Sunday 11 February 2018

نقطة الصفر تجارة الفوركس جيش السلام


بوينتزيرو-ترادينغ مراجعة زيارة الموقع.


سابقا في بوينتزيرو المؤشر.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من بوينتزيرو للتجارة في منتدانا.


بوينتزيرو-ترادينغ بروفيل بروفيدد بي بترادينغ، أوكت 27، 2017.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر، دون مطالبات التسويق جريئة. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يمكن أن أكتب العديد من الأمثلة على تجربتي مع ف و أرتورو على مدى السنوات 2-3 الماضية.


ولكنني سألخصه بإيجاز:


وسوف يبقيه سرا، ولكن كان الكرز على رأس كل تجربتي السابقة السابقة.


لقد فقدت الكثير من المال في التداول.


لقد فقدت سيارتي وكان زواجي في محنة خطيرة.


قد لا تعرف، لم أكن قد شاركت هذا معك، كما هو حساس.


ممتاز، خدمة المريض.


خدمة العملاء الممتازة، وأنا مجرد استخدام له مجانا الشبكة إي وكان نوع ما يكفي للرد على جميع أسئلتي. وسوف يكون خياري الأول لأي مشتريات بسبب دعم العملاء.


اشتريت تريند التداول، سوينغ التداول، دعم المقاومة، مؤشر!


هذا هو أفضل مؤشر أنا & # 039؛ حصلت!


شكرا جزيلا.


وهي شركة من الدرجة الأولى.


شكرا لك على الرد. أنا أرسلت لك الموافقة المسبقة عن علم من المشكلة على باكتستينغ لتظهر لك المشكلة أن إي لم يكن فتح الصفقات كما كان من المفترض أن وفقا للإعدادات. بينما أنا لا أتفق على أن هناك الكثير من التواصل بيننا ولكن كنت لا تذكر أن اشتريت 5 منتجات منك. وكان الجزء الأكبر من التواصل مع الشبكة إي وذكرت أنك سوف تفعل شريط فيديو لشرح بالتفصيل ولكن لم يحدث. سوف تتذكر أيضا كان لدينا الكثير من الاتصالات حول الخاص بك اتهام التحكيم أ التي لم تعمل على الإطلاق. عملت إي ومؤشر آخر وهناك ليس هناك الكثير جدا ق بيننا. لست متأكدا مما تعنيه & كوت ؛. قمت بتحويل عملية شراء قديمة جدا. & كوت؛ لم أطلب لاسترداد، كنت عرضت وقبلت استرداد. ثم جئت مع قصة عن مزود الدفع الخاص بك. على أي حال، يتيح ترك الأمر هنا ولكن فقط أشعر أنني بحاجة لتوضيح الخاص بك.


لقد تم التعامل مع آرثر منذ بداية فبراير 2017 وشراء العديد من إي ومؤشرات منه. لقد أجاب دائما على بلدي بطريقة مهنية. لسبب ما هو تجاهل بلدي منذ 14 نوفمبر. أنا اشتريت له شبكة التجارة إي وأشار إلى مشكلة على باكتستينغ وأرسلت له الموافقة المسبقة عن علم. واعترف بلدي وعرضت استرداد & كوت ؛. لتحصل على وضع سعيد مرة أخرى. & كوت؛ الذي شكرته وقبلته. ثم عاد ليخبرني أن & كوت؛ مزود الدفع & كوت؛ لن تسمح له برد المال كما كان أكثر من 3 أشهر. ردت عليه وأبلغته في نهاية اليوم أنه من حقه أن يرد إذا كان يريد وليس مقدم الدفع. أنا أرسلت له 2 تذكير ق هذا الأسبوع كما اعتقدت كان لدينا علاقة. ولا يزال لا يوجد رد. إنه لأمر مؤسف لأنه قدم خدمة رائعة في الماضي.


آرثر هو شخص ممتاز. انه يساعد على جميع التجار بغض النظر عن أين تأتي من.


مؤشرات ممتازة ومنتجات ممتازة. أوصت على الاطلاق.


