Friday 9 February 2018

نصائح الفوركس التابعة لها


$ 400 كبا كوميسيون.


عشرين عاما تقريبا خلق شراكة ناجحة.


فوريكسافيليات هو برنامج الإحالة شريك من إيسيماركيتس، وسيط منظم إعطاء الآلاف من التجار الوصول إلى الأسواق المالية العالمية.


لماذا شريك معنا؟


تحويل بنسبة 25٪.


نحقق بعض من أعلى معدلات التحويل في هذه الصناعة لأننا الاتصال كل الرصاص.


دفع فوري.


اللجان العظيمة مع الدفع السريع والحلول المرنة لتناسب نموذج عملك.


الحوافز المنتظمة.


كن أول من يسمع عن الحوافز العادية التي نقدمها لكل من شركائنا المحالين والعملاء الجدد المحتملين.


مجموعة واسعة من أدوات التسويق.


لجعل عملك أسهل، لدينا مجموعة رائعة من المواد الترويجية بما في ذلك أشرطة الفيديو، والكتب الإلكترونية، لافتات وأكثر من ذلك بكثير.


الإبلاغ عبر الإنترنت.


إدارة حسابك معنا، وتحليل وتتبع نجاحك مع شركائنا في نظام سهل، على الانترنت.


دعم المبيعات.


ويتم تنظيم استراتيجية المبيعات لدينا في 3 فرق - الاتصال مركز الاتصال، مديري العلاقة لتدريب، فريق الاحتفاظ لمساعدة العملاء على النمو.


لماذا لديك إحالات التجارة مع الولايات المتحدة.


300+ الأسواق.


مجموعة واسعة من المنتجات التجارية بما في ذلك العملات والمؤشرات والمعادن والسلع وخيارات الفانيليا.


التسعير والتنفيذ.


انخفاض أسعار الفائدة الثابتة من 1.8 نقطة، وأسعار مضمونة مجانا وحماية الرصيد السلبي تعطي التجار أفضل شروط التداول لأي وسيط.


ويدعم كل تاجر من قبل مدير العلاقات الشخصية. أشرطة الفيديو التدريب على الانترنت، والكتب الإلكترونية والموارد.


منصات سهلة.


يتمتع التجار الوصول الكامل إلى الأسواق على موقعنا على شبكة الإنترنت ومنصة المحمول. تم تكوين منصة MT4 لتلبية معايير الخدمة التي نقدمها.


سلامة الأموال.


جميع أموال العميل منفصلة عن أموال التشغيل في الحسابات المنفصلة. نحافظ على رأس مال سائل كاف لتغطية جميع ودائع العملاء.


تروست - سينس 2001.


ما يقرب من عقدين من مساعدة العملاء على تعلم وتجارة الأسواق. نحن مرخصة في أستراليا وجواز السفر لدينا رخصة قبرص لجميع أوروبا.


جلب ما يقرب من عقدين من الخبرة التجارية إلى 40،000+ المشار إليها العملاء مع النشاط في أكثر من 160 بلدا.


لدينا الموظفين والعملاء النشطين مع المزيد من الخبرة في فكس التجزئة من العديد من الوسطاء عمر مجتمعة.


إحالة العملاء وبدء كسب الآن. اشترك في دقيقتين فقط.


تستفيد الشركات التابعة إيسيماركيتس من ظروف األعمال األكثر راحة واستحقاقا. من أعلى الحسومات في هذه الصناعة إلى أسهل منصة التقارير والإحصاءات على الانترنت، إيسيماركيتس تمكن الشركات التابعة لبذل قصارى جهدهم وكسب أكثر من أي وقت مضى. ما إذا كان التابع أو المشار إليه العميل التاجر هو مبتدئ أو المهنية، وهناك حل سهل.


هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.


ما يمكن أن يسبب هذا؟


أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.


نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.


برامج الفوركس التابعة لها ونصائح التسويق.


فوريكس ماركيتينغ تيبس أند تريكس!


الأربعاء، 10 مارس / آذار 2010.


الربط الداخلي لكبار المسئولين الاقتصاديين.


واحدة من العوامل الهامة في محرك البحث الأمثل هو الربط الداخلي. ما هو الربط الداخلي؟ كيف يمكن أن يساعد هذا الموقع الفوركس الخاص بك؟ ما هو هيكل الربط الأساسي المناسب؟ كيف يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة عدد الصفحات؟


الاثنين، 25 يناير 2010.


لندن.


التواريخ: 29-31 يناير.


النشاط: الأعمال والمرح.


الذين يجب أن يحضر: أي شخص مهتم في ارتفاع برامج التابعة التابعة لها.


AffiliateTips.


كيفية بناء مواقع جيدة الفوركس التابعة لها.


فوركس أفيليات أرتيكلس.


البرامج التابعة فوركس لديها امكانات كبيرة. قراءة مقالاتنا الفوركس التابعة لها ومعرفة كيفية تحقيق أقصى قدر من جهود مشرف الموقع الخاص بك والموقع المحتمل باعتبارها التابعة فوركس.


كيفية بناء مواقع جيدة الفوركس التابعة لها.


بناء جيدة في الفوركس التابعة لها لا يختلف كثيرا عن بناء مواقع تابعة جيدة بشكل عام، ولكن هناك بعض العوامل المحددة التي تولي اهتماما ل.


& لدكو؛ إنشاء مواقع فوركس & رديقو؛


تداول الفوركس هو مجال متخصص جدا، والشركات التابعة الناجحة تعامل معها على هذا النحو، ومعرفة الداخل والخارجية بحيث يحصلون على أكبر عدد من الأميال من المواقع التابعة التي يبنونها.


من هو عميلك.


أول (والأكثر وضوحا) طرف هو معرفة عميلك. يميل تاجر الفوركس النموذجي إلى أن يكون صغيرا و عدوانيا بقدر ما يتسامح مع المخاطر، لذا سوف تريد أن تضع ذلك في الاعتبار عند بناء المواقع التابعة لك.


يميل متداولو الفوركس إلى أن يكونوا مدهشين جدا، وعادة ما ينتقلون من الاستثمار في صناديق الاستثمار أو الأسهم إلى خيارات التداول، ثم ينتقلون من هناك إلى العقود الآجلة للمتاجرة أو الفوركس. نظرا لأن جمهورك المستهدف أكثر تعقيدا، فستحتاج إلى تخصيص المحتوى على موقعك لمطابقة ذلك.


لا تضيع الوقت الذي يشرح المفاهيم المالية الأساسية جدا، حيث أن الزائر النموذجي لموقعك المهتم بالتجارة في الفوركس أبعد من ذلك المستوى.


إضافة التطبيقات والأدوات.


مثل غيرها من المنافذ الاستثمار والمنتديات أو تطبيقات الدردشة يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى المواقع التابعة لك فوركس. غالبا ما يشعر المستثمرون والتجار بالعزلة ويحبون الحصول على ردود فعل من أشخاص آخرين فيما يتعلق بالتجارة أو التوقعات المحتملة، لذا يمكن للمنتديات أن تكون وسيلة رائعة لإضافة اللصقة إلى المواقع التابعة ل فكس الخاصة بك، بقدر ما يعطي الزوار سببا للإبقاء على العودة .


ضع في اعتبارك أيضا أن التجار يمكنهم الحصول على جميع علامات الاقتباس والرسوم البيانية وأدوات البقعة من موقع وسيط الفوركس الخاص بهم، لذا حاولوا التفكير خارج منطقة الجزاء وتقديم الأشياء التي فازوا بها، كميزات للمجتمع، وتطبيقات الرسائل الخاصة، والدردشة، والمدونات، وما إلى ذلك.


مواقع الشركات التابعة ل فوركس و سيو.


أخيرا وليس آخرا، سوف تحتاج حقا إلى التركيز على كبار المسئولين الاقتصاديين والبحث عن الكلمات الرئيسية إذا كنت تريد أن تنجح في المنافسة فكس العالم. مع تحقيق أرباح كبيرة محتملة قدرا كبيرا من المنافسة، لذا تأكد من أن كل المحتوى والصفحات التي تم إنشاؤها تتماشى مع تحسين محركات البحث، وأنك قادرا على استهداف مجموعة متنوعة من الكلمات الرئيسية.


حاول تنظيم مواقعك بحيث يمكنك إضافة المزيد من المحتوى بمرور الوقت دون أن تبدو وكأنك تتعامل بشكل مصطنع على الصفحات لمجرد أغراض الكلمات الرئيسية. تقديم استعراض لمختلف وسطاء الفوركس يمكن أن يكون وسيلة جيدة للقيام بذلك، فضلا عن توفير مسرد المصطلحات العامة أو نصائح واستراتيجيات القسم مع تقنيات التداول المختلفة.

No comments:

Post a Comment