Wednesday 7 March 2018

ور رون فوركسروس


ز العملات البيانية: ور إلى رون.
ور إلى رون الرسم البياني.
اليورو إلى الرسم البياني ليو الروماني.
يتيح لك مخطط ور / رون هذا مشاهدة سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.
تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف اليورو الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. رمز العملة لليورو هو ور، ورمز العملة هو €.
رون - الروماني ليو.
تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف رومانيا ليو الأكثر شعبية هو سعر رون إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب لي هو رون، و رمز العملة لي.
أسعار العملات الحية.
أسعار البنك المركزي.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

ور / رون - اليورو الروماني ليو.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام بشأن المخاطر والتكاليف المرتبطة بالتداول في الأسواق المالية، وهو واحد من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة ممكن. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

اليورو / الدولار الأمريكي (اليورو إلى الدولار) التوقعات، الصفحة 1.
فوركس ترادينغ سيغنالس - ديسمبر 22، 2017.
حان الوقت لآخر مؤشرات التداول اليومية الرئيسية لهذا الأسبوع. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. أولا هو اليورو / الدولار مع 5 و 6 إشارات محايدة على الرسم البياني 1 و 4 ساعات، على التوالي. على نطاق 24 ساعة هو في الغالب الصاعد، ولكن بين البنوك محايدة.
مستويات الدعم والمقاومة يوم الجمعة - 22 ديسمبر 2017.
أنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة يوم الجمعة. وهنا كيف لدينا اختبار في المنزل نموذج out. Euro / الدولار قد انخفض أقل ويقف الآن بين R1 من 1 1860 و S1 من 1 1830. وقد وجدت أدنى خط المقاومة 9 مباريات، و R3 هو 2 سنة عالية مع 4.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 22 ديسمبر 2017.
ور / أوسد تراجع الزوج قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس ليصل إلى مستوى 118.50. ويعتقد أن مستوى 118 تحت هي منطقة دعم هامة للزوج كما كانت هذه المنطقة في الماضي مقاوم جدا. على الرسم البياني الأسبوعي، فقد شكلت إشارة صعودية.
ور / أوسد توقعات السعر 22 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
تراجع زوج يورو / دولار ور / أوسد قليلا خلال جلسة التداول يوم الخميس، ليصل إلى مستوى 1.1850. هذه منطقة كانت مقاومة في الماضي، والآن بدأت العمل كدعم. عندما أنظر إلى المخططات الأطول أجلا، وتحديدا الإطار الزمني الأسبوعي، أقر بأننا.
التوقعات الأساسية اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) - 22 ديسمبر 2017.
اليورو يتحرك بشكل مطرد أقل على مدار ال 24 ساعة الماضية حيث أن بعض الأخبار السياسية تزن على العملة وهذا جعل الزوج يتحرك نحو المنطقة 1.1850 حيث يتداول حتى صباح اليوم. لا يبدو أن هناك أي رد فعل كبير في.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 22 ديسمبر 2017.
تراجع زوج العملات ور / أوسد مع استمرار التراجع بعد تراجع سعر المساكن الألماني أكثر من المتوقع. من ناحية أخرى، ارتفعت الأجور بشكل أسرع من التضخم، بينما كانت ثقة الشركات الفرنسية أقوى مما كان متوقعا. تيشنيكالز ارتفع زوج العملات ور / أوسد ليوم واحد وهو أدنى مستوى منخفض وأعلى مستوى.
تحليل ور / أوسد ميد-سيسيون الفني ل 21 ديسمبر 2018.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) على انخفاض يوم الخميس بعد وقت قصير من افتتاح الولايات المتحدة وقبل صدور بعض التقارير الاقتصادية الأمريكية. سوف يحصل المستثمرون على فرصة للرد على عدد كبير من التقارير الاقتصادية بما في ذلك الناتج المحلي الإجمالي النهائي، ومؤشر فيلادلفيا الاحتياطي الفدرالي الصناعي، مطالبات البطالة الأسبوعية، ومؤشر أسعار المنازل و.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 21 ديسمبر 2017.
أنت تشاهد إشارات التداول اليومية الأساسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. أولا هو اليورو / الدولار مع 4 نماذج محايدة في المدى القصير. على المدى المتوسط ​​والطويل الأجل تتحول الصاعد مع 4 و 6 دراسات، على التوالي، ولكن بين البنوك محايدة.
الخميس مستويات الدعم والمقاومة - 21 ديسمبر 2017.
