Tuesday 27 February 2018

مؤشر الاتجاه الفوركس الماسك


تريند كاتشر.
هذا هو إي أنا وضعت لصديق لي من الفوركس شبكة إيرك الملقب الاتجاه. لديه بعض القواعد المبسطة للاتجاهات التجارية باستخدام مؤشر مخصص الذي سوف تدرج في هذا المنصب.
أولا تجميع المؤشر ومن ثم تجميع الخبير. بدون مؤشر الخبير لن تعمل. وجد الاتجاه هذا المؤشر أثناء تجربة نظامه التجاري اليدوي وقرر أن يطلب مني أن أكتب خبير الاستفادة منه.
هذا هو الإصدار الأول من هذا إي وسوف تستمر التنمية.
لا تتردد في تغيير وقف الخسارة وجني الأرباح إلى مستوى الراحة الخاصة بك ولكن لا تغيير أي شيء من الصعب مشفرة في المكالمات مؤشر في الخبير، فإنه يتطلب إعدادات محددة.
الإطار الزمني: 15 دقيقة.
التبعية: مؤشر لو هاي-لو المخصص في هذه المشاركة.
أضفت نسخة أخرى، تك وكوتش v0.50، الذي يتداول باستخدام ستوشاستيك في اتجاه الاتجاه الذي أشار إليه مرحبا لو. الإطار الزمني والزوج والاعتمادية هي نفس النسخة الأصلية.
ومن المضحك أن الشاشة للملوثات العضوية الثابتة الشاشة لإدخال يدوي، على الرغم من أنه هو إي - غريب؟ حتى إعادة تجميع إي ليس له أي تأثير على هذا يحدث. يبدو أنني بحاجة إلى تحليل الترميز. أنا باستخدام إيبكس التجريبي 15 دقيقة تف.
أنا لا أعرف كيف فعلت ذلك، صديق لي من إيرك فقط قدمت 23 $ في نصف ساعة الماضية معها.
حتى الآن جيدة جدا مع هذا إي. حاولت أن يعيش على 1H معها. وقد ضرب تب حتى الآن، ويبدو أن حقا يستحق كل هذا العناء. أنا ضاقت تب إلى 12 بدلا من الافتراضي.
ومن المضحك أن الشاشة للملوثات العضوية الثابتة الشاشة لإدخال يدوي، على الرغم من أنه هو إي - غريب؟ حتى إعادة تجميع إي ليس له أي تأثير على هذا يحدث. يبدو أنني بحاجة إلى تحليل الترميز. أنا باستخدام إيبكس التجريبي 15 دقيقة تف.
في ميتاتريدر، انتقل إلى قائمة الأدوات، انتقل إلى الخيارات، والسماح للتداول الحية ينبغي التحقق. راجع ما إذا كان: يتم التحقق من التأكيد اليدوي. لا ينبغي أن يكون إذا كنت تريد أن تتداول إي بدون الموافقة على كل صفقة.
انها تعمل بشكل جيد بالنسبة لي. لقد أرفقت ملف الإعدادات التي أستخدمها للاتحاد الأوروبي، غو، أوج، و إج. فقط تأكد من تغيير الرقم السحري. إذا لم تكن متأكدا من أين وضعه، فإنه يذهب في مجلد الخبراء \ المسبقة الخاصة بك.
عندما تقول تجميع المؤشر أولا هل يعني وضع المؤشر على الرسم البياني أولا قبل وضع إي على الرسم البياني؟
هذا هو إي أنا وضعت لصديق لي من الفوركس شبكة إيرك الملقب الاتجاه. لديه بعض القواعد المبسطة للاتجاهات التجارية باستخدام مؤشر مخصص الذي سوف تدرج في هذا المنصب.
أولا تجميع المؤشر ومن ثم تجميع الخبير. بدون مؤشر الخبير لن تعمل. وجد الاتجاه هذا المؤشر أثناء تجربة نظامه التجاري اليدوي وقرر أن يطلب مني أن أكتب خبير الاستفادة منه.
هذا هو الإصدار الأول من هذا إي وسوف تستمر التنمية.
لا تتردد في تغيير وقف الخسارة وجني الأرباح إلى مستوى الراحة الخاصة بك ولكن لا تغيير أي شيء من الصعب مشفرة في المكالمات مؤشر في الخبير، فإنه يتطلب إعدادات محددة.
الإطار الزمني: 15 دقيقة.
زوج العملات: أي.
التبعية: مؤشر لو هاي-لو المخصص في هذه المشاركة.
إليك بعض النتائج لآخر 15 دقيقة. +38 نقطة.
كذلك يجب وضع المؤشر وتجميعه حيث تنتمي المؤشرات. ليس من الضروري وضعه على الرسم البياني الذي ترفق به إي. فمن الضروري فقط أن يكون لديك هذا المؤشر في مجلد المؤشرات الخاصة بك.
شكرا. لدي ذلك حيث يجب أن يكون.
كذلك يجب وضع المؤشر وتجميعه حيث تنتمي المؤشرات. ليس من الضروري وضعه على الرسم البياني الذي ترفق به إي. فمن الضروري فقط أن يكون لديك هذا المؤشر في مجلد المؤشرات الخاصة بك.
حسنا جيد. حاول ملف الإعداد بوبي، وأكثر من شخص واحد يستخدم هذا الإعداد وانها تتداول بشكل جيد. أنا أيضا سوف أكتب إي ل بوبي في نهاية هذا الاسبوع باستخدام له تقنية سلخ فروة الرأس حتى إبقاء العين لذلك قبل فتح يوم الأحد.

تريند كاتشر.
هذا المؤشر يتيح لك إشارات التداول الاتجاه الاحتمالية العالية باستخدام أنماط الشمعدان، انها مزيج من أنماط شمعة والمؤشرات الفنية.
كيفية تثبيت كبوتس & أمب؛ المؤشرات.
تحميل المؤشر أو كبوت. انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. هذا سوف تثبيت كافة الملفات اللازمة في كالغو. العثور على مؤشر / كبوت تريد استخدامها من القائمة على اليسار. إضافة مثيل المؤشر / كبوت لتشغيل.
تنزيل المؤشر انقر نقرا مزدوجا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيقوم هذا بتثبيت كافة الملفات الضرورية في كترادر. حدد المؤشر من كوستوم في قائمة الوظائف (f) في أعلى وسط المخطط.
الخدمات التي تقدمها سبوتوار سيستمز المحدودة غير متوفرة للمواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. كما أن المعلومات الواردة على مواقعنا الإلكترونية موجهة نحو التماس المواطنين أو المقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

نظام الماسك الاتجاه.
تحميل ملف تبل مع بدف الكتاب الإلكتروني لمعرفة كيفية استخدام النظام.
هذه هي الخطوات التي تحتاج إلى متابعة عن كثب لتحديد إعداد شراء. إذا كنت التمسك بهذه القواعد، سوف ينتهي بك الأمر بالنقاط الخضراء في معظم الأوقات. تحدث المشكلة الرئيسية عند محاولة حرق أحد القواعد.
و تاكيبروفيت و ستوبلوس هو في تقدير الخاصة بك. تعتمد هذه القيم على المخططات التي تعمل عليها. على سبيل المثال على الرسم البياني H1، يجب أن تهدف إلى تب أدنى (60pips) وعلى H4، يمكنك تهدف إلى تب أعلى (100pips)
إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعمنا.
مقالات ذات صلة.
50 نقطة يوم الفوركس استراتيجية من قبل دامير لورنتيو.
16 نوفمبر 2017.
فيبوناتشي المنطقة الذهبية الاستراتيجية.
24 أكتوبر 2017.
كوغار نظام فكس.
المشاركات الاخيرة.
الاقسام.
تغذية الموقد القطعة.
اشترك في نشرتنا الإخبارية.
حول.
اتصل بنا.
● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.

