Friday 16 February 2018

وضع استراتيجيات التداول


4 استراتيجيات التداول النشطة المشتركة.
التداول النشط هو عمل شراء وبيع الأوراق المالية على أساس تحركات قصيرة الأجل للربح من تحركات الأسعار على الرسم البياني للأوراق المالية على المدى القصير. تختلف العقلية المرتبطة باستراتيجية تداول نشطة عن استراتيجية الشراء والشراء على المدى الطويل. وتستخدم استراتيجية الشراء والاستحواذ عقلية تشير إلى أن تحركات الأسعار على المدى الطويل ستفوق تحركات الأسعار على المدى القصير، وبالتالي ينبغي تجاهل الحركات قصيرة الأجل. من ناحية أخرى، يعتقد المتداولون النشطون أن الحركات قصيرة الأجل والاستحواذ على اتجاه السوق هي حيث يتم تحقيق الأرباح. هناك العديد من الأساليب المستخدمة لإنجاز استراتيجية التداول النشطة، ولكل منها بيئات السوق المناسبة والمخاطر الكامنة في الاستراتيجية. في ما يلي أربعة من أكثر أنواع التداول النشط شيوعا والتكاليف المدمجة لكل إستراتيجية. (التداول النشط هو استراتيجية شعبية لأولئك الذين يحاولون التغلب على متوسط ​​السوق، لمعرفة المزيد، راجع كيفية تفوق السوق).
التداول اليوم هو ربما الأكثر شهرة نمط التداول النشط. وغالبا ما يعتبر اسم مستعار للتداول النشط نفسه. التداول اليومي، كما يوحي اسمها، هو طريقة شراء وبيع الأوراق المالية في نفس اليوم. يتم إغلاق المراكز خارج في نفس اليوم يتم اتخاذها، ولا يوجد موقف بين عشية وضحاها. تقليديا، يتم التداول اليوم من قبل التجار المحترفين، مثل المتخصصين أو صناع السوق. ومع ذلك، فتحت التجارة الإلكترونية هذه الممارسة للتجار المبتدئين. (للحصول على القراءة ذات الصلة، انظر أيضا استراتيجيات التداول اليوم للمبتدئين.)
[تعلم أي استراتيجية سوف تعمل بشكل أفضل بالنسبة لك هي واحدة من الخطوات الأولى التي تحتاج إلى اتخاذ كالتاجر الطموح. إذا كنت مهتما في التداول اليوم، إنفستوبيديا أكاديمية يوم التاجر بالطبع يمكن أن يعلمك استراتيجية ثبت أن تشمل ستة أنواع مختلفة من الصفقات. ]
في الواقع، يعتبر البعض أن تداول الصفقة هو إستراتيجية شراء وإستمرار وليس تداول نشط. ومع ذلك، يمكن تداول الصفقات، عند القيام به من قبل المتداول المتقدم، يكون شكل من أشكال التداول النشط. موقف التداول يستخدم الرسوم البيانية على المدى الطويل - في أي مكان من اليومية إلى شهرية - في تركيبة مع أساليب أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه الحالي للسوق. هذا النوع من التجارة قد تستمر لعدة أيام لعدة أسابيع وأحيانا أطول، وهذا يتوقف على هذا الاتجاه. يتطلع المتداولون في الاتجاه نحو قمم أعلى أو ارتفاعات منخفضة لتحدد اتجاه الأمن. من خلال القفز على وركوب "الموجة"، ويهدف التجار الاتجاه للاستفادة من كل من صعودا وهبوطا من تحركات السوق. ينظر التجار الاتجاه لتحديد اتجاه السوق، لكنها لا تحاول التنبؤ بأي مستويات الأسعار. عادة، التجار الاتجاه يقفز على الاتجاه بعد أن وضعت نفسها، وعندما يكسر الاتجاه، فإنها عادة الخروج من الموقف. وهذا يعني أنه في فترات تقلبات السوق المرتفعة، فإن التداول في الاتجاه أكثر صعوبة وتخفيض مواقفه عموما.
عندما يكسر الاتجاه، يتأرجح المتداولون عادة في اللعبة. وفي نهاية هذا الاتجاه، عادة ما يكون هناك بعض التقلب في الأسعار حيث يحاول الاتجاه الجديد أن ينشئ نفسه. التجار المتداولون يشترون أو يبيعون كما يحدد تقلب الأسعار. وعادة ما يتم عقد الصفقات البديل لأكثر من يوم واحد ولكن لفترة أقصر من الصفقات الاتجاه. غالبا ما يخلق المتداولون البديلون مجموعة من قواعد التداول استنادا إلى التحليل الفني أو الأساسي؛ هذه القواعد التجارية أو الخوارزميات مصممة لتحديد متى لشراء وبيع الأمن. في حين أن خوارزمية التداول البديل لا يجب أن تكون دقيقة وتوقع الذروة أو الوادي من تحرك السعر، فإنه يحتاج إلى السوق الذي يتحرك في اتجاه واحد أو آخر. إن السوق ذات النطاق المحدد أو الجانبي يمثل خطرا على التجار المتداولين. (لمزيد من المعلومات حول التداول البديل، اطلع على مقدمة التداول في سوينغ.)
