Friday 2 March 2018

يوم التداول الفوركس كسب المال


3 أشياء أتمنى أن أعرف عندما بدأت التداول الفوركس.


تداول الفوركس ليس اختصارا للثروة الفورية. يمكن للرافعة المالية المفرطة تحويل استراتيجيات الفوز إلى خاسرين. يمكن لعنصر البيع بالتجزئة أن يعمل كمرشح تداول قوي.


الجميع يأتي إلى سوق الفوركس لسبب، تتراوح بين فقط للترفيه ليصبح تاجر المهنية. بدأت أتمنى أن أكون متفرغا، مكتفيا ذاتيا في الفوركس. كنت قد تدرس استراتيجية "الكمال". قضيت أشهر في اختباره وأظهرت اختبارات باكستيستس كيف يمكنني جعل 25،000 - 35،000 $ في السنة من حساب 10،000 $. كانت خطتي للسماح مجمع حسابي حتى كنت على ما يرام، وأنا لن تضطر إلى العمل مرة أخرى في حياتي. كنت مكرسة وأنا ملتزم نفسي بالخطة 100٪.


تجنيبكم التفاصيل، فشلت خطتي. اتضح أن تداول 300 ألف لوت على حساب 10،000 $ ليس مسامحا جدا. لقد فقدت 20٪ من حسابي في 3 أسابيع. لم أكن أعرف ما ضربني. كان هناك شيء خاطئ. لحسن الحظ، توقفت عن التداول في تلك المرحلة وكان محظوظا بما فيه الكفاية لتولي وظيفة في وسيط الفوركس، فكسم. قضيت العامين المقبلين العمل مع التجار في جميع أنحاء العالم، وواصلت تثقيف نفسي عن سوق الفوركس. لعبت دورا كبيرا في تطوير بلدي ليكون التاجر أنا اليوم. 3 سنوات من التداول المربح في وقت لاحق، كان من دواعي سروري للانضمام إلى فريق في دايليفس ومساعدة الناس تصبح ناجحة أو أكثر نجاح التجار.


نقطة مني تقول هذه القصة لأنني أعتقد أن العديد من التجار يمكن أن تتصل لبدء في هذا السوق، وليس رؤية النتائج التي كانوا يتوقعون وليس فهم لماذا. هذه هي 3 أشياء أتمنى أن أعرفها عندما بدأت تداول الفوركس.


# 1 & نداش؛ الفوركس ليس فرصة سريعة غنية.


على عكس ما تقرأه على العديد من المواقع عبر الويب، فإن تداول الفوركس لن يأخذ حسابك 10000 $ وتحويله إلى 1 مليون دولار. يتم تحديد المبلغ الذي يمكننا أن نكسبه أكثر من مبلغ المال الذي نخاطر به بدلا من مدى جودة استراتيجيتنا. المثل القديم لدكو؛ فإنه يأخذ المال لكسب المال & رديقو؛ هو واحد دقيقة، وشملت تداول العملات الأجنبية.


ولكن هذا لا يعني أنها ليست مسعى جديرة بالاهتمام؛ بعد كل شيء، هناك العديد من التجار الفوركس ناجحة هناك أن التجارة من أجل لقمة العيش. الفرق هو أنها تطورت ببطء مع مرور الوقت وزيادة حسابها إلى مستوى يمكن أن تخلق دخلا مستداما.


أسمع عن التجار في كل وقت يستهدفون أرباحا بنسبة 50٪ أو 60٪ أو 100٪ سنويا، أو حتى في الشهر، ولكن الخطر الذي سيخوضونه سيكون مشابها جدا للربح الذي يستهدفونه. وبعبارة أخرى، من أجل محاولة تحقيق ربح بنسبة 60٪ في السنة، فإنه ليس من غير المعقول أن نرى خسارة حوالي 60٪ من حسابك في سنة معينة.


"ولكن روب، أنا التداول مع حافة، لذلك أنا لا تخاطر بقدر ما يمكن أن تكسب ربما" قد يقول. هذا هو بيان صحيح إذا كان لديك استراتيجية مع حافة التداول. عائدك المتوقع يجب أن يكون إيجابيا، ولكن من دون الرافعة المالية، سيكون مبلغ صغير نسبيا. وخلال أوقات سوء الحظ، لا يزال بإمكاننا أن نخسر الشرائط. عندما نلقي النفوذ في مزيج، وهذا هو كيف يحاول التجار لاستهداف تلك المكاسب المفرطة. وهذا بدوره هو كيف يمكن للمتداولين أن ينتجوا خسائر فادحة. الرافعة المالية مفيدة حتى نقطة، ولكن ليس عندما يمكن أن تتحول استراتيجية الفوز إلى الخاسر.


