Sunday 11 February 2018

وأوضح نقاط محورية الفوركس


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
وتستخدم النقاط المحورية على نطاق واسع من قبل التجار اليوم لتحديد بسرعة حيث قد يتغير معنويات سوق الفوركس بين صعودي وهبوطي. كما تستخدم نقاط المحورية بشكل شائع للعثور على مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.
يتم حساب النقاط المحورية باستخدام أسعار فتح، عالية، منخفضة، وإغلاق للفترة السابقة. لذلك، تستخدم نقاط المحورية اليوم القيم المفتوحة، العالية، المنخفضة، والقفل بالأمس. يبدأ يوم التداول وينتهي في الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. ديليفكس يظهر الكلاسيكية، كاماريلا، ونقاط ودي المحورية.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

نقطة المحور.
ما هو "نقطة المحورية"
النقطة المحورية هي مؤشر التحليل الفني المستخدم لتحديد الاتجاه العام للسوق على مدى أطر زمنية مختلفة. النقطة المحورية نفسها هي ببساطة متوسط ​​الأسعار المرتفعة والمنخفضة والختامية من يوم التداول السابق. في اليوم التالي، يعتقد أن التداول فوق النقطة المحورية يشير إلى استمرار الشعور الصعودي، في حين يشير التداول تحت النقطة المحورية إلى الشعور الهبوطي.
"نقطة محورية"
وتستخدم النقاط المحورية بشكل شائع المؤشرات اليومية لتداول العقود الآجلة والسلع والسلع والأسهم. على عكس المتوسطات المتحركة أو مؤشرات التذبذب، فهي ثابتة وتبقى على نفس الأسعار على مدار اليوم. يتم تشغيل البيانات من نطاق التداول في اليوم السابق من خلال صيغة لتوليد خمسة مستويات نقطة محورية. وتتكون هذه النقاط من نقطة محورية ومقاومتين أعلى من نقطة المحورية تعرف باسم R1 و R2 واثنين من نقاط النقطة المحورية الأدنى المعروفة باسم S1 و S2.
ويعتبر كل مستوى نقطة محورية. يضيف بعض المتداولين نقاط محورية إضافية لتوسيع النطاق ليشمل ما يصل إلى أربعة نقاط إضافية للدعم والمقاومة. وغالبا ما تؤخذ النقاط المحورية في الاعتبار في خوارزميات وبرامج تداول عالية التردد. غالبا ما يضع المتداولون أوامر وقف عند نقاط محورية أو بالقرب منها. معظم منصات التداول توفر هذه المؤشرات أو الدراسات التي يمكن وضعها على الرسم البياني.
استخدام نقطة محورية.
النقطة المحورية هي مستوى السعر الرجعي. تعتبر النقطة المحورية مستوى دعم السعر إذا كانت الأداة المالية الأساسية تتداول أعلى من النقطة المحورية. تعتبر نقطة محورية بسعر أعلى من األداة المالية األساسية مستوى مقاومة األسعار. تمیل الأسعار إلی الإیقاف المؤقت أو الانحراف عند اختبار نقطة المحور في البدایة. ويمكن أن يفسر ذلك الطبيعة المحسوبة على نطاق واسع لنقاط المحورية من تجار التجزئة، وتجار الأرض إلى المهنيين والمؤسسات. عندما يكسر سعر نقطة محورية، قد يشكل تحركا شائعا نحو النقطة المحورية التالية وهكذا دواليك. الجمع بين النقاط المحورية ومؤشرات الاتجاه الأخرى هو ممارسة شائعة مع التجار. نقطة المحورية التي تتداخل أيضا أو تتلاقى مع المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 أو 200 فترة تصبح مستوى دعم أو مقاومة أقوى.

تم توضيح نقاط محورية فوركس
إنفست إيت بحكمة.