سلخ فروة الرأس هي واحدة من أسرع الاستراتيجيات التي يستخدمها التجار النشطين. ويشمل ذلك استغلال الفجوات السعرية المختلفة الناجمة عن فروق الأسعار / الطلب وتدفقات الطلبات. تعمل الاستراتيجية بشكل عام عن طريق نشر أو شراء سعر الشراء وبيع بسعر الطلب لاستلام الفرق بين نقطتي السعر. يحاول السماسرة الاحتفاظ بمراكزهم لفترة قصيرة، مما يقلل من المخاطر المرتبطة بالاستراتيجية. بالإضافة إلى ذلك، سكالبر لا تحاول استغلال التحركات الكبيرة أو نقل كميات كبيرة؛ بدلا من ذلك، فإنها تحاول الاستفادة من التحركات الصغيرة التي تحدث في كثير من الأحيان وتحريك أحجام أصغر في كثير من الأحيان. وبما أن مستوى الأرباح في التجارة صغير، يبحث المستغلون عن أسواق أكثر سيولة لزيادة تواتر صفقاتهم. وعلى عكس المتداولين البديلين، فإن المستغلين مثل الأسواق الهادئة غير المعرضة لتحركات الأسعار المفاجئة حتى يتمكنوا من جعل الانتشار مرارا على نفس سعر العرض / الطلب. (لمعرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية التداول النشطة، وقراءة السلخ فروة الرأس: الأرباح السريعة الصغيرة يمكن أن تضيف ما يصل.)
التكاليف متماسكة مع استراتيجيات التداول.
هناك سبب استراتيجيات التداول النشطة كانت تستخدم مرة واحدة فقط من قبل التجار المحترفين. ليس فقط وجود منزل للوساطة في المنزل يقلل من التكاليف المرتبطة بتجارة عالية التردد، ولكنه يضمن أيضا تنفيذ التجارة بشكل أفضل. وعمولات أقل وتنفيذ أفضل عنصران من شأنها أن تحسن من الأرباح المحتملة للاستراتيجيات. مطلوب شراء الأجهزة والبرمجيات كبيرة لتنفيذ هذه الاستراتيجيات بنجاح بالإضافة إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي. هذه التكاليف تجعل بنجاح تنفيذ والاستفادة من التداول النشط إلى حد ما باهظة للتاجر الفردية، وإن لم يكن كلها غير قابلة للتحقيق معا.
يمكن للمتداولين النشطين استخدام واحد أو العديد من الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. ومع ذلك، قبل اتخاذ قرار بشأن المشاركة في هذه الاستراتيجيات، يجب استكشاف المخاطر والتكاليف المرتبطة بكل منها والنظر فيها. (للحصول على القراءة ذات الصلة، نلقي نظرة أيضا على تقنيات إدارة المخاطر للمتداولين النشطين.)

كيفية بدء التداول: أنماط التداول.
كثير من الناس الذين أصبحوا مهتمين في التداول لأول مرة إلى الأسواق المالية من خلال الاستثمار. الغرض من الاستثمار هو بناء الثروة ببطء مع مرور الوقت. ويتم ذلك عادة من خلال نهج الشراء والاستحواذ: جعل الاستثمارات - مثل الأسهم أو صناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار المشترك - والسماح للأسعار بالتذبذب مع مرور الوقت. المستثمرون "يخرجون" من الاتجاه الهبوطي الحتمي مع توقع أن الأسعار سوف تنتعش في نهاية المطاف والارتفاع على المدى الطويل.
بعد سنوات أو عقود، سوف الاستثمار، في كثير من الحالات، زيادة في القيمة وتوفير عوائد إيجابية للمستثمر. ويمكن زيادة العوائد الطويلة الأجل من خلال زيادة الأرباح من خلال إعادة استثمار الأرباح والأرباح. وكثيرا ما ينظر إلى الاستثمارات باعتبارها وسيلة لبناء الثروة لتوفير الاستقرار والدخل خلال سنوات التقاعد.
إطارات وقت التداول.
وفي حين أن الاستثمارات تعقد عادة لفترة من السنوات أو حتى عقود، فإن التجار يشترون ويبيعون الأسهم والسلع وأزواج العملات ومختلف أدوات الاستثمار الأخرى بقصد توليد عوائد تفوق استراتيجية الشراء والاستحواذ. وتعترب اأرباح املتاجرة اإيرادات حيث اأن االأرباح يتم »اإخراجها من املائدة« بسكل منتظم) يف مقابل الستثمار، حيث تكون املراكز مبفردها وحدها ملدة طويلة (.
يتم تحقيق أرباح التداول من خلال شراء منخفضة وبيع عالية وبيع عالية وشراء (لتغطية) منخفضة، في حالة البيع القصير - ويتم دخول جميع الصفقات والخروج منها في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. هذه الفترة الزمنية يمكن أن تختلف من بضع ثوان إلى أشهر أو حتى سنوات، اعتمادا على نمط التاجر. يسرد الرسم البياني التالي أنماط التداول الأساسية الأربعة - الموضع، والتأرجح، واليوم وفروة الرأس - مع الأطر الزمنية المقابلة وفترات الانتظار لكل منهما.
تداول الصفقة.
يشمل تداول الصفقة أطول فترة زمنية للتداول. وتتراوح عموما الصفقات فترة من أشهر إلى سنوات. قد يستخدم التجار الموقف مزيج من التحليل الفني والأساسي لاتخاذ قرارات التداول، وغالبا ما تشير إلى المخططات السعرية الأسبوعية والشهرية عند تقييم الأسواق. وعادة ما يتم تجاهل تقلبات الأسعار قصيرة الأجل لصالح تحديد الاتجاهات الطويلة الأجل والاستفادة منها.