# 2 الرافعة المالية يمكن أن يسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


هذا درس أتمنى لو تعلمته في وقت سابق. يمكن للرافعة المالية المفرطة أن تدمر استراتيجية مربحة خلاف ذلك.


لنفترض أن لدي عملة عندما ضرب رؤساء، سوف تكسب $ 2، ولكن عندما ضرب ذيول، سوف تفقد $ 1. هل الوجه الذي عملة؟ تخميني على الاطلاق كنت الوجه أن عملة. كنت تريد أن الوجه مرارا وتكرارا. عندما يكون لديك فرصة 50/50 بين صنع $ 2 أو فقدان $ 1، انها فرصة لا التفكير التي كنت تقبل.


الآن دعنا نقول لدي نفس العملة، ولكن هذه المرة إذا ضرب رؤساء، وكنت قد ثلاثة أضعاف صافي قيمتها؛ ولكن عندما ضرب ذيول، وكنت تفقد كل حيازة تملكها. هل الوجه الذي عملة؟ تخمين هو أنك لن لأن الوجه سيئة واحدة من عملة من شأنها أن تدمر حياتك. على الرغم من أن لديك نفس النسبة المئوية بالضبط ميزة في هذا المثال مثل المثال أعلاه، لا أحد في عقولهم اليمنى سوف الوجه هذه العملة.


المثال الثاني هو كم عدد المتداولين في الفوركس الذين ينظرون إلى حساب التداول الخاص بهم. يذهبون "الكل في" على واحد أو اثنين من الصفقات وينتهي في نهاية المطاف فقدان حسابهم بأكمله. حتى لو كان الحرف لديهم حافة مثل لدينا عملة التقليب سبيل المثال، فإنه يأخذ سوى واحد أو اثنين من الصفقات محظوظا للقضاء عليها تماما. هذه هي الطريقة التي يمكن للرافعة المالية أن تسبب استراتيجية الفوز لانقاص المال.


فكيف يمكننا إصلاح هذا؟ بداية جيدة هي باستخدام لا يزيد عن 10X الرافعة المالية الفعالة.


# 3 استخدام المشاعر كدليل يمكن إمالة الصعاب في صالح الخاص بك.


الدرس الثالث الذي تعلمته يجب أن لا يكون مفاجئا لتلك التي تتبع مقالاتي. .. باستخدام مؤشر ثقة المضاربة (سسي). لقد كتبت العديد من المقالات حول هذا الموضوع. انها أفضل أداة لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولا يزال جزءا من كل استراتيجية التداول تقريبا أنا باستخدام، اليوم الحاضر.


سسي هو أداة مجانية التي يمكن العثور عليها هنا أن يقول لنا كم من التجار طويلة بالمقارنة مع عدد التجار قصيرة كل زوج العملات الرئيسية. ومن المفترض أن تستخدم كمؤشر مناقضة حيث نريد أن نفعل عكس ما يفعله الجميع. استخدامه كمرشح الاتجاه لصفقات بلدي تحولت مهنتي التجارية تماما حولها.


تعلم من بلدي الأخطاء.


إذا كنت يمكن أن أقول بلدي الأصغر سنا 3 أشياء قبل أن بدأت تداول الفوركس، هذه ستكون قائمة أود أن تعطي. آمل أن تساعد التداول الخاص بك بقدر ما ساعدت الألغام.


--- كتبه روب باسكي.


هل أنت جديد في تداول العملات الأجنبية؟ أنشأنا هذا الدليل فقط لأجلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


رؤية الربح بسيطة المخاطر التي تسيطر عليها الفوركس استراتيجية التداول اليوم يمكن أن تنتج.


سوق الفوركس يتطلب أقل قدر من رأس المال لبدء التداول اليوم، يتداول 24 ساعة في اليوم (خلال الأسبوع)، ويقدم الكثير من الإمكانيات بسبب الرافعة المالية التي يقدمها وسطاء الفوركس. السؤال الأساسي هو & # 34؛ كم من المال يمكنني جعل الفوركس يوم التداول؟ & # 34؛ يظهر السيناريو التالي الإمكانات، باستخدام إستراتيجية تداول يوم الفوركس التي تسيطر عليها المخاطر.


يوم تداول الفوركس إدارة المخاطر.


كل ناجح تداول الفوركس اليوم تدير مخاطرها. هو واحد من، إن لم يكن، أهم عناصر الربحية.


إبقاء المخاطر على كل صفقة صغيرة جدا، 1٪ أو أقل هو نموذجي. وهذا يعني أنه إذا كان لديك حساب بقيمة 3000 دولار، فيجب ألا تخسر أكثر من 30 دولارا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في صفقة واحدة (راجع تحديد حجم الفوركس). قد يبدو ذلك صغيرا، ولكن تحدث خسائر، وحتى استراتيجية تداول يوم جيد سترى سلاسل من الخسائر. تتم إدارة المخاطر باستخدام أمر وقف الخسارة، والذي سيتم مناقشته في أقسام السيناريو أدناه.


استراتيجية تداول يوم الفوركس.


في حين أن الاستراتيجية قد تنطوي على العديد من المكونات ويمكن تحليلها للربحية بطرق مختلفة، وغالبا ما يتم ترتيب استراتيجية على أساس نسبة الفوز ومكافأة / المخاطر.


فوز معدل هو عدد الصفقات التي فاز بها عدد معين من الصفقات. أقول لك الفوز 55 من 100 الصفقات، ومعدل الفوز الخاص بك هو 55٪. على الرغم من أنه ليس مطلوبا، فإن تحقيق معدل ربح أعلى من 50٪ يعتبر مثاليا لمعظم التجار اليوم. 55٪ مقبولة وقابلة للتحقيق.


تحدد المكافأة / المخاطر مقدار رأس المال الذي يتعرض لخطر تحقيق ربح معين.


إذا خسر المتداول 10 نقاط على الصفقات الخاسرة ولكنه جعل 15 على الصفقات الفائزة، فإنهم يحققون المزيد من الفائزين أكثر مما يخسرون على الخاسرين. حتى لو فازوا فقط بنسبة 50٪ من صفقاتهم، فإنها ستكون مربحة. لذلك، جعل المزيد على الفائزين هو أيضا عنصر استراتيجية العديد من الفوركس التجار اليوم نسعى جاهدين ل.


ويعني معدل الربح الأعلى مزيدا من المرونة مع مكافأتك / خطورتك، كما أن ارتفاع المكافأة / المخاطر يعني أن معدل ربحك قد يكون أقل، وأنك لا تزال مربحة. للحصول على مناقشة أكثر شمولا حول معدل الربح والمكافأة / المخاطر (كما نوقشت من حيث المخاطر / مكافأة) انظر: يوم التجارة أفضل باستخدام معدل فوز ونسب المخاطر المخاطر.


السيناريو: كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟


افترض أن المتداول لديه 5000 $ في رأس المال، ولها معدل ربح لائق من 55٪ على صفقاتهم. فهي تخاطر بنسبة 1٪ فقط من رأسمالها أو 50 دولارا لكل صفقة. ويتم ذلك باستخدام وقف الخسارة. لهذا السيناريو، يتم وضع أمر وقف الخسارة 5 نقاط بعيدا عن سعر الإدخال، ويتم وضع الهدف بعيدا 8 نقاط.


وهذا يعني أن المكافأة المحتملة على كل تجارة هي 1.6 مرة كبيرة من المخاطر (8/5) - نريد الفائزين لتكون أكبر من الخاسرين.


في حين تداول زوج الفوركس لمدة ساعتين خلال وقت نشط من اليوم (انظر: أفضل وقت من يوم إلى يوم تداول الفوركس) فإنه من الممكن عادة لجعل نحو خمس الصفقات جولة بدوره (بدوره بدوره يتضمن الدخول والخروج) باستخدام المعلمات المذكورة أعلاه. إذا كان هناك 20 يوم تداول في الشهر، فإن التاجر يجعل 100 الصفقات، في المتوسط، في الشهر.


يوفر وسطاء الفوركس نفوذا يصل إلى 50: 1 (أكثر في بعض البلدان).


على سبيل المثال، افترض أن المتداول يستخدم رافعة مالية 30: 1، حيث أنه عادة ما يكون أكثر من الرافعة المالية الكافية للمتداولين في الفوركس. منذ التاجر لديه 5000 $، والرافعة المالية هو 30: 1، والتاجر قادر على اتخاذ مواقف تصل قيمتها إلى 150،000 $. لا تزال المخاطر على أساس الأصلي 5000 $؛ وهذا يحافظ على المخاطرة تقتصر على جزء صغير من رأس المال المودعة.


غالبا ما لا يتقاضى وسطاء الفوركس عمولة، بل يزيدون الفارق بين العرض والعرض، مما يزيد من صعوبة التداول اليومي بشكل مربح. إن وسطاء إن تقدم انتشارا صغيرا جدا، مما يجعل من الأسهل للتجارة مربحة، لكنها عادة ما تتقاضى حوالي 2.5 $ لكل 100،000 $ المتداولة ($ 5 جولة بدوره).


إذا تداول يوم زوج مثل غبب / أوسد، يمكننا أن نخاطر 50 $ على كل صفقة، وكل نقطة من حركة يستحق 10 $ مع الكثير القياسية (100،000 قيمة العملة).


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


لذلك يمكننا أن نأخذ موقف واحد معيار الكثير مع وقف 5 نقطة، والتي سوف تبقي على خطر 50 $ على التجارة. وهذا يعني أيضا أن قيمة التجارة الفائزة تبلغ 80 دولارا (8 نقاط × 10 دولارات).


مع كل ذلك للخروج من الطريق، دعونا نرى كم تاجر الفوركس اليوم يمكن أن تجعل في شهر (100 الصفقات).


55 عملية مربحة: 55 × 80 دولارا & # 61؛ 4500 $ كان تداول 45 خاسرا: 45 س (50 $) & # 61؛ (2250 $)


إجمالي الربح هو 4،400 $ - 2،250 $ & # 61؛ $ 2،150 إذا لم يكن هناك عمولات (معدل الفوز من المرجح أن يكون أقل على الرغم من)


صافي الربح هو 2،150 $ - 500 $ & # 61؛ $ 1، 650 إذا كان استخدام وسيط عمولة (معدل الفوز سيكون مثل أعلى على الرغم من)


وبافتراض تحقيق أرباح صافية قدرها 1،650 دولارا، فإن العائد على الحساب لهذا الشهر هو 33٪ (1،650 دولار أمريكي / 5،000 دولار أمريكي). قد يبدو هذا عاليا جدا، وهو عائد جيد جدا. راجع التصفيات أدناه لمعرفة كيف يمكن أن تتأثر هذه العودة.


التحسينات.


لم يكن من الممكن دائما العثور على خمسة صفقات جيدة يوم واحد، وخصوصا عندما يتحرك السوق ببطء شديد لفترات طويلة من الزمن.


الانزلاق هو جزء لا مفر منه من التداول. وهو يؤدي إلى خسارة أكبر مما كان متوقعا، حتى عند استخدام أمر وقف الخسارة. انها شائعة في الأسواق تتحرك بسرعة جدا. ولمراعاة الانزلاق، خفض صافي الربح بنسبة 10٪ (وهذا هو تقدير مرتفع للانزلاق، بافتراض أنك تتجنب الإمساك من خلال البيانات الاقتصادية الرئيسية) وهذا من شأنه أن يخفض صافي الربح إلى 1،485 دولارا في الشهر.


اضبط السيناريو أعلاه استنادا إلى وقف الخسارة النموذجي والهدف، ورأس المال، والانزلاق، ومعدل الفوز، وحجم الموضع، والعمولات.


كم من المال يمكنني جعل تداول يوم الفوركس؟ - كلمة أخيرة.


هذه الاستراتيجية البسيطة التي تسيطر عليها المخاطر تشير إلى أنه مع معدل الفوز 55٪، وجعل أكثر على الفائزين من فقدت على الخاسرين، فمن الممكن لتحقيق عوائد شمال 20٪ في الشهر تداول العملات الأجنبية اليوم.


معظم التجار لا يتوقعون أن يجعل هذا كثيرا. في حين يبدو سهلا، في الواقع، فإنه أكثر صعوبة. ومع ذلك، مع معدل ربح لائق ونسبة المكافأة / المخاطر، يمكن للتاجر الفوركس مخصص مع استراتيجية لائقة جعل ما بين 5٪ و 15٪ شهريا بفضل الرافعة المالية. تذكر أيضا أنك لا تحتاج إلى الكثير من الأموال للبدء، من 500 إلى 1000 دولار عادة ما يكون كافيا.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن يذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع الرأسمالي. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق العملات الأجنبية الديناميكية. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


5 أخطاء تداول يوم الفوركس لتجنب ذلك.


في لعبة الرافعة المالية العالية للتداول في سوق الفوركس بالتجزئة، هناك بعض الممارسات التي، إذا ما استخدمت بانتظام، من المرجح أن تفقد التاجر كل ما لديه. هناك خمسة أخطاء شائعة أن التجار اليوم غالبا ما تجعل في محاولة لزيادة العائدات، ولكن في نهاية المطاف مما أدى إلى عوائد أقل. ويمكن تجنب هذه الأخطاء الخمسة التي يمكن أن تكون مدمرة بالمعرفة والانضباط ونهج بديل. (لمزيد من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها، تحقق من استراتيجيات لمتداولين الفوركس بدوام جزئي.)


غالبا ما يتعثر المتداولون عبر المتوسط. انها ليست شيئا أنها تنوي القيام به عندما بدأ التداول، ولكن معظم التجار قد انتهى به. هناك العديد من المشاكل مع المتوسط.


والمشكلة الرئيسية هي أن الموقف الخاسر يجري - ليس فقط التضحية بالمال، ولكن أيضا الوقت. هذه المرة والمال يمكن أن توضع في شيء آخر الذي يثبت نفسه ليكون أفضل موقف.


أيضا، بالنسبة لرأس المال الذي يتم فقده، هناك حاجة إلى عائد أكبر على رأس المال المتبقي للحصول على إعادته. إذا خسر المتداول 50٪ من رأسمالها، فإنه سيأخذ عائد بنسبة 100٪ لإعادتها إلى مستوى رأس المال الأصلي. إن خسارة قطع كبيرة من المال على صفقات واحدة أو في يوم واحد من التداول يمكن أن يشل نمو رأس المال لفترات طويلة من الزمن.


في حين أنه قد يعمل عدة مرات، فإن المتوسط ​​إلى أسفل يؤدي حتما إلى خسارة كبيرة أو دعوة الهامش، حيث أن الاتجاه يمكن أن تدوم نفسها لفترة أطول من المتداول يمكن أن تبقى سائلة - وخاصة إذا تم إضافة المزيد من رأس المال كما يتحرك الموقف أبعد من ذلك مال.


تجار اليوم حساسون بشكل خاص لهذه القضايا. إن الإطار الزمني القصير للحرف يعني أن الفرص يجب أن تتم رسملتها عند حدوثها ويجب الخروج من الصفقات السيئة بسرعة. (لمعرفة المزيد عن المتوسط ​​إلى أسفل، تحقق من شراء الأسهم عندما يذهب السعر إلى أسفل: خطأ كبير؟)


التجار يعرفون الأحداث الأخبار التي من شأنها أن تتحرك في السوق، ولكن الاتجاه غير معروف مسبقا. قد يكون المتداول واثقا إلى حد ما ما قد يكون عليه الإعلان الإخباري - على سبيل المثال أن مجلس الاحتياطي الاتحادي سوف أو لن يرفع أسعار الفائدة - ولكن حتى مع ذلك لا يمكن التنبؤ بكيفية استجابة السوق لهذه الأخبار المتوقعة. في كثير من الأحيان هناك بيانات أو أرقام أو مؤشرات تطلعية إضافية تقدمها إعلانات إخبارية يمكن أن تجعل الحركات غير منطقية للغاية.


وهناك أيضا حقيقة بسيطة أنه مع ارتفاع العواصف التقلبات وجميع أنواع أوامر ضرب السوق، يتم تشغيل توقف على جانبي السوق. هذا غالبا ما يؤدي إلى رأس السوط مثل العمل قبل ظهور اتجاه (إذا ظهر المرء على المدى القريب على الإطلاق).


لكل هذه الأسباب، اتخاذ موقف قبل إعلان صحفي يمكن أن يعرض للخطر فرص التاجر نجاحا كبيرا. ليس هناك من السهل المال هنا. أولئك الذين يعتقدون أن هناك قد تواجه خسائر أكبر من المعتاد.


تداول الحق بعد الأخبار.


عنوان الأخبار يرتفع إلى الأسواق ثم يبدأ السوق في التحرك بقوة. يبدو وكأنه من السهل المال للقفز على متن والاستيلاء على بعض النقاط. إذا تم ذلك بطريقة غير متجذرة وغير مختبرة دون خطة تداول متينة خلفها، يمكن أن تكون مدمرة مثل وضع مقامرة قبل أن تصدر الأخبار.


إعلانات الأخبار غالبا ما تسبب العمل مثل تشبه بسبب نقص السيولة و الشعر دبوس يتحول في تقييم السوق للتقرير. حتى التجارة التي هي في المال يمكن أن تتحول بسرعة، وبذلك خسائر كبيرة كما تقلبات كبيرة تحدث ذهابا وإيابا. يتوقف التوقف خلال هذه الأوقات على السيولة التي قد لا تكون هناك، مما يعني أن الخسائر يمكن أن تكون أكثر بكثير من المحسوبة.


ويتعين على المتداولين اليوم أن ينتظروا لتهدأ التقلبات وأن يتطور الاتجاه النهائي بعد الإعلانات الإخبارية. ومن خالل ذلك، من املرجح أن تكون هناك مخاوف أقل للسيولة، وميكن إدارة اخملاطر بشكل أكثر فعالية، ومن املرجح أن يكون اتجاه األسعار أكثر استقرارا. (لمزيد من المعلومات عن التداول مع النشرات الإخبارية، اقرأ كيفية تداول الفوركس على الإصدارات الإخبارية.)


مخاطر أكثر من 1٪ من رأس المال.


ويستحق تداول اليوم أيضا مزيدا من الاهتمام في هذا المجال. وينبغي أيضا تنفيذ الحد الأقصى للمخاطر اليومية. يمكن أن يكون الحد الأقصى للمخاطر اليومية 1٪ (أو أقل) من رأس المال، أو ما يعادل متوسط ​​الربح اليومي على مدى 30 يوما. على سبيل المثال، قد يفقد المتداول الذي لديه حساب 50،000 دولار (الرافعة المالية غير المدرجة) 500 دولار كحد أقصى في اليوم. بدلا من ذلك، يمكن تغيير هذا الرقم بحيث يكون أكثر انسجاما مع متوسط ​​المكاسب اليومية - إذا كان التاجر يجعل 100 $ في أيام إيجابية، وقالت انها تحافظ على فقدان أيام قريبة من 100 $ أو أقل.


والغرض من هذا الأسلوب هو التأكد من عدم وجود تداول واحد أو يوم واحد من التداول يضر حساب المتداولين بشكل كبير. من خلال اعتماد الحد الأقصى للمخاطر الذي يعادل متوسط ​​المكاسب اليومية على مدى 30 يوما، فإن التاجر يعلم أنه لن يفقد أكثر في يوم واحد من التداول مما يمكن أن يعود مرة أخرى. (لفهم المخاطر التي ينطوي عليها سوق الفوركس، انظر رافعة العملات الأجنبية: سيف ذو حدين).


توقعات غير واقعية تأتي من مصادر كثيرة، ولكن غالبا ما يؤدي إلى جميع المشاكل المذكورة أعلاه. وغالبا ما تفرض توقعاتنا التجارية الخاصة على السوق، وترك لنا نتوقع أن تتصرف وفقا لرغباتنا والاتجاه التجاري. السوق لا يهتم ما تريد. يجب على التجار قبول أن السوق قد يكون غير منطقي. يمكن أن يكون متقلب، متقلبة وتتجه كلها في دورات قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل. عزل كل تحرك والاستفادة منه غير ممكن، والإيمان بذلك سيؤدي إلى الإحباط والأخطاء في الحكم.


إن أفضل طريقة لتجنب التوقعات غير الواقعية هي صياغة خطة تداول ثم التداول بها. إذا كان يعطي نتائج ثابتة، ثم لا تغييره - مع نفوذ النقد الاجنبى، حتى مكاسب صغيرة يمكن أن تصبح كبيرة. قبول هذا ما يعطيك السوق. ومع نمو رأس المال بمرور الوقت، يمكن زيادة حجم الموقع لتحقيق عائدات أعلى من الدولار. أيضا، استراتيجيات جديدة يمكن تنفيذها واختبارها مع الحد الأدنى من رأس المال في البداية. ثم، إذا رأيت نتائج إيجابية، يمكن وضع المزيد من رأس المال في الاستراتيجية.


خلال اليوم، يجب على التاجر أيضا قبول ما يوفر السوق في أجزاء مختلفة من اليوم. بالقرب من الأسواق المفتوحة، فإن الأسواق أكثر تقلبا. ويمكن استخدام استراتيجيات محددة خلال السوق المفتوحة التي قد لا تعمل في وقت لاحق من اليوم. مع تقدم اليوم، قد تصبح أكثر هدوءا واستراتيجية مختلفة يمكن استخدامها. على مقربة، قد يكون هناك بيك اب في العمل، ويمكن استخدام استراتيجية أخرى. قبول ما يتم تقديمه في كل نقطة في اليوم ولا نتوقع أكثر من نظام مما تقدمه.

No comments:

Post a Comment