء الدخول على الرسم البياني ل ورغبب 15 دقيقة.
للحصول على أول مثال على شراء الشراء، سنستخدم الرسم البياني ورغب 15 دقيقة. المؤشر الأول للنظر هو مؤشر الداعم الاتجاه.
أول إشارة شراء يحدث عندما يتحول الداعم الاتجاه الأزرق في اللون. والإشارة الثانية هي عندما تتحول أشرطة هيكن ماتريكس أيضا إلى اللون الأزرق.
بعد إغلاق شريط هيكن ماتريكس الأزرق 2ND، نحن بحاجة للتحقق من أن الداعم الاتجاه لا يزال زرقاء وإذا تم استيفاء هذه الشروط، يمكننا وضع النظام التجاري شراء في فتح الشمعة الجديدة.
الآن بعد أن لدينا مستوى دخول الشراء، والشيء التالي الذي يمكننا القيام به هو لتأكيد ذلك مع إطار زمني أعلى. وبما أننا استخدمنا الإطار الزمني البالغ 15 دقيقة، يجب أن ننظر إلى الإطار الزمني لمدة 30 دقيقة أو ساعة واحدة لتأكيد هذا الاتجاه.
على الصورة أدناه، سترى أنه على الإطار الزمني 1 ساعة، شريط هيكين ماتريكس الحالي في الوقت الذي اعتبر دخول دخول شراء اللون الأزرق.
هذا هو تأكيد إيجابي لدخول شراء.
دعونا نعود إلى الرسم البياني 15 دقيقة لدخول تجارة شراء. وضع أمر شراء سوق التجارة في فتح الشمعة الجديدة.
سنحدد مستوى وقف الخسارة ببضع نقاط أدنى مستوى التأرجح الأخير أو بحد أقصى 40 نقطة بعيدا عن مستوى الدخول.
من ناحية أخرى، يجب أن يتم وضع مستوى الربح في أقرب مستوى فوريكسومتري أو ما بين 20 إلى 30 نقطة بعيدا عن مستوى الدخول.
كما ترون على الصورة أعلاه، بعد اثنين (2) الشموع، وسعر يضرب لدينا مستوى 20 نقطة الهدف. ومع ذلك، إذا استخدمنا أقرب مستوى فوركسوميتري كما لدينا مستوى الربح أخذ، وسوف تجد أن الهدف ضرب بعد بضعة المزيد من الشموع والتجارة لا يزال قد أدى إلى الربح.
بيع الدخول على غبشف 15 الرسم البياني دقيقة.
لدينا أول مثال التجارة بيع على الرسم البياني غبشف 15 دقيقة. تماما مثل الصفقات شراء، ونحن سوف ننظر أولا إلى اثنين من المؤشرات: مؤشر الاتجاه الداعم وحانات مصفوفة هيكين.
ومع ذلك، يجب أن يكون الداعم الاتجاه ومصفوفة هيكين الأحمر في اللون. بعد إغلاق شريط مصفوفة هيكين الأحمر الثاني، قد ننظر لدخول السوق مع أمر بيع البيع.
سنقوم بفحص الإطار الزمني لمدة ساعة واحدة لتأكيد إشارة البيع. على الصورة أدناه، يمكننا أن نرى أنه على الرسم البياني لكل ساعة، فإن شريط هيكن ماتريكس أحمر في اللون عند المستوى الذي أردنا دخول تجارة البيع.
علينا أن نعود مرة أخرى إلى الرسم البياني 15 دقيقة لوضع تجارة شراء في فتح الشمعة الجديدة التي تشكل بعد إغلاق الحانات مصفوفة هيكين الأحمر.
في هذه الصفقة، سنضع مستوى وقف الخسارة فوق مستوى التأرجح الأخير.
بعد ذلك، سنضع مستوى ربحنا 30 نقطة أسفل دخول بيعنا لأن أقرب مستوى فوركسوميتري قريب جدا.
انخفض السعر على مدى الشموع القليلة القادمة وضرب لدينا مستوى الربح أخذ من 30 نقطة.
سنستخدم الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروس) لساعة واحدة في المثال الأول.
