Wednesday 28 March 2018

مولتيشارتس الفوركس السماسرة التفاعلية


وسطاء التفاعلية.
لتوصيل مولتيشارتس إلى وسطاء البيانات التفاعلية (يب)، فمن الضروري أن يكون برنامج يب تثبيت وتشغيلها على الكمبيوتر.
عندما يتم تكوين الاتصال بشكل صحيح، مولتيشارتس تطلق برنامج يب تلقائيا عند طلب البيانات. يب لديه 2 التطبيقات التي يمكن استخدامها للاتصال مولتيشارتس إلى يب:
إب ترادر ​​وركستاتيون (يتطلب تسجيل دخول واحد لكل 24 ساعة). بوابة يب.
على الرغم من أن هناك خيار بين النسخة القائمة على شبكة الإنترنت وبذاتها، فمن المستحسن استخدام إصدار مستقل.
إعداد وسطاء التفاعلية المتداول وركستاتيون.
مطلوب التكوين التالي لإقامة اتصال بين منصة مولتيشارتس و يب توز:
انقر على تكوين في نافذة توز الرئيسية. انقر على قسم واجهة برمجة التطبيقات. حدد الإعدادات. حدد مربع الاختيار تمكين عملاء X و سوكيت أكتيف. ألغ تحديد مربع واجهة برمجة التطبيقات للقراءة فقط. تعيين منفذ ميناء (منفذ مأخذ) إلى نفس القيمة سواء في يب توز و يب مصدر البيانات في كوتماناجر. إضافة 127.0.0.1 إلى عناوين إب الموثوق بها أو التحقق من مربع "السماح اتصالات من المضيف المحلي فقط" (فقط إذا توز يعمل على نفس جهاز الكمبيوتر). إذا كان توز يعمل على جهاز كمبيوتر عن بعد - يجب تحديد عنوان إب الخاص به.
إنشاء وسطاء التفاعلية بوابة.
مطلوب التكوين التالي لإقامة اتصال بين منصة مولتيشارتس وبوابة يب:
يجب اختيار الخيار أبي يب عند تسجيل الدخول إلى بوابة يب. انقر على تكوين في نافذة البوابة الرئيسية. انقر على قسم واجهة برمجة التطبيقات. حدد الإعدادات. ألغ تحديد مربع واجهة برمجة التطبيقات للقراءة فقط. تعيين منفذ المنفذ (منفذ مأخذ) إلى نفس القيمة سواء في بوابة يب و يب بروكر الملف الشخصي في مولتيشارتس.
لإعداد اتصال خلاصة بيانات الوسطاء التفاعليين:
في القائمة الرئيسية كوتماناجر حدد أدوات، ثم انقر فوق مصادر البيانات وانقر على وسطاء التفاعلية. في نافذة برزت حتى اختيار ما إذا كان لديك مستقل تثبيت على إصدار جهاز الكمبيوتر الخاص بك من يب توز / يب بوابة أو واحدة على شبكة الإنترنت. ينصح إصدار مستقل للاستخدام. انقر فوق موافق . بمجرد النقر فوق موافق، يتم فتح نافذة تكوين تغذية بيانات الوسطاء التفاعليين. من المستحسن استخدام الإعدادات الافتراضية. قسم الاتصال.
تأكد من صحة عنوان إب الخاص بالمخدم وأرقام المنافذ.
يمكن تشغيل يب توز تلقائيا بواسطة مولتيشارتس على محاولة لإضافة رمز من مصدر بيانات يب. مرة واحدة على الرسم البياني، دوم، نافذة الماسح الضوئي السوق مع صك يب مفتوح. لتمكين هذا الخيار، قم بتشغيل بدء تشغيل محطة ترادر ​​في مربع البداية. قسم البيانات التاريخية.
ليست هناك حاجة لإعادة تهيئة الإعدادات في هذا القسم. يتم إعداده بشكل افتراضي. يمكن للمستخدمين المتقدمين التحقق / إلغاء تحديد الخيارات التالية. تنزيل البيانات التاريخية. ساعات التداول العادية. ضع علامة في المربع للحصول على جلسة تداول قياسية للمخططات اليومية. لا تطلب القراد لفواصل زمنية لا تحتوي على بيانات دقيقة.
إذا تم تحديد المربع، يفترض مولتيشارتس أن الفاصل الزمني الذي لا يحتوي على بيانات دقيقة من الملقم أيضا لا تحتوي على بيانات القراد. أشرطة تصفية مع صفر حجم مربع. أشرطة تصفية مع صفر مربع السعر. توز شريط الطابع الزمني.
من غير المستحسن التحقق من هذه الوظيفة لتجنب المشاكل المحتملة مع خلط إعدادات الجلسة والحانات المفقودة على الرسم البياني. التحميل المتزامن للبيانات التاريخية عبر جميع الرموز / الرسوم البيانية.
إذا تم تحديد المربع، يتم طلب البيانات لجميع الرموز في وقت واحد، وليس في ترتيب معين. استخدام ذاكرة التخزين المؤقت لبيانات الأسعار في الوقت الحقيقي.
ليست هناك حاجة لإعادة تكوينه. يتم إعداده بشكل افتراضي. استخدام الطوابع الزمنية للخادم.
يتم أخذ وقت الصفقات من خوادم يب. لا ينطبق على بيانات الطلب والعطاء لرموز الفوركس. لا ينصح بفحص هذه الوظيفة لتجنب المشاكل المحتملة مع إعدادات الجلسة والأشرطة المفقودة على المخطط. إنشاء علامة جديدة إذا كان حجم التغييرات الإجمالية.
قم بتشغيل هذه الوظيفة إذا كنت بحاجة إلى الحجم الكلي للدورة. يتم تشغيله افتراضيا. عند تشغيل، حجم التجارة القراد = توتالفولوم الحالي - توتالفولوم السابقة. يساعد هذا الخيار أيضا على تجنب المسامير القادمة من آي بي آي بي في تغذية في الوقت الحقيقي. انقر على زر إعادة الضبط لاستعادة الإعدادات الافتراضية.
لإضافة أداة يدويا أو من مصدر البيانات، انظر إضافة الرمز (الرموز) إلى قائمة الرموز.

السماسرة التفاعلية في سوق الفوركس المتعدد
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
MT4 / 5، مولتيشارتس أو التفاعلية وسطاء أبي فوركس الآلي التداول؟
لقد كنت مهتمة جدا في التداول الخوارزمي في الفوركس وأنا لست متأكدا من أين تبدأ.
وأود أن استخدام C ++، لذلك كنت أبحث في واجهة برمجة التطبيقات التفاعلية وسطاء C ++ ولكن أنا لست متأكدا من أنه سيكون فكرة جيدة لقفل نفسي للوسطاء التفاعلية.
هل سيكون من الأفضل استخدام مولتيشارتس أو MT4 / MT4 وتذهب من خلال التعلم واستخدام لغتهم البرمجة أو يجب أن التمسك مع C ++ / وسطاء التفاعلية؟ ما هي بعض العيوب لكل منها؟
أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.
أنت لا تحتاج إلى أبي، تحتاج للوصول الى فيكس fixtradingcommunity. org/. في هذه الأيام جميع البنوك الكبرى والوساطة يتحدثون فيكس. إذا كنت تريد C ++ ثم استخدم quickfixengine. org/ (أو يمكنك استخدام جافا أو غيرها) لالتقاط بيانات السوق الخاصة بك، القيام بالتحليل الخاص بك، تقديم طلباتك، وإدارة المخاطر الخاصة بك مع البنك أو وسيط تختاره.
وهذا ما لم ترغب في الرسوم البيانية على أساس أبي الاشياء. لذلك، يبدو يب أن يكون مكانا جيدا للبدء على الرغم من، كما تقول، والكثير من الناس يستخدمون MT4.