الصفحة الرئيسية من نحن عن فكستم نبذة عن فكستم المهمة والقيم الفعاليات الأخبار فكستم في وسائل الإعلام وظائف اتصل بنا فكستم؟ لماذا فكستم؟ إحصائيات الأداء الجوائز شروط التداول الممتازة خدمات العملاء وسيط ميفستم المرخص العميل لائحة سلامة الصندوق حساب التنظيم والامتثال اتفاقيات الافتتاح سياسة ملفات تعريف الارتباط بيان سياسة الكشف عن المخاطر الرعاية قوة الصحراء الهند فورمولا 1 ™ تيم فكستم & أمب؛ سفي: ما وراء المسار دومينيكا سيبولكوفا بطل التنس فكستم إندي 500 مشروع تجارة الفوركس حسابات التداول الحسابات نظرة عامة مقارنة الحساب الودائع & أمبير؛ الانسحاب الرافعة المالية ومتطلبات الهامش العمولات منتجات التداول مواصفات العقود أزواج العملات سبوت ميتالس العقود مقابل الفروقات على السلع كفد على المؤشرات شير كفدز العقود الآجلة كريبتوكيرنسي منصات التداول Metatrader4 (MT4) للكمبيوتر ميتاتريدر 5 (MT5) للكمبيوتر MetaTrader4 فس MetaTrader5 منصات التداول MT4 ويب تريدر MT5 ويب تريدر MT4 مولتيترمينال ترادينغ الأدوات أدوات التداول مؤشرات MT4 إشارات فكستم التجارية فوركستيم موبيل أب إشارات التداول المشتركون إشارات التداول الموردون فوركس فس ترادينغ بروموتيونس بونوس & أمب؛ الترقيات مكافأة الفوركس & أمب؛ العروض الترويجية مسابقات التداول مسابقات التداول إحالة صديق إحالة صديق إستثمار فكستم إنفست إنفستورس - استثمر صناديقك بحكمة مدراء الإستراتيجية - تواصل مع المستثمرين أعلى مدراء إستراتيجيات الترتيب فكستم إنفست الشروط الأساسية الفوركس بم بروغرام بم مستثمر بم مزود الإستراتيجية المحافظ الأعلى تصنيفا بم تعريفات الشركاء شركاء مع لنا شركاء معنا الشركاء الحاجيات الأعمال المؤسسية حساب الشركات العلامات البيضاء الحلول الخدمات المؤسسية الشبكات العالمية فكستم نيجيريا أسواق أبحاث السوق تحليل السوق اليومي تحليل السوق فيديو أخبار الفوركس الجدول الزمني التقويم الاقتصادي نظرة عامة على السوق توقعات السوق نظرة عامة على السوق فريق أبحاث السوق التعليم تعلم الفوركس تعليم الفوركس التعليم مقاطع فيديو قصيرة تجارة الفوركس فيديو مقالات تعليمية نقاط محوري فكستم الاستراتيجية قاموس الفوركس ندوات عبر الإنترنت ندوات إلكترونية دليل دوري للمبتدئين دليل لتجارة الفوركس.
الصفحة الرئيسية التعليم مقالات تعليمية فهم نقاط المحورية.
فهم نقاط المحورية.
نبذة عن الكاتب: أندرياس ثالاسينوس (البكالوريوس، ماجستير، مستا، كفت، مفتا)، رئيس قسم التعليم في فكستم. محترم فكس محترم للغاية ومحلل تقني معتمد وسلطة في التداول الخوارزمية.
نقاط المحورية هي شعبية للغاية مع التجار، فهي تستخدم لتحديد الاتجاه، ونقاط الانعكاس المحتملة ومستويات الدعم والمقاومة المحتملة. انها أداة معروفة التي هي ذات أهمية خاصة للتجار المبتدئين، وذلك بسبب بساطة الصيغ الرياضية التي يتضمنها.
في الماضي، تم استخدام حسابات النقطة المحورية في الأطر الزمنية اليومية والأسبوعية والشهرية. في هذه الأيام، تعني التكنولوجيا الجديدة أننا نستطيع حساب النقاط المحورية على الأطر الزمنية الأصغر أيضا.
تستخدم النقاط المحورية أسعار الفتحات المفتوحة والثابتة والمنخفضة والمنخفضة للفترة السابقة لحساب اتجاه الفترة الحالية ومستويات الدعم والمقاومة المستقبلية.
لتحديد نقاط تحول محتملة على الشموع الحالية، يستخدم حساب النقطة المحورية الصيغة التالية:
المقاومة 3 = عالية + 2 * (ب - منخفض)
المقاومة 2 = ب + عالية - منخفضة.
المقاومة 1 = 2 * ب - منخفضة.
الدعم 2 = ب - (مرتفع - منخفض)
دعم 3 = منخفضة - 2 * (عالية ب)
بعد احتساب نقطة المحورية الرئيسية. باستخدام آخر سعر شمعدان نموذجي ((ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3)، يمكنك المضي قدما في حساب مستويات الدعم والمقاومة المحتملة.
نقطة المحورية، جنبا إلى جنب مع مستويات الدعم والمقاومة، هو التاجر خلال اليوم 'دليل' إلى الأسواق المالية.
وينص المفهوم على أنه عندما تطفو الأسعار فوق النقطة المحورية المحددة، يتحرك السوق في اتجاه صاعد ومن المرجح أن يستمر في التحرك صعودا، والعكس بالعكس. عندما ترتفع األسعار دون النقطة المحورية، يكون السوق هبوطي ومن المحتمل أن تتحرك األسعار نحو اتجاه نزولي.
النقاط المحورية للتجارة.
المراكز الطويلة التي تفتح فوق النقطة المحورية يمكن أن تفي بالمقاومة (مستوى المقاومة R1) 1، مما يفتح فرصة للتجار اليوم لقفل الأرباح المحتملة. إن الارتفاع الصعودي القوي فوق حاجز المقاومة R1، من المحتمل أن يفتح الطريق أمام المزيد من فرص الربح عند مستويات مقاومة أعلى (R2 و R3). ويوصى بوقف الخسارة الوقائي تحت النقطة المحورية لتجنب الخسائر في حالة التقلب غير المتوقع.
وبنفس الطريقة، فإن المراكز القصيرة المفتوحة تحت النقطة المحورية يمكن أن تفي بالدعم (حاجز الدعم الأول - المستوى 1)، مما يفتح الطريق أمام تجار اليوم لتأمين الأرباح المحتملة. ويمكن أن يؤدي الارتفاع الهبوطي القوي إلى ما دون S1 إلى فرص ربح إضافية عند مستويات دعم أقل (S2 و S3). ويوصى بوقف الخسارة الوقائي فوق النقطة المحورية لتجنب حدوث خسائر إضافية في حالة التقلب غير المتوقع.
تقتصر الحركات الجانبية بين النقطة المحورية و R1، والتي هي فرص محتملة للشراء والبيع لتجار النطاق، عندما تتراجع الأسعار عن النقطة المحورية وتعود من R1.
في حالة الاختراق فوق R1، من المحتمل أن تكون الأسعار مدفوعة نحو R2، وسوف تكون النقطة المحورية بمثابة الدعم والعكس صحيح. إذا حدث اختراق تحت النقطة المحورية، فمن المحتمل أن تتراجع الأسعار مرة أخرى باتجاه S1 وستكون النقطة المحورية بمثابة مقاومة.
بالإضافة إلى ذلك، إذا كانت الأسعار تحت النقطة المحورية فإنها قد تلبي الدعم في S1 وترتد مرة أخرى نحو نقطة المحورية.
عندما تقتصر الأسعار بين النقطة المحورية و S1، والمعروفة أيضا باسم النطاق، يمكن أن تحدث فرص تجارية محتملة للمشترين عندما تتراجع الأسعار عن S1 والبائعين عندما ترتد الأسعار من نقطة المحورية.
التقنيات.
في المجموع، هناك خمسة تقنيات نقطة المحورية المستخدمة لحساب - بما في ذلك تقنية القياسية التي هي الأكثر شعبية.
جميع التقنيات، وبصرف النظر عن صيغة ديمارك، استخدام أسعار الفترة السابقة عالية ومنخفضة وقريبة لحساب نقطة المحورية. تستخدم صيغة ديمارك العلاقة بين سعر الإغلاق و الإغلاق، لتحديد أحد الصيغ الثلاثة التي سيتم استخدامها لحساب X في حساب النقطة المحورية المناسبة. وبالإضافة إلى ذلك، يستخدم كامرييلا السعر المفتوح في الفترة الحالية في حساب نقطة المحورية.