هذا النمط من التداول أشبه الاستثمار. ومع ذلك، في حين أن شراء وشراء الاستثمار عادة ما ينطوي على صفقات طويلة فقط (الاستفادة من ارتفاع السوق)، يمكن للتجار الموقف الاستفادة من استراتيجيات التداول طويلة وقصيرة.
سوينغ التداول.
يشير التداول البديل إلى نمط التداول الذي يتم فيه الاحتفاظ بالمراكز لمدة أيام أو أسابيع في محاولة للحصول على تحركات السوق على المدى القصير. وبشكل عام، يعتمد التجار البديلون على التحليل الفني والعمل السعري لتحديد نقاط الدخول والخروج التجارية المربحة، مع إيلاء اهتمام أقل للأساسيات. يتم الخروج من الصفقات عندما يتم التوصل إلى هدف الربح المحدد سابقا، عندما يتم إيقاف التجارة (يتحرك مبلغ معين في الاتجاه الخاطئ) أو بعد انقضاء فترة محددة من الزمن.
لأن التداول البديل يحدث على مدى فترة من الأيام إلى الأسابيع (بمتوسط ​​من يوم إلى أربعة أيام)، فإن أسلوب التداول هذا لا يتطلب بالضرورة مراقبة مستمرة. على هذا النحو، التجار الذين لا يستطيعون مراقبة مواقفهم في كل جلسة تداول غالبا ما ينجذب نحو هذا النمط التجاري الشعبي.
تجارة يومية.
یشیر التداول الیومي إلی نمط التداول الذي یتم إدخال المواقف فیھ ویخرج في نفس الیوم. على عكس موقف التجار والتأرجح، لا يحتفظ المتداول اليومي بأي مواقف بين عشية وضحاها، ويتم إغلاق جميع الصفقات بنهاية جلسة التداول باستخدام هدف الربح أو وقف الخسارة أو الخروج من الوقت (مثل خروج نهاية اليوم). یستخدم تجار الیوم عادة التحلیل الفني لإیجاد واستغلال تقلبات الأسعار اللحظیة، وعرض الرسوم البیانیة لأسعار اللحظیة مع فترات التخطیط القائمة علی الدقیقة و / أو القیاس.
ونظرا لأن الصفقات تقام لفترة تتراوح بين دقائق وساعات، فإن تحركات الأسعار الكبيرة غير شائعة، لذلك يعتمد التجار اليوم على مكاسب صغيرة متكررة لبناء الأرباح. للاستفادة من القوة الشرائية، التجار اليوم عادة التجارة مع الهامش. التداول اليومي هو وظيفة بدوام كامل حيث يجب مراقبة المواقف بشكل مستمر ويجب على التجار أن يكونوا على دراية فورية بأي انقطاعات في سلسلة التكنولوجيا (على سبيل المثال، فقد اتصال بالإنترنت أو مشكلة منصة التداول).
تجارة فروة الرأس.
تداول فروة الرأس هو شكل نشط للغاية من التداول اليومي الذي ينطوي على شراء وبيع متكرر طوال جلسة التداول. يستهدف تجار فروة الرأس أصغر حركة السعر خلال اليوم ويعتمدون على مكاسب متكررة وصغيرة جدا لبناء الأرباح. وتستخدم أهداف الربح ومواقف لإدارة المواقف التي يتم الاحتفاظ بها عموما لمدة ثوان إلى دقائق. لأن المكاسب صغيرة على أي تجارة واحدة، قد السماسرة عشرات أو حتى مئات من الصفقات كل جلسة التداول. ونتيجة لذلك، فإنه من الضروري أن المتسكعون الوصول إلى عمولات التداول منخفضة.
وتجدر الإشارة إلى أن تداول فروة الرأس يعتبر خطرا جدا لأنه يعتمد على وجود نسبة عالية من الصفقات الفائزة. ولأن متوسط ​​التجارة الفائزة عادة ما يكون أصغر بكثير من متوسط ​​خسارة التجارة، فإنه يمكن أن يستغرق واحد فقط أو اثنين من الصفقات الخاسرة للقضاء على جميع الأرباح الخاصة بك. الدقة هي الأهم مع هذا النمط من التداول، و سلخ فروة الرأس يتطلب اهتماما دائما للأسواق.
تجارة عالية التردد.
نمط آخر من التداول الذي سنذكره هنا هو التداول عالي التردد (هفت). يستخدم هؤلاء التجار خوارزميات معقدة (وعادة ما تكون مملوكة) لتحليل أسواق متعددة وتنفيذ الأوامر بناء على ظروف السوق. لأن التجار الذين لديهم أسرع سرعة التنفيذ هي الأكثر ربحية، والتجار المستقلين التداول من المنزل ببساطة لا يمكن إكمال. على هذا النحو، فإنها تبقى بعيدا عن هذا النمط من التداول.
وركز كتاب "فلاش بويز: ثورة في وول ستريت"، الذي كتبه مايكل لويس، على ارتفاع هفت في سوق الأسهم الأمريكية. وأبرز الكتاب حاجة التجار عالية السرعة للسرعة ووصف مشروع الكابل 300 مليون $ لربط الأسواق المالية في شيكاغو ونيويورك التي من شأنها أن يحلق 4 ميلي ثانية واحدة من التجارة. اليوم، بعد ثلاث سنوات فقط من كتاب لويس 2014، العديد من الشركات هفت تكافح أو أغلقت المحل، نقلا عن أسباب عدم التقلب، تشديد المنافسة والقواعد التجارية الجديدة - بما في ذلك "عثرة السرعة" في بورصة نيويورك تهدف إلى إبطاء تجار هفت.
