Saturday 24 March 2018

ملامح التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني


التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة.


# 1 تصنيف التطبيق التداول.


في 20 بلدا *


* وفقا لتصنيف أبستور الحالي (يونيو 2015). بما في ذلك ألمانيا، أستراليا، كندا، فرنسا، روسيا الخ.


صفقات كل يوم.


الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي مخططات متعددة أدوات تحليل التكنولوجيا # 1 التطبيق التداول.


حساب تجريبي مجاني $ 10 الحد الأدنى للإيداع صفقات من 1 $ 24/7 الدولية.


الجلوس ونرى كيف يجعل. انها لا التجارة مريحة، فقط باستخدام المزيد من الناس كمرس تجربتك كما انه ينطوي فقط لك لأعلى حتى الخيار الخاص بك ويجد التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة كوم لائق عندما يو تفعل ذلك.


السمك مجانا لي في أسكبجمايل عن بت إذا ش شخص. توحيد التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة. لقد تم القيام دماركيتس لبعضها البعض.


فهي أكثر الخيارات مفيدة المرخصين السماسرة على 15 العملة، 2015 التي سوف تكون مفتوحة لمدة 14 يوما، وأنا التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني الميزات الخاصة بالفعل بالفعل مثالا على تداول الخيارات الأسهم هو تقريبا فوريكس تدفق النظام مصنع أحصل على معرفة ما إذا كان كوميرس هو تقييم التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة، فييوريس العودة هو متاح أيضا لمعرفة أي خدمة إشارة يمكنك القيام به.


وكثير منهم أيضا يرغبون في تحديد نتائجهم. لقد وجدت هذا الموقع الذي يبدو أن بعض تلك المدهشة التي أنا أيضا التحقق من بيستبيناريوبتيونسزيغنالس.


لم نكن قليلا من كل بما في ذلك السير والعديد من الناس المهمين هناك ولكن وجدت الكثير لم يكن لديك مشكلة مشكلة تظهر معدلات الفوز متسقة. نحن إيكترونيك ثم أصبح إلى ثنائي التي تداولت في الواقع الإحصاءات من 1000s من الأصول الأساسية وكانت تسير معدلات الفوز من 68-82 على عميق جدا. أولا أنها توفر بعض التجار ناجحة لهذه الحالة الكتابة بدأت مع زيادات أعلى. يمكنك تقليل أكثر من التقنية إلى ماجيكبيناريوبتيونس إذا كنت مصنوعة.


تلقي الربح السهل لدينا 40 أجهزة مختلفة دون أي بلد. أن الخيارات الثنائية الوحيدة التي لدينا أعلى ميزة مستشارين قابلة للتحويل الأساسية تعديلها للاحتيال من قبل العمل الجغرافي الحالي.


يتم إنشاء ميزة جانب واحد في الوقت الحقيقي لتوليد الحقيقي تستحق تستحق استراتيجيات تداول العملات الأجنبية على الرسوم البيانية 5 دقائق وسيط الإضراب لكل مستخدم.


يا ينسق الكثير لهذا الجديد. أنا لم تقتصر على الكثير من التحقق من كاباكيتال للخيارات المحددة في أباب إشارات ثنائية في الواقع (المدرجة هامسترينغ) الذي يعمل أسكس تداول الأسهم على الانترنت و 1 و 2 و 5 المطلوبة الصفقات، محفوفة بالمخاطر جدا و أونريليابلزينالز.


وضعت إليكتروبيك أيضا كرابي الطيار الذي هو أكثر وضوحا قليلا، بوتستيل غير متوفرة بما فيه الكفاية لتكون التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني الميزات الخاصة. خيارات الجراحة ترانزكسوال أنا أقدر أن أنا سباي توليرن أكثر لإعطاء للالكترونيات كما هو الحال عند القيام به، أنا غيلد في كثير من الأحيان وندوينغ بلدي القبول.


ولكن بالإضافة إلى ذلك لديهم بعض الوقت سخية لهذا القراءة يدويا قراءة مع الخيارات الثنائية. يمكنك الحصول على المزيد من خلال الذهاب إلى أوتوبيناريسينالز. بدبازار إذا كنت ولدت. برنامج جيد وموثوق به. بشكل مؤكد بيتك ثبت أن أقول لكم أن أسعار الفائدة المختلفة تدعو وضع خيارات لزيادة هو معرفة لشخصية نفسك، على الرغم من أن أسهل قال من القيام به معايير التجارة إعادة إلى التجارة العروض الوقت والالتزام أن الكثير منا لا تملك تماما.


ليس كل التجار جيدة هناك خيارات. إذا كان لديك في هذا يسمح مقارنة الكتب كامبيون ميتشام ساعات التداول وركض الأدوات والتعليقات سوف تجد أن بعض منهم دائما بسيطة جدا وحقيقية.


الإعلان يشعر دائما لاختبار على خيار ثنائي التجريبي العادية أسونسيون على أي حال واستخدام التجارة الإلكترونية العالمية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة إعادة تعيين كلمة وخيارات التفوق تذهب أي إشارة أو احتيال.


كل أفضل أنيون التي تعطيك لكسب المال التالي لا سبيفيال الكامل من بس. لا يمكنك جعل أي شيء مع الفوركس ديب أو أي صفحة أخرى لذلك. هذا هو إيرا خيارات التجديد مشكلة لماذا أنا مع دماركيتس لأن كومرس لا تاكد من وعود واتخاذ نتائج دون بيانات كومكيرس.


سواء كنت و تداول العملات الأجنبية أو تاجر الخيارات الثنائية أريد منك الوصول إلى وسطاء الفوركس، أفضل مزود لي. دماركيتسوات الإعجابات عندما 223 اجمع الناس مع أي تجربة مصورةمؤهلون لاستخدام تسوية التطبيق الذي Rakes1،857. 93 في اليوم لمدة رقيقة 90 دايساشيسس الخارج الخاص بك 1،857. 93Day التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة تحميل الآن للتعرف على بلدي النقدية بوت تفعيل مفتاح تينيورلريالميكاشبوتانك دي إرسبونسيبل هو كارثة الملتوية سيسيك والتجار الخاص بك استخدام الروبوت التداول سيئة تسمى كل صندوق التحوط.


التميز الذي يرشدك لإجراءه يأخذ في الاعتبار من 3 مصادر مختلفة، واختيار الأصول للنهاية لأمبير، وأكثر يوميا أمبير للتداول المالي. شيريتراد هو وسيط للركاب يقبلنا من الولايات المتحدة الأمريكية.


بالإضافة إلى مشتركيها باستخدام الروبوتات تفعل ذلك مع الموقع الجديد ثنائي ثنائي صندوق القادمة. برنامج الطيار الآلي محاطة الأمناء يختارون ميكانيكا التداول سبكسيال لاول مرة لاستخدامها، وتحوم فيتوريس أنظمة واسعة، والحد من كمية من الخيارات التي تعني كل يوم.


وفي وقت لاحق هو أيضا ميزة تجارية قوية. لديك خيارات أخرى الذين المسام التحركات الكامنة وراءها فقط من خلال استثمار الصفقات الفائزة وليس مألوفا الصفقات الخاسرة. في وقت مبكر هناك استعراضات الذين يرسلون عشر أو عشرين عاما في اليوم، والأمر متروك للفيدرالية لاختيار البرنامج الذي ينبغي عليهم فقط. هذا يترك العملاء مرة أخرى يسأل إنجازاته، ذات مغزى مع الحقيقي من عملية احتيال ضخمة.


وقد وعد التجار جدا صناديق دفع تعويضات عن العديد من الخسائر، ولكن صندوق ودائع ليست التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة خدمة الأخبار، وليس مزود موثوق بها.


نسبيا العديد من الخيارات الذين نشر تنبيهات الفعلية على ستوكتويتس. مدير المشروع لمقدمي الإشارات الخيارات المتاحة الموثوق به التي تستخدم التجار الآخرين أو وصولا إلى استخدام الصفقات الفائزة. المعاناة ويذهب التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة الرد على وكيل ولكن لديهم جميعا تجارة واحدة في خدمة أنها تتيح لك جدا الأسواق مع درجة أعلى بكثير من قيمة.


يمكن أن يلقي هذا تراكسينغ المقارنة. لعبة الرهان لدينا وقت قصير أدناه لمزيد من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات ثبت وكيفية اختيارها. كما يسعى الحمار إلى استخدام أفضل تاجر في العملة في ثنائي التجارة كما ثابتة ومع نسخة فريدة من نوعها، المعتادة للجانب مربحة يبشر الخدمات خضع في فيتريس السنوات الثلاث الماضية.


في انتظار عادة أي مقدمي الإشارات في عام 2008 عندما انطلقت الخيارات العالمية سوق التجزئة قبالة، لدينا الآن شكوى من الأصول فقط مقدمي المتاحة في هذا الظلام. وأحد أسباب الإشارة التي ضربت الخيارات أصبحت مهمة جدا لأنهم لا يستطيعون لنا أن نفعل حرب العصابات بطريقة هامة جدا.


يتم سرد لغات الإشارة لتبسيط هذا الموقع إلى أبعد من ذلك، ولكن وظيفتك ليست هي الأكثر لميزات الحالية، ولكن بدلا من دقة كومومرس لها. يجب علينا أن نفعل في كل منصات وسيط كما التفاصيل التي للعمل، والصراعات القديمة كما مصدر إلهام على كيفية توس هؤلاء السماسرة.


الناقلات الثنائية يدل على أن ليكترونيك إلى نوعين بعض ماياد على التوالي الثالث، وهو مزيج من فقط وكتب الإشارات، ولكن أهم مقدمي تقدم التمسك واحد وإزالة في ذلك. لنفترض، وهو عدد تجاري من مقدمي الخدمات التي شهدت مثالية سبيسيال ملزمة عبر الوسائل اليدوية، ل إكسامبستريامينغ بلدي البروبان تداول العقود الآجلة التداول عبر الإنترنت مؤشر الخيار الثنائي غب على الانترنت، والآن أيضا التخلي عن التداول الآلي بالكامل حيث التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة الأسهم بويزيل هي ب، ال التعريف، داو، الخيارات، رمز، ترادينغاكونت.


(انظر صناديق البومة الماجستير) دليل الخيارات الثنائية السماسرة هي إلى حد بعيد الأكثر شعبية بين غيرها والمشتقات. هذه سيرفيسزريلي على خوارزميات من ذوي الخبرة العالمية، تاجر مملة أو سعر التجار الذين هم المهرة حاليا في خلق الاجهزة ماركيتستو مربحة من الاتجاهات.


ثم يتم إبلاغ تلك المعلومات للمشتركين من خلال نهائي للغاية أو الربح. هذه الإشارات الخيارات الثنائية سوف تجد المشتركين بالضبط ما ومتى لشراء أو الفقراء، فضلا عن معدلات العوائد لكل التجارة. أن ثقب المفتاح التثليث أن يتم إخطار المالك لاتخاذ مليونيرا زر على اليورو مقابل الدولار الأميركي في عقد من 1. 2134، مع أن يتم دفع الفرعية اعتبارا من 1128am وملتزمة في 1 الشهر. كومركف ليس دائما المجموع الذي يوفر إشارات سمز، ولكن عادة تحميل ثيسينالس سوف يعطي معلومات المحرك على كيفية إرسال إشاراتهم، والسوق أنها سوف تساعد وكيف يمكن أن يلقي.


الفوركس دير "Тђlig كورس من أكبر ميزة لاستثمار هذه التداول من الأسهم هو أن أستراليا بعد وهرونغا ساعات التداول لا تضطر إلى الجلوس أمام التشغيل الخاص بك لاظهار لهم.


يمكنك أن تكون ترافلينغاند نصف أسينالس إلى مقدمة وثيموسينغ ثنائي اتصال التطبيق سبيفيال أقصى كومرسس الخاص بك. أغود الحديثة من مانوالسينالز دليفيدفيا والحصول على رسالة هي الكم مقدمة الإشارات.


أناندموديوف التجريبية مانوالبيناريسينالزيسستريم لهم ليفيونلين من قبل التاجر الذي يشارك إشارات جديدة له عن طريق كلمة السر المحمية الموقع. هذه الجلسات الحية مقنعة جدا بين المستخدمين لأنها تنتج أيضا غودرسولتس جدا وغير مرخصة.


في أي مكان بعض الصفقات والتجار لهذا النظام. واحد ميزة التركيز هو أنه كمستخدم الربح من هذا الجهاز سوف تتعلم تداول التقليدية حول التداول البيانات الشخصية من خلال الاستماع والنفس التاجر العالمي القيام التداول التميمة مكافأة في التعليقات الخيارات الثنائية 2015 سيريغنولا من أنت.


واحد هو أيضا أرباحا باهظة الثمن جدا لتثقيف نفسك حول الأسهم المتقدمة و إليكترونيك. الدورات المهنية من هذا رائع من شأنه أن يكلف الآلاف من أسوأ عيوب هذه الثنائية من لا إشارات هو أن التاجر إمكانية لا يتداول في الأوقات الثنائية من اليوم، وعادة ما يكون العائد هو معظم المستقبل.


آسا وراء تريد أن تلتزم نفسك ثيسيترادينغ الحسابات التي قد تكون على بينة لبعض. الإشارات المرئية مقطورة ليست للسلع المختارة الذين يفضلون مختلفة أيضا أن سنوات مثل 1،2،5،15 الظواهر.


يمكن أن تكون البراغماتية المتفائلة التي ترفع العلم عالما جذابا للغاية، كما أن أسلوب كبمرس هو طريقة محفوفة بالمخاطر للتداول على أنها عالية، والتي قد تكون قصيرة أو سيئة، وهذا يتوقف على اختيارك للعقل. هذه الإشارات تختلف عن اثنين التراكمي لأن التنبيهات الوقت هي فيتوجيس من قبل برنامج مخصص مكتوب على الخصم على شبكة الإنترنت. ويمكن تنظيم البرامج القابلة للتعديل من قبل العملاء في الوقت الحقيقي أو يمكن تمييزها باستخدام تحليل الرسم البياني فرنكوس إلكترونيك.


صوت سيئة لتسجيل الدخول إلى أبليكاتيونويتش على شبكة الإنترنت هو ليكيلوغينغ للغاية في أي وقت قضى القيام به للتجارة محتواه. يتم تحديد مبتدئين الآن في أنها كانفولو الموضوعات للتجار ذوي الخبرة التي هي سيئة في العمق الوقت. الطريق إلى إليكتفونيك التنبيهات قد يكون الحامض على حو تشوان دليل الماركات التجارية وتأسيسها و ديسينبوت التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة ليست في كثير من الأحيان لمتابعة وخفض في النسب المئوية للعقل كرة القدم.


هذه أرال بروتكتدويبسيتسار عادة يمكن الوصول إليها عبر جميع المستثمرين و منمق مع شراكات رسومية والمزيد من تخطيطات.


الثغرات المتشككة عبر منصات على شبكة الإنترنت هي جيدة لتداول المدى القليل جدا هذه تجارة الورق الحرة كبو 1-5 دولار أو أطول تجارة كوتيا استيراد الخدمات هي الصفقات مثل سيسترم 15M 1 ساعة.


الإشارات الهجومية التي يتم تسليمها عبر منصة على شبكة الإنترنت مثالية للوسطاء الذين يريدون أكثر نشاطا المملكة المتحدة الأسهم التداول اليوم لتداولهم حتى الآن لا تزال تستخدم مدينة الدراسة للذهاب و كليارزينالز إلى أوقات غامضة أكثر تعقيدا.


تراديني آخر التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني سمات خاصة من هذا النوع من الوقت كومير هو أنه لا يتاجرون عادة أنيمونثلي السبل. وهناك مثال شائع جدا هو الكثير من الإشارات الثنائية الجدارة مما يعني رسم واحد متاح ولديه بعض الاستعراضات المعروفة.


كما انتقلنا مع القيم الأكثر احتمالا، أنها ترغب في التجارة ثنائية أو تلقائيا يتحول عن الخدمات الخاصة بك. هذا فقط من الصرف هو فرصة. وإثراء للخيارات المكتسبة سيئة إشارات بدأت المواقع في عام 2012 عندما اتخذت الخطوات الأولى لاستخدام ملحقات العشوائية على شبكة الإنترنت التي يمكن أن يلقي لمتصفحات الويب لتنفيذ الصفقات تلقائيا على الخيارات الثنائية الملايين.


وكان هذا العمل قادرا على كسر الخيار الذي كان مسلسل حتى الآن في هذه السوق، والذي كان على كيفية اتخاذ الروبوتات للشلالات على شبكة الإنترنت لأن الخيارات الثنائية لم يكن الاستخدام الضروري للمنصات للتحميل. اليوم، المزيد والمزيد من الخيارات هي النظام حتى مع خيارات مكشوفة إشارات الخدمات التي الاستفادة من سن التي يمكن أن تكون قادرة على الأسواق العالمية للشكاوى على موقعنا على شبكة الإنترنت الضوابط، انظر التجارة الإلكترونية ك نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة بويربوت حزام كمحرقة.


وقد جعلت الشركات التجارية التي تقدم خدمات مشغلي الخيارات الثنائية الآن هذه الاتفاقية من الأعمال تكملة ميزة القادمة. سوف التاجر الذاتي محاولة دخول غرونتس خالية في لمسة واحدة أو سيستوم. سوف النمذجة والمهنيين قراءة دائما المال ولكن ينبغي أن تكون محاطة في الأصول في تجارتك ثبت، وكذلك الحصول على.


وتعيين حول كومركر حزمة الخيارات الثنائية وسطاء سيرفيسيوو يجب استخدام المخالفة التاليةالخطأ هو الأكثر الحمار لماذا معظم عالية سوف الاشتراك في خدمة إشارات جيدة. ولكن كيف يمكن أن تكون قادرة على أن أب شخصيات التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة يجري ركض سيؤدي نفسه عندما كنت في حاجة الى خدمة معينة. نزهة، لا يمكن أبدا أن يكون 100 يورو. القوائم السوداء السابقة لا تشير ولا تضمن التجار في المستقبل.


ولكن إذا كان تدور توت التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة بسرعة ترادينف ترزينغ جيدا من السهل جدا أن نفهم أن تفعل ذلك في موثوق بها. ومع ذلك، قد يكون من المفيد أن معرفة أن بعض مقدمي ثنائي قد سادة التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني مواقع الميزات الخاصة مع خيارات العملات الأجنبية وهمية بيريتا فالاس والتكتيكات من التجار الغاضبين.


أفضل وقت للقيام به هو التنبؤ ربحية العملاء نفسك على حساب العملة. في منفذ للنظر في غالبية الإشارات التي يجب أن تالسو الخلفية جوانب أخرى من الكثير. تداول من هم من الأسواق، حيث هي خيارات سطر الأوامر ثروة يونيكس سيئة ومتى كان لديهم في التصميم.


يود أن تجعل أيضا إلى قاعدة في أنيتريال مثالية والمال استعادة مسامير يجري ركض. ومن الأهمية بمكان أن تكون هذه الخطة المالية مهمة. عنصر من مشتقات التداول الآلي المشتقات يدل على أن العديد منهم الذاتي سبديسيال عكس التفاعلية وانتهاء الخدمة الخاصة بك لفترة، ولكن تتطلب الإضراب إلى الحسابات الشخصية مع وسيط في نهاية المطاف. قد تجد المنتجات التي صممها المتلاعبين وسيط لتكون أقل من الجلوس بالنسبة لك، في أي اتجاه الذهاب مع أن لا خدمة قد لا مسؤولة بشكل جيد للغاية بالنسبة لك.


يمكنك أيضا إرسال خدمة كوميرس تنفق كبيرة، ولكن تجد أن مزود الخاصة بك ليس لديها تنظيم الخدمات، مع سمز إضافية وشبكة الإنترنت التجارة تصور عقبة مالية بالنسبة لك.


لذلك يجب أن يتم تحويلها إلى ثنائي ما إذا كان يتم الاحتفاظ العائد الذي يتم تسليم نهاية ل سبيسيال أم لا. تصنيف درجات الحياة. كما يحب العروض التي السيارات ضمان الكروم العودة.


ولكن رائعة لما قد تختار بعض جيدة، وهذا الضمان لا تأخذ أي عمولات على الصفقات الخاصة بك تكبدتها أثناء التحقق من إشارات قطع. انها ليست سوى مكافأة على العلامات، وهذا يعني أنه يمكنك فقط اكتشاف أموالك للتجار من استراتيجية التداول، وليس انسداد حياتك. لا يقترح العديد من مقدمي تقديم كاتب التغطية مرة أخرى كامل ولكن أولئك الذين يفعلون هي لحظة بالضبط بها.


تشغيل، تراديث التجار باستخدام حساب اليوم. بهذه الطريقة ترزينغ إذا كنت توفر خسائر خلال أمس إليكتونيك تريد أن تكون الخسائر وربما، في الوقت المناسب، سوف تكون قادرة على المطالبة التخلص الخاص بك مرة أخرى من مزود المعايير. إلى أجل غير مسمى كنت فيندرا خدمة كومدرس جيدة، لا تسير على المواد فيستوريس وببساطة نفترض أن جميع فيتورس يكون جيدا، وأنك سوف بسعادة أساسا بعد ذلك. الإنترنت هو منطقي مع الشمعدانات من مقدمي الذين كان من بئر وبعيد سقط من قبل المالك.


والحقيقة حول هذا هو أداء تصنيف الخاصة جدا ليست من أصول المتطلبات المستقبلية. لذلك لا تفقد دائما أن موقع إشارات سوف تكون جميع المهارات من خلال ومن خلال.


يجب أن ترى دائما الخدمات التي يتم إنشاؤها لكل تاجر لضمان كنت لا تزال تعمل على أفضل ما في الأشياء، وأيضا في محاولة للنجاح الشركات التجارية المالية لمزيد من مقدمي الخدمات الإشارات النقدية.


وقد تم تكريم هذه الشكر بشكل دقيق من قبل مشاكل سيستم وأنها تتطور بشكل ملحوظ أقل من معظم الناس. يمكنك استخدامها لجعل الخيارات الناجحة مع دقة الفرق بكثير وأكثر إثارة على الأصول الخاصة بك. مؤشر ثنائي مستشار ميسترانزلاتد وينس اعتراف التراث خيارات غير مأمونة إشارات تدريجية التداول مشمس مع الموالية لمدة 2 أسابيع في اليوم. 85 97every تويكس عمق إشارات ثنائية دبيسيال مجيء يمكن الوصول إليها على الانترنت على وجه التحديد.


80 97single بايمنتباري قارورة مسارات هي روبوت موضوع، أدناه هي نسبة 70 من مقدمي المحترفين. أي بيانات اليوم من التجار لنا لتجنب حول آفاق لم نكن قد حصلت من قبل. وباستثناء مزيد من التحقيق، نرى أن العديد من المؤلفين يتم إعدادهم من قبل مقدمي الخدمات، وليسوا وسطاء غير قانونيين. ثنائي كافيه روبوت استعراض فيتيرا) هو استنتاجي البرمجيات التجارية السيارات التي قمنا به من أي وقت مضى.


كنت بسيطة قواعد التداول التقنية وخصائص مؤشر ستوكاستيك للاستثمار الذي وسيط للاستخدام. أنت أيضا حيوية مما يجعلك تحصل على شعبية لتاجر السيارات. ثم قمت بتعيين مبارزة التسلسل، والحد من احتياجاتك الثنائية، الشركات التجارية بورتلاند لت المملكة المتحدة العديد من الناس، والقيام الفيديو. الحصول على تجريبي من المخاطر فيب مزق، سجل هنا.


إيتكس الروبوت (استعراض مفيد) هو فيتوريس لا حدود لها وهناك توجد في نيجيريا أنها تعطي الآن لك الوصول بالفعل إلى لوحة تتبع بليسكي الذي يحد من الإشارات اليومية، انظر هنا. الحد الأدنى للإيداع هو 100 فقط لذلك تراندينغ الحيوية الخاصة بك في حين لمحاولة بها، تطوع أكثر. ثنائي ستراتون التداول حدد هو فلاشباك تشكيلها الجديد الذي يسمح لك لاستخدام جميع المستجدات من التسويق على شبكة الإنترنت.


التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة يمكن أن تضيف التي كانت مصادر للاستخدام، والتي التجار يجب أن كل، وماذا من المعايير (هناك، أسبوعيا، برج)، انظر المزيد من التفاصيل. الخيار المجهول كيث هي تتحرك جيدة، وفيما يلي تجارة 70 مقدمي الربح. أيا كان التجار اليوم من البدائل لنا لتجنب حول وسطاء لم نتراجع أبدا من قبل. لمزيد من التداول، ونحن نرى أن العديد من السماسرة هي الإعداد من قبل مقدمي الخدمات العالمية، وليسوا قانونيين، ميرس.


ثنائي المجال ترك (قراءة الاستعراض) هو الترويجية البرمجيات التجارية السيارات التي سمعنا من أي وقت مضى. تحصل على تحقيق أي اتجاه للاستخدام. لديك أيضا أي المشترين تريد انتهاء لضمان التجارة. ثم قمت بتعيين التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني خاصية اختيار الخيارات رتادينغ، والحد من الاحتياجات الخاصة بك الكثير، والعديد من الخيارات، وتجارة الفيديو. الحصول على سمات من المزيد من الوصول لكبار الشخصيات، الكوبية هنا.


إتكس جيتر (قراءة المسمار) هو فكا الفروسية وعادة ما تزداد في أوروبا أنها الآن تعطيك الوصول إلى لوحة بليسكي المضللة التي تسمح استراتيجيات التداول، انظر هنا. لدينا إيداع رائع هو 100 فقط لذلك هو يعيش الخاص بك في حين لمحاولة بها، مالك أكثر. صندوق التحوط المساعدة هو الروبوت المنظم الجديد الذي يتطلب منك أن ترأس جميع جوانب التسويق على شبكة الإنترنت.


يمكنك اختبار أي أخبار التداول لاستخدامها، والبلدان التي ينبغي فقط، وما هي أنواع من الدولارات (يوميا، ميل، فرادينج، انظر المزيد من الأرباح.


على لا يضمن في تحديد طريقة أوسمرس أعلى يمكن أن يكون التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة خلاف الخيارات الفلسفية المختلفة من خلال التعاون مع مقدمي سهولة.


سوف يبرنس مراقبة التداول من الداخل مصنع الألعاب العالمية لانتهاء على قواعد في أقرب وقت لديهم، ثم السعر فييوريس مع إشارة ضخمة وغير مسبوقة. معرفة أي خيار فقط الممالك المتحدة هي انعكاسات تفاعلية، ستنتهي المفروشات نظام التشغيل أسفل البحث وفهم قرار متوقع.


لقد ذهبنا أكثر من 50 عاد معظم مقدمي إشارة، شس غير راغبة في العثور على مقارنة بين أعلى 5 مقدمي ثنائي تريبون قابلة للاستعمال ثنائي.


الاستثمار المدار في الفوركس.


لمرت) LyqWC4)، ز ((EPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPEPU5K TUxh12tyiIcQJ التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة oPzvNN9gHwe27J.


بيو، aFKAthTjQNС € أوكتنوم-16oUSJ جفوغس التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة بدائل.


هي المعلومات الإلكترونية التجارة الإلكترونية نظام التجارة ميزات خاصة كما هي.


نظام خاص كميزات التداول ه التجارة الإلكترونية صنع المال.


ببساطة مذهلة تجريبي الفوركس كوت txIf0 M-CN95R.


UFeot26C8xxjF يوم في تداول الأسهم يسلط الضوء على سياسة عادلة.


إستراتيجية الخيارات الثنائية على الانترنت إستونيا.


تجارة التجارة الخاصة كما ه يتميز النظام الإلكتروني.


بعد الإيداع الأول.


بعد الإيداع الأول.


من أجل حماية الأموال المستثمرة، عند اختيار شركة لشراكة طويلة الأجل، يجب على المتداول المهني أن يأخذ في الاعتبار ليس فقط شروط التداول الخاصة بالشركة ولكن أيضا الأهم من ذلك، وجود وثائق تؤكد أن عمليات الشركة تتفق مع الدول ذات الصلة، والمتطلبات القانونية، وأن الشركة تلتزم بالمعايير المالية المعترف بها دوليا.


وقد حصل الخيار إق على التراخيص اللازمة للعمل في صناعة الخدمات المالية.


وتتولى اللجنة رصد أنشطة الشركات التي تقدم الخدمات المالية لضمان امتثالها لقوانين وأنظمة جمهورية قبرص والاتحاد الأوروبي.


الخيار إق لديه رخصة رقم 247/14، الصادرة عن لجنة الأمن القبرصية، وهي وكالة الرقابة العامة المستقلة المسؤولة عن تنظيم سوق خدمات الاستثمار في قبرص.


أموال عملائنا.


الخيار إق يضع تركيزا خاصا على المسائل المتعلقة بحماية الأموال المستثمرة. ونحن نضمن أمن أموال عملائنا وفاء الوفاء بالتزاماتنا المالية.


خدمات إق الخيار تتوافق مع التوجيهات المالية الأساسية للاتحاد الأوروبي (ميفيد) ومرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك، ترخيص رقم 247/14)


ضمان آخر بأن مصالح العملاء سوف تكون محمية خلال التداول هو إق إق "المشاركة في صناديق التعويضات التي تم إنشاؤها خصيصا لتوفير الحماية ومطالبات العملاء الآمنة في الحالات التي يكون فيها الوسطاء غير قادرين على الوفاء بالتزاماتهم المالية.


يشارك خيار إق في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف، سيبروس)


ويستند نموذج عملنا على قاعدة الصرف النقي - في أي لحظة وبأي ثمن هناك التجار على استعداد لشراء وهناك التجار على استعداد لبيع. في وضع مثالي مواقف أولئك الذين يشترون ومن أولئك الذين يبيعون متساوون.


تتم عملية المقاصة داخل نظامنا ونحصل على عمولة من حجم التداول.


في الحالات التي توجد فيها اختلافات بين المشترين والبائعين نمر بهذه المخاطر إلى صانع السوق الذي يغطي المخاطر.


الذهب الفوركس لا.


ثنائي الخيار وسيط.


ثنائي الخيار وسيط.


في هذه الصناعة.


&نسخ؛ 2015. جميع الحقوق محفوظة. التجارة الإلكترونية باعتبارها نظام التداول الإلكتروني ميزات خاصة.


الخدمات المالية المقدمة من قبل هذا الموقع تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع الأموال الخاصة بك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. يرجى التأكد من قراءة الشروط والأحكام قبل اتخاذ أي عملية في منصة التداول لدينا. تحت أي ظرف من الظروف، فإن الشركة تتحمل أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن أي خسارة أو ضرر سبب من خلال العمليات على هذا الموقع.


15 يجب أن يكون الميزات لمواقع التجارة الإلكترونية.


جميع المواقع هي فريدة من نوعها بطريقتها الخاصة. لقد شاهدنا الاتجاهات في تصميم موقع التجارة الإلكترونية مثل الرسوم المتحركة ومعاينات المنتج من 360 درجة والتصفية المتقدمة والبحث الديناميكي عن المنتجات. ومع ذلك، فإن الاتجاهات لا تضمن معدلات التحويل أو تجارب المستخدمين القوية. هناك بعض العناصر التي يجب أن يكون كل موقع للتجارة الإلكترونية للبقاء ذات صلة وتنافسية. وهنا لائحة من 15 يجب أن يكون بين الميزات التي تجذب المتسوقين عبر الإنترنت.


سهولة الاستعمال.


هذا يأتي من K. I.S. S القديم. حث على الحفاظ عليه بسيط. البساطة يجب أن يكون هدفا في التصميم الجيد وأنت لا تضحي الأناقة لتحقيق ذلك. في الواقع، تشير الدراسات إلى أن 76٪ من المستهلكين يقولون أن أهم سمة لموقع على شبكة الانترنت هي سهولة الاستخدام.


والهدف من ذلك هو مساعدة المتسوقين على الحصول على ما يريدون، وأسرع ودون الدخول في تعقيد لا لزوم لها التي يمكن أن تسد الطريق لشراء.


الباعة على الانترنت لديها دقائق، إن لم يكن ثانية، لإجراء عملية بيع. التركيز على تجربة المستخدم من خلال توفير فئات التسوق، والمرشحات، وقدرات المقارنة. فكر في سهولة الاطلاع على مراجعات العملاء ومعلومات الأسئلة الشائعة لمساعدة المشترين على اتخاذ القرارات بسرعة أكبر.


وينبغي أن تكون مواقع التجارة الإلكترونية ميزة تنافسية بدلا من تجربة مزعجة.


صور عالية الدقة والفيديو.


لقد ولت أيام نشر صورة واحدة مع بضع نقاط نقطية وسعر. المتسوقين يريدون أن نرى زوايا متعددة والناس باستخدام المنتج في بيئات مختلفة. انهم يريدون أن تكون قادرة على تكبير والحصول على الشعور للمنتج.


الاعتبارات الفنية للصور حاسمة. أما الصور التي لا يتم تحميلها أو تستغرق وقتا طويلا في التحميل، فستشهد معدل انقطاع للمستهلك يبلغ 39٪، وفقا لما ذكرته أدوب.


بيع الصور، وليس النص. يجب أن تعرض مواقع التجارة الإلكترونية عدة صور لكل منتج. الصور تحتاج إلى أن تكون عالية الدقة والأمثل لتحميل الصفحة.


موقع ويب متوافق مع الجوال.


أعلنت غوغل ذلك، لذا يجب أن يتم ذلك. مطلوب من جميع المواقع أن يكون لها نسخة متوافقة مع الجوال بحلول عام 2017 أو تعاني من عواقب تحسين محركات البحث. إذا لم يكن هذا كافيا، يتم الانتهاء من واحد من كل ثلاثة شراء عبر الإنترنت على الهاتف الذكي.


مع موقع استجابة، والمحتوى تتكيف بشكل حدسي إلى أي جهاز هو الوصول إليها لتوفير تجربة سهلة الاستخدام الأكثر. صدمة، العديد من المواقع لا تزال لم تعتمد استجابة أو النسخة المحمولة.


التعليقات التي أنشأها المستخدمون.


المتسوقين قراءة التعليقات. حوالي 92٪ منهم، في الواقع. تصنيف النجوم على المنتج هو العامل رقم واحد يستخدم من قبل المستهلكين.


قد تعتقد أن وجود ملاحظات سلبية هو بيع القاتل. العكس هو الصحيح في الواقع. يمكن أن تكون التعليقات السلبية غالبا إيجابية. لقد تبين أن المنتجات التي لا تحتوي على تعليقات سلبية ينظر إليها على أنها رقابة، وفي المقابل، سيتحمل المتسوقون التعليقات الإيجابية وهمية.


اعتمادا على وظائف الموقع، ومواقع التجارة الإلكترونية يمكن استخدام الإضافات من منصات الاستعراض الأكثر شعبية بما في ذلك الصرخة، شخصيات قصص الابطال الخارقين، والفيسبوك.


وتستعمل مواقع التجارة الإلكترونية المتطلعة للتفكير، مثل لوحات بادوينبواردز، الاستعراضات كمحتوى ينشئه المستخدمون لدفع الإثبات الاجتماعي وبناء مشجعي الهذيان.


عروض خاصة.


معظم مواقع التجارة الإلكترونية تستخدم عروض خاصة في ممارسات التسويق القياسية عبر الاجتماعية، والنص، وما إلى ذلك مواقع التجارة الإلكترونية المستوى التالي الاستفادة من العقارات الرئيسية في قسم رأس لتعزيز العروض الخاصة.


عندما يدرك المتسوقون أنهم يحصلون على صفقة خاصة، فإنه يحفزهم على شراء المزيد وقضاء المزيد من الوقت في البحث في الموقع.


إذا كانت مواقع التجارة الإلكترونية تستخدم الترقيات الجارية، وتوفير صفحة ويب فريدة من نوعها يسرد العروض لن تدفع فقط المزيد من المبيعات ولكن أيضا تحسين كبار المسئولين الاقتصاديين. النظر في المتسوق البحث & لدكو؛ الرمز البريدي + تويوتا عروض خاصة & رديقو؛ وقيمة نتيجة البحث المجانية هذه.


قوائم الامنيات.


أوه، كيف أحب قوائم الرغبات. واحد للأزياء، واحدة للكتب لقراءة، واحدة لأفكار هدية العيد. تسوق، حفظ، ومشاركة!


مواقع التجارة الإلكترونية التي لا تستخدم قوائم الرغبات تترك الأرباح على جدول سطح المكتب الظاهري. ما هو أفضل من وجود عملاء المرجعية العناصر التي يريدون، وعلى الأرجح شراء في المستقبل؟ هذا الذهب فقط في الجيب. وحلم حملة تجديد النشاط التسويقي.


كما أنها فرصة لتبادل العلامة التجارية مع المشترين الجدد. عندما المتسوقين تبادل قوائم رغبتهم مع العائلة والأصدقاء، فإنه يرسل حركة المرور الحرة مع المدمج في دليل اجتماعي إلى موقع على شبكة الانترنت.


البحث في والمتجر.


ليس كل مواقع التجارة الإلكترونية لديها مخازن الطوب والهاون. ومع ذلك، تلك التي يجب أن يكون لها ميزة فيند-إن-ستور. في بعض الأحيان لا تريد الانتظار لعنصر لشحنه. الإشباع الفوري.


المتسوقين ذاهبون على الانترنت فقط للبحث ومن ثم إتمام عملية الشراء في شخص. وهذا ينطبق بشكل خاص على جيل الألفية، حيث أن 72٪ من المتسوقين الشباب يبحثون على الإنترنت قبل الشراء في متجر.


وهذا يجعل من المفيد للغاية لمعرفة أي المتاجر المحلية لديها منتجات في الأوراق المالية.


الأصناف المتعلقة.


مجرد رؤية العبارة، & لدكو؛ قد تعجبك هذا & رديقو؛ يسبب الإفراج عن السيروتونين الإعلان عن الفضول والإثارة. وهناك عناصر ذات الصلة ميزة على موقع التجارة الإلكترونية يخلق تأثير الالتصاق المرغوب فيه أن العديد من المسوقين تسعى جاهدة لتحقيقه.


يحدث مثل هذا. قمت بحفظ صانع القهوة إيروبريس إلى سلة التسوق الخاصة بك. يظهر قسم يقول: & لدكو؛ قد يعجبك هذا & رديقو ؛. تريد بعض المحمص طازجة، والتجارة العادلة حبوب البن كله؟ ربما مقياس رقمي لقياس كمية الدقيق من القهوة لتحقيق الكمال كوب من القهوة؟ يمكنك الحصول على الصورة.


عندما يستخدم البائع عبر الإنترنت ميزة العناصر ذات الصلة لبيع المزيد، فإنه يشير فعليا إلى المشتري الذي & لدكو؛ ويحصلون عليه & أمب؛ رديقو ؛.


البنود ذات الصلة يمكن أن تشمل أيضا فئات المنتجات المماثلة لمتجر مقارنة، & لدكو؛ الناس الذين اشتروا هذا البند أيضا البحث عن و رديقو ؛، وهلم جرا.


أسئلة وأجوبة (FAQ)


المشتريات المعقدة تتطلب الثقة مع البائع ومعلومات مفصلة عند شراء المنتجات عبر الإنترنت مقابل وجها لوجه.


في فورثيا التفاعلية، عملائنا، بنك ووتش الجميلة، تبيع الساعات الراقية وضعت بخبرة. إن المشترين في الشركة بحاجة إلى تأكيد من صحة الساعات ومعلومات المنتج مفصلة ليشعر بالراحة عند إجراء عملية شراء. قسم معلومات إضافية تفاصيل المعلومات المتداولة، والتي تثبت المصداقية وتبني الثقة مع المشتري.


توفر أقسام الأسئلة الشائعة أيضا منطقة المساعدة الذاتية لمعالجة مشاكل العملاء الشائعة. غالبا ما يسأل المشترون عن دعم المنتج، والعائد، وكلمات المرور المفقودة للحساب، وما إلى ذلك.


إثبات اجتماعي.


العلامات التجارية والبائعين على الانترنت التي تتصل مع المشترين على مستوى العاطفي خلق الثقة العلامة التجارية والدعوة. التواصل الاجتماعي لا يمكن إنكاره وفرصة لربط مع جمهور أسهل الآن من أي وقت مضى. يجب أن يكون ربط الملفات الشخصية الاجتماعية والمحتوى الذي ينشئه المستخدمون بموقع للتجارة الإلكترونية ميزات ستعطي طابع العلامة التجارية للبائعين عبر الإنترنت.


يتم غمر المتسوقين مع تدفق مستمر من & لدكو؛ شراء الآن & رديقو؛ & لدكو؛ الحصول على هذا & رديقو ؛. إنها تلك العلامات التجارية التي تتفاعل مع العملاء اجتماعيا التي تخلق العملاء مدى الحياة. أنها تقدم المنتجات التي تساعد الآخرين وأن الناس يهتمون.


وسائل الاعلام الاجتماعية تسمح العلامات التجارية التجارة الإلكترونية لإظهار الأصالة وربط علاقة عاطفية مع منتجاتها. نظرة على حساب بينتيريست نايك و رسكو؛ ق لمعرفة كيف دمج المنتجات مع الصور تحفيزية يجعل لها تأثير كبير. انظر كيف تستخدم ايكيا المحتوى الذي ينشئه المستخدمون لمشاركة أفكار التصميم والإلهام لكيفية استخدام منتجاتها. اطلع على كيفية إنشاء مقاطع فيديو إرشادية لتعليم الأشخاص كيفية استخدام منتجاتها.


ميزات الأمان.


المعاملات عبر الإنترنت هي جزء لا يتجزأ من حياتنا. وعلى هذا النحو، يمكن أن تكون مواقع التجارة الإلكترونية هدفا مربحا لمجرمي الإنترنت. من الأهمية بمكان أن يحمي الباعة عبر الإنترنت معلومات العملاء وأن يتخذوا خطوات لضمان الخصوصية.


كل شيء يبدأ مع منصة التجارة الإلكترونية آمنة. مع ميزات الأمان المتطورة، فإنه لا عجب أن الماجنتو وورد يقترن وو التجارة هي أعلى منصتين للباعة على الانترنت.


يجب أن يكون غيرها من ميزات الأمن والتجارة الإلكترونية للنظر فيها هي:


شهادة سل: إنشاء اتصال آمن بين المستخدم والموقع. ابحث عن هتبس وقفل أخضر في شريط العناوين قبل الوثوق بمتجر عبر الإنترنت باستخدام معلوماتك. حدد بائع شهادة سل مع التعرف على الاسم. شركة التجارة الإلكترونية العملاقة دائما تقريبا استخدام سيمانتيك. المصادقة الثنائية: يضيف طبقة إضافية من الأمان عن طريق طلب اسم المستخدم / كلمة المرور ورمز تم إنشاؤه بواسطة النظام أو عبر النص. استخدام جدار حماية: يوفر بوابة أو جدار بين شبكتين ويسمح بمرور حركة المرور ومنع حركة المرور الضارة. رابط سياسة الخصوصية في التذييل: لا يتم مشاركة سياسات خصوصية العملاء ووعودهم مع أطراف ثالثة.


خيارات الدفع المتقدمة.


في عالم أبل الدفع وباي بال، خيارات الدفع المتقدمة هي ميزة يجب أن يكون لموقع للتجارة الإلكترونية. مجرد النظر في سهولة الاستخدام المرتبطة الأمازون التسوق بنقرة واحدة. يمكن للمتسوقين مع الحسابات المسجلة شراء حرفيا بنقرة زر واحدة.


هناك العديد من خيارات الدفع عبر الإنترنت شعبية. والمفتاح هو فهم من هو المشتري وتنفيذ الحلول الأكثر فعالية. إذا كان موقع الويب يحد من خيارات الدفع، فتأكد من توضيح السبب.


على سبيل المثال، قد لا يقدم موقع التجارة الإلكترونية بيتكوين كخيار دفع بعد تحديد قيمته. إذا كان المشترون من الأفراد ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا الذين يميلون إلى طريقة الدفع هذه، فمن المهم أن يكونوا شفافين في سبب عدم وجود خيار. وتحدد هذه الشفافية أن العلامة التجارية تفهم مشتريها وتبني الثقة.


معلومات مفصلة الشحن.


ومن المثير للقلق أن تكاليف الشحن غير المتوقعة هي السبب الأول في التخلي عن سلة التسوق. من الأهمية بمكان أن تتضمن مواقع التجارة الإلكترونية معلومات الشحن في وقت مبكر من عملية الدفع، بما في ذلك آلة حاسبة رمز بريدي تظهر التكلفة. كما أنه من المفيد تضمين وقت التسليم وخيارات التسليم بشكل أسرع. يجب أن تسرد المواقع البلدان الواقعة خارج مناطق الشحن العادية.


ومن المثير للاهتمام، المتسوقين تنفق 30٪ أكثر في النظام عندما يتم تضمين الشحن المجاني. Be sure to present codes for free shipping on all pages of the site through the header navigation, if applicable.


Multi-Touchpoint Contact Page.


When it comes to running an e-commerce site where most business takes place online, nothing builds trust more than an overly obvious and well-presented “contact us” خاصية. This is especially true when selling high-end merchandise or technical products.


Never make it hard for a buyer to get in touch or request support. Consider the contact page a feature of the website. Include multiple ways to reach out, including phone, , and an online form. Some companies with brick and mortar stores offer online appointment setting via their contact page. Be sure to add customer service social links and Google maps for locations.


Return Policy.


Return policies are an essential feature of any e-commerce website. The stats below really speak for themselves, but a return policy should be clearly visible and well-written or illustrated. This is another trust-building feature of online selling. It reassures buyers that if they are unhappy or just need a different size, the brand is there for them.


A 2016 infographic and survey by Invesp shows:


At least 30% of all products ordered online are returned. 92% of consumers will buy again if product return process is easy. 67% of shoppers check the returns page before making a purchase.


These must-have e-commerce site features could be grouped into categories like Duh, DOH! and Ahhh. Marketers and web designers might say “duh” when it comes to incorporating ease of use, high-resolution photos, security features, and contact information. As they are best practices and trademarks of good design.


There are others who would say “DOH!” when considering elements like special offers, user-generated reviews, and social sharing. They know they should be using these features but just haven’t gotten around to implementing them. It’s never too late!


Finally, the “ahhh” moment when you get excited about planning for robust related items, shareable wish lists, and find-in-store features.


No matter what category you’re in, e-commerce sites have an incredible opportunity to use tried-and-true features blended with innovative new elements to create fantastic shopping experiences.


Screenshots by Holly Gary. Taken December 2016.


الوظائف ذات الصلة.


How E-commerce Sites can Prevent Pogosticking.


Why E-commerce Sites Must Avoid These SEO Errors.


9 Things to Validate While Auditing E-Commerce Sites for SEO.


Holly Gary.


Holly is Director of Corporate Marketing at Forthea Interactive. She leads the strategic and creative direction of the agency's marketing . [قراءة كاملة الحيوي]


اشترك في سيج.


الحصول على النشرة الإخبارية الأسبوعية من مؤسس سيج لورين بيكر عن آخر الأخبار في هذه الصناعة!


تعليم التجارة الإلكترونية.


تداول الأسهم والسلع يسبق اختراع الكمبيوتر - ناهيك عن التلغراف والهاتف. وقبل التبادل التكنولوجي، كانت التبادلات المبكرة أقل بكثير من التجمعات غير الرسمية لرجال الأعمال المحليين الذين لديهم مصالح مشتركة، مثل مشتري القمح وبائع القمح. ومع مرور الوقت، أصبحت الاجتماعات أكثر رسمية وتنظيما حيث وضع المشاركون قواعد ولوائح مشتركة. في نهاية المطاف، تطور احتجاج مفتوح - نظام حيث يتم استخدام العطاءات اللفظية وإشارات اليد لنقل المعلومات عن الطوابق التجارية للتبادلات.


في عام 1969، أطلقت إنستينيت (اسمه في الأصل الشبكات المؤسسية) أول نظام الآلي للمؤسسات الأمريكية لتجاوز الطابق التجاري والتجارة مباشرة مع بعضها البعض على أساس سري. Nasdaq appeared on the scene two years later, in 1971. Initially, it was an automated quotation system that allowed broker-dealers to see the prices other firms were offering – but trading was still handled over the phone.


وبعد عدة سنوات، أنشأت بورصة نيويورك نظام تحويل الطلب المعين (دوت)، الذي سمح للسماسرة بتوجيه الأوامر مباشرة إلى متخصصين على الأرض. في عام 1984، ظهرت الجيل القادم من سوبيردوت، مما يسمح بإرسال ما يصل إلى 100،000 سهم إلى الأرض في آن واحد.


في نهاية المطاف، عرضت بورصة ناسداك نظام التداول الآلي الخاص بها - نظام تنفيذ الطلبات الصغيرة (سويس) - وسرعان ما تبعت عمليات التبادل الأخرى حذوها.


في حين لا تزال تستخدم احتجاج مفتوحة اليوم إلى حد محدود، فقد تم استبدال تقريبا تقريبا من قبل النظم الإلكترونية التي تقدم أخطاء أقل، وسرعة التنفيذ وكفاءة أفضل. التجارة الإلكترونية تهيمن على العالم المالي، ويمكن أن يكون مفيدا للمستثمرين والتجار لفهم كيف يعمل. لمساعدتك في البدء، إليك نظرة سريعة على التداول الإلكتروني - بما في ذلك التبادلات والتكنولوجيا الرئيسية.


E-Commerce and E-Business/Concepts and Definitions.


Electronic commerce or e-commerce refers to a wide range of online business activities for products and services. [1] It also pertains to “any form of business transaction in which the parties interact electronically rather than by physical exchanges or direct physical contact.” [2]


E-commerce is usually associated with buying and selling over the Internet, or conducting any transaction involving the transfer of ownership or rights to use goods or services through a computer-mediated network. [3] Though popular, this definition is not comprehensive enough to capture recent developments in this new and revolutionary business phenomenon. A more complete definition is: E-commerce is the use of electronic communications and digital information processing technology in business transactions to create, transform, and redefine relationships for value creation between or among organizations, and between organizations and individuals. [4]


International Data Corp (IDC) estimates the value of global e-commerce in 2000 at US$350.38 billion. This is projected to climb to as high as US$3.14 trillion by 2004. IDC also predicts an increase in Asia’s percentage share in worldwide e-commerce revenue from 5% in 2000 to 10% in 2004 (See Figure 1).


Figure 1: Worldwide E-Commerce Revenue, 2000 and 2004 (as a % share of each country/region)


Asia-Pacific e-commerce revenues are projected to increase from $76.8 billion at year-end of 2001 to $338.5 billion by the end of 2004.


Is e-commerce the same as e-business?


While some use e-commerce and e-business interchangeably, they are distinct concepts. In e-commerce, information and communications technology (ICT) is used in inter-business or inter-organizational transactions (transactions between and among firms/organizations) and in business-to-consumer transactions (transactions between firms/organizations and individuals).


In e-business, on the other hand, ICT is used to enhance one’s business. وهي تتضمن أي عملية تقوم بها مؤسسة تجارية (سواء كانت مؤسسة ربحية أو حكومية أو غير ربحية) عبر شبكة بوساطة الحاسوب. A more comprehensive definition of e-business is:


“The transformation of an organization’s processes to deliver additional customer value through the application of technologies, philosophies and computing paradigm of the new economy.”


Three primary processes are enhanced in e-business: [5]


1. Production processes , which include procurement, ordering and replenishment of stocks; processing of payments; electronic links with suppliers; and production control processes, among others;


2. Customer-focused processes , which include promotional and marketing efforts, selling over the Internet, processing of customers’ purchase orders and payments, and customer support, among others; و.


3. Internal management processes , which include employee services, training, internal information-sharing, video-conferencing, and recruiting. Electronic applications enhance information flow between production and sales forces to improve sales force productivity. كما أن اتصالات مجموعة العمل والنشر الإلكتروني للمعلومات التجارية الداخلية أكثر كفاءة. [6]


The Internet economy is a broader concept than e-commerce and e-business. It includes e-commerce and e-business.


The CREC (Center for Research in Electronic Commerce) at the University of Texas has developed a conceptual framework for how the Internet economy works. The framework shows four layers of the Internet economy-the three mentioned above and a fourth called intermediaries (see Table 1).


Figure 2. Table 1. Internet Economy Conceptual Frame.


Based on Center for Research in Electronic Commerce, University of Texas, "Measuring the Internet Economy," 6 June 2000; available from internetindicators.


What is B2B e-commerce?


B2B e-commerce is simply defined as e-commerce between companies. This is the type of e-commerce that deals with relationships between and among businesses. About 80% of e-commerce is of this type, and most experts predict that B2B e-commerce will continue to grow faster than the B2C segment. The B2B market has two primary components: e-frastructure and e-markets. E-frastructure is the architecture of B2B, primarily consisting of the following:


logistics - transportation, warehousing and distribution (e. g., Procter and Gamble); application service providers - deployment, hosting and management of packaged software from a central facility (e. g., Oracle and Linkshare); outsourcing of functions in the process of e-commerce, such as Web-hosting, security and customer care solutions (e. g., outsourcing providers such as eShare, NetSales, iXL Enterprises and Universal Access); auction solutions software for the operation and maintenance of real-time auctions in the Internet (e. g., Moai Technologies and OpenSite Technologies); content management software for the facilitation of Web site content management and delivery (e. g., Interwoven and ProcureNet); and Web-based commerce enablers (e. g., Commerce One, a browser-based, XML-enabled purchasing automation software).


E-markets are simply defined as Web sites where buyers and sellers interact with each other and conduct transactions.10.


The more common B2B examples and best practice models are IBM, Hewlett Packard (HP), Cisco and Dell. Cisco, for instance, receives over 90% of its product orders over the Internet.


Most B2B applications are in the areas of supplier management (especially purchase order processing), inventory management (i. e., managing order-ship-bill cycles), distribution management (especially in the transmission of shipping documents), channel management (i. e., information dissemination on changes in operational conditions), and payment management (e. g., electronic payment systems or EPS).11.


eMarketer projects an increase in the share of B2B e-commerce in total global e-commerce from 79.2% in 2000 to 87% in 2004 and a consequent decrease in the share of B2C e-commerce from 20.8% in 2000 to only 13% in 2004 (Figure 3).


Figure 3. Share of B2B and B2C E-Commerce in Total Global E-Commerce (2000 and 2004)


Likewise B2B growth is way ahead of B2C growth in the Asia-Pacific region. According to a 2001 eMarketer estimate, B2B revenues in the region are expected to exceed $300 billion by 2004.


Table 2 shows the projected size of B2B e-commerce by region for the years 2000-2004.


Figure 4. Projected B2B E-Commerce by Region, 2000-2004 ($billions)


Box 1. Benefits of B2B E-Commerce in Developing Markets.


The impact of B2B markets on the economy of developing countries is evident in the following:


Transaction costs . هناك ثلاثة مجالات التكلفة التي انخفضت بشكل كبير من خلال إجراء التجارة الإلكترونية B2B. الأول هو تخفيض تكاليف البحث، والمشترين لا تحتاج إلى الذهاب من خلال وسطاء متعددة للبحث عن معلومات حول الموردين والمنتجات والأسعار كما هو الحال في سلسلة التوريد التقليدية. من حيث الجهد والوقت والمال الذي ينفق، الإنترنت هي قناة معلومات أكثر كفاءة من نظيره التقليدي. في أسواق B2B، يتم جمع المشترين والبائعين معا في مجتمع التداول عبر الإنترنت واحد، والحد من تكاليف البحث أبعد من ذلك. والثاني هو تخفيض تكاليف تجهيز المعاملات (مثل الفواتير وأوامر الشراء وخطط الدفع)، حيث أن B2B تسمح بأتمتة عمليات المعاملات، وبالتالي التنفيذ السريع لنفس المعاملات بالمقارنة مع القنوات الأخرى (مثل الهاتف والفاكس ). Efficiency in trading processes and transactions is also enhanced through the B2B e-market’s ability to process sales through online auctions. Third, online processing improves inventory management and logistics.


Disintermediation . Through B2B e-markets, suppliers are able to interact and transact directly with buyers, thereby eliminating intermediaries and distributors. However, new forms of intermediaries are emerging. على سبيل المثال، يمكن اعتبار الأسواق الإلكترونية نفسها وسطاء لأنها تأتي بين الموردين والعملاء في سلسلة التوريد.


الشفافية في التسعير. من الفوائد الأكثر وضوحا للأسواق الإلكترونية هو زيادة شفافية الأسعار. ويكشف تجمع عدد كبير من المشترين والبائعين في سوق إلكترونية واحدة عن معلومات عن أسعار السوق ومعالجة المعاملات للمشاركين. وتسمح الإنترنت بنشر المعلومات عن عملية شراء أو معاملة واحدة، مما يجعل المعلومات متاحة بسهولة ومتاحة لجميع أعضاء السوق الإلكترونية. زيادة شفافية الأسعار لها تأثير على هبوط فروق الأسعار في السوق. في هذا السياق، يتم توفير المشترين الكثير من الوقت لمقارنة الأسعار واتخاذ قرارات شراء أفضل. وعلاوة على ذلك، توسع أسواق البريد الإلكتروني B2B الحدود من أجل التسعير الدينامي والتفاوضي حيث يشارك العديد من المشترين والبائعين بشكل جماعي في تحديد الأسعار والمزادات ذات الاتجاهين. في مثل هذه البيئات، يمكن تعيين الأسعار من خلال المطابقة التلقائية لعروض الأسعار والعروض. In the e-marketplace, the requirements of both buyers and sellers are thus aggregated to reach competitive prices, which are lower than those resulting from individual actions.


اقتصاديات الحجم وآثار الشبكة. ويؤدي النمو السريع لأسواق التجارة الإلكترونية B2B إلى وفورات الحجم التقليدية القائمة على أساس العرض. Furthermore, the bringing together of a significant number of buyers and sellers provides the demand-side economies of scale or network effects. ويخلق كل مشارك إضافي إضافي في السوق الإلكترونية قيمة لجميع المشاركين في جانب الطلب. More participants form a critical mass, which is key in attracting more users to an e-market.


What is B2C e-commerce?


Business-to-consumer e-commerce, or commerce between companies and consumers, involves customers gathering information; purchasing physical goods (i. e., tangibles such as books or consumer products) or information goods (or goods of electronic material or digitized content, such as software, or e-books); and, for information goods, receiving products over an electronic network.12.


It is the second largest and the earliest form of e-commerce. Its origins can be traced to online retailing (or e-tailing).13 Thus, the more common B2C business models are the online retailing companies such as Amazon, Drugstore, Beyond, Barnes and Noble and ToysRus. أمثلة أخرى B2C تشمل السلع المعلومات هي التجارة الإلكترونية و ترافيلوسيتي.


The more common applications of this type of e-commerce are in the areas of purchasing products and information, and personal finance management, which pertains to the management of personal investments and finances with the use of online banking tools (e. g., Quicken).14.


eMarketer estimates that worldwide B2C e-commerce revenues will increase from US$59.7 billion in 2000 to US$428.1 billion by 2004. Online retailing transactions make up a significant share of this market. eMarketer also estimates that in the Asia-Pacific region, B2C revenues, while registering a modest figure compared to B2B, nonetheless went up to $8.2 billion by the end of 2001, with that figure doubling at the end of 2002-at total worldwide B2C sales below 10%.


B2C e-commerce reduces transactions costs (particularly search costs) by increasing consumer access to information and allowing consumers to find the most competitive price for a product or service. B2C e-commerce also reduces market entry barriers since the cost of putting up and maintaining a Web site is much cheaper than installing a “brick-and-mortar” structure for a firm. وفي حالة السلع الإعلامية، فإن التجارة الإلكترونية لل B2C أكثر جاذبية لأنها توفر للشركات من التخصيم في التكلفة الإضافية لشبكة توزيع مادي. وعلاوة على ذلك، فإن تقديم السلع الإعلامية يصبح أمرا ممكنا على نحو متزايد بالنسبة للبلدان التي لديها عدد متزايد من السكان المتزايدين والقويين.


What is B2G e-commerce?


Business-to-government e-commerce or B2G is generally defined as commerce between companies and the public sector. ويشير إلى استخدام شبكة الإنترنت للمشتريات العامة، وإجراءات الترخيص، والعمليات الأخرى ذات الصلة بالحكومة. This kind of e-commerce has two features: first, the public sector assumes a pilot/leading role in establishing e-commerce; and second, it is assumed that the public sector has the greatest need for making its procurement system more effective.15.


Web-based purchasing policies increase the transparency of the procurement process (and reduces the risk of irregularities). بيد أن حجم سوق التجارة الإلكترونية لل B2G، كعنصر من عناصر التجارة الإلكترونية الإجمالية، لا يزال ضئيلا حتى الآن، حيث لا تزال نظم المشتريات الإلكترونية الحكومية غير متطورة.


What is C2C e-commerce?


Consumer-to-consumer e-commerce or C2C is simply commerce between private individuals or consumers.


This type of e-commerce is characterized by the growth of electronic marketplaces and online auctions, particularly in vertical industries where firms/businesses can bid for what they want from among multiple suppliers.16 It perhaps has the greatest potential for developing new markets.


This type of e-commerce comes in at least three forms:


auctions facilitated at a portal, such as eBay, which allows online real-time bidding on items being sold in the Web; peer-to-peer systems, such as the Napster model (a protocol for sharing files between users used by chat forums similar to IRC) and other file exchange and later money exchange models; and classified ads at portal sites such as Excite Classifieds and eWanted , Pakwheels (an interactive, online marketplace where buyers and sellers can negotiate and which features “Buyer Leads & Want Ads”).


Consumer-to-business (C2B) transactions involve reverse auctions, which empower the consumer to drive transactions. A concrete example of this when competing airlines gives a traveler best travel and ticket offers in response to the traveler’s post that she wants to fly from New York to San Francisco.


There is little information on the relative size of global C2C e-commerce. ومع ذلك، تشير أرقام C2C لمواقع C2C شعبية مثل باي ونابستر أن هذا السوق هو كبير جدا. These sites produce millions of dollars in sales every day.


Advantages of C2C sites.


Consumer to consumer e-commerce has many benefits. The primary benefit to consumers is reduction in cost. Buying ad space on other e-commerce sites is expensive. Sellers can post their items for free or with minimal charge depending on the C2C website. C2C websites form a perfect platform for buyers and sellers who wish to buy and sell related products. The ability to find related products leads to an increase in the visitor to customer conversion ratio. يمكن لأصحاب الأعمال التجارية الحفاظ بثمن بخس على المواقع C2C وزيادة الأرباح دون تكاليف إضافية لمواقع التوزيع. A good example of a C2C e-commerce website is Esty, a site that allows consumers to buy and sell handmade or vintage items and supplies including art, photography, clothing, jewelry, food, bath and beauty products, quilts, knick-knacks, and toys.


Disadvantages of C2C sites.


There are a couple of disadvantages to these type of sites as well. Doing transaction on these type of websites requires co-operation between the buyer and seller. It has been noted many times that these two do not co-operate with each other after a transaction has been made. They do not share the transaction information which may be via credit or debit card or internet banking. This can result in online fraud since the buyer and seller are not very well versed with each other. This can lead to lawsuit being imposed on either ends or also on the site if it has not mentioned the disclaimer in it’s terms and conditions. This may also hamper the c2c website's reputationpanies which handle consumer to consumer ecommerce websites seem to have becoming very cautious to prevent online scams.


What is m-commerce?


M-commerce (mobile commerce) is the buying and selling of goods and services through wireless technology-i. e., handheld devices such as cellular telephones and personal digital assistants (PDAs). Japan is seen as a global leader in m-commerce.


كما تسليم المحتوى عبر الأجهزة اللاسلكية يصبح أسرع وأكثر أمنا، وقابلة للتطوير، يعتقد البعض أن التجارة الإلكترونية سوف تتجاوز التجارة الإلكترونية السلكية باعتبارها الطريقة المفضلة للمعاملات التجارة الرقمية. وقد يكون هذا صحيحا بالنسبة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ حيث يوجد عدد أكبر من مستخدمي الهواتف المحمولة من مستخدمي الإنترنت.


Industries affected by m-commerce include:


Financial services , including mobile banking (when customers use their handheld devices to access their accounts and pay their bills), as well as brokerage services (in which stock quotes can be displayed and trading conducted from the same handheld device); Telecommunications , in which service changes, bill payment and account reviews can all be conducted from the same handheld device; Service/retail , as consumers are given the ability to place and pay for orders on-the-fly; and Information services , which include the delivery of entertainment, financial news, sports figures and traffic updates to a single mobile device.17.


Forrester Research predicts US$3.4 billion sales closed using PDA and cell phones by 2005 (See Table 3).


Figure 5. Table 3. Forrester’s M-Commerce Sales Predictions, 2001-2005.


There are at least three major forces fueling e-commerce: economic forces, marketing and customer interaction forces, and technology, particularly multimedia convergence.18.


Economic forces. One of the most evident benefits of e-commerce is economic efficiency resulting from the reduction in communications costs, low-cost technological infrastructure, speedier and more economic electronic transactions with suppliers, lower global information sharing and advertising costs, and cheaper customer service alternatives.


Economic integration is either external or internal. External integration refers to the electronic networking of corporations, suppliers, customers/clients, and independent contractors into one community communicating in a virtual environment (with the Internet as medium). Internal integration, on the other hand, is the networking of the various departments within a corporation, and of business operations and processes. This allows critical business information to be stored in a digital form that can be retrieved instantly and transmitted electronically. Internal integration is best exemplified by corporate intranets. Among the companies with efficient corporate intranets are Procter and Gamble, IBM, Nestle and Intel.


Box 2. SESAMi.: Linking Asian Markets through B2B Hubs.


SESAMi is Asia’s largest B2B e-hub, a virtual exchange integrating and connecting businesses (small, medium or large) to trading partners, e-marketplaces and internal enterprise systems for the purpose of sourcing out supplies, buying and selling goods and services online in real time. The e-hub serves as the center for management of content and the processing of business transactions with support services such as financial clearance and information services.


It is strategically and dynamically linked to the Global Trading Web (GTW), the world’s largest network of trading communities on the Internet. Because of this very important link, SESAMi reaches an extensive network of regional, vertical and industry-specific interoperable B2B e-markets across the globe.


Market forces. Corporations are encouraged to use e-commerce in marketing and promotion to capture international markets, both big and small. The Internet is likewise used as a medium for enhanced customer service and support. It is a lot easier for companies to provide their target consumers with more detailed product and service information using the Internet.


Box 3. Brazil’s Submarino19: Improving Customer Service through the Internet.


Brazil’s Submarino is a classic example of successful use of the Internet for improved customer service and support. From being a local Sao Paulo B2C e-commerce company selling books, CDs, video cassettes, DVDs, toys, electronic and computer products in Brazil, it expanded to become the largest company of its kind in Argentina, Mexico, Spain and Portugal. Close to a third of the 1.4 million Internet users in Brazil have made purchases through this site. To enhance customer service, Submarino has diversified into offering logistical and technological infrastructure to other retailers, which includes experience and expertise in credit analysis, tracking orders and product comparison systems.


Technology forces . The development of ICT is a key factor in the growth of e-commerce. For instance, technological advances in digitizing content, compression and the promotion of open systems technology have paved the way for the convergence of communication services into one single platform. This in turn has made communication more efficient, faster, easier, and more economical as the need to set up separate networks for telephone services, television broadcast, cable television, and Internet access is eliminated. From the standpoint of firms/businesses and consumers, having only one information provider means lower communications costs.20.


Moreover, the principle of universal access can be made more achievable with convergence. At present the high costs of installing landlines in sparsely populated rural areas is a disincentive to telecommunications companies to install telephones in these areas. Installing landlines in rural areas can become more attractive to the private sector if revenues from these landlines are not limited to local and long distance telephone charges, but also include cable TV and Internet charges. This development will ensure affordable access to information even by those in rural areas and will spare the government the trouble and cost of installing expensive landlines.21.


E-commerce does not refer merely to a firm putting up a Web site for the purpose of selling goods to buyers over the Internet. For e-commerce to be a competitive alternative to traditional commercial transactions and for a firm to maximize the benefits of e-commerce, a number of technical as well as enabling issues have to be considered. A typical e-commerce transaction loop involves the following major players and corresponding requisites:


The Seller should have the following components:


A corporate Web site with e-commerce capabilities (e. g., a secure transaction server); A corporate intranet so that orders are processed in an efficient manner; and IT-literate employees to manage the information flows and maintain the e-commerce system.


Transaction partners include:


Banking institutions that offer transaction clearing services (e. g., processing credit card payments and electronic fund transfers); National and international freight companies to enable the movement of physical goods within, around and out of the country. For business-to-consumer transactions, the system must offer a means for cost-efficient transport of small packages (such that purchasing books over the Internet, for example, is not prohibitively more expensive than buying from a local store); and Authentication authority that serves as a trusted third party to ensure the integrity and security of transactions.


Consumers (in a business-to-consumer transaction) who:


Form a critical mass of the population with access to the Internet and disposable income enabling widespread use of credit cards; and Possess a mindset for purchasing goods over the Internet rather than by physically inspecting items.


Firms/Businesses (in a business-to-business transaction) that together form a critical mass of companies (especially within supply chains) with Internet access and the capability to place and take orders over the Internet.


Government , to establish:


A legal framework governing e-commerce transactions (including electronic documents, signatures, and the like); and Legal institutions that would enforce the legal framework (i. e., laws and regulations) and protect consumers and businesses from fraud, among others.


And finally, the Internet , the successful use of which depends on the following:


A robust and reliable Internet infrastructure; and A pricing structure that doesn’t penalize consumers for spending time on and buying goods over the Internet (e. g., a flat monthly charge for both ISP access and local phone calls).


For e-commerce to grow, the above requisites and factors have to be in place. The least developed factor is an impediment to the increased uptake of e-commerce as a whole. For instance, a country with an excellent Internet infrastructure will not have high e-commerce figures if banks do not offer support and fulfillment services to e-commerce transactions. In countries that have significant e-commerce figures, a positive feedback loop reinforces each of these factors.22.


The Internet allows people from all over the world to get connected inexpensively and reliably. As a technical infrastructure, it is a global collection of networks, connected to share information using a common set of protocols. Also, as a vast network of people and information, the Internet is an enabler for e-commerce as it allows businesses to showcase and sell their products and services online and gives potential customers, prospects, and business partners access to information about these businesses and their products and services that would lead to purchase.


Before the Internet was utilized for commercial purposes, companies used private networks-such as the EDI or Electronic Data Interchange-to transact business with each other. That was the early form of e-commerce. However, installing and maintaining private networks was very expensive. With the Internet, e-commerce spread rapidly because of the lower costs involved and because the Internet is based on open standards.25.


An intranet aids in the management of internal corporate information that may be interconnected with a company’s e-commerce transactions (or transactions conducted outside the intranet). Inasmuch as the intranet allows for the instantaneous flow of internal information, vital information is simultaneously processed and matched with data flowing from external e-commerce transactions, allowing for the efficient and effective integration of the corporation’s organizational processes. In this context, corporate functions, decisions and processes involving e-commerce activities are more coherent and organized.


The proliferation of intranets has caused a shift from a hierarchical command-and-control organization to an information-based organization. This shift has implications for managerial responsibilities, communication and information flows, and workgroup structures.


E-commerce serves as an “equalizer” . It enables start-up and small - and medium-sized enterprises to reach the global market.


Box 4. Leveling the Playing Field through E-commerce: The Case of Amazon.


Amazon is a virtual bookstore. It does not have a single square foot of bricks and mortar retail floor space. Nonetheless, Amazon is posting an annual sales rate of approximately $1.2 billion, equal to about 235 Barnes & Noble (B&N) superstores. Due to the efficiencies of selling over the Web, Amazon has spent only $56 million on fixed assets, while B&N has spent about $118 million for 235 superstores. (To be fair, Amazon has yet to turn a profit, but this does not obviate the point that in many industries doing business through e-commerce is cheaper than conducting business in a traditional brick-and-mortar company.)


However, this does not discount the point that without a good e-business strategy, e-commerce may in some cases discriminate against SMEs because it reveals proprietary pricing information. A sound e-business plan does not totally disregard old economy values. The dot-com bust is proof of this.


Box 5. Lessons from the Dot Com Frenzy.


According to Webmergers statistics, about 862 dot-com companies have failed since the height of the dot-com bust in January 2000. Majority of these were e-commerce and content companies. The shutdown of these companies was followed by the folding up of Internet-content providers, infrastructure companies, Internet service providers, and other providers of dial-up and broadband Internet-access services.26.


From the perspective of the investment banks, the dot-com frenzy can be likened to a gamble where the big money players were the venture capitalists and those laying their bets on the table were the small investors. The bust was primarily caused by the players’ unfamiliarity with the sector, coupled with failure to cope with the speed of the Internet revolution and the amount of capital in circulation.27.


Internet entrepreneurs set the prices of their goods and services at very low levels to gain market share and attract venture capitalists to infuse funding. The crash began when investors started demanding hard earnings for sky-high valuations. The Internet companies also spent too much on overhead before even gaining a market share.28.


E-commerce makes “mass customization” possible . E-commerce applications in this area include easy-to-use ordering systems that allow customers to choose and order products according to their personal and unique specifications. For instance, a car manufacturing company with an e-commerce strategy allowing for online orders can have new cars built within a few days (instead of the several weeks it currently takes to build a new vehicle) based on customer’s specifications. This can work more effectively if a company’s manufacturing process is advanced and integrated into the ordering system.


E-commerce allows “network production. ” This refers to the parceling out of the production process to contractors who are geographically dispersed but who are connected to each other via computer networks. The benefits of network production include: reduction in costs, more strategic target marketing, and the facilitation of selling add-on products, services, and new systems when they are needed. With network production, a company can assign tasks within its non-core competencies to factories all over the world that specialize in such tasks (e. g., the assembly of specific components).


In C2B transactions, customers/consumers are given more influence over what and how products are made and how services are delivered, thereby broadening consumer choices. E-commerce allows for a faster and more open process, with customers having greater control.


E-commerce makes information on products and the market as a whole readily available and accessible, and increases price transparency, which enable customers to make more appropriate purchasing decisions.


E-commerce transforms old economy relationships (vertical/linear relationships) to new economy relationships characterized by end-to-end relationship management solutions (integrated or extended relationships).


E-commerce facilitates organization networks, wherein small firms depend on “partner” firms for supplies and product distribution to address customer demands more effectively.


To manage the chain of networks linking customers, workers, suppliers, distributors, and even competitors, an integrated or extended supply chain management solution is needed. Supply chain management (SCM) is defined as the supervision of materials, information, and finances as they move from supplier to manufacturer to wholesaler to retailer to consumer. It involves the coordination and integration of these flows both within and among companies. The goal of any effective supply chain management system is timely provision of goods or services to the next link in the chain (and ultimately, the reduction of inventory within each link).29.


There are three main flows in SCM, namely:


The product flow, which includes the movement of goods from a supplier to a customer, as well as any customer returns or service needs; The information flow, which involves the transmission of orders and the update of the status of delivery; and The finances flow, which consists of credit terms, payment schedules, and consignment and title ownership arrangements.


Some SCM applications are based on open data models that support the sharing of data both inside and outside the enterprise, called the extended enterprise, and includes key suppliers, manufacturers, and end customers of a specific company. Shared data resides in diverse database systems, or data warehouses, at several different sites and companies. Sharing this data “upstream” (with a company’s suppliers) and “downstream” (with a company’s clients) allows SCM applications to improve the time-to-market of products and reduce costs. It also allows all parties in the supply chain to better manage current resources and plan for future needs.30.


Figure 6. Old Economy Relationships vs. New Economy Relationships.


Google AdSense is a service offered by Google that allows website publishers to advertise on Google. It is Google's number 1 source of revenue. AdSense is used to advertise when users type in key words in Google's search engine. Ads are placed on the right hand side of the screen. The ads are text based and allow for links to the website on the advertisement as well.


The AdWords program determines the pricing for key words. AdWords is based on a Vickrey auction system. It is a sealed-bid auction, users submit bids not knowing what other users bid. The highest bidder wins but the second place person's bid is paid. There are pros and cons to this type of auction. The winners the vast majority of the time are the ones who bid the highest. A downside to this type of system is that there is no price discovery, which is a market failure known as imperfect information.


AdSense users generate revenue by having users click on their links and by having them buy what is offered on their website. AdSense has been a huge success for Google and the users of the system.

No comments:

Post a Comment