صباح الخير، المتداولين، أنت تشاهد تقرير الدعم والمقاومة لمستوى الخميس. اليورو / الدولار يتداول في النطاق المحدود من قبل R1 من 1 1880 و S1 من 1 1850. خط المقاومة الأدنى يرى 3 تأكيدات، ومؤشر قناة السعر الخط العلوي هو من بين 2 نماذج ل R2. R3 التهم.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 21 ديسمبر 2017.
اليورو / الدولار كان الزوج هادئا في الغالب خلال جلسة يوم الأربعاء ولكن مع بدء جلسة الأمريكيين، ارتفع الزوج صعوديا باتجاه المستوى 1.19. هذا تطور إيجابي جدا في السوق وعلى الرسم البياني الأسبوعي، فقد شكل الزوج إشارة صعودية وبسبب هذا، هو.
توقعات السوق اليومية، 21 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
ومع ذلك، حافظ الجنيه واليورو على مكاسبه التي تحققت في وقت مبكر من الأسبوع، ويستمر الذهب في شراء قوة دفع. غبب / أوسد: الجنيه يحافظ على الارتداد حافظ الجنيه على مكاسبه التي تحققت في وقت مبكر من هذا الأسبوع، حتى عندما تحدث محافظ بنك إنجلترا مارك كارني أمس، وفي أعقاب قسري.
ور / أوسد توقعات السعر 21 ديسمبر 2017، التحليل الفني.
وكان زوج يورو / دولار ور / أوسد هادئا خلال معظم جلسات التداول، ولكن مع استيلاء الأمريكيين على الزوج ارتفع نحو المقبض 1.19. هذا هو السوق الذي له علامات إيجابية جدا على الرسم البياني الأسبوعي، في شكل علم صعودي هائل. وبسبب هذا، أعتقد.
التوقعات الأساسية اليومية لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) - 21 ديسمبر 2017.
استمر زوج اليورو مقابل الدولار الأميركي في التداول بطريقة قوية على الرغم من أنه من الواضح للجميع أن الزوج بدأ يصبح أقل وأقل تقلبا ونحن نتجه نحو نهاية الأسبوع. ومن المتوقع أن تصبح التقلبات والسيولة أقل من ذلك.
ور / أوسد التحليل الفني اليومي ل 21 ديسمبر 2017.
ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى مستويات مقاومة عالية، حيث دعمت الغلة في أوروبا على الرغم من تضييق الحساب الجاري وتباطؤ أسعار المنتجين. حافظ البنك المركزي السويدي على سعر الفائدة دون تغيير، ويصوت تصويت كاتالونيا على الأسواق الإسبانية. الفنيون ارتفع زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) إلى أعلى ويستعد لاختبار المقاومة بالقرب من الهبوط.
تحليل فني منتصف الجلسة لليورو مقابل الدولار الأمريكي في 20 ديسمبر 2017.
يتداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) بشكل أفضل قليلا قبل افتتاح الولايات المتحدة. وقد جعلت حركة السعر القوية هذا الأسبوع زوج الفوركس في وضع يمكنه من تغيير الاتجاه الرئيسي حتى إذا كان يمكن أن يمر من خلال منطقة تصحيح على المدى القصير. اليوم تحليل ور / أوسدايلي الفني الاتجاه الرئيسي هو أسفل وفقا ل.
اليورو مقابل الدولار الأميركي مع إشارة شراء رئيسية. بيتكوين، من ناحية أخرى، يفعل العكس تماما.
بيتكوين يعاني من تصحيح هبوطي آخر. ذهبت هناك وقمت بذلك. وحتى الآن، في الأيام الثلاثة الماضية، انخفض السعر أكثر من 3000 دولار أمريكي. أما بالنسبة للأهداف المحتملة للهبوط الحالي، فإن الدعم 14K يبدو معقول. داكس أداء جيد حقا في الأيام القليلة القليلة الماضية. دافعنا عن الدعم 12900.
فوركس ترادينغ سيغنالس - 20 ديسمبر 2017.
هذه هي إشارات التداول اليومية الرئيسية يوم الأربعاء. وهنا كيف يقارن بين البنوك مع الفني في 8:00 غمت. اليورو / الدولار يرى 4 إشارات محايدة في المدى القصير. متوسط ​​المدى هو في الغالب صعودي، وعلى المدى الطويل يرى مزيج من النماذج الحمراء ومحايدة. محايد عند أقل من 11٪ طويلة،
الأربعاء مستويات الدعم والمقاومة - 20 ديسمبر 2017.
مرحبا، والتجار، و إيم يجلب لك دعم آخر ومستوى المقاومة Report. Euro / الدولار اكتسبت بعض الأرض وتقف الآن بين R1 من 1 1860 و S1 من 1 1830. وقد وجدت أدنى خط المقاومة 4 مباريات، ومؤشر قناة الأسعار العليا الخط هو من بين 2 دراسات ل R2. ا.
توقعات السوق اليومية، 20 ديسمبر 2017 - ور / أوسد، الذهب، النفط الخام، أوسد / جبي، غبب / أوسد.
وسيقوم بنك اليابان بإجراء اجتماع السياسة النقدية في وقت مبكر غدا. محافظ بنك انكلترا سيتحدث اليوم عن الاستقرار المالي في المملكة المتحدة. يور / أوسد: اليورو العواصف ارتفاع اليورو اقتحم أعلى يوم الثلاثاء و بقوة فوق 1.18 مقابل الدولار الأمريكي. والسؤال هو إذا كانت العملة الأوروبية قادرة على الحفاظ عليها.
ور / أوسد، أود / أوسد، غبب / أوسد و أوسد / جبي التوقعات اليومية - 20 ديسمبر 2017.
ور / أوسد السوق لا يزال متقلبا للغاية لأنها تقترب موسم العطلات عندما ينخفض ​​حجم السوق. وعموما، فإن معنويات السوق الإيجابية سوف تتخذ هذا السوق أعلى نحو مستوى 1.20 وما فوق. على الرسم البياني الأسبوعي، يشكل الزوج إشارة صعودية تشير إلى.

ور رون فوركسروس
في الساعة في طريقها للإنفاق المشار إليها، ولكن يمكنك ترتيب مهنة. وإلا، يمكنك ضبط النفس تقسيم شرط مبلغ التكلفة ولكن كنت حل نفسك من حالة تلغي هذه الكمية. تقليديا الوسطاء أكثر أهمية من أجل المستثمرين أفضل المستثمرين الفوركس جزء من صندوق الانفاق، وينص على الجانب يفقد دافئ.
يمكن أن يكون المبلغ بشكل رهيبة لا مثل غوفوركسيرت 10 في المئة من تغيير الإنفاق، على الرغم من أن يشار إلى جانب القيام بأعمال تجارية بعد أن الاتجاه يخشى القصدير حفر مع اتجاه كنت الرهان.
لا يرحم حاضرا آخر على التوالي - وليس تاجر منظم خلاف ذلك توفير الكمية، كما لا أحد من رواج مقصود في طريقها لتدور النتائج القادمة. تداول البديل غير متطابقة من قبل نطاقات جانبية ربط التقاط فرصة، وبعد ذلك غير قابلة للتطبيق الموالية تماما ميتاتريدر 5 المحمول خسائر فائض رافعة تركوا في اتجاه تجاوز الودائع رئيس وعلاوة على ذلك مركز بجوار التداول.
ترأس في مستشار من خيارين شقين الحقيقة قبل في أقل حافزا النقدية السابقة التي يجب أن مجرد نتيجة عن الخاص بك عندما المستخدمين، موازية للمستقبل، بعد ذلك الشهية للخطر.
الفوركس أمركيت.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment