Thursday 1 March 2018

يمكنك التجارة الفوركس في الهند


هو تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ كيفية بدء تداول الفوركس 2017 & # 8211؛ 2018 & # 8211؛ المبادئ التوجيهية ربي.
هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ هذا هو واحد من أكبر سؤال في الهندي المستثمر العقل. سوق الفوركس هو سوق اللامركزية التي لا يمكن أن تعمل من مكان واحد مثل الهندي نس و بس السوق، 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة. الهندي سوق الفوركس مفتوح من طوكيو ثم سيدني، والتحرك من خلال سوق آسيا، ثم أوروبا وأغلقت أخيرا في الأسواق u. فرايداي.
في سوق العملات الأجنبية هناك أكثر من 44 زوج العملات الدولية المتداولة في النقد الأجنبي. هناك العديد من الشركات التي تتعامل في تداول العملات الأجنبية تعمل من الهند بشكل غير قانوني.
ما هي الطريقة القانونية للقيام بتداول العملات الأجنبية في الهند؟
الطريق القانوني للقيام تداول العملات الأجنبية في الهند هو فقط تسجيل تاجر. يمكنك أن تفعل تداول العملات الأجنبية مع مساعدة من تاجر سيبي المسجل. ويمكن الاطلاع على قائمة المتعاملين المعتمدين من موقع سيبي (sebi. gov. in/). وهناك أيضا طريقة قانونية للقيام بتداول العملات الأجنبية في الهند مثل التبادلات الهندية مثل نس و بس و مسي التي توفر الفرص للاستثمار في تجارة العملات الأجنبية في الهند.
يجب عليك الحذر من التجار وهمية الذين يدعون عودة عالية من المال الاستثمار الفوركس الخاص بك. نيتهم ​​الوحيدة هي الحصول على المال شكل 10 إلى 15 مستثمرين وتمويل بعيدا عن طريق جعل أحمق. وبهذه الطريقة، قد يكون كل مستثمر يعاني من خسائر.
لقد رأيت العديد من الإعلان عن تداول العملات الأجنبية التي تدعي عودة جيدة جدا على الاستثمار. هذه الإعلانات خلق إغراء في ميمد للمستثمرين. ثم، كثير من الناس المستثمرين يستثمرون في تداول العملات الأجنبية دون الحاجة إلى معرفة ذلك. تداول العملات الأجنبية مثل & # 8220؛ الصندوق الأسود & # 8221؛ للمستثمرين الصغار. وجدوا أنفسهم محاصرين في مخططات كبيرة الخسائر. هذا يؤدي إليهم في الاستنتاج أن تداول العملات الأجنبية هو عملية احتيال. هذا غير صحيح. إذا كنت على معرفة جيدة من الاستثمار، ثم كسب عائد مرتفع. لقد رأيت الكثير من الناس الذين يكسبون باستمرار 30 إلى 50٪ العائد على استثماراتهم.
اليوم، سنناقش حول الخرافات حول تداول العملات الأجنبية التي تسود في جميع أنحاء الهند.
1. تداول الفوركس هو أسهل طريقة لكسب عائد مرتفع على الاستثمار:
المال لا ينمو في الشجرة. إذا كنت تبحث عن وسيلة لتصبح غنية بين عشية وضحاها، ثم تداول العملات الأجنبية ليست لك. ومع ذلك، فإنه لا أنه لا يمكنك كسب عائد مرتفع في تداول العملات الأجنبية. وهو يعتمد كليا على معرفة المستثمرين، وكيف انه يمكن استخدام عقله في الاستثمار. قد شهدت العديد من الناس الذين يكسبون عوائد عالية على أساس الاتساق.
