Monday 26 March 2018

يمكنني التجارة الفوركس في إيرا


الفوركس إيرا، الضرائب المؤجلة أو ضريبة الحرة روث.
عند التداول في سوق الفوركس في حساب الاستجابة العاجلة، يمكن أن تكون أرباحك ضريبة مؤجلة في إيرا العادية، أو يمكنك سحب الأرباح بدون ضريبة باستخدام روث إيرا. وينطبق ذلك على مواطني الولايات المتحدة الذين لديهم حسابات تقاعد خاصة تسمى حسابات التقاعد الفردية (إيراس)، مما يسمح للاستثمارات بتراكم الضرائب المؤجلة. أنت لست مقيما / مواطنا من الولايات المتحدة تحقق القوانين المحلية الخاصة بك لحسابات التقاعد المؤجلة ضريبة مماثلة.
هناك نوعان من حسابات إيرا الفوركس، و إيرا التقليدية يسمح لك لخصم المساهمات من دخلك للحد من المسؤولية الضريبية والمال ينمو الضرائب المؤجلة. أنت تدفع ضريبة الدخل على السحب عند التقاعد. المساهمات في روث إيرا ليست خصم الضرائب، ولكن عند سحب المال عند التقاعد السحب هي خالية من الضرائب. من أجل التجارة في سوق الفوركس مع المال إيرا يجب عليك فتح حساب الفوركس إيرا مع إيرا الموجهة ذاتيا أو النفس الموجهة روث إيرا شركة أو الوصي. لدينا قائمة من ثلاثة أمناء أدناه. هذه الثلاثة هي بأي حال من الأحوال الوحيدة المتاحة، ولكن سوف توفر للتاجر نقطة انطلاق. يجب تحميل السماسرة تطبيق السمسرة الفردية وملء في وإرسالها إلى الحارس الموجهة ذاتيا من اختيارك.
تحتاج شركات الاستثمار الأجنبي المباشر الموجهة ذاتيا إلى تطبيق حساب، ر رانسفر وثيقة إذا نقل المال، أو غيرها من وثائق التمويل، وشراء اتجاه إلكتروني الرسالة، والجدول الزمني للرسوم. تأكد من فهم بنية الرسوم السنوية قبل فتح الحساب. بعض أمناء الحفظ ليس لديهم رسوم سنوية، لذلك يتسوقون بناء على حالتكم.
إعداد حساب الفوركس الخاص بك.
قائمة الشركات الموجهة إيرا الذاتي التي سوف نقدمها تشمل إنتروست، تروستيك، و ميلنيوم تروست. يمكنك الذهاب إلى مواقع الويب الخاصة بهم لبدء البحث عن حارس يسمح حساب تداول العملات الأجنبية في حساب الاستجابة العاجلة. T تهدف قائمته للحصول على انك بدأته. يمكنك تكملة هذه القائمة مع بعض عمليات البحث على شبكة الإنترنت. يقوم حساب حساب حساب الاستثمار العاجل لحساب الحساب العاجل بإدارة حسابك، حيث يتعاملون مع جميع الإدارة والودائع والتوزيعات، وما إلى ذلك. كما يقدمون معلومات إلى مالك الحساب و إرس. من أجل فتح حساب تداول الفوركس في إيرا الخاص بك، يجب أن يكون الحارس على استعداد لفتح حساب تداول الفوركس نيابة عنك مع الوسيط من اختيارك. تأكد من أن الوديع سوف يقبل حسابات تداول الفوركس. تأكد أيضا من أن الوصي سيقبل وسيط الفوركس المفضل لديك. هناك العديد من الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية التي تسمح بتداول العملات الأجنبية في حساب الاستجابة العاجلة، ونقدم للعملاء دليل مفيد لاختيار وسيط الفوركس لاستخدامها.
الفوركس إيرا - حدود المساهمة.
يمكن لمعظم الناس المساهمة بمبلغ يصل إلى 5،500 دولار أمريكي إلى 6500 دولار أمريكي سنويا إلى حساب منتظم أو حساب روث، وقد تكون المساهمات العادية في حساب الاستجابة العاجلة قابلة للخصم الضريبي. للحصول على معلومات دقيقة عن وضعك، تحقق من موقع مصلحة الضرائب الأمريكية للنشر 590A، أو هذه المقالة من ماني زين حول حدود المساهمة في حساب الاستجابة العاجلة. بما أن معظم التجار في الولايات المتحدة يتداولون مع الرافعة المالية 50: 1 من المحتمل أن تحتاج فقط سنة واحدة من المساهمات لتمويل حساب تداول العملات الأجنبية الخاص بك.
الفوركس روث إيرا.
روث انسحاب إيرا هي معفاة من الضرائب، لذلك إذا كنت تستطيع بناء حساب تداول إيرا الفوركس في روث الذاتي الموجهة هذا هو خيار ممتاز لأي شخص صغير أو قديم لأنه عند سحب الأموال التي لا تخضع للضرائب على الانسحاب. إذا كنت تستطيع تمويل إيرا روث مع 5000 $، ثم بناء الحساب إلى 100،000 $، يمكنك سحب كل من الأرباح الخالية من الضرائب.
يوفر فوريكسيرليوارنينغ تجار الفوركس بنظام تداول مربح يسمح لهم بالتداول في سوق الفوركس في إيرا. ومن الممكن بناء ضريبة مؤجلة أو معفاة من الضرائب روث إيرا عن طريق تداول سوق العملات، وإمكانات ممتازة. فوريكسيرليوارنينغ هو توفير هذه المعلومات لعملائنا لجعلهم يفكرون في تداول الفوركس في حساب التقاعد. يرجى التشاور مع مستشار الاستثمار الخاص بك، مستشار الضرائب والحارس إيرا مع أي أسئلة حول خدماتهم أو تأثير على وضع ضريبة الدخل الخاص بك.

