Monday 26 March 2018

موقع بولينجر باندز


بولينجر باند®


ما هو "بولينجر باند ®"


و بولينجر باند ®، التي وضعتها التاجر الفني الشهير جون بولينجر، ويرسم اثنين من الانحرافات القياسية بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك بسيط.


في هذا المثال من بولينجر باندز، وسعر السهم هو بين قوسين من قبل الفرقة العليا والسفلى جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك بسيط 21 يوما. ونظرا لأن الانحراف المعياري هو مقياس للتذبذب، عندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، توسع النطاقات؛ خلال فترات أقل تقلبا، عقد العصابات.


بانكينغ بانخفاض "بولينجر باند®"


بولينجر باندز هي تقنية التحليل الفني شعبية للغاية. ويعتقد كثير من المتداولين أن تقريب الأسعار يتحرك إلى النطاق العلوي، وكلما زاد سعر الشراء في السوق، وكلما تحركت الأسعار إلى النطاق الأسفل، زاد سعر البيع في السوق. جون بولينجر لديه مجموعة من 22 قواعد لمتابعة عند استخدام العصابات كنظام التداول.


الضغط.


الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز. عندما تقترب العصابات معا، مما يحد من المتوسط ​​المتحرك، ويسمى الضغط. ويشير الضغط إلى فترة من التقلبات المنخفضة ويعتبرها التجار علامة محتملة على تقلب متزايد في المستقبل وفرص تجارية محتملة. على العكس من ذلك، على نطاق أوسع وبصرف النظر عن العصابات تتحرك، والأرجح فرصة لتقليل في التقلب وزيادة إمكانية الخروج من التجارة. ومع ذلك، هذه الشروط لا يتم تداول إشارات. لا تعطي النطاقات أي إشارة عند حدوث التغيير أو أي اتجاه يمكن أن يتحرك.


[قد يكون الضغط هو المفهوم المركزي لل بولينجر باندز، ولكن هناك أكثر من ذلك بكثير لمعرفة والنظام لا يعمل وحده. يتضمن التحليل الفني هذا المؤشر الفني وغيرها الكثير لوضع خطط واستراتيجيات تجارية قابلة للتنفيذ. إذا كنت ترغب في تعلم كيفية القيام بذلك بنفسك لمستقبل التداول الخاص بك، تحقق من دورة التحليل الفني أكاديمية إنفستوبيديا.]


يحدث حوالي 90٪ من حركة السعر بين النطاقين. أي اختراق أعلى أو أسفل العصابات هو حدث كبير. الاختراق ليس إشارة تجارية. الخطأ معظم الناس جعل هو الاعتقاد بأن هذا السعر ضرب أو تجاوز واحد من العصابات هو إشارة لشراء أو بيع. ولا توفر الانفجارات أي دليل على اتجاه وحجم حركة الأسعار في المستقبل.


ليس نظام مستقل.


بولينجر باندز ليست نظام تداول مستقل. فهي مجرد مؤشر واحد يهدف إلى تزويد التجار بالمعلومات المتعلقة بتقلب الأسعار. ويقترح جون بولينجر استخدامها مع اثنين أو ثلاثة مؤشرات أخرى غير مترابطة توفر إشارات سوقية أكثر مباشرة. ويعتقد أنه من الضروري استخدام المؤشرات استنادا إلى أنواع مختلفة من البيانات. بعض تقنياته التقنية المفضلة تتحرك متوسط ​​الاختلاف / التقارب (ماسد)، على حجم الميزان ومؤشر القوة النسبية (رسي).


وخلاصة القول هو أن بولينجر باندز مصممة لاكتشاف الفرص التي تعطي المستثمرين احتمال أكبر للنجاح.


البولنجر باند.


مرحبا بكم في بولينجر باندز الرسمية & ريج؛ موقع الكتروني.


يوفر هذا الموقع مجموعة شاملة من أدوات جون بولينجر ومؤشرات بولينجر باند، بما في ذلك أحدث أعماله للأسواق الدولية.


الجديد! BB-توقف.


وتعتمد التجارة المربحة على الوقت الذي تغلق فيه التجارة. استخدام BB - توقف لمساعدتك في تحديد متى حان الوقت لإغلاق موقفكم!


تقدم خدمة بولينجيرباندز الرسوم البيانية، والفحص والتحليل على أساس بولينجر باندز. المكون الأساسي للخدمة هي القوائم اليومية للأسهم التي تلبي معيار لأربعة أساليب التداول المختلفة (ميثودس)، التي أنشأتها جون بولينجر التي يتم احتسابها وتحديثها ليلا. خدمة بولينجيرباندز تغطي الأسواق التالية:


حرية الوصول.


الرسوم البيانية: محدودية الوصول إلى المخططات القابلة للتخصيص، بما في ذلك ما يصل إلى تاريخ أخبار الأسهم. هيكل: يوفر نظرة ثاقبة اتجاهات الأسهم. بيانات قطاع الصناعة والقطاع تحديثها يوميا.


محجوزة للمشتركين.


الرسوم البيانية: الوصول الكامل إلى الرسوم البيانية لدينا للتخصيص بشكل كامل بما في ذلك مجموعة بولينجر باند الكامل من المؤشرات، بالإضافة إلى أكثر من 50 المؤشرات، ترندلينس، أنظمة وتوقف. توقف: مؤامرة وتوليد تقارير ل بستتوبس للتخصيص، الثريا و مكافئ توقف ترندلينس: هذه أدوات التحليل الفني التفاعلي يمكن إنشاء وتطويعه لتناسب احتياجاتك وتفضيلاتك. القوائم: الأسهم التي تستوفي المعايير لكل من طرق التداول الأربعة. يتم تحديثها على أساس يومي لكل من المراكز الطويلة والقصيرة. اقرأ عن الطرق الأربعة هنا. الفرز: برنامج موسع لفحص المخزون. تخصيص عمليات البحث لتتناسب مع المعايير الخاصة بك. محفظة: إنشاء محفظة مخصصة حتى تتمكن من مراجعة المقتنيات الخاصة بك في لمحة.


خاص لا عرض المخاطر: الاشتراك في خدمة جون بولينجر كاملة والشهر الأول الخاص بك هو يورو واحد فقط. بعد الشهر الأول، سيتم تجديد بسعر خاص من 29.80 يورو شهريا، وشملت ضريبة القيمة المضافة.


اشترك الآن للحصول على حق الوصول الكامل إلى جميع الميزات المتقدمة الرسم البياني بما في ذلك أكثر من 50 مؤشرات، وفحص قوي والقوائم اليومية من الأفكار التجارية! إشترك الآن.


النشرة الإخبارية.


جون بولينجر تعليق من سبتمبر 2017 النشرة الإخبارية.


وتزداد مخزونات النفط والنفط من العمل المشترك بين الأعاصير هارفي وإيرما.


بب دفد 2013 ندوة.


بولينجر على بولينجر باندز 2013: ندوة الذكرى الثلاثين.


مقدمة إلى البولنجر باندز.


تعلم كيفية استخدام البولنجر باندز.


المنتجات التعليمية.


التداول مع البولنجر باندز.


بولينجر على بولينجر باندز هو الدليل الكامل الوحيد للتجار الذي يفسر بالتفصيل جميع أساليب التداول. للحصول على أقصى استفادة من هذا الموقع على شبكة الإنترنت المعرفة من البولنجر باند ينصح بشدة.


لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز، يرجى مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو لدينا.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


المحتويات في هذه المقالة.


بولينجر باندز ® هي من بين مؤشرات التداول الأكثر موثوقية وقوية يمكن للتجار الاختيار من بينها. ويمكن استخدامها لقراءة السوق وقوة الاتجاه، إلى إدخالات الوقت خلال الأسواق مجموعة وإيجاد قمم السوق المحتملة. كما أن المؤشر ليس مؤشرا متخلفا لأنه يتكيف دائما مع إجراءات السعر في الوقت الفعلي.


في هذه المقالة، نعرض لكم كيفية استخدام بولينجر باندز ® لتحسين الرسم البياني مهارات القراءة الخاصة بك وتحديد إدخالات التجارة احتمال كبير.


في منطقتنا بالطبع تداول الفوركس للمحترفين، وسوف تتعلم كيفية استخدام بولينجر باندز لإيجاد وإدخالات الوقت خطوة بخطوة.


وأوضح بولينجر باندز ® 101.


كما يوحي الاسم، بولينجر باندز ® هي قنوات السعر (العصابات) التي ترسم فوق وتحت السعر.


ويستند البولنجر باندز الخارجي ® على تقلب الأسعار، مما يعني أنها تتسع عندما يتقلب الأسعار والاتجاهات بقوة، والعقد باند خلال التوحيد جانبية واتجاهات الزخم منخفضة.


افتراضيا، يتم تعيين بولينجر باندز ® إلى 2.0 الانحرافات القياسية. ومع ذلك، فإننا نقترح تعيينها إلى 2.5 الانحرافات القياسية لجعلها أوسع والتقاط المزيد من العمل السعر. مع الانحرافات المعيارية 2.5، 99٪ من كل حركة السعر يقع بين الحزامين، مما يعني أن انتهاك العصابات الخارجية يصبح إشارة أكثر وضوحا بكثير كما سنرى.


مركز بولينجر باندز ® هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما، إضافة مثالية إلى العصابات الخارجية القائمة على التقلب.


اتجاه التداول مع البولنجر باندز ®


بولينجر باندز ® لا تتخلف لأنها دائما تتغير تلقائيا مع السعر.


في التداول الخاص بي، وأنا استخدم هذا المؤشر لأحد أجهزة الإعداد بلدي. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية العثور على أفضل الصفقات كل أسبوع، نلقي نظرة على دورة التداول قسط لدينا.


يمكننا استخدام البولنجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاهات والحصول على الكثير من المعلومات الهامة بهذه الطريقة. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل عندما يتعلق الأمر باستخدام بولينجر باندز ® لتحليل قوة الاتجاه:


خلال الاتجاهات القوية، يبقى السعر على مقربة من النطاق الخارجي إذا كان السعر يسحب بعيدا عن الفرقة الخارجية مع استمرار الاتجاه، فإنه يظهر يتلاشى الزخم يتكرر يدفع إلى العصابات الخارجية التي لا تصل في الواقع الفرقة تظهر نقص السلطة.


توضح الصورة أدناه مقدار المعلومات التي يمكن للمتداول سحبها من استخدام بولينجر باندز ® وحدها. اسمحوا لي أن المشي لكم من خلال النقاط 1 إلى 5:


1) السعر في اتجاه هبوطي قوي والسعر يبقى على مقربة من العصابات الخارجية في كل وقت. هذه إشارة هبوطية جدا.


2) فشل السعر للوصول إلى الفرقة الخارجية ثم طلقات حتى بقوة جدا.


3) 3 ارتفاعات عالية مع ارتفاعات منخفضة. وصل أول سوينغ عالية إلى الفرقة الخارجية في حين فشل اثنين التالية.


4) اتجاه هبوطي قوي حيث بقي السعر بالقرب من النطاق الخارجي. حاولت سحب بعيدا، ولكن الدببة كانت دائما في السيطرة عليها.


5) السعر يوطد جانبيا، وليس الوصول إلى الفرقة الخارجية بعد الآن ورفض-بينبار إنهاء الاتجاه الهبوطي.


كما ترون، بولينجر باندز ® وحدها يمكن أن توفر الكثير من المعلومات حول قوة الاتجاه والتوازن بين الثيران والدببة.


العثور على قمم وقيعان مع بولينجر باندز ®


ونحن نوصي بشدة الجمع بين بولينجر باندز ® مع مؤشر القوة النسبية - انها المباراة المثالية. هناك نوعان من قمم التي تحتاج إلى معرفته حول:


1) بعد حركة الاتجاه، فشل السعر للوصول إلى النطاق الخارجي مع الاتجاه الصاعد يصبح أضعف. وعادة ما تكون هذه الإشارة مصحوبة بتباين رسي.


2) خلال التوحيد، ارتفاع الأسعار في العصابات الخارجية التي تحصل على رفض فورا.


توضح لقطة الشاشة أدناه كلا السيناريوهين. الأول هو الأعلى بعد الاختلاف. يمكنك أن ترى كيف أصبح الاتجاه أضعف ثم فشل في نهاية المطاف للوصول إلى الفرقة الخارجية قبل عكس. لقد ميزت ثاني ارتفاع مع السهم الذي كان إشارة استمرار الاتجاه كما فشل السعر لكسر أعلى خلال الترند الهابط. وأظهر الارتفاع القوي الذي أعقبه الرفض السريع أن الثيران يفتقرون إلى السلطة.


يمكنك أن ترى أن بولينجر باندز ® هو مؤشر تداول متعدد الأوجه التي يمكن أن توفر لك الكثير من المعلومات حول الاتجاه، وشراء / أرصدة البائع وحول التحولات الاتجاه المحتملة. جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك ومؤشر القوة النسبية، بولينجر باندز ® تجعل أساسا كبيرا لاستراتيجية التداول.


إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التداول مربحا مع نهج التداول خطوة بخطوة ونظام التداول قوية، نلقي نظرة على دورات التداول لدينا قسط.


انظر بولينجر باندز ® في العمل.


المرجع: بولينجيرباندز.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


حول رولف.


مقالات ذات صلة.


4 خطوات لبناء إستراتيجية تجارة مهنية.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


كيفية رسم الدعم ومستويات المقاومة.


28 تعليقات.


يرجى نشر معلومات حول نقاط المحورية وكيفية استخدامها.


وسوف وضعه على قائمتي 🙂


هل تستخدم هذا بب (20، وثيقة، 2.5) فقط في H4 و D؟ أو صالح ل m30 و h1 أيضا، على سبيل المثال؟ شكرا جزيلا.


يمكنك استخدام المؤشر عبر جميع الأطر الزمنية. إنه يستند إلى المتوسطات المتحركة حتى إنه مفهوم عالمي.


نعم اعرف ذلك . سؤالي هو، على سبيل المثال ل 2 H أحتاج إلى SMA40 (في 4H هو SMA20 من بب) أو SMA20؟ شكر.


أنا أرى. لا، أعتقد أن 20 فترة إعداد جيد وأنا استخدام نفس الإعداد على 1H و 4 H.


حاولت استخدام بب على خيار التداول وأنه لم يكن رهيبة جدا.


ما هي المؤشرات الأخرى التي يمكن أن تضاف للحصول على ضمان 80٪ إيتم.


أوصي بالتحقق من المتوسطات المتحركة ومؤشر القوة النسبية. في قناتنا على يوتوب، نوضح جميع الأدوات المختلفة وكيفية استخدامها.


أولا، أنا حقا أحب ما تقومون به وأنا & # 8217؛ لقد تعلمت شيئا أو اثنين هنا. هل تمانعني تسأل كيف كنت قد بدأت تعلم كل هذه الاشياء؟


على أي حال، ما أردت أن أسأل. هل يمكن أن يكون هناك خطأ صغير عندما تقول:


& # 8220؛ بعد حركة الاتجاه، فشل السعر للوصول إلى النطاق الخارجي كما يصبح الاتجاه أضعف. وعادة ما تكون هذه الإشارة مصحوبة بتباين رسي & غ؛ & غ؛ إشارة استمرار & # 8221؛


هل ينبغي أن يكون التقارب والاستمرار أم أنني أخطأت الأمور؟


بعد فشل السعر للوصول إلى خارج بب خلال مسيرة، وعادة ما تشاهد أيضا أدنى مستوياته أو على الاقل قمم أن دون & # 8217؛ ر كسر ارتفاع السابقة من قبل الكثير. وهذا يدل على الضعف ويمكن أن يشير إلى انعكاس محتمل.


لقد استمتعت حقا مقالك على بولينجر باندز.


في الواقع لنفسي، بعد عدد لا يحصى من اختبار الظهر العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات، أجد بولينجر باند لا يزال أفضل وسيلة للاستخدام. وخاصة لقوة الاتجاهات والانتكاسات.


لقد أوضحت ذلك جيدا.


و هو إيسن & # 8217؛ ر مؤشر متخلفة وهو عظيم!


لدي سؤال آخر.


هل بولينجر باندز إعادة طلاء؟


معنى خطوط بولينجر باند السابقة ضبط على أساس السعر الحالي.


بولينجر باندز دون & # 8217؛ إعادة رسم ولكن إذا رأيت شمعة كبيرة وحركة قوية، قد تؤثر على الطريقة التي تبدو العصابات السابقة.


مقالة مفيدة جدا & # 8230؛ أنا أحب انحراف 2.5 المقترحة.


كما أنني أحب كثيرا كيف يمكنك تقييم قوة الاتجاه وفقدان زخم الاتجاه أثناء استخدام بولينجر باندز. مادة كبيرة والفيديو. شكرا جزيلا!


هل أنت رفاق يستخدمون مثلا 100 أو 200 متوسط ​​متحرك مع هذا النظام؟


أنا مجتمعة بب و 100 إما، مؤشر جيد جدا & # 8230؛.


بولينجر و رسي للحصول على فوائد ماكسيموم كنت أبي ذلك خلال فترة التداول 4h00 حيث تتداخل لندن والولايات المتحدة الأمريكية مع بعضها البعض. ما مقال عظيم.


(التصحيحات) أعني 4 ساعات التداول.


أنا سعيد أن تحب المادة 🙂


مرحبا، أحب حقا موقعك وأشرطة الفيديو يوتيوب. ربما أنا أوفيرتيرد فقط من اكتساب المعرفة التجارية، ولكن أحب إذا كنت تستطيع كليرفي. حيث بالضبط سوف تنظر لفتح فتحات طويلة وقصيرة والخروج باستخدام البولنجر العصابات وحيث أن مكانك وقف الخسائر في الاتجاهات والأسواق جانبية. أنا التجارة الفوركس أساسا. شكر!


ويسرني أن أسمع أن تحب هذه المادة وأشرطة الفيديو.


في غضون أيام قليلة، ونحن سوف طرح تحديث جديد ل تراديسيتي حيث وضعنا العملية برمتها واستراتيجية خطوة بخطوة. لذلك تأكد من التحقق مرة أخرى للحصول على إجابات بالضبط تلك الأسئلة 🙂


مادة كبيرة، شكرا لك رولف!


p. s .: تحت & # 8220؛ العثور على قمم وقيعان مع بولينجر باندز & # 8221؛ ينبغي 1) و 2) تحولت على الصورة؟


شكر. أنا تصحيحه 🙂


هل لديك أي تعليمي أو دليل على كيفية استخدام إشيموكو سحابة؟


نلقي نظرة هنا، تشانوكس.


هذا هو مثل كبيرة من المادة! أنا فعلا قراءتها لأول مرة منذ أكثر من عام، ولكن مستويي من التفاهم هو سوو أفضل بكثير الآن. اليدين إلى أسفل، هو أفضل من أن جئت عبر هذا الموضوع. شكرا لكم! 🙏


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


أساسيات بولينجر باندز


في الثمانينيات، طور جون بولينجر، وهو فني طويل في الأسواق، أسلوب استخدام المتوسط ​​المتحرك مع اثنين من نطاقات التداول فوق وتحت ذلك. على عكس حساب النسبة المئوية من المتوسط ​​المتحرك العادي، بولينجر باندز ببساطة إضافة وطرح حساب الانحراف المعياري.


الانحراف المعياري هو صيغة رياضية تقيس التقلبات، وتبين كيف يمكن أن يختلف سعر السهم عن قيمته الحقيقية. من خلال قياس تقلب الأسعار، بولينجر باندز ضبط أنفسهم لظروف السوق. هذا هو ما يجعلها مفيدة جدا للتجار: أنها يمكن أن تجد تقريبا كل من بيانات الأسعار اللازمة بين العصابات اثنين. اقرأ المزيد لمعرفة كيفية عمل هذا المؤشر، وكيف يمكن تطبيقه على التداول الخاص بك. (لمزيد من المعلومات حول التقلب، انظر نصائح للمستثمرين في الأسواق المتقلبة).


يتكون بولينجر باندز من خط مركزي وقناتين السعر (نطاقات) أعلاه وتحت ذلك. خط الوسط هو المتوسط ​​المتحرك الأسي. وقنوات السعر هي الانحرافات المعيارية للسهم قيد الدراسة. سوف توسع النطاقات وتتعاقد مع تحول حركة السعر في قضية ما إلى تقلب (التوسع) أو يصبح مرتبطا بنمط تداول ضيق (انكماش). (تعرف على الفرق بين المتوسطات المتحركة البسيطة والأسية عن طريق التحقق من المتوسطات المتحركة: ما هي؟)


قد يتداول السهم لفترات طويلة في اتجاه، وإن كان مع بعض التقلبات من وقت لآخر. لمعرفة الاتجاه بشكل أفضل، يستخدم المتداولون المتوسط ​​المتحرك لتصفية حركة السعر. وبهذه الطريقة، يمكن للمتداولين جمع معلومات هامة حول كيفية تداول السوق. على سبيل المثال، بعد ارتفاع حاد أو هبوط حاد في الاتجاه، قد يتدعم السوق، يتداول بطريقة ضيقة و تقاطع فوق و أسفل المتوسط ​​المتحرك. ولتحسين مراقبة هذا السلوك، يستخدم المتداولون قنوات السعر، التي تشمل نشاط التداول حول هذا الاتجاه.


نحن نعلم أن الأسواق تتداول بشكل متقطع على أساس يومي على الرغم من أنها لا تزال تتداول في اتجاه صعودي أو هبوطي. الفنيين يستخدمون المتوسطات المتحركة مع خطوط الدعم والمقاومة لتوقع حركة السعر للسهم. يتم رسم المقاومة العليا وخطوط الدعم السفلى أولا ثم استقراءها لتشكيل قنوات يتوقع المتداول من خلالها احتواء الأسعار. يقوم بعض التجار برسم خطوط مستقيمة تربط إما قمم أو قيعان الأسعار لتحديد الأسعار العلوية والسفلية، على التوالي، ثم تضيف خطوطا موازية لتحديد القناة التي يجب أن تتحرك فيها الأسعار. طالما أن الأسعار لا تتحرك خارج هذه القناة، يمكن للتاجر أن يكون واثقا من أن الأسعار تتحرك كما هو متوقع.


عندما أسعار الأسهم تلمس باستمرار بولينجر باند ® العلوي، ويعتقد أن الأسعار لتكون ذروة الشراء؛ على العكس من ذلك، عندما تلمس باستمرار الفرقة المنخفضة، ويعتقد أن الأسعار هي ذروة البيع، مما اثار اشارة شراء.


عند استخدام بولينجر باندز، تعيين العصابات العليا والسفلى كما تستهدف الأسعار. إذا كان السعر ينحرف عن النطاق السفلي ويتجاوز متوسط ​​ال 20 يوما (الخط الأوسط)، فإن النطاق العلوي يأتي لتمثيل السعر الأعلى المستهدف. في اتجاه صعودي قوي، تتقلب الأسعار عادة بين النطاق العلوي والمتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. وعندما يحدث ذلك، يحذر العبور دون المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما من انعكاس الاتجاه نحو الجانب السلبي. (لمزيد من المعلومات عن قياس اتجاه مادة العرض والاستفادة منه، راجع تتبع أسعار الأسهم باستخدام خطوط الاتجاه).


يمكنك أن ترى في هذا الرسم البياني من أمريكان إكسبريس (رمزها في بورصة نيويورك: أكس) منذ بداية عام 2008 أن في معظم الأحيان، كان العمل السعر لمس الفرقة السفلى وانخفض سعر السهم من مستوى 60 $ في موت الشتاء إلى مارس موقف حوالي 10 $. في بضع حالات، خفضت حركة السعر من خلال خط الوسط (مارس إلى مايو ومرة ​​أخرى في يوليو وأغسطس)، ولكن بالنسبة لكثير من التجار، وهذا بالتأكيد ليست إشارة شراء كما لم يتم كسر الاتجاه.


في الرسم البياني لعام 2001 لشركة ميكروسوفت كوربوراتيون (ناسداك: مسفت) (أعلاه)، يمكنك أن ترى الاتجاه عكس اتجاه صاعد في بداية شهر يناير، ولكن انظر كيف كان بطيئا في إظهار تغيير الاتجاه. قبل تحرك السعر عبر خط الوسط، تحرك سعر السهم من 20 $ إلى 24 $ ثم إلى ما بين 24 $ و 25 $ قبل بعض التجار سيكون لديهم تأكيد على هذا الاتجاه الاتجاه.


هذا لا يعني أن بولينجر باندز ليست مؤشرا جيدا من المشاكل ذروة الشراء أو ذروة البيع، ولكن الرسوم البيانية مثل تخطيط ميكروسوفت 2001 هي تذكير جيد أننا يجب أن تبدأ من خلال التعرف على الاتجاهات ومن ثم المتوسطات المتحركة بسيطة قبل أن تتحرك على إلى مؤشرات أكثر غرابة.


في حين أن كل استراتيجية لديها عيوبها، بولينجر باندز أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر فائدة والأكثر استخداما في تسليط الضوء على أسعار قصيرة الأجل المتطرفة في الأمن. إن الشراء عندما تتقاطع أسعار الأسهم تحت مؤشر بولينجر باند السفلي غالبا ما يساعد التجار على الاستفادة من ظروف التشبع في البيع والربح عندما يتحرك سعر السهم مرة أخرى باتجاه خط المتوسط ​​المتحرك.

No comments:

Post a Comment