2. تداول الفوركس يؤكد عائد الاستثمار:
وهي واحدة من أكبر أسطورة تداول العملات الأجنبية. يجب عليك التفكير مرتين قبل استثمار المال الثابت كسب. هناك مخاطر متساوية في تداول العملات الأجنبية كما هو الحال في أداة الاستثمار الأخرى. هناك حوالي 90٪ المستثمرين الذين يحاولون حظهم في تداول العملات الأجنبية دون وجود المعرفة الاستثمارية الأساسية منه. يجب أن يعانوا من الخسائر. هؤلاء هم الناس الذين بدأوا يعتقدون أن تداول العملات الأجنبية هو عملية احتيال بسبب الخسائر. لديهم لجعل الجهد في الاتجاه الصحيح لفهم السوق. الآن، فمن الواضح أن تداول العملات الأجنبية لا توفر عودة مؤكدة. لديك لجعل بعض الجهود مثل الأعمال الأخرى.
3. ربي يسمح تداول الفوركس مع تنسيق بعض الوسطاء:
اليوم، يمكنك أن ترى عدد كبير من الموقع على الانترنت التي تدعي تداول العملات الأجنبية مع تسجيل ربي المعتمدة. يجب عليك الحذر من مثل هذا النوع من المواقع. وفقا لتعميم بنك الاحتياطي الفدرالي رقم. 53، التواريخ 7 أبريل 2011، يتم توضيح أن تداول العملات الأجنبية مع البوابة الإلكترونية أو البوابة الرقمية محظورة في الهند. وهذا يعني تحويل الأموال إلى حساب تداول العملات الأجنبية مع وسيط يعيش في الخارج هو انتهاك ل فيما، 1999.
الآن، السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا غير قانوني؟ وفقا للمبادئ التوجيهية ربي المواطن الهندي لا يمكن أن ترسل مباشرة أو غير مباشرة تمويل إلى خارج الهند لغرض هامش التداول. ربي دائري دائري / 2013-14 / 265 a. p. (سلسلة دير) دائرية رقم. 46 أن تداول العملات الأجنبية في الخارج من خلال بوابات التداول الإلكترونية أو الإنترنت غير مسموح به في الهند. ويعتقد ربي أن أي نوع من التداول الهامش هو المضاربة في الطبيعة وفي كل الأعمال المضاربة هناك خطر 90٪ من فقدان المال. لذلك، إذا كان أي تاجر هندي يتاجر بالعملة الأجنبية مثل "اليورو" أو "الجنيه" وإذا كان هذا التاجر يفقد المال ثم عليه أن يشتري الدولار من الاحتياط من أجل دفع مبلغ الخسارة، وهذا يؤدي إلى انخفاض في العملة الأجنبية الاحتياطي. لذلك، إذا كان الجميع يتداولون خارج الهند بالعملة الأجنبية، وعلى افتراض الطبيعة المضاربة للسوق، 90٪ من التجار قد تفقد المال. من أجل تعويض خسائر ربي سوف شراء المزيد من الدولار من السوق عن طريق بيع إنر في أسعار رخيصة. وبالتالي، يؤدي إلى انخفاض قيمة إنر لدينا.
كما لاحظ ربي أن هناك العديد من الشركات في الهند التي يتم الإعلان عنها من خلال البوابات الإلكترونية والإنترنت التي تقدم التداول أو الاستثمار في النقد الأجنبي مع عوائد مضمونة عالية. وهناك أيضا العديد من وكلاء في الهند الذين عملوا لهذه الشركات وجمع المدفوعات منها من أجل تحويل أموالهم خارج الهند من خلال طريق غير قانوني، وأيضا تقديم عملائها عوائد مجزية.
هل يسمح نري للتجارة في الفوركس؟
نعم، سمحت ربي نري للتجارة في سوق الفوركس كما لا يوجد أي قيود بالنسبة لهم. كما يمكن للمصدرين في الهند القيام بتداول العملات الأجنبية ولكن للتحوط الغرض حيث تعتمد أرباحهم بشكل رئيسي على حركة العملات.
ما هو الطريق القانوني للهنود للتجارة في الفوركس؟
يمكنك التداول بعملة النقد الاجنبى التى تقاس بالوسائل الداخلية التى يقترن بها. حاليا، هناك أربعة زوج العملات المتداولة في سوق العملات الهندي يعني مثل أوسد-إنر و جبي-إنر الخ
المبادئ التوجيهية للتداول الفوركس في الهند:
إذا كنت تعيش في الهند وتريد أن تفعل تداول العملات الأجنبية، ثم يجب عليك اتباع البنك الاحتياطي من الهند التوجيهي للقيام تداول العملات الأجنبية. يمكنك أن ترى أيضا لقطة أدناه التي تؤخذ من موقع ربي.
تداول العملات الأجنبية في الهند - القواعد والمبادئ التوجيهية:
الآن كنت قد فهمت أن المشتقات النقد الاجنبى يسمح به القانون الهندي. دعونا نرى قواعد وتنظيم المشتقة. إطار عمل التداول في مشتقات الفوركس يتم تعيينه من قبل سيبي و ربي. ويثبت قانون إدارة النقد الأجنبي المبادئ التوجيهية القانونية. وفيما يلي القواعد والطريق القانوني لتداول المشتقات المالية في الهند.
يمكن للمرء أن يتاجر في مشتقات العملات إذا كان يقوم به من خلال تبادل المعترف بها التي يسمح بها ربي و سيبي.
يمكنك التداول في 3 أسواق البورصة - نس، بس و مسكس-سك.
حاليا يمكنك التداول في المشتقات باستخدام أزواج مثل أزواج من الروبية مع الدولار، روبية مع الجنيه الإسترليني، روبية مع اليورو والروبية مع الين الياباني.
يتم تداول المشتقات على الهامش بحيث يعني أن لديك لإيداع المال الهامش مع الصرف.
هناك 3 أشهر دورة للخيارات و 1 إلى 12 شهرا دورات للعقود الآجلة.
أعلى 3 نصائح تداول الفوركس للمستثمرين الهنود & # 8211؛ كيف يجب أن تفعل تداول العملات الأجنبية في الهند:
تداول الفوركس له عائد مرتفع بالمقارنة مع أداة الاستثمار الأخرى في العالم.
وهذا هو السبب في جذب معظم الناس نحو ذلك. مبتدئ محاولة لتحقيق أقصى عوائد. وهم يعتقدون أنها سوف تصبح غنية بين عشية وضحاها في التعامل مع تداول العملات الأجنبية. ولكن عندما يعانون من خسارة كبيرة، ثم ريالياس الاستثمار في سوق الفوركس ليست مهمة سهلة. لديك للحفاظ على أشياء كثيرة في الاعتبار أثناء التداول في سوق الفوركس.
حتى الحفاظ على هذه المشاكل من المبتدئين المستثمرين من سوق الفوركس، لقد كتبنا هذه المادة التي سوف تعطيك أعلى 10 نصائح للاستثمار في سوق الفوركس الهندي.
1. اختيار وسيط جدير بالثقة وصادقة:
لاختيار وسيط الملكي وصادقة هي واحدة من مهمة صعبة. إذا كنت قد اخترت وسيط الحق الذي يناسب الاحتياجات الخاصة بك من الاستثمار، ثم كنت قد فازت معركة نصف.
هناك الكثير من السماسرة وهمية المتاحة في السوق. يجب أن تدرك ذلك وتحقق من الترخيص.
هذا هو دليل صالح للوسيط في السوق الذي تأليف للتعامل في سوق الفوركس.
2. إنشاء خطة خاصة بك:
لا أحد يستطيع أن أقول لكم كل النصائح تداول الفوركس. هو مواصلة عملية التعلم. يجب عليك إنشاء استراتيجية خاصة وخطة للاستثمار في سوق الفوركس في الهند. لقد رأيت العديد من الناس الذين يخلقون خطة مختلفة لاستثمارات سوق الفوركس. يتعلمون أثناء القيام بالاستثمار في السوق. في بعض الأحيان، لديهم لفشل فشل، في اليوم الآخر، والحصول على النجاح. لذلك الناس جعل الخطة الخاصة للاستثمار الفوركس. الاستثمار في كمية صغيرة لتعلم الملعب. هناك قول مأثور أن بطيئة وثابتة دائما الفوز في السباق.
3. السيطرة على العاطفة والإجهاد:
يجد الناس صعوبة في السيطرة على العاطفة عندما يفقدون بعض المال أثناء القيام بتداول العملات الأجنبية في الهند. السيطرة على الإجهاد هي واحدة من أكبر النصائح من تداول العملات الأجنبية 2017.
