Friday 9 March 2018

هي خيارات الأسهم الخاضعة للضريبة المملكة المتحدة


خيارات الأسهم الأمريكية.


يمكن الحصول على إعفاء ضريبي من المملكة المتحدة على مكاسب خيار الأسهم من خلال إنشاء H H الإيرادات & أمبير؛ ("الخطة الفرعية") التي سوف تعلق على الوضع المفضل لصالح الضرائب في المملكة المتحدة على الخيارات الممنوحة من قبل شركة أمريكية إما لموظفيها أو موظفيها في الشركة التابعة لها في المملكة المتحدة.


تتوفر الإعفاءات الضريبية فيما يتعلق بالخيارات ذات القيمة السوقية العادلة الإجمالية ل & # 163؛ 30،000 التي تم تحديدها في تاريخ منح الخيار. تخضع المكاسب المرتبطة بالخيارات الممنوحة خارج الترتيبات المعتمدة لضريبة الدخل في المملكة المتحدة و (في الحالات المناسبة) مساهمات التأمين الوطني (نيك) عند الاقتضاء. ومع ذلك، يمكن نقل أصحاب العمل من أصحاب العمل إلى الخيار من خلال انتخابات مشتركة أو اتفاق مع الخيار. وعادة ما يتلقى الخبير إعفاء ضريبي لأية جهة عمل تدفعها شركات التأمين الوطنية.


المتطلبات.


يجب أن تستوفي األسهم الشروط القانونية. ويجب أن يمارس الخيار إما: '1' في أو بعد الذكرى الثالثة لتاريخ منح الخيار أو بعده؛ أو (2) عندما تسمح القواعد قبل الذكرى الثالثة لتاريخ المنح وفي غضون 6 أشهر بعد توقف الخيار عن العمل مع المجموعة بسبب الإصابة أو العجز أو التكرار أو التقاعد.


المعاملة الضريبية.


إن أي مكسب ينشأ عن ممارسة الخيار لا يخضع لضريبة الدخل أو التزام الشركة. معاملة ضريبية لرأس المال المواتية. وتكلفة إنشاء وإدارة الخطة الفرعية قابلة للخصم لأغراض ضريبة الشركات.


ويجوز لكل من الشركات المدرجة والشركات الخاصة أن تضع الترتيبات المعتمدة. ويمكن وضع ترتيبات معتمدة لجميع الخطط الدولية تقريبا. ولا يوجد أي تعديل على الخطة الأمريكية أو الطريقة التي تدار بها الخطة الأمريكية. ولا يسري الترتيب المعتمد إلا على الخيارات التي يعبر عنها بتطبيقها في تاريخ المنح. المرونة اللاحقة في منح H M الإيرادات & أمب؛ وافقت الجمارك والخيارات غير المعتمدة. وعادة ما يكون التبني من قبل مدير أو لجنة التعويضات في الخطة الأمريكية. بالإضافة إلى تخفيف الضرائب، يمكن لموظفي المملكة المتحدة المشاركة على نطاق واسع نفس الأساس كما الموظفين في جميع أنحاء العالم.


وقد أعدت هذه الإحاطة الإعلامية للتوجيه العام فقط، ولا ينبغي اتخاذ إجراء بشأنها دون مشورة محددة. يرجى الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مزيد من المعلومات.


كوبيرايت & كوبي؛ 1998-2008 إلمان وول ليميتد. كل الحقوق محفوظة.


إس إس كونسولتانتس هو اسم تجاري لشركة إلمان وول ليميتد، رقم الشركة 3261197، مسجل في إنجلترا وويلز. تم تسجيل إلمان وال ليميتد للاضطلاع بأعمال التدقيق وتنظيمها لمجموعة من الأنشطة الاستثمارية من قبل معهد المحاسبين القانونيين في انكلترا وويلز.


الضرائب ومشاركة الموظفين.


إذا كان صاحب العمل يقدم لك أسهم الشركة، يمكنك الحصول على مزايا الضرائب، مثل عدم دفع ضريبة الدخل أو التأمين الوطني على قيمتها.


لا تنطبق المزايا الضريبية إلا إذا تم تقديم الأسهم من خلال المخططات التالية:


قد يتم عرض أسهم خارج هذه المخططات. ومع ذلك هذه لن يكون لها نفس المزايا الضريبية.


يمكنك أيضا الحصول على مزايا ضريبية إذا كنت مساهما في الموظف.


: خطط الحوافز المشاركة (سيبس)


ضريبة الدخل.


المال والضرائب.


ساعدنا في تحسين GOV. UK.


الخدمات والمعلومات.


الإدارات والسياسات.


روابط الدعم.


مساعدة ملفات تعريف الارتباط الاتصال الشروط والأحكام ريستر o واسانيثاو سيمرايغ بيلت بي ذي غوفرنمنت ديجيتال سيرفيس.


كل المحتوى متاح تحت رخصة الحكومة المفتوحة v3.0، إلا إذا ذكر خلاف ذلك.


ما هو معدل الضريبة على ممارسة خيارات الأسهم؟


فهم القواعد الضريبية المعقدة التي تغطي خيارات الأسهم للموظفين.


ولا يحصل معظم العمال إلا على راتب لعملهم، ولكن بعضهم محظوظ بما فيه الكفاية لتلقي خيارات الأسهم أيضا. يمكن خيارات الأسهم الموظف زيادة كبيرة التعويض الإجمالي الخاص بك من صاحب العمل الخاص بك، ولكن لديهم أيضا عواقب الضرائب التي يمكن أن تعقد عودتك. ما معدل الضريبة الذي تدفعه عند ممارسة خيارات الأسهم يعتمد على أي نوع من الخيارات التي تتلقاها.


خيارات خيارات الحوافز مقابل خيارات الأسهم غير المؤهلة.


المكافأة لخيارات أسهم الحوافز هي أنك لست مضطرا لدفع أي ضريبة على الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس فيه الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كنت تحمل الأسهم لمدة عام بعد ممارسة - وبعد سنتين على الأقل من تاريخ استلامك الخيار - ثم يتم التعامل مع أي ربح كأرباح رأس المال على المدى الطويل وضريبة بمعدل أقل.


لماذا خيارات الأسهم غير المؤهلين ليست جيدة مثل خيارات الأسهم حافز.


إذا كان الخيار لا يفي بمتطلبات خيار أسهم الحوافز، فإنه يتم فرض ضريبة عليه كخيار الأسهم غير المؤهلين. في هذه الحالة، عليك أن تدفع ضريبة الدخل على معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على الفرق بين سعر الممارسة والقيمة السوقية العادلة للسهم الذي تتلقاه في الوقت الذي تمارس الخيار. تتم إضافة أرباح الورق إلى الدخل الخاضع للضريبة حتى إذا لم تبيع الأسهم التي تحصل عليها عند ممارسة الخيار.


عند بيع أسهمك في وقت لاحق، يعتمد معدل الضريبة الذي تدفعه على المدة التي تحمل فيها الأسهم. إذا قمت ببيع األسهم خالل سنة من تاريخ ممارسة الخيار، فإنك ستدفع كامل معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك على األرباح الرأسمالية قصيرة األجل. إذا كنت تحملها أطول من سنة بعد التمرين، ثم سيتم تطبيق انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


المفتاح في خيار ضريبة ضريبة الأسهم هو أي من هاتين الفئتين يشمل ما حصلت عليه من صاحب العمل الخاص بك. تحدث مع قسم الموارد البشرية للتأكد من أنك تعرف أي واحد لديك حتى تتمكن من التعامل معها بشكل صحيح.


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! لنا في كنولدجيسنتيرفول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


كيف تخضع خيارات الأسهم الأمريكية للضريبة عند ممارستها في المملكة المتحدة.


سيحصل هذا المقيم الدائم للولايات المتحدة على منحة أثناء وجوده في المملكة المتحدة ويريد ممارسة الخيارات، ولكنه يحتاج إلى معرفة ما إذا كان سيخضع للضريبة في المملكة المتحدة أو في الولايات المتحدة، وكيف يمكن أن يبدو ذلك بشكل عام. مستوى عالي من الراحة. لدي مستشار ضريبة الشركات، E & Y، ومع ذلك، فإنها لا يمكن أن تعطيني الجواب في وقت كاف لاتخاذ القرار.


هل هذه خيارات الأسهم المتعلقة بالخدمات المقدمة في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة؟ من قابلية الضريبة على خيارات الأسهم سيتم تقسيمها بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة على أساس التوظيف في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. هنا رابط إلى تبادل الملاحظات بين البلدين على الازدواج الضريبي.


وشرح لذلك.


دعني اعرف إذا كان لديك أي تساؤل. مكافأة و ملاحظات سيكون محل تقدير كبير.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم تقديم هذه النصيحة على أساس أن جميع الحقائق ذات الصلة قدمت من قبلك. وأي تغيير في الوقائع قد يؤثر على المشورة المقدمة، وبالتالي قد لا يعتمد عليها في مثل هذه الحالات.


شكرا لك على الرد.


أواجه قليلا من المتاعب ديسيبرينغ لانغوج من المراجع التي قدمتها.


هذه هي خيارات الأسهم الحافز التي تم تلقيها للخدمة المقدمة في الولايات المتحدة. الخيارات تصبح قابلة للتنفيذ في حين أن الشخص في المملكة المتحدة.


وفقا لسندات الصرف -


أي فوائد أو دخل أو مكاسب يتمتع بها الموظفون بموجب خطط خيار الأسهم / الأسهم تعتبر & كوت؛ مكافآت أخرى مماثلة & كوت ؛.


وفقا للمعاهدة الضريبية الأمريكية في المملكة المتحدة -


وتنص الفقرة (1)، رهنا بالمادتين 18 (المعاشات التقاعدية) و 19 (الخدمة الحكومية)، على المرتبات والأجور والمكافآت المماثلة الأخرى التي يحصل عليها فرد مقيم في دولة متعاقدة واحدة من خدمات العمل أو الخدمات الشخصية التي يؤديها موظف أي شخص) لا تخضع للضريبة إلا من قبل تلك الدولة المتعاقدة ما لم تمارس هذه الوظيفة في الدولة المتعاقدة الأخرى. (بحيث يتم تحديد معدل الضريبة أساسا على أساس أداء الخدمات)


كما تصف الفقرة 2 () أن المكافأة التي يحصل عليها فرد مقيم في دولة متعاقدة فيما يتعلق بعمل يمارس في الدولة المتعاقدة الأخرى سوف تعفى من الضريبة من جانب الدولة المتعاقدة الأخرى إذا:


(أ) أن يكون الفرد موجودا في تلك الدولة المتعاقدة الأخرى لفترة أو فترات تقل عن 183 يوما في السنة الخاضعة للضريبة؛


(ب) يدفع أجر الموظف من قبل أو نيابة عن صاحب عمل ليس مقيما في تلك الدولة المتعاقدة الأخرى؛ و.


(ج) لا تتحمل هذه المكافأة مؤسسة دائمة أو قاعدة ثابتة يملكها صاحب العمل في تلك الدولة المتعاقدة الأخرى.


ومع ذلك يجوز أن تخضع هذه الإيرادات للضريبة من جانب تلك الدولة المتعاقدة الأخرى إذا كان الفرد مواطنا أو مقيما في تلك الدولة المتعاقدة، عملا بشرط الادخار الوارد في الفقرة (3) من المادة 1 (النطاق الشخصي).


