Tuesday 13 March 2018

وسيط الفوركس الإسلامي في المملكة المتحدة


وسطاء الفوركس الإسلامي.


واحدة من الجوانب المدهشة لشعبية تداول العملات هو أنها اشتعلت في جميع أنحاء العالم، من خلال جميع أنواع الثقافات، والخلفيات العرقية، والانتماءات الدينية. كونه & # 8220؛ وان-سيز-فيتس-آل & # 8221؛ وسيط الفوركس، ومع ذلك، ليست مهمة سهلة في هذا اليوم والوقت. ليس فقط يجب أن يكون الوسيط لديه ممثلي خدمة العملاء التي تتحدث العديد من اللغات المختلفة، ولكن يجب أن نفهم أيضا الفروق الدقيقة في مختلف المعتقدات الدينية التي تشكك في الممارسة الفعلية للمضاربة.


العقيدة الإسلامية هي واحدة من الأديان الرئيسية في العالم التي تمتد عبر جميع القارات والجنسيات، ولكن رجال الدين الدينية قد سخر لساعات طويلة ما إذا كان العرض القياسي لمعظم سماسرة الفوركس مسموح به من قبل الشريعة الإسلامية. المصطلحات التي تظهر في معظم الأحيان في الأدب حول هذا الموضوع هي & # 8220؛ ربا & # 8221؛ و & # 8220؛ غرار & # 8221 ؛. ويوضح تعريف موجز لكل مصطلح من مصادر الإنترنت ما يلي:


& # 8220؛ ربا & # 8221؛، عادة ما يعتقد أن يعني & # 8220؛ الفائدة & # 8221؛، هو أفضل وصفها بأنها قرض مع شرط أن المقترض سيعود إلى المقرض أكثر من وأفضل من الكمية المقترضة. الربا ممنوع بموجب الشريعة الإسلامية.


& # 8220؛ & # 8221 الغرر. هو عبارة عن مصطلح تمويل إسلامي يصف بيع محفوف بالمخاطر أو خطرة، حيث تكون التفاصيل المتعلقة ببند البيع غير معروفة أو غير مؤكدة. الغرار محظور عموما في الإسلام، الذي يحظر صراحة التجارة التي تعتبر ذات مخاطر مفرطة بسبب عدم اليقين.


- أكثر من 400k حساب مسجل.


- أكثر من 250 أدوات التداول.


- MT4، MT5 ومنصات التداول على شبكة الإنترنت.


- كامل إن نموذج التداول.


- نشط 10+ سنوات.


- 40٪ مكافأة عضو جديد.


- تنظيم جيد جدا.


- منصة التداول الاجتماعي.


- 24/5 دعم العملاء.


- 50٪ مكافأة فتد! (غير التجار في الاتحاد الأوروبي فقط)


- نشط منذ عام 2001.


- 300+ الأسواق يمكن تداولها.


- ميزات التداول الاجتماعي.


- متوفر في 25 لغة.


- 24/5 دعم العملاء.


- لا رسوم السحب.


- ثلاثة منصات التداول.


- عدم تنفيذ عمليات إعدام المكتب.


- إدارة الحساب للتجار على مستويات الخبرة المختلفة.


- ما يصل إلى 1: 500 الرافعة المالية مع الكثير من الجزئي (0.01 حجم) المتاحة للجميع.


- سلخ فروة الرأس، التحوط، التداول على الأخبار، و مناطق العد.


فالأسواق المالية مدفوعة بتكلفة الوقت من المال في كل شارع، ولكن سماسرة الفوركس قد علمت أنه من أجل جذب جمهور أوسع من العملاء المحتملين، فإن القضايا المحيطة بالفائدة أو & # 8220؛ ربا & # 8221؛ داخل العالم الإسلامي يجب أن تعالج بطريقة أو بأخرى. وكانت النتيجة ما يشار إليه على أنه حساب إسلامي، لا ريبا، أو الشريعة الإسلامية. يعالج الوسيط قضية حساسة لتغطية تكاليف الفائدة ذات الصلة عن طريق تعديل فروق الأسعار المعروضة على هذه الحسابات لتوفير الهامش الذي يحتاجه. وقد تكون هناك رسوم أو قيود إضافية على هذه الحسابات لمنع إساءة الاستخدام.