إذا كنت تحب هذه المقالة حول تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند، ثم مشاركتها على الشبكات الاجتماعية على شبكة الإنترنت مثل الفيسبوك وجوجل بلس وتويتر.
ربما يعجبك أيضا:
9 تعليقات.
أريد أن الاستثمار في السابق في الهند. ، ولكن أنا لا أعرف أن القواعد أمد تنظيم تداول العملات الأجنبية في الهند. لقد قرأت المبدأ التوجيهي ربي ولكن لا يزال الخلط. يرجى مسح بلدي مزدوج حول ما إذا كان يمكن أن تستثمر أم لا.
هذا النص لا يقدر بثمن. متى يمكنني معرفة المزيد؟
الطريق القانوني لتداول العملات الأجنبية في الهند يقوم التداول بمساعدة تاجر السجل. يمكنك الاتصال تجار سيبي المسجلين. يمكن الاطلاع على القائمة على موقع سيبي على الويب: - sebi. gov. in/
[& # 8230؛] من خلال وضع الصفقات على الانترنت كنت لا مجرد توفير وقتك ولكن أيضا توفير التكلفة الخاصة بك أيضا. ما هو حساب التداول؟ هناك طريقتان التي يمكنك من خلالها تحديد الأسهم، وهذه هي المذكورة أدناه: دليل عنوان ه. هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني في الهند؟ تداول العملات الأجنبية في الهند المبادئ التوجيهية ربي. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] تداول العملات الأجنبية في الهند التوجيهي هو متاح على هذه المدونة. يجب أن ترى هذا التداول الفوركس الهند التوجيهي. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] كثير من الناس في الهند يبحثون عن طرق أو طريق قانوني للقيام بتداول العملات الأجنبية في الهند. [& # 8230؛]
[& # 8230؛] هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الهند؟ وهذا هو واحد من أكبر الأسئلة في ذهن المستثمر الهندي. وفقا للمبادئ التوجيهية ربي، يمكن للمرء أن تستثمر في تجارة الغابات بمساعدة وسيط الفوركس المسجل. هذه السمسرة الاستثمار في بورصة الهند مثل بورصة نيويورك و بس. الآن وقد نشأ السؤال الذي كيف يمكنك تحديد من هم تاجر تاجر. يمكنك أن تجد جميع قائمة تاجر مسجل في سيبي الموقع (سيبي) [& # 8230؛]
[& # 8230؛] طريق قانوني لتداول العملات الأجنبية في الهند [& # 8230؛]
يا سيدي، ما هو الطريق القانوني الحقيقي للقيام تداول العملات الأجنبية في الهند؟ إذا تداول العملات الأجنبية القانونية في الهند، ثم الرجاء تقديم لي المبادئ التوجيهية ربي.

أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.
لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.
في الواقع، فإن بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويرك بأفضل السمسرة التي يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.
إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.
الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.
ملامح وسيط الهند تاجر ودية.
إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.
لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.
دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.
تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في فعل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سيدفعون لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!
الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند ترخص وتنظم وسطاء الفوركس ستجد أن هناك العديد من البلدان الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.
ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.
خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.
لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.
أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.
لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.
كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.
حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!
إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:
الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.
ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:
أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.
فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:
أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.
فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2012. وتقدم الميزات التالية لعملائها:
أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.

يمكنك تداول الفوركس في الهند
من الهند، كان لدي الكثير من الشكوك حول الجوانب القانونية لتداول العملات الأجنبية. لذلك، انتهزت الفرصة للتحقيق وإيجاد إجابات إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
أنا لست خبيرا قانونيا، وبالتالي إجاباتي في هذا التعليق القصير ليست مكتوبة للمحامين ولكن للناس العاديين يبحثون عن تداول العملات الأجنبية في الهند. وهكذا، يستند هذا البحث القصير على عدد من المحادثات القصيرة مع الخبراء المحليين، قراءة اللوائح الحكومية على تداول إتف وتداول العقود الآجلة لمعرفة ما إذا كان تداول الفوركس قانوني أو غير قانوني في الهند.