وفي الولايات المتحدة، ينظر إلى الأجر من أداء الخدمات التابعة على أنه لم يتحمل من قبل المؤسسة الدائمة أو القاعدة الثابتة التي يحتفظ بها في الولايات المتحدة إذا كان الموظف يؤدي الإشراف أو الإشراف على وظائف لصالح مقيم في أو وهي منشأة دائمة في المملكة المتحدة. ومع ذلك، ستعتبر المكافأة التي تتحملها المؤسسة الدائمة أو القاعدة الثابتة التي يتم الاحتفاظ بها في الولايات المتحدة إذا تم دفع المكافأة مقابل أنشطة أخرى غير الإشراف أو الإشراف على المهام، والمؤسسة الدائمة أو القاعدة الثابتة يحق لها المطالبة بالموظف ؛ المكافأة كخصم في حساب الدخل الخاضع للضريبة لأغراض الولايات المتحدة لأن المكافأة مرتبطة بالتأكيد وتخصص لإجمالي دخلها أو فئة من دخلها الإجمالي وفقا للبند 861 من النظام الأساسي والأنظمة الواردة فيها.


وطالما يتم تلقي خيارات الأسهم للخدمات التي يتم تقديمها في الولايات المتحدة والخدمات المدفوعة من قبل الشركة التي لديها ثابتة مقرها في الولايات المتحدة، وسوف تخضع للضريبة في الولايات المتحدة وليس في المملكة المتحدة وفقا لشروط المعاهدة الضريبية التي نوقشت في الاعلى.


دعني اعرف إذا كان لديك أي تساؤل. مكافأة و ملاحظات سيكون محل تقدير كبير.


يرجى ملاحظة ما يلي: يتم تقديم هذه النصيحة على أساس أن جميع الحقائق ذات الصلة قدمت من قبلك. وأي تغيير في الوقائع قد يؤثر على المشورة المقدمة، وبالتالي قد لا يعتمد عليها في مثل هذه الحالات.


أسئلة الضرائب ذات الصلة.


تاريخ السؤال مقدم إذا كان دخلي الوحيد هو معاش الدولة وإيرادات الإيجار من 12/12/2017 12/12/2017 هذا هو السؤال لشخص ضريبة / المعاش. كان العميل قد 12/9/2017 12/9/2017 العاملين لحسابهم الخاص، أنا أتساءل عما إذا كان الهجرة يستخدم الدخل الإجمالي 12/8/2017 12/8/2017 كيف يتم احتساب ضريبة الدخل ولاية كاليفورنيا؟ لدي 12/4/2017 12/4/2017 ما هو تأثير أحدث التغييرات الضريبية على الفرد 11/21/2017 11/21/2017 هذا هو السؤال عن ضريبة الدخل الشخصية المقيمين في المملكة المتحدة في 11/20/2017 11/20 / 2017 افترض الدخل الخاضع للضريبة في 220،000 هذا العام والضريبة 11/11/2017 11/11/2017 الجرعة يعني لا يمكن خصم ضريبة الدخل الدولة فقط أو جرعة it11 / 8/2017 11/8/2017 بموجب القانون الحالي 100،000 الدخل الخاضع للضريبة يدفع 10،365 دولار زائد 11/4/2017 11/4/2017 أين يمكنني الحصول على تنظيم ضريبة الدخل الاتحادية؟ أين كان 10/16/2017 10/16/2017.


كيف يعمل جوستانزوير:


اسأل خبراء الخبراء مليئة بالمعرفة القيمة ومستعدة للمساعدة في أي سؤال. أوراق الاعتماد التي أكدتها شركة تحقق فورتشن 500. الحصول على الجواب المهنية عن طريق، رسالة نصية، أو الإخطار كما كنت تنتظر على موقعنا. نسأل متابعة الأسئلة إذا كنت في حاجة إليها. 100٪ ضمان الرضا معدل الجواب تتلقى.


جوستانزوير في الأخبار:


. لا تترك شيئا للصدفة.


ما يقوله العملاء:


أنا حقا أعجب مع الاستجابة السريعة. كان الخبير الخاص بك ليس فقط خبير الضرائب، ولكن خبير الناس. وجاء موقفها الحقيقي ورعايتها في ردها.


T. G.W ماتيسون، إيل.


انا ربحت. أردت فقط أن تعرف أن الجواب الأصلي أعطاني الشجاعة والثقة للذهاب إلى التدقيق الأمس على استعداد للقتال.


بوني تشيسني، سك.


خدمة رائعة. أجبت بلدي مسألة الضرائب المعقدة بالتفصيل وقدمت الكثير من المعلومات المفيدة إضافية لبلدي الوضع المحدد.


جون مينابوليس، مينيسوتا.


معلومات ممتازة، الرد السريع جدا. الخبراء حقا تأخذ من الوقت لمعالجة أسئلتك، فإنه يستحق الرسوم، لراحة البال التي يمكن أن توفر لك.


أورفيل هسبيريا، كاليفورنيا.


خدمة رائعة وسريعة وفعالة ودقيقة. تعذر طلب المزيد. لا أستطيع أن أشكرك بما يكفي لمساعدتكم.


ماري C. فريشفيلد، ليفربول، المملكة المتحدة.


هذا الخبير رائع. فهم يعرفون حقا ما يتحدثون عنه، وهم يهتمون بك فعلا. أنها حقا ساعدت في أعصابي في سهولة. شكرا جزيلا.


أليكس لوس أنجلوس، كاليفورنيا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة. ومن الجميل أن نعرف أن هذه الخدمة هنا للناس مثل نفسي، الذين يحتاجون إلى إجابات سريعة وغير متأكد من الذي للتشاور.


لقاء الخبراء:


586 العملاء بالارتياح.


10 سنوات الخبرة.


1،300 العملاء بالارتياح.


ماجستير في إدارة الأعمال، إي، متخصصة في الأعمال والعائدات الضريبية الفردية والقضايا.


4،336 رضى العملاء.


29 عاما من الخبرة كضريبة، والعقارات، والمحامي التجاري.


مستشار الضرائب الأقدم 4.


13،906 العملاء بالارتياح.


15 سنوات مع H & R بلوك. قائد الفرقة، مدرب.


محاسب قانوني معتمد (كبا)


8،651 العملاء بالارتياح.


كبا المرخصة، كف، سما، سغما الذي يعلم دورات المحاسبة على مستوى الماجستير.


2،885 راض العملاء.


لقد أعدت جميع أنواع الضرائب منذ عام 1987.


1،839 عملاء راضين.


أكثر من 20 سنوات الخبرة.


تنويه: المعلومات في الأسئلة والأجوبة، وغيرها من الوظائف على هذا الموقع ("المشاركات") يأتي من المستخدمين الفرديين، وليس جوستانزوير. جوستانزوير ليست مسؤولة عن المشاركات. المشاركات هي للحصول على معلومات عامة، وليس المقصود بها أن تحل محل المشورة المهنية على علم (الطبية والقانونية والبيطرية والمالية، الخ)، أو لإقامة علاقة المهنية مع العميل. يتم توفير الموقع والخدمات "كما هي" مع أي ضمان أو تمثيل من قبل جوستانزوير بشأن مؤهلات الخبراء. لمعرفة بيانات الاعتماد التي تم التحقق منها بواسطة خدمة تابعة لجهة خارجية، يرجى النقر على الرمز "تم التحقق منه" في بعض الملفات الشخصية للخبراء. ليس المقصود جوستانزوير أو مصممة لطوارئ الأسئلة التي ينبغي أن توجه مباشرة عن طريق الهاتف أو في شخص إلى المهنيين المؤهلين.

No comments:

Post a Comment