Wednesday 21 March 2018

هو الفوركس القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية


اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.


أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.


يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.


وأهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي تحكم السلطة للوسيط.


كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.


إن الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرئيسي للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:


بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.


وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.


الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:


ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.


كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.


يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.


وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:


أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)


التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.


يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / المعرف الصحيح في الشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وسيط الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن اسم الشركة القانوني).


وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.


هو ثنائي للتجارة القانونية في الولايات المتحدة؟


الولايات المتحدة هي حيث تم إطلاق تداول الخيارات الثنائية للتجزئة في عام 2008، ولكن التجار في الولايات المتحدة يجدون أنفسهم تدريجيا من الخيارات عندما يتعلق الأمر بالتداول مع وسطاء ثنائيين. ولكن هناك خيارات جديدة للمواطنين والمقيمين الذين يرغبون في التعامل مع كبار الوسطاء.


توب بروكرز في الولايات المتحدة.


تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقد تم إدخال أول عقود ثنائية إلى السوق غير الرسمية في عام 1973، حيث تم تداولها بشكل حصري من قبل التجار المؤسساتيين. وكانت هذه أدوات غير سائلة تم تداولها كخيارات غريبة ولم تكن متاحة للجمهور. في عام 2008، تم توفير الثنائيات لنهاية التجزئة في السوق عندما أصدرت لجنة الاوراق المالية والبورصات (سيك) تشريعات للسماح لتجارة التجزئة من الخيارات الثنائية.


السوق التجارية الثنائية في الولايات المتحدة في الوقت الحاضر توسع، ويضم ثلاثة وسطاء الرئيسية، والمعروف باسم أسواق العقود المعينة أو المنظمات المقاصة المشتقات. بعض هذه السماسرة لها انتماءات مع الشركات الأجنبية التي توفر نوعا من الدعم القيمة المضافة للسماسرة والتجار العاملين في هذه الصناعة.


وقد حددت قضيتين تداول الثنائيات في الولايات المتحدة الأمريكية. هؤلاء هم:


سيك بشأن ما يمكن تداول الأصول القوانين المتعلقة بتداول الثنائيات على الانترنت.


ووفقا للوائح المجلس الأعلى للتعليم، يجب إدراج الأصول المعروضة للتداول في الولايات المتحدة في البورصات الموجودة في البلاد. وتشمل هذه الأصول الأصول المدرجة في مؤشر داو وناسداك و S & أمب؛ P500، ومختلف أسواق السلع الأساسية (مثل نيمكس / كوميكس)، وتبادل الخيارات / العقود الآجلة مثل كبوي.


عندما يتعلق الأمر بالقوانين المتعلقة بتداول الخيارات الثنائية على المنصات عبر الإنترنت، فإن القضايا تتداول حول تصور ما يشكل الخيارات الثنائية عبر الإنترنت (الخيارات على النمط الأوروبي) والتبادل على غرار الولايات المتحدة تبادل الثنائيات.


أصدرت كفتك العديد من التعاميم والتحذيرات فيما يتعلق بالخيارات الثنائية المتداولة عبر الإنترنت، والتي تشير صراحة إليهم كشكل من أشكال المقامرة. ونتيجة لذلك، يحظر على المواطنين والمقيمين في الولايات المتحدة القيام بأي شكل من أشكال التعامل التجاري مع وسطاء متداولين عبر الإنترنت. وينصح بدلا من ذلك بالتجارة مع وسطاء الولايات المتحدة، الذين يتماشى عرض منتجاتهم مع القوانين ومع أنظمة لجنة مكافحة الإرهاب.


يتم تنظيم السوق الثنائية في الولايات المتحدة والوسطاء العاملين داخلها، من قبل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك).


أزواج العملات & أمب؛ انتشار.


قاعدة الأصول المتاحة للتداول على منصات مقرها الولايات المتحدة محدودة. تتوفر فقط 10 أزواج للعملات في نادكس: ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / جبي، ور / غبب، أوسد / تشف، أوسد / كاد، أود / أوسد، أود / جبي و غبب / أوسد . في كانتور إكسهانج، فإن العدد أقل من ذلك: ستة أزواج فقط.


تستقر جميع الخيارات الثنائية بسعر $ 0 أو 100 دولار. اعتمادا على مكان تسوية األصل عند انتهاء الصالحية، يتم ضرب الفرق بين سعر العقد) في أي مكان بين 0 و 100 (وقيمة التسوية) إما 0 أو 100 (في عدد العقود إلعطاء ربح أو خسارة تداول.


منصات التداول.


عندما يتعلق الأمر منصات التداول عبر الإنترنت المستخدمة في السوق في الولايات المتحدة، اختارت الولايات المتحدة الخيارات الثنائية وسطاء لتطوير منصات التداول التي هي فريدة من نوعها لعلامتهم التجارية. وبالتالي فإن هذه المنصات الملكية تمنح التجار الأمريكيين الفرصة لتداول عقود محددة بطريقة فريدة من نوعها لكل تبادل، ومع ذلك تتوافق مع قواعد كفتك حول كيفية تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


على وجه التحديد، كانتور إكسهانج ليك، واحدة من وسطاء ثنائي كفتك المعين في الولايات المتحدة، وقد أنشأت منصة مبتكرة التي تم تصميمها من قبل ترادولوجيك، بائع برامج مستقلة. ترادولوجيك هو بائع البرمجيات المعروفة في السوق.


خيارات الإيداع والسحب.


ما هي الخيارات الأكثر شعبية للودائع والسحوبات بين التجار الخيارات الثنائية؟ يمكن لمتداولي الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة استخدام بعض وسائل الإيداع والسحب التي لا تتوفر للتجار في بلدان أخرى. وهناك أيضا بعض وسائل المعاملة التي لا تتوفر للتجار الأمريكيين.


بايبال: أعلى وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة هي وسطاء ثنائيين فقط في العالم للاستفادة من تجارهم استخدام باي بال كطريقة إيداع. في الولايات المتحدة، ترتبط حسابات بايبال بالحسابات المصرفية. وهذا يجعل من السهل التحقق من التجار. يتم تسوية الودائع والسحب على الفور. تحقق: الشيكات الصادرة على حساب الولايات المتحدة مثل آش متاحة للتجار الأمريكيين. وعادة ما تستغرق هذه العملية وقتا أطول لتتم معالجتها. بطاقات: بطاقات الصادرة عن أمريكان إكسبريس، نادي دينر، ماستركارد و فيسا متاحة للتجار الولايات المتحدة. تتم معالجة الودائع والسحوبات على الفور. كما تتوفر أسلاك البنوك المحلية من أي من البنوك الأمريكية.


عادة لا تتوفر المحافظ الرقمية للتجار الأمريكيين. سكريل و نيتيلر لا تقبل التجار الولايات المتحدة، لذلك لا يمكن استخدامها على منصات وسطاء الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الشرعية & أمب؛ اللوائح.


ما هي الاعتبارات القانونية والشروط التنظيمية المرتبطة بسلوك الوساطة وتداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟ وشرعية الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة واردة في مختلف النشرات والتعاميم الصادرة عن لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، الوكالة التي تنظم صناعة الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


شرعية الخيارات الثنائية الحدود على النقاط التالية:


ما إذا كان الوسيط قد سجل الأصول التي تأمل في تقديمها للتداول مع المجلس الأعلى للتعليم. يتم تحديد هذه الحالة مع أداة على موقع المجلس الأعلى للتعليم المعروفة باسم إدغر. ما إذا كانت منصة التداول نفسها مسجلة كتبادل تجاري في الولايات المتحدة. مرة أخرى، سيك الموقع هو مصدر المعلومات عن ترخيص التبادلات لتقديم الخيارات الثنائية. إدراج منصة مزود كسوق العقد المعين. ويمكن التحقق من هذه الحالة على موقع كفتك.


وضع هذه المقاييس الثلاثة معا، وسيط الخيارات الثنائية لا يمكن إلا أن تكون مرخصة لتقديم الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة إذا:


يتم عرض الأصول التي تقدمها في البورصة المرخصة سيك. إذا تم تسجيل المنصة كتبادل تجاري. إذا كان الوسيط نفسه مسجل كسوق عقود المشتقات المعينة.


وحتى الآن، لم تستوف سوى ثلاثة كيانات هذه الشروط لتبرير الترخيص من لجنة مكافحة الإرهاب.


إليك الأسئلة الشائعة التي يكون لدى معظم المستخدمين سلوك الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.


الجواب: على النقيض من التصور العام، فهي قانونية في الولايات المتحدة. ومع ذلك، يجب أن تكون من الصنف المدرجة في البورصة، على النحو الذي كلف به المجلس الأعلى للتعليم و كفتك. وبعبارة أخرى، يسمح للمتداولين فقط بتداول الخيارات الثنائية على الأصول المدرجة في البورصات الموجودة في سوق الولايات المتحدة.


هل من الآمن تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة؟


الجواب: و كفتك هو منظم للخيارات الثنائية في الولايات المتحدة. تتمتع شركة كفتك بسمعة جيدة حيث يمكن القول بأنها أصعب تنظيم في السوق المالية من حيث تعقيم السوق وإنفاذ العقوبات ضد الوسطاء المخطئين. وقد طبقت في الماضي القريب التكاليف والعقوبات المالية العقابية التي تتطلب بانتظام من الوسطاء رد الأموال التي اعتبرت قد أخذت من العملاء من ممارسات الوساطة غير النظامية. وهذا يجعل من الآمن جدا للتجارة بها في الولايات المتحدة.


كمواطن أمريكي، هل سمح لي بتداول الثنائيات مع وسطاء في الخارج؟


الإجابة: تعتبر كفتك التداول مع شركات الخيارات الثنائية البحرية كشكل من أشكال المقامرة عبر الإنترنت، وهو أمر غير قانوني بموجب قانون الولايات المتحدة. ولذلك، يحظر على المواطنين الأميركيين تداول الخيارات الثنائية مع وسطاء في الخارج.


هل يجب علي دفع ضريبة على عائدات تداول الخيارات الثنائية؟


يجب أن يتم الإبلاغ عن عائدات تداول الخيارات الثنائية إلى دائرة الإيرادات الداخلية الأمريكية (إرس) وتخضع للضريبة.


أنا قادرة على استخدام الروبوتات الثنائية على منصات الولايات المتحدة؟


الإجابة: لم يتم تكوين المنصات الأمريكية للسماح للمستخدم من الروبوتات.


هل تقدم الثنائيات في الولايات المتحدة على أساس دفع ثابت أو متغير؟


وتقدم عمليات التبادل و نادكس و كانتور إكسهانج دفعات على أساس العائد الثابت والمتغير.


استنتاج.


وقد حاولت هذه المادة أن تسلط الضوء على خصوصيات سوق الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، فضلا عن اللوائح القائمة التي توجه عملية التداول الثنائي في الولايات المتحدة. في الوقت الحالي، يمكن فقط للمواطنين والمقيمين الأمريكيين تداول الخيارات الثنائية المدرجة في البورصة في الولايات المتحدة. هذا يبدو أن الطريقة سوف تعمل الأمور لفترة طويلة قادمة.


مقالات ذات صلة:


BinaryTrading. org لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


قائمة الدول التي يتم فيها حظر تداول الفوركس.


سيعرف القراء المنتظمون أنني قد شجعت العديد من منتجات صنع المال على الإنترنت وغير متصل على هذه المدونة على مدى السنوات الست الماضية. ويشمل ذلك المنتجات في قطاع تداول العملات عبر الإنترنت (اقرأ دليل المبتدئين لتداول الفوركس عبر الإنترنت هنا) أيضا.


كنت قد نشرت أيضا وظيفة على أسئلة وأجوبة الفوركس لشرح بعض المخاطر التي تأتي مع تداول العملات الأجنبية التي شملت مشروعية من نفس والخطر الخامس / ثانية مكافأة الجوانب. ومع ذلك، فكرت في كتابة هذا المنصب في البلدان التي يحظر فيها تداول الفوركس بشكل كامل بموجب القانون حتى يكون الناس على دراية بما يحاولون القيام به قبل الاشتراك مع أي مواقع تداول الفوركس. اعتقدت، أنا مسؤول عن القيام بذلك لأنني لا تزال تعزيز هذه المنتجات عن طريق لافتات لأنني لا يمكن عرض انتقائي لهم لبعض البلدان.


تجارة الفوركس محظورة.


وفقا لما قرأت في مختلف المنتديات وما رأيته من مختلف مواقع منظمي الاحتيال المالي، فيما يلي قائمة بالدول التي يتم فيها حظر تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (اقرأ أدناه لتوضيح ما تعنيه & # 8216؛ حظر & # 8217؛).


بريتيش كولومبيا (كندا)


الصين (لوائح صارمة إن لم يكن الحظر التام)


سريلانكا (مؤخرا استرخاء ولكن لم يتم تأكيد)


مزيد من التوضيح حول فئات الحظر.


الحظر أو عدم القدرة على القيام بتداول العملات الأجنبية قد يكون راجعا إلى الأنظمة المالية التالية:


بعض الجهات التنظيمية تحظر أي نوع من المعاملات الخارجية عن طريق قوانين مكافحة غسيل الأموال المعاملات الخاضعة للسيطرة والمراقبة على الفوركس من خلال المبادئ التوجيهية المنصوص عليها - وهذا هو الحال حيث لا يزال يسمح تداول العملات الأجنبية في ظل ظروف معينة حظر على استخدام بطاقات الائتمان لتمويل أو سحب الودائع بالعملات الأجنبية حظر على استخدام حساب مصرفي محلي لتمويل المعاملات الخارجية عدم القدرة على سحب حصيلة من شركات التداول عبر الإنترنت عبر الإنترنت إلى حسابك قوانين مختلفة لمكافحة الإرهاب تقيد معاملات الفوركس.


هل الواجبات المنزلية الخاصة بك أولا.


عندما تقوم بالتسجيل مع مواقع تداول الفوركس عبر الإنترنت، لن يقوم وكيلك أبدا بتأكيد أنك قانوني في بلدك. وبدلا من ذلك، قد يقولون أن هناك عددا من التجار لدينا في بلدكم. أنها لن تتحمل أي وقت مضى أي مسؤولية عن المعاملات الخاصة بك لأن المسؤولية تقع على يدكم.


لذا يرجى مراجعة قوانين بلدك قبل اتخاذ المزيد من الخطوات. هل يمكن أن تهبط في السجن إذا كنت تعمل بعد بعض باكز سريعة دون معرفة القواعد واللوائح. أيضا، يرجى ملاحظة أن الحظر لا يعني أنه لا يمكنك الوصول إلى موقع الفوركس. سوف تكون لا تزال قادرة على القيام به ولكن من واجبك للتحقق مما إذا كان تداول الفوركس محظورة حقا بموجب القانون في بلدك.


كبديل لتداول الفوركس المفتوح عبر الإنترنت، يمكن للمرء أن ينظر دائما آليات مثل تداول العملات في المستقبل كما هو موضح في وظيفة حديثة. وهذه آليات قانونية تماما في إطار القوانين المالية لكل بلد.


بعض المراجع.


هل سيكون هناك فقدان لرأس المال لهذه البلدان المحظورة؟


يمكن أن يحدث فقدان رأس المال إذا لم يتم نقل عائداتك وفقا للبلدان & # 8217؛ والمعايير المصرفية / القانونية. والأسوأ من ذلك أنه يمكن للمرء أن يصل إلى السجن إذا كان يفعل ما هو غير قانوني في بلد معين.


هيهيه معظم البلدان هي البلدان الفقيرة.


وبطبيعة الحال سوف يحظر.


الفوركس هو مقامرة لهذه البلدان، وأنها لا تعطي الأولوية للرأسمالية. هناك معايير مختلفة في كل دولة هي مجرد أن المنظور يتناقض دائما مع الأهداف والغايات.


في الواقع انها مقامرة مثل الأسهم التداول على الهامش. والمشكلة الحقيقية هي أن تداول العملات الأجنبية غير القانوني يشكل تهديدا كبيرا للاقتصاد في بلدان أخرى من حيث يشترك الناس في هذه المخططات.


تداول الفوركس ليس & # 8220؛ غير قانوني & # 8221 ؛. كيف هو تهديد؟ انها & # 8217؛ مجرد الرأسمالية العادية. الهند & # 8217؛ لا تزال عالقة في عقلية الاشتراكية. نحن & # 8217؛ استيراد النفط والذهب مثل مجنون، وتداول بطريقة ما في الفوركس سيئة؟


حظر مساعدة النقد الاجنبى فى الحد من التمويل غير القانونى ولكنه يمثل عيبا كبيرا بالنسبة للناس الذين يحتاجون فى بعض الاحيان الى مال عاجل. وأعتقد أنهم يستقرون نوعا من الذكاء لمواجهة أي تمويل غير قانوني حتى يستفيد الناس من هذه الخدمة.


الأمير، أولئك الذين & # 8217؛ في حاجة إلى المال العاجل يجب أبدا أن تأخذ طريق القمار وعلاوة على ذلك، حتى لو كنت ترغب في القيام بذلك، يحتاج المرء إلى التمسك بكل ما هو قانوني في بلدك. على سبيل المثال، التداول في العقود الآجلة لل فوركس هو نهج مماثل و # 8217 s مسموح به في الهند.


لماذا يتم حظر هذه البلدان؟


للأسباب التي ذكرتها في المشاركة & # 8211؛ ويرجع ذلك أساسا إلى لوائح صارمة لمكافحة غسل الأموال.


أجيث، لكنك تقول أن العقود الآجلة للفوركس مسموح بها للتجارة في الهند. تقصد أن تقال أزواج العملات المقترنة مع إنر مثل غبب / إنر، أوسد / إنر الخ، يرجى تصحيح لي إذا كنت مخطئا.


أنا حقا مهتمة جدا في تجارة العملات الأجنبية، ما سيكون أفضل شيء بالنسبة لي للانتقال إلى البلدان التي يسمح تداول العملات الأجنبية. و افترض إذا كنت أريد أن أعيد الدخل إلى بلدي الوطن ثم ما هي القواعد المتورطة. يرجى مساعدة الطامح الهندي التاجر.


نعم، يسمح فقط تداول العقود الآجلة للعملات في الهند وهذا أيضا أزواج مختارة فقط مثل أوسينر، ورينر، جبينر الخ.


التداول في العقود الآجلة للعملات أو العقود الآجلة للأسهم في الهند هو خيار أكثر أمنا و مسموحا به قانونيا في الهند. إنه سوق منظم بهذه الطريقة.


وبطبيعة الحال، فإن أي نوع من التداول ينطوي على مخاطر على رأس المال الخاص بك.


أحتاج إلى القيام تداول العملات الأجنبية، ولدي استراتيجية جيدة أيضا. يرجى مساعدة ما يمكنني القيام به؟


أنا جديد هنا وأيضا جديدة لتداول العملات الأجنبية. أنا أتعلم عن تداول العملات الأجنبية. ولكن الناس يجعلني الخلط. بعض الناس يقولون أن تداول العملات الأجنبية للأفراد غير قانوني والبعض الآخر يقول القانونية. ايهم صحيح؟


هل تداول العملات الأجنبية قانوني للأفراد أم لا؟


يرجى أخذ لي إلى حقيقة حقيقة عن تداول العملات الأجنبية، لأنني أخطط للقيام بذلك تداول العملات الأجنبية.


بورما وميانمار هي نفس البلد.


مرحبا سامي، نعم كنت أعرف أنها هي نفسها ولكن بطريقة أو بأخرى تم تكرارها هنا تكرار. شكرا للإشارة إلى الخطأ.


الرجاء يمكنك الإجابة على هذا،


أنا في المملكة المتحدة الآن كطالب لمدة عام، هل تعتقد قانوني بالنسبة لي لأداء تداول العملات الأجنبية مع حساب بنك المملكة المتحدة عن طريق كونه مواطن هندي؟


يجب أن تكون قادرا على التداول عبر مواقع التداول المنظمة. ولكن ليس عن طريق أي بنك الهندي ولكن الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة.


هل تداول الفوركس قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية؟


هل تداول العملات الأجنبية قانوني في الولايات المتحدة الأمريكية؟ الجواب واضح. على الرغم من أن أسواق الأوراق المالية والعقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة الأمريكية هي التي تحكمها هيئات الحكومة المركزية. في حالة أسواق تداول العملات الأجنبية، الولايات المتحدة الأمريكية ليس لديها وكالات المقاصة والتحكيم لوحات. تتم الأنشطة التجاریة بین جمیع الأعضاء علی أساس شروط الائتمان.


دعونا نفهم حول تداول الفوركس بعبارات بسيطة:


حسنا، سوق الفوركس هو السوق العالمية التي تشارك فيها البنوك الكبيرة والشركات المالية للتداول بعملات مختلفة. ويتم تبادل العملة الفعلية. الآن، يجب أن تكون التفكير في أن تداول العملات الأجنبية هو خيار مناسب كطريقة استثمار لكسب الإيرادات. ومع ذلك، سوف نوضح أن أسواق تداول العملات الأجنبية ليست مناسبة للمستثمرين ولكن للمضاربين. أسواق الفوركس هي أكثر ميلا نحو الناس الذين يحبون التكهنات بعملات مختلفة، أولئك الذين هم عرضة للمخاطرة للحصول على مكاسب كبيرة.


يجب أن تكون قد حصلت على فكرة عادلة عن تداول العملات الأجنبية. سوق تداول العملات الأجنبية هو مكان لتداول العملات المختلفة. فلنأخذ مثالا بسيطا. كنت موجودا في الولايات المتحدة وتريد شراء عطر من فرنسا. الآن، لا يمكنك دفع ثمن العطور باستخدام الدولار الأمريكي لأنها لن تكون صالحة في فرنسا. يمكنك شراء العطور عن طريق دفع باليورو. للحصول على اليورو، سيكون لديك لتبادل الدولارات للحصول على اليورو. على نفس الصفة، دعونا ننظر مثال آخر. يرغب سائح إسباني في السفر إلى المغرب. ومع ذلك، وقال انه لا يمكن استخدام اليورو له للسفر محليا في المغرب أنها لا تقبل. وسيتعين على السائح أن يتبادل اليورو بعملته في المغرب أثناء دخوله البلاد.


كما أن هناك حاجة مستمرة لتبادل العملات المختلفة، وسعت سوق الفوركس إلى حد كبير. هو السوق الأكثر سيولة في جميع أنحاء العالم.


دعونا الآن تتحرك نحو تجارة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية. يجب علينا أن نفهم كيف الفوركس يتم تداول الأنشطة المنظمة في الولايات المتحدة الأمريكية. خلال الأيام الأولى، لم يتم تنظيم تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية بتدابير صارمة. وأدى ذلك إلى الحرية والابتكار لتوسيع أنشطة تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، في عام 2008، شعرت الحاجة لتنظيم سماسرة الفوركس. وهذا التسجيل المأذون به لسماسرة تداول العملات الأجنبية. وهكذا، دخل النظامان حيز التنفيذ وهما قانون المزارع لعام 2008 وقانون دود - فرنك لعام 2010.


وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية، هناك نمو مستمر للأنشطة التجارية المضاربة. ونتيجة لذلك، فإن العديد من الوسطاء الماليين مثل البنوك والسماسرة يتورطون في أنشطة غير أخلاقية مثل الحيل والرسوم المرتفعة والرسوم والممارسات غير الضرورية، وما إلى ذلك. وعلى الرغم من أن تكنولوجيات الإنترنت والهاتف المحمول قد طورت تجارة الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها لا تزال تعاني من مخاطر مختلفة مثل الإضرار بثقة المستثمرين وأموالهم. ومن ثم، فإنه من المتطلبات الإلزامية لتنظيم سوق تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل السلطات بحيث يتم منع هذه الممارسات غير العادلة. وبسبب هذه اللوائح، يمكن للمضاربين أو المستثمرين الحصول على حماية أموالهم ومصالحهم من خلال عمليات مبررة.


كيف يمكن تحقيق ذلك بالضبط؟ وبالتالي، شكلت الولايات المتحدة الأمريكية لجنة قوية وفعالة تعرف باسم جمعية العقود الآجلة الوطنية، والمعروفة باسم نفا للقيام بأنشطة تنظيمية في تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو يوفر حماية كبيرة لمصالح المضاربين الذين يتعاملون في سوق المشتقات.


يمكن إدراج المسؤوليات الرئيسية لل نفا على النحو التالي:


وهي تقوم ببذل العناية الواجبة من وسطاء الفوركس. بعد بذل العناية الواجبة، تصدر التراخيص لسماسرة الفوركس الذين تصل طلباتهم إلى معايير إجراء تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية. وهو يفرض المعايير وفقا للالتزامات الرأسمالية المطلوبة. وهو يتناول الأنشطة الاحتيالية ويحاول تقليل فرصها. وتشارك في مهام الصيانة والإبلاغ قياسية المتعلقة المعاملات التجارية والعمليات للرجوع إليها في المستقبل.


وقد وضعت نفا نظام التحقق فريدة من نوعها من خلال وسائل الانترنت. وهو معروف باسم مركز معلومات حالة الانتماء الخلفية، وتسمى أيضا باسم باسيك. يمكن للمشاركين الذين يتعاملون في أسواق تداول العملات الأجنبية التحقق من وضع الوسطاء من خلال هذا النظام. ومع ذلك، مطلوب التفاصيل الصحيحة لمعرفة الوضع الصحيح للوسطاء.


نعود مرة أخرى إلى سؤالنا الأول، & # 8221؛ أنا تداول العملات الأجنبية القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية؟ & # 8220؛ بالمعنى العام. صحيح أن بعض البلدان قد حظرت تداول العملات الأجنبية بسبب وجود أنظمة مالية مختلفة مثل حظر بطاقات الائتمان، والخدمات المصرفية المحلية، وما إلى ذلك. وبالتالي، قبل تداول العملات الأجنبية، يحتاج المرء إلى التحقق من قوانين البلد المعني. وعلى الرغم من أن الوسطاء قد يثبتون أنه قانوني، فإن المسؤولية الكاملة للمستثمر هي التحقق مما إذا كان تداول الفوركس قانونيا في البلد أم لا.


وفيما يتعلق بشرعية تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية، فإنه ينبغي أن يتم من خلال الوسطاء والوكلاء المعتمدين. يحتاج المرء إلى التحقق من صحة السماسرة. يمكن للمستثمرين تذهب من خلال مختلف الخيارات بعناية دون أن تجعل أي متاعب لكسب المال بسرعة وسهولة. أبطأ، كلما كان ذلك أفضل.


أولا، من المستحسن أن نفهم قواعد ولوائح تداول العملات الأجنبية في البلاد. ثم، يجب دراسة مختلف خيارات تداول العملات الأجنبية وتحليلها وتقييمها باستخدام مختلف التدابير. ويوصى أيضا للحصول على مساعدة من المهنيين المتعلقة بالمشتقات أو سوق الأوراق المالية للحصول على فكرة مفصلة عن أداء أسواق تداول العملات الأجنبية. وفي وقت لاحق، يمكنك التحقق من مصادر على الانترنت للحصول على تفاصيل الوسطاء. التحقق من طبيعتها الحقيقية هي مهمة حاسمة. ويمكن أن يتم ذلك باستخدام النظم التي تقدمها نفا. يمكن للمرء أيضا طلب المساعدة من المستثمرين الآخرين لمعرفة الطبيعة الأصيلة للسماسرة الفوركس.


على الرغم من أنها تبدو مهمة شاقة، بل هو حقيقة لافتة للنظر أن المضاربين تحولت إلى مجال مثيرة ومثيرة للاهتمام من التكهنات. كما أنه يميل بشكل وثيق نحو أنشطة المضاربة، اكتسب تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية شعبية هائلة. سوق تداول العملات الأجنبية هو التقاط عيون الملايين من المستثمرين في جميع أنحاء العالم. وقد خفضت أيضا حجم وشدة الأسواق المالية الأخرى، وبالتالي أصبحت السوق الرائدة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تنوي التكهن في تداول العملات الأجنبية في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم يجب أن يكون لديك حصلت على الجواب من السؤال "هو تداول العملات الأجنبية القانونية في الولايات المتحدة الأمريكية. "الآن، فقد حان الوقت لتعيين للعمل!

No comments:

Post a Comment