أي نمط أنت؟
كمتداول، يجب عليك النظر في مجموعة متنوعة من العوامل عند تحديد نمط التداول الذي يناسبك، بما في ذلك:
حساب حجم المبلغ من الوقت التي يمكن أن تكون مخصصة لمستوى التداول من تجربة التداول التسامح خطر الشخصية.
بشكل عام، هناك علاقة عكسية بين الإطار الزمني للتداول ومقدار الوقت الذي يجب أن تكرسه للأسواق. على سبيل المثال، قد يكون التجار الموقف قادرة على قضاء بضع ساعات كل أسبوع تقييم وإدارة الصفقات. تجارة فروة الرأس، من ناحية أخرى، هي وظيفة بدوام كامل وهؤلاء التجار يقضون كل دقيقة من كل جلسة تداول إدارة الصفقات بنشاط.

استراتيجية تداول موقف الفوركس.
على مدى العام ونصف العام الماضي، كانت هناك بعض التوجهات العظيمة، وأبرزها جبي قصيرة أولا، ثم الاتجاه الأخير الطويل للدولار الأمريكي. في هذه الظروف، بدأ الكثير من التجار يتساءلون لماذا لا يصنعون أنواع الصفقات التي يترك فيها الفائزين للعمل لأسابيع أو حتى أشهر، وجمع الآلاف من النقاط في الربح في هذه العملية. هذا النوع من التداول على المدى الطويل يعرف باسم & لدكو؛ موقف & رديقو؛ تجارة. التجار الذين يستخدمون على المدى القصير الصفقات تميل إلى العثور على هذا النمط من التداول تحديا كبيرا. هذا هو العار، لأنه عادة ما يكون أسهل وأكثر ربحية من التداول الذي يتوفر للتجار الفوركس التجزئة. وهنا سوف أرسم الخطوط العريضة لاستراتيجية مع قواعد بسيطة إلى حد ما يستخدم فقط بعض المؤشرات التي يمكنك استخدامها في محاولة للقبض على أقوى وأطول الاتجاهات الفوركس.
1: اختيار العملات للتجارة. تحتاج إلى العثور على العملات التي كانت تكتسب خلال الأشهر الأخيرة، والتي كانت في الانخفاض. فترة جيدة لاستخدامها لقياس حوالي 3 أشهر، وإذا كان هذا هو في نفس الاتجاه كما في المدى الطويل مثل 6 أشهر، وهذا أمر جيد جدا. طريقة واحدة بسيطة للقيام بذلك هو تعيين مؤشر القوة النسبية 12 فترة ومسح الرسوم البيانية الأسبوعية من أكبر 28 أزواج العملات كل عطلة نهاية الأسبوع. من خلال الإشارة إلى العملات التي هي فوق أو دون 50 في جميع أو تقريبا كل من أزواجهم والصلبان، يمكنك الحصول على فكرة عن أي أزواج يجب أن يتم تداولها خلال الأسبوع المقبل. الفكرة، في الأساس، هو & لدكو؛ شراء ما هو و رسكو؛ ق تم بالفعل صعود، بيع ما هو & رسكو؛ s بالفعل كانت تنخفض & رديقو ؛. فمن غير بديهية، لكنه يعمل.
2: يجب أن يكون لديك الآن بين واحد وأربعة أزواج العملات للتجارة. لا تحتاج إلى محاولة تداول الكثير من الأزواج.
3: إعداد المخططات على D1، H4، H1، M30، M15، M5 و M1 الأطر الزمنية. تثبيت مؤشر القوة النسبية 10 فترة، و إما 5 فترة و 10 فترة سما. كنت تبحث لدخول الصفقات في اتجاه الاتجاه عند هذه المؤشرات يصطفون في نفس الاتجاه أن هذا الاتجاه على جميع تيمفرامس خلال ساعات السوق النشطة. وهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 لوقت أو أقل من هذا المستوى للسراويل. وفيما يتعلق بالمتوسطات المتحركة، بالنسبة لمعظم الأزواج، فإن ذلك سيكون من الساعة 8 صباحا إلى 5 مساء بتوقيت لندن. إذا كان كل من العملات هي أمريكا الشمالية، هل يمكن تمديد هذا إلى 5:00 نيويورك الوقت. إذا كان كل من العملات الآسيوية، قد تبحث أيضا عن الصفقات خلال جلسة طوكيو.
4: حدد النسبة المئوية لحسابك الذي ستتعرض له للمخاطر على كل صفقة. وعادة ما يكون من الأفضل المخاطرة أقل من 1٪. احسب المبلغ النقدي الذي ستخاطر به وتقسمه حسب متوسط ​​المدى الحقيقي لل 20 يوما الأخيرة للزوج الذي تريد تداوله. هذا هو مقدار ما يجب أن خطر لكل نقطة. الحفاظ على اتساقها.
5: أدخل التجارة وفقا ل 3)، ووضع وقف الخسارة الثابت على 20 يوم متوسط ​​المدى الحقيقي بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك. الآن يجب عليك مشاهدة بصبر والانتظار.
6: إذا كانت التجارة يتحرك ضدك بسرعة بنحو 40 نقطة ويظهر أي علامات للعودة، الخروج يدويا. إذا لم يحدث ذلك، انتظر بضع ساعات، وتحقق مرة أخرى في نهاية يوم التداول. إذا كانت التجارة تظهر خسارة في هذا الوقت، ولا يجعل نمط شمعة إيجابية المظهر في الاتجاه المطلوب، ثم الخروج من التجارة يدويا.
7: إذا كانت التجارة في صالحك في نهاية اليوم، ثم مشاهدة والانتظار لذلك لتتبع مرة أخرى إلى نقطة الدخول الخاصة بك. إذا لم ترتد مرة أخرى في غضون بضع ساعات من الوصول إلى نقطة الدخول، قم بالخروج من التداول يدويا.
8: هذا ينبغي أن تستمر حتى تصل صفقة الخاص بك إلى مستوى الربح ضعف الخسارة وقف الثابت. عند هذه النقطة، نقل المحطة إلى التعادل.
9: كما تتحرك التجارة أكثر وأكثر لصالحك، نقل وقف تحت دعم أو المقاومة حسب الاقتضاء للاتجاه الخاص بك التجارة. في نهاية المطاف سيتم إيقاف لكم، ولكن في اتجاه جيد التجارة يجب أن تجعل الآلاف أو على الأقل مئات من النقاط.
يمكنك تخصيص هذه الاستراتيجية قليلا وفقا لتفضيلاتك. ومع ذلك، مهما فعلت، سوف تفقد معظم الصفقات، وسوف تذهب من خلال فترات طويلة حيث لا توجد تداولات وندش]؛ وهو مملة & نداش؛ أو حيث تكون كل تجارة خسارة أو تعطل. سيكون هناك لحظات محبطة وفترات صعبة. ومع ذلك، فإنك ملزمة لكسب المال على المدى الطويل إذا كنت تتبع هذا النوع من استراتيجية التداول، لأنه يتبع المبادئ الخالدة من قوية، والتداول الناجح:
- قطع الصفقات خسارتك قصيرة.
- دع الحرف الفوز الخاص بك تشغيل.
- أبدا خطر كثيرا على تجارة واحدة.
- حجم المواقف الخاصة بك وفقا لتقلب ما كنت تتداول.
- التجارة مع هذا الاتجاه.
- لا داعي للقلق بشأن اصطياد الشريحة الأولى من الاتجاه أو آخرها. هذا هو الجزء في الوسط الذي هو على حد سواء آمنة ومربحة بما فيه الكفاية.
آدم الليمون.
آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.
التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.
مجانا دورات التداول الفوركس.
هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

استراتيجيات التداول في الموضع
كم عدد الأسهم أو العقود التي يجب أن تأخذها في التجارة؟ انها مسألة حاسمة، واحد معظم التجار لا يعرفون حقا كيفية الإجابة بشكل صحيح.
موقف التحجيم والتجارة؛ الاستراتيجيات هي جزء من نظام التداول الخاص بك أن يجيب على هذا السؤال. يقولون لك & لدكو؛ كم & رديقو؛ لكل تجارة. مهما كانت أهدافك أن يكون، موقفك التحجيم والتجارة؛ استراتيجية يحقق لهم. وضعف استراتيجيات التحجيم الموقف هي السبب وراء كل حالة تقريبا من حالات انفجار الحساب.
كان فان يشير إلى هذا المفهوم على أنه إدارة المال، ولكن هذا مصطلح مربك للغاية. عندما نظرنا إليها على شبكة الإنترنت، والشعب الوحيد الذي استخدمه الطريقة فان يستخدم كان المقامرون المهنية. إدارة الأموال كما هو محدد من قبل أشخاص آخرين يبدو أن يعني السيطرة على الانفاق الشخصي الخاص بك، أو إعطاء أموالك للآخرين لهم لإدارة، أو السيطرة على المخاطر، أو تحقيق أقصى قدر من الربح و [مدش]؛ والقائمة تطول وتطول.
لتجنب الارتباك، انتخب فان لاستدعاء إدارة الأموال & كوت؛ موقف التحجيم والتجارة؛. & كوت؛ موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات الإجابة على السؤال، & كوت؛ كم كبير يجب أن أقدم موقفي لأي تجارة واحدة؟ & كوت؛
موضع التحجيم هو جزء من نظام التداول الخاص بك الذي يخبرك & لدكو؛ كم. & رديقو؛
مرة واحدة التاجر قد أنشأت الانضباط للحفاظ على وقف الخسارة على كل التجارة، من دون شك أهم مجال التداول هو التحجيم الموقف. معظم الناس في التيار الرئيسي وول ستريت يتجاهلون تماما هذا المفهوم، ولكن فان يعتقد أن التحجيم الموقف وعلم النفس عد لأكثر من 90٪ من إجمالي الأداء (أو 100٪ إذا كان كل جانب من جوانب التداول يعتبر نفسيا).
وضع التحجيم هو جزء من نظام التداول الخاص بك الذي يخبرك كم عدد الأسهم أو العقود التي تتخذ في التجارة. ضعف التحجيم الموقف هو السبب وراء كل حالة تقريبا من حالات انفجار الحساب. الحفاظ على رأس المال هو المفهوم الأكثر أهمية بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البقاء في لعبة التداول لفترة طويلة.