السؤال الأول: هل يمكنك تداول الفوركس في الهند؟
الجواب المشترك والأكثر مباشرة لهذا السؤال هو، بطبيعة الحال: & # 8211؛ & # 8220؛ هناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221 ؛.
يمكنك تداول الفوركس في الهند مع البورصات الهندية (نس، بس، مسكس-سك) التي تقدم فوركس إنسترومنتس. ومع ذلك، تقدم البورصات الهندية حاليا أزواج أوسدينر و غبينر و جبينر و ورينر لأغراض التداول.
تجارة الفوركس في الهند.
إذا كنت مقيم هندي وترغب في تداول العملات الأجنبية، لا يمكنك تداول جميع الصكوك كما ذكر أعلاه. وبالتالي، في سوق الفوركس العالمي القصير هو مثل ليست عالمية جدا في الهند. على الرغم من أن سوق النقد الأجنبي (الفوركس) السوق العالمي اللامركزي للسماح بتداول العملات (شراء وبيع صرف العملات)، وهناك بلدان ترى هذا السوق اللامركزية كتهديد السيادة. وهكذا، بسبب قضايا السيادة الحكومة الهندية محدودة تجارة الفوركس في الهند.
لماذا نحتاج إلى سوق الصرف الأجنبي؟
ويساعد سوق الصرف الأجنبي كلا من التجارة الدولية والاستثمارات من خلال تحويل العملات. على سبيل المثال، الأعمال التجارية في الولايات المتحدة تريد استيراد السلع من الهند، فإن الولايات المتحدة الأعمال التجارية لدفع ثمن السلع المستوردة بالروبية الهندية، ولكن دخلها الأساسي هو بالدولار الأمريكي. العديد من تجار التجزئة قد أو قد لا يعرفون أن النقد الأجنبي يدعم المضاربة المباشرة. التقييم بالنسبة لقيمة العملات، المضاربة على أساس الفرق في سعر الفائدة بين عملتين.
"كتابة القوانين سهلة، ولكن الحكم صعب".
لذلك، لم تحظر حكومة الهند تداول العملات الأجنبية، ولكنها اقتصرت على التداول بالنسبة للمقيمين الهنود فقط لتداول أزواج العملات بينة مقابل الدولار الأمريكي (الروبية الهندية). كمقيم هندي، طالما كنت تتداول من خلال الوساطة الهندية، والذي يسمح بالوصول إلى البورصات الهندية مثل نس، بس، مسكس-سك وتوفير الوصول إلى المشتقات العملة القانونية تماما. هذه الأدوات القابلة للتداول هي ورينر، غبينر، جبينر، و أوسينر.
ولكن البنك الاحتياطي الهندي في 10 ديسمبر 2015 سمح للتبادلات بتقديم عقود العملات الآجلة وعقود العملات المتداولة في ثلاثة أزواج من العملات الأخرى. وقد سمح بنك الاحتياطي الفدرالي بتبادل العقود الآجلة للعملة. خيارات صرف العملات المتداولة في أزواج من اليورو مقابل الدولار الأمريكي، غبب-أوسد، و أوسد-جبي على الفور.
لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟
للإجابة عن السؤال & # 8211؛ & # 8220؛ لماذا تقيد الهند تجارة الفوركس؟ & # 8221؛ نحن بحاجة إلى النظر في السبب الرئيسي وراء بيان ربي.
لذلك، دعونا ندرس المنطق وراء بنك الاحتياطي الهندي (ربي). عند تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي مع & # 8220؛ غير الهندي & # 8221؛ التجار / السماسرة، إذا وعندما تفقد لك سوف تشتري الدولار من ربي. ويؤدي ذلك إلى زيادة عجز الحساب الجاري (نقص احتياطي العملة الأجنبية). إذا كان الجميع في الهند يتداولون العملات الأجنبية مع وسطاء الأجانب والتجار خارج الهند، مع طبيعة سيئة السمعة من التداول حيث غالبية التجار يفقدون في نهاية المطاف، ربي من شأنه أن يخسر قدرا كبيرا من الدولار الأمريكي. ولمعالجة هذا التدفق الخارجي للدولار الأمريكي، أجبرت الحكومة الهندية على شراء المزيد من الدولارات الأمريكية، عن طريق بيع أسعار الفائدة الدولية بأسعار أرخص، مما أدى إلى تخفيض قيمة العملة الوطنية الهندية. وبالتالي، فإن المنطق البسيط لماذا تجارة الفوركس في الهند محدودة.
تداول الدولار الأمريكي مقابل اليورو في الهند.
تذكرون أعلاه، لقد ذكرت & # 8220؛ وهناك إرادة هناك & # 8217؛ s & # 8221؛، وهذا صحيح تماما في حالة تداول العملات الأجنبية في الهند. على افتراض أن كنت ترغب في تداول اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسجبي أو ورجبي أو غيرها من التركيبات الممكنة، ولكن التبادل المحلي الخاص بك لا يقدم مثل هذه الأداة.
في هذه الحالة، قد تتداول أوسدينر و ورينر أن إنر يحصل على القضاء وتنتهي من الناحية الفنية حتى تداول الدولار مقابل اليورو. ولكن هناك عيب كبير في تداول الفوركس عبر الصلبان بهذه الطريقة، وهي الزيادة في تكاليف المعاملات وغالبا ما يكون هناك نقص في السيولة.
وفي الوقت نفسه، يجب أن نلاحظ أن منصات كفد ليست قانونية في الهند، وبالتالي من منظور أوسع التداول على النفوذ غير مسموح به في الهند. يجب عليك أن تعرف كحد أقصى وتتصرف وفقا لذلك. وحتى الان لم تشرع الحكومة فى تجارة التجزئة، بيد انه تم القيام بعمليات قمع كبرى على عدد من الوسطاء الذين يعملون بشكل غير قانونى فى الهند.
كان هناك وسطاء منظمون وغير منظمين يحاولون إنشاء فروعهم في الهند تحت أسماء مختلفة، من أكاديميات التعليم إلى مدارس التدريب أو الوكالات الاستشارية. وكثيرا ما تفلت هذه الكيانات من أنشطتها من بضعة أشهر إلى بضع سنوات حتى يحصل شخص ما على إبلاغ السلطات المحلية بها. مثل زديريكت مكتب غارة الهندي في وقت سابق من عام 2016.
قائمة البلدان يقتصر تداول الفوركس.
روسيا البيضاء البوسنة والهرسك. (كندا) بلغاريا بورما الصين (لوائح صارمة وحظر شامل للحدث) كوبا إندونيسيا ساحل العاج إيران ليبيريا مقدونيا ماليزيا مونتينيغرو ميانمار نيجيريا كوريا الشمالية باكستان كيبيك (كندا) رومانيا كوريا الجنوبية سريلانكا (مرتاح مؤخرا) سانت هيلانة السودان سوريا أوكرانيا زيمبابوي.
الهند ليست الدولة الوحيدة لتقييد تداول الفوركس. في الواقع، يقتصر تداول الفوركس في حوالي عشرين دولة حول العالم. تشجع هذه الدول الدعاية لدفع مواطنيها بعيدا عن تداول العملات الأجنبية (عبر الإنترنت أو غير متصل). في كثير من الأحيان كنت & # 8217؛ د رؤية بعض من هذه البلدان رسم الصورة عن الغرب كما الشر.
وبالنسبة للهند، فإن التداول على أزواج أخرى بدلا من تعريفه من قبل بنك الاحتياطي الفدرالي غير قانوني بموجب قانون فيما. تداول العملات الأجنبية في الهند من خلال وسيط على الانترنت هو جريمة لا يمكن إنقاذها في الهند. مع العديد من وسطاء الانترنت الذين يضللون المستثمرين التجزئة يدعون التداول الفوركس يؤديها قانونيا من خلالهم. وعلاوة على ذلك، يدعي ربي القيود هناك لمنع المستثمرين التجزئة / التجار من فقدان الوقت الكبير. ومع ذلك، يعتقد كثير من المواطنين الهند أن السبب الرئيسي هو وقف تدفق العملة. وفي الوقت نفسه، نعتقد أن بنك الاحتياطي الأسترالي سوف تخفف من حدودها في الفترة المقبلة حيث تمر الهند بالتغيير المالي.
أعتقد أننا فاتنا شيئا؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

كيف تبدأ تجارة الفوركس في الهند؟
كيف تبدأ تجارة الفوركس في الهند؟
فعلى سبيل المثال، في أوروبا، تعرف العملة المتداولة باسم اليورو (ور)، وفي أمريكا، يشار إلى العملة المتداولة باسم الدولار الأمريكي (أوسد). ومثال على تجارة الفوركس هو شراء اليورو في حين بيع في وقت واحد الولايات المتحدة باك. وهذا ما يعرف باسم الذهاب مطولا على ور / أوسد.
يتم تداول الفوركس في الهند في معظم الحالات عن طريق وسيط أو صانع السوق. كمتداول الفوركس التي يمكنك تحديد زوج العملات التي تتوقع ببساطة لتغيير في السعر والوضع التجارة وبالتالي. على سبيل المثال، عندما كنت قد اشتريت 1000 يورو في يناير من عام 2005، فإنه يمكن أن يكون قيمة لك جولة 1،200 $ أوسد. على طول الطريق حتى عام 2005 قيمة اليورو & # 8217؛ ق مقابل الولايات المتحدة باك & # 8217؛ s مرتفعة. على الانتهاء من 12 شهرا 1000 يورو كان سعره 1،300 $ باكز الولايات المتحدة. بالنسبة لأولئك الذين اختاروا لإنهاء تجارتك في ذلك الوقت، قد يكون لديك $ مائة تحقيق.
ويمكن أيضا تداول الفوركس في الهند من خلال وسيط أو صانع السوق. ويمكن أيضا وضع أوامر مع بعض النقرات فقط وسيط ثم يمر النظام جنبا إلى جنب مع شريك في السوق بين البنوك لملء مكانك. أثناء إغلاق التداول الخاص بك، وسيط يغلق المكان على السوق بين البنوك والائتمان حسابك مع فقدان أو تحقيق. هذا سوف يحدث كل شيء في الواقع في غضون ثوان معدودة.
1. الاستحواذ: في تداول العملات الأجنبية في الهند، يمكن إيداع هامش صغير تنظيم أكبر بكثير سعر العقد كله. توفر الرافعة المالية للمتداول المرونة لتحقيق دخل خاص إضافي وفي الوقت نفسه الحفاظ على رأس المال فرصة إلى الحد الأدنى. بعض شركات صرف العملات الأجنبية توفر 200 إلى 1 الرافعة المالية، وهذا يعني أن 50 $ إيداع الهامش باك سوف تسمح للتاجر لشراء أو بيع $ 10،000 سعر العملات. بطريقة مماثلة، مع $ 500 باكز، سوف تتداول مع $ مائة 000 الدولار وهلم جرا.
2. السيولة: بما أن سوق الصرف الأجنبي هائل جدا، بالإضافة إلى أنه سائل للغاية. وبسبب هذا مع النقر على الماوس الذي كنت قادرا على شراء الآن وبيع في الإرادة. قد تكون بأي حال من الأحوال اشتعلت في التجارة. يمكنك حتى تعيين منصة التداول الصافية لإغلاق مكانك بشكل روتيني في مرحلة الإيرادات المطلوبة (تقييد النظام)، و / أو إيقاف التداول إذا كانت التجارة معارضة لك (وقف النظام).
3. الربح في كل من الأسواق المتدهورة والمتقلبة: في أسواق الأسهم، يمكنك أن تكسب المال على أفضل وجه إذا ارتفعت الأسهم، ولكن في الركود المالي وهبوط الأسواق، قد يكون هناك احتمال ضئيل لخلق النقدية العملاقة. تجارة العملات الأجنبية في الهند مختلفة تماما. واحدة من المزايا الهامة الحاسمة لتداول العملات الأجنبية في الهند هي المرونة لجعل النقدية سواء أو لم يكن زوج العملات صعودا أو هبوطا. يمكن للتاجر أن يحقق عائدا عن طريق أخذ مكان طويل الأمد (شراء زوج العملات بقيمة واحدة وبيعه لاحقا بالقيمة التالية)، أو مكان قصير (بيع زوج العملات وشرائه مرة أخرى بتكلفة أقل).
4. 24 ساعة: من ليلة الأحد إلى الجمعة بعد الظهر إست سوق الصرف الأجنبي بأي حال من الأحوال ينام. هذا هو رائعة جدا بالنسبة للعديد من الذين يرغبون في التجارة على أساس عنصر الوقت، نتيجة لك يمكن أن تختار عندما كنت ترغب في أن يكون صباح التجارة، منتصف النهار أو الليل.
5. حسابات تجريبية مجانية، أخبار، الرسوم البيانية والتحليل: معظم على الخط تقدم شركات الصرف الأجنبي مجانا تجريبي المال المستحقة لمراقبة التداول، جنبا إلى جنب مع كسر معلومات الصرف الأجنبي والخدمات والرسوم البيانية والمنتجات. هذه هي أدوات ثمينة جدا للتجار الذين يرغبون في صقل مواهبهم التجارية مع النقد الرقمي قبل فتح حساب التداول المقيمين.
6. ميني ترادينغ: يمكن للمرء أن يفترض أن الحصول على بدأ كتجارة العملة من شأنه أن يبيع بعض النقود الضخمة. والحقيقة هي أنه لن يفعل ذلك. على الانترنت شركات الصرف الأجنبي الآن توفير فواتير التداول مصغرة مع إيداع حساب الحد الأدنى من أفضل $ 200- $ 500 دون رسوم التداول. وهذا يجعل طريقة صرف العملات الأجنبية أكثر يمكن الحصول عليها للشخص العادي العادي، مع ضخمة، رأس المال المبتدئة.
نحن نوصي فكسنترال للحساب فتح للتجارة الفوركس في الهند (نريس / النقاط المهمة والمواطنين الأجانب). تحميل نماذج فتح حساب فكسنترال من هنا. إعادة ملء جميع الصفحات والإشارة على الزاوية السفلية السفلية من جميع الصفحات والإشارة على كوبيس من جميع تحت الحديث عن الأوراق (مطلوب).
الأوراق المطلوبة لفتح حساب تداول في فسنترال هي كما يلي:
محشوة حتى فتح حساب نوع.
إثبات الهوية & # 8211؛ بطاقة الطعام.
معالجة برهان & # 8211؛ جواز السفر، استخدام الترخيص، فاتورة الهاتف، الناخب & # 8217؛ s إد.
مؤسسة مالية طباعة صغيرة & # 8211؛ إلغاء فحص مؤسسة مالية ومراقبتها (رقم الحساب، عنوان المؤسسة المالية، التعامل مع الإدارة، رقم الهاتف، رمز إفسك)
قم بفحص الأنواع المحشوة والأوراق وإرسال النسخ الممسوحة ضوئيا في [& # 160؛ المحمية]. لا ترغب في شحن أي نسخ مستنفدة.
حالما يتم فتح أموالك المستحقة، والتي يمكن أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند في المال التجريبي المستحقة. في أقرب وقت كما كنت قد تطمئن في فواتير التجريبي التي يمكنك تحويل الأموال إلى حسابك العرفي (نحن نفضل الحد الأدنى من ديون 500 $ أولا وقبل كل شيء). حالما يتم تمويل ديونك التي يمكنك أن تبدأ تداول العملات الأجنبية في الهند ضمن حساب المعيشة ويمكن أن تبدأ في كسب المال. تذكر أن التداول في الفوركس هو تجارة خطرة، لذلك لا تجعل الاستثمارات رأس المال الذي لم يعد يمكن أن تأتي مع المال لتخسره.
2017 تحديث: تداول الفوركس للهنود يقيد الآن من قبل ربي. ومع ذلك، لا يزال من الممكن أن يتداول سعر صرف العملات الأجنبية في العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment