Sunday 11 March 2018

وينبغي الإبلاغ عن خيارات الأسهم التنفيذية كمصروفات التعويض


إجابات سريعة.


وتتطلب قوانين الأوراق المالية الاتحادية إفصاحا واضحا وموجزا ومفهوما عن التعويضات المدفوعة إلى المدراء التنفيذيين والمدير المالي وبعض المسؤولين التنفيذيين الآخرين الرفيعي المستوى في الشركات العامة. تتضمن عدة أنواع من الوثائق التي تحتوي عليها شركة مع المجلس الأعلى للتعليم معلومات عن سياسات وممارسات التعويض التنفيذي للشركة. يمكنك العثور على معلومات عن الرواتب التنفيذية في: (1) بيان الوكيل السنوي للشركة. (2) التقرير السنوي للشركة عن الاستمارة 10-K؛ و (3) بيانات تسجيل مقدمة من قبل الشركة لتسجيل الأوراق المالية للبيع للجمهور.


أسهل مكان للبحث عن معلومات عن الراتب التنفيذي هو على الارجح بيان الوكيل السنوي. قد تحيلك التقارير السنوية عن الاستمارة 10-K وبيانات التسجيل ببساطة إلى المعلومات الواردة في بيان الوكيل السنوي، بدلا من تقديم المعلومات مباشرة. انقر هنا للحصول على معلومات حول كيفية تحديد موقع بيان الوكيل السنوي للشركة على موقع المجلس الأعلى للتعليم.


في بيان الوكيل السنوي، يجب على الشركة الإفصاح عن المعلومات المتعلقة بمبلغ ونوع التعويض المدفوع إلى رئيسها التنفيذي، كبير الموظفين الماليين والموظفين التنفيذيين الثلاثة الأكثر تعويضا. كما يجب على الشركة الإفصاح عن المعايير المستخدمة في التوصل إلى قرارات التعويض التنفيذي والعلاقة بين ممارسات التعويض التنفيذي للشركة وأداء الشركات.


إن جدول التعويضات الموجزة هو حجر الزاوية في الإفصاح المطلوب من المجلس الأعلى للتعليم عن التعويض التنفيذي. ويقدم جدول التعويضات الموجزة، في مكان واحد، لمحة شاملة عن ممارسات الأجور التنفيذية للشركة. ويحدد إجمالي التعويضات المدفوعة إلى الرئيس التنفيذي للشركة وكبير الموظفين الماليين وثلاثة موظفين تنفيذيين آخرين تعويضا بدرجة كبيرة خلال السنوات المالية الثلاث الماضية. ثم يتبع جدول التعويضات الموجزة جداول أخرى وإفصاح يحتوي على معلومات أكثر تحديدا عن مكونات التعويض عن آخر سنة مالية مكتملة. ويشمل هذا الكشف، من بين أمور أخرى، معلومات عن منح خيارات الأسهم وحقوق تقدير الأسهم؛ وجوائز خطة الحوافز طويلة الأجل؛ خطط التقاعد؛ وعقود العمل والترتيبات ذات الصلة.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم قسم مناقشة وتحليل التعويضات ("سي دي و أ") إفصاحا سرديا يوضح جميع العناصر المادية لبرامج التعويض التنفيذي للشركة.


كما تشترط قوانين الأوراق المالية الاتحادية على الشركات وضع رواتب المسؤولين التنفيذيين المكشوف عنها للتصويت من قبل المساهمين فيما يسمى بأصوات "الدفع مقابل الدفع". يجب أن تكون الأصوات فقط ذات طابع استشاري، ولكن يجب على كل شركة أن تكشف في مؤتمر نزع السلاح & أمب؛ A ما إذا كانت سياساتها وقرارات التعويضات قد أخذت في الاعتبار نتائج أحدث تصويت على الدفع، وإذا كان الأمر كذلك. ويطلب من الشركات أن يكون لها الأصوات على دفع الأجر إما كل واحد أو اثنين أو ثلاث سنوات. لمزيد من المعلومات حول هذه الأصوات يقول على الدفع، انظر نشرة المستثمر لدينا على القول على الدفع الأصوات.


مالحظة: قرار الشركة بشأن مبلغ ونوع التعويض إلعطاء مسؤول تنفيذي هو قرار تجاري وليس ضمن اختصاص المجلس األعلى للتعليم. وبدلا من ذلك، يمتد اختصاص هيئة الأوراق المالية والسلع إلى الكشف عن التأكد من أن يتم تزويد الجمهور المستثمر بكشف كامل وعادل من المعلومات المادية التي تستند إلى الاستثمار المستنير وقرارات التصويت. وفي هذا الصدد، تتطلب قوانين الأوراق المالية الاتحادية الكشف عن مبلغ ونوع التعويض المدفوع للرئيس التنفيذي للشركة وغيره من الموظفين التنفيذيين المعوضين للغاية.


ليبيس كونسولتينغ، Inc.


استشارات التعويض.


ليس للأرباح.


الخيار الأسهم التكثيف.


مجال الاتصالات/


المزايا التنفيذية.


خدمات.


الخيار الأسهم التكثيف.


كيفية حساب لمخزون الخيار الأسهم - أسك 718 التقارير.


انها عالم جديد تماما هناك، واحد يتطلب من الشركات لتقدير والإبلاغ عن حساب للدفع على أساس الأسهم. ويعني ذلك بالنسبة لمعظم الشركات استخدام نموذج معقد لتقدير تكلفة خيار الأسهم.


وترد المبادئ التوجيهية لتقييم خيارات الأسهم في تدوين المعايير المحاسبية (أسك) 718 (سابقا سفاس رقم 123 (R)). تنص أسك 718 على أنه يجب أن يتم الانتهاء من تقييم خيارات الأسهم عن طريق استخدام بلاك سكولز أو بعض نماذج تسعير الخيارات الأخرى.


في معظم الحالات التي يجب فيها تقدير التكلفة والإبلاغ عنها، عادة ما تتحول الشركات إلى شركة المحاسبة. بعض الشركات لا يزال يمكن. ولكن الشركات التي لديها مدقق خارجي لا يمكنها أن تتوقع من مدقق الحسابات تقديم هذه الحسابات. سيقوم المدققون بتدقيق التقدير المقدم من قبل الشركة ولكن يتعين على الشركة تقديم تقدير لبدء العملية.


ونعتقد أن تحديد التكلفة "الصحيحة" لخيار ما هو فن العلم. ليس لديك فقط لفهم الرياضيات ولكن عليك أيضا أن نفهم كيف التغيير في متغير واحد سوف تؤثر على الحساب.


هذا الموقع ليس المقصود أن تعطيك فهم كامل وشامل لجميع تعقيدات بلاك سكولز ميرتون أو نهج أخرى. ومع ذلك، نود أن نقدم لك تقديرا للعملية.


أولا، دعونا الحصول على بعض المتعة. انقر هنا للحصول على توضيح لكيفية تأثير متغيرات الصيغة على الحساب. نقل القيم حول ومشاهدة الرسم البياني.


بعد ذلك، كيف نستخدم هذه المعلومات؟ قصة قصيرة قصيرة، ونحن في كثير من الأحيان إجراء تحليل الحساسية لعملائنا الذي نسميه اختبار السيناريو. انقر هنا للحصول على توضيح.


الآن للحصول على معلومات يمكنك استخدامها. للحصول على قائمة يمكنك طباعة واستخدامها، انقر هنا.


وأخيرا، إليك بعض الأسئلة الشائعة التي نعتقد أنها ستكون مفيدة:


ديفيد هاربر هو محرر في إنفستوبيديا وفيما يلي ملخص جيد لآراءنا.


(انقر على كل سؤال لمعرفة إجابته، أو توسيع جميع الإجابات)


ما هي القاعدة، في الأساس؟


ويمكن تلخيص جوهر القاعدة في أربع كلمات: القيمة العادلة في تاريخ المنح. يجب على الشركات االعتراف بتقدير المصروفات) "القيمة العادلة" (عند منح حوافز األسهم) "تاريخ المنح" (. في تاريخ المنحة، خيار الفانيلا عادي ليس له قيمة جوهرية (لأن الإضراب يساوي سعر السهم) ولكن له قيمة زمنية. باختصار، تكلفة الخيار = القيمة الجوهرية + قيمة الوقت.


متى يتعين على الشركات أن تكلف خيارات أسهم الموظفين (إوس)؟


يجب على معظم الشركات العامة أن تعترف بالنفقات على "الربع الأول من السنة المالية الأولى التي تبدأ بعد تاريخ النفاذ" في 15 يونيو 2005. وبعبارة أخرى، فإن الشركة العامة التي تنتهي السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر / كانون الأول ستبدأ في صرفها في الربع الأول من عام 2006. وقد تأخر الموعد الفعلي للشركات العامة الأصغر (أي الإيرادات والرسملة السوقية التي تقل عن 25 مليون دولار) والشركات الخاصة حتى 15 ديسمبر / كانون الأول 2005. وبالنسبة لأولئك الذين تنتهي السنة المالية في ديسمبر / كانون الأول، في الربع الأول من عام 2006.


ما نوع التعويض الذي تغطيه القاعدة؟


وتنطبق القاعدة عندما تدفع الشركة الموظفين مع الأسهم أو يستقر بطريقة أو بأخرى مع المخزون. ويتمثل التمييز الكبير بين أدوات الأسهم (مثل الخيارات، والمخزون المقيد، وخطط إسب)، وأدوات المسؤولية مثل النقد المؤجل. ويلاحظ أن المكافآت القائمة على المسؤولية لا تزال يجب الاعتراف بها بالقيمة العادلة، ولكن على عكس التعويضات القائمة على حقوق الملكية والتي تقاس مرة واحدة فقط في المنحة، يعاد قياس الخصوم (حسب سعر السوق) في كل فترة.


هل هذه قاعدة محاسبة فقط؟


نعم فعلا. نود أن نقول هذه القاعدة هي "مجرد المحاسبة". وهي لا تؤثر مباشرة على التدفقات النقدية ولا على العبء الضريبي للشركة. صحيح، يتم تغيير مصروف ضريبة الدخل المبلغ عنه، ولكن هذا هو بند بيان الدخل. تذكر أن البيانات المالية تختلف عن الكتب الضريبية. (تقوم القاعدة بإعادة تصنيف منافع التدفق النقدي للتمارين من التدفق النقدي التشغيلي إلى التدفق النقدي للتمويل & # 8211؛ وهذا أمر جيد جدا: فقد كان في المكان الخطأ أن يبدأ هذا التغيير بشكل مناسب يقلل من التدفق النقدي التشغيلي لا يغير صافي التدفق النقدي).


ما نموذج تسعير الخيارات المطلوب؟


قررت فاسب إعطاء الشركات خيارا. كانت نيتهم ​​نبيلة: يريدون أن تكون الشركات دقيقة وأن النموذج الأفضل يعتمد على قاعدة المعلومات الخاصة بك. ولكني أود أن أقول "لقد حولوا عبء التقدير إلى أكتاف الشركة". لديك خيار، وبالنظر إلى نفس المعلومات بالضبط عن الشركة، واثنين من الخبراء يمكن أن تنتج نتائج مختلفة جوهريا.


هل تقدير النفقات دقيق؟


على الاغلب لا! خيارات الأسهم هي التعويض المؤجل الممول من قبل المساهمين. كما كتب ديفيد زيون من كس فيرست بوسطن، "التكلفة النهائية لخطة خيار أسهم الموظفين هي مبلغ الخيارات المتاحة في المال عند ممارستهم". ولذلك، فإن حساب هو تقدير حول مستقبل، والتكلفة غير معروفة. وينبغي للمستثمرين أن يحاولوا تحديد الآثار الاقتصادية لمنح الخيارات؛ ولكن هذه ليست مشكلة فريدة من نوعها بشكل خاص: المقصود من المستثمرين لتفكيك البيانات غاب.


في رأينا، أفضل طريقة لمعالجتها من وجهة نظر المستثمرين هو تقييم التخفيف المحتملة. أي أثرها المحتمل على قاعدة الحصة المستقبلية. وقد عملت خدمات المستثمرین المؤسسیة (إيس) لسنوات علی استخدام طریقة سلیمة للغایة (یسمیھا تحویل قیمة المساھمین). أنها تطبق تحليلية متقدمة جدا، ولكن يمكنك أن تأخذ تاك مماثل مع القليل من الجهد والحصول على 80٪ من الفائدة.


ما هو النصائح الأساسية التي ستقدمها للشركات؟


نوصي بعدم وضع العربة المحاسبية قبل الحصان التجاري. إذا كنت تفضل الاستشاري، يجب أن تكون المحاسبة ضمنا للبرنامج بدلا من معايير التصميم. وأوصي بعرض القاعدة الجديدة كفرصة لإعادة النظر في خطة الحوافز ونشر الحوافز في ضوء تكاليفها الاقتصادية. الإنصاف هو مورد قيمة ومخيفة. وقد لا تكون القاعدة "تكافؤ الفرص" فيما يتعلق بتكلفة الحوافز القائمة على الإنصاف، ولكنها تؤدي عملا جيدا في القضاء على التشوهات المحاسبية الرئيسية.


الكثير من الاستشاريين في محاولة لمساعدة عملائها للعب تأثير المحاسبة. والأسوأ من ذلك، بعض المجالس تلعب الألعاب عن طريق تسريع الخيارات المعلقة، أو حتى أسوأ من ذلك، يعود يعود الخيارات الأسهم. لا لعبة نموذج التسعير أكثر من اللازم. سوف تحتاج إلى أن تكون متسقة في المنهجية الخاصة بك والنهج ذكي اليوم يمكن أن يخون لك أسفل الخط. لا تفترض المستثمرين ينخدع من قبل الشينانيغان المحاسبة. قد تكون قصيرة النظر ولكنها ليست غبية. ويرجى عدم إشراك خبير استشاري يقترح بشكل مفاجئ أن تستكشف سارس القائم على النقد لأنها قد تستغل ثغرة.


إن قاعدة المستثمرين تتعلم دائما. نحن نعتقد أنك سوف تفعل أفضل بكثير للقلق نفسك مع المقاييس والعقبات (أي دفع لمعادلة الأداء) تعلق على الأسهم مقيدة على أساس الأداء من ضرب المحاسبة المتزايد. توفير حوافز للمواهب هو تصميم الأعمال الهامة. لا تدع مجرد المحاسبة محرك الأقراص.


في نشرة إخبارية استشارية ديفيد هاربر، فإنها تصف صراحة تسريع الخيارات المعلقة (أي، لأغراض تقليل المصروفات المعترف بها) كعلامة حمراء الحوكمة. هذه الإجراءات تخون مجلس يهتم أكثر من نافذة خلع الملابس من الكشف. نحن نحب الشركات التي تحافظ على إسب (بدلا من تفكيكها من أجل إنقاذ بضع بنسات في إبس) لأنه، كما كتبت البيانات الأولى، "إسب هو فائدة الموظفين قيمة التي تساعد الشركة في جهودها لجذب والاحتفاظ وتحفيز الموظفين ذوي القيمة العالية، وهذه الفوائد تستحق النفقات الإضافية المعترف بها لأغراض المحاسبة ".


"عملت مارك مع رنتراك لعدة سنوات، وقامت بمهام متعددة على مستوى مجلس الإدارة التنفيذي، وقد كانت لسي مساعدة كبيرة لمجلسنا وللي من خلال تقديم ليس فقط البيانات ولكن أيضا فهم واضح لأهدافنا والمشورة الاستراتيجية. وكان فريقه يستجيب بشكل غير عادي وسرور للعمل مع. "


رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة.


"لقد عملت مع مارك لأكثر من عشر سنوات، وتقدم لسي خدمة ممتازة للعملاء وتظهر أقصى درجات الاحتراف، ويأخذ مارك بعين الاعتبار احتياجاتنا الخاصة ويدمج الفروق الدقيقة لشركتنا في توصياته، واستجابتها للظروف الفريدة التي نشأت هي لا شيء أقل من البطولية ".


على مر السنين رأينا بعض المشاكل المحاصيل حتى على أساس منتظم. على الرغم من شائع، القائمة القصيرة التالية من المزالق في كثير من الأحيان حلول مبتكرة وحتى جريئة التي تتحول الأخطاء إلى فرص. في بعض الحالات يمكن تجنبها تماما.


تكثيف خيارات أسهم الموظفين: هل هناك طريقة أفضل؟


وقبل عام 2006، لم تكن الشركات مطالبة بمنح منح لخيارات أسهم الموظفين على الإطلاق. تتطلب قواعد المحاسبة الصادرة بموجب معيار المحاسبة المالية رقم 123R من الشركات حساب "القيمة العادلة" لخيار الأسهم في تاريخ المنح. يتم احتساب هذه القيمة باستخدام نماذج التسعير النظرية المصممة لتقييم الخيارات المتداولة في البورصة. بعد إجراء افتراضات معدلة بشكل معقول لدمج الفروقات بين الخيارات المتداولة في البورصة وخيارات أسهم الموظفين، يتم استخدام نفس النماذج لمنظمات الخدمة المدنية.


يتم حتميل "القيم العادلة" ملنظمات اخلدمة املدنية يف تاريخ منحها للمديرين التنفيذيني واملوظفني مقابل الأرباح عندما تكون اخليارات متاحة للممنحني. (للاطلاع على قراءة الخلفية، اطلع على البرنامج التعليمي لخيارات الأسهم للموظفين.)


وفي عام 2009، قدم أعضاء مجلس الشيوخ كارل ليفين وجون ماكين مشروع قانون، وهو "إنهاء التخفيضات المفرطة للشركات في قانون خيارات الأسهم"، س. 1491. وكان مشروع القانون نتاج تحقيق أجرته اللجنة الفرعية الدائمة المعنية بالتحقيقات، برئاسة ليفين، ومتطلبات إعداد التقارير الضريبية والضريبية لخيارات الأسهم التنفيذية. وكما يوحي اسمها، فإن الهدف من مشروع القانون هو للحد من الاستقطاعات الضريبية المفرطة للشركات ل "النفقات" المدفوعة إلى المديرين التنفيذيين والموظفين لمنح خيارات أسهم الموظفين. وقال ليفين: "من المحتمل أن يؤدي إلغاء تخفيضات الخيارات غير المبررة والمخزونات الزائدة إلى إنتاج ما يتراوح بين 5 و 10 مليارات دولار سنويا، وربما ما يصل إلى 15 مليار دولار، في عائدات ضريبية إضافية للشركات لا يمكننا تحمل خسائرها".


ولكن هل هناك طريقة أفضل لصرف خيارات أسهم الموظفين لإنجاز الأشياء المعرب عنها في مشروع القانون؟


ويدعي البعض أيضا أنه ينبغي أن تكون هناك نفقات مقابل األرباح والضرائب في السنوات األولى التي تبدأ مباشرة بعد المنحة، بغض النظر عما إذا كانت منظمات المجتمع المدني تمارس في وقت الحق أم ال. (لمعرفة المزيد، راجع الحصول على أقصى استفادة من خيارات الأسهم للموظفين.)


إليك الحل:


لجعل المبلغ الذي يتم صرفه مقابل الأرباح مساويا للمبلغ المحسوب مقابل الدخل لأغراض الضرائب (أي على مدى عمر أي خيار من يوم المنح لممارسة أو المصادرة أو انتهاء الصلاحية). حساب النفقات مقابل الأرباح، والنفقات مقابل الدخل للضرائب في يوم المنح وعدم الانتظار لممارسة الخيارات. وهذا من شأنه أن يجعل المسؤولية التي تتحملها الشركة بمنح إيسو خصمها من الأرباح والضرائب في الوقت الذي يفترض فيه الالتزام (أي في يوم المنح). هل يحصل أصحاب المنح على دخل التعويض عند ممارستهم كما هو اليوم دون أي تغيير. إنشاء طريقة شفافة موحدة للتعامل مع منح الخيارات لأغراض الأرباح والضرائب. أن يكون هناك طريقة موحدة لحساب "القيم العادلة" بالمنحة.


ويمكن القيام بذلك عن طريق حساب قيمة منظمات المجتمع المدني في يوم المنحة وتحميلها على الأرباح وضريبة الدخل في يوم المنح. ولكن، إذا تم ممارسة الخيارات لاحقا، فإن القيمة الجوهرية (أي الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق للسهم) في يوم التمرين تصبح المصروفات النهائية مقابل الأرباح والضرائب. أي مبالغ يتم صرفها على سبيل المنح والتي تكون أكبر من القيمة الجوهرية عند ممارسة الرياضة يجب أن تخفض إلى القيمة الجوهرية. وسيتم رفع أي مبالغ يتم صرفها بالمنحة والتي كانت أقل من القيمة الجوهرية عند ممارسة التمارين حتى القيمة الجوهرية.


عندما يتم مصادرة الخيارات أو انتهاء صلاحية الخيارات من المال، سيتم إلغاء قيمة المنحة كمصروف ولن يكون هناك أي حساب مقابل الأرباح أو ضريبة الدخل لتلك الخيارات.


ويمكن تحقيق ذلك بالطريقة التالية. استخدم نموذج بلاك سكولز لحساب "القيمة الحقيقية" للخيارات في أيام المنح باستخدام تاريخ انتهاء متوقع مدته أربع سنوات من يوم المنح، وتقلب يساوي متوسط ​​التقلبات على مدى الاثني عشر شهرا الماضية. سعر الفائدة المفترض هو ما هو سعر الفائدة على سندات الخزينة لمدة أربع سنوات، والأرباح المفترضة هي المبلغ الذي تدفعه الشركة حاليا. (لمعرفة المزيد، راجع منظمات الخدمة البيئية: استخدام نموذج بلاك سكولز).


وينبغي ألا يكون هناك تقدير في الافتراضات والطريقة المستخدمة لحساب "القيمة الحقيقية". والافتراضات هي أن تكون معيارا لجميع منظمات الخدمة المدنية الممنوحة. إليك مثال على ذلك:


أن شركة شيز تتداول في 165. ويتم منح موظف إوسو لشراء 1،000 سهم من الأسهم مع الحد الأقصى لتاريخ انتهاء الصلاحية التعاقدي لمدة 10 سنوات من المنحة مع استحقاق سنوي من 250 خيارا كل عام لمدة أربع سنوات. أن سعر ممارسة منظمات المجتمع المدني هو 165.


في حالة شيز، ونحن نفترض تقلب .38 لمدة 12 شهرا الماضية وأربع سنوات الوقت المتوقع لانتهاء يوم لدينا "القيمة الحقيقية" الغرض حساب. الفائدة هي 3٪ وليس هناك توزيعات أرباح مدفوعة. ليس هدفنا أن نكون مثاليا في القيمة المبدئية للمصاريف لأن المبلغ المحدد كمصروف سيكون القيم الجوهرية (إن وجدت) التي يتم صرفها مقابل الأرباح والضرائب عندما تمارس هذه المنظمات.


ويتمثل هدفنا في استخدام طريقة موحدة للصفوف الشفاف ة تؤدي إلى مبلغ معياري دقيق كمصروف مقابل األرباح وضريبة الدخل.


إذا أنهى الموظف بعد أكثر من عامين بقليل، ولم يخصص له 50٪ من الخيارات، تم إلغاء تلك الخيارات، ولن تكون هناك أية مصاريف لمنظمات المجتمع المدني المصادرة. وسيتم عكس نفقات ال 27،500 دولار لمنظمات الخدمات الاجتماعية الممنوحة ولكن التي تم الاستيلاء عليها. إذا كان السهم 250 $ عندما قام الموظف بإنهاء وممارسة 500 من موظفي الخدمات البيئية المنتمين، فإن الشركة سوف يكون مجموع المصاريف للخيارات ممارسة 42،500 $. ولذلك، وبما أن النفقات كانت في الأصل 55،000 $، تم تخفيض نفقات الشركة إلى 42،500 $.


خصم الضرائب على الشركات = مصروفات الشركة مقابل الأرباح = دخل الموظف.


إن المصروفات مقابل الدخل الخاضع للضريبة والأرباح المأخوذة في يوم المنح هي مجرد نفقات مؤقتة يتم تغييرها إلى القيمة الجوهرية عندما تتم العملية أو تستردها من قبل الشركة عندما يتم مصادرة منظمات المجتمع المدني أو انتهاء صلاحيتها. وبالتالي فإن الشركة لا تضطر إلى الانتظار للحصول على اعتمادات ضريبية أو نفقات مقابل الأرباح. (لمزيد من المعلومات، اقرأ إسو: المحاسبة للموظفين خيارات الأسهم.)


الفصل 19، 20، 21 - الفصل 19 خدمات الفوركس الممنوحة 15.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


معظم الوثائق الشعبية ل أكت.


الفصل 16، 17، 18 بينغهامتون أكت 312 - صيف 2015 الفصل 16 تتطلب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما فيما يتعلق بمراعاة ضرائب الدخل الإجراءات التالية.


الفصل 16، 17، 18.


المحاسبة الفصل 1 أسئلة المراجعة بينغهامتون أكت 305 - خريف 2011 المحاسبة 305 الفصل 1 أسئلة المراجعة من أجل المستثمرين والدائنين أن ديك.


المحاسبة الفصل 1 مراجعة الأسئلة.


الفصل. 5 بينغهامتون أكت 311 - ربيع 2014 ثيبوتملين الصفحة 27276 LO51 LO5 1 الشركاتالتعامل مع الشركات.


الفصل. 16 بينغهامتون أكت 311 - سبرينغ 2014 Page970 ثيبوتملين LO161 LO16 1 تيمبوراريديفرنسس برودوسفوتورتاكسابلامونتوس.


أسك 112 الفصل 9 المراجعة بينغهامتون أكت 112 - خريف 2012 الفصل 09 الأصول النباتية وغير المادية 35- بعد مارس / آذار 2004، المعايير الدولية.


أسك 112 الفصل 9 الاستعراض.


nCh21 - بيان التدفق النقدي بينغهامتون أكت 312 - ربيع 2015 ثيستاتيمنتوف التدفقات النقدية الفصل 21 أغراض الأغراضالخزانات الكاشطة اثنان الابتدائي بيرب.


nCh21 - بيان التدفق النقدي.


شوهدت مؤخرا.


الفصل 19، 20، 21.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


B 104000 C 106000 D 118000 سهم لمخفف إبس 100000 4000 104000 عكشب بينغهامتون أكت 312 - خريف 2013 أكتج 312 صيف 2013 - اختبار 3 اختبار الممارسة - فصول 19-21 مفتاح 1. غاب يتطلب منا.


أكتج 312 الصيف 2013 - اختبار 3 اختبار الممارسة - تش 19-21 - مفتاح الإجابة.


20000 C مخزون الخزانة المفضل 200000 D در كاش 576000 8 بيسي أعلن الطاقم بينغهامتون أكت 312 - ربيع 2015 المحاسبة 312: المحاسبة المتوسطة الثانية امتحان: الفصول 18 و 19 و 21 (كتاب مغلق.


ج 235 د 258 112 قامت شركة كولت بشراء شركة ماسي إنك ووافقت على منح جامعة ألاسكا جنوب شرق آسيا أكت 312 - شتاء 2013 الفصل 16 األوراق المالية المخففة والربح للسهم تتاح أسئلة المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية.


أكت 312 إنت أكت 2 ch16tb13th.


سعر التمرين هو سعر السوق من الأسهم في تاريخ المنحة مدينة كليات شيكاغو أكت 4001 - خريف 2014 19 طالب: _ 1. غاب يتطلب استخدام قيمة الجوهرية المحاسبة للموظفين الأسهم المرجع.


5 المكاسب الأسهم الأسهم المكشوفة المدرجة في إبس المخفف عندما ريجنت أكت 302 - ربيع 2007 ch19 طالب: _ 1. غاب يتطلب استخدام المحاسبة قيمة الجوهري للموظف الأسهم.


187 يجب أن تقدم بيانات إبس الأساسية والمخففة على وجه الدخل كلية سيينا (لودونفيل) أكت 300 - ربيع 2012 19 طالب: _ 1. غاب يتطلب استخدام قيمة الجوهري المحاسبة للموظف الأسهم المرجع.


المحاسبة المتوسطة الثانية اختبار البنك الفصل 19.


الصفحة 1 & # 47؛ 46.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 4. قم بالتسجيل لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.

No comments:

Post a Comment