مؤشر مؤشر اتجاه الفوركس
نسخ زر إشارات لدينا.
تحميل دليل بدف مجانا الآن.
تحميل دليل خاص حتى تتمكن من البدء في اتقان فن الاتجاهات اصطياد.
ترك تعليق على فرصتك للفوز عضوية متميزة لمدة 24 شهرا!
بعض من أحدث قصص النجاح.
هذا هو بعض الأشياء الجيدة حقا! كنت قلقا بشأن الدخول في تداول العملات الأجنبية، ولكن هذه الطريقة للقيام بذلك هو وسيلة مؤكدة للذهاب. لم أكن أريد أن التجارة نفسي على الفور حتى أنا تحميل التطبيق الخاص بك ونسخ الإشارات الخاصة بك & أمب؛ انفجار!! 210 نقطة في الأسبوع الأول. أنا لا أريد أن الحصول على متحمس جدا ولكن بعد محاولة الكثير من مربع أسود "حلول"، أنا جميلة لعنة متأكد من أنني يمكن أن تجعل الذهاب من هذا. شكرا يا رفاق!
أريد فقط أن أضيف أن كل هذه الدروس كانت رائعة! مايكل، أود أن أشكركم على الرغبة في تقديم معرفتك للآخرين. وأنا أعلم أنني قد استفادت كثيرا !! على الرغم من أنني يمكن أن نسخ الصفقات الخاصة بك، اخترت أن تكون سيد مصير بلدي لذلك أنا تثبيت المؤشرات التي عرضت. حتى الآن، تريند كاتشر هو المفضل ولكن أنا حقا أحب استخدام مستويات S & أمب؛ على مستويات ماكرو في التحرير والسرد معهم.
أنا لا يمكن أبدا جعل العمل التجاري بالنسبة لي. ولكن كنت قد جعلت يبدو من السهل جدا. حاولت بها على حساب تجريبي وأنا سعيد حقا مع النتائج. مرة واحدة أحصل على المزيد من الثقة، وأنا القفز إلى حساب المال الحقيقي. أعتبر ببطء ولكن على الأقل أستطيع أن أرى النور الآن 🙂
يا رفاق، المقدسة المقدسة !! الآن أنا أعرف ما هيك لقد تم القيام خطأ! تلك الاتجاهات لعنة لم تعمل بالنسبة لي. سأعود إلى y'all مرة واحدة لدي بعض الأخبار الجيدة ولكن الرجل يا رجل، 1 2 أشهر كانت كيلين إيت & أمب؛ أنا ضخ ما يصل إلى الاستمرار في هذا الآن. يا رفاق صخرة!
لقد تم تمزيق كتجرد على مدى ال 18 شهرا الماضية. كسب بعض، تفقد بعض. وأنا أعلم أنك قلت هذا هو صفقة طويلة الأجل ولسوء الحظ أعتقد أنني جئت في شهر حيث فقدت الإشارات أكثر مما فازت ولكن أنا عالقة في وشكر الله فعلت لأن الأشهر الثلاثة المقبلة كانت كبيرة وضع حسابي تصل حول 20٪. شكرا جزيلا لك الرجال - مواكبة العمل العظيم!
أنا أحب كيف جعلت اصطياد الاتجاهات تبدو سهلة جدا ومستويات الدعم والمقاومة يجعل الكثير من الشعور بالنسبة لي. نظام عكس السعر يبدو منطقيا جدا. أعتقد أنني حصلت على سبب محظوظ كان لدي بضعة أسابيع جيدة & أمبير؛ الآن أنا أتطلع إلى ركل بعقب أخيرا بدلا من الحصول على بلدي بعقب ركل. شكرا جزيلا. نقدر حقا المدخلات الإيجابية.
تحميل لدينا التطبيق المجاني.
محاكمة لدينا عضوية متميزة.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.
الشراء أو البيع أو المشورة فيما يتعلق بعملة يمكن أن يؤديها فقط من قبل وسيط / تاجر مرخص. نحن ولا الشركات التابعة لنا أو الزميلة المشاركة في إنتاج وصيانة هذه الخدمة أو هذا الموقع، هو وسيط / تاجر مسجل أو مستشار الاستثمار في أي ولاية أو ولاية قضائية بفرض جزاءات. ويشجع جميع المشترين من الخدمات أو المنتجات المشار إليها في هذا الموقع للتشاور مع ممثل مرخص من اختيارهم بشأن أي استراتيجية تجارية أو تجارية معينة. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
يجب أن تفهم بوضوح هذا: المعلومات الواردة هنا وفي خدمة الإشارة ليست دعوة لتجارة أي استثمارات محددة. تتطلب التداول المخاطرة المال في السعي لتحقيق مكاسب في المستقبل. هذا هو قرارك. لا تخاطر بأي أموال لا تستطيع تحملها. هذه الوثيقة لا تأخذ بعين الاعتبار الظروف المالية والشخصية الفردية الخاصة بك. الغرض منه هو لأغراض تعليمية فقط وليس كما المشورة الاستثمارية الفردية. لا تتصرف على هذا دون مشورة من الاستثمار الخاص بك المهنية الذين سوف تحقق ما هو مناسب لاحتياجاتك الخاصة والظروف. الفشل في طلب المشورة المهنية التفصيلية، مصممة شخصيا قبل التصرف يمكن أن يؤدي إلى التصرف يتعارض مع مصالحك الخاصة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر رأس المال.
* كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. وباإلضافة إلى ذلك، وبما أن التعامالت لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها مقابل تأثير أي من عوامل السوق المحددة، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
كليكبانك تنويه - كليكبانك هي علامة تجارية مسجلة لشركة كينيتيكش، وهي شركة ديلاوير. لا ينتمي تريدرسليت مع شركة كينيتيكش بأي شكل من الأشكال، ولا شركة كينيتيكش الراعي أو الموافقة على أي منتج تريدرسليت. لا تعبر شركة كينيتيكش عن أي رأي بشأن صحة أي من العبارات التي أدلى بها ترادرسليت في المواد الموجودة على صفحة الويب هذه.
كليكبانك هو تاجر التجزئة لهذا المنتج. CLICKBANK® هي علامة تجارية مسجلة لشركة كليك ساليس، Inc.، وهي شركة ديلاوير تقع في 917 S. لوسك ستريت، سويت 200، بويز إداهو، 83706، أوسا وتستخدم بإذن. دور كليكبانك لمتاجر التجزئة لا يشكل تأييدا أو موافقة أو مراجعة لهذا المنتج أو أي مطالبة أو بيان أو رأي يستخدم في الترويج لهذا المنتج.
هذا الموقع ليس جزءا من موقع فيسبوك أو فاسيبوك Inc.
بالإضافة إلى ذلك، لا يتم اعتماد هذا الموقع من قبل الفيسبوك بأي شكل من الأشكال.

No comments:

Post a Comment