Wednesday 28 March 2018

نظام المعلومات التجارية العالمية


نظام المعلومات التجارية العالمية
خدمات المعلومات التجارية العالمية.
وتعترف شركة غلوبال تريد إنفورماتيون سيرفيسز، Inc. (غتي) بأنها المورد الرئيسي للبيانات التجارية الدولية للبضائع. وتستخدم الشركات والحكومات والرابطات في أكثر من 50 بلدا نظم بياناتنا التجارية لتطوير فهم أفضل للمعلومات التجارية العالمية.
منتجات غتي هي أدوات استخبارات السوق رئيس الوزراء المتاحة لعرض إحصاءات التجارة الدولية. ضمن واحد، نظام سهل التنقل، يمكنك الوصول إلى البيانات التجارية من جميع الأسواق العالمية الرئيسية. وينشر المعهد حاليا إحصاءات تجارية حكومية رسمية شهرية لأكثر من 80 بلدا تمثل ما يقرب من 100 في المائة من إجمالي التجارة العالمية.
لدينا سمعة للموثوقية والكفاءة والخدمة وأكد من قبل عدد من العملاء بالارتياح التي لا تزال تستفيد من أنظمتنا عاما بعد عام. غتي ملتزمة بمواصلة هذا التقليد والعمل باستمرار على تعزيز منتجاتنا بيانات التجارة للبقاء على أحدث التقنيات.
اتصل بنا اليوم لمزيد من المعلومات على 1-803-765-1860.

أطلس التجارة العالمية: بيانات تجارة السلع المستوردة / التصدير العالمية.
فتح إمكانيات النمو مع نظرة عالمية للتجارة.
هل تعرف حصتك في السوق؟ أين تكمن فرصتك القادمة؟
ويعد جمع وتصنيف بيانات التجارة الدولية مهمة رئيسية لأن كل بلد يستخدم منهجية مختلفة للإبلاغ. ومع ذلك، في ظل الاقتصاد العالمي المتزايد الاندماج اليوم، يمكن أن يكون فهم أثر التغيير على تدفقات التجارة - سواء كان تعطل سلسلة التوريد أو تعرفة مقترحة - أمرا بالغ الأهمية للبقاء على قيد الحياة.
هذا هو السبب في أن الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم تتحول إلى أطلس التجارة العالمية (غتا). بناء على 20 عاما من البيانات التاريخية، و غتا هي قاعدة بيانات إحصاءات التجارة الأكثر شمولا في العالم - مع إحصاءات التجارة الثنائية الشهرية الرسمية ل 85+ بلدا والبيانات السنوية ل 200+ البلدان، تمثل أكثر من 90٪ من التجارة العالمية. سواء كنت مهتما في أنماط التجارة واسعة أو منتجات محددة والموانئ التطورات، و غتا يسمح لك لحساب قيمة وكمية وحدة سعر الواردات والصادرات البضائع على مستوى جدول التعريفة المنسقة. وعلاوة على ذلك، تستخدم المساعدة المؤقتة العامة بيانات من المصدر الرسمي لكل بلد من بلدان الإبلاغ، حتى تتمكن من التأكد من أن قراراتك تعتمد على معلومات مشروعة ومتسقة. يستخدم العديد من العملاء أطلس التجارة العالمية كمكمل لمنتجات بييرس التي تتبع التجارة على مستوى بوليصة الشحن المفصلة.
يتضمن اشتراكك السنوي وصولا غير محدود لجميع المستخدمين والروابط، مع توفير التدريب والدعم الكاملين من فريق خدمة العملاء الذي يضمن لك تجربة جماعية تبلغ أكثر من 100 سنة من الخبرة في إحصاءات التجارة الدولية زيادة قيمة المحتوى إلى أقصى حد.
يمكنك أيضا معرفة المزيد عن غتا في اللغات التالية: الصينية واليابانية والكورية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية.
أطلس التجارة العالمية يمكن أن تساعدك:
بناء نظرة شاملة لسلعة أو مجموعة من السلع انظر تأثير الداخلين الجدد في السوق تحديد الأسواق الناشئة والاتجاهات ومصادر التوريد كشف اختلالات العرض والطلب والفرص الناشئة مقارنة حصتك في السوق للمنافسة.
نشرة أطلس التجارة العالمية.
استكشاف الفرص مع أطلس التجارة العالمية.
حافظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث البصيرة الصناعة، والاشتراك في الحصول على النشرة الشهرية مجانا.
للعملاء إهس ماركيت.
قدرات.
تكامل البيانات - دمج البيانات غتا في النظم الداخلية الخاصة بك مع تسليم ملف البيانات المجدولة تحويل العملات - تحويل من عملة التقارير إلى 30+ العملات الرئيسية باستخدام أسعار الصرف الشهرية للبنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك مجموعات المعرفة من قبل المستخدم - إنشاء منتج أو بلد مجموعات لتقارير مخصصة البحث المحفوظ - تكرار البحوث المتعمقة بسرعة عبر مصادر البيانات المتباينة حقول البحث القياسية - في بنقرة واحدة، بسرعة تجميع المعلومات التالية في سنة كاملة، نصف سنة، ربع سنوية، أو فترات زمنية شهرية: دول تجارة السلع قيمة البضائع كمية سعر الوحدة وضع النقل وموقع مفصل - توسيع التحليل الخاص بك مع مرشحات لوضع النقل والموانئ والمنطقة وأسماء الشركات والأنظمة والمقاطعات والدولة والمنطقة والقيم التجارية المحلية (توافر حقول البيانات تختلف حسب المصدر والبلد) متعدد اللغات البحث - البحث في غتا باستخدام الصينية واليابانية والكورية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية تقارير متعددة ز - عرض التغييرات على أساس سنوي، والاتجاهات الشهرية، والعلاقة بين أسعار الوحدات والأحجام، وأكثر من ذلك في التقارير القابلة للتحميل زر استخراج البيانات - استخدم معالج البيانات لتعيين معايير البحث وتنزيل البيانات مباشرة إلى كوما أو تاب - ملف محدد ملف ديناميك إكسيل - حفظ التحليل الخاص بك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ملف إكسيل، والتي سيتم تحديثها تلقائيا عند فتحه مع أحدث البيانات غتا التصور البيانات - إنشاء رسم بياني مع البيانات من نتائج البحث التكامل مع بيرس - تحديد واردات الشركة وصادراتها للبيانات التجارية الأمريكية.
مع أطلس التجارة العالمية، وإيجاد إجابات على الأسئلة التجارية الدولية الخاصة بك هو سريع وسهل.
إنشاء توقعات السوق أو تحليل للتجار و C - جناح انظر حيث تتداول المنافسة فهم تأثير الموسمية على التجارة.
تحديد البلدان التي تبيع المنتجات إلى أي سعر تحدد فيه أين يستفيد المنافسون من هذه المنتجات.
التحقق من سياسة التجارة الوطنية تحديد موقف السوق / القدرة التنافسية حدود آمنة تحليل تأثير الحظر التجاري والتخزين والتجارة غير المشروعة.
تحديد كمية تجارة البضائع، وكيفية نقلها والموانئ التي ينطوي عليها الطلب التنبؤ بالسفن تحديد حصة السوق وتعزيز تنمية الأعمال التجارية.
تقرير للشركات الأعضاء عن تدفقات التجارة العالمية من أجل فرص السوق والمخاطر والقدرة التنافسية القطرية.
صناعة قصص النجاح.
التاجر العالمي يتوسع في السلع النفطية مع تخصيص، تطبيق التداول عبر الإنترنت.
عندما أرادت هذه الشركة التحول من الفحم إلى منتجات النفط، حصل فريق القيادة على رؤية دقيقة وحديثة وشاملة لتدفقات السلع العالمية وحصص السوق المحددة. ونتيجة لذلك، عززت الشركة من مكانتها التنافسية، حيث استغلت فرصا تجارية جديدة وأسواقا من خلال ضمان أفضل الأسعار لكل من حالات البيع والشراء.
A (الحلاقة) فكرة حادة لكسب الاستخبارات التنافسية.
واحدة من أكبر العلامات التجارية الاستهلاكية في العالم وصانع شفرات الحلاقة الرجالية شعبية جاء مؤخرا مع وسيلة ذكية جدا ومثيرة للاهتمام لاستخدام البيانات بيرس للاستخبارات التنافسية.
تشيميكالينفو يدمج بيرس البيانات في الجيل القادم من الخدمات.
تشيميكالينفو لديها تاريخ طويل من توفير ذكاء الأعمال للصناعات الكيميائية والصيدلانية يعود أكثر من 40 عاما. وقد اعتبر منذ فترة طويلة دليلها من المنتجين الكيميائية العالمية يجب أن يكون أداة للمصادر الكيميائية والمهنيين المبيعات في جميع أنحاء العالم.
الزعيم البحري الدولي يحسن التنقيب والدعم ما بعد البيع مع إدارة البيانات الشاملة.
وقامت إحدى الشركات الرائدة عالميا في مجال المنتجات / الخدمات البحرية بتشديد العمليات في جميع أنحاء المنظمة من أجل رصد ظروف السوق وإلحاق السجلات الداخلية. فقد تبسيط الفواتير وألغى الازدواجية في السجلات عن طريق تنفيذ أرقام فريدة لتحديد هوية السفن / الشركات.
اتبع بيرس على تويتر.
رت MarioMoreno_JoC: لقد حان الوقت لإعادة النظر في السيارات في حاويات JOC_Updates t. co/xqdJIZw5w8 عبر JOC_Updates.
رت بيترتيرشويل: هذا هو ما يجعلني متشككا حول مستقبل الناقلين؛ وبمجرد أن تبدأ الأمور بالبحث، تزرع بذور الويل ...
رت dustin_joc: بعد أن وافقت إيلو على تمديد العقد، تحولت عيون صناعة #shipping شرق t. co/TSkbf3...
اقرأ إهس ماريتيمي & أمب؛ مدونة التجارة.
عالم الأعصاب التجاري: القضية بالنسبة للهند.
ولا توجد آفاق محتملة للبلاد من أجل الازدهار المستمر، مما يثير خطوط الشحن والتجار والمناجمين العالميين والمصنعين أكثر من الهند. هذا هو ثاني أكبر مكان في العالم من حيث عدد السكان، حيث يبلغ عدد سكانه 1.3 مليار نسمة، ولديه رأس مال فكري ومالي وجغرافي غير مستغل. سكانها من الشباب؛ شعبها إنقاذ والاستثمار. إجمالي المحلي .. أكثر.
وأصبحت بولندا حلقة وصل حرجة في سلاسل التوريد الأوروبية.
هذه المقالة من قبل بروس برنارد نشرت أصلا على مركز العمليات المشتركة. لندن - تبرز السفن الكبرى البالغ عددها 21،413 سفينة حربية، أكبر شركة في العالم، في محطة دكت غدانسك في رحلاتها بين آسيا وأوروبا تسليط الضوء السريع على سلم الخدمات اللوجستية في أوروبا خلال العقد الماضي، وتؤكد طموحها لتصبح مركزا لوجستيا قاريا. دكت Gdans..more.
عالم الأعصاب التجاري: وعد نافتا والخطر.
لم يدفع الأمريكيون الذين يسوقون في تارجيت يوم الجمعة الأسود رسوما إضافية للمراتب أو القمصان أو الأفوكادو من المكسيك. أحد الأسباب هو أن إدارة دونالد ترامب اختارت حتى الآن للحفاظ على الولايات المتحدة داخل اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية. ويمكن أن يتغير ذلك. فاز ترامب في الانتخابات، مع الكثير من الدعم النقابي، على وعد للحصول على "صفقات أفضل".
استكشاف الفرص مع أطلس التجارة العالمية.
حافظ على ما يصل إلى موعد مع أحدث البصيرة الصناعة، والاشتراك في الحصول على النشرة الشهرية مجانا.

ما هي التجارة العالمية؟ - تعريف، مزايا والحواجز.
حدث خطأ أثناء محاولة تحميل هذا الفيديو.
جرب تحديث الصفحة أو الاتصال بدعم العملاء.
يجب إنشاء حساب لمتابعة المشاهدة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
كعضو، عليك أيضا الحصول على الوصول غير المحدود إلى أكثر من 70،000 دروس في الرياضيات، اللغة الإنجليزية، والعلوم، والتاريخ، وأكثر من ذلك. بالإضافة إلى ذلك، الحصول على اختبارات الممارسة، ومسابقات، والتدريب شخصية لمساعدتك على النجاح.
هل سبق لك التسجيل؟ تسجيل الدخول هنا للدخول.
كنت على لفة. ثابر على العمل الجيد!
مجرد تسجيل الدخول. هل لا تزال تشاهد؟
0:00 تعريف التجارة العالمية 1:19 المزايا 3:37 العوائق 5:32 ملخص الدرس.
هل ترغب في مشاهدة هذا مرة أخرى لاحقا؟
سجل الدخول أو اشترك لإضافة هذا الدرس إلى دورة مخصصة.
تنظيم وحفظ الدروس المفضلة لديك مع الدورات المخصصة.
الدروس الموصى بها والدورات التدريبية بالنسبة لك.
تعريف التجارة العالمية.
والتجارة العالمية، والمعروفة أيضا باسم التجارة الدولية، هي ببساطة استيراد وتصدير السلع والخدمات عبر الحدود الدولية.
وتسمى السلع والخدمات التي تدخل في بلد للبيع الواردات. وتسمى السلع والخدمات التي تترك البلد للبيع في بلد آخر الصادرات. فعلى سبيل المثال، قد يستورد البلد القمح لأنه لا يملك الكثير من الأراضي الصالحة للزراعة، ولكنه نفط التصدير لأنه يمتلك النفط بكثرة.
والمفهوم الأساسي الذي تقوم عليه التجارة العالمية هو مفهوم الميزة النسبية، الذي وضعه ديفيد ريكاردو في القرن التاسع عشر. وباختصار، فإن مبدأ الميزة النسبية ينص على أن البلد يمكن أن ينتج بعض السلع أو الخدمات بتكلفة أقل من البلدان الأخرى. ومن الناحية التقنية، يمكن للبلد أن ينتج سلعة أو خدمة محددة بتكلفة أقل من الفرص الأخرى.
وتكلفة الفرصة البديلة هي الاستحقاق الذي يتخذه المرء في الاختيار الاقتصادي. المثال التقليدي هو البنادق والزبدة - الاستثمار المحلي على الإنفاق الدفاعي. وكلما ازدادت البنادق التي تنتجها، كلما قل حجم الأموال المتاحة للاستثمار في المدارس العامة والبنية التحتية، على سبيل المثال. وكلما كنت تستثمر في الاقتصاد المحلي، وأقل يمكنك قضاء على الدفاع.
مزايا.
لنفترض أن انكلترا تنتج المزيد من القمح لكل رجل ساعة من البرتغال، والبرتغال تنتج المزيد من النبيذ لكل رجل ساعة من انكلترا. ونتيجة لذلك، تتمتع إنكلترا بميزة نسبية في إنتاج القمح، وتتمتع البرتغال بميزة نسبية في إنتاج النبيذ. وبعبارة أخرى، فإن تكاليف الفرصة في إنجلترا لإنتاج القمح أقل من إنتاج النبيذ، وتكاليف الفرصة البديلة في البرتغال أقل لإنتاج النبيذ من إنتاج القمح. وهكذا، فإن إنجلترا أفضل إنتاج القمح، وبيعه إلى البرتغال وشراء النبيذ من البرتغال. البرتغال، من ناحية أخرى، هو أفضل من بيع النبيذ إلى إنجلترا وشراء القمح من انكلترا.
ماذا يمكننا أن نتعلم من هذا المثال؟ التجارة العالمية تسمح للتخصص وخفض التكاليف للمستهلكين. ويمكن للبلدان التركيز على ما هي الأنسب للقيام به - الانخراط في أنشطة بأقل تكاليف الفرص البديلة. التركيز على مزاياها النسبية يعني أنها يمكن أن تعظيم الإنتاج والكفاءة، الأمر الذي يؤدي إلى إمكانات أكبر للربح والنمو الاقتصادي.
إفتح المحتوى.
الحصول على حرية الوصول لمدة 5 أيام،
مجرد إنشاء حساب.
أي التزام، إلغاء في أي وقت.
حدد موضوعا لمعاينة الدورات التدريبية ذات الصلة:
ويمكن للتجارة العالمية أن تخلق ثروة اقتصادية على نطاق عالمي حيث يزيد كل بلد من إيراداته ونموه من خلال التركيز على ما يحققه من أفضل وتوفير المال على الواردات التي ستكون أكثر كلفة لإنتاجه محليا. ويولد البلد إيرادات من تصدير السلع والخدمات الزائدة التي لا يحتاجها سوقه المحلي إلى بلدان أخرى تتمتع بميزة نسبية مختلفة. ومن ثم يمكن استخدام الأموال التي تتلقاها من الصادرات لاستيراد السلع والخدمات التي لا تنتجها من البلدان التي تتمتع بميزة نسبية في إنتاج تلك السلع والخدمات - تماما مثل إنجلترا والبرتغال - تجارة النبيذ والقمح، ولكن على على نطاق عالمي مع عدد لا يحصى من المنتجات والخدمات.
ويمكن للتجارة العالمية أيضا أن تقلل من الصراعات والحروب الدولية. قد لا يجعل الشعور بديهية للوهلة الأولى، ولكن التفكير في ذلك للحظة واحدة. وتخلق التجارة العالمية علاقات طويلة الأجل مفيدة للطرفين أو تعايشا. إذا كنت تبدأ حربا مع شخص يوفر لك السلع اللازمة، مثل القمح أو النفط، وكنت قد أطلقت للتو نفسك في القدم. وبعبارة أخرى، التجارة العالمية تزرع التعاون بدلا من الصراع.
والعائق التجاري هو أي شيء يعيق التجارة. يمكنك عموما تقسيم الحواجز أمام التجارة إلى فئتين: الحواجز السياسية والحواجز الطبيعية.
سياسة الحواجز التجارية.
وتمثل الحواجز التجارية في مجال السياسات حواجز أمام التجارة التي تفرضها الحكومات الوطنية عمدا. وتشمل حواجز السياسة الأساسية ما يلي:
التعريفات، وهي الضرائب الخاصة المفروضة على السلع المستوردة التي تجعلها أكثر تكلفة. والغرض من التعريفة هو جعل السلع المحلية التي تنافس السلع المستوردة أكثر تنافسية.
وتحد الحصص من كمية السلع المستوردة التي يمكن أن تدخل البلد في غضون فترة معينة من الزمن. مرة أخرى، والقصد من ذلك هو تسهيل على الشركات المحلية للمنافسة.
ويمكن أيضا أن تستخدم معايير المنتج كعائق أمام التجارة. فعلى سبيل المثال، لا تسمح بعض البلدان باستيراد لحم البقر أو القمح المعدل وراثيا. وهذا يحمي المزارعين المحليين من المنافسة من البلدان التي تنتج منتجات معدلة وراثيا. ما إذا كان هذا النوع معين من معيار المنتج هو ذريعة لحماية المنتجين المحليين من المنافسة التجارية هو الجدل الحار.
حواجز التجارة الطبيعية.
الحواجز التجارية الطبيعية هي الحواجز التي لا يتم إنشاؤها بشكل مصطنع الذي يعيق التجارة. وتشمل هذه:
الحواجز الجغرافية، التي يمكن أن تشكل مشكلة خطيرة. الشحن عبر المحيطات الشاسعة ينطوي على تكاليف كبيرة، مما يزيد من تكلفة المنتجات المستوردة. الشركاء التجاريين الذين هم قريبون جغرافيا لديهم ميزة واضحة.
كما أن عدم التماثل في المعلومات يشكل عائقا أمام التجارة. الشركات المحلية تعرف الكثير عن أسواقها الخاصة من الشركات الأجنبية التي تسعى للتصدير إلى السوق. فاللغة والثقافة، فضلا عن الاختلافات السياسية والقانونية بين البلدان، يمكن أن تجعل التجارة صعبة. والبلدان التي لها نفس اللغة والثقافات والنظم السياسية المماثلة لها ميزة في التجارة مع بعضها البعض لأنها سوف تفهم بعضها البعض أفضل من منافسيها.
ملخص الدرس.
وتشمل التجارة العالمية استيراد صادرات السلع والخدمات بين الحدود الدولية. ويمكن لكل بلد إنتاج وتصدير السلع والخدمات التي تتمتع فيها بميزة نسبية واستيراد السلع والخدمات التي لا تتوفر فيها. وتشمل مزايا التجارة العالمية التخصص والنمو الاقتصادي والحد من الصراع العالمي.
ويمكن أن تكون العوائق أمام التجارة إما مدفوعة بالسياسات أو طبيعية. وتشمل حواجز السياسات التعريفات والحصص ومعايير المنتجات. وتشمل الحواجز الطبيعية الحواجز الجغرافية وعدم التماثل في المعلومات.
لفتح هذا الدرس يجب أن تكون عضوا في الدراسة.
سجل للحصول على نسخة تجريبية مجانية.
فتح التعليم الخاص بك.
انظر لنفسك لماذا 30 مليون شخص استخدام الدراسة.
تصبح عضوا في الدراسة والبدء في التعلم الآن.
عضوا فعلا؟ تسجيل الدخول.
كسب الائتمان الكلية.
هل تعلم & هيليب؛ لدينا أكثر من 95 دورات الكلية التي تعد لك لكسب الائتمان عن طريق الامتحان التي قبلت أكثر من 2000 الكليات والجامعات. يمكنك اختبار من العامين الأولين من الكلية وحفظ الآلاف من درجة الخاص بك. يمكن لأي شخص كسب الائتمان عن طريق الامتحان بغض النظر عن العمر أو مستوى التعليم.
تحويل الائتمان إلى المدرسة التي تختارها.
لست متأكدا ما الكلية التي ترغب في حضور حتى الآن؟ الدراسة لديها الآلاف من المقالات حول كل درجة يمكن تخيلها، مجال الدراسة والمسار الوظيفي التي يمكن أن تساعدك على العثور على المدرسة التي هي حق لكم.
البحوث المدارس، الدرجات & أمب؛ وظائف.
الحصول على معلومات غير منحازة تحتاج إلى العثور على المدرسة المناسبة.
تصفح المقالات حسب الفئة.
تصفح مجال الدراسة أو مستوى درجة.
مقالات مقترحة.
مبادئ التسويق: مساعدة ومراجعة.
14 فصول | 252 دروس | 1 مجموعة بطاقات التعليمية.
الذهاب إلى ميزة تنافسية: مساعدة ومراجعة.
التسويق الدولي: أهمية استراتيجية التسويق العالمية 4:00 الإنترنت والتسويق العالمي: التجارة الإلكترونية على نطاق دولي 4:43 التسويق الخارجي الدولي: الثقافة والاقتصاد والتكنولوجيا والمزيد 6:00 المزيج التسويقي الدولي و 4 بس التسويق 6: 04 كسر في الأسواق الخارجية: استراتيجيات التسويق الدولي 6:39 السوق العالمية: تعريف و نظرة عامة 3:36 شركة عبر الوطنية: تعريف و أمثلة 4:15 ما هي المنافسة العالمية في مجال الأعمال؟ - التعريف والتحديات 4:19 ما هي التجارة العالمية؟ - التعريف، المزايا والحواجز 6:11 4:32.
انتقل إلى التسويق التجاري والتسويق البحوث: مساعدة ومراجعة.
انتقل إلى إدارة المنتج والتجزئة: المساعدة والمراجعة.
الذهاب إلى الخدمات التسويق: توتورينغ سولوتيون.
الذهاب إلى بيع واستراتيجية التسعير: مساعدة ومراجعة.
انتقل إلى استراتيجيات التسويق التجارية الصغيرة.
ما هي التجارة العالمية؟ - التعريف، المزايا والحواجز ذات الصلة المواد الدراسية.
تصفح حسب الدورات.
تصفح حسب الدروس.
أحدث الدورات.
أحدث الدروس.
دورات شعبية.
دروس شعبية.
استكشاف مكتبة لدينا أكثر من 70،000 الدروس.
تنزيل التطبيق.
معلومات عنا.
تنزيل التطبيق.
&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر 2003-2017 دراسة. جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر الأخرى هي ملك لأصحابها. كل الحقوق محفوظة.
أنشئ حسابك. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
بدء محاكمة مجانية. لا التزام. إلغاء في أي وقت.
الخطة التي حددتها:
أنت تنضم إلى:
عربة التسوق فارغة. الرجاء اختيار منتج.
وقد ساعدت دروس دراسة الفيديو أكثر من 30 مليون طالب.
الطلاب حب الدراسة.
"تعلمت أكثر في 10 دقائق من شهر واحد من دروس الكيمياء"
كسب الائتمان الكلية.
"أنا أسيد امتحان كليب وحصل على 3 وحدات دراسية الكلية!"
وقد ساعدت الدروس دراسة الفيديو أكثر من نصف مليون معلم إشراك طلابهم.
المعلمين الحب الدراسة.
"لقد غيرت مقاطع الفيديو طريقة تعليمي، وأشرطة الفيديو على دراسة إنجاز في 5 دقائق ما سيأخذني فئة كاملة".
هل كنت تعلم.
الطلاب في ظروف التعلم عبر الإنترنت أداء أفضل من أولئك الذين يتلقون تعليمات وجها لوجه.

حلول إدارة التجارة العالمية.
أنت هنا.
حلول إدارة التجارة العالمية القائمة على السحابة.
لدينا حل غم هو منصة القائمة على السحابة التي تخطط، يحسن وينفذ جميع جوانب التجارة العالمية. لديها أوسع بصمة وظيفية من أي حل غم في السوق.
غم اليوم هو أكثر من مجرد الامتثال التجارة الدولية. يتعين على الشركات أن تنظر إلى نهاية إلى نهاية لاستخلاص أكبر قيمة من الاستثمار في غم. مع العنبر الطريق يمكنك تجميع الحل الذي يمر عبر المصادر العالمية، مخاطر سلسلة التوريد والخدمات اللوجستية وعمليات الامتثال التجارة.
وتشمل حلولنا أيضا في الداخل مصدر، بلد معين محتوى التجارة التنظيمية، جمعها، تفسيرها وتحديثها على أساس يومي من قبل المهنيين التجارة محنك العنبر الطريق.
تقرير اتجاهات التجارة.
2017 دراسة استقصائية عن المصادر والتجارة والتجارة الإلكترونية.
كيف تستفيد سلسلة التوريد الخاصة بالشركة من الرقمنة؟
تحديات التجارة العالمية.
في الألفية الجديدة تبقى وسائل تنافسية باستمرار تحسين خفة الحركة سلسلة التوريد، وضغط دورة مرات، وتحسين قرارات المصادر، وخفض تكاليف التوزيع، وتدعيم العلاقات مع الموردين الاستراتيجي وتسليم مطالب العملاء المتزايدة التعقيد.
تعمل أمبر رود مع بعض الشركات الأكثر نجاحا في العالم لتنفيذ حلول غم التي تحتاجها للبقاء قادرة على المنافسة.
المصادر العالمية.
تبسيط الرؤية في الوقت الحقيقي مع العلامات التجارية وتجار التجزئة والموردين لتحسين التخطيط والتنبؤ، وعمليات حجز المواد الخام.
إدارة الانتاج.
تحقيق المزيد من الرؤية، تصبح أكثر مرونة وتنافسية، والحد من تكاليف مصادر في جميع المجالات.
سلسلة التوريد الرؤية.
ربط المستوردين والمصدرين مع مورديها في الخارج، ومقدمي الخدمات اللوجستية والسماسرة، وناقلات.
الرؤية لأحداث الحالة التنبيهات وإدارة الاستثناء شبكة مزود الخدمة المتكاملة إدارة جودة البيانات إدارة تقارير الأداء.
إدارة الاستيراد.
أتمتة أنشطة الاستيراد وتوفير المعلومات الهامة لصانعي القرار، بما في ذلك البيانات اللازمة لقياس مؤشرات الأداء الرئيسية.
المخاطر & أمب؛ إدارة الجودة.
تحديد بدقة أن جميع الشركاء التجاريين في الامتثال للمتطلبات التنظيمية والمعايير المحددة لسلامة المنتج والجودة التي تعكس أهمية العلامة التجارية.
إدارة النقل.
تحديد أوجه القصور وإزالتها مما يؤدي إلى فترات دورة أقصر وتقلب أقل، مما يساعد الشركات على خفض تكاليف النقل، مع تحسين مستويات الخدمة وأوقات العبور.
إدارة التصدير.
أتمتة عملية التصدير من البداية إلى النهاية للحد من مخاطر الامتثال التصدير وتحسين كفاءة التصدير.
إدارة الاستخدام النهائي الامتثال التصدير التعاون مع وكلاء الشحن تحديد الترخيص وإدارة تصنيف المنتج فحص الأطراف المقيدة.
إدارة واجب.
تبسيط وأتمتة عملية التأهيل والإدارة من برامج التجارة التفضيلية جنبا إلى جنب مع إدارة مناطق التجارة الخارجية.
تحديث تفضيلاتك.
لتلقي مجانا التجارة العالمية.
أدوات الإدارة والموارد.
الرقمية العالمية.
الزعيم في التجارة العالمية.
"لقد احتجنا إلى حل عالمي متكامل لامتثال تجارة الاستيراد / التصدير لدعم معاملاتنا الكبيرة الحجم. الآن لدينا حل في جميع أنحاء العالم واجهات مع نظم تخطيط موارد المؤسسات متعددة و 1،300 المستخدمين في 42 بلدا ".
مدير التجارة العالمية & أمب؛ الأمن أو نائب الرئيس اللوجستية.

No comments:

Post a Comment