هل يمكن رفع سعر الفائدة على حساب تداول الفوركس؟
معظم تجارة الفوركس التجزئة تفقد المال.
المزيد من المقالات.
وباستثناء وثائق التأمين على الحياة ومعظم المقتنيات، يمكن أن يمتلك حساب التقاعد الفردي الخاص بك أي نوع من الممتلكات، بما في ذلك عقود الصرف الأجنبي. وتتكون تجارة الفوركس من شراء عملة واحدة وفي نفس الوقت بيع عملة أخرى. تداول الفوركس يمكن أن يكون خطرا للغاية، لذلك قد لا تعتبر مناسبة لحساب التقاعد.
حساب تداول الفوركس.
يمكنك فتح إيرا ذاتيا مع وسيط الفوركس ونقل في المال من حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي الأخرى. وظائف وسيط الفوركس كما الحارس إيرا. يمكنك طلب تحويل من الوصي إلى الوصي معفاة من الضريبة، أو يمكنك دفع الأموال التي تنسحب من حساب إيرا آخر. يجب إكمال عملية التمرير خلال 60 يوما. وإلا فإن دائرة الإيرادات الداخلية تعاملها على أنها توزيع غير مؤهل، يخضع للضرائب والعقوبات. بعض السمسرة لديها الحد الأدنى أرصدة الحسابات الدنيا واللجان، لذلك فمن المنطقي للمقارنة متجر.
تداول الفوركس.
يمكنك تداول العملات في أزواج. على سبيل المثال، تجارة الدولار / اليورو هي موقف طويل بالدولار الأمريكي وموقف قصير باليورو. أنت تستفيد إذا كان الدولار يقوي مقابل اليورو، والذي يحدث عندما الدولار يمكن شراء عدد متزايد من اليورو. إذا كنت تفضل اليورو، فإنك تتداول زوج يورو / دولار ور / أوسد. وسطاء الفوركس تقدم شراء الهامش حيث أنها تصل إلى 50 $ لكل $ 1 كنت وضعت في التجارة. قد تستفيد بشكل جيد من هامش التجارة، ولكن يمكنك أن تخسر أكثر مما تستثمر.
أسعار زوج العملات متقلبة ويصعب التنبؤ بها. ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن مجموعة آيت، وهي شركة أبحاث مقرها بوسطن، تقدر أن 30٪ فقط من جميع صفقات الفوركس بالتجزئة مربحة. إذا قمت بإجراء رهان خاطئ في حساب الهامش، يمكنك الحصول بسرعة على مكالمة الهامش من الوسيط الخاص بك يطلب منك إيداع المزيد من النقود. إذا كنت لا تضيف المال إلى الحساب بسرعة، فإن وسيط تصفية تجارتك، تأمين في الخسارة الخاصة بك. وتشمل المخاطر الأخرى عمولات عالية، وأسعار أسعار غير متناسقة، وحركات آلية غير متوقعة، واحتيال وسطاء.
الاحتياطات.
يمكنك اتخاذ خطوات للمساعدة في حماية أموال إيرا فوريكس. قد تنظر في الحد من أو تجنب شراء الهامش وتخصيص نسبة صغيرة فقط من أموال حساب الاستجابة العاجلة الخاص بك لتداول الفوركس. يمكنك أيضا تحديد حجم أي صفقة واحدة ووضع أوامر "وقف الخسارة" لإغلاق الصفقات الخاسرة بسرعة. يمكن للمتداولين الفوركس تعيين أوامر "جني الأرباح" لإغلاق الصفقات الفائزة بعد كسب ربح محدد مسبقا. برنامج التداول يمكن أن تساعدك على جعل الصفقات المنضبطة ولكن قد يغري لك أوفرتريد. أفضل حماية هي فهم عميق لأسواق الفوركس والتداول قبل وضع أموال إيرا في خطر.
المراجع (3)
الموارد (3)
قروض الصورة.
فوتوبجيكتس / فوتوبجيكتس / جيتي الصور.
عن المؤلف.
مقره في شيكاغو، وقد كتب اريك البنك المقالات ذات الصلة الأعمال منذ عام 1985، والمواد العلمية منذ عام 2010. وقد ظهرت مقالاته في & # 34؛ مجلة بيسي & # 34؛ وعلى العديد من المواقع. وهو يحمل شهادة البكالوريوس. في علم الأحياء و M. BA. A. من جامعة نيويورك. كما أنه يحمل شهادة ماجستير. في التمويل من جامعة دي باول.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات الفترة من عام 1986 إلى عام 2011 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

هل يمكنني تداول الفوركس في إيرا
روبأوفوريكس وسيط الفوركس نك ستوكهولم مباكس الفوركس إنفوريكس إسباغن الفوركس نقطة محورية الأسبوعية استراتيجية قانون الفوركس في ماليزيا كما أنها تسمح التداول الآجلة في إيرا ولكن ليس الخيارات على العقود الآجلة. متطلبات الحد الأدنى للتداول العقود الآجلة في إيرا هو 25K $. لا تنطبق قواعد التداول في نمط التداول على عقود العقود الآجلة. بروس • قبل 1 سنة. هل سمح لي بالتجارة في امتيازات الائتمان في حسابي؟ طائرة بدون طيار • قبل 10 شهرا. نعم - TD أميريتراد يسمح بذلك. سبورتستراكر تقدم للعملاء الأفراد الأمريكيين القدرة على تداول الفوركس من خلال إنشاء حساب فردي معنا و إيرا من خلال واحد من ثلاثة أمناء شركاء لدينا الذين أقامنا علاقات معهم. عملية فتح الحساب: أكمل حساب عميل فردي أو تطبيق ميتاتريدر. تداول أسواق العقود الآجلة في حين تتمتع المزايا الضريبية من الجيش الجمهوري الايرلندي. حساب التقاعد الفردي) إيرا (هو حساب ائتمان أو حضانة تم إنشاؤه في الواليات المتحدة األمريكية لصالحك أو المستفيدين الخاصين بك. يتم عقد جميع إيرا للمستثمرين من قبل أمناء الحفظ أو الأمناء. أوبتيموس الآجلة توصي ما يلي.
يحدث الحالات لا يزال، مختلف خيارات السماسرة العمل مضاعفة كمية جيدة. هذا هو الاتجاه إلى الفوركس توريا تفضيل مزدوج تعطي المال مرة أخرى نحو كنت تنتج تريد هزيمة الطريقة. فوغويش هذا الموقع، والعودة هي أعلى بنسبة 10 في المئة. من كل هذا هو 100. في عطلة نهاية الأسبوع من هذا، كنت حاوية على الطريق لتوجيه ليس كل واحد واحد في وقت مبكر إشارات ساعة تقديم استرداد نحو التجار.
رخيصة الفوركس الهند.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

هل يمكنني الحصول على إيرا ذاتيا أو روث إيرا باستخدام سوق الفوركس؟
في الولايات المتحدة، واحدة من أفضل الطرق لحماية الأفراد من دخلهم من الضرائب وإنقاذ للتقاعد هو باستخدام حساب التقاعد الفردية (الجيش الجمهوري الايرلندي). ويأتي إيرا بأشكال عديدة يمكن تكييفها لتفضيلات فردية محددة. ومع ذلك، تم وضع قواعد ولوائح هامة وبدء من قبل مصلحة الضرائب ووزارة الخزانة الأمريكية التي يمكن أن تجعل استخدام إيرا مربكة تماما. وهناك اثنتان من هاتين المنطقتين الرئيسيتين هما إيرا ذاتيا التوجيه و إيرا روث.
إن إيرا ذاتية التوجيه هي تلك التي يسيطر عليها الفرد. يتم إنشاء هذه الحسابات بين الفرد فتح الحساب ووسيط البورصة. ثم يتحكم الفرد في كل الأموال التي يرغب في استثمارها. روث إيرا يمكن فتحها من خلال وسيط، صندوق الاستثمار المشترك أو البنك. يتم تقديم المساهمات إلى حساب روث إيرا على أساس ما بعد الضريبة؛ ومع ذلك، فإن مفتاح روث إيرا هو أنه يوفر نموا معفاة من الضرائب.
ولحسن الحظ، يمكن للأفراد الذين لديهم إيرا ذاتيا أو روث إيرا أن يتاجروا في سوق الفوركس كاستثمار. من أجل القيام بذلك، يجب فتح إيرا تداول العملات الأجنبية. الأفراد الذين يفعلون هذا يستفيد كثيرا من القدرة على التجارة اليوم معفاة من الضرائب. كما أن استخدام النقد الأجنبي ضمن خطة التقاعد يوفر تنوعا إضافيا يمكن استخدامه لإضافة الاستقرار إلى عائدات المستثمر. وعلاوة على ذلك، فإن الأفراد الذين لديهم أصلا أصولا مستثمرة في حسابات أخرى لحساب الاستجابة العاجلة قادرون على نقل تلك الأصول إلى حساب لحساب حسابات الاستثمار الأجنبية عن طريق ملء الأوراق اللازمة.
وكما هو الحال بالنسبة للحسابات الدولية التقليدية، يمكن أن يكون إيراس فوركس إما ذاتيا من قبل الفرد فتح الحساب، أو يديرها مدير الفوركس المهنية.

No comments:

Post a Comment