وتختلف تقنيات حساب النقطة المحورية من حيث الوزن المخصص لكل مستوى من نقاط المحورية، وهي: النقطة المحورية والدعم والمقاومة والمسافة بين كل نقطة محورية.
استنتاج.
لا تزال النقاط المحورية السبب بعض الأدوات الأكثر قيمة في تداول العملات الأجنبية، لأنها توفر طريقة بسيطة لفهم الاتجاه الذي يتجه السوق فيه.
والأسواق صعودية عندما تكون الأسعار فوق نقطة المحورية وهبوطية عندما تكون الأسعار أقل.
هذه الأداة تسمح للمتداول بسهولة حساب مستويات الدعم والمقاومة المحتملة، حيث قد توقف الأسعار قبل الاستمرار في التداول جانبيا، أو كسر فوق أو تحت نطاق اعتمادا على العرض أو الطلب.
ومع ذلك، تماما كما هو الحال مع أي أداة التحليل الفني، من أجل إعطاء استراتيجية التداول الخاص بك أفضل إمكانات، يجب أن تكون نقطة محورية جنبا إلى جنب مع مؤشرات أخرى / مؤشرات التذبذب وأنماط انعكاس شمعدان لتأكيد إضافي.
تنويه: وتتكون هذه المواد المكتوبة / البصرية من الآراء الشخصية والأفكار. لا ينبغي أن يفسر المحتوى على أنه يحتوي على أي نوع من المشورة الاستثمارية و / أو التماس لأي المعاملات. وال يعني ذلك التزاما بشراء خدمات استثمارية، كما أنه ال يضمن أو يتوقع أداء مستقبليا. لا تضمن فكستم أو الشركات التابعة لها أو وكالؤها أو مدرائها أو مسؤوليها أو موظفيها دقة أو صحة أو توقيت أو اكتمال أي معلومات أو بيانات متاحة ولا تتحمل أية مسؤولية عن أي خسارة تنشأ عن أي استثمار بناء على ذلك.
تحذير المخاطر: هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها التداول بالمنتجات المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات. يجب أن لا تخاطر أكثر مما يمكن أن تخسره، فمن الممكن أنك قد تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. يجب عدم التداول ما لم تفهم تماما مدى تعرضك لخطر الخسارة. عند التداول، يجب أن تأخذ دائما بعين الاعتبار مستوى خبرتك. إذا كانت المخاطر التي تنطوي عليها تبدو غير واضحة بالنسبة لك، يرجى طلب المشورة المالية المستقلة.
حول فكستم.
تجارة الفوركس.
الاستثمارات.
فكستم العلامة التجارية هو مرخص وينظم في مختلف الولايات القضائية.
يتم تنظيم شركة فوركستيم ليميتد (فوركستيم / يو) من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية برخصة سيف رقم 185/12، المرخصة من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا، مع فسب رقم 46614. كما تم تسجيل الشركة لدى سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة مع عدد 600475 ولها فرع أنشئت في المملكة المتحدة.
وتنظم شركة فت غلوبال ليميتد (فوركستيمي) لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز بأرقام الترخيص إفسك / 60/345 / تيسي و إفسك / 60/345 / عبم.
تتم معالجة معاملات البطاقة عبر فت غلوبال سيرفيسز لت، ريج No. هي 335426 وعنوان مسجل في تاسو بابادوبولو 6، شقة / مكتب 22، أغ. دوميتيوس، 2373، نيقوسيا، قبرص، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة فت العالمية المحدودة العنوان لمراسلات حامل البطاقة: باكوفيسكستم.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على مخاطر كبيرة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال المستثمر. يجب ألا تستثمر أكثر مما يمكنك تحمله، ويجب أن تضمن فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر. قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة مناسبة لجميع المستثمرين. قبل التداول، يرجى الأخذ بعين الاعتبار مستوى خبرتك والأهداف الاستثمارية وطلب المشورة المالية المستقلة إذا لزم الأمر. وتقع على عاتق العميل مسؤولية التأكد مما إذا كان مسموحا له باستخدام خدمات العلامة التجارية لشركة فكستم بناء على المتطلبات القانونية في بلد إقامته. يرجى قراءة الإفصاح الكامل عن المخاطر لدى فكستم.
القيود الإقليمية: لا تقدم شركة فكستم خدماتها للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية وبليز واليابان وكولومبيا البريطانية وكويبك وساسكاتشوان وبعض المناطق الأخرى. معرفة المزيد في قسم اللوائح من الأسئلة الشائعة.
© 2011 - 2017 فكستم.
فكستم لايف الدعم.
مرحبا بكم في فكستم لايف الدعم.
يرجى تحديد الطريقة التي ترغب في الاتصال بها.
أضف رقم فكستم التالي إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك: +447593612469.

بيفوت ستراتيجيس: أداة يدوية لتجار الفوركس.
لسنوات عديدة، استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. المحاور هي أيضا شعبية جدا في سوق الفوركس ويمكن أن تكون أداة مفيدة للغاية للتجار محددة النطاق لتحديد نقاط الدخول وتجار الاتجاه والتجار اندلاع لتحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحرك إلى التأهل ك انطلق. في هذه المقالة، سنشرح كيف يتم حساب النقاط المحورية، وكيف يمكن تطبيقها على سوق الفوركس، وكيف يمكن دمجها مع مؤشرات أخرى لتطوير استراتيجيات التداول الأخرى.
حساب النقاط المحورية.
وبحكم التعريف، فإن النقطة المحورية هي نقطة دوران. الأسعار المستخدمة لحساب النقطة المحورية هي الأسعار العالية والمنخفضة والختامية في الفترة السابقة للأمن. وعادة ما تؤخذ هذه الأسعار من المخططات اليومية للسهم، ولكن يمكن أيضا حساب النقطة المحورية باستخدام معلومات من الرسوم البيانية لكل ساعة. معظم التجار يفضلون أن يأخذوا المحاور، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة، من الرسوم البيانية اليومية ومن ثم تطبيق تلك على الرسوم البيانية اللحظية (على سبيل المثال، كل ساعة، كل 30 دقيقة أو كل 15 دقيقة). إذا تم حساب نقطة محورية باستخدام معلومات السعر من إطار زمني أقصر، فإن هذا يميل إلى تقليل دقتها وأهميتها.
وفيما يلي حساب الكتب المدرسية لنقطة محورية:
نقطة المحورية المركزية (P) = (ارتفاع + منخفض + إغلاق) / 3.
ثم يتم حساب مستويات الدعم والمقاومة خارج هذه النقطة المحورية باستخدام الصيغ التالية:
دعم المستوى الأول والمقاومة:
المقاومة الأولى (R1) = (2 * P) - منخفضة.
الدعم الأول (S1) = (2 * P) - عالية.
وبالمثل، يحسب المستوى الثاني من الدعم والمقاومة على النحو التالي:
المقاومة الثانية (R2) = P + (R1-S1)
الدعم الثاني (S2) = P - (R1- S1)
حساب اثنين من مستويات الدعم والمقاومة هو ممارسة شائعة، ولكن ليس من غير المعتاد استخلاص الدعم الثالث ومستوى المقاومة أيضا. (ومع ذلك، فإن الدعم والمقاومات من المستوى الثالث هي بعض الشيء مقصور على فئة معينة لتكون مفيدة لأغراض استراتيجيات التداول). ومن الممكن أيضا أن نخوض بعمق في تحليل النقطة المحورية - على سبيل المثال، بعض التجار تتجاوز مستويات الدعم والمقاومة التقليدية و أيضا تتبع منتصف نقطة بين كل من تلك المستويات.
تطبيق نقاط المحورية على سوق الفوركس.
وبصفة عامة، ينظر إلى النقطة المحورية على أنها المستوى الرئيسي للدعم أو المقاومة. الرسم البياني التالي هو رسم بياني مدته 30 دقيقة لزوج العملات غبب / أوسد مع مستويات محورية محسوبة باستخدام الأسعار المرتفعة والمنخفضة والإغلاق اليومي.
المفتوح. هناك ثلاثة أسواق مفتوحة في سوق الفوركس: الولايات المتحدة مفتوحة، والذي يحدث في حوالي 8 صباحا. إدت، الأوروبية المفتوحة، والذي يحدث في 2 صباحا. إدت، وآسيا المفتوحة التي تحدث في 7p. m. بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
الشكل 1 - يظهر هذا الرسم البياني يوما شائعا في سوق الفوركس. سعر زوج العملات الرئيسي (غبب / أوسد) يميل إلى التقلب بين مستويات الدعم والمقاومة التي حددها حساب النقطة المحورية. المناطق المحاطة بدائرة في الرسم البياني هي دلائل جيدة على أهمية كسر فوق هذه المستويات.
ما نراه أيضا عند تداول محاور في سوق الفوركس هو أن نطاق التداول للدورة عادة ما يحدث بين نقطة المحورية وأول مستويات الدعم والمقاومة لأن العديد من التجار يلعبون هذا النطاق. نلقي نظرة على الشكل 2، رسم بياني لزوج العملات أوسد / جبي. كما ترون في المناطق المحاطة بدوائر، ظلت الأسعار في البداية داخل نقطة المحورية وأول مستوى مقاومة مع محور دعم كدعم. وبمجرد انحسار المحور، تحركت األسعار بشكل منخفض وبقيت في الغالب ضمن المحور وأول منطقة دعم.
الشكل 2 - يوضح هذا الرسم البياني مثالا لقوة الدعم والمقاومة المحسوبة باستخدام الحسابات المحورية.
أهمية فتح السوق.
واحدة من النقاط الرئيسية لفهم عند تداول النقاط المحورية في سوق الفوركس هو أن فواصل تميل إلى أن تحدث حول واحد من السوق يفتح. والسبب في ذلك هو التدفق الفوري للتجار الذين يدخلون السوق في نفس الوقت. هؤلاء التجار يذهبون إلى المكتب، نلقي نظرة على كيفية تداول الأسعار بين عشية وضحاها وما هي البيانات التي تم إصدارها ومن ثم تعديل محافظهم وفقا لذلك. خلال فترات زمنية أكثر هدوءا، مثل ما بين الإغلاق الأمريكي (4 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) وآسيا المفتوحة (7 بتوقيت شرق الولايات المتحدة) (وأحيانا حتى في جميع أنحاء الدورة الآسيوية، وهي أهدأ جلسة تداول)، قد تظل الأسعار محصورة لساعات بين مستوى المحور ومستوى الدعم أو المقاومة. وهذا يوفر بيئة مثالية للتجار محددة النطاق.
اثنين من الاستراتيجيات باستخدام نقاط المحورية.
ويمكن تطوير العديد من الاستراتيجيات باستخدام المستوى المحوري كقاعدة، ولكن دقة استخدام الخطوط المحورية تزداد عندما يمكن أيضا تحديد تشكيلات الشموع اليابانية. على سبيل المثال، إذا كانت األسعار تتداول تحت المحور المركزي) P (لمعظم الجلسة ثم قامت بتدوير فوق المحور، في حين أن تشكيلها في وقت واحد يشكل تشكيل انعكاس) مثل نجم التصوير أو الدوجي أو الرجل المعلق (، توقعا للسعر مستأنفا التداولات أسفل نقطة المحورية.
مثال مثالي على ذلك هو مبين في الرسم البياني 3، وهو مخطط مدته 30 دقيقة أوسد / تشف. وظل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) مرتبطا بين منطقة الدعم الأولى ومستوى المحوري بالنسبة لمعظم جلسات التداول الآسيوية. عندما انضمت أوروبا إلى السوق، بدأ المتداولون برفع زوج الدولار / الفرنك إلى أعلى من المحور المركزي. فقدت الثيران السيطرة كما أصبحت الشمعة الثانية تشكيل دوجي. ثم بدأت الأسعار في العودة إلى ما دون المحور المركزي لقضاء الساعات الست القادمة بين المحور المركزي ومنطقة الدعم الأولى. يمكن للمتداولين الذين يشاهدون هذا التشكيل أن يبيعوا الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) في الشمعة مباشرة بعد تشكيل الدوجي للاستفادة من ما لا يقل عن 80 نقطة من الربح بين نقطة المحورية والمستوى الأول من الدعم.