أول شيء يجب القيام به هو الانتظار لمؤشر الاتجاه الداعم لتحويل الأزرق في اللون.
ثانيا، يجب أن ننتظر اثنين من الحانات المصفوفة هيكين الأزرق لتشكيل على الرسم البياني للسعر في حين يبقى مؤشر الداعم الاتجاه ليكون الأزرق في color. We بحاجة للتأكد من أنه عندما 2 الحانات مصفوفة الأزرق هيكين يحدث على الرسم البياني لدينا. فإنه يتفق مع مؤشر الداعم الاتجاه.
الآن لدينا المؤشرات اثنين في الاتفاق، لدينا تأكيد لوضع النظام التجاري شراء. يمكننا أيضا البحث عن تأكيد آخر باستخدام سماس. كما ترون على الصورة أعلاه، 55 سما هو فوق 200 سما. وهذا يعطينا تأكيدا بأن السوق تتحرك صعودا. وهناك تأكيد آخر يمكننا استخدامه هو بولينجر باندز.
على هذا المثال بالتحديد، كان تحرك السعر فوق شريط بولينجر الأوسط لبعض الوقت وعلى أدنى مستوى سوينغ الأخير، لم ينعكس السعر عندما لمست وسط بولينجر باند. بدلا من ذلك ارتد السعر صعودا بعيدا عن منتصف بولينجر باند.
مع كل الأدلة الموضحة في هذا المثال، قد نضع النظام التجاري للشراء في فتح الشمعة القادمة بمجرد إغلاق الحواجز الزرقاء هيكين ماتريكس. والشيء التالي الذي يجب القيام به هو تحديد مستوى وقف الخسارة.
لقد استهدفنا مستوى إيقاف الخسارة ببضع نقاط بعيدا عن مستوى التأرجح الأخير أو ما يقارب 25 نقطة من نقطة الدخول. وبما أن لدينا مستوى إيقاف الخسارة، علينا الآن أن نحدد مستوى جني الأرباح.
مستوى جني الأرباح لهذا المثال هو بضع نقاط فوق أقرب مستوى فوريكسومتري أو ما يقرب من 25 نقطة فوق مستوى دخول الشراء. كما سترى على الصورة أعلاه، فإنه يأخذ فقط لنا 2 الشموع لضرب لدينا أخذ الربح المستوى. هذا مثال جيد على تجارة مربحة للشراء باستخدام نظامي.
مرة أخرى، سنستخدم الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروس) لساعة الشراء الثانية.
المؤشر الأول للنظر هو مؤشر الداعم الاتجاه. منذ يتحول مؤشر الداعم الاتجاه إلى اللون الأزرق، فإنه يعطينا إشارة لتجارة شراء.
في هذا المثال بالذات، كان مؤشر الداعم الاتجاه الذي يتحول لأول مرة الأزرق في اللون. لا يهم أي من اثنين، الداعم الاتجاه أو هيكين مصفوفة، يتحول أولا إلى اللون الأزرق.
ما يهم هو أن كلا من المؤشرات يجب أن تكون في الاتفاق وتكون الملونة الأزرق في نفس الحالة. عند النقطة التي تحول مؤشر الداعم الاتجاه الأزرق، لدينا الآن للنظر في الحانات مصفوفة هيكين وانتظر منهم لتظهر الأزرق كذلك.
حالما يغلق شريط بلو هيكين ماتريكس 2ND، ونحن قد تدخل تجارة شراء في فتح الشمعة المقبلة. وهناك أيضا تأكيد جيد من سماس.
و 55 سما، كما ترون على الصورة، هو فوق 200 سما. أيضا، النقطة التي أردنا أن وضع نظامنا شراء شراء هو فوق 55 سما و 200 سما. هذا تأكيد كبير على أن السعر في اتجاه صاعد.
الآن بعد أن قررنا شراء مستوى الدخول، علينا أن نحدد مستوى وقف الخسارة. وبما أن أدنى مستوى للتأرجح الأخير يقع بالقرب من الحد الأقصى لخسارة 40 نقطة، فقد نحدد مستوى وقف الخسارة عند مستوى 40 نقطة أدنى من مستوى دخول الشراء.
بجانب إنشاء هو مستوى جني الأرباح. على سبيل المثال، قمنا بتعيين مستوى الربح 30 نقطة أعلى نقطة شراء الشراء. كما اتضح، والثمن هو يتراوح قليلا. حيث السعر لا يجعل ما يكفي من الحركة التصاعدي أو الهبوطي ومستبعد فقط بين سعر مرتفع معين والسعر المنخفض.
بعد حركة المدى مع قليل من الشموع، لمست سعر منتصف بولينجر الفرقة، ثم واصل التحرك في الاتجاه التصاعدي. ثم عدد قليل من الشموع بعد لمس منتصف بولينجر الفرقة، ونحن ضرب لدينا أخذ الربح المستوى مما أدى إلى ربح صحي.
هذا مثال جيد آخر على عملية شراء تم اتخاذها باستخدام مصفوفة الأرباح.
دعونا ننظر إلى مثال آخر، مرة أخرى سنكون باستخدام الرسم البياني لساعة اليورو مقابل الدولار الأميركي 1 ساعة.
مرة أخرى، سنلاحظ أن الداعم الاتجاه كان المؤشر الأول لتعطينا إشارة إلى أن السوق يتحرك صعودا كما يبدو الأزرق.
الشيء التالي الذي سنفعله بعد هذا هو الانتظار لحانات المصفوفة هيكين لتحويل الأزرق في اللون لتعطينا تأكيدا. كما ترون على الصورة أعلاه، هناك واحد الأزرق هيكين مصفوفة شريط تليها الثانية. عندما يغلق شريط الأزرق 2 المصفوفة هيكين، لدينا أيضا الأزرق الاتجاه الداعم.
هذا هو تأكيد لتجارة شراء. بمجرد إغلاق الشمعة الثانية، وضعنا تجارة الشراء في فتح شمعة جديدة.
يمكننا أن نرى أيضا أن هناك 55 سما التي يمثلها خط المائية. حتى لو كنا نستطيع أن نرى 200 سما، ونحن نعلم لحقيقة أن 55 سما هو فوق 200 سما. وهذا يعني أن السوق في اتجاه صاعد.
يمكننا أن نلاحظ أيضا أن الشموع قد بدأت لتشكيل فوق بولينجر الوسطى الفرقة و أن & # 8217؛ s مؤشرا جيدا أن السوق يتجه صعودا. أيضا، يمكننا أن نرى أن الشموع بدأت لتشكيل فوق بولينجر الفرقة العليا.
ما نعرفه عن هذا هو أن هذا يعني عادة تحرك صعودي قوي قادم. مع تأكيد من سماس و بولينجر باند، لقد أكدنا أن النظام التجاري شراء هو موقف جيد.
الشيء التالي الذي يجب القيام به هو تعيين مستويات وقف الخسارة وجني الأرباح. لقد استهدفنا مستوى وقف الخسارة عند 40 نقطة بعيدا، حيث أن مستوى التأرجح السابق بعيد جدا.
من ناحية أخرى، وضعنا مستوى الربح في 30 نقطة فوق مستوى شراء الشراء. من ما ترون، هذا هو آخر شراء جيدة التجارة التي اتخذنا باستخدام نظام مصفوفة الربح الفوركس.
لهذا النظام، فإن المخاطر الموصى بها في التجارة هي 2-5٪ من رصيد الحساب. وهذا يعني لكل التجارة التي تضعها، كنت تعرض فقط 2-5٪ من حسابك في كل صفقة.
على سبيل المثال، إذا كان لديك حساب بقيمة 1000 دولار وكنت تريد المخاطرة بنسبة 2٪ من هذا المبلغ، فإنك تخاطر بمبلغ 20 دولارا أمريكيا لكل صفقة. وهذا يعني أنه إذا فقدت هذه الصفقة، فستفقد 20 دولارا فقط من حسابك.
وفقا للقواعد، يجب تعيين ربح الربح (تب) في أقرب مستوى الفوركسومتري أو الخروج من التجارة يدويا بمجرد تحقيق ربح ما بين 20-30 نقطة. وتبلغ النسبة الموصى بها لكل صفقة 100٪ أو 75٪ على الأقل من وقف الخسارة (سي).
وذلك لأنه من الأسهل بكثير لكل التجارة للوصول إلى تب أقرب من إذا كنت تهدف ل 2 أو 3 أضعاف كمية سي. في الأساس، وهذا الأسلوب يزيد من معدل الفوز.
عادة، أعتبر 40 نقطة كحد أقصى سي. ومع ذلك، يجب أن يكون دائما على أساس سي أحدث ارتفاع البديل / منخفضة. وبسبب هذا، فإن الصفقات المختلفة لديها مستويات مختلفة سي و تب، ومن أجل خطر المبلغ المناسب في التجارة، تحتاج إلى استخدام حجم الكثير الصحيح.
على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم 40 نقطة كتراخيص سي فإن تب الخاص بك يمكن أن يكون من 30-40 نقطة. إذا قررت أن خطر فقط 2٪ من حسابك $ 1،000 وتريد معرفة ما حجم الكثير لاستخدامها عند وضع التجارة ثم إدخال هذه المعلومات في آلة حاسبة:
يجب أن يكون الجواب: 0.05 لوت أو 5 ميكرولوتس.
إليك مثال آخر. لنفترض أن حسابك 5000 دولار، تريد أن تخاطر 2٪، و سي الخاص بك هو 30 نقطة، ثم يجب أن يكون الربح تأخذ من 22.5-30 نقطة، وينبغي أن يكون حجم الكثير الخاص 0.33 الكثير.
بعض التجار، على الرغم من أن لديهم حساب كبير، يفضلون استخدام جزء منه فقط للتجارة. في السيناريو الخاص بنا مع حساب 5000 $، قد ترغب فقط في استخدام 2000 $ للتجارة. إذا كنت ترغب في المخاطرة 2٪ من هذا المبلغ في التجارة، ثم عليك أن تنظر 2000 $ كما حجم حسابك وسيكون لديك 0.13 الكثير لاستخدامها في التجارة.
سوف تتوقف عملية إيقاف الخسارة وجني الربح وفقا للإطار الزمني الذي تتداوله. أما بالنسبة للأطر الزمنية المنخفضة، فيجب أن تكون أصغر حجما لأنه يصعب تحقيق أرباح عالية.
عند التداول على الأطر الزمنية المنخفضة مثل الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، قم بتعيين وقف الخسارة 2 أو 3 نقاط أعلى من الارتفاع العالي أو البديل المتأرجح الأخير.
على سبيل المثال، إذا كان ارتفاع التأرجح 20 نقطة من سعر الإدخال على الرسم البياني 15 دقيقة، فيجب أن يكون سي الخاص بك 22 أو 23 نقطة. ثم يمكن تعيين الربح أخذ الخاص بك من 17-22 نقطة.
إذا كنت ترغب في المخاطرة 2٪ من حسابك $ 2،000 ثم حجم الكثير الخاص لاستخدامها للتجارة هو 0.18 الكثير.

نظام مصفوفة الربح الفوركس.
يعمل النظام على جميع الأطر الزمنية من 1 دقيقة (M1) إلى يوميا (D1).
على عكس الأنظمة الأخرى، سيكون لديك القدرة على اختيار الإطار الزمني المفضل الذي تعتقد أنه يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
نوصي للمبتدئين باستخدام 1 ساعة (H1) الإطار الزمني خلال جلسات متقلبة والإطار الزمني 15 دقيقة (M15) خلال جلسات أكثر هدوءا.
هذا النظام مربح لأنواع مختلفة من استراتيجيات التداول. يمكنك أن تكون المستغل، تاجر اليوم أو تاجر البديل عند استخدام النظام - يمكنك أن تقرر!
تحميل مجاني الفوركس الربح مصفوفة system. rar:
+ أيضا تحقق من منتجات أخرى لنفس المؤلف من هنا.
السيد أليب ريندرا من إندونيسيا () أرسلنا هذا النظام.
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على حصة في الشبكات الاجتماعية الخاصة بك لدعم الفائزين F أوريكس.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
كوغار نظام فكس.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

مصفوفة الربح نظام التداول ترندسيمو.
مصفوفة أرباح الفوركس ترينديسيمو هو نظام تداول العملات الأجنبية التي تقوم على محض المؤشرات الفنية. ويستخدم الكثير من المتوسطات المتحركة التي تسمى مجتمعة كما فوريكسترنديسيمو في هذا النظام التجاري. وستستند إشارة الدخول الرئيسية على مؤشر الفوركس ترنديسيمو وسيتم استخدام مؤشر الفوركس ترنديسيموهت لتصفية الدخول. إنها استراتيجية بسيطة جدا. لا ينبغي لأحد أن يكون مشكلة في فهم هذا النظام. هذا النظام متوفر في أطر زمنية مختلفة. يتم استخدام الإطار الزمني بالساعة في هذا المثال. دون أدنى شك هو استراتيجية الاتجاه التالي. مؤشر فوركس ترنديسيموهت يتكون من ثلاثة صفوف التي يتم تشكيلها من قبل الطوب مثل الأشكال. أنها الطوب مثل الأشكال يمكن العثور عليها باللون الأزرق والأحمر اللون.
هذا المؤشر هو مجموعة من العديد من الخطوط قد تكون المتوسطات المتحركة. يبدو أن الأمواج تتكون من سلاسل أو شباك الصيد. حتى شراء باستخدام هذه الشباك ونحن سوف التقاط النقاط في السوق. لذلك هو مماثل لحق الصيد؟ ويمكن العثور على هذا المؤشر التقني المحدد في لونين. أحمر و أزرق. عندما ترى هذه الشباك باللون الأزرق، فهم أن السوق يتحرك صعودا. على العكس من ذلك، عندما ترى الناموسيات الحمراء / موجات السوق في الاتجاه الهبوطي. هذا المؤشر هو أكثر إثارة للاهتمام مما يبدو. عندما يعكس اتجاه عقود فوركسترنديسيمو ويصبح صغيرا جدا بينما عندما تتجه السوق بشكل جيد جدا هذه الشباك تتوسع. لذا الفكرة الرئيسية هنا هي الانتظار والعثور عند هذه العقود شبكات وإدخال قبل توسيع الشبكة.
ويستخدم هذا المؤشر لتأكيد الإشارة التي يقدمها مؤشر الفوركس ترينديسيمو.
شروط الشراء باستخدام نظام مصفوفة الربح الفوركس ترنديسيمو.
يجب أن يكون مؤشر الفوركس ترينديسيمو باللون الأزرق. يجب أن تكون جميع الصفوف الثلاثة من فوركسترنديسيموهت خلال وقت الدخول الأزرق في اللون. يجب أن تضع موقفك أدنى من مستوى التأرجح الأخير. يجب أن تأخذ الربح بمجرد رؤية مؤشر الفوركس ترينديسيمو بداية لتغيير لونه إلى اللون الأحمر.
شروط البيع باستخدام نظام فروكس بروفيت ماتريكس ترنديسيمو.
يجب أن يكون مؤشر الفوركس ترينديسيمو باللون الأحمر. جميع الصفوف الثلاثة من فوركسترنديسيموهت خلال وقت الدخول يجب أن تكون باللون الأحمر. يجب وضع وقف الخاص بك فقط فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. يجب أن تأخذ الربح بمجرد رؤية مؤشر الفوركس ترينديسيمو بداية لتغيير لونه إلى اللون الأزرق.
تحميل مجاني فوريكس الربح مصفوفة ترندسيمو نظام التداول.
أنت شعب عظيم، يرجى يبقيه.
حتما رائع! تهانينا وشكرا!
شكرا لك من روسيا. استراتيجية بسيطة ومربحة ممتازة. حتى أفضل من المدفوع!
مثل ترنديسيمو & # 8211؛ من السهل على الفور إدخالات ومخارج. عمل عظيم!! نشكرك على مشاركة هذه الأنظمة بسخاء.

No comments:

Post a Comment