لماذا موقف التحجيم مهم جدا؟
تخيل أن لديك 100،000 دولار للتجارة. فالعديد من التجار (أو المستثمرين أو المقامرين) سوف يقفزون مباشرة ويقررون استثمار مبلغ كبير من هذه الأسهم (25000 دولار أمريكي ربما؟) على مخزون معين لأنهم أخبروهم به من قبل صديق، أو لأنه بدا وكأنه عظيم يشترى. ولعلهم يقررون شراء 10،000 سهم من أسهم واحدة لأن السعر هو فقط 4.00 $ للسهم (أو 40،000 $).
ليس لديهم مخرج مخطط مسبقا أو فكرة عن متى هم ذاهبون للخروج من التجارة إذا حدث أن تذهب ضدهم، وأنها في وقت لاحق مخاطرة الكثير من الأولي 100،000 $ دون داع.
لإثبات هذه النقطة، لقد قمنا بالعديد من الألعاب المحاكاة التي يحصل فيها الجميع على نفس الصفقات. في نهاية المحاكاة، 100 شخص مختلف سيكون 100 الأسهم النهائية مختلفة، باستثناء أولئك الذين يفلسون. وبعد 50 صفقة، رأينا الأسهم النهائية التي تتراوح من إفلاس إلى 13 مليون دولار و [مدش]؛ ومع ذلك بدأ الجميع مع 100،000 $، وجميعهم حصلوا على نفس الصفقات.
وكان التحجيم موقف وعلم النفس الفردية العوامل اثنين فقط المعنية و [مدش]؛ مما يدل على مدى أهمية موقف التحجيم هو حقا.
لنفترض أن لديك محفظة من 100،000 $ وتقرر أن خطر 1٪ فقط على فكرة التداول التي لديك. كنت تخاطر 1000 $.
هذا هو المبلغ المخاطرة على فكرة التداول (التجارة) ولا ينبغي الخلط بين المبلغ الذي استثمرته فعليا في فكرة التداول (التجارة).
حتى لا يكون الحد الخاص بك. عليك أن تقرر ريسك 1000 $ فقط على أي فكرة معينة (التجارة). يمكنك المخاطرة أكثر مع محفظتك يحصل على أكبر، ولكن كنت خطر فقط 1٪ من مجموع محفظة الخاص بك على أي فكرة واحدة.
الآن افترض أنك قررت شراء الأسهم التي كانت بسعر 23.00 $ للسهم الواحد وكنت وضع وقف وقائي في 25٪ بعيدا، وهو ما يعني أنه إذا انخفض السعر إلى 17.25 $، كنت خارجا من التجارة. تبلغ نسبة المخاطر لكل سهم بالدولار 5.75 دولار أمريكي. وبما أن خطورتك تبلغ 5.75 دولار، فإنك تقسم هذه القيمة إلى تخصيص بنسبة 1٪ (1000 دولار أمريكي) وتجد أنك قادر على شراء 173 سهم، وتقريبها إلى أقرب سهم.
العمل بها لنفسك حتى تتمكن من فهم أنه إذا كنت تحصل على إيقاف الخروج من هذا المخزون (أي، انخفاض الأسهم 25٪)، وسوف تفقد فقط 1000 $، أو 1٪ من محفظتك. لا أحد يحب أن يخسر، ولكن إذا لم يكن لديك وقف وانخفض السهم إلى 10.00 $ للسهم الواحد، ورأس المال الخاص بك سوف تبدأ في التلاشي بسرعة.
شيء آخر أن نلاحظ هو أنك سوف تكون شراء حوالي 4000 $ قيمة الأسهم. مرة أخرى، العمل بها لنفسك. مضاعفة 173 سهم من سعر الشراء من 23.00 $ للسهم، وسوف تحصل على 3،979 $. إضافة عمولات وهذا الرقم في نهاية المطاف حوالي 4000 $.
وبالتالي، كنت تشتري $ 4،000 قيمة الأسهم، ولكن كنت تخاطر فقط 1000 $، أو 1٪ من محفظتك.
وبما أنك تستخدم 4٪ من محفظتك لشراء الأسهم (4000 دولار)، يمكنك شراء ما مجموعه 25 سهما دون استخدام أي قوة اقتراض أو هامش، كما يطلق عليه سماسرة الأسهم.
هذا قد لا يبدو كما & لدكو؛ مثير & رديقو؛ كما وضع كمية كبيرة من المال في سهم واحد أن & لدكو؛ تقلع، & رديقو؛ ولكن هذه الاستراتيجية هي وصفة للكوارث ونادرا ما يحدث. يجب تركه على جداول القمار في لاس فيغاس حيث ينتمي.
حماية رأس المال الأولي من خلال توظيف استراتيجيات فعالة لتحديد حجم الموقف أمر حيوي إذا كنت ترغب في التجارة والبقاء في الأسواق على المدى الطويل.
ويعتقد فان أن الناس الذين يفهمون موقف التحجيم ويكون لها نظام معقول بشكل معقول يمكن أن تلبي عادة أهدافها من خلال تطوير الموقف الصحيح استراتيجية التحجيم.
موضع التحجيم و [مدش]؛ كم هو يكفي؟
تبدأ صغيرة. لذلك الكثير من التجار الذين يتاجرون استراتيجية جديدة تبدأ عن طريق المخاطرة على الفور المبلغ الكامل. السبب الأكثر شيوعا هو أنه لا تريد & لدكو؛ تفوت & رديقو؛ على تلك التجارة الكبيرة أو سلسلة الفوز الطويلة التي يمكن أن تكون قاب قوسين أو أدنى. والمشكلة هي أن معظم التجار لديهم فرصة أكبر بكثير للفقدان مما يفعلونه من الفوز في حين أنهم يتعلمون تعقيدات تداول الاستراتيجية الجديدة. فمن الأفضل أن تبدأ صغيرة (صغيرة جدا) وتقليل & لدكو؛ الرسوم الدراسية المدفوعة & رديقو؛ لتعلم استراتيجية جديدة. لا تقلق بشأن تكاليف المعاملات (مثل العمولات)، فقط تقلق بشأن تعلم التجارة الاستراتيجية ومتابعة العملية. بعد إثبات أنك تستطيع التداول بشكل متسق ومربح للاستراتيجية على مدى فترة زمنية معقولة (أشهر وليس أيام)، يمكنك البدء في زيادة استراتيجيات تحديد حجم الموضع.
إدارة الشرائط الخاسرة. تأكد من أن خوارزمية تحجيم الموضع تساعدك على تقليل حجم الموضع عندما ينخفض ​​رصيد حسابك. يجب أن يكون لديك طرق موضوعية ومنهجية لتجنب مغالطة المقامر. & رديقو؛ يمكن إعادة صياغة مقالة المقامر على هذا النحو: بعد سلسلة خاسرة، فإن الرهان المقبل لديه فرصة أفضل للفوز. إذا كان هذا هو اعتقادك، فسيتم إغراءك لزيادة حجم موضعك عندما لا يجب.
لا تحقق أهداف الربح المستندة إلى الوقت من خلال زيادة حجم موضعك. في كثير من الأحيان، يقترب التجار نهاية الشهر أو نهاية الربع ويقولون & لدكو؛ وعدت نفسي بأنني سأجعل & لدكو؛ X & رديقو؛ دولار بنهاية هذه الفترة. الطريقة الوحيدة التي يمكنني بها أن أكون هدفي هو مضاعفة (أو ثلاث مرات، أو ما هو أسوأ) حجم موقفي. وقد أدت هذه العملية الفكر إلى العديد من الخسائر الفادحة. التمسك موقفك خطة التحجيم!
نأمل أن تساعدك هذه المعلومات في توجيهك نحو عقلية تقدر قيم الحفاظ على رأس المال.
لقد تحدثت إلى العديد من الناس الذين تفجير حساباتهم. أنا لا أعتقد أنني سمعت شخص واحد يقول أنه أو أنها أخذت خسارة صغيرة بعد خسارة صغيرة حتى ذهب الحساب وصولا الى الصفر. دون أن تفشل، قصة حساب تفجير تنطوي على أحجام موقف كبير بشكل غير لائق أو تحركات الأسعار الضخمة، وأحيانا مزيج من الاثنين. & مداش؛ D. R.Barton، Jr.
طريقة تفاعلية لمعرفة المزيد حول هذا الموضوع:
موقف التحجيم والتجارة؛ لعبة محاكاة التداول.
هذه هي لعبة المحاكاة التي وضعتها الدكتور ثارب ونمذجة بعد لعبة الرخام الشهيرة التي يلعب خلال ورش العمل. كنت لا تعلم فقط عن موقف التحجيم، يمكنك أيضا الحصول على تجربة كيف مكاسب كبيرة وخسائر كبيرة تأثير لك. هذا يساعدك على فهم أفضل كيف يمكن أن تتفاعل مع صعودا وهبوطا في السوق الحقيقي.
كما هو الحال مع الصفقات الحقيقية، هناك و رسكو؛ ق موقف واحد فقط التحجيم والتجارة؛ سؤال للإجابة: & لدكو؛ كم أنا خطر على كل موقف؟ & رديقو؛ إدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح، وعليك أن تكون في طريقك إلى الأرباح. تفعل ذلك سيئة وسوف تفجير حسابك.
المستويات الأولى من اللعبة يعلمك موقف التحجيم والتجارة. والاستراتيجيات وأهمية مضاعفات R الكبيرة. إذا كنت لا تعرف حتى الآن مع كيفية عمل مضاعفات R، اللعبة هو عظيم التدريب العملي على طريقة للتعلم. عليك أيضا العمل مع مفاهيم الأنظمة المتقدمة مثل احتمال مقابل المتوقع.
كما تقدم لك، لعبة يتغير النظم، حتى تتمكن من تجربة ما هو و رسكو؛ ق ترغب في التجارة الاحتمالات المختلفة والمتوقع. بدءا من المستوى 5، سيكون لديك خيار الذهاب طويلة أو قصيرة على التجارة، مما يعني أنك يمكن أن تذهب مع إما احتمال أو المتوقع. نأمل أن تتعلم مدى خطورة الرهان على التوقعات، على الرغم من حصولك على & كوت؛ كن على حق & كوت؛ في كثير من الأحيان.
في المستويات من 6 إلى 10، تكسب R - مضاعفات كبيرة عن طريق السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل على موقف الفوز. فقدان الصفقات يحدث بسرعة، ولكن الصفقات الفوز يستغرق وقتا طويلا لتطوير كامل. مرة واحدة تبدأ التجارة الفائزة، عليك أن تقرر كم للخطر. هل خطر فقط جزء من الأرباح الخاصة بك للحصول على مكسب أكثر تواضعا، أو كل منهم لاطلاق النار على سطح القمر؟ كما كنت تلعب، سوف تتعلم كل شيء عن كيفية العواطف تؤثر على التداول الخاص بك، والتي تساعدك على تطوير الانضباط.
لإكمال اللعبة وجعله من خلال جميع المستويات عشرة، لديك لإثبات الكفاءة الخاصة بك في أربعة مجالات رئيسية هي:
أهمية مضاعفات R. الفرق بين المتوقع والاحتمال. السماح الأرباح تشغيل دون السماح لهم الهروب. واستخدام موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات للتأكد من أن لديك تجارة منخفضة المخاطر.
موقف التحجيم والتجارة؛ تم تصميم اللعبة لدفع هذه المبادئ المنزل من خلال إعطائك تجربة صنع (أو فقدان) المال في بيئة آمنة.
جربه أولا. المستويات الثلاثة الأولى مجانية. لا يلزم إدخال رقم بطاقة ائتمان ولا تلتزم بإجراء عملية شراء. تحميل اللعبة الآن وتبدأ. انقر هنا. (يتم تنزيل اللعبة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، حيث أنها ليست متوافقة مع ماك أو الجوال.)
أيضا هذه العناصر كلها عن موقف التحجيم:
الدليل النهائي لوضع استراتيجيات التحجيم: كما يشير العنوان إلى أن هذا هو المصدر النهائي حول الموضوع. يستخدم التجار الجادين هذا الكتاب المدرسي كدليل مرجعي مستمر لاستراتيجياتهم.
مقدمة في استراتيجيات التحجيم الموقف دورة التعلم: ويشمل أنشطة التعلم السمعية والبصرية والتفاعلية التي تفسر هذا الموضوع معقدة في شروط واضحة وسهلة الفهم.
بقية المفكرات ثارب التفكير:
الكمال، القمار، والخسائر غير الضرورية، وعدم القدرة على سحب الزناد و هيليب؛.
هذه ليست سوى بعض من القضايا التي تتعامل مع التجار في الأسواق كل يوم. ما الذي يدفعنا إلى التفكير بهذه الطريقة وكيف يمكننا أن نتعلم أن نصبح تجارا أفضل وأكثر ربحا؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
الجميع يبحث عن الكأس المقدسة في الأسواق. كيف تجد نظام التداول المثالي، الأسهم التي سوف تقلع أو أن الفائز واحد كبير مع اسمك على ذلك؟
هناك مئات، إن لم يكن الآلاف، من أنظمة التداول التي تعمل. ولكن معظم الناس، بعد شراء مثل هذا النظام، لن تتبع النظام أو التجارة تماما كما كان المقصود. لما لا؟ & هيليب؛ قراءة المزيد.
المخاطر بالنسبة لمعظم الناس يبدو أن مصطلح لا يمكن تحديده على أساس الخوف ونداش؛ وغالبا ما يساوي مع احتمال فقدان، أو الآخرين قد يعتقدون تورطهم في العقود الآجلة أو الخيارات هي & لدكو؛ محفوفة بالمخاطر. & رديقو؛ تعريف فان مختلف تماما عما يعتقده كثير من الناس & هيليب؛ اقرأ المزيد.
واحدة من الأسرار الحقيقية للنجاح التداول هو التفكير من حيث نسب المخاطر إلى مكافأة في كل مرة كنت تأخذ التجارة. اسأل نفسك، قبل أن تأخذ التجارة، & لدكو؛ ما هي المخاطر على هذه التجارة؟ و هو المكافأة المحتملة يستحق المخاطر المحتملة؟ & رديقو؛ ماذا يمكنني أن أتوقع من نظام التداول الخاص بي أن تفعل بالنسبة لي على المدى الطويل؟ & هيليب؛. اقرأ المزيد.
بعد عدد من سنوات البحث موقف التحجيم والتجارة؛ استراتيجيات، وضعت الدكتور فان ثارب مقياس الملكية لنوعية نظام التداول الذي يسميه رقم جودة النظام أو سون. & هيليب؛. اقرأ المزيد.
السوق لا مدينون لك أو أي شخص ثروات كبيرة. ومع ذلك، فإن السوق في بعض الأحيان تثير عددا كبيرا من الأشخاص الذين يعانون من مكاسب سهلة على ما يبدو (خلال الفقاعات وغيرها من مانياس) فقط لتأخذهم بعيدا مرة أخرى. إذا كنت جادا في كونه تاجر جيد، ثم تحتاج إلى الاقتراب من ممارسة التداول مع نفس المستوى من الصرامة التي سوف تقترب أي المسعى على مستوى عال & هيليب؛ قراءة المزيد.
إذا لم تكن مشتركا بالفعل، فكر في الاشتراك في أسبوع فان ثارب. كل أسبوع سوف تحصل المواد الإعلامية، نصائح التداول، وتحديث شهري على ظروف السوق من نوع. أيضا، سوف تحصل على أحدث الأفكار من فان قبل أي شخص آخر! لا يوجد أي تهمة ونحن لا نشارك المعلومات الخاصة بك. ويشمل التسجيل أيضا خيار تحميل اللعبة المذكورة أعلاه! انقر هنا.
فان ثارب، فان فان ثارب، فان ثاربيلارنينغ، بوسيتيون سيزينغ، و إيتم هي علامات تجارية لشركة إيتم، إنك في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.
سون هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا لشركة إيتم، Inc.

No comments:

Post a Comment