الشكل 3 - يبين هذا الرسم البياني نقطة محورية تستخدم بالتعاون مع نمط الشمعدان للتنبؤ بانعكاس الاتجاه. لاحظ كيف تم وقف النزول من قبل مستوى الدعم الثاني.
يمكن للمتداولين الإستراتيجيين الآخرين استخدام البحث عن الأسعار للالتزام بالمستوى المحوري، وبالتالي التحقق من مستوى الدعم القوي أو منطقة المقاومة. في هذا النوع من الإستراتيجية، كنت تبحث لرؤية السعر كسر مستوى المحور، عكس ومن ثم الاتجاه مرة أخرى نحو مستوى المحور. إذا استمر السعر في الدفع من خلال النقطة المحورية، فهذا مؤشر على أن مستوى المحور ليس قويا جدا وبالتالي فهو أقل فائدة كإشارة تجارية. ومع ذلك، إذا ترددت الأسعار حول هذا المستوى أو "التحقق من صحة" ذلك، ثم مستوى المحورية هو أكثر أهمية بكثير، ويشير إلى أن الخطوة أقل هو كسر الفعلي، مما يدل على أنه قد يكون هناك خطوة مستمرة.
يظهر الرسم البياني 15 غبب / تشف في الشكل 4 مثالا على أسعار "طاعة" الخط المحوري. في معظم الأحيان، كانت الأسعار محصورة في المقام الأول داخل نقطة الوسط والمنتصف. في الافتتاح الأوروبي (2:00. إدت)، ارتفع الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) وكسر فوق مستوى المحور. ثم ارتدت الأسعار مرة أخرى إلى مستوى المحورية، واحتفظت بها وشرعت في الارتفاع مرة أخرى. تم اختبار المستوى مرة أخرى قبل افتتاح السوق الأمريكية (7 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، حيث كان ينبغي أن يكون التجار قد وضعوا أمر شراء للذهب الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (فرنك غربي / فرنك سويسري) نظرا لأن مستوى المحوري قد ثبت بالفعل أنه مستوى دعم كبير. بالنسبة للمتداولين الذين قاموا بذلك، ارتد الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) من المستوى وحشد مرة أخرى.
الشكل 4 - هذا مثال على زوج العملات "طاعة" الدعم والمقاومة التي حددها حساب نقطة المحورية. هذه المستويات تصبح أكثر أهمية أكثر الأوقات يحاول الزوج لاختراق.
الخط السفلي.
وقد استخدم التجار وصناع السوق النقاط المحورية لسنوات لتحديد مستويات الدعم و / أو المقاومة الهامة. كما أظهرت الرسوم البيانية أعلاه، يمكن أن تكون المحاور شعبية بشكل خاص في سوق العملات الأجنبية لأن العديد من أزواج العملات تميل إلى التقلب بين هذه المستويات. سوف يدخل المتداولون في نطاق معين أمر شراء بالقرب من مستويات الدعم المحددة وأمر بيع عندما يقترب الأصل من المقاومة العليا. كما تمكن نقاط المحورية المتداولين من الاتجاه والكسر من تحديد المستويات الرئيسية التي تحتاج إلى كسر لتحركها لتكون مؤهلة. وعلاوة على ذلك، يمكن لهذه المؤشرات الفنية تكون مفيدة جدا في السوق يفتح.
وجود وعي حيث توجد نقاط التحول المحتملة هي وسيلة ممتازة للمستثمرين الأفراد لتصبح أكثر انسجاما مع تحركات السوق واتخاذ قرارات المعاملات أكثر تعليما. نظرا لسهولة الحساب، ويمكن أيضا أن تدرج النقاط المحورية في العديد من استراتيجيات التداول. المرونة والبساطة النسبية من النقاط المحورية بالتأكيد جعلها إضافة مفيدة إلى أدوات التداول الخاصة بك.

No comments:

Post a Comment