Friday 2 March 2018

معظم منظم وسيط الخيارات الثنائية


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا شائعا جدا من الاستثمارات، والانضمام إلى أمثال الفوركس والأسهم والسلع. هذه الأشكال من التداول تتطلب مساعدة من وسيط وهناك حرفيا مئات منهم للاختيار من بينها. اختيار أفضل وسيط للمساعدة في الصفقات الخاصة بك ليست أسهل من القرارات التي كنت تريد الذهاب إلى أن تواجه إما. ولكن ربما يكون واحدا من أهم، جانبا من اختيار الصفقات الخاصة بك.


هناك عدد من العوامل المختلفة التي سيكون لها تأثير على قرارك. ولكن واحدة من أهم، والتي لديها القدرة على أن يسبب لك معظم الحزن إذا كنت تحصل على خطأ، هو مسألة التنظيم. هناك حقا أي وسيط أفضل من واحد الذي ينظم.


لماذا تنظم الخيارات الثنائية السماسرة هي الخيار الأفضل.


سوف التجار الأكثر خبرة دائما اختيار وسيط منظم بدلا من واحد غير منظم. والسبب في ذلك هو أن وسيط منظم هو أكثر احتمالا بكثير لتكون صادقة وموثوق بها. سوف تكون سمعتهم أفضل بكثير، وينبغي إعلان الإفلاس، وأموالك عادة ما تكون محمية لأنها ستكون آمنة في حسابات منفصلة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


هناك عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في جميع أنحاء العالم، ومعظم البلدان سيكون لها منظم المالية الخاصة بها التي ستكون مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم وتجار الفوركس، وتبادل السلع الأساسية وسماسرة الخيارات الثنائية. وفيما يلي قائمة من عدد قليل منها:


قبرص - لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


المملكة المتحدة - سلطة السلوك المالي (فكا)


الولايات المتحدة - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)


روسيا - مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك)


ألمانيا - بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)


وبما أن هذا الشكل من التداول يجري عبر الإنترنت فمن الممكن لمزودي احتيال أن ينزلق من خلال الشبكة التنظيمية وتقديم خدماتها للمستثمرين المطمئنين. لسوء الحظ، أصبح السوق متناثرة مع تقارير مخيفة من وسطاء الاحتيال، قضايا مع الانسحاب، والسلوك عديمي الضمير عموما. هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تقلل من خطر الوقوع ضحية لعملية احتيال. وأهم طريقة هي اختيار وسيط تم تنظيمه. ومع ذلك، فإن كلمة التحذير ضرورية، حيث يدعي البعض أنه ينظم في الواقع أنها ليست كذلك.


تحقق دائما من صحة مطالبات الوسيط من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية التي يدعي الوسيط أنها مرخصة من قبل. في نهاية اليوم، تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من أن الوسيط مسجل بالفعل لدى الجهة التنظيمية وأن الترخيص لا يزال ساري المفعول. وتسمح جميع الهيئات التنظيمية للجمهور بالوصول إلى هذه المعلومات.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


أفضل كندا وسطاء الخيارات الثنائية.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


ثنائي وسطاء استعراض ومنصات قائمة.


لقد قارنا أفضل تنظيم السماسرة الخيارات الثنائية ومنصات 2017 وخلق هذه القائمة العليا. وقد تم استعراض كل وسيط ومنصة شخصيا من قبلنا لمساعدتك في العثور على أفضل منصة الخيارات الثنائية لكل من المبتدئين والخبراء. وتظهر قائمة المقارنة القابلة للفرز أدناه المواقع التجارية التي ظهرت على رأسها استنادا إلى معايير مختلفة.


يمكنك فرز القائمة باستخدام العائد، الحد الأدنى للإيداع، وعروض المكافأة أو إذا كان المشغل ينظم أم لا. يمكنك أيضا قراءة مراجعات كاملة من كل وسيط، مما يساعدك على جعل أفضل خيار. أدناه قائمة المقارنة هي بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل منصة التداول بالنسبة لك، لأن هذا غالبا ما ينزل إلى الاحتياجات الشخصية والاحتياجات الخاصة بك.


أفضل الوسطاء في أوكرانيا.


كيفية مقارنة وسطاء ومنصات.


من أجل التجارة الخيارات الثنائية، تحتاج إلى إشراك خدمات وسيط الخيارات الثنائية التي تقبل العملاء من أوكرانيا. هنا في بيناريوبتيونس قدمنا ​​قائمة مع كل أفضل العوامل المقارنة التي سوف تساعدك على تحديد أي وسيط التداول لفتح حساب مع. وقد نظرنا أيضا في أكثر الأسئلة التي طرحناها، ولاحظنا أن هذه عوامل مهمة عندما يقارن التجار وسطاء مختلفين:


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ هل يتم تنظيمها ومع الجهة التنظيمية؟ أين يمكنني فتح حساب تجريبي؟ هل هناك خدمة إشارات، وهل هي مجانية؟ هل يمكنني التداول على هاتفي الجوال وهل هناك تطبيق؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ ما هي البنود و.


الظروف ؟ الذي لديه أفضل منصة التداول الثنائية؟ أي وسيط لديه أفضل قوائم الأصول؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية (30، 60 ثانية، نهاية اليوم، على المدى الطويل؟ كم هو الحد الأدنى للتجارة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، الحدود، أزواج الخ) أدوات إضافية & 8211؛ مثل الإغلاق المبكر، أو ميتاتريدر 4 (Mt4) المساعد أو التكامل.


نحن نغطي أكبر عدد ممكن من عوامل المقارنة هذه في قائمتنا أعلاه، ولكننا نذهب إلى عمق أكبر بكثير في كل مراجعة.


ينظم وسطاء ثنائي.


التنظيم هو عامل أساسي عند الحكم على أفضل وسيط. فالوسطاء غير المنظمين ليسوا دائما خداعين أو غير جديرين بالثقة، ولكنه يعني أن على المتداول أن يبذل المزيد من العناية الواجبة قبل التداول معه.


وتشمل الهيئات التنظيمية الرائدة ما يلي:


سيسيك - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (قبرص والاتحاد الأوروبي) فكا - سلطة السلوك المالي (المملكة المتحدة) كفتك - لجنة تداول السلع الآجلة (الولايات المتحدة) فسب & # 8211؛ مجلس الخدمات المالية (جنوب أفريقيا)


هناك هيئات تنظيمية أخرى بالإضافة إلى ما سبق، وفي بعض الحالات، سيتم تنظيم وسطاء من قبل أكثر من منظمة واحدة. هذا أصبح أكثر شيوعا في أوروبا حيث الخيارات الثنائية تأتي تحت التدقيق المتزايد. السمعة، والعلامات التجارية رئيس الوزراء لديها تنظيم من نوع ما.


واللوائح موجودة لحماية المتداولين للتأكد من أن أموالهم محفوظة بشكل صحيح ومنحهم طريقا لاتخاذها في حالة نشوب نزاع. ولذلك ينبغي أن يكون من الاعتبارات الهامة عند اختيار شريك تجاري.


كل من تسجيل المكافآت والحسابات التجريبية تستخدم لجذب عملاء جدد. وغالبا ما تكون المكافآت مباراة إيداع، دفعة واحدة أو تجارة حرة خالية من المخاطر. أيا كان شكل المكافأة، هناك شروط والشروط التي تحتاج إلى قراءة.


ومن المفيد أخذ الوقت اللازم لفهم هذه المصطلحات قبل الاشتراك. إذا كانت الشروط ليست ترضيك ثم مكافأة يفقد أي جذب وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. بعض شروط المكافأة التعادل في الودائع الأولية الخاصة بك أيضا. ومن المفيد قراءة T & أمب؛ كس قبل الموافقة على أي مكافأة، وتجدر الإشارة إلى أن العديد من السماسرة سوف تعطيك الخيار ل & # 8216؛ تعطيل & # 8217؛ من أخذ مكافأة.


استخدام مكافأة بشكل فعال هو أصعب مما يبدو. إذا أخذنا بعين الاعتبار تناول أحد هذه العروض، فكر في ما إذا كان ذلك سيؤثر على تجارتك، وكيف يمكن ذلك. هناك مشكلة شائعة هي أن متطلبات دوران الإعلانات ضمن البنود، غالبا ما تسبب المتداولين إلى & # 8216؛ عبر التجارة & # 8217 ؛. إذا كانت المكافأة لا تناسبك، قم بإيقاف تشغيله.


الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي أفضل وسيلة لمحاولة كل من تداول الخيارات الثنائية، وسطاء محددة، دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكنك الحصول على الحسابات التجريبي في أكثر من وسيط واحد، في محاولة منهم وإيداع المال الحقيقي فقط في واحد تجد أفضل. ومن الممكن أيضا أن يكون من المفيد أن يكون حسابات في أكثر من وسيط. على سبيل المثال، قد تكون العوائد على أصلين مختلفين أفضل في وسطاء مختلفين. يمكنك التسوق، واستخدام أي حساب لديه أفضل عائد لهذا الأصل. الحسابات التجريبية تقدم أفضل طريقة لمحاولة الخروج من العلامة التجارية، وخالية من المخاطر.


انخفاض الحد الأدنى للودائع.


إذا كنت تبحث للتورط مع الخيارات الثنائية للمرة الأولى، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى من الفائدة. بالنسبة للتجار الذين يبحثون فقط عن تجربة الخيارات الثنائية، قد يكون الحد الأدنى من وسيط الإيداع الأدنى الأفضل. الودائع الأولية الصغيرة تبقي المخاطر منخفضة. يبدأ الحد الأدنى للودائع عند 5 دولارات فقط، وهناك عدد متزايد من الوسطاء الذين يقدمون الحد الأدنى من الودائع المنخفضة & # 8211؛ & # 8220؛ & # 8221 منخفضة. سيكون أي حد أدنى تحت 50 دولارا.


وبالمثل، فإن جميع الوسطاء سوف يكون الحد الأدنى لمتطلبات التجارة أيضا. هذه يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. وتتراوح الأرقام الدنيا للتجارة بين $ 1 و 25 دولارا - وهو فارق كبير إذا خطط المتداول للتجارة بشكل متكرر. بالنسبة لبعض التجار، قد يكون هذا أقل من عامل من حيث العثور على أفضل وسيط بالنسبة لهم، ولكن بالنسبة للآخرين سيكون من المهم جدا. حسابات الممارسة هي وسيلة خطر صفر للتعلم للتجارة.


عنصر واحد العديد من التجار استخدام للعثور على أفضل حساب تداول الخيارات الثنائية، هي نسبة دفع تعويضات على العرض. هذه ليست دائما مقارنة بسيطة. سيتم تغيير العوائد على أساس الأصول المتداولة، ووقت انتهاء صلاحية الخيار. وبالإضافة إلى ذلك، فإن دفعات تتغير كما يدير وسيط المخاطر الخاصة بهم. لذلك إذا كان وسيط واحد كان في الأصل أفضل الأسعار، قد تعود الأمور ثم يعني أن آخر لديه الآن دفع تعويضات أعلى.


وبالتالي فإن أكثر ما يمكن للمستثمر القيام به، هو التحقق من دفعات للأصول، وأوقات انتهاء الصلاحية هم على الأرجح أن تجعل، والحكم العلامة التجارية التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. الحسابات التجريبية جيدة عند البحث عن العوائد على الأصول والتداولات محددة.


تبادل العملات وسيتداول الوسطاء دون وصفة مالية مختلفة - ولن يكون من السهل مقارنتها. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى. نادكس مثال واحد على تبادل.


لذلك كما ترون، العثور على أفضل حساب التداول والوسيط ليس من السهل دائما - ولكن تجدر الإشارة إلى أنك حر في التنقل بين وسطاء وقتما تشاء. لذلك حتى لو تبين أن حساب الفقراء، فمن السهل أن تصل العصي وإيجاد شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة.


ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟


تسمية أفضل منصة التداول ليست سهلة، وذلك ببساطة لأن منصات التداول هي عادة مسألة الذوق الشخصي. قد يرغب أحد المستخدمين في تصميم بسيط، في حين أن البعض الآخر قد يحتاج إلى الكثير من البيانات على الشاشة طوال الوقت.


ومع ذلك، فإن المنابر لديها مستويات مختلفة من الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بشكل عام، والعلامات التجارية التي تقدم عقود للفرق بالإضافة إلى الخيارات الثنائية، وتقديم منصة التداول أكثر ميزة الغنية.


وبالتالي فإن أمثال ناديكس و إيتكس كابيتال، سيوفر منصة التداول المهنية للغاية. يتم توفير التكامل ميتاترادر ​​عادة في وسطاء أكثر احترافا (بعض استخدام كل من وظائف MT4 و mt5). هذا الاختلاف في الجودة هو دليل على نضج الخيارات الثنائية كمنتج، ولكن العلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة.


كيف يمكن للوسطاء كسب المال؟


الخيارات الثنائية وسطاء كسب المال عن طريق واحد من اثنين من نماذج الأعمال:


كطرف مقابل، وضمان "على مدار" عن طريق نسب تعويضات. المعروفة باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك) عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل المتداولة.


قد يجد الناس الذين لديهم خبرة في أشكال أخرى من التداول، والذين يقتربون الآن من السماسرة دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة أنفسهم يطرحون السؤال: "أين اللجنة؟ ".


ولكن مع الثنائيات أوتك، لا توجد عمولة. من الناحية النظرية، مصطلح "السماسرة"، ليس صحيحا. الشركات الثنائية ليست ترتيب صفقة أو العمل كوسيط. ما هي عليه، هو الطرف المقابل لكل من مواقع عملائها. لذلك ليس هناك رسوم أو عمولة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل. وعندما يكون الوسطاء جانبي التجارة المغطاة، لديهم هامش وسيم. وحيثما لا يحصلون على تعويضات، لا تزال هذه التعويضات تمنحهم مستوى من الحماية. وفي ظروف معينة، سيحمي الوسيط أيضا موقفه الخاص للتخفيف من المخاطر.


هذه الشركات (ناديكس، على سبيل المثال) أن التجارة الخيارات الثنائية عن طريق تبادل تعمل أكثر من ذلك بكثير مثل "وسيط". على عكس سوق أوتك حيث المنصة هو الطرف المقابل، مع تبادل الخيارات الخيارات، وسيط هو الوسيط - مطابقة المشترين مع البائعين وفرض عمولة. هناك مخاطر أقل بكثير بالنسبة للوسيط، وبالتالي عوائد أفضل عموما في التجارة للتاجر.


من ينظم وسطاء ثنائي؟


وهناك عدد من الهيئات التنظيمية التي ترصد الخيارات الثنائية:


سيسيك - لجنة الأوراق المالية والبورصة مغا & # 8211؛ مالطا غامينغ أوثوريتي فكا - سلطة السلوك المالي كفتك - كوموديتي فوتشرز ترادينغ كوميسيون.


في أوروبا، يمكن استخدام لائحة سيسيك إلى & # 8216؛ جواز السفر & # 8217؛ حول اروبا. لذلك سيسيك شركة منظم يمكن أن تعمل في المملكة المتحدة وألمانيا أو إسبانيا على سبيل المثال. ومع ذلك، هناك تحركات للمنظمين المحليين في كل بلد من البلدان لكي يتحكموا بقدر أكبر في شؤونهم الخاصة.


في جميع أنحاء العالم، وتنظيم عادة تنظيم داخل بلد معين، لذلك كفتك في الولايات المتحدة أو فسب (مجلس الخدمات المالية) في جنوب أفريقيا على سبيل المثال. وهذا يوفر للمستهلكين أفضل مستوى من الحماية.


يتخذ المنظمون الآن خطا أصعب بكثير على شركات الخيارات الثنائية التي تخرق القواعد المالية أو تعمل مخططات غير شريفة. وسوف يتغير المشهد بسرعة خلال الأشهر المقبلة، وسيتم التعامل مع الصناعة بطريقة مماثلة لاستثمارات أخرى.


هل يجب عليك استخدام وسطاء متعددين؟


هناك بعض الحجج الجيدة جدا لوجود أكثر من حساب تداول ثنائي:


الوسطاء يتقاضون بعض الصفقات. وسطاء مختلفون تناسب أنماط تجارية مختلفة، أو أنواع التجارة. لذلك قد يكون وسيط واحد ممتاز لأنواع التجارة على المدى القصير، ولها دفعات كبيرة على أزواج الفوركس. ولكن هذه العلامة التجارية نفسها قد تكون أقل قليلا جيدة عندما يتعلق الأمر بتقديم الصفقات الحدود أو دفعات المؤشرات. إذا كان منافس لديه مجموعة كاملة من انتهاء الصلاحية على المدى الطويل مع دفعات كبيرة، والكثير من الخيارات للتجارة الحدود & # 8211؛ فمن المنطقي أن يكون لديك حسابات مع كل من، ومكان الصفقات مع الوسيط الذي قدم أفضل صفقة لكل صفقة. الحسابات التجريبية. حسابات تجريبية متعددة تجعل من المنطقي تماما & # 8211؛ كنت ترغب في محاولة العديد من الوسطاء ومنصات التداول ممكن قبل أن تقرر أين التجارة. تقليل المخاطر . الحسابات في أكثر من وسيط يحميك من أي مشاكل مع شركة معينة. من قضايا خطيرة مثل الإعسار، إلى أشياء أصغر، مثل تعطل موقع الويب أو إغلاق السوق & # 8211؛ حسابات متعددة يقلل من خطر تتأثر بأي مشقة قد تواجه وسيط. عروض متعددة. كل اشتراك يمكن أن يعني مكافأة جديدة، لذلك قد يكون من المفيد اتخاذ أكثر من حساب واحد لتلقي كل العروض. كما سبق، قراءة الشروط & # 8211؛ ونلاحظ أيضا أن الودائع الكبيرة قد تعني في بعض الأحيان مكافآت أكبر & # 8211؛ لذلك قد لا يكون تقسيمهم أفضل خيار. انتشار المكاسب. بعض الوسطاء قد يبحثون عن كسب التجار على كتبهم، بهدف تقييد تداولهم، وربما الحد من حجم التجارة & # 8211؛ او أسوأ. في حين أن هذا التهديد هو الحمد لله الصغيرة، حسابات متعددة يعني نشر المكاسب بها. سيبحث معظم الوسطاء عن & # 8220؛ الفائزين & # 8221؛ على أساس إجمالي الربح بدلا من معدل الإضراب، لذلك إخفاء حجم عبر حسابات وسيط يمكن أن تساعدك على البقاء تحت رادارهم.


تبادل مقابل أوتك (فوق العداد) وسطاء.


وسطاء الصرافة.


الوسيط الذي يقدم تبادل هو أقرب بكثير من وسيط & # 8216؛ التقليدية & # 8217؛ من وسطاء أوتك. يؤدي التبادل وظيفة & # 8216؛ الوسيط & # 8217 ؛. وسوف يتطابقون مع بائع للأصل، مع مشتري لنفس الأصل، ويحمل عمولة لوضع الصفقة معا. السوق نفسها سوف تقرر الأسعار & # 8211؛ إذا كان هناك أكثر البائعين من المشترين، فإن السعر ينجرف إلى أسفل حتى يرتفع الطلب. إذا كان هناك المزيد من المشترين من أولئك الذين يرغبون في بيع، فإن سعر الخيار ترتفع.


وسيط تشغيل تبادل لا تمانع من يفوز ومن يفقد. أنها لا تأخذ أي خطر على التجارة أنفسهم (ما لم يتم تداول التجار على الائتمان). وسيجعل وسيطهم عمولة على التجارة بغض النظر عن النتيجة.


وبسبب هذا المخاطرة المخفضة للوسيط، تكون عوائد التاجر الفائز أكبر عموما. وعادة ما تكون اللجان صغيرة بالنسبة لحجم التجارة، مما يعني أنها لا تؤثر على العائد كثيرا. وتشمل الفوائد الأخرى حقيقة أن وقف الخسائر يمكن أن تطبق، وأيضا أن الصفقات يمكن أن تكون مغلقة في أي وقت (لتحقيق الربح أو تقليل الخسائر).


المضاعفات مع التبادلات، ويأتي من الهيكل. سيتم تداول الخيار الثنائي المتداول على & # 8220؛ & # 8221؛ في مكان ما بين 0 و 100. حيث 0 هو الرقم المستخدم حيث لم يحدث حدث، و 100 حيث فعلت. إذا كان السعر الحالي هو 30 حاليا، فإن & # 8216؛ باير & # 8217؛ سيخاطر 30 مرة حجم تجارته، ليحتمل الفوز 70. A & # 8216؛ البائع & # 8217؛ وبالتالي، من شأنه أن خطر 70 للفوز 30. في حين ليست معادلة معقدة، هو أكثر تعقيدا قليلا من مباشرة إلى الأمام على العداد الخيار.


أوتك (أكثر من العداد) وسطاء.


النوع الأكثر شيوعا هو الوسيط (أوتك)، ولكن هذا النوع من الشركات ليس حقا وسيط & # 8221؛ وسيط & # 8217؛ على الإطلاق بالمعنى الدقيق للكلمة. وهم الطرف المقابل في جانب واحد من التجارة. لذلك حيث يفتح التاجر موقف، فإن وسيط الفوز أو فقدان المال، على أساس ما إذا كانت التجارة يفوز أو يخسر. فقط عندما يكون الوسيط لديه تاجر آخر الذي جعل التجارة العكس تماما، وأنها قد أكدت الأرباح.


وبسبب هذه المخاطر المتزايدة، فإن الوسطاء سيقدمون عوائد أقل مما يخفف من بعض المخاطر التي يتعرضون لها. ولذلك فمن المرجح أن يكون أقل من وسيط تداول المتداول. بعض الشركات أيضا قد بنيت في & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ آليات للحد من المخاطر أبعد من ذلك. وفي بعض الحالات، قد يكون أحد جوانب التجارة غير متاح إذا كانت الالتزامات كبيرة جدا.


يتم الاحتفاظ بساطة الخيارات الثنائية مع وسطاء أوتك. كما أنها قطعت شوطا كبيرا في التنافس مع التبادلات من خلال تقديم & # 8216؛ النقدية خارج & # 8217؛ وقيم الخيارات، مما يسمح للمتداولين بإغلاق المراكز في وقت مبكر، وإعداد وقف الخسائر. وبمجرد أن تصبح هذه الميزات شائعة الفجوة بين أوتك والتبادلات سوف تحصل على أصغر. في الوقت الحالي، يكون المتداولون أفضل من التداول في البورصة & # 8211؛ ولكن قد ينصح لمعرفة الاختلافات عبر حساب تجريبي.


طرق الدفع.


إذا كنت تبحث عن وسطاء يدعمون طريقة دفع محددة:


كل العوامل المذكورة أعلاه سوف تؤثر في نهاية المطاف على الطريقة التي يلعب فيها المتداول السوق، وبالتالي، ربحيته. الوضع المثالي هو الحصول على وسيط ثنائي يقدم:


العديد من الأصول المالية المنتشرة في العديد من الأسواق تقدم مكافأة معقولة مع دفع تعويضات جيدة تقترب من 90٪ تقدم مواعيد انتهاء مرنة دون التجار الملاكمة في فترة صلاحية طويلة جدا.


لن يكون التداول باستخدام وسيط & # 8217؛ s منصة ممتعة، ومربحة، إذا كنت تستخدم المشغل السمعة. تحتاج أيضا إلى اختيار واحد يناسب أسلوب التداول الخاص بك أفضل & # 8211؛ فقط سوف تعرف ما هو. قراءة استعراض وسيط ثنائي أعلاه بعناية قبل اتخاذ هذا القرار التداول الحاسمة، ولكن تذكر أنك لا ترتبط في أي وسيط واحد، ويمكن اختيار والاختيار.


الخيارات الثنائية وسطاء.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها يمكن أن يكون قرارا صعبا. ومع ذلك المسلحة مع التفاصيل الصحيحة، المبينة في هذه الصفحة المقارنة، كنت قد زادت على الفور فرصك في تجنب مشغلي سيئة. لقد سردت وكسر وسطاء جيدة من سيئة؛ حتى تتمكن من جعل الحق في الاختيار.


قائمة الوسطاء الخيارات الثنائية.


إظهار / إخفاء المزيد من الوسطاء.


المزيد من الخيارات الثنائية وسطاء.


إذا كنت قد حاولت السماسرة أعلاه ثم ما يلي أيضا تقديم تجربة تداول فريدة من نوعها وبالتأكيد تستحق الانضمام. في حين أن هذه لا تعتبر وسطاء كبار أنها جميعا نقدم شيئا مختلفا فيما يتعلق بالعودة والترقيات، منصة التداول، حساب تجريبي، والتنظيم، والحد الأدنى للإيداع، والحد الأدنى من الانسحاب والأساليب المصرفية.


عندما بدأ نظام تداول الخيارات الثنائية التراجع في عام 2008، كانت هناك مجرد حفنة من الخيارات الثنائية وسطاء المستثمرين يمكن أن تختار من بينها. مع مجموعة منخفضة من الخيارات، فإنه لم يكن من الصعب العثور على وسيط التي تناسب احتياجاتك وأسلوب التداول.


عالم تداول الخيارات الثنائية نما بشكل كبير. في العد الأخير، نحن إند هناك ما يقرب من 500 وسطاء في جميع أنحاء العالم تتنافس على عملك التجاري. اختيار وسيط يمكن أن تكون مهمة شاقة.


كنت تريد بطبيعة الحال إلى استعراض ما إذا كان يمكنك التداول من خلال وسيط في موقعك. كنت تريد أن تعرف مختلف طرق الإيداع والانسحاب. سوف تريد أيضا أن تعرف ما هي الأصول التجارية وسيط العروض جنبا إلى جنب مع مختلف أوقات انتهاء الصلاحية وأساليب التداول. سوف تريد بالتأكيد أن تعرف ما هي أنواع المكافآت التي تقدمها والشروط التي يجب أن تجتمع عند قبول مكافأة.


أخيرا وليس آخرا، سوف تحتاج إلى معرفة ما إذا كان الوسيط لديه سمعة جيدة أو سيئة.


ثنائي خيارات وسيط مقارنة.


هنا في BinaryOptions. Education، قمنا به اختبار ومراجعة بالنسبة لك. في جميع أنحاء موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم مراجعات دقيقة وموثوق بها لجعل الخيارات الثنائية خيار وسيط أسهل بكثير.


اختيار وسيط الحق هو من أهمية أساسية. منصة التداول المستخدمة من قبل وسيط جنبا إلى جنب مع الموارد التعليمية وممثلي الحساب يمكن تحديد ما إذا كنت مربحة أو ليس في تداول الخيارات الثنائية.


نوصي باستخدام موقعنا على الانترنت لصالحك وإذا كان لديك أي أسئلة، فقط أسأل وسوف نجد إجابة.


لا نضع في اعتبارنا أن التداول في الخيارات الثنائية لا تحمل قدرا من المخاطر، وبالتالي فإن أكثر تعليما أنت، كلما كان ذلك أفضل.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية 2016.


مع مثل هذه القائمة الضخمة من الخيارات الثنائية وسطاء في جميع أنحاء العالم، ليس هناك نظام لتنظيم تماما ورصد كل منهم.


وقد أقامت بعض البلدان نظم ترخيص وتنظيمية داخل أقاليمها. إن الكيان الرئيسي لخيارات الخيارات الثنائية الذي كان يعمل منذ بدء تداول الخيارات الثنائية هو الهيئة التنظيمية القبرصية المسماة سيسيك.


وأنشأت بلدان أخرى هيئات تنظيمية مع نمو الخيارات الثنائية في مكانة.


هناك حشد من وسطاء الخيارات الثنائية التي تقدم هياكل مكافأة كبيرة وفرص تجارية تحريضية، ولكننا نرى أنها ليست مرخصة أو منظمة. هل هذا يعني أنها تخاد التجار؟ ليس بالضرورة.


هذا هو السبب في أننا في الفقرات التالية سوف نتشاطر أهم توصياتنا. كما أننا اختبار ومراجعة، يمكن أن تضاف المزيد.


الولايات المتحدة الأمريكية أوصى الوسطاء.


في حين أنه ليس من غير القانوني للسماسرة الخيارات الثنائية لقبول التجار الولايات المتحدة، فإنها يجب أن تعمل منصة التداول موثوقة وصادقة.


لوائح التداول في الولايات المتحدة صارمة جدا. هناك ھیئتان رقابیتان تشرفان علی التجارة في الحدود الأمریکیة. وهي لجنة تداول السلع الآجلة والرابطة الوطنية للعقود الآجلة.


هناك وسيط تداول واحد فقط داخل الولايات المتحدة، ونظام التداول يختلف كثيرا عن غيرها من وسطاء الخيارات الثنائية. وتسمى هذه الشركة نادكس.


في هذا الوقت، وسيط الخيارات الثنائية الوحيد الذي سيقبل التجار الولايات المتحدة التي سوف نوصي هو فينباري. يستخدم فينباري شعبية بقعة الخيار منصة التداول، وأيضا يقبل الودائع عن طريق باي بال.


المملكة المتحدة أوصى الوسطاء.


تجار المملكة المتحدة لديها مجموعة كبيرة من الخيارات الثنائية وسطاء للاختيار من بينها. عندما نبحث حقا السماسرة تقديم خدماتهم في المملكة المتحدة، واحدة من الأشياء الأساسية التي ننظر أولا هو التنظيم.


هناك 2 الهيئات التنظيمية الأولية التي تشرف على وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. هم سيسيك والسلطة المالية البريطانية السلوك (فكا). فمن الحكمة أن تختار وسيط مرخص ومنظم من قبل واحد، أو كليهما.


لدينا 3 وسطاء الخيارات الثنائية نوصي للتجار في المملكة المتحدة. هم انهم:


24 الخيار - في العملية منذ عام 2010، وهذا الوسيط هو سيسيك ينظم ويستخدم منصة التداول تكفينانسيال. إق الخيار - إق الخيار هو أيضا سيسيك ينظم ويقدم خطة إيداع منخفضة للبدء. باستخدام منصة التداول الخاصة بهم، التجار راضون تماما مع هذا الوسيط.


يو يوصى الوسطاء.


لقد وجدنا أن الكثير مثل المملكة المتحدة، وهناك كمية هائلة من الخيارات الثنائية وسطاء تقديم خدماتها في جميع أنحاء أوروبا. لقد تعلمنا أن الخطوة الأكثر حكمة للتجار في أوروبا هي التجارة فقط من خلال وسطاء الذين هم سيسيك المنظمة. لذلك في اختيار لدينا الموصى بها أعلى 3 وسطاء الخيارات الثنائية لأوروبا، وسوف يسقط الحق تمشيا مع الخيارات في المملكة المتحدة:


24 الخيار - في العملية منذ عام 2010، وهذا الوسيط هو سيسيك ينظم ويستخدم منصة التداول تكفينانسيال. إق الخيار - إق الخيار هو أيضا سيسيك ينظم ويقدم خطة إيداع منخفضة للبدء. باستخدام منصة التداول الخاصة بهم، التجار راضون تماما مع هذا الوسيط.


نصائح لاختيار وسيط الخيارات الثنائية.


العثور على الحق في الخيارات الثنائية وسيط يمكن أن يكون صعبا. فإنه لا يجب أن تكون مرهقة كما بعض جعله. وإليك بعض النصائح الأساسية في العثور على وسيط الأنسب لاحتياجاتك:


تحقق مما إذا كانت تقدم الخدمات بلغتك المفضلة أم لا. نظرة على مكافآت الإيداع يعرض الوسيط. نسب مئوية مرتفعة للدفع. وينبغي أن تكون في أي مكان من 80-91٪. نظرة على خيارات الإيداع والسحب. تحقق من خيارات انتهاء الصلاحية. إلقاء نظرة على عدد وأنواع الأصول. هل لديهم واجهة سهلة الاستخدام؟ ما هو الحد الأدنى للإيداع والانسحاب؟ كيف هي خدمة العملاء؟ هل يقدمون حساب تجريبي؟


يجب عليك دائما مراجعة كل هذه والقراءة أيضا شروط وسيط & # 8217؛ s.


باتباع هذا الإجراء، كنت عرضة للعثور على وسيط الخيارات الثنائية يمكن الاعتماد عليها.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط منظم هو الاختيار الذكي، وينبغي أن يكون الاعتبار الأول الخاص بك. التنظيم يعني أن الوسيط قد تلقى رخصة تجارية مالية في الولاية القضائية التي تقيمها الشركة. وهناك رخصتان رئيسيتان هما أسيك (التي تغطي أستراليا) و سيسيك (التي تغطي أوروبا). إذا نشأ نزاع يمكنك االتصال بالهيئة التنظيمية المالية.


وسطاء الخيارات الثنائية غير الخاضعة للتنظيم.


ولا يختار جميع الوسطاء أن يكونوا مرخصين وأن يعملوا في ولايات قضائية خارجية مثل مالطة وجزر فيرجن البريطانية وسيشيل. هذا لا يعني أنها غير جديرة بالثقة ولكن يجب أن يكون على علم أنه سيكون من الصعب لتسوية النزاعات إذا نشأت.


حول تداول الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية هي واحدة من أكثر الطرق سهولة ومربحة للتجارة في الأسواق المالية في العالم. بعض المتشككين جعل يقول التداول المالي يرتبط ارتباطا وثيقا مع عامل الحظ، ولكن أعتقد أنه يستند بحتة على مكانة السوق الخاصة بك وقوة التنبؤ الخاص بك. هناك أشخاص يريدون كسب المال مع تداول الخيارات الثنائية ولكن نظرا لعدم وجود المعرفة أو توافر منصة مناسبة ليست قادرة على جمع الكثير من السوق. هذا هو الوقت والمكان عندما يمكنك الحصول على أفضل نوع من المشورة في شكل ثنائي الخيارات الموجهين مثل نفسي الذين يعملون مهنيا لقطع كل الضجيج وتتيح لك معرفة أين التجارة.


منصات التداول الخيارات الثنائية هي المواقع التي تعمل كما يعيش على العداد أو منصة التداول في الوقت الحقيقي الذي يتم تنفيذه مع باناش تسمح لأي تاجر لتحقيق الأرباح من مجموعة كبيرة من الأصول الأساسية. هذا هو منصة مجانية اللجنة ويمكنك التجارة بسهولة مع السوق القانونية. الوسطاء لديهم العديد من الأصول المالية لتختار من بينها.


توافر هو التالي على الذي يجب التركيز قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية. الهاتف، الدردشة الحية أو التفاعل ضروري في وقت واحد لتقديم أفضل خدمة من حيث السوق وأفضل وقت للتجارة. تداول الورق مع تشغيل اختبار فكرة جيدة قبل التداول مع المال الحقيقي. المبالغ المستردة عادة ما تكون غير متوفرة مع وسطاء ولكن نظرا لكمية كبيرة من المنافسة في السوق، والسماسرة تقدم صفقات مختلفة والتي إذا التجارة الخاصة بك لا يحقق أي ربح المال ثم استرداد الاستثمار الصغيرة المتاحة. وبهذه الطريقة كنت تحصل على الأقل شيئا من الخسارة.


تداول الخيارات الثنائية هو نظام الفوز أو الخسارة الكاملة. لا تحصل على أي نسبة ولكن إما التقاط كامل المبلغ مع الفائدة أو تفقد كل ما تبذلونه من الاستثمار في تجارة واحدة. لا تحتاج إلى التفكير كثيرا في هذا التداول فيما يتعلق بوضع التجارة كما عليك القيام به هو التنبؤ والاختيار بين وظيفة بوت (شراء) و كال (سيل). كونها مختلفة تماما عن سوق الأسهم تداول الخيارات الثنائية يسمح أي تاجر الحكمة لكسب المال من السوق.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2013. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحيل البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.

No comments:

Post a Comment