ونتيجة لذلك، فإن رسوم مبادلة الفائدة بين عشية وضحاها، والرسوم الأخرى نوع الفائدة، أو العمولات التي تظهر مثل الفائدة غير موجودة. وكما يعلم التجار، فإنهم لا داعي للقلق بشأن أخذ حيازة العملات الأجنبية. انهم يتكهنون فقط على موقف ثم على اتجاهها المحتمل المضي قدما. السبب في أي عملة حقيقية من أي وقت مضى يتغير اليدين، كما هو الحال عادة بعد دورة 24 إلى 48 ساعة، هو أن وسيط الفوركس يغلق فعلا جميع الحسابات في منتصف الليل، ومن ثم إعادة فتح بسرعة لهم.


وسيتحمل مقدمو السيولة لدى الوسيط، عادة المصارف، رسوم مبادلة على أساس الفرق الصافي في الفائدة بين البلدان المعنية في زوج العملات. يتم التنازل عن هذه الرسوم على الحسابات الإسلامية، ولكن قد يكون هناك قيود على عدد الليالي التي قد يكون فيها المركز المفتوح. مرة أخرى، القضايا الدينية قد تملي نهجا مختلفا، ولكن يمكنك التأكد من أن وسيط استرداد تكاليفه من خلال بعض الآلية.


لماذا غرار مهم جدا؟


من الواضح أن وسطاء الفوركس وجدوا طريقة سهلة حول أي مخاوف بشأن مفهوم الفائدة، أو & # 8220؛ ربا & # 8221؛، أن المسلمين قد يكون. أما المصطلح الثاني، فهو أن غرار & # 8221؛ ليس من السهل التعامل معه أو القضاء عليه. كل تداول الفوركس ينطوي على المضاربة في سوق متقلبة حيث العوائد والنتائج مشكوك فيها للغاية. وقد واجه الفقهاء الإسلاميون أكثر صعوبة في هذا المفهوم، نتيجة لذلك.


إن أي تعامل في سوق المشتقات المالية سيتطرق بشكل طبيعي إلى الغراري و # 8221؛ ولهذا السبب يتداول في العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والبيع القصير أو المضاربة بشكل عام حيث يحيط الشك أو عدم اليقين بقيمة التسليم المستقبلية والأصل الأساسي، والطبيعة الحقيقية وتعريف مشتق، هو المشتبه به. لهذا السبب، يحظر كل من هذه البنود من قبل معظم التفسيرات الشريعة، ولكن التداول على & # 8220؛ بقعة & # 8221؛ ولكن، على الأقل، يسمح مرة أخرى، من قبل غالبية الفقهاء أن أوبيني حول هذه المسألة، على الأقل.


ما الذي يجب أن يفعله متداول الفوركس الإسلامي الطموح؟


هناك العديد من السماسرة واردة في أعلى قائمة لدينا أعلاه التي تقدم الحسابات الإسلامية، لا الربا، أو الشريعة، ولكن قبل اتخاذ اختيارك، سيكون من الحكمة لدراسة القضايا المعروضة هنا. لا يتفق الجميع مع النقاط الواردة في المناقشة أعلاه، وربما لا توافق، أيضا، بعد مراجعة شاملة للأدب. القضايا ليست بسيطة، ولكن معقدة. وقد كتب الدكتور محمد عبيد الله واحدة من أفضل الأوراق حول هذا الموضوع التي كثيرا ما استشهد بها الخبراء.


بعد أن كنت قد اكتسبت راحة البال الخاصة بك أن المعتقدات الدينية الخاصة بك يمكن استيعابها في العالم الفوركس، فقد حان الوقت للبحث عن وسيط تقدم أن يناشد لك، وينظم، وتحظى باحترام كبير في اللغة المحلية من قبل السلطات، ومعظم جميع، من قبل التجار الآخرين. الحسابات الإسلامية هي فريدة من نوعها وقد لا تكون للجميع، بسبب القيود وأساليب التسعير المختلفة، ولكنها توفر وسيلة لتداول العملات بالنسبة للمسلمين الذين يقبلون التعقيدات الدينية.


