Tuesday 13 March 2018

مؤشرات التداول متناسق تحميل مجاني


التوافقيات 7.5.
ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.
ومؤشر التوافقيات هو على الارجح أكثر الأنماط التوافقية الأكثر اكتمالا مؤشر التعرف التلقائي يمكنك العثور على منصة ميتاتريدر. يكشف 19 أنماط التوافقي مختلفة ويأخذ إسقاطات فيبوناتشي بجدية كما تفعل.
يكشف 19 أنماط مختلفة التوافقي انها المؤامرات الأولية، مشتق وتكمل فيبوناتشي التوقعات ويقيم عمل السعر الماضي ويعرض كل نمط الماضي وهو يشتمل على رمز متعدد ومتعددة الإطار الماسح الضوئي مؤشر يحلل جودتها وأدائها ويستخدم الكسر للإشارة مربحة إدخالات انها مؤامرات جميع نسب نمط على الرسم البياني أنه ينفذ / الصوت / التنبيهات البصرية.
مستوحاة من كتاب سكوت M. كارني، وقد تم تصميم هذا المؤشر لتلبية احتياجات التجار الأكثر بيور و إكسيجنت. لكنه ينفذ تحولا لبقية منا: انها تنتظر لاختراق الدونشي في الاتجاه الصحيح قبل الإشارة إلى التجارة، مما يجعل هذه الصفقات موثوقة للغاية.
توقعات فيبوناتشي هي ناقلات مستقلة فإنه ينفذ / صوت / دفع تنبيهات فإنه المؤامرات أب = سد الإسقاط.
أنماط الكشف عنها هي.
تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل أنماط متناسقة لصناعة السيارات في الكشف عن مؤشر، تماما مثل عملائنا قد فعلت بالفعل.
مقدمة مختصرة.
وتستخدم المنهجية التوافقية التعرف على أنماط سعرية محددة ومواءمة نسب فيبوناتشي الدقيقة لتحديد نقاط الانعكاس المحتملة للغاية في الأسواق المالية. وتفترض هذه المنهجية أن أنماط التجارة أو دورات، مثل العديد من الأنماط والدورات في الحياة، وتكرار أنفسهم. والمفتاح هو تحديد هذه الأنماط والدخول أو الخروج من وضع يستند إلى درجة عالية من احتمال حدوث نفس الإجراء التاريخي للسعر. على الرغم من أن هذه الأنماط ليست دقيقة 100٪، وقد ثبت هذه الحالات تاريخيا. إذا تم تحديد هذه المجموعات بشكل صحيح، فمن الممكن لتحديد الفرص الهامة مع مخاطر محدودة جدا.
منطقة العكس المحتملة (برز)
تم تحديد مفهوم منطقة العكس المحتملة (برز) في الأصل من قبل سكوت M. كارني في كتابه. وأوصى بكل إخلاص القراءة.
وقد أثبت التاريخ أن تقارب أرقام فيبوناتشي وأنماط الأسعار يوفر منطقة محتملة للغاية لعكس. ويسمى هذا المجال من التقارب منطقة انعكاس المحتملة. عندما ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة أرقام معا في منطقة معينة، يجب عليك احترام احتمال كبير لنوع من الانعكاس.
تمثل منطقة العكس المحتملة (برز) المناطق الحرجة حيث يتغير تدفق البيع والشراء. تحاول هذه المناطق التوافقية تحديد مستويات الأسعار حيث حالات اختلال الشراء وذروة البيع غير المتوازنة يتم عكسها مرة أخرى إلى مستوى توازنها.
وعادة ما يقوم عكس مثالي باختبار جميع مستويات السعر في منطقة العكس المحتملة (برز) في الاختبار الأولي. عادة ما ينعكس الاتجاه السائد من هذا الاختبار الأولي ل برز بأكمله ويستمر في اتجاه الانعكاس بعد ذلك بوقت قصير. في انعكاس مثالي، شريط السعر الذي يختبر كل التوقعات فيبوناتشي في برز يسمى بار سعر الطرفية.
ويجب أن تؤخذ هذه الصفقة عند اختبار منطقة العوائق المحتملة (برز) ورفضها بواسطة بار سعر الطرفية أو حدوث اختراق قوي في اتجاه الانعكاس دون اختبار جميع مستويات برز. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة.
نسب متناسقة.
ويحسب المؤشر جميع نسب فيبوناتشي الهامة لناقلات زا و بك للنمط، ويحددها بواسطة النقطة D إن أمكن.
النسب الأولية المشتقة مباشرة من تسلسل عدد فيبوناسي.
- 0.618 = النسبة الأولية.
- 1.618 = الإسقاط الأولي.
النسب المستمدة الأولية - 0.786 = الجذر التربيعي 0.618.
- 0.886 = السقف الرابع 0.618 أو الجذر التربيعي 0.786.
- 1.130 = الجذر الرابع من 1.618 أو الجذر التربيعي 1.27.
- 1.270 = الجذر التربيعي 1.618.
النسب المشتقة التكميلية - 0.382 = (1 - 0.618) أو 0.618e2.
- 0.707 = الجذر التربيعي 0.50.
- 1.410 = الجذر التربيعي 2.0.
- 2.240 = جذر مربع من 5.
تنفيذ التجارة.
مرة واحدة يتم الكشف عن نمط، يجب اتخاذ الخطوات التالية، والتي يمكن أن تؤدي إلى اتخاذ أو تجاهل التجارة. نضع في اعتبارنا أن نمط غير صالح من قبل نفسه، ويمكن أن توسع طالما يحب. عملك لديه المتداول هو تقييم صحة نمط ومنطقة انعكاس المحتملة قبل دخول السوق.
1. التعرف على الأنماط يقوم هذا المؤشر بالكشف التلقائي عن الأنماط التوافقية وتنبيهاتها. 2. البحث عن منطقة عكس المحتملة (برز) تقييم التوقعات فيبوناتشي تآمر على الرسم البياني من قبل المؤشر والبحث عن علامات القوة. يمكنك أن تجد على الأقل ثلاثة توقعات التقارب؟ هل ترى نسب أولية؟ هل عرض أب = سد موجود؟ 3. انتظر حتى يتم رفض برز من قبل السوق يمكن اختبار برز ورفضها من قبل واحد سعر الطرفية بار واحد، أو السوق يمكن عكس وكسر برز دون اختبار جميع التوقعات فيبوناتشي. في أي حال، السوق يجب أن تتحرك قبل اتخاذ التجارة. كنت أتباع، وليس متنبأ.
4. أدخل السوق ضبط السليم وقف الخسارة تداول الاختراق أو رفض برز وتعيين وقف الخسارة المناسبة. إن أبعد مستوى للسعر ل برز أو النقطة X من النمط هي مستويات وقف الخسارة المناسبة. 5. إدارة الموقف فمن المستحسن لجني أرباح جزئية في أقرب وقت ممكن لقفل في رحلة مجانية. سكوت M. كارني يقترح نظام إدارة موقف مثيرة جدا للاهتمام على أساس وقف 0.382 زائدة، يقاس من نقطة عكس إلى أقصى المدقع.
منطقة العكس المحتملة (برز) هو عنصر حاسم في عملية التداول. ومن هنا، فإن أهمية التنبؤات الأولية الأولية المستمدة والمتكاملة والمتجهة إلى النواقل، والتي تتجاهلها جميع المؤشرات التوافقية الأخرى تماما.
بعض الأمثلة التجارية.
وفيما يلي أمثلة التداول باستخدام أنماط متناسقة. وتؤخذ هذه الصفقة عند رفض منطقة العكس المحتملة (برز).
عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.
إعدادات المؤشر المؤشر يبحث باستمرار عن قمم وقيعان. تتحكم معلمة الحجم في حجم الأنماط التي يمكن العثور عليها، معبرا عنها على أنها الحد الأدنى من الأشرطة بين نقاط بديلة. الحد الأقصى. محفوظات البارات تتحكم في عدد الحانات السابقة التي تم فحصها لتقليل استخدام الذاكرة، وفترة الإختراق هي مقدار الأشرطة المراد كسرها قبل رفع إشارة شراء أو بيع. يمكنك أيضا زيادة غرفة تذبذب للتعرف على نسبة، وعرض أكثر - albeit أنماط الكمال على الرسم البياني. إعدادات النمط تمكين أو تعطيل أنماط التوافقية في الإرادة. تعطيل تلك التي لا تريد استخدامها. إعدادات الرسم تكوين ألوان الأنماط الصاعدة والهبوطية، وكذلك أحجام الخطوط. النسب تمكين أو تعطيل النسب واختيار الألوان نسبة الخاصة بك. الإسقاط عرض أو إخفاء إسقاطات فيبوناتشي على الرسم البياني الاختراقات تمكين أو تعطيل الاختراقات، وتعيين أحجام الأسهم والألوان المطلوبة. تنبيهات تمكين عرض // دفع / تنبيهات الصوت لأنماط.
من أجل بناء مستشار الخبراء الخاص بك، يمكنك قراءة البيانات من المؤشر باستخدام وظيفة إكوستوم () كما هو موضح أدناه. المؤشر لديه المخزن المؤقت إضافي واحد الذي الغرض الوحيد هو لتخزين إشارات التداول كما الثوابت: هذا هو المخزن المؤقت الوحيد الذي تحتاج إلى قراءة من. انسخ الرمز أدناه والصقه في إي، واستبدل اسم مؤشر مكالمة إكوستوم () بنفسك.
لقطات.
منتجات ذات صله.
وولف، أمواج.
نمط انعكاس طبيعي وموثوق به موجود في جميع الأسواق والأطر الزمنية، والتي لديها نسبة الفوز أو 90٪.
أبسد، ريتراسيمنت.
نمط أب = سد هو الأساس الأساسي لجميع الأنماط التوافقية، مع نسب قابلة للتخصيص وفترة الاختراق.
ويطبق مؤشر الخمسة-O نمط ارتداد تناظري مكون من 6 نقاط يسبق تحركات السوق الكبيرة.
ثلاثة محركات الأقراص.
محركات ثلاثة أنماط التوافقي إشارات أن السوق هو استنفاد وعكس من المرجح أن يحدث.
مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.
انضم لقائمتنا البريدية.
تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

مؤشرات التداول المتناسق تحميل مجاني
هنا هي المؤشرات التناظرية بالضبط نفس ما بعض الناس يشحنون $ 1997 ل.
كيفية تثبيت مؤشرات ميتاتريدر 4.
التسجيل في مجموعة التداول البلاتينية مفتوح الآن.
متوفر فقط لمدة 12 شهرا مجانا.
مع يين يانغ تداول الفوركس بالطبع.
تستطيع ان ترى الفيديو هنا:
التوقيع هنا:
&نسخ؛ 2011 سكوت شوبيرت، جميع الحقوق محفوظة.
يحظر بشكل صريح النسخ أو النشر غير المصرح به لأي مواد من هذا الموقع.
الآراء الواردة في المقابلات والتعليقات والشهادات ليست بالضرورة تلك سكوت شوبيرت أو العقل المدبر للتجارة.
سوف تختلف النتائج. ولا يوجد دخل للدخل. النتائج المعروضة ليست نموذجية. هناك خطر الخسارة في تداول الفوركس. فمن الممكن جدا أن كنت قد تتعلم أبدا كيفية التجارة إذا لم يكن لديك الصبر والانضباط، والدافع، وموقف إيجابي. النتائج النموذجية هي خسائر متسقة، والفشل في دخول الصفقات عندما تحدث إشارات الدخول، وإدخال الصفقات عندما لا تحدث إشارات الدخول، والإحباط، والإحباط، ونفاد الصبر، والتخلي عن التداول تماما بعد وقت قصير بدلا من الاستمرار في العمل حتى يتم تحقيق إتقان. إذا كنت تنوي النجاح في تداول الفوركس سوف تحصل على نتائج ليست نموذجية وتفعل ما لا يفعله معظم المتداولين. لا يتقن التداول عادة في أقل من 1 أو 2 سنوات.
العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذه الرسالة ليست التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذه الرسالة. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
إن تداول العملات الأجنبية يمثل فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين المتعلمين والخبراء. ومع ذلك، قبل أن تقرر المشاركة في سوق الفوركس، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والرغبة في المخاطرة. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.
هناك تعرض كبير للمخاطر في أي معاملة صرف أجنبي. أي معاملة تنطوي على عملات تنطوي على مخاطر تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، إمكانية تغير الظروف السياسية و / أو الاقتصادية التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة العملة.
وباإلضافة إلى ذلك، فإن طبيعة تداول العمالت األجنبية تعني أن أي حركة سوقية سيكون لها تأثير نسبي على األموال المودعة. هذا قد تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة كاملة من أموال الهامش الأولية وتكون مطلوبة لإيداع أموال إضافية للحفاظ على موقفكم. إذا فشلت في تلبية أي مكالمة الهامش في الوقت المحدد، سيتم تصفية موقفك وسوف تكون مسؤولة عن أي خسائر الناتجة. قد یقلل المستثمرون من تعرضھم للمخاطر من خلال استخدام إستراتیجیات الحد من المخاطر مثل أوامر "وقف الخسارة" أو "الحد".
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي.
جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي نظام منتج / تداول تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل المسؤوليات الكاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد سكوت شوبيرت والتجارة العقل المدبر غير مؤذية في أي وجميع الطرق.

أنماط متناغمة ميتاتريدر 4 المؤشر.
مؤشر أنماط متناسق رسم أنماط التوافقية على الرسوم البيانية MT4 ويولد إشارات التداول مع مستوى الدخول، وقف الخسارة و 3 أهداف محتملة (D1، D2، D3). يعمل المؤشر لجميع الأزواج والأطر الزمنية.
بوي: انتظر إشارة شراء.
بيع: انتظر إشارة بيع.
ور / أوسد 1 دقيقة الرسم البياني مثال.
الوظائف ذات الصلة.
مؤشر التفاوت مؤشر الفوركس.
مؤشر حركة الفوركس السلس المتوسط ​​المتحرك.
مؤشر دارفاس الفوركس.
مؤشر الفوركس المتحرك المتحرك التكاملي (فراما).
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
حقوق الطبع والنشر 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

ف نظام التناغم التجاري.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 2، 2015 & ميدوت؛ أوبداتد أوغست 25، 2017.
هل أنت تاجر التوافقية؟ العثور على أنماط التوافقية في الرسم البياني وحساب النسب والتوقعات يمكن أن تكون مضيعة للوقت، ولكن ليس بعد الآن! مؤشر ف تنسيق متناسق هو على الارجح الأكثر اندماجا أنماط التوحيد التلقائي مؤشر الاعتراف، ويحتوي على مجموعة من الميزات التي تجعل من فريدة من نوعها.
يكشف بات، غارتلي، سرطان البحر، فراشة، سيفر وأنماط القرش فإنه المؤامرات اسم نمط ونسب المتجهات على الرسم البياني والمؤامرات الابتدائية والثانوية والمستمدة فيبوناتشي التوقعات توقعات فيبوناتشي هي ناقلات مستقلة (0.618BC ليست هي نفس 0.618XA ) ويقيم عمل السعر الماضي ويعرض كل نمط الماضي (وليس فقط آخر واحد) انها تنتظر الاختراق ذات مغزى بعد أن تم تشكيل نمط للإشارة إلى التجارة وهو يميز بين أنماط الكمال وغير الكمال فإنه يرسم الإسقاط أب = سد!
يمكنك الحصول على هذا المؤشر بسعر منخفض بشكل مثير للدهشة من 20 $، فقط اتصل بنا أو ترسل لنا رسالة في الدعم المباشر.
وسوف نقترح عليك سي و تب المستويات لجميع الأطر الزمنية.
وسوف نقترح عليك حجم الكثير لكل قاعدة الأسهم الخاصة بك.
كن صارما لقواعدك وستحصل على 50 إلى 150 نقطة يوميا.
إذا كنت ترغب في شراء مع سكريل، بايزا أو المال المثالي ل $ 20 فقط يرجى الاتصال بنا.
يمكنك شراء في بايبال في فيففر مقابل 25 دولارا فقط، يرجى مراجعة الرابط فيفر أدناه.
فيففر هو العالم، s أكبر مكان مع 100٪ المشتري والبائع حماية.
ربما يعجبك أيضا.
ف سوينغ التداول مؤشر تحميل.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 2، 2015 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 25 آب (أغسطس) 2017.
ف لوبيز تريند المؤشر تحميل.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد أوغست 28، 2015 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 25 آب (أغسطس) 2017.
بوس مؤشر - إشارات الخيارات الثنائية مربحة.
بواسطة المشرف & ميدوت؛ بابليشيد ماي 5، 2015 & ميدوت؛ تاريخ آخر تعديل 25 آب (أغسطس) 2017.
الأكثر شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحميل مؤشرات الفوركس أنظمة التداول والروبوتات ونسخ؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment