Sunday 25 February 2018

مؤشر الماس فوركس


الماس الرسم البياني نمط: الرسم البياني نمط الرسم البياني.
يقدم نمط السعر الرسومي الرائع تأكيد انعكاس الاتجاه الحالي في حالة حدوثه على الرسم البياني. تقليديا يظهر في اتجاه صاعد.
يتميز مخطط الماس بالأربعة خطوط اتجاه محدودة تمثل خطين للدعم أدناه ومستويين مقاومين فوقهما يربطان على التوالي أدنى مستوياته وأعلى مستوياته، ويشكل بصريا شكلا على شكل رائع أو معبر كما يتسع اتساع الأسعار في البداية ثم يضييق .
تفسير الفوركس الماس.
حالما ينتهك خط الدعم الموجود على اليمين (بالإضافة إلى احتمال حدوث انحراف معين)، يمكن تفسيره على أنه تغيير في اتجاه الاتجاه إلى الأسفل، وهو بمثابة إشارة بيع.
السعر المستهدف.
بعد تشكيل نمط رائع السعر يعتقد عموما أن تسقط على الأقل إلى المستوى المستهدف، وتحسب على النحو التالي:
يمكنك رؤية الكائن الرسومي على الرسم البياني للسعر عن طريق تحميل أحد محطات التداول التي تقدمها إفك ماركيتس.
© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.
لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.

فوريكس دايموند إي ريفيو.
24 يناير 2017 بواسطة ميغان ج.
اسم المنتج: الفوركس الماس إي.
فوريكس دايموند إي هو نظام تداول يهدف إلى مساعدة المتداولين أولا على تعلم الفوركس ثم تداوله. الفوركس الماس إي يعطي وزنا إضافيا للتعلم واكتساب عوامل الخبرة. وهي واحدة من أكثر مهنية وموثوق بها من جميع برامج التدريب. ويمكن تقديم الدعم المهني الكامل في أي وقت باستخدام منطقة العضو الذي يشمل أيضا المنتديات الخاصة. تم تصميم الفوركس الماس إي لتعطيك مجموعة واسعة من الفوائد. الخدمة الكاملة يمكن اختبارها في محاكمة لمدة 7 أيام أن يكلف 1 دولار أمريكي.
حول الفوركس الماس مؤشر إي:
الفوركس الماس إي هو برنامج كامل مساعدة التجار على فهم وأيضا لصناعة الفوركس. الفوركس الماس إي هو في الحقيقة بضائع قيمة ومطلقة يجب أن يكون نظام لأي شخص مهتم في المنطقة. سرقة للمال، مع أو بدون تخفيضات تطبيقها، وقد تجاوزت المنتج بشكل كبير توقعاتنا باستخدام معلومات بسيطة لكنها مفيدة. والهدف الأساسي أن يكون مساعد يربط بناء الخاصة جدا شراء وبيع التقنيات وفقا لتقنيات والأدوات المقدمة. برنامج التدريب الذي يوجه العملاء حول سوق الفوركس. نوبي إلى سوق التداول يمكن اكتشاف جميع إنز أند أوتس من تداول العملات الأجنبية وينتهي المطاف التجار في منخفضة مثل يوم واحد.
فوائد الفوركس الماس نظام إي.
الفوركس الماس إي البرمجيات موقف واحد من المخاطر هو خطوة هامة عندما المستثمر على وشك التجارة الخيارات الثنائية. الفوركس الماس إي هو أداة عظيمة للبدء. تعلم تداول الفوركس مع الفوركس الماس أسرار السيطرة إي التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر. كيفية فتح تعلم التداول الفوركس مع الفوركس الماس إي بعد كل القواعد واللوائح المحلية. كيفية توفير وقتك الثمين باستخدام تعلم التجارة الفوركس مع الفوركس الماس إي. البحوث القائمة على تعلم بالفعل تداول الفوركس مع الفوركس الماس إي.
ما الذي ستحصل عليه من فوركس دايموند إي سيستيم؟
هذا البرنامج سوف تعدك لتصبح أفضل كالتاجر حتى حان الوقت للانتقال إلى المستوى التالي من حياتك المهنية. سوف الفوركس الماس نظام إي تعلمك أنظمة التداول الأساسية الثلاثة الخاصة بهم. أول واحد يسمى M1 و M2. M1 هو استراتيجية التداول اليوم تركز على افتتاح لندن، M2 يظهر لك كيفية تداول الفوركس في فترات أطول. والثالث هو نظام إيرث آند سكاي ترادينغ سيستيم، وهي استراتيجية للتداول على المدى المتوسط ​​بناء على توقعات الأسبوع. والشيء الأخير هو سيمبل تريند ترادينغ هو طريقة تداول العملات الأجنبية. ويهدف برنامج الفوركس الماس إي كما دورة تداول الفوركس لجميع أنواع التجار، كما أنه يتألف من البرنامج التعليمي التدريب، التي من شأنها أن تشرح الجميع أساسيات الأسواق المالية. يمكنك أيضا الوصول إلى منتدى الأعضاء، حيث يمكنك مناقشة وجهات نظركم والأسئلة مع التجار الآخرين. أهم جزء من دورة تداول الفوركس هذه. المؤلفين دعم لكم مع أشرطة الفيديو أو تحليل مكتوب من الوضع الحالي للسوق مع توقعاتهم كيفية استخدام 3 استراتيجيات. ميزة كبيرة هي يمكنك التحقق من توقعاتهم في أرشيف وتعلم الاستراتيجيات خطوة بخطوة.
كيف يعمل الفوركس الماس إي البرمجيات؟
يعمل البرنامج بذكاء لمساعدة المستخدمين على إدارة لهم بسلاسة دون الحاجة إلى القلق بشأن المضاعفات والحيل. من خلال استخدام اثنين من الاستراتيجيات المعروفة باسم M1 و M2 يتحقق الكثير ببساطة وبوضوح. وتعتبر الاستراتيجيات مهمة لأنها تعمل على ضمان اطلاع المستخدمين على التداول بأمان. تساعد مقاطع الفيديو التجار في الحصول على الخطوات المثالية التي يجب أن تقدم نتائج أفضل. يعمل البرنامج أيضا عن طريق استخراج معلومات هامة لتحليل السوق. ولذلك يطلب من التجار الاعتماد على مثل هذه الطريقة بحيث تكون متأكدا من الكمال والاعتماد على واحدة من أكثر الطرق فعالية وموثوق بها خلال التداول. وقد كان برنامج الفوركس الماس إي مفيدة جدا في حياة كثير من الناس لأنها تطوير نهج ومهارات أكبر لتطوير إمكاناتهم الكاملة. وهو يعمل من خلال تقديم المستخدمين بعض الأدوات الحديثة التي تجعل العمل بشكل أسرع وأسهل وأكثر سلاسة.
انها محمولة تماما، وهذا يعني أنه يمكن أن تذهب لك ربما على نوع من محرك الإبهام، والهواتف الذكية، أو مختلف المنتجات المحمولة وتشغيلها مع أي نوع من أنظمة التشغيل. بسيطة للعمل. فإنه يحفظ أموالك ويحفظ جهودكم. الى جانب ذلك، فإنه يعطي مختلف الميزات الحصرية. بداية جميلة وبديهية. كامل خطوة بخطوة التدريب الفيديو. تحليل الفيديو اليومي & أمب؛ التوجيه. أنظمة التداول المهنية.
العيب من الفوركس الماس إي يمكن أن يكون حقيقة، أن دورة تداول العملات الأجنبية تركز على 3 استراتيجيات التداول الرئيسية التي قد لا تناسب كل تاجر. الفوركس الماس إي متوفرة في الانترنت فقط.
استنتاج:
حسنا، الفوركس الماس إي يمكن أن يوصى بسهولة لجميع المتحمسين تداول العملات الأجنبية، الذي يعني أنه على محمل الجد مع عملهم الفوركس. فإنه لا يضمن لك الأرباح في المستقبل، لكنه يوفر لك قطعة متطورة جدا من النصائح للكشف عن الاتجاهات المحتملة واتخاذ القرارات المناسبة حول فتح الخاص بك الفوركس أو قصيرة الفوركس المواقف. كالتاجر، يجب أن تكون مفتوحة للمعلومات الجديدة وهذا بالطبع تداول الفوركس يحتوي على الكثير من المواد الدراسية. ميزة كبيرة من الفوركس الماس إي هو نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام ل 1 دولار فقط، والذي يقدم لك للتحقق من النظام برمته وتقرر، ما إذا كان تداول العملات الأجنبية هو وسيلة بالنسبة لك.
فوريكس الماس إي مراجعة الغش مراجعات نظام البرمجيات تحميل مجاني رار الفوركس السلام الجيش المنتدى تسجيل الدخول ميفسبوك تحميل مجانا جيش السلام يوتيوب يعمل نظام التداول الفوركس الماس إي إشارات مؤشر إشارة قوة التداول الفوركس الماس إي فكس.
هذا الموقع هو أكثر بكثير من مجرد موقع استعراض بسيط. سوف تتعلم عن إيجابيات وسلبيات واستنتاجي النهائي من كل منتج.
آمل أن تكونوا سعداء بنوعية المعلومات التي تجدونها على موقعي.

مؤشر ماس الفوركس
على الفور بتثبيت ميتاتريدر (MT4) أو تراديستاتيون 9 ويمكن التجارة:
الفوركس & # 8211؛ الخيارات الثنائية & # 8211؛ العقود الآجلة & # 8211؛ الأسهم & # 8211؛ السلع (أي أداة التداول التي يسمح الوسيط الخاص بك!) أي إطار زمني (بما في ذلك المخططات المدى) أي حالة السوق: تتجه أو جانبية / متقلبة.
نحن & # 8217؛ سوف تظهر لك مدى قوة هو الآن.
وشرحها أدناه:
أولا وقبل كل شيء، من هو؟
الماس الأسود التاجر 2 يمكن استخدامها من قبل أي شخص الذي يتاجر أي سوق!
سواء كنت ترغب في أن يكون المستغل الناجح، يوم التاجر، سوينغ التاجر، أوت موقف التاجر.
الفوركس، العقود الآجلة، السلع، الأسهم، E-مينيس، المعادن، الخيارات الثنائية، أي سوق.
يمكن أن تعمل في الثور / حتى الأسواق، الدب / أسفل الأسواق، جانبية الأسواق / متقطع الأسواق، أي سوق.
إشارات الدخول اليومية واضحة:
في بداية الاتجاه، ستظهر نقطة كبيرة على الرسم البياني (الأزرق للصعود / الأعلى والأحمر للهبوط / أسفل).
هذه تظهر بداية خطوة كبيرة محتملة، كما يمكن أن ينظر إليه بسهولة على الرسوم البيانية أدناه.
خلال هذه الخطوة، ستعرض المؤشرات نقاط دخول التجارة المثلى مع & # 8220؛ لي & # 8221؛ (لمدة طويلة)
ثلاثة مؤشرات مذهلة للتحقق من صحة التجارة:
كما تعلمون هناك العديد من العوامل في اللعب والتي سوف تؤثر على الأسواق. هذا السبب لماذا بلاك دايموند التاجر 2 يتضمن ثلاثة مرشحات قوية التي تساعدك على التحقق من صحة ما إذا كان سيتم اتخاذ إشارة على أو لا & # 8230؛
هذه المرشحات هي مؤشر الاتجاه الاتجاه، مؤشر قوة الاتجاه، ومؤشر ثقة السوق.
كما أنها لا تأخذ علم الصواريخ لتكون قادرة على فهم ما هي هذه المؤشرات أقول لك. إذا كان كل واحد منهم الأخضر، وكنت أعلم أن كنت تبحث لوضع تجارة طويلة. إذا كان كل واحد منهم أحمر، وكنت أعلم أن كنت تبحث لوضع تجارة قصيرة. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة!
هنا & # 8217؛ s قائمة صغيرة من & # 8220؛ أسرار & # 8221؛ سوف تتعلم مع الماس الأسود التاجر 2:
تعرف ما هو الشعور العام في السوق والاتجاه الحالي قد يكون قبل وضع التجارة. تعرف على كيفية الاستفادة من التراجع في هذا الاتجاه مع دقة لا يصدق! اعرف متى يحتمل أن يضعف الاتجاه ويجد & # 8220؛ أهداف الربح & # 8221؛ للخروج من السوق في ذروته أو عند توقف قريب. خذ صفقات احتمالية عالية استنادا إلى تعليمات قوية وسهلة الاستخدام ومفصلة للغاية مع المتداول الأسود الماس 2. انظر الضعف المحتمل في الاتجاه ونقاط التحول المحتملة قبل حدوثها. حماية الأرباح الخاصة بك ورأس المال التجاري مع توقف زائدة على أساس مستويات الدعم والمقاومة الحقيقية التي هي دقيقة بشكل مثير للدهشة.
مؤشر الماس الأسود 2 المؤشرات كبيرة. تظهر لك بصريا نقاط الدخول والخروج عالية الدقة على الرسم البياني للتداول & # 8230؛ ولكن بعد استخدام المؤشرات لفترة من الوقت، قد ترغب لهم كثيرا أن كنت ترغب في أن هناك طريقة لتلقائيا بعض الصفقات وضعت لك من قبل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بدلا من الاضطرار إلى مشاهدة الشاشة لساعات في الخوف من فقدان التجارة أو الانتظار للخروج. هذا & كوت؛ حيث يأتي الآلي في & # 8230؛
و أوتوماتور يمكن تنفيذ تلقائيا الصفقات بالنسبة لك على أساس مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر، أو ببساطة أليرت لك الخاصة بك محددة مسبقا شروط الدخول / الخروج من أجل التجارة ليتم اتخاذها يدويا. التنبيهات يمكن إرسالها عن طريق الرسم البياني، أو رسالة نصية (يتطلب التكوين السليم ميتاتريدر أو ترادستاتيون). ضبط المعلمات المدخلات لترضيك أو أسلوب التداول، ثم السماح لها أن تأخذ الرعاية من عملية شاقة لمشاهدة الرسوم البيانية في انتظار لحظة بالضبط لوضع الصفقات.
هنا مثال على ذلك: يمكنك أن ترى إعدادا تجاريا يحتمل أن يكون مربحا. قبل الدخول في التجارة التي تحدد فيها يجب أن تكون الدخول والمخارج الخاصة بك حتى تتمكن من ضبط الماس الأسود التاجر 2 الآلي / المعلمات إي وفقا لذلك والسماح للكمبيوتر اتخاذ تلك التجارة القادمة بالنسبة لك في كامل اليدين خالية من الأتمتة!
على الرغم من أنه يمكن أن يكون الأمثل الآلي ليس المقصود أن يكون & # 8220؛ تعيين ونسيان & # 8221؛ ترادينغ & # 8216؛ روبوت & # 8217؛ بل بالأحرى المساعدة في البقاء منضبطا قبل وأثناء التجارة مما يلغي الحاجة إلى الصبر الذي يتطلبه الانتظار للدخول إلى التجارة ولتنفيذها، ولا سيما في الأطر الزمنية الأكبر. هذا يبقي لكم في السيطرة.
يمكن تعيين الآلي إلى عدم إرسال وقف الخسارة / أخذ الأرباح القيم إلى خادم التجارة من أجل الحفاظ على نقاط الخروج مخفية من وسيط حتى اللحظة الدقيقة يجب أن ترسل التجارة إلى السوق!
هناك الكثير من القيمة في أوتوماتور أن لدينا خطط لبيعه بشكل منفصل عن مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر، ولكن قررت إدراجه بمثابة بونوس مجانية لإرسال حقا نظام الماس الأسود 2 التاجر على أعلى! العملاء الذين يشترون الآن لديها الفرصة للحصول على أوتوماتور وكذلك أي رسوم إضافية! نعم، فمن لك مجانا إذا كنت تعمل الآن.
الماس الأسود التاجر 2 ليست مجرد مجموعة من مؤشرات التداول ولكن نظام التداول بأكمله ونعرض لك.
بالضبط كيف يعمل!
يتضمن بالطبع دليل وكذلك فيديو تعليمي & # 8230؛
تحقق من كل ما لديه:
فيديو تعليمي يظهر لك بالضبط كيفية استخدام مؤشرات الماس الأسود 2 التاجر. فيديو تعليمي يظهر لك، بالتفصيل، كيفية استخدام الماس الأسود التاجر 2 أوتوماتيكي فيديو تعليمي التدريس أدفانسد استخدام الماس الأسود التاجر 2 النظام.
تعلم المفاهيم الأساسية وراء العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية. اكتشاف علم النفس التاجر ولماذا إتقان أنه من المحوري في أن تصبح تاجر ناجح، حتى عند استخدام نظام.
(على محمل الجد مهم للتداول الناجح!) تعلم من الداخل والخارج من التداول وكيف يجب التعامل معها مثل الأعمال التجارية لتحقيق الربح.
(هذا وحده يستحق ذلك & # 8217؛ ق الوزن في الذهب!)
دون & # 8217؛ t لديها منصة التداول؟ ليس هناك أى مشكلة!
الماس الأسود التاجر 2 متوافق مع كل من منصة التداول ميتاتريدر (MT4) و ترادستاتيون 9. إذا لم يكن لديك أي من هذه المشاكل، فلن تكون هناك مشكلة .. سنقوم بالاتصال بك مع شركة وساطة تعريفية يمكنها الحصول على كل الإعداد. يتم تضمين هذه الخدمة الجودة في أي رسوم إضافية!
لاحظ أن النقاط شراء / بيع تظهر عند شريط بيجينز، وليس عندما يغلق، مما يتيح لك إشارة التجارة في وقت مبكر بدلا من وقت متأخر!
بالإضافة إلى أن المؤشرات لا تختفي أو & # 8220؛ إعادة رسم & # 8221؛ عند تحديث المخطط.
على مدى السنوات القليلة الماضية أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا شائعا جدا من التداول نظرا لأنه مفهوم بسيط بشكل لا يصدق. عند وضع التجارة يمكنك شراء طويلة أو بيع قصيرة على أساس ما إذا كنت تعتقد أن السوق أنت & # 8217؛ إعادة التداول سوف تذهب صعودا أو هبوطا في فترة محددة من الزمن.
على سبيل المثال .. انها & # 8217؛ s 9:00 صباحا وأنت & # 8217؛ إعادة تداول ور / أوسد على 15 دقيقة الخيار الثنائي الرهان 10 $ مع دفع تعويضات 80٪. كنت تعتقد أنه بحلول 9:15 صباحا (بعد 15 دقيقة) ور / أوسد سيكون أعلى من حيث هو عند وضع التجارة حتى تشتري طويلا. إذا كان في 9:15 صباحا هو في الواقع أعلى، ثم يمكنك الفوز الخاص بك $ 10 مرة أخرى بلوس دفع تعويضات 80٪ الذي سيكون 8 $. إذا فزت أو فقدت ذلك لا تثير أهمية ارتفاع أو انخفاض السوق .. فقط ما إذا كانت الصفقة مغلقة في الاتجاه الذي & # 8217؛ الرهان. إنه & # 8217؛ s بهذه البساطة!
حسنا أنه يحصل على أفضل من ذلك .. نحن & # 8217؛ تكييفها الماس الأسود التاجر 2 لتكون قادرة على توليد إشارات الخيار الثنائي على أساس نفس الاجهزة التجارية القوية الناتجة عن مؤشرات الماس الأسود! ونحن أيضا تشمل تعليمات خاصة محددة لاستخدام الماس الأسود التاجر 2 لتجارة الخيارات الثنائية! لاحظ أن الآلي لا يتاجر تلقائيا الخيارات الثنائية ولكن الإشارات والتنبيهات التي تم إنشاؤها بواسطة الآلي وفقا للإعدادات الخاصة بك يمكن اتباعها يدويا.
وخلاصة القول هو إذا كنت & # 8217؛ حاولت أنظمة الخيارات الثنائية الأخرى تعرف أن الماس الأسود التاجر 2 هي واحدة من أنظمة التداول الوحيدة التي يمكن أن تجعل في الواقع لك المال تداول الخيارات الثنائية! نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية حتى تظهر لك بضعة السماسرة السمعة التي الماس الأسود التاجر 2 يمكن أن تعمل بشكل جيد مع. بالإضافة إلى ذلك، نقترح إعدادات لليورو / الدولار و غبب / أوسد على الخيارات الثنائية 15 دقيقة ولكن أنت حر في تداول أي خيار ثنائي اخترت مع الماس الأسود التاجر 2!
الخيارات الثنائية مثال & # 8230؛
الماس الأسود التاجر 2 هو نظام التداول المستوى المهني.
الذي كان في الأصل أن يكون سعرها في سعر الشراء لمرة واحدة من 1495.00 $.
مثل الأنظمة الأخرى على مستوى & # 8217؛ s. ومع ذلك، في مصلحة جعلها متاحة.
إلى الجميع قررنا تأجيره على أساس شهري بدلا من ذلك & # 8230؛
ثم فقط 67 $ شهريا ابتداء من نهاية 7 أيام،
ويمكنك إلغاء في أي وقت.
دون & # 8217؛ ر تفوت هذه الفرصة!
الدخول الفوري للتنزيل:
من خلال شراء أنت تقول أنك تفهم وتوافق على الكشف عن المخاطر والبنود والشروط.
سيتم إعداد مجموعة المؤشرات بأكملها، إضافة استراتيجية الآلي / مستشار الخبراء، والوصول إلى جميع المواد الدراسية وأشرطة الفيديو وإتاحتها لك عند الشراء.

فوريكس الماس v4.0 الاستعراض.
+++ أفضل الفوركس إي'S | خبراء استشاريون | فكس روبوتس توصي: +++
الفوركس الماس v4.0.
السعر: 187 $ (سعر مخفض ل 1 ترخيص، تحديثات مجانية والدعم)
أزواج العملات: يوروس، غبوسد، أوسشف و أوسجبي.
ملاحظة: عرض خاص عيد الميلاد & # 8211؛ 40٪ أوف & # 8211؛ السعر العادي: 297 $.
فوريكس دايموند v4.0 ريفيو & # 8211؛ خذ تداول الفوركس إلى المستوى التالي.
الفوركس الماس v4.0 هو مستشار خبير الآلي من المبدعين من الأسطوري وول ستريت الفوركس روبوت. بل هو برنامج التداول الذي يتداول تلقائيا دون الحاجة إلى بذل أي جهد على الإطلاق. بمجرد إرفاق البرنامج مع المخطط في منصة التداول، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء على الإطلاق. وتستند حسابات الإشارات على المؤشرات والرياضيات. ونتيجة لذلك يعطي هذا المستشار خبير الفوركس أكثر من 75٪ من الصفقات الفائزة.
هذا المستشار الخبراء من السهل جدا لتثبيت، ولكن إذا كنت تريد شيئا لتغيير أو اختيار في المعلمات التداول يمكنك أن تفعل ذلك من دون مشاكل.
يعمل فوركس دايموند v4.0 بشكل أفضل مع زوج العملات يوروس، غبوسد، أوسشف و أوسجبي على الإطار الزمني 15 دقيقة. يمكنك تحسين الإعدادات التي تأتي مع هذا المستشار خبير الفوركس بنفسك إذا كنت تريد. من فضلك، حاول كل شيء على التجريبي أولا من أجل العثور على أفضل الإعدادات!
استخدام هذا الفوركس روبوت لا تتأثر العواطف، والظروف السلبية، أو حتى الحاجة لتلبية المطالب المادية اليومية. انها تبقي فقط العمل، مبرمجة مع 100٪ تقييم السوق والتنفيذ.
لحسن الحظ، تم تطوير فوركس الماس v4.0 من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
فوركس دايموند v4.0 & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الشعور السادس للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من الفوركس الماس v4.0 وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
فوركس دايموند v4.0 & # 8211؛ لم تسمع عن الروبوتات تجارة الفوركس قبل؟
من السهل المال دون أي جهد هو ما فوركس الماس v4.0 هو كل شيء. بعد المعلمات، وقد تم توفير جداول وحدود المعاملات الخاصة بك من قبلك، روبوت يأخذ ويتعامل مع جميع المعاملات بالنسبة لك. هذا يسمح لك للسيطرة مع التركيز على الطاقات الخاصة بك على المسائل الهامة الأخرى كذلك.
يبقى فوركس الماس v4.0 التشغيلية 24/5 البحث عن فرص تجارية مربحة. لذلك إلا إذا قمت بإيقاف تشغيله، فإنك لن تفوت خيار التجارة مربحة واحدة.
خلافا لنا البشر، v4.0 الماس فوريكس خالية من عدم الاستقرار العاطفي وسوف تعمل فقط في بيئة حسابية تماما. لن يقوم مستشار الخبراء باتخاذ قرار حثيث. في الواقع انها سوف تجمع الحقائق والأرقام وعدم السماح الخوف، والقلق والضغط في الحصول على الطريق.
فوركس دايموند v4.0 & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
تداول الفوركس الماس v4.0 في ساعات معينة، ويحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو أيام القادمة. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة والربحية المرغوبة. نظام التداول يكسب ربحا كبيرا ويفتح الصفقات كل يوم.
تم تصميم هذا فكس روبوت للتداول على زوج العملات يوروس، غبوسد، أوسشف و أوسجبي. يجب أن يكون الحد الأدنى لمتطلبات الرصيد في المحطة 1000 دولار. وهذا يعني إذا كنت غير قادر على استثمار 1000 $، يمكنك فتح حساب المائة مع استثمار أقل من 10 $ أو أكثر.
عند شراء هذا الروبوت الفوركس كنت الانضمام إلى مجموعة. أنت تنضم إلى مجموعة صغيرة مختارة من التجار الذين قرروا أنهم مستعدون للتغيير وعلى استعداد لتحقيق نجاح كبير في الفوركس.
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع فوركس دايموند v4.0 لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن معدل نجاح أكثر من 75٪، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.
فوركس الماس v4.0 هو متاح على الفور بسعر لا يصدق، أي فقط 187 $ (عيد الميلاد عرض خاص). لذلك لا تنتظر لانتزاع نسختك!
التحديث من 16 تشرين الثاني (نوفمبر) 2015:
الفوركس الماس إي V5.0 صدر. تمت إضافة فلتر!
بناء على طلب العديد من المستخدمين، وقد أضاف المطورين تصفية الأخبار إلى الفوركس الماس إي. وهناك الكثير من التجار يفضلون تجنب التداول خلال الأحداث ذات التأثير العالي.
الإصدار الجديد 5.0 من الفوركس الماس إي يشمل أيضا:
مؤشر مستوى الخطر المرئي افتراضيا، يتم تعيين مستوى الخطر إلى السيارات مم 0.5٪ لكل التجارة لجميع الإشارات شعار صورة جديدة والألوان.
ويحاول بعض المستخدمين تحديد مستوى المخاطر الذي يستخدمونه. ولذلك، فقد أدرج فريق فكسوتوماتر مؤشر مستوى الخطر المرئي:
بلو & # 8211؛ يعتبر التداول بخطر أقل من 1٪ منخفض المخاطر أورانج & # 8211؛ التداول مع خطر بين 1-3٪ يعتبر خطر معتدل ريد & # 8211؛ ويعتبر التداول بمخاطر أعلى من 3٪ من المخاطر العالية.
كما ذكر أعلاه، يتم تعيين مستوى الخطر افتراضيا إلى السيارات مم 0.5٪ لجميع الإشارات. هذا هو لحماية التجار من اتخاذ مخاطر عالية جدا عن طريق الخطأ. إذا كنت ترغب في التجارة مع ارتفاع المخاطر، يمكنك تغيير مستوى المخاطر في أي وقت.
بشكل افتراضي، يتم تعطيل خيار "تصفية الأخبار". لتمكينه، تعيين إلى أفويدنوس = ترو.
واحدة من أهم المعلمات من تصفية الأخبار هو GMT_Offset. دائما استخدام تعويض غمت الشتاء للوسيط الخاص بك لهذه المعلمة.
المعلمة الهامة الثانية هي DST_usage. إذا كان وسيطك يحتوي على إزاحة غمت مختلفة، إحداهما لفصل الشتاء والأخرى لفصل الصيف، فحدد هذه المعلمة على DST_usage = ترو. إذا كان وسيطك يحتوي على نفس إزاحة غمت لكل الفصول، فاضبط على DST_usage = فالس.
include_Medium_News & # 8211؛ ترو / فالس & # 8211؛ إذا كنت ترغب في تجنب الأخبار ذات التأثير المتوسط، فيمكنك تعيينها على include_Medium_News = ترو.
Wait_Before_News - الوقت بالدقائق التي سيتم تعطيل التداول قبل الحدث الإخباري.
الانتظار_After_News - الوقت بالدقائق التي سيتم استئناف التداول بعد حدث صحفي.
تحديث من مايو 31، 2016:
الفوركس الماس إي متوافق مع نظام التشغيل ماك أوس!
نحن سعداء أن أبلغكم أن المطورين قد أصدرت نسخة جديدة من الفوركس الماس إي الذي هو أيضا متوافقة مع نظام التشغيل ماك أوس.
الآن فوريكس الماس إي متوافق مع كل من أنظمة التشغيل الأكثر شعبية & # 8211؛ ويندوز وماك أوس.
يتوفر الإصدار الجديد للتنزيل في منطقة الأعضاء لجميع المستخدمين.

No comments:

Post a Comment