ومع ذلك، فإن الحسابات تفرض قيودا على حسابات أخرى. لماذا هناك قيود؟ لسوء الحظ، حاول التجار عديمي الضمير استخدام مجموعات من الحسابات الإسلامية والعادية للاستفادة من الاختلافات التسعير المستخدمة من قبل الوسطاء في متناول اليد. وسطاء على اطلاع على هذا النوع من النشاط وسوف تغلق حساب أسفل على الفور، إذا كانوا يشكون اللعب كريهة.


ملاحظات ختامية.


ويجسد الشريعة الإسلامية المبادئ الإسلامية التي يتوقع أن يتبعها المسلمون في حياتهم اليومية. وعندما يتعلق الأمر بالاستثمار والمسائل المالية، يحظر الاهتمام، ولا يمكن تحمل مخاطر المضاربة إلا في ظل ظروف معينة معينة. وينصح الإسلاميون الذين يدرسون التداول النشط للعملات الأجنبية ببحث المواد المتعلقة بتداول العملات الأجنبية وتحديد أنفسهم إذا كان هذا النشاط مسموحا به بتفسيراتهم لمعاييرهم الدينية. بعد الانتهاء من هذا الاستعراض الداخلي، وأفضل مكان للبدء في البحث عن مختلف العروض الحساب الإسلامي هو من بين الوسطاء المذكورة أعلاه.


فوركس الحسابات الإسلامية.


حول الفوركس الحسابات الإسلامية.


حسابات الفوركس الإسلامية تعرف أيضا باسم حسابات التبادل الحر لأنها لا تنطوي على أي مبادلة أو فائدة التمديد على المواقف بين عشية وضحاها، وهو ضد الدين الإسلامي. نحن نقدم حساباتنا الإسلامية للعملاء بعد الدين الإسلامي.


كيفية فتح حساب الفوركس الإسلامي.


يمكن اختيار خيار مبادلة كجزء من تسجيل حساب التداول في 3 خطوات سهلة:


افتح حساب تداول معنا.


تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء والتحقق من صحة حسابك.


طلب حساب إسلامي.


حالما تتلقى الإدارة ذات الصلة طلبك، سوف حساب التداول الخاص بك الحصول على حالة خالية من مبادلة وسيتم إعلامك وفقا لذلك. يرجى ملاحظة أن شم تحتفظ بالحق في إلغاء حالة خالية من المبادلة الممنوحة لأي حساب تداول حقيقي في حال وجود أي شكل من أشكال سوء المعاملة.


لا انتهاء الصلاحية، لا توسيع انتشار، لا عمولات ولا رسوم خفية.


100٪ متوافقة مع الشريعة الإسلامية.


ميزات الحساب في لمحة.


لا رسوم الفائدة / المبادلة على المواقف بين عشية وضحاها لا توسع انتشار لا اللجان الأمامية يمكن أن تعقد مراكز دون أي حد زمني.


لا إعادة تسعير، أي تكاليف خفية رافعة تصل إلى 888: 1 100٪ في الوقت الحقيقي تنفيذ السوق نفس شروط التداول لأنواع حساب التداول لدينا.


الوصول الفوري والفوري لجميع منصات التداول 24/5 دعم مخصص من مدير حساب العميل الخاص بك.


وتختلف الحسابات الإسلامية لشم فوركس اختلافا كبيرا عن تلك التي يقدمها عموما وسطاء الفوركس الآخرون. الفرق يكمن في حقيقة أنه على عكس معظم شركات الفوركس التي تستبدل رسوم إضافية من خلال توسيع انتشارها على الحسابات الإسلامية، شم لا تفرض أي رسوم إضافية.


من أجل الالتزام بالقانون الديني الإسلامي، يحظر على تجار العقيدة الإسلامية دفع الفائدة. ومع ذلك، إذا تم تحويل رسوم الفائدة إلى نوع مختلف من الرسوم، فإنه لا يزال في الأساس تهمة التي تغطي الفائدة. ويعرف هذا أيضا باسم خالية من مبادلة في تمويه. وتعارض شم بشدة مثل هذه الممارسات لأنها تعارض شروط التداول العادلة والأخلاقية.


حسابات التداول.


أدوات التداول.


شروط التداول.


منصات MT4.


منصات MT5.


الراعي الفخور ل.


يوسين بولت.


8 × بطل الأولمبية و 11 × بطل العالم.


قانوني: يتم تشغيل هذا الموقع من قبل شم العالمية مع عنوان مسجل في رقم 5 شارع كورك، مدينة بليز، بليز، C. A.


شم هي اسم تجاري لشركة ترادينغ بوينت هولدينغز لت التي تمتلك بالكامل ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس أوك لت (شم أوك) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال إنسترومنتس بتي لت (شم أوستراليا) و شم غلوبال ليميتد (شم غلوبال) و ترادينغ بوينت أوف فينانسيال الصكوك المحدودة (شم قبرص).


شركة شم أوك مرخصة من قبل هيئة السلوك المالي (رقم مرجعي: 705428)، شركة شم أستراليا مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (رقم مرجعي: 443670)، يتم تنظيم شم غلوبال من قبل إفسك (60/354 / تيسي / 17) وينظم شم قبرص من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (رقم مرجعي: 120/10).


شم العالمية (سي) المحدودة مع مكاتب في بناء غالاكسيا، ماكاريو و 36 أجياس إلينيس، 1061، نيقوسيا، قبرص.


تحذير المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مخاطر كبيرة على رأس المال المستثمر. يرجى قراءة وتأكيد فهمك الكامل لمخاطر الإفصاح.


المناطق المقیدة: لا تقدم شم غلوبال ليميتد خدمات للمواطنین في مناطق معینة، مثل الولایات المتحدة الأمریکیة وکندا وإسرائیل.


سياسة ملفات تعريف الارتباط: يستخدم شم ملفات تعريف الارتباط، ومن خلال الاستمرار في استخدام الموقع فإنك توافق على ذلك. لمزيد من المعلومات، يرجى قراءة الكشف عن ملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر. قد لا تكون المنتجات المستدقة مناسبة للجميع. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


وسطاء الفوركس الإسلامي.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية تحديا للمسلمين الذين يحترمون الدين. ومع ذلك، توجد حلول لتداول العملات بطريقة هي صلال. قارن أفضل 5 وسطاء مع حسابات الفوركس الإسلامي.


MT4 ثابت - لحظة إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - إنستانت إيكسيك.


MT5 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


MT4 فلوتينغ - ماركيت إيكسيك.


كفد ترادينغ - MT4.


إن ترادينغ - MT4.


حساب ستب MT4.


إن MT4 أكونت.


تداول العملات الأجنبية والشريعة.


يمكن أن يشكل تداول العملات الأجنبية التقليدية مشاكل للمسلمين الملتزمين بالدين لأنه غالبا ما ينطوي على مصلحة. قد يقوم وسيط الفوركس بتحصيل الفائدة إذا كنت تقترض لفتح مركز. وإذا حافظت على موقفك مفتوحا بين عشية وضحاها، يمكنك الوقوف لتلقي أو دفع الفائدة اعتمادا على أسعار الفائدة السائدة.


ومن الممكن تداول العملات دون تكبد فوائد: 1) الاستثمار لا أكثر مما تستطيعون و 2) تذكر لإغلاق أي مراكز مفتوحة بحلول الساعة 5 مساء نيويورك الوقت. ومع ذلك، من المرجح أن يؤدي ذلك إلى تقليل المبلغ الذي يمكنك استثماره وقد لا يكون خيارا إذا كان الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك (الساعة 10 مساء بتوقيت جرينتش / توقيت جرينتش) في منتصف الليل.


فوائد وسيط إسلامي.


بدلا من ذلك، يمكنك فتح حساب مع وسيط متوافق مع الشريعة الإسلامية وسيط الفوركس للاستفادة من الرافعة المالية بدون فائدة وتجنب الفائدة على رولوفرز.


الرافعة المالية بدون فوائد. وسيوفر وسطاء الفوركس الإسلامي نفوذا بدون فوائد. وبعبارة أخرى، يمكنك الاقتراض مجانا تماما. لا فائدة التمديد. مع حساب الفوركس الإسلامي، سيتم إغلاق المراكز المفتوحة الخاصة بك بحلول الساعة 5 مساء بتوقيت نيويورك لتجنب الفائدة التمديد. يمكنك إعادة فتح لهم بعد ذلك مباشرة. سيقوم بعض السماسرة بفتحها نيابة عنك مجانا.


هل هناك أي عيوب؟


إذا كنت تفكر غير مسلم بفتح حساب إسلامي لمجرد تجنب الفائدة، فكر مرة أخرى. سيطلب معظم الوسطاء أن تقدموا دليلا على إيمانك إذا طلبتم الحصول على حساب متوافق مع الشريعة الإسلامية. يمكنهم إغلاق حسابك تماما إذا كانت لديهم أسباب للاعتقاد بأنكم تحاولون تشغيل النظام.


لا تعني الفائدة بدون فائدة بالضرورة أنك ستكون في ميزة، حيث أن بعض الوسطاء سيبحثون عن مصادر بديلة للدخل إذا لم يتمكنوا من تحصيل الفائدة. هذا هو السبب في أن الحسابات الإسلامية يمكن أن يكون لها فروق أوسع هامشية من الحسابات التقليدية. قد يتطلب الوسطاء الآخرون الحد الأدنى من الودائع الدنيا.


ومع ذلك، هذا ليس هو الحال دائما. تقدم إيسيماركيتس حسابات تداول العملات الأجنبية والسلع في شكل إسلامي لجميع عملاء الدين الإسلامي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحفاظ على المواقف المفتوحة بين عشية وضحاها لمدة تصل إلى 14 يوما في أي تكلفة إضافية. البعض الآخر، مثل هوتفوريكس تميل إلى تطبيق رسوم تحمل بعد 7 أيام.


أعلى تصنيف إسلامي وسطاء الفوركس مراجعات - 2017.


ليس كل الوسطاء يقدمون حساب الفوركس الإسلامي ولكن تلك التي فتح التداول إلى الملايين من المستثمرين المسلمين. وفقا للشريعة الإسلامية، غالبا ما يشار إليها باسم الشريعة، ويحظر على المسلمين من كسب الفائدة على العطاء. وينطبق هذا القانون أيضا على الفوائد المكتسبة على أي مصرف أو استثمار. العديد من الوسطاء يقدمون لهؤلاء التجار إمكانية تداول الفوركس وفقا لأحكام الشريعة الإسلامية من خلال فتح حساب إسلامي فوركس حيث يتم تداول العملات الأجنبية بدون فوائد. ويسمى هذا أيضا حساب "لا ربا الفوركس".


درس الفريق في ديلي فوريكس وسطاء الفوركس المسلمين الأكثر ودية وقارنتهم في قائمة سهلة القراءة حيث يمكنك تحديد أي وسيط فوركس الإسلامي هو أفضل واحد بالنسبة لك. سيوافق بعض الوسطاء على تغيير حساب الفوركس التقليدي إلى حساب الفوركس الإسلامي بسرعة وسهولة وهذا واحد من الميزات التي لاحظناها في القائمة أدناه، بالإضافة إلى المعلومات الهامة الأخرى حول أوصي وسطاء الفوركس الإسلامي.


الإسلامي وسطاء الفوركس التعليقات.


يتم تشغيل الأسواق من قبل سافيكاب إنفستمينتس ليميتد، وهي شركة للخدمات المالية مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 092/08 ومجلس الخدمات المالية (فسب) في جنوب أفريقيا كمقدم خدمات مالية معتمد تحت لا. 43906. وقد حازت الأسواق على جائزة "أفضل خدمة عملاء لعام 2012" التي تقدمها شركة "لندن للمستثمرين"، وجائزة "أفضل وسيط في خدمة العملاء في أوروبا لعام 2012"، بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى على مدى السنوات الماضية.


إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


شفوريكس هو وسيط الفوركس التجزئة التي فتحت أبوابها في قبرص في عام 2003. وهو يخضع لتنظيم سيسيك وكذلك من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أسيك) والعديد من وكالات الترخيص الأخرى. تقدم شفوريكس العديد من أزواج العملات مع انتشار ثابت ضيق مما يجعل هذا الوسيط خيارا جذابا للمتداولين الذين يبحثون عن بيئات تجارية مستقرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن القدرة على تجارة المعادن الفورية هي ميزة كبيرة حيث أصبحت أسواق الذهب والفضة جذابة جدا على مدى السنوات القليلة الماضية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment