Thursday 8 March 2018

نزد، بطاقة النقد، الهند


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3cfd68e9a9888b3a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

شراء بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا الهند.
دعم المبيعات: 1800-3010-9686.
دعم العملاء: + 91-80-33509339.
رقم الترخيص: - FE. BG. FFMC / أونل / 15.85.215 / 2016-2017.
شراء بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا على الانترنت في الهند.
رحلة في الخارج غير مكتملة بدون بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا! وما أفضل مكان لشراء أفضل بطاقة الفوركس في الهند، من بيفوريكسونلين. كما أول منصة خدمات الصرف الأجنبي على الانترنت في الهند، بيفوريكسونلين يضمن أن لديك سلسة، سلسة وشفافة الدفع المسبق الفوركس / السفر بطاقة الشراء عبر الإنترنت واستخدامها في الرحلات الخاصة بك مع سهولة القصوى. ندعو لهم كل ما تريد، وبطاقات الفوركس، وبطاقات السفر أو بطاقات النقد الدولية، فهي جميعا منتج ثوري واحد من شأنها أن تغير الطريقة التي تنفق على الرحلات الخاصة بك في الخارج. ونحن نسعى جاهدين لجعل العملية برمتها سهلة بالنسبة لك وهي أفايلاب 24 ساعة على المكالمة لمساعدتك.
بطاقات الفوركس هي وسيلة ثورية جديدة لحمل النقد الأجنبي بأمان في الخارج، ولها العديد من المزايا على بطاقات الائتمان التقليدية وبطاقات السحب الآلي. الذهاب إلى أكثر من بلد واحد؟ تحميل عملات متعددة على نفس الفوركس بطاقة السفر وتغييره إلى بطاقة متعددة العملات!
لمزيد من المساعدة، لا تتردد في الاتصال بأرقامنا 1800-2002-940 (الرقم المجاني المحلي)، + 91-90191-64717 (الدولية)، + 91-78480-34204.

خدمات الفوركس في الهند - شراء الفوركس أو إرسال الأموال في الخارج.
إذا كنت مسافرا إلى الخارج، يمكنك الاستفادة من منتجاتنا الفوركس & أمب؛ الخدمات التي سوف تعطيك مزيج الصحيح من سهولة الاستخدام والسلامة. كما نقدم وسيلة مريحة وآمنة لنقل أموالك في الخارج إلى أصدقائك وعائلتك من خلال خدمات التحويلات عبر الإنترنت. حتى الجلوس والاسترخاء، لأنه الآن يمكنك شراء الفوركس أو إرسال الأموال إلى الخارج على الفور.
بطاقة واحدة يمكن تحميلها مع 15 العملات العالمية الرئيسية - أوسد ورو و غبب و كاد و أود و تشف و جبي و سغد و إيد و سيك و زار و سار و ثب و نزد و هكد مرفق إعادة التحميل عن بعد أثناء السفر إلى الخارج رقاقة وبين تمكين بطاقة لتعزيز الأمن في الوقت الحقيقي سمز وتنبيهات البريد الإلكتروني لكل معاملة.
يمكن أن يقوم المسافرون بعملات نقدية بمختلف الفئات لتسديد المصاريف النثرية التي يتم تقديمها في 14 عملة أوسد و ور و غبب و أود و كاد و تشف و جبي و إيد و سغد و هكد و قار و سار و ثب و كود ملاحظات بالعملات في مختلف الطوائف يمكن أن يحملها المسافرون لتلبية النفقات الصغيرة المقدمة في 14 العملات أوسد، ور، غبب، أود، كاد، تشف، جبي، إيد، سغد، هكد، قار، سار، ثب أند كود.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لأصحاب الحساب المصرفي إيسيسي المقيم اختيار علامة التبويب تحويل الأموال في الخارج في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.
تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم من خلال تحويل الأموال أو العملات الأجنبية طلب مشروع طريقة بسيطة وموثوق بها وسريعة لإرسال الأموال خارج الهند عرضت في 16 العملات: أوسد، ور، غبب، أود، كاد، سغد، جبي، تشف، سيك، دك، نوك ، إيد، هكد، قار، سار و نزد نقل عبر الإنترنت في أي وقت وفي أي مكان.
يمكن لأصحاب الحساب المصرفي إيسيسي المقيم اختيار علامة التبويب تحويل الأموال في الخارج في قسم تسجيل الدخول، انقر هنا للمتابعة.
يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.
للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.
على الانترنت: شراء الفوركس على الانترنت والحصول على عتبة التسليم. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة من خدمات الفوركس على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. انقر هنا لمعرفة المزيد. الفوركس الفروع: لشراء الفوركس من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع الفوركس لدينا. سمز: شراء الفوركس، الفوركس سمز إلى 5676766.
عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.
يبدو أن هذا كان نتيجة إما:
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.
استكشاف قوة أبسط وأكثر ذكاء المصرفية. البنك على الانترنت مع أكثر من 250 الخدمات المصرفية عبر الهاتف المتحرك.
البنك على الذهاب مع الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول لدينا. تحميل التطبيق أو استخدام جيوب سمز من قبل البنك إيسيسي.
فيزا تعمل بالطاقة العالمي محفظة الدفع. تحميل اليوم البحث أتم / فرع.
بنك 24/7 من خالل شبكة واسعة من أكثر من 4،850 فرعا و 14،164 جهاز صراف آلي.

نزد فوريكس كارد إنديا
نيوزيلندا يمكن أن يكون فرحة المسافر. المناظر الطبيعية المتنوعة والطيور الكيوي الشعبية المتوطنة في البلاد يجعلها من المعالم السياحية الرئيسية. لن تكون قادرا على تجربة كليا أرض كيوي إذا كنت لا تحمل الكيوي (الدولار النيوزيلندي) في الجيب.
لماذا توماس كوك لتحويل إنر إلى الدولار النيوزيلندي (نزد) على الانترنت.
مجانا الباب.
تسليم أفضل تبادل.
توفير العملات الأجنبية زعيم في العملات الأجنبية. أون لاين الفوركس ترتيب أداة لشراء الفوركس الخاص بك على راحتك. أنواع متنوعة من منتجات الفوركس لراحتك وسهولة الاستخدام العملات الأجنبية ملاحظات في 30 عملات مختلفة لتلبية الاحتياجات الفورية والصغيرة. بطاقة الفوركس المدفوعة مسبقا (8 عملات مختلفة) للسلامة والراحة. مسافر الاختيار (6 عملات مختلفة). سوف المستشارين لدينا مساعدة وتوجيه لكم للحصول على المزيج الصحيح من المنتجات (ملاحظات العملة، وبطاقات الدفع المسبق المدفوعة مسبقا وشيكات المسافرين) حتى رحلتك في الخارج على نحو سلس وخالية من المتاعب. الحصول على صرف العملات الأجنبية تصل 60 يوما مقدما من رحلتك.
الشهادات - التوصيات.
كان لي تجربة رائعة مع توماس كوك أثناء استخدام خدمات الصرف الأجنبي عبر الإنترنت. وكما تدرس ابنتي في نيوزيلندا، كان علي زيارة البلد في كثير من الأحيان. لتجنب أي عقبات اللحظة الأخيرة، وأنا دائما تبادل العملات مقدما على الرغم من توماس كوك ويكون لهم تسليمها مباشرة إلى المنزل. كما أنها تحافظ على شفافية كاملة فيما يتعلق بأسعار صرف العملات، وهو ما يشكل ضمانا كبيرا بالنسبة لي.
بينما أنا وزوجتي كانوا يخططون لقضاء شهر عسل في نيوزيلندا، اقترح صديق أن أحصل على العملات من إنر إلى نزد. كما لم يكن لدي الوقت لزيارة البنوك، قررت أن تحصل على القيام به على الانترنت من خلال توماس كوك. وقد ثبت أن قرارا حكيما كما حصلت على عملاتي تبادل بسهولة.
عندما كنت ذاهبا للدراسة في نيوزيلندا للمرة الأولى، كنت قلقا وعصبيا حول أشياء كثيرة. بسبب توماس طبخ البوابة النقد الأجنبي على الانترنت، كان لي أقل شيء واحد ما يدعو للقلق. حصلت على إنر تحويلها إلى نزد بسهولة باتباع بضع خطوات بسيطة. الموقع هو سهل الاستعمال للغاية وتقدم المساعدة في كل مرحلة. لقد أعجبت مع خدمتهم ودعم العملاء.
استكشاف نيوزيلندا.
منتجات اخرى.
# خيار خدمة التوصيل إلى المنازل غير متوفر لمعاملات الدفع الجزئي | تسليم 24 ساعة في المدن الرئيسية | ## أفضل شركة توفير العملات الأجنبية "في نبك جوائز أواز للسفر 2014.
حقوق الطبع والنشر 2017 توماس كوك --- جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment