Tuesday 20 March 2018

يوم الفضة استراتيجيات التداول


التداول اليومي صناديق المؤشرات المتداولة الذهبية: أهم النصائح.


الصناديق المتداولة في سوق الذهب (إتفس) هي واحدة من أبسط الطرق لتجارة الذهب. هناك صناديق إتفس ذهبية مع الكثير من السيولة، وعلى عكس العقود الآجلة، صناديق الاستثمار المتداولة لا تنتهي. كما توفر صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب التنوع - تجارة سعر الذهب، أو تداول إتف المتعلقة بمنتجي الذهب. الذهب، مثل الأصول الأخرى، يتحرك في اتجاهات طويلة الأجل. فهذه الاتجاهات تجتذب أعدادا كبيرة من التجار في بعض المراحل، مما يوفر أفضل ظروف التداول اليومي. وإليك كيفية الاستفادة.


في حين أن سبدر غولد تروست (غلد) و إشاريس غولد تروست (إياو) غالبا ما تسمى إتفس، فهي في الواقع تثق. وتملك الثقة الذهب المادي. ومن جهة أخرى، فإن صندوق الاستثمار الأوروبي هو صندوق يستثمر عادة في المنتجات التي تتبع سعر الذهب، مثل العقود الآجلة للذهب. صناديق الاستثمار المتداولة والثقة هي أيضا مقبولة لأغراض التداول اليومي.


ما سبق ذكره هو الأكثر ثقة وسندات الذهب تداول بنشاط، مع أكثر من 5 مليون و 2 مليون سهم، على التوالي (في المتوسط)، وتبادل اليدين يوميا. و إيشاريس غولد تروست حوالي عشر من سعر سبدر غولد تروست، وبالتالي سيكون لها حركة لحظية أصغر من حيث القيمة المطلقة للدولار، ولكن انخفاض السعر يعني كميات أكبر يمكن تداولها. سعر وحجم سبدر الذهب الثقة يجعلها أكثر ملاءمة للتداول اليوم.


صناديق صناديق الاستثمار المتداولة في الذهب - صناديق شراء مخزونات منجم الذهب وتعكس أدائها - هي متجهو السوق منجم الذهب إتف (غكس) وصندوق المتداولين لصغار عمال المناجم الذهب (غكسج).


عند التداول بالذهب صناديق الثقة وصناديق الاستثمار المتداولة.


التقلب هو صديق اليوم التاجر. وتؤدي حركة الأسعار المتکررة، مقترنة بالسيولة، إلی زيادة إمکانيات تحقيق الأرباح (والخسائر) في وقت قصير.


التركيز على الذهب صناديق الاستثمار المتداولة والثقة عندما يتغير السعر يوما بعد يوم على الأقل 2٪. تطبيق مؤشر المدى الحقيقي متوسط ​​14 يوما (أتر) على الرسم البياني اليومي للذهب، ثم قسمة قيمة أتر الحالية عن طريق سعر إتف الحالي أو الثقة و مضاعفة النتيجة بمقدار 100. إذا كان الرقم ليس فوق 2، فإن السوق ليست مثالية لصناديق الاستثمار المتداولة أو صناديق الاستثمار في يوم التداول.


إن معامل مناجم الذهب وصناديق الاستثمار المتطورة للذهب منجم عادة ما تكون أكثر تقلبا من الذهب. وعندما يكون سعر الذهب ثابتا، فإن عمال مناجم الذهب قد يقدمون فرصا طفيفة على التداول اليومي بسبب تقلباتهم الكبيرة.


الشكل 1. المتجهات السوق عمال المناجم الذهب إتف مع أتر (14 يوما) الرسم البياني اليومي.


خلال الاتجاه الهبوطي على اليسار في الشكل 1، الحركة اليومية هي عادة أكثر من 2٪ (قراءة أتر مقسوما على السعر). كما يتحرك السعر إلى فترة جانبية أكثر قرب نهاية عام 2013، فإن الحركة اليومية تنخفض إلى أقل من 2٪ مع تراجع أتر باستمرار. ومن المرجح أن یکون ھناك فرص أقل لحظیا في ھذه البیئة مع احتمال ربح أقل من الوقت الذي تکون فیھ إتف أکثر تقلبا.


التداول اليومي لصناديق الاستثمار في مناجم الذهب والصناديق الاستئمانية الذهبية.


عندما سبدر الذهب الثقة تتحرك أكثر من 2٪ يوميا، والتركيز على ذلك. إذا كانت الثقة تتحرك أقل من 2٪، التجارة واحدة من إتفس الذهب عامل المناجم إذا كان يتحرك أكثر من 2٪. هذه هي الشروط الموصى بها للتداول اليوم، على الرغم من أن الثقة الذهب وصناديق الاستثمار المتداولة يمكن تداولها باستخدام الطريقة التالية حتى خلال غير المتطايرة (أقل من 2٪ الحركة اليومية) مرات.


تؤخذ الصفقات فقط في اتجاه الاتجاه. بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون السعر قد حقق مؤخرا ارتفاعا مرتفعا، وأنت تتطلع للدخول على التراجع. عند نقطة ما خلال عملية التراجع، يجب أن يتوقف السعر مؤقتا عن اثنين أو ثلاثة من أشرطة السعر (رسم بياني واحد أو دقيقتين). وقفة هي توطيد صغير حيث يتوقف السعر عن إحراز تقدم نحو الجانب السلبي ويتحرك أكثر أفقيا.


مرة واحدة وقد وقعت وقفة، وشراء عندما كسر السعر فوق ارتفاع وقفة، ونحن ذاهبون إلى افتراض أن السعر سيستمر في الاتجاه العالي. يجب أن يكون وقفة منخفضة أعلى من أدنى مستوى سوينغ السابق. إذا لم يحدث ذلك، فإنه يحذر من أن الاتجاه الصعودي قد يكون في خطر ولا يتم اتخاذ أي تجارة.


بعد الدخول، ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التراجع.


الشكل 2. التجارة اليوم في سبدر الثقة الذهب.


والتكتيك هو نفسه بالنسبة للاتجاه الهبوطي. يجب أن يكون السعر في الآونة الأخيرة انخفاض سوينغ، وكنت تبحث للدخول على تراجع (في هذه الحالة فإن التراجع يكون في الاتجاه الصعودي). عند نقطة ما خلال عملية التراجع، يجب أن يتوقف السعر مؤقتا عن اثنين أو ثلاثة من أشرطة السعر (رسم بياني واحد أو دقيقتين). مرة واحدة قد وقعت وقفة، قصيرة-- بيع عندما يكسر السعر أدنى من وقفة منخفضة، ونحن سوف نفترض أن يستمر السعر في الاتجاه نحو الانخفاض. يجب أن يكون وقفة أعلى من ارتفاع سوينغ السابقة. وإذا لم يحدث ذلك، فإنه يحذر من أن الاتجاه الهبوطي قد يكون في خطر ولا يتم اتخاذ أي تجارة.


بعد الدخول، ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التراجع.


تحاول الاستراتيجية التقاط التحركات المتجهة في صناديق الاستثمار المتداولة ذات الصلة بالذهب والثقة. وينبغي أن يتم ذلك بشكل مثالي عندما يكون هناك تقلب كاف في السوق. وإلا فإن الاتجاهات من المرجح أن تنفد من البخار ولا تصل إلى هدف الربح لدينا.


ويستند هدف الربح على عدة مخاطر لدينا. عندما تقلب اليومي بالقرب من 2٪، تهدف إلى هدف الربح مرتين المخاطر الخاصة بك. عندما تقترب تقلبات 4٪ وهناك اتجاه قوي خلال اليوم وعلى الرسم البياني اليومي، وتهدف لتحقيق هدف الربح ثلاثة أو ربما حتى أربع مرات المخاطر الخاصة بك.