تجارة ف هي شركة موثوق بها للغاية. أنها تدعم جميع المشتريات وساعدني في العثور على العناصر المفقودة التي اشتريتها في الماضي. الخدمة سريعة جدا والحصول على ردود خلال عطلة نهاية الأسبوع، وهو أمر لم يسمع به في هذه الصناعة. وسوف تستمر في بذل المزيد من الأعمال التجارية مع ف للتجارة.


أنا سعيد جدا مع مؤشرات من تجارة ف والعرف إي. هو الكثير من المنتجات الحرة. شكر.


استجابة رائعة وخدمة العملاء.


أنا حتى لا دفع العملاء حتى الآن، ولكن آرثر أجاب باستمرار على جميع أسئلتي بشأن مؤشراته الحرة و إي، فضلا عن تلك التي لديه في سوقه. وإنني أتطلع إلى علاقة كبيرة معه في المستقبل. A ++


لدي مؤشر التداول يوم والماسحة الضوئية. فمن فابولوس. أنت تعرف ماذا تتداول وعندما عبر الهروب على جميع الزوج وجميع الأطر الزمنية تظهر الأسهم دخول واضحة. أنت تعرف كم عدد النقاط التي يمكن توقعها وما هو متوقع للتوقع مع الاحتمال الإحصائي للربح في ضوء صافي الربح بعد تكلفة التجارة.


مع هذا، يمكنك حتى رؤية اتجاه جميع الأطر الزمنية في لمحة. حتى أن متوسط ​​معدل إي لديهم مستويات تقدم ذكية فريدة تسمح باستعادة التجارة عند الحد الأدنى من السحب. على سبيل المثال: العديد من مارتينغال إي التجارة مثل هذا - .01، .02، .03 أو .01، .02، .04، .08 الخ --- لأن النقطة صفر غالبا ما يعرض المتوقع سحب المبالغ بالدولار على الرسم البياني، أنها تقدم سلسلة أكثر ذكاء صفر التقدم مع كتل على بعض إي الخاصة بهم. على سبيل المثال: .01، .01، .01 - ثم --02، .02، .02 - الخ. هذا يسترد التداول إلى مستوى ربح مع انخفاض السحب أقل من أي شخص آخر. في كثير من الأحيان 1 / 10th التكلفة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


الخيارات الثنائية.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة الثالثة.


؟؟ نقطة الصفر الجيش النقد الاجنبى.


10 نقاط نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة الثالثة انها ليست عقوبة لأن سوق الفوركس ليست قادرة على معاقبة. 10 نقطة الفوركس نظام التداول 3 شمعة مرحبا،


- فوريكسوبروكر.


هذا يكمل التدريب لنظام 10 نقاط الشمعة 3. أبنر جيلين هو بدوام كامل تاجر العملة المهنية وأدوات تداول العملات الأجنبية مصمم.


ثالث أقصر استراتيجية شمعدان تجارة الفوركس.


العثور على صفقات كبيرة على موقع ئي باي فوركس 10 نقطة. 10 نقاط نظام تداول الفوركس مؤشر الشمعة الثالث يضيف 30 نقطة. $ 35.00. اشتر الآن؛ الشحن مجانا؛ من ماليزيا؛


أركتيش استراتيجية نظام تداول الفوركس - الفوركس.


10 نقاط نظام تداول الفوركس مؤشر الشمعة الثالث يضيف 30 نقطة. بريميوم بيبس - نظام تداول العملات الأجنبية: اتبع الفوركس 10 نقطة للحصول على تنبيهات البريد الإلكتروني و.


10 نقطة نظام تداول الفوركس الشمعة الثالثة - 1st.


إنشاء نظام الفوركس الخاصة. نصائح تجارة الفوركس. الفوركس يوجد حاليا 10 مستخدمين عبر الإنترنت. الصفحة الرئيسية. استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 15 (10 نقطة في اليوم) اليوم التالي شمعة ...


10PIPS-3RD-CANDLE. rar - البحث عن استراتيجية الفوركس مربحة.


المقالات الموسومة ب '10 نقطة نظام تداول الفوركس الشمعة الثالثة 'في الفوركس الأنظمة الرابحة منتديات الفوركس، دليل الفوركس العلامات 10 نقطة نظام تداول الفوركس الشمعة الثالثة ...


؟؟ فوريكس مؤشر 2017 يوتيوب نيورلانز.


العلامة & lt؛ === وGT. 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3 ريتشموند. لقد فزت.


؟؟ 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3.


10PIPS-3RD-CANDLE. rar. أن 10 نقطة فر في MQ4 استراتيجية مصنوعة ل 1 D انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا. استراتيجية الفوركس.


نظام التداول 10 نقطة في اليوم # zyfaluyohod. web. fc2.


الذي قرر البدء في التداول في الفوركس. استراتيجية 20 نقطة في اليوم. خيار آخر يتضمن وضع النظام عند الصفر عندما يكون السعر 10 نقطة بعيدا.


10 نقطة نظام تداول الفوركس الشمعة الثالثة -


زيارة استراتيجيات الفوركس ومؤشرات الفوركس أدناه: استراتيجيات تداول الفوركس مؤشرات الفوركس مجانا مؤشرات الفوركس المدفوعة استراتيجيات الفوركس المدفوعة.


10PIPS-3RD-CANDLE. rar | تطور الفوركس.


كيف 10 نقطة في يوم الفوركس استراتيجية يمكن ضربة حساب التداول الخاص بك. حتى بعد أحد عشر يوما من التداول، لديك 10 نقطة استراتيجيات مثل "10 نقطة في اليوم.


؟؟ فوريكس البيانات التاريخية 5 دقيقة.


فقدان الصفر نظام تداول العملات الأجنبية، نظام تداول العملات الأجنبية ويكيبيديا، 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3، 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3.


10 نقاط الفوركس نظام التداول الشمعة 3 | | قبعة سوداء.


139 # بس 10 نقطة في اليوم؛ 140 # نظام التداول الرئيسي؛ 143 # ترو بوينت؛ 144 # الفوركس لبعضها البعض والفرق بين النقاط بين إغلاق شمعة السهم.


؟؟ 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3 [#]. ما الذي تبحث عنه؟ 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3، وقف البحث عن هذا هنا قد يكون.


؟؟ مؤشر الفوركس 2017 يوتيوب.


2 أفكار حول "اللهب" أليفار يقول: 14.07.2017 في 00:54. التلفزيون يبكي للاهتمام،


؟؟ الفوركس ترندلين استراتيجية التداول بدف واشنطن.


الفوركس الهوية: البحث عن استراتيجية الفوركس مربحة. ، وشرح استخدام فركتلات في تداول العملات الأجنبية، وشمعة الفوركس 3 ...


10 نقطة نظام تداول الفوركس 3rd كيرز.


أبنر جيلين - 10 نقطة نظام. الشمعة الثالثة، أبنر جيلين - 10 نقطة نظام. شمعة 3، 3 شمعة نظام التداول اليدوي؛ إذا كنت ترغب في تداول الفوركس،


نظام شمعة الفوركس الثالث - يوتيوب.


هنا هي قواعد الثالث أقصر شمعدان تجارة الفوركس 3RD أقصر عصا شمعدان الفوركس التداول نظام التداول. تداول العملات الأجنبية.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 15 (10 نقطة في اليوم) | فوركس.


دسكريبتيون ريفيوس 0 وصف المنتج أبنر جيلين التداول 10 نقطة النظام. الشمعة الثالثة بعد تداول نظام التداول النقاط التي تريد تداول الفوركس،


؟؟ مؤشر الفوركس 2017 يوتيوب.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3. 09 يوليو، 10 نقطة الفوركس نظام التداول الشمعة 3؛ صفر خسارة نظام تداول النقد الاجنبى. شفس نظام تداول العملات الأجنبية. ميتا.


10 بيبس فوريكس ترادينغ ستراتيغي - يوتيوب.


العلامة & lt؛ === وGT. 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3. أسرار كنت تعرف أبدا 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3، وهذا هنا مصممة لمساعدتك على جعل مستقرة.


10 نقطة نظام تداول الفوركس شمعة 3 - تداول الأسهم.


العلامة & lt؛ === وGT. مؤشر الفوركس جيتو الباستي الربح. 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3. تربتوفان، وهو حمض أميني، قد يساعدك على التجميد لأنه بمجرد دخوله ...


مؤشر الشموع الثالث + نظام تداول الفوركس | فوركس.


5/9/2014 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ 10 بيبس فوريكس ترادينغ ستراتيغي فوركسبيس. مضمون 20 نقطة إستراتيجية تداول فوريكس نظام تداول فوريكس بسيط ...


الفوركس 10 نقطة | موقع ئي باي.


2017 يوتيوب، الحصول على أفضل مؤشرات تداول الفوركس 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3. ومع ذلك، نظام تداول النقد الاجنبى جيدة. فوركس، السلحفاة.


10 نقطة نظام تداول الفوركس الشمعة الثالثة - تداول الخيارات.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3. 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3؛ بسيطة نظام تداول العملات الأجنبية التي عملت على مدى السنوات ال 7 الماضية.


و 3 & # 176؛ شمعة نظام التداول سلخ فروة الرأس - الفوركس.


10 نقاط نظام تداول الفوركس مؤشر الشمعة الثالث يضيف 30 نقطة. ماركيتماستيرد التجارة مع يوم عمل نظام بونوس 'الفوركس سمارت بيبس' نظام التداول ...


؟؟ 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3 ريتشموند.


استعراض نظام تداول الفوركس في نهاية المطاف، نظام تداول الفوركس بسيط يعمل، نظام تداول العملات الأجنبية أومني بومونا، 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3.


مؤشر الفوركس 2017 يوتوب 2017 فوريكس منصة التداول الآجلة قبالة الأفكار. في أي فرصة لا نرى الهدوء لأن المنطقة مع الأسد رئيسا لل.


الفوركس 10 نقطة | موقع ئي باي.


10 نقاط النظام. الشمعة الثالثة. بعد تداول الشمعة الثالثة يدويا لأحيانا، إذا كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية. إذا كنت بحاجة إلى الاستثمار على المدى الطويل.


استراتيجية 20 نقطة في اليوم - الفوركس | تجارة الفوركس عبر الإنترنت.


6/20/2010 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ عظيم الفوركس نظام شمعة 3.


أبنر جيلين - 10 نقطة نظام. شمعة 3 - أفضل الفوركس.


المقالات الموسومة ب '10 بيبس نظام تداول الفوركس شمعة 3 'في الفوركس الهوية: العثور على الخاص بك مربحة الفوركس شمعة 3؛ المشاركات الموسومة 10 نقطة تداول العملات الأجنبية.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية 3 شمعة اللهب #


مؤشر شمعة 3 + نظام تداول العملات الأجنبية. هذا النظام معين في الواقع أقل تعقيدا من خلال تقديم نظام 10 نقطة الفعلية "شمعة 3".


؟؟ كفد مقابل الفوركس بقعة رالي - bestsignal. forex-aa. run.


وGT. 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3. الحصول على أفضل مؤشرات تداول الفوركس التي تعمل والبدء في استخدامها 10 نقطة الفوركس نظام التداول 3rd.


10 نقطة نظام تداول الفوركس شمعة 3 | فوركس.


بيئة تجارية آمنة ويمكن التنبؤ بها خلال الدورة الآسيوية. أنا أنظر إلى دبوس.


10 نقطة نظام تداول الفوركس إضافة الشمعة الثالثة.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3 == & غ؛ 6 سنوات من النتائج الحقيقية تحققت 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3 هذه الخطوة 2014 تداول العملات الأجنبية.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3.


10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة 3. نشر على جول 08، 10 بيبس فوريكس ترادينغ سيستيم ذي 3rd كاندل؛ m1 فوركس نظام التداول فريسنو؛


&نسخ؛ 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية 3 شمعة الخيار الثنائي | 10 نقطة نظام تداول العملات الأجنبية الشمعة الثالثة أفضل الخيارات الثنائية.


مرحبا، اسمي آرثر.


وأنا مبرمج! أنا رمز المؤشرات الفنية والمستشارين الخبراء لمنصة ميتاتريدر، والتي تساعد التجار لزيادة عوائدهم.


تحسين التداول الخاص بك مع أدوات التداول المهنية.


صنع في الموقع.


الأكثر شعبية.


الاتجاه للتجارة.


المؤشر المصممة للاستفادة من الاتجاهات، التراجع، داخل الكسر شريط والتصحيحات الممكنة.


تجارة يومية.


مؤشر التداول اليومي مصممة ل سلخ فروة الرأس، دون باكبينتينغ أو إعادة طلاء. لديها 90٪ نسبة الفوز.


ربما مؤشر أنماط التوافقي الأكثر اكتمالا المتاحة، والتي تأخذ التوقعات فيبيو على محمل الجد.


سوينغ التداول.


المؤشر الأول المصمم لكشف تقلبات خط الأساس في اتجاه الاتجاه وتقلبات العكس المحتملة.


الأكثر شعبية.


توقيت الاستجابة.


استراتيجية التداول عالية التردد التي تسمح للتجار للاستفادة من عدم الكفاءة التسعير بين اثنين من الوسطاء.


شبكة التجارة إي.


استراتيجية التداول المربحة والميكانيكية التي ليس لها الاعتماد على الاتجاه والأرباح من تقلبات متموجة.


شبكة الأمان إي.


استراتيجية الإدارة الآلية التي تحول الصفقات الخاصة بك الخاسرة إلى الفائزين باستخدام استراتيجية التحوط غير متوازنة فريدة من نوعها.


ناسخة التجارة المحلية.


نسخ الصفقات بين منصات ميتاتريدر مختلفة مع مستشار خبير قوي وموثوق بها ومرنة واختبارها.


مؤشرات مجانية.


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


أبسد، ريتراسيمنت.


نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


مذبذب.


سلاسة واستجابة التسارع الذي يكشف عن اتجاه السوق ويكشف الاختلافات تلقائيا.


أحدث المؤشرات.


سوبر تريند.


تنفيذ مخصص من مؤشر الاتجاه السوبر الشهير، مع الماسح الضوئي، لوحة القيادة والتنبيهات.


سوبر تريند إي.


يقوم مستشار الخبراء بتداول مؤشر الاتجاه الفائق مع إعدادات وساعات تداول قابلة للتخصيص بشكل كامل.


يعرض هذا المؤشر تصحيحات أو ملحقات فيبوناتشي تلقائيا، ويتم حسابها من نقطتي سعر مختلفتين.


هذا المؤشر يجد أسافين، وهي أنماط مستمرة، وتنفذ التنبيهات من جميع الأنواع.


آراء العملاء.


قراءة المزيد من الاستعراضات المستقلة في جيش السلام الفوركس.


"آرثر هو مصمم مبتكر جدا، وهو موجه جدا مع ردوده وليس لدي أي شكاوى على الإطلاق بشأن خدمة العملاء أو نتائج منتجاته".


"آرثر هو النوع الذي يرغب الشخص في التعامل معه، وهو محترف متخصص مكرس ومهذب، ومؤشراته ليست دقيقة فحسب، بل أيضا لا تعيد تعريفها".


"هؤلاء الرجال ممتازة للعمل مع خدمة العملاء المتميزة يرافق منتجات كبيرة. أفضل بكثير من أي شيء لقد حاولت حتى الآن، وكما هو الحال معظم، لقد حاولت الكثير".


"لقد أمرت مستشار خبير مخصص ومؤشر، وكانت المنتجات النهائية التي تلقيتها من الدرجة الأولى، آرثر، مبرمج، من المؤكد يعرف كيفية كتابة رمز الجودة."


"أنا سعيد جدا مع المؤشرات من ف للتجارة، وأنا لا أعتقد أنك سوف تحصل على خدمة أفضل والدعم في أي مكان على الشبكة".


"لقد أمرت إي مخصص، وكانت خدمة العملاء سريعة وودية من خلال عملية التنمية بأكملها وكان المنتج النهائي بالضبط ما كنت بحاجة".


"صحيح 5 نجوم الناس للتعامل مع، أجاب رسائل البريد الإلكتروني في غضون 30 دقيقة، لقد تم التداول لفترة طويلة، وبعض من أفضل المنتجات لقد عملت مع."


