Monday 12 March 2018

موري الرياضيات إي الفوركس


نظام الرياضيات الرياضيات موري.


موري الرياضيات.


T. هينينغ موري.


T. هينينغ موري من ناشفيل تينيسي ولد في عام 1942. في عام 1993 عملت موري على نظريات التفكير العشوائي، والأهم من قبل عدم دراسة السوق. من هذا كتب كتابه التجاري ثم في عام 1995 موري؟ اعاد اكتشاف؟ ما ألمح غان في كتابه، ستة أدلة. موري ترجمة خوارزميات كسورية داخل مكعب تعيين إلى قاعدة عشرة لتحديد نسب فيبوناتشي تعيين إلى حجم الموسيقى.


الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة أقرب إلى قطيع. وهذا يتفق مع مفهومنا من الانعكاسية، أن السوق في حالة ثابتة من تدفق أو الفوضى دائم. على هذا النحو تسعى السوق إلى إيجاد التوازن، وهو نقطة من الفوضى الشديدة، (أي قمم وقيعان أو نقاط الانعطاف). هذه هي أيضا نقاط السلوك السوق المتطرفة، ولماذا نضع الكثير من القيمة على مؤشرات المشاعر. ما وجدنا هو أن نظام التداول الرياضيات موري يستند في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان. ومن المهم أن تضيف منهجية نقطة التحول التي استعصت علينا في صقل مستويات فيبوناتشي. نظام موري الرياضيات التداول يعمل تماما في وئام مع شركائنا غان المشجعين والزوايا.


مم تفسير الخط.


موري الرياضيات هو نظام التداول لجميع الأسهم. ويشمل ذلك الأسهم والسندات والعقود الآجلة (المؤشر والسلع والعملات) والخيارات. الافتراض الرئيسي في موري الرياضيات هو أن جميع الأسواق تتصرف بنفس الطريقة (أي أن جميع الأسواق يتم تداولها من قبل الغوغاء، وبالتالي لها خصائص مماثلة). ويستند نظام التداول ماوري الرياضيات في المقام الأول على الملاحظات التي أدلى بها د. غان في النصف الأول من القرن 20th. في حين كان يزعم غان أن يكون تاجر رائعة في أي سوق وقد اعتبر تقنياته معقدة وصعبة التنفيذ. وكان الإسهام العظيم من موري الرياضيات (T. H. موري) إنشاء نظام الهندسة التي يمكن استخدامها لوصف تحركات أسعار السوق في الوقت المناسب. هذه الهندسة يسهل استخدام تقنيات التداول غان & # 8217؛ s.


ويتكون نظام التداول ماوري الرياضيات من عنصرين رئيسيين. والهندسة المستخدمة لقياس تحركات الأسعار في سوق معين ومجموعة من القواعد التي تقوم على غان والشموع اليابانية تشكيلات. نظام الرياضيات موري ليست كرة بلورية، ولكن عندما تنفذ بشكل صحيح، يمكن أن يكون لها قدرات تنبؤية. لأن قواعد الرياضيات موري مرتبطة هندسة الرياضيات موري، يمكن للتاجر أن نتوقع بعض السلوكيات محددة مسبقا في حركة السعر. من خلال الاعتراف بهذه السلوكيات، قد تحسن المتداول بشكل كبير احتمالات كونه على الجانب الصحيح من التجارة. المبدأ الرئيسي لنظام التداول في الرياضيات موري هو التعرف على اتجاه السوق، والتجارة مع الاتجاه، والخروج من التجارة بسرعة مع الربح (منذ الاتجاهات عابرة). باختصار، & # 8220؛ لا أحد ذهب من أي وقت مضى كسر أخذ الربح & # 8221 ؛.


الهندسة موري الرياضيات المذكورة أعلاه هو & # 8220؛ أنيقة في بساطته & # 8221؛. موري يصف ذلك بالقول، & # 8220؛ هذا هو الكمال نظام التداول كسورية رياضية & # 8221؛. فهم مفهوم كسورية أمر مهم في فهم أساس موري الرياضيات. للقراء المهتمين بمعرفة المزيد عن فركتلات أوصي أول 100 صفحة من الكتاب، & # 8221؛ علم كسورية الصور & # 8221؛ حرره هاينز - أوتو بيتجن وديتمار سوب. تم نشر الكتاب من قبل سبرينجر-فيرلاغ، حقوق الطبع والنشر 1988. في فهم متعمق لل فركتلات يتطلب أكثر من & # 8220؛ 8 & # 8217؛ الصف الرياضيات و # 8221؛، ولكن في عمق فهم ليست ضرورية (مجرد النظر في المخططات يمكن أن تكون مفيدة).


حجم (حجم) الأشكال الهندسية الأساسية تتميز بمعلمة واحدة أو اثنين. يتم تحديد حجم الدائرة حسب قطرها، ويعطى حجم مربع من طول واحد من جانبيه، ويتم تحديد حجم المثلث من قبل طول الجانبين الثلاثة. في المقابل، كسورية هي نفس شكل مماثل التي هي مستقلة عن نطاق أو التحجيم. وغالبا ما يتم بناء الفركتلات بتكرار العملية بشكل متكرر مرارا وتكرارا.


السؤال التالي، بطبيعة الحال هو، & # 8220؛ ماذا يفعل كسورية مع التداول في أسواق الأسهم؟ & # 8221؛ تخيل لو قدم لك شخص ما مع مجموعة من الرسوم البيانية السعر في الوقت من العديد من الأسهم المختلفة والمؤشرات من العديد من الأسواق المختلفة. وقد تم رسم كل من هذه المخططات باستخدام جداول زمنية مختلفة. بعضها لحظيا، وبعضها يوميا، وبعضها أسبوعيا. ومع ذلك، لم يتم تسمية أي من هذه المخططات. دون تسميات، هل يمكن لك أو أي شخص آخر أن يميز الرسم البياني اليومي ل داو من الرسم البياني الأسبوعي لشركة آي بي إم، أو من الرسم البياني اللحظي لأسعار القمح. لست معجبا به كثيرا. كل هذه المخططات، في حين ليست متطابقة، ويبدو أن لها نفس المظهر العام. في غضون فترة زمنية معينة يتحرك السعر بعض المبلغ، ثم عكس اتجاه ويعيد بعض من حركته السابقة. لذلك، بغض النظر عن جداول السعر في الوقت الذي نستخدمه لدينا الرسوم البيانية أنها جميعا تبدو إلى حد كبير نفسه (تماما مثل كسورية). ذي & # 8220؛ سامينيس & # 8221؛ من هذه الرسوم البيانية المختلفة يمكن أن تتميز رسميا رياضيا (ولكن هذا يتطلب المزيد من الرياضيات الصف 8TH ويترك كممارسة للقارئ المهتمين).


كان غان مؤيدا ل & # 8220؛ تربيع السعر والوقت & # 8221؛، واستخدام خطوط الاتجاه وزوايا هندسية مختلفة لدراسة السلوك في الوقت. غان أيضا تقسيم العمل السعر إلى الثامن. ثم عين غان أهمية معينة للأسواق تتحرك على طول خطوط الاتجاه من بعض زاوية معينة. كما قام غان بتخصيص أهمية لتخفيضات الأسعار التي كانت عدة مضاعفات من ثمان حركة بعض الأسعار السابقة. على سبيل المثال، أشار غان إلى الحركة على طول خط 45 درجة على الرسم البياني لسعر الوقت باعتباره كبيرا. كما أعطى أهمية كبيرة ل 50٪ ارتجاعات في سعر السلعة. والسؤال هو، & # 8220؛ زاوية 45 درجة قياس نسبة إلى ماذا؟ & # 8221؛ & # 8220؛ ارتداد بنسبة 50٪ بالنسبة إلى السعر السابق؟ & # 8221؛


يتم إجراء هذه القياسات زاوية أو ارتداد بالنسبة إلى مربع غان & # 8217؛ s من السعر والوقت. كان مربع غان & # 8217؛ s بمثابة نظام إحداثيات أو إطار مرجعي يمكن من خلاله قياس حركة السعر. والمشكلة هي أنه مع تغير سعر السلعة في الوقت المناسب، يجب أن يكون الإطار المرجعي الذي نستخدمه لقياسه. كيف ينبغي تغيير مربع السعر والوقت (الإطار المرجعي) بحيث تقاس الزوايا والتصحيح باستمرار؟


هذا السؤال هو أحد الإحباطات الرئيسية في محاولة تنفيذ أساليب غان. يمكن للمرء أن يجادل بأن غان اعترفت الطبيعة الكسورية لأسعار السوق تتغير في الوقت المناسب. ومع ذلك، فإن غان & # 8217؛ s من حيث السعر والوقت، لم توفر وسيلة موضوعية لقياس هذه التحركات سعر السوق. وإذا كان باستطاعة المرء أن ينشئ إطارا مرجعيا متسقا يسمح بتقييم حركة الأسعار بموضوعية على جميع نطاقات الأسعار، يمكن للمرء أن ينفذ أساليب غان على نحو أكثر فعالية. هذا هو بالضبط ما أنجزت الرياضيات ماوري.


وفيما يلي وصف قصير مستخرجة من وثيقة نشرت قبل بضع سنوات من قبل تيم كروزل، والتي منذ يبدو أنه قد اختفى من وجه


ما يمثل كل مل؟


ويوضح هذا الرسم البياني ما يلي:


8/8: أسوأ خط في الارتفاع فوق (ذروة الشراء)


7/8: خط عكسي سريع (ضعيف)


6/8: خط عكسي محوري.


5/8: نطاق التداول الأعلى.


4/8: خط انعكاس رئيسي.


3/8: انخفاض نطاق التداول.


2/8: خط عكسي محوري.


1/8: خط عكسي سريع (ضعيف)


0/8: أسوأ خط في الانخفاض (ذروة البيع)


السعر بين 3/8 و 5/8 ممل و # 8217؛ ق حوالي 43٪ من الوقت.


هنا رسم آخر يوضح خيارات الشراء / البيع:


عند بدء مراقبة التفاعل بين السعر و ممل & # 8217؛ s، ستبدأ في ملاحظة بعض الأنماط. نلقي نظرة على هذه:


ما يظهر لنا هو أن عدة مرات، إذا كان السعر فوق خط 5/8 والسقوط، وسوف تتوقف عموما وتدعم حوالي 5/8 أولا قبل أن يتوجه أقل. وينطبق الشيء نفسه في الاتجاه المعاكس: إذا كان السعر أقل من خط 3/8 وارتفاع، وسوف تتوقف عموما وتدعم حول خط 3/8 قبل أن يتوجه أعلى.


وعلاوة على ذلك، إذا كان السعر بين الخط 5/8 و 6/8 وتجهز أعلى، فإن الميل هو ترتد / عكس قبالة خط 6/8 وإعادة اختبار 5/8 قبل أن يتوجه أعلى. وينطبق الشيء نفسه على السروال القصير، إذا كان السعر بين خط 3/8 و 2/8 و يتجه إلى الأسفل، فإنه يميل إلى الارتداد من خط 2/8 و إعادة الاختبار 3/8 قبل أن يتجه لأسفل.


لماذا السعر يفعل ذلك؟ تذكر، والثمن هو بين 3/8 و 5/8 خط حوالي 43٪ من الوقت. حتى قبل أن يقفز خارج منطقة الراحة لها، فإنه يحتاج إلى التأكد (ومن ثم إعادة الاختبار).


الآن دعونا نلقي نظرة سريعة على ما يحدث عندما يتحرك السعر فوق 8/8 أو أقل من 0/8. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان، ولكن عندما يفعل ذلك & # 8217؛ ق المهم أن نعرف ما يمكن توقعه.


يوضح لنا الرسم التوضيحي أعلاه ما يلي: إذا تحرك السعر فوق 8/8، 75٪ من الوقت سوف ينعكس السعر على خط +1/8 ويعيد اختباره 8/8 قبل أن يتحرك إلى أعلى إلى +2/8. وبالمثل، إذا انخفض السعر دون 0/8، 75٪ من الوقت سوف عكس السعر قبالة خط -1/8 وإعادة اختبار 0/8 قبل الانتقال إلى أقل إلى -2 8.


الآن، إذا تحرك السعر أبعد من +1/8 أو -1/8 خطوط، ثم 95٪ من الوقت فإنه سيتم عكس عندما يضرب +2/8 أو -2/8. تذكر أن السوق كان بالفعل في ذروة الشراء (8/8) أو ذروة البيع (0/8) واسطة، لذلك مرة واحدة ونحن دفع ذلك إلى أقصى الحدود (+2/8 أو -2/8) فمن غير المرجح للغاية (فرصة 95٪)، لعكس.


تحقق من هذا الرسم التوضيحي لترى ذلك:


أرى الكثير من المشاركات المثيرة للاهتمام على مدونتك. لديك لقضاء.


الكثير من الوقت الكتابة، وأنا أعلم كيف لانقاذ لكم الكثير من.


الوقت، هناك أداة أن يخلق فريدة من نوعها، سيو مقالات ودية.


في بضع ثوان، اكتب فقط في غوغل & # 8211؛ لارانيتا & # 8217؛ ق مصدر محتوى مجاني.


يقول لينتج بيغبون.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاشتراك في مشاركات جديدة.


الوظائف ذات الصلة.


فوركس الربح هبر.


فوركس الربح هبر هو نظام الفوركس التي أنشأتها فريق ForexMt4Systems. تحتوي على 6 مؤشرات مصممة فوت. اقرأ أكثر.


نظام التداول العشوائي.


ستوشاستيك باستخدام مؤشر مؤشر ستوكاستيك ونمط شمعة. أنت لا تحتاج إلى تحميل ستوش. مؤشر . اقرأ أكثر.


ف يوم التداول مؤشر - نسبة الفوز حوالي 90٪


ف يوم التداول المؤشر، مع كلمات السر للمطورين، يستخدم فقط حركة السعر لاختيار. اقرأ أكثر.


الفوز نظام الفوركس مربحة.


الإطار الزمني المقترح: 1Hour بوي: نقطة الدخول: ميغافسبروفيت السهم ↑ (شمعة واحدة يجب أن تغلق بحيث تكون قراءة المزيد.


موري الرياضيات إي.


هل هناك إريماث إي متاح في هذا المنتدى؟


لقد تم التداول موريماث بنجاح لمدة 2 سنوات إذا كان شخص ما يمكن أن توفر لي قالب أنا متأكد من أنني يمكن أن أعتبر من هناك إضافة المزيد من الاشياء.


شكرا مقدما.


هل هناك إريماث إي متاح في هذا المنتدى؟


لقد تم التداول موريماث بنجاح لمدة 2 سنوات إذا كان شخص ما يمكن أن توفر لي قالب أنا متأكد من أنني يمكن أن أعتبر من هناك إضافة المزيد من الاشياء.


شكرا مقدما.


إذا كنت أتذكر لدينا العديد من المؤشرات موريماث وبعض الناس حاولوا خلق إي لذلك ولكن فشلت.


انها جيدة جدا الهند ليخلق إي.


ولكن نحن بحاجة إلى "ريانيمات" هذا المؤشر، بعد الصفقات وهلم جرا.


إذا كنت أتذكر لدينا العديد من المؤشرات موريماث وبعض الناس حاولوا خلق إي لذلك ولكن فشلت.


انها جيدة جدا الهند ليخلق إي.


ولكن نحن بحاجة إلى "ريانيمات" هذا المؤشر، بعد الصفقات وهلم جرا.


حسنا هذا ليس الخبر السار كما موريماث هو مجرد بداية لهذا إي في وقت لاحق هو أصعب بكثير - هناك قول مأثور عن مم هذا هو إذا كنت يمكن أن تجد وسيلة للتجارة موريماث أو "تجارة الخطوط" ثم كنت حقا قد وجدت هوليغرايل لأن السوق دائما ودائما داخل هذا الإطار من -2 إلى +2 - في 2.5 سنوات كان لي 98 الصفقات فقط ولكن من دون أي خسارة.


أنا الآن التجارة يدويا، ويعتقد أن الوقت قد حان لخلق إي من هذا وسوف ننظر أبعد إلى محاولة إعطائها إذا لم تبقي التداول يدويا.


حسنا هذه ليست أخبارا جيدة كما موريماث هو مجرد بداية لهذا إي في وقت لاحق هو أصعب بكثير - هناك قول مأثور عن مم هذا هو إذا كنت يمكن أن تجد وسيلة للتجارة موريماث أو "تجارة الخطوط" ثم كنت حقا قد وجدت هوليغرايل لأن السوق دائما ودائما داخل هذا الإطار من -2 إلى +2 - في 2.5 سنوات كان لي 98 الصفقات فقط ولكن من دون أي خسارة.


أنا الآن التجارة يدويا، ويعتقد أن الوقت قد حان لخلق إي من هذا وسوف ننظر أبعد إلى محاولة إعطائها إذا لم تبقي التداول يدويا.


طيب إذا كنت تقديم إي بالنسبة لك كنت على استعداد للمشاركة هنا مع الجميع ما فكرة لديك؟


بدأ موضوع على الرياضيات موري ولكن تم التخلي عنها.


أي معلومات كنت على استعداد للمشاركة سيكون موضع تقدير.


العديد منا لديه مصلحة، ولكنه نظام معقد نوعا ما من ما يمكنني أن أقول.


بدأ موضوع على الرياضيات موري ولكن تم التخلي عنها.


أي معلومات كنت على استعداد للمشاركة سيكون موضع تقدير.


الكثير منا لديه مصلحة، ولكنه نظام معقد إلى حد ما من ما يمكنني أن أقول.


لا تضيع وقتك يسأل هذا الرجل أي شيء لن يرد الرد لا.


تعرف أي شيء ليس نظامه لهذا السبب سألته.


هل هناك إريماث إي متاح في هذا المنتدى؟


لقد تم التداول موريماث بنجاح لمدة 2 سنوات إذا كان شخص ما يمكن أن توفر لي قالب أنا متأكد من أنني يمكن أن أعتبر من هناك إضافة المزيد من الاشياء.


شكرا مقدما.


هل يمكنك نشر المؤشر وقواعد التداول الخاصة بك؟


لا تضيع وقتك يسأل هذا الرجل أي شيء لن يرد الرد لا.


تعرف أي شيء ليس نظامه لهذا السبب سألته.


لا لك وجدت طريقة لبلدي أعتقد أنا ..


هنا هو أكثر قليلا على مم.


هناك أيضا الكثير من المواد الإعلامية المتاحة في منتدى ستراتيغيتبويلديرفكس هناك موضوع هناك الكثير من المعلومات إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.


أنا حاليا كتابة إي على أساس نظام مم. سنرى ما إذا كان يعمل.


موري ماث لين X.


موري ماث لين X مؤشر ميتاترادر ​​& مداش؛ مؤشر خط محوري سيساعد بالتأكيد كل المتداول الذي يعرف كيفية التداول مع الدعم والمقاومة والخطوط المحورية. فإنه يعرض 8 خطوط مختلفة (مع خطوط إضافية ممكنة) على الرسم البياني الرئيسي، مما يساعدك على العثور على أفضل النقاط لبيع وشراء والخروج من المواقف. يمكنك تنزيل هذا المؤشر لمنصات MT4 و MT5.


معلمات الإدخال:


P (افتراضي = 64) & مداش؛ فترة في الحانات أو في فترات أخرى (التي وضعتها مبريود)، والتي سيتم احتساب خطوط. وأقل هو عدد الحسابات الحالية ولكن أقل دقة سيكون. مبيريود (ديفولت = 1440) & مداش؛ فترة أساسية بالدقائق (60 و [مدش]؛ للمحاور كل ساعة، 1440 و [مدش]؛ للمحاور اليومية، 10080 و [مدش]؛ للأسبوعي و 43200 و [مدش]؛ شهريا)؛ إذا كان أكبر من الصفر، مؤشر سوف تستخدم كمية P من دقائق مبيريود لحساب خطوطها. إذا صفر، سوف مؤشر استخدام P المبلغ من أشرطة الرسم البياني الحالي لحساب خطوطها. ستيباك (افتراضي = 0) & مداش؛ تحول إلى الخلف لحساب خطوط (في القضبان الحالية أو في عدد من مبيريود (إذا مجموعة) دقيقة). غيرها من المعالم & مداش؛ تؤثر فقط المعلمات البصرية للخطوط.


انها سهلة الاستخدام موري الرياضيات الخط X. 0 / 8P و 8 / 8P خطوط هي المقاومة في نهاية المطاف وخطوط الدعم و [مدش]؛ فهي صعبة جدا لكسر. 1 / 8P و 7 / 8P خطوط ضعف الدعم وخطوط المقاومة، ولكن إذا توقف السعر بالقرب منهم، فإنه سيتم عكس وتغيير الاتجاه. 2 / 8P و 6 / 8P خطوط هي نقاط عكس قوية. 3 / 8P و 5 / 8P هي الجزء السفلي والجزء العلوي من متوسط ​​نطاق التداول على التوالي. فمن المرجح جدا أن السعر إما تخترق هذا النطاق بسرعة أو ستبقى داخله لفترة طويلة. 4 / 8P هو خط الدعم والمقاومة الرئيسية؛ بيع وشراء عندما يعبر السعر ذلك للحصول على ربح معين. يمثل السهم الأزرق الشريط المحسوب النهائي.


نقاش:


تحذير! إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت هذا المؤشر، يرجى قراءة البرنامج التعليمي مؤشرات ميتاتريدر.


هل لديك أي اقتراحات أو أسئلة بخصوص هذا المؤشر؟ يمكنك دائما مناقشة موري الرياضيات لاين X مع التجار الآخرين والمبرمجين مقل على منتديات المؤشرات.


الميكانيكية الفوركس.


التداول في سوق الفوركس باستخدام استراتيجيات التداول الميكانيكية.


نظام تجارة الفوركس الرياضيات موري.


لقد وضعت بعض المبادئ التوجيهية البسيطة لاستخدام نظام التداول موري (مختلفة عن تلك التي يجب أن تجد عادة) لأنني وجدت لهم أن تكون أكثر فعالية، وبطبيعة الحال، انكم مدعوون الى تغييرها بحيث تناسب نمط التداول الخاص بك. على أي حال، من أجل استخدام هذا النظام التجاري، يجب أن تحصل على مؤشر موري فغ الرياضيات المتاحة ل ميتاتريدر 4 (وهذا يتتبع تلقائيا خطوط نتحدث عنه).


وبصفة عامة فإن خطوط 8/8 و 0/8 هي مستويات المقاومة والدعم القصوى، عندما يصل السعر إلى أي من هذه الشروط فمن الآمن أن نتوقع نوعا من الارتداد. أنا التجارة في الحانات الأخرى كما أود أن تداول مستويات الدعم والمقاومة العادية. حتى قواعد النظام بلدي سيكون مثل هذا (أنا التجارة في يورو / دولار الرسم البياني ساعة واحدة مع هذا النظام):


عندما يغلق السعر في المناطق 8 / 8-8 / 7 أو 0 / 8-1 / 8 أأخذ صفقة في الاتجاه المعاكس مع ربح من 8/5 (من 8/8) أو 8/3 (من 0 / 8) ووقف الخسارة بمقدار 50 نقطة. أنا نقل ستوبلوس إلى التعادل حتى وصلت 8/6 أو 8/2. عندما يرتد السعر من خط، يحاول عكس ولكن يغلق فوق السابق موري الرياضيات الخط (أعلاه أعني عشر نقاط على الأقل أعلاه) أنا التعامل معها كمقاومة لذلك أنا اتخاذ موقف في اتجاه هذا الاتجاه، في أقرب وقت يغلق شريط، بلدي أخذ الربح هو الخط الذي ترتد من ووقف الخسارة الخاصة بي المقبل موري الرياضيات الخط. (ذي أوبسيتف ينطبق على خطوط التي تعمل كدعم) عندما يغلق السعر أكثر من 20 نقطة الماضي خط الرياضيات موري التي تصرفت سابقا الدعم أو المقاومة أنا اتخاذ موقف في اتجاه الاتجاه مع أخذ الربح يساوي عدد خط الرياضيات موري الذي كان بمثابة دعم +2/8، مع ستوبلوس يجري خط الرياضيات موري -1/8.


2 ريسبونسس تو & # 8220؛ ذي موري ماث فوريكس ترادينغ سيستيم & # 8221؛


أريد أن التجارة باستخدام نظام موري ل NIFTY. please ترسل لي كيفية رسم من 1/8 إلى 8/8 المستويات. فأرشدوني. ليس لدي معرفة سابقة.


العودة إلى الرياضيات، كيف نموذجية من أنت. النظام يجعل الكثير من المعنى. المدرسة القديمة، دعم التداول والمقاومة، التي لن تخرج من الموضة.

No comments:

Post a Comment