Monday 19 March 2018

نظام التداول عكس نقطة المحورية


نقطة الارتداد المحوري.


يستخدم نظام تداول الارتداد المحوري إطارا زمنيا قصير المدى ونقاط محورية يومية قياسية، ويتداول السعر يتحرك صعودا، ثم يرتد من أي من النقاط المحورية الكاملة أو نصف الطريق.


نقاط المحورية هي مستويات الدعم والمقاومة التي يتم حسابها باستخدام مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق يوم التداول السابق. وتشمل النقاط المحورية النقطة المحورية نفسها، وست نقاط دعم ومقاومة كاملة، وأربعة نقاط دعم ومقاومة في منتصف الطريق، ويشار إليها مجتمعة بالنقاط المحورية. عندما يقترب السعر من نقطة محورية (خاصة لأول مرة في كل اتجاه)، سيكون له اتجاه عكسي، وهذا هو الانعكاس الذي يستخدمه نظام تداول الارتداد المحوري.


تستخدم التجارة الافتراضية مخطط شريطي أوهلك من 1 إلى 5 دقائق (أوبين، هاي، لو، أند كلوز) ونقاط المحورية اليومية. يمكن تعديل الإطار الزمني للرسم البياني ليتناسب مع الأسواق المختلفة. وقت التداول الافتراضي هو أي وقت يكون فيه السوق مفتوحا، ولكن لأفضل النتائج يجب أن يكون السوق نشطا، مثل الصباح الأوروبي للأسواق الأوروبية، وخلال الصباح الأمريكي للأسواق الأمريكية.


الخطوات التعليمية التالية تستخدم سوق داكس الآجلة، ولكن بالضبط نفس الخطوات يجب أن تستخدم على أي الأسواق كنت تتاجر مع هذه التجارة. التجارة المستخدمة في البرنامج التعليمي هو تجارة قصيرة، وذلك باستخدام عقد واحد، مع الهدف من 20 القراد، ووقف الخسارة من 10 القراد.


فتح 1 دقيقة أوهلك (مفتوحة، عالية، منخفضة، وإغلاق) المخطط الشريطي للسوق الخاص بك.


أضف نقاط المحورية اليومية.


شاهد السوق، وانتظر حتى يتحرك السعر باتجاه نقطة محورية. وفي حالة تداولات طويلة، يجب أن تحقق قيعان الأسعار مستويات منخفضة جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية، وبالنسبة لتجارة قصيرة، يجب أن تحقق قضبان الأسعار مستويات قياسية جديدة عند تحركها نحو النقطة المحورية.


انتظر السعر للمس النقطة المحورية، والذي يحدث عندما يتداول السعر عند سعر النقطة المحورية.


أدخل صفقتك عندما يتم كسر ارتفاع (أو منخفض) من شريط السعر الأول الذي فشل في جعل منخفضة جديدة (أو عالية). توضح القائمة التالية الخطوات المطلوبة لكل من الإدخالات الطويلة والقصيرة:


شريط السعر يلمس النقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق في إنشاء شريط سعر منخفض جديد يكسر قمة شريط السعر السابق.


شريط السعر يلمس نقطة المحورية فشل شريط السعر اللاحق لجعل ارتفاع جديد شريط السعر اللاحق يكسر أدنى سعر شريط السابق.


في التجارة المبينة على الرسم البياني أدناه، يظهر الشريط الذي فشل في تحقيق ارتفاع جديد باللون الأبيض. يكون الإدخال عندما يقوم شريط السعر اللاحق بكسر أدنى شريط الإدخال، والذي يكون عند 7217.0، مع استهداف 7207.0، وفقدان إيقاف افتراضي 7222.0. يمكن تعديل وقف الخسارة لاستخدام النقطة المحورية مثل وقف الخسارة أو ارتفاع (أو انخفاض) شريط الإدخال كوقف الخسارة، اعتمادا على السوق المتداولة.


لا يوجد نوع افتراضي لطلب دخول نقطة الارتداد المحورية، ولكن بالنسبة ل داكس فإن التوصية هي أمر حد.


حالما يتم ملء أمر الدخول الخاص بك، تأكد من أن برنامج التداول الخاص بك قد وضعت الهدف الخاص بك ووقف أوامر الخسارة، أو وضعها يدويا إذا لزم الأمر. لا يوجد نوع افتراضي من أجل الهدف أو وقف الخسارة، ولكن بالنسبة إلى داكس (وعادة لجميع الأسواق)، فإن التوصية هي أمر حد للهدف، وأمر وقف لوقف الخسارة.


انتظر السعر للتداول في الهدف الخاص بك أو في وقف الخسارة الخاصة بك، وللا هدف الخاص بك أو وقف الخسارة النظام للحصول على شغلها. يمكن أن تستغرق عملية ارتداد النقطة المحورية في أي مكان من بضع دقائق إلى بضع ساعات للوصول إلى هدفك أو وقف الخسارة. اعتمادا على السوق يجري تداولها، يمكن تعديل الهدف ليكون النقطة المحورية التالية، ووقف الخسارة يمكن تعديلها إلى التعادل في وقت مناسب.


الأهداف التي تظهر على الرسم البياني هي في 7212.0 (10 القراد)، و 7207.0 (20 القراد)، وكلاهما شغلها هذه التجارة.


إذا كان قد تم ملء النظام المستهدف الخاص بك، ثم كانت تجارتك تجارة الفوز. إذا كان قد تم ملء أمر وقف الخسارة الخاص بك، ثم التجارة الخاصة بك كانت تجارة خاسرة.


كرر التجارة من الخطوة 4، عدة مرات حسب الضرورة، حتى يتم الوصول إلى هدف الربح اليومي، أو لم يعد السوق نشطا.


سيتم الإبلاغ عن نظام التداول ترتد نقطة المحورية في بلوق، ويمكنك استخدام هذه التقارير التداول لمتابعة التجارة الارتداد نقطة المحورية، وأيضا لمقارنتها لتداول الخاصة بك.


إذا كان لديك أي أسئلة حول نظام التداول ترتد نقطة المحورية، أو ترغب في رؤية الرسوم البيانية إضافية من نظام التداول، وترك تعليق في بلوق، وسأكون سعيدا لتقديم معلومات إضافية.


استخدام نقاط المحورية للتنبؤات.


كثيرا ما نسمع محللي السوق أو التجار من ذوي الخبرة يتحدثون عن سعر السهم تقترب من مستوى معين من الدعم أو المقاومة، كل منها مهم لأنه يمثل نقطة من المتوقع أن تحدث حركة أسعار كبيرة. ولكن كيف يأتي هؤلاء المحللون والتجار المحترفون بهذه المستويات المزعومة؟ واحدة من أكثر الطرق شيوعا هي استخدام النقاط المحورية، وهنا نلقي نظرة على كيفية حساب وتفسير هذه الأدوات التقنية.


[نقاط المحورية هي وسيلة رائعة لتحديد مجالات الدعم والمقاومة، لكنها تعمل بشكل أفضل عندما يقترن مع أنواع أخرى من التحليل الفني. توفر دورة التحليل الفني إنفستوبيديا لمحة شاملة عن كل من أنماط الرسم البياني والمؤشرات الفنية، وكذلك كيف يمكن استخدامها لجعل التوقعات المتعلمة وإدارة المخاطر.]


كيفية حساب النقاط المحورية.


هناك عدة طرق مختلفة لحساب النقاط المحورية، وأكثرها شيوعا هو نظام النقاط الخمس. يستخدم هذا النظام أعلى مستوى في اليوم السابق، منخفضا وقريبا، إلى جانب مستويين دعم ومستويين مقاومتين (مجموع خمس نقاط سعرية) لاستخلاص نقطة محورية. المعادلات هي كما يلي:


R2 = P + (H - L) = P + (R1 - S1)


S2 = P - (H - L) = P - (R1 - S1)


هنا، "S" يمثل مستويات الدعم، "R" مستويات المقاومة و "P" النقطة المحورية. يتم تمثيل عالية ومنخفضة وإغلاق من قبل "H"، "L" و "C"، على التوالي. لاحظ أن ارتفاع وانخفاض وانخفاض في الأسواق على مدار 24 ساعة (مثل الفوركس) غالبا ما يتم حسابها باستخدام نيويورك وقت الإغلاق (4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) على مدار 24 ساعة. أسواق محدودة (مثل بورصة نيويورك) ببساطة استخدام عالية ومنخفضة وقريبة من ساعات التداول القياسية اليوم.


نلقي نظرة على المثال التالي من نظام من خمس نقاط، والذي يوضح إسقاط حركة الأسهم (ناسداك: مسفت) مايكروسوفت. لاحظ نقطة المحورية ومستويات الدعم والمقاومة.


ومن الاختلافات الشائعة الأخرى لنظام النقاط الخمس إدراج سعر الافتتاح في الصيغة:


هنا، يتم إضافة سعر الافتتاح، "O"، إلى المعادلة. نلاحظ أن سعر الافتتاح لأسواق صرف العملات الأجنبية هو ببساطة سعر إغلاق الفترة الأخيرة. ويمكن بعد ذلك حساب الدعم والمقاومات بنفس الطريقة المتبعة في نظام النقاط الخمس، باستثناء استخدام النقطة المحورية المعدلة.


ومع ذلك، تم تطوير نظام نقطة محورية أخرى من قبل توم ديمارك، المحلل الفني الشهير ورئيس دراسات السوق، وشركة يستخدم هذا النظام القواعد التالية:


كما ترون، هناك العديد من أنظمة النقطة المحورية المختلفة المتاحة. بعض منها شعبية تشمل ما يصل إلى تسعة مستويات الأسعار المختلفة. وفي الوقت نفسه، يتوقع آخرون نقطة محورية واحدة فقط، ولا مستويات إضافية من الدعم أو المقاومة.


التفسير واستخدام النقاط المحورية.


عند حساب النقاط المحورية، النقطة المحورية نفسها هي الدعم / المقاومة الأساسي. وهذا يعني أن أكبر حركة سعرية من المتوقع أن تحدث عند هذا السعر. مستويات الدعم والمقاومة الأخرى أقل تأثيرا، ولكن قد لا تزال تولد تحركات سعرية كبيرة.


يمكن استخدام نقاط المحورية بطريقتين. الطريقة الأولى هي تحديد الاتجاه العام للسوق: إذا تم كسر سعر النقطة المحورية في حركة صاعدة، فإن السوق صعودي، والعكس صحيح. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن النقاط المحورية هي مؤشرات اتجاه قصيرة الأجل، مفيدة لمدة يوم واحد فقط إلى أن يلزم إعادة حسابها. والطريقة الثانية هي استخدام مستويات أسعار النقطة المحورية للدخول إلى الأسواق والخروج منها. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بوضع أمر حد لشراء 100 سهم إذا كسر السعر مستوى مقاومة. بدلا من ذلك، قد يقوم المتداول بتعيين وقف الخسارة لتداوله النشط إذا تم كسر مستوى الدعم.


نقاط المحورية هي أداة أخرى مفيدة يمكن إضافتها إلى أي أدوات التاجر. فإنه يمكن أي شخص لحساب بسرعة المستويات التي من المرجح أن تسبب حركة السعر. بيد أن نجاح نظام النقاط المحورية يقع على عاتق التاجر مباشرة وعلى قدرته على استخدام نظم النقاط المحورية بفعالية مع أشكال التحليل التقني الأخرى. هذه المؤشرات الفنية الأخرى يمكن أن يكون أي شيء من عمليات الانتقال ماسد إلى أنماط شمعدان - كلما زاد عدد المؤشرات الإيجابية، كلما زادت فرص النجاح.


النقاط المحورية.


جدول المحتويات.


النقاط المحورية.


المقدمة.


نقاط المحورية هي مستويات كبيرة يمكن للمخططين استخدامها لتحديد حركة الاتجاه ومستويات الدعم / المقاومة المحتملة. تستخدم نقاط المحورية الفترة السابقة العالية والمنخفضة وقريبة لتقدير مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية. وفي هذا الصدد، تعتبر النقاط المحورية مؤشرات تنبؤية أو رائدة. هناك ما لا يقل عن خمسة إصدارات مختلفة من نقاط المحورية. ستركز هذه المقالة على نقاط المحورية القياسية ونقاط المحورية ديمارك ونقاط فيبوناتشي المحورية.


تم استخدام نقاط المحورية في الأصل من قبل التجار الأرضية لتحديد المستويات الرئيسية. تجار الأرض هم التجار اليوم الأصلي. أنها تتعامل في بيئة سريعة جدا تتحرك مع التركيز على المدى القصير. في بداية يوم التداول، سوف ينظر المتداولون في اليوم إلى أعلى مستوى في اليوم السابق، ومنخفض وقريب من حساب نقطة المحورية ليوم التداول الحالي. مع هذه النقطة المحورية كقاعدة، تم استخدام حسابات أخرى لتعيين الدعم 1، الدعم 2، المقاومة 1، والمقاومة 2. ثم سيتم استخدام هذه المستويات للمساعدة في تداولهم على مدار اليوم.


الأطر الزمنية.


النقاط المحورية للرسم البياني 1 و 5 و 10 و 15 دقيقة تستخدم اليوم السابق & # 039؛ s، منخفضة وإغلاق. وبعبارة أخرى، فإن نقاط المحورية للرسوم البيانية اللحظية اليوم ستستند فقط يوم أمس إلى ارتفاع منخفض ومنخفض. مرة واحدة يتم تعيين نقاط المحورية، فإنها لا تتغير وتبقى في اللعب على مدار اليوم.


نقاط المحورية لمدة 30 و 60 و 120 دقيقة الرسوم البيانية تستخدم الأسبوع الماضي & # 039؛ s، منخفضة، وإغلاق. وتستند هذه الحسابات على أسابيع التقويم. وبمجرد بدء الأسبوع، تظل نقاط المحورية لمدة 30 و 60 و 120 دقيقة ثابتة طوال الأسبوع. أنها لا تتغير حتى ينتهي الأسبوع ويمكن محاذاة محاور جديدة.


تستخدم نقاط المحورية للرسوم البيانية اليومية بيانات الشهر السابق. وستستند النقاط المحورية في 1 يونيو إلى الارتفاع والمنخفض والإغلاق لشهر مايو. وتبقى ثابتة طوال شهر يونيو. وسيتم احتساب النقاط المحورية الجديدة في أول يوم تداول من يوليو. وستكون هذه على أساس عالية ومنخفضة وإغلاق لشهر يونيو.


تستخدم نقاط المحورية للمخططات الأسبوعية والشهرية بيانات العام السابق.


نقاط المحورية القياسية.


تبدأ نقاط المحورية القياسية بنقطة محورية أساسية. هذا هو متوسط ​​بسيط من ارتفاع وانخفاض وانخفاض. يتم عرض نقطة المحورية الوسطى كخط صلبة بين محوري الدعم والمقاومة. نضع في اعتبارنا أن ارتفاع وانخفاض وإغلاق كلها من الفترة السابقة.


يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر ناسداك 100 إتف (ق) مع نقاط ستاندارد بيفوت على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. في بداية التداول في 9 يونيو، النقطة المحورية في الوسط، مستويات المقاومة فوق مستويات الدعم أدناه. وتظل هذه المستويات ثابتة طوال اليوم.


نقاط فيبوناتشي المحورية.


تبدأ نقاط المحورية فيبوناتشي بنفس نقطة النقاط المحورية القياسية. من نقطة بيفوت الأساسية، تضاف فيبوناتشي مضاعفات الفرق عالية منخفضة لتشكيل مستويات المقاومة وطرح لتشكيل مستويات الدعم.


يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع نقاط فيبوناتشي المحورية على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. ويستند R1 و S1 على 38.2٪. ويستند R2 و S2 على 61.8٪. ويستند R3 و S3 على 100٪.


نقاط المحورية ديمارك.


تبدأ نقاط المحورية ديمارك بقاعدة مختلفة وتستخدم صيغ مختلفة للدعم والمقاومة. هذه النقاط المحورية مشروطا بالعلاقة بين الإغلاق والفتح.


الرسم البياني أدناه يظهر إتسيل 2000 إتف (إوم) مع نقاط المحورية ديمارك على الرسم البياني 15 دقيقة. لاحظ أن هناك مقاومة واحدة فقط (R1) ودعم واحد (S1). نقاط المحورية ديمارك ليس لديها مستويات دعم أو مقاومة متعددة.


ضبط النغمة.


تحدد النقطة المحورية النغمة العامة لإجراء السعر. هذا هو الخط الأوسط للمجموعة التي تم وضع علامة (P). التحرك فوق النقطة المحورية إيجابي ويظهر قوة. ضع في اعتبارك أن نقطة البيفوت هذه تستند إلى بيانات الفترة السابقة. يتم طرحه في الفترة الحالية كأول مستوى مهم. يشير التحرك فوق النقطة المحورية إلى قوة مع استهداف المقاومة الأولى. كسر فوق المقاومة الأولى يظهر المزيد من القوة مع هدف لمستوى المقاومة الثاني.


العكس صحيح على الجانب السلبي. ويشير التحرك تحت النقطة المحورية إلى الضعف مع هدف إلى مستوى الدعم الأول. يظهر كسر أدنى مستوى الدعم الأول المزيد من الضعف مع هدف لمستوى الدعم الثاني.


الدعم والمقاومة.


يمكن استخدام مستويات الدعم والمقاومة على أساس نقاط المحورية تماما مثل مستويات الدعم والمقاومة التقليدية. والمفتاح هو مراقبة حركة السعر عن كثب عندما تأتي هذه المستويات في اللعب. إذا انخفضت الأسعار لدعم ثم شركة، يمكن للتجار البحث عن اختبار ناجح وترتد الدعم. وغالبا ما يساعد على البحث عن نمط مخطط صعودي أو إشارة مؤشر لتأكيد ارتفاع من الدعم. وبالمثل، إذا تقدمت الأسعار إلى المقاومة والمماطلة، يمكن للتجار البحث عن الفشل في المقاومة والانخفاض. مرة أخرى، يجب على المخططين أن يبحثوا عن نمط مخطط هبوطي أو إشارة مؤشر لتأكيد التراجع عن المقاومة.


ويمكن أيضا أن تستخدم مستويات الدعم والمقاومة الثانية لتحديد حالات التشبع في الشراء والبيع المبالغ فيه. إن التحرك فوق مستوى المقاومة الثاني من شأنه أن يظهر قوة، ولكنه سيشير أيضا إلى حالة ذروة شراء يمكن أن تفسح المجال للانسحاب. وبالمثل، فإن التحرك أدنى من الدعم الثاني سوف يظهر ضعف، ولكنه سيشير أيضا إلى حالة ذروة البيع على المدى القصير التي يمكن أن تفسح المجال لترتد.


الاستنتاجات.


نقاط المحورية تقدم الرسم البياني منهجية لتحديد اتجاه السعر ومن ثم تعيين مستويات الدعم والمقاومة. وعادة ما يبدأ بعبور نقطة المحورية. في بعض الأحيان يبدأ السوق أعلى أو أسفل نقطة المحورية. الدعم والمقاومة تأتي في اللعب بعد كروس. في حين صممت أصلا لتجار الأرض، والمفاهيم وراء نقاط المحورية يمكن تطبيقها عبر الأطر الزمنية المختلفة. وكما هو الحال مع جميع المؤشرات، من المهم تأكيد إشارات نقطة المحورية مع الجوانب الأخرى للتحليل الفني. يمكن أن يعكس نمط انعكاس الشموع الهبوطي انعكاسا عند المقاومة الثانية. الإفراط في البيع مؤشر القوة النسبية يمكن أن يؤكد ظروف التشبع في البيع عند الدعم الثاني. ويمكن استخدام زيادة في ماسد لتأكيد اختبار دعم ناجح. على الملاحظة النهائية، أحيانا لا تظهر مستويات الدعم / المقاومة الثانية أو الثالثة على الرسم البياني. هذا هو ببساطة لأن مستوياتها تتجاوز مقياس الأسعار على اليمين. وبعبارة أخرى، هم خارج المخطط.


باستخدام شاربشارتس.


النقاط المحورية يمكن العثور عليها على أنها "تراكب" على منضدة شاربشارتس. نقاط المحورية القياسية هي الإعداد الافتراضي ومربع المعلمات فارغ. يمكن ل تشارتيستس تطبيق نقاط فيبوناتشي المحورية من خلال وضع "F" في مربع المعلمات ونقاط ديمارك بيفوت من خلال وضع "D" في المربع. حتى أنه من الممكن عرض كل ثلاثة في نفس الوقت. انقر هنا للحصول على الرسم البياني المباشر مع النقاط المحورية الثلاثة. يمكنك بعد ذلك إزالة تلك التي لا تريد.


المزيد من الدراسة.


يحتوي هذا الكتاب على فصل كامل مخصص للتداول مع نقاط المحورية القياسية. يظهر الشخص المخططين كيفية دمج دعم نقطة المحورية ومستويات المقاومة مع جوانب أخرى من التحليل الفني لتوليد إشارات شراء وبيع.


موارد إضافية.


الأسهم & أمب؛ مقالات مجلة السلع.


فبراير 2006 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 24: 3 (72-73)


يناير 2000 - الأسهم & أمب؛ السلع V. 18: 2 (16-22)


عكس النقطة المحورية لبولكوسكي، الاتجاه الهبوطي.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات.


نتائج سوق الثور الهامة لعكس نقطة المحورية.


عكس نقطة المحورية، الاتجاه الهبوطي، المبادئ التوجيهية لتحديد الهوية.


نقطة المحورية عكس، الاتجاه الهبوطي، نصائح التداول.


عكس نقطة المحورية، الاتجاه الهبوطي، إحصائيات الأداء.


وبالنسبة للإحصاءات التالية، استخدمت 1،125 سهما، بدءا من كانون الثاني / يناير 1990 إلى آذار / مارس 2013، إلا أن عددا قليلا من الأرصدة يغطي النطاق بأكمله. جميع الأسهم لديها الحد الأدنى للسعر 5 $. منذ عينات عديدة جدا، وأنا استخدم واحد كل 25 أنماط. وكان هناك سوقان محملان في العقد الأول من القرن العشرين (حسب مؤشر S & أمب؛ P 500)، من 3/24/2000 إلى 10/10/2002 و 10/12/2007 إلى 3/6/2009. كل شيء خارج تلك التواريخ يمثل سوق الثور.


لكل انعكاس نقطة محورية، وجدت عندما بدأ الاتجاه وعندما انتهت. العثور على ذروة الاتجاه أو الوادي، وجدت أدنى وادي وأعلى قمة في غضون زائد أو ناقص 10 يوما (21 يوما مجموع) لكل منهما، قبل انعكاس نقطة المحورية واختبار نفس الذروة / وادي بعد انعكاس نقطة المحورية. أقرب الوادي أو الذروة قبل انعكاس النقطة المحورية هو المكان الذي بدأ فيه الاتجاه. أقرب ذروة أو وادي بعد انعكاس نقطة المحورية هو المكان الذي انتهى فيه الاتجاه. قارنت الذروة أو الوادي بمتوسط ​​السعر المرتفع والمنخفض لنمط انعكاس النقطة المحورية (اليوم الثاني).


يميل رقم الذروة أو الوادي المكون من 10 بار إلى العثور على نقاط تحول رئيسية على الرسوم البيانية اليومية.


أنا قياس الأداء من اليوم التالي للاختراق (سعر الافتتاح) إلى أقرب ذروة الاتجاه أو الاتجاه الوادي.


لتحديد اتجاه السعر الوارد (كنت أبحث عن الاتجاه الهبوطي)، كنت الانحدار الخطي على متوسط ​​الأسعار العالية المنخفضة في الأيام العشرة قبل النمط. وقد اشتعل هذا الاتجاه على المدى القصير.


عكس نقطة المحورية، الاتجاه الهبوطي، الأداء ومعدلات الفشل.


ويبين الجدول 1 معدلات الفشل، مرتبة حسب حالة السوق واتجاه الاختراق جنبا إلى جنب مع متوسط ​​الارتفاع أو الانخفاض.


يحدث الفشل عندما يتحرك السهم أقل من 5٪ في اتجاه الاختراق.


قد تظهر معدلات الفشل عالية، ولكن هذا نموذجي للأنماط قصيرة الأجل مثل انعكاس نقطة المحورية. تحدث أعلى الفشل في سوق الثور.


عكس نقطة المحورية، الاتجاه الهبوطي، قياس القاعدة.


ويبين الجدول 2 عدد المرات التي تعمل فيها قاعدة القياس. استخدم قاعدة القياس لتقدير مدى احتمال ارتفاع أو انخفاض السعر.


للقيام بذلك، قياس من الأعلى إلى الأدنى في نمط للحصول على الارتفاع. إضافة ارتفاع إلى ارتفاع أو طرحه من أدنى للحصول على الهدف.


النقطة المحورية عكس، الاتجاه الهبوطي، أداء التداول.


ويبين الجدول 3 الأداء استنادا إلى 18،627 صفقة تستخدم 10 دولارات عمولة في التجارة (20 دولارا ذهابا وإيابا)، ابتداء من 10،000 دولار لكل صفقة. لم يتم إجراء أي تعديلات أخرى للفائدة والرسوم والانزلاق وهلم جرا.


وإليك الإعداد.


ابحث عن الاتجاه الهبوطي لعكس نقطة المحورية. انتظر حتى يغلق السعر أعلى أو أسفل الجزء السفلي من النموذج. شراء / قصيرة في فتح في اليوم التالي. أخذ الربح عندما يتحرك السعر 7٪ في اتجاه الاختراق. إيقاف توقف 7٪ بعيدا عن إغلاق الصفقة لخسارة.


على سبيل المثال، في سوق الثور بعد اختراق صاعد، كان صافي الربح 71.03 $ لجميع الصفقات. وفاز الأسلوب 56٪ من الوقت، وكان هناك 5،515 الصفقات الفوز. وكان متوسط ​​كسب الصفقات الفائزة 703.10 دولار.


وكانت اربعون فى المائة او 4292 عملية خاسرة. فقدوا ما متوسطه 741.15 دولار.


وكان متوسط ​​فترة الانتظار 28 يوما تقويميا.


لاحظ كيف كانت المكاسب والخسائر مربوطة بالقرب من 7٪، وهو كيفية إعداد الاختبار.


عكس نقطة المحورية، الاتجاه الهبوطي، مثال التداول.


ويبين الشكل نمط انعكاس النقطة المحورية في 3M (م) على النطاق اليومي، في A.


إن اتجاه السعر على المدى القصير ينخفض ​​قبل انعكاس النقطة المحورية. عند A، يغلق السهم فوق أعلى مستوى له في اليوم السابق، مؤكدا انعكاسه.


في B، يخزن السهم اختراق. شراء في فتح في اليوم التالي، C.


عندما يتسلق السعر 7٪ فوق سعر الشراء، بيع. أنا لا تظهر أن على الرسم البياني.


وقف إيقاف 7٪ أقل من سعر الشراء سوف تتوقف عن التداول في حالة حدوث انعكاس. أنا لا تظهر أن إما. إذهب واستنتج.


وفيما يلي أنماط قصيرة أخرى.


كتبه وحقوق الطبع والنشر ونسخ؛ 2005-2017 من قبل توماس N. بولكوسكي. كل الحقوق محفوظة. تنويه: أنت وحدك هي المسؤولة عن القرارات الاستثمارية الخاصة بك. انظر الخصوصية / تنويه لمزيد من المعلومات. 111،111،111 x 111،111،111 = 12،345،678،987،654،321.

No comments:

Post a Comment