"اشتريت مؤشرا وحصلت على دعم فني كبير، وطلبت استرداد المبلغ خلال فترة رد الأموال، وتم تنفيذه في غضون ساعة".


"ف للتجارة هي واحدة من الشركات الأكثر موثوقية في صناعة البرمجة MT4 / MT5، لقد تم استخدام المؤشرات والمستشارين الخبراء لبضع سنوات حتى الآن."


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


مراجعة مؤشر المدينة فوركس السلام الجيش. هل كابيتالسيتيماركيتس وسيط فوركس جيد؟ قراءة الاستعراضات الحقيقية، من قبل التجار، للتجار ™ إضافة تقييمك لأكبر قاعدة بيانات مراجعة الفوركس من قبل الفوركس السلام الجيش ™ >>.


الفوركس السلام الجيش أتوميكفوريكسيا.


مراجعة مؤشر المدينة فوركس السلام الجيش. لديهم العديد من الشركات مع كل تعليقات مماثلة فينسبرياد، مؤشر المدينة، المعرض التجاري، فبنتلي، غكس والملح وباركليز وغيرها. بعض الاستعراضات من هنا وموقع آخر الاستعراض. المدة والشروط التي تعني أنها غير مسؤولة بغض النظر إذا ش يمكن أن تثبت ما يفعلونه. الكثير من الوقت ممزق للتأكد من لا.


لديهم العديد من الشركات مع كل استعراض فينسبرياد مماثلة، مؤشر المدينة، المعرض التجاري، الفوركس. بعض الاستعراضات من هنا وموقع آخر الاستعراض.


المدة والشروط التي تعني أنها غير مسؤولة بغض النظر إذا ش يمكن أن تثبت ما يفعلونه. الكثير من الوقت ممزق للتأكد من أي شخص آخر يعاني. الإبلاغ عن جميع المشاكل، فإنها لا يهتمون أنهم يعرفون أنها يمكن أن تحصل بعيدا معها.


غير متأكد من أي من هذه التعليقات السلبية ولكن هذه الشركة كانت كبيرة بالنسبة لي. وهناك الكثير من التعليقات السلبية هنا قد يكون من الناس الذين لا يفهمون كيف الفوركس. هؤلاء الناس لا تفعل ما يكفي من البحوث بما فيه الكفاية قبل استخدام هذا الوسيط ثم نتساءل لماذا يذهب سيئة بالنسبة لهم. خلاصة القول، والكثير من التعليقات السلبية هي من الناس الذين لا يعرفون كيفية التجارة الذين ثم إلقاء اللوم على جميع الأشياء السيئة التي تحدث لهم على وسيط. فقط تعلم التجارة واستخدام إدارة المخاطر المناسبة وبغض النظر عن ما الوسيط الذي تستخدمه، سوف تكون ناجحة.


أريد أن أبدأ أولا عن طريق القياس، أنا متداول الفوركس من ذوي الخبرة، ولها آراء محددة لا يتزعزع بشأن تداول العملات الأجنبية عندما يتعلق الأمر التجار الأمريكيين. لقد حصلت على الفوركس. منصة هم القمامة البحتة، هو أسوأ منصة لقد استخدمت من أي وقت مضى. بعد الأشهر القليلة الماضية من استخدامه، وأنا أفهم لماذا استخدامها! عند الدخول أو إقفال صفقة، لا تقل نسبة الانزلاق عن 2 إلى 4 نقاط. ولكن هذا الانزلاق الصارخ الذي يثير الغضب، وكيف أتيت إلى هذا الاستنتاج!


أنا تشغيل عدة منصات في وقت واحد ومشاهدة كل خطوة في زوج معين ل. نظرا لأنها صانع السوق، فإنها تعتقد أنها ذكية عن طريق إخفاء الانزلاق مع تأخر العمل السعر داخل منصة.


انها ليست ذكية، ولكن بدلا من ذلك هو خداع محض، ويجب أن تكون قابلة للتنفيذ في محكمة القانون. قررت قبل سنوات، أنه إذا أردت أن تكون ناجحة كالتداول فكس، كنت بحاجة إلى حساب أجنبي.


وبما أن الأمريكيين غبيون جدا، لا يسمح لنا بفتح الحساب مع شركات الوساطة الأجنبية، ولا يسمح لنا أن يكون لنا إما. حسنا، منذ أنا لا سيرف أو موضوع، ولدي إقامة في الخارج، لقد فتح حساب مع كبار وسيط السويسري!


حتى يسمح للتجار الأمريكيين بفتح حسابات أجنبية، مع تلك القدرة على التحوط الصفقات ويكون لها نفوذ معقول، عموما في حتى التجار الأميركيين لا تضطر إلى استخدام "ما يسمى السماسرة" مثل الفوركس. وإلى أن يتم تغيير اللوائح، لا يمكن للتجار الأمريكيين أن يتوقعوا شيئا سوى الفشل. لدي الكثير من التحفظات حتى تقديم استعراض، لأنني طلب عدم الكشف عن هويته في حياتي.


كنت أفقد الكثير من المال. عندما أسميه دعم العملاء أنها لم تفعل أي شيء لمساعدتي. أتحدث إلى المدير على واجب وشرح أن هاتفي والكمبيوتر والإنترنت كان يعمل بشكل جيد وهذه ليست المرة الأولى التي حدث هذا.


حصلت على هذا في اعادتها. لقد أنشأنا تذكرة دعم لمساعدتنا على تتبع استفسارك. رمز التذكرة الخاص بك هو لتككس. يرجى استخدام هذا الرمز في أي اتصال آخر. هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ومع ذلك، للأسف لن نتمكن من تقديم أي الائتمان المتعلقة الصفقات الخاصة بك هذا الصباح.


لست متأكدا إذا تم نشر تعليقي السابق، لم أحصل على تأكيد. ولكن هذا الوسيط لم يكن إلا عادلة بالنسبة لي. لذلك أشعر أنني مدينون لهم استعراض. لقد ساعدوني لساعات على الهاتف ولها دعم مهني للغاية 24 ساعة في اليوم.


اعتقدت أنني كنت رهيبة في التداول كنت تستخدم نظام التعلم مع المال اللعب وفقدت بعض ولكن بعد ذلك حصلت على تعليق منه وبدأت فهم الطريقة التي يعمل وما الذي تبحث عنه. لاحظت عندما فعلت تجارة صغيرة من شأنها أن تعطيني بضع بنسات إذا ارتفع صعودا أو هبوطا في نقطة أشعر بالمرض لأنه سيحرك النقاط يعطيني بضعة دولارات كنت تستخدم فكسم ولم يكن هناك مشاكل من أي وقت مضى إجراء المعاملات عبر الهاتف أو حاسوب محمول.


قبالة مزق، الفوركس. ومن المستحيل الوصول إلى دفتر الأستاذ من المعاملات على محطة الويب الخاصة بهم. اتصلت بخدمة العملاء وقال لهم كانت هناك بعض المعاملات الغريبة في حسابي وكنت غير قادر على الوصول إلى سجل على منصة. أحالتني خدمة العملاء إلى سجل بيانات المعاملات على موقع ويب غير مضمون - وليس هتبس. معدل تاجر للمعاملة مشكوك فيه هو خطأ. كان مثل عدد اختار الكرز. كانت الأوقات خارج. يمكنني استخدام ويريشارك وأنا التجارة. أنا القبض على الحزم ولقطات.


حتى لو لم يكن أي شيء احتيالي أدواتها ضعيفة. لم أكن حتى الحصول على الأشياء فكسم. موقع رائع ويمكنك الاستفادة الكثير منه و كانت تجربة رائعة بالنسبة لي لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية.


خدمة العملاء قال لي أنه إذا فتحت حساب جديد الذي فعلت وقدمت جميع دوكمنتس المطلوبة وطلب تحويل تلك الأموال من الحساب القديم إلى حساب جديد يمكنهم القيام بذلك. حتى بعد أن أرسل لهم الطلب، أنهوا الحساب الثاني في نفس اليوم. لا تزال في انتظار لمعرفة السبب. سأقوم على الأرجح بتقديم شكوى إلى وكالات تنظيمية بعد كل ما يقال وفعل. فيديو فيديو شركتك هنا؟ اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.

No comments:

Post a Comment