الوسطاء المدعومون.
مولتيشارتس يعمل مع العديد من السماسرة المختلفة ويتم إضافة المزيد مع كل إصدار جديد. حرية الاختيار والمنافسة السليمة بين السماسرة تفيد في نهاية المطاف المستخدم النهائي، وهو أنت. اختيار وسيط تريد، التبديل بسهولة، أو استخدام العديد من السماسرة دفعة واحدة - والامر متروك لكم.
- محلي. مقدم من الوسيط.
- محاكاة. محسوبة محليا؛
وقد توقفت أونداتا وجميع منتجات مسفكس. تجدون مكفكس استبدال هنا. بيتكوين إلى الدولار الرسوم البيانية على ترادينغفيو.

إنتيراكتيفيبروكيرز مولتيشارتس الإصدار.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
إنتيراكتيفيبروكيرز مولتيشارتس الإصدار.
لقد اختبرت ذلك وجدت أنها عملت مريح مع يب، ولكن أنا لا تستخدم ذلك يوما بعد يوم لأن لدي بالفعل ترخيص مولتيشارتس العادية.
لم يكن لدي يب أخطاء تغذية البيانات البيانات مع ماك، جانبا من إعادة تعيين الخادم اليومي في يب أنفسهم. الردم التاريخي للبيانات هو قيود لأن عليك أن تأخذ وقتك لهذا، ولكن نظرا لتكلفة تغذية البيانات يب هذا ليس من المستغرب جدا.
مرحبا، إذا كنت قد طرح سؤال. هل تركت الرسم البياني فقط على الرغم من أن البيانات التاريخية حصلت على السكان؟ كله مره و احده؟ بالدور؟ أنا أحاول استخدامه لرسم العقود الآجلة والرسوم البيانية التداول لأن النظر في توس وتنفيذها على يب دوم مزعج. ولكن تخلى بعد انتهاكات طلب البيانات التي لا نهاية لها.
ما هو نوع الرسم البياني وكم عدد الأيام السابقة التي قمت بتحميلها؟ سوف المخططات القائمة على القراد خلق انتهاك سرعة بعد محاولة تحميل أكثر من بضعة أيام في وقت واحد. لذلك قد يستغرق هذا بعض الوقت إذا كنت تحاول تحميل عدة رموز وعدة أيام.
ما هو نوع الرسم البياني وكم عدد الأيام السابقة التي قمت بتحميلها؟ سوف المخططات القائمة على القراد خلق انتهاك سرعة بعد محاولة تحميل أكثر من بضعة أيام في وقت واحد. لذلك قد يستغرق هذا بعض الوقت إذا كنت تحاول تحميل عدة رموز وعدة أيام.
كنت أحاول تحميل مخطط القراد 1600 لمدة 5 أيام. كان يستغرق وقتا طويلا جدا مع سرعة الانتهاك. ثم حاولت أن تفعل مخطط 4 دقائق لمدة 5 أيام. بطيئة مرة أخرى. 15 دقيقة. بطيء جدا.
وحاولت أن جوجل لهم ولكن لم يتمكن من العثور عليه. لذلك أنا لا تزال عالقة مع توس. مشاهدة واحدة ومحاولة تنفيذ من جهة أخرى صعبة للغاية بالنسبة لي. خصوصا مع أن دوم العتيقة التي توفرها.
الكل في الكل وأنا أتفق على الرغم من تحميل البيانات عبر يب يمكن أن يستغرق الكثير من الوقت، وخصوصا عندما تكون البيانات لحظيا.
وحاولت أن جوجل لهم ولكن لم يتمكن من العثور عليه. لذلك أنا لا تزال عالقة مع توس. مشاهدة واحدة ومحاولة تنفيذ من جهة أخرى صعبة للغاية بالنسبة لي. خصوصا مع أن دوم العتيقة التي توفرها.

No comments:

Post a Comment