في الشكل 2، يتم التداول لفترة طويلة عند 122.33 $ ووقف عند 122.25 $، مما يؤدي إلى خطر 8 سنتات للسهم الواحد. وبالتالي فإن الهدف هو وضع 16 سنتا (2 × 8 سنتات) فوق سعر الدخول، مع إعطاء هدف 122.49 $. وأثناء الظروف األكثر تقلبا، يمكن توسيع الهدف إلى 24 أو 32 سنتا فوق سعر الدخول) ثالث أو أربع مرات خطر على التوالي (.


الاستراتيجية لا تخلو من المزالق. واحدة من القضايا الرئيسية هي أن وقفة داخل الانسحاب يمكن أن تكون كبيرة جدا، والتي بدورها سوف تجعل وقف ومخاطر كبيرة جدا. قد تكون هناك أيضا فترات توقف متعددة ضمن عملية التراجع. واختيار أي واحد للتداول يمكن أن تكون ذاتية إلى حد ما. إذا لم يكن هناك وقفة - مجرد تراجع حاد وحادة التحرك مرة أخرى في الاتجاه تتجه - فإن استراتيجية أترك لكم دون التجارة.


يتم تحديد هدف الربح عند عدة مخاطر لتعويض التجار عن اتخاذ تلك المخاطر. قد يظهر السعر علامات على العكس، على الرغم من ذلك، قبل الوصول إلى الهدف.


والخطوة الاختيارية هي التحرك إلى أدنى من مستويات أدنى جديدة عند تشكيلها خلال اتجاه صعودي، أو تحريك الإيقاف إلى أعلى من مستويات قياسية جديدة عند تشكيلها خلال الترند الهبوطي. تتحرك المحطة مع هذا الاتجاه - بمثابة وقف زائدة - وتعمل على تأمين بعض المكاسب أو تقليل الخسارة إذا عكس الاتجاه.


الذهب ليس دائما شعبية، لذلك عندما يكون سعر الذهب بالكاد تتحرك، يجب على التجار اليوم ترك إتفس الذهب والثقة وحدها. عندما يزيد التقلب، على الرغم من التداول اليوم هو ما يبرره. التركيز على التداول مع هذا الاتجاه. انتظر التراجع وقفة في السعر. وقفة هو ما يوفر الزناد لدخول التجارة. عندما ينهار السعر من وقفة / التوحيد مرة أخرى في الاتجاه تتجه، واتخاذ التجارة. وضع وقف خارج وقفة في السعر. يجب على هدفك أن يعوضك عن الخطر الذي تتخذه. وبالتالي، وضع هدفا لمرتين المخاطر الخاصة بك أو ربما أكثر في ظروف متقلبة.


الإفصاح: في وقت كتابة هذا التقرير، كوري ميتشل لم تملك أي من الأوراق المالية المذكورة في هذه المقالة.


يوم الذهب أسهم التاجر سره التجاري.


الاثنين 23 فبراير 2015 14:51.


لا يهم ما تخصصك هو للتداول هو أننا جميعا لدينا أسرار تجارية صغيرة للمساعدة في استخدام أفضل وقت الصفقات لدينا. في حين أن العديد من التجار اليوم تركز على الأسهم الفردية مثل آبل، غوغ، تسلا الخ أحب التركيز على يوم التداول الذهب.


منذ سنوات كنت أشارك هذا السر الصغير حول كيفية الحصول على حافة الذهب تداول الذهب وأنه لا يزال يدهشني كم من هؤلاء الناس لا تزال تستخدمه اليوم، بما في ذلك نفسي.


وتعطى تجار الذهب مرارا وتكرارا نظرة ثاقبة كبيرة عن كيفية ومتى للذهب التجارة اليوم. أنا استخدم مجانا 24 ساعة كيتكو الذهب الرسم البياني الذي هو مبين أدناه، وأنا أشاهده مثل الصقور.


فمن السهل أن يشعر لكيفية تحرك الذهب كل يوم مع هذا المخطط. وبمجرد الحصول على الشعور به وانظر أنماط الأسعار كرر أنفسهم أسبوع بعد أسبوع، وهذه الفرص تصبح بسرعة وسيلة سهلة لإضافة عدد قليل من الصفقات إلى روتين التداول يومك.


هذا التداول يوم الذهب الذهب كيتكو هو أداة مدهشة لمراقبة سعر الذهب على الإطار الزمني لمدة 3 أيام. ما سوف نعرضه لك هو كيف يمكن أن توفر الفرص لتداول الذهب اليوم.


على الرغم من أن هذا الرسم البياني قد لا يبدو أداة تداول جودة فإنه يوفر معلومات مفصلة جدا عن التداول اليومي للذهب وللتجار البديل عندما يستعدون للدخول أو الخروج من المراكز. وبالنظر إلى الرسم البياني أدناه ستلاحظ أن السعر لديه أنماط سعر مماثلة وأوقات التحول على مدار اليوم. في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية الحركات متشابهة جدا مما يتيح لنا الاستفادة من هذه الأنماط السعر إلى التجارة اليوم المعادن الثمينة، وشملت الفضة.


مجانا يوم التداول الذهب الرسوم البيانية †"بي كيتكو.


رفع على مقربة، بسبب، ال التعريف، بقعة، ضوء، تجارة الذهب، تشارت.


الرسم البياني أدناه هو ساعات التداول العادية فقط 9:30 صباحا في الساعة 4:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك أن ترى حركة السعر التالية حركات اليوم ЂЂ ™. الأزرق هو يوم التداول السابق والأخضر هو اليوم الحالي.


عندما يكون هناك تحركات أسعار كبيرة في الذهب خلال هذه الساعات أود أن الاستفادة منها باستخدام الأيام السابقة العمل السعر كدليل بلدي. إذا لاحظت أن الخط الأخضر (اليوم) يجعل هذه الخطوة قبل الأيام السابقة تتحرك. لماذا ا؟ يبدو لي مثل هناك الكثير من التجار الآخرين هناك مثلي الاستعداد لهذه الفرص ولأن طبيعتها البشرية تريد أن تكون أولا أنها تسبب التحركات أن يحدث قليلا أسرع من اليوم السابق. يجب عليك أن تدرس ذلك في التداول الخاص بك وتكون على استعداد لاتخاذ إجراءات عندما يبدو أن السعر لبدء التحرك المتوقع.


التداول اليومي الذهب الرسم البياني عبر غلد.


يظهر الرسم البياني أدناه آخر 4 جلسات لحظيا للذهب باستخدام إتف غلد. كما ترون هذه الجلسات كان حركة السعر مماثلة جدا. هذا هو مخطط 5 دقائق من الذهب باستخدام غلد. أنا التجارة بها باستخدام الرسم البياني 3 دقائق لأنها تتيح أفضل توقيت للدخول والخروج من المواقف وهذا الرسم البياني 5 دقائق يبقي رأسي واضحة لنقاط التحول الرئيسية لأنه من السهل أن ننشغل في دقيقة واحدة الرسم البياني الضوضاء وتفوت أنماط هامة.


إذا كنت تفضل التداول بقعة جولك عبر فوريكس / سدف / الرهان انتشار وكنت لست مقيم الولايات المتحدة يمكنك استخدام الشركة التي كنت تستخدم منذ ما يقرب من 8 سنوات والوسيط هو أفافكس. الشيء الجميل عن التداول بهذه الطريقة هو أنه يمكنك التجارة 24/7، يمكنك الحصول على الكثير من الرافعة المالية، عمولة التداول الحر، ولديهم 100٪ مكافآت الاشتراك لتتناسب مع المبلغ الذي إيداع.


مثال يوم تداول الذهب الرسم البياني.


أعلاه هو مخطط غت إتف وبعض الصفقات الفعلية. أنا متداول محافظ جدا وأنا أحب أن أقفل الأرباح عندما أكون راضيا عن التحرك أو إذا كان الرسم البياني يظهر أي مؤشر قد يتعارض مع موقفي. أنا أميل إلى الخروج من الصفقات قليلا في وقت مبكر جدا ولكن تركيزي هو على اصطياد الجزء الأوسط من الاتجاه لأنهم أكثر المناطق أمانا للتداول أعتقد.


عندما لا يكون هناك أي إعدادات تداول متأرجحة، أركز على إيجاد أنماط التداول الذهني اليومية خلال اليوم بالإضافة إلى مؤشر SP500 وتداولات يوم ناسداك لتوليد دخلي الأسبوعي.


التركيز الرئيسي للتداول هو تداول الأسهم المتداولة ولدي نظام التداول الآلي الذي طورت ويتداول معظم عاصمتي على الطيار الآلي.


لتجميع الامور انتظر انعكاس الاتجاه أو نمط استمرار لتشكيل قبل أن دخول وخروج المواقف. أنا مؤمن بشدة من استخدام توقف التعادل، وهذا يعني مرة واحدة في موقف يتحرك مبلغ معين في صالحي أنا نقل أمر الخروج لبلدي سعر الدخول حتى أن لدي خطر التجارة الحرة قيد التشغيل. هدف التداول الخاص ب سوينغ إتف هو 2-5٪ لكل صفقة والتي سوف تستمر 2-10 أيام.


استراتيجيات التداول اليوم الزخم للمبتدئين: دليل خطوة بخطوة.


هذا العام أنا & # 8217؛ جعلت 173،451 $ في الأرباح تحققت بالكامل مع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول. أفضل للجميع، أنا & # 8217؛ جعلت هذه الأرباح التداول فقط 2hrs / يوم. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى يعلمك دليل خطوة بخطوة لكيفية الاستفادة من استراتيجيات التداول هذه اليوم. دعونا نبدأ من خلال الإجابة على سؤال بسيط. ما هو التداول اليومي؟ يوم التداول هو عمل بسيط لشراء الأسهم بقصد بيعها بسعر أعلى (بالنسبة للتجار بيع قصيرة بيع الأسهم بهدف تغطية بسعر أقل). للأسف، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد المال. ينطوي التداول على قدر كبير من المخاطر ويمكن أن يسبب التجار المبتدئين بسرعة تفقد عشرات الآلاف من الدولارات. ومع ذلك، فإن جاذبية يوم التداول هو حقيقة أن التجار المهرة يمكن أن تجعل ستة أرقام تعمل فقط 2-3 ساعات يوميا (تحقق من بلدي بلوق وظيفة حول جعل 34،765.95 $ في 1 شهر). معظم التجار الطموحين يبحثون عن الحرية المالية & أمب؛ والأمن، والاستقلال. من أجل أن تكون تاجر ناجح يجب عليك اعتماد استراتيجية التداول. ويسمى المفضلة بلدي استراتيجية الزخم التداول. هذا & # 8217؛ لماذا أنا & # 8217؛ م تقاسم معك هنا اليوم!


استراتيجيات التداول يوم الزخم.


الزخم هو ما يوم التداول هو كل شيء. واحدة من الأشياء الأولى التي تعلمت كمتاجر مبتدئ هو أن السبيل الوحيد للربح هو العثور على الأسهم التي تتحرك. والخبر السار هو أن كل يوم تقريبا هناك مخزون من شأنها أن تتحرك 20-30٪. هذه حقيقة. والسؤال هو كيف نجد تلك المخزونات قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة. أكبر تحقيق أدليت به قد أدى إلى نجاحي هو أن الأسهم التي تجعل من 20-30٪ يتحرك كل حصة عدد قليل من المؤشرات الفنية المشتركة.


قبل الذهاب إلى أبعد من ذلك، دعونا نعود إلى الوراء لحظة ونطلب أنفسنا ما نطلبه من استراتيجية التداول يوم الزخم. أولا وقبل كل شيء، نحن بحاجة إلى الأسهم التي تتحرك. الأسهم التي تقطع حول جانبية عديمة الفائدة. وبالتالي فإن الخطوة الأولى للتاجر هو العثور على الأسهم التي تتحرك. يمكنني استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على هذه. أنا فقط الأسهم التجارية في أقصى الحدود. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم وجود مرة واحدة في نوع عام من الحدث. حركة السعر المرتبطة بهذا الحدث هي دائما تقريبا أنظف.


دراسة حالة المحارب التجارية.


يوم استراتيجيات التداول & أمب؛ ال التعريف، تركيب، بسبب، الزخم، ستوك.


الزخم الأسهم لديها بعض الأشياء المشتركة. إذا كنا مسح 5000 أسهم تطلب فقط المعايير التالية ليكون صحيحا، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية غالبا ما يكون قائمة أقل من 10 أسهم كل يوم. هذه هي الأسهم التي لديها القدرة على التحرك 20-30٪. هذه هي الأسهم أنا التجارة لكسب لقمة العيش والتاجر.


المعايير رقم 2: الرسوم البيانية اليومية القوية (فوق المتوسطات المتحركة وبدون مقاومة قريبة).


المعايير رقم 3: حجم نسبي مرتفع لا يقل عن 2x فوق المتوسط. (وهذا يقارن حجم الحالي لهذا اليوم إلى حجم متوسط ​​لهذا الوقت من اليوم، وهذه كلها تشير إلى أرقام حجم قياسي، والتي يتم إعادة تعيين كل ليلة في منتصف الليل.)


المعايير رقم 4 اختيارية: محفز أساسي مثل العلاقات العامة، الأرباح، إعلان إدارة الأغذية والعقاقير، المستثمرون النشطون، وما إلى ذلك. يمكن للأسهم أيضا أن تكتسب زخما من دون عامل حفاز أساسي. وعندما يحدث هذا، يطلق عليه اسم الاختراق الفني.


العثور على الأسهم لاستراتيجيات التداول بلدي يوم.


الأسهم الماسحات الضوئية تسمح لي لمسح السوق بأكمله لأنواع الأسهم عرض معايير بلدي للحصول على الزخم. هذه الماسحات الضوئية هي الأدوات الأكثر قيمة للتاجر اليوم (انظر التجارة الأفكار الأسهم الماسح الضوئي البرمجيات). وبمجرد أن الماسحات الضوئية تعطيني تنبيه، ثم راجع الرسم البياني عصا شمعة ومحاولة الحصول على دخول على أول سحب الظهر. معظم التجار سوف يشترون في نفس البقعة، هؤلاء المشترين خلق ارتفاع في الحجم و يؤدي إلى تغير سريع في الأسعار مع تحرك السهم لأعلى. كنت وظيفة تاجر مبتدئ هو أن تتعلم للعثور على دخول في الوقت الحقيقي. لقد أنشأت 3 مجموعات من الماسحات الضوئية الأسهم لمدة 3 أنواع مختلفة من المسح الضوئي. لدي بلدي يوم الزخم استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، بلدي عكس استراتيجيات التداول الماسحات الضوئية، والماسحات الضوئية قبل السوق غابر. هذه الماسحات الضوئية 3 تعطيني طن من تنبيهات التجارة كل يوم. بدلا من الاضطرار إلى الوجه يدويا من خلال الرسوم البيانية، ويمكنني أن نرى على الفور الأسهم التي هي في اللعب. الماسحات الضوئية الأسهم هي ما كل تاجر اليوم يجب أن تستخدم للعثور على الأسهم الساخنة، سواء كان ذلك & # 8217؛ ق بيني الأسهم، قبعات صغيرة، أو قبعات كبيرة.


نافذة تنبيهات مسح الأسهم.


بلدي يوم الزخم المفضلة أنماط الرسم البياني التداول.


الثور أعلام هي المفضلة المطلقة رسم نمط، في الواقع أنا أحبهم كثيرا جعلت صفحة كاملة مخصصة لنمط العلم الثور (انظر بول العلم الصفحة هنا). هذا النمط هو شيء نراه تقريبا كل يوم واحد في السوق، وأنه يقدم إدخالات منخفضة المخاطر في الأسهم القوية. الجزء الصعب لكثير من التجار المبتدئين هو العثور على هذه الأنماط في الوقت الحقيقي. هذه الأسهم من السهل العثور عليها باستخدام الماسحات الضوئية الأسهم لقد وضعت مع الأفكار التجارية. بلدي يصل الماسحات الضوئية يظهر لي على الفور حيث أعلى حجم النسبي في السوق. أنا ببساطة استعراض الماسحات الضوئية التنبيهات لتحديد الأسهم القوية في أي وقت معين من اليوم. كمتداول قائم على النمط، ابحث عن أنماط تدعم استمرار الزخم. الماسحات الضوئية وحدها لا يمكن العثور على أنماط على الرسوم البيانية. هذا هو المكان الذي يجب على المتداول استخدام مهاراتهم لتبرير كل التجارة.


مع نمط العلم الثور، والدخول هي الشمعة الأولى لجعل رقما قياسيا جديدا بعد الاختراق. حتى نتمكن من مسح للأسهم الضغط حتى، وتشكيل الشموع الخضراء طويل القامة من العلم الثور، ثم الانتظار لمدة 2-3 الشموع الحمراء لتشكيل الانسحاب. أول شمعة خضراء لجعل أعلى مستوى جديد بعد الانسحاب هو دخولي، مع توقف بلدي في انخفاض الانسحاب. عادة نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى ارتفاع حجم في لحظة الشمعة الأولى يجعل عالية جديدة. هذا هو عشرات الآلاف من تجار التجزئة اتخاذ مواقف وإرسال أوامر الشراء الخاصة بهم.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط رقم 1: أعلام الثور.


استراتيجيات التداول يوم الزخم نمط # 2: شقة أعلى اندلاع.


إدارة المخاطر 101: أين لتعيين وقف بلدي.


عندما أشتري أسهم الزخم عادة ما أقوم بتوقف ضيق أسفل أول سحب للخلف. إذا كان وقف أكثر من 20 سنتا بعيدا، وأنا قد تقرر أن تتوقف ناقص 20 سنتا والعودة لمحاولة ثانية. والسبب الذي أستخدمه لوقف 20 سنت هو لأنني أريد دائما أن تتداول مع 2: 1 نسبة خسارة الأرباح. وبعبارة أخرى، إذا كنت خطر 20 سنتا، انها 's لأن لدي القدرة على جعل 40 سنتا. إذا كنت خطر 50 سنتا أو أكثر، فهذا يعني أنني بحاجة إلى جعل 1.00 أو أكثر للحصول على نسبة الخسارة الربح المناسب لتبرير التجارة. أحاول تجنب الصفقات حيث لا بد لي من توليد أرباح كبيرة لتبرير التجارة. من السهل تحقيق النجاح إذا كان لدي 20 نقطة و 40 هدف وسط مقابل 1.00 وهدف ربح 2.00. عندما أنا & # 8217؛ م التداول أحاول تحقيق التوازن بين المخاطر في جميع الصفقات. أفضل طريقة لحساب المخاطر هي أن ننظر إلى المسافة من سعر الدخول إلى توقف بلدي. إذا كان لدي وقف 20 سنتا، وأريد أن أبقي أقصى خطر لي 500 $ أنا & # 8217؛ سوف تأخذ 2500 سهم (2500 x .20 = 500)


أفضل وقت من اليوم للتجارة.


استراتيجيات التداول الزخم يمكن استخدامها من 9: 30-4pm ولكن أجد الصباح هي دائما أفضل وقت للتداول. أركز التداول الخاص بي من 9:30 صباحا & # 8211؛ 11:30 صباحا. ومع ذلك، في أي وقت خلال النهار يمكننا الحصول على ارتفاع الأخبار التي من شأنها أن تجلب فجأة كمية هائلة من حجم في الأسهم. هذا السهم الذي لا فائدة في وقت سابق من اليوم هو الآن مرشحا جيدا للتداول على أول سحب. أول سحب عادة ما تأخذ شكل علم الثور. بعد 11:30 صباحا أنا أفضل أن التجارة فقط قبالة الرسم البياني 5min. الرسم البياني 1min يصبح متقلب جدا في ساعات التداول منتصف النهار وبعد الظهر.


ملخص المرجعية الدخول.


معايير الدخول # 1: يوم الزخم التداول نمط الرسم البياني (الثور العلم أو اختراق أعلى شقة)


معايير الدخول # 2: لديك توقف ضيق يدعم نسبة خسارة الربح 2: 1.


معايير الدخول # 3: لديك حجم نسبي مرتفع (2x أو أعلى) وترتبط بشكل مثالي مع محفز. حجم أكثر سخونة يعني المزيد من الناس يشاهدون.


معايير الدخول # 4: منخفضة تعويم المفضل. أبحث عن 100 مليون سهم، ولكن تحت 20 مليون سهم مثالية. يمكنك العثور على تعويم المعلقة مع الأفكار التجارية أو إسيغنال.


مؤشرات الخروج.


مؤشر الخروج رقم 1: سوف أبيع 1/2 عندما أصاب هدف الربح الأول. إذا كنت قد أخطرت بمبلغ 100 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لإجراء 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فبمجرد أن أتمكن من شراء مبلغ 200 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، سأقوم ببيع 1/2. ثم ضبط بلدي وقف لسعر الدخول الخاص بي على ميزان موقفي.


مؤشر الخروج رقم 2: إذا لم أكن قد بيعت بالفعل 1/2، الشمعة الأولى لإغلاق الأحمر هو مؤشر الخروج. إذا أنا & # 8217؛ كنت قد بيعت بالفعل 1/2، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عقد من خلال الشموع الحمراء طالما توقف التعادل بلدي & # 8217؛ ر ضرب.


خروج المؤشر رقم 3: شريط التمديد يجبرني على البدء في تأمين أرباحي قبل أن يبدأ عكس لا مفر منه. شريط التمديد هو شمعة أن المسامير حتى وضعت على الفور بلدي حتى 200،400 $ أو أكثر. عندما أنا & # 8217؛ م محظوظا بما فيه الكفاية أن يكون ارتفاع الأسهم حتى بينما أنا & # 8217؛ م عقد، وأنا بيع في ارتفاع.


تحليل النتائج.


سيكون لجميع التجار الناجحين مقاييس تداول إيجابية. التداول هو مهنة الإحصاءات. لديك إما الإحصاءات التي تولد عوائد أو خسائر. عندما أعمل مع الطلاب أراجع نسب الخسارة في الأرباح (متوسط ​​الفائزين مقابل متوسط ​​الخاسرين) ونسبتهم المئوية للنجاح. وهذا سيخبرني إذا كان لديهم القدرة على أن تكون مربحة، حتى من دون النظر إلى إجمالي P / L. بمجرد الانتهاء من كل أسبوع لديك لتحليل النتائج الخاصة بك لفهم مقاييس التداول الحالية. أفضل التجار الحفاظ على سجلات تجارية دقيقة لأنها تعرف أنها سوف تكون قادرة على البيانات الألغام هذه السجلات من أجل فهم ما ينبغي عليهم لتحسين التداول بهم.


وهناك عدد قليل من بلدي استراتيجيات التداول يوم المفضلة.


تريد أن تبقي التعلم؟ أنا تعليم جميع بلدي اليوم الزخم استراتيجيات التداول في دوراتنا اليوم التداول.


في يوم التداول & أمبير؛ دورات التداول سوينغ سوف تتعلم كل تفاصيل هذه الاستراتيجية التداول. في يومنا غرفة تجارة التداول، سوف تحصل على تنبيهات حية وأنا أسمي مواقف بلدي ويتوقف. عندما أرى الأسهم التي لديها حجم كبير للغاية أنا أتطلع إلى الحصول على أول أو الثانية التراجع. يجب أن تأخذ سحب ظهور شكل مخطط اندلاع مثل بول أعلام أو قمم مسطحة. أنا تاجر نشط للغاية في أول 2 ساعة من السوق وبعد ذلك أنا بطء الطريق لأسفل. أنا عادة لا & # 8217؛ ر التجارة في فترة ما بعد الظهر. الأسهم على تصاعد الماسحات الضوئية التي هي مرشحة لاستراتيجية التداول الزخم يمكن تداولها في وقت مبكر من 9:31. في بعض الأحيان الأسهم التي كان & # 8217؛ ر غابينغ و بالفعل على راداري لفجوة و الذهاب! ستزداد التجارة الإستراتيجية مع حجم من البوابات وتدخل من أجل تجارة الزخم. قد يكون لهذه الأسهم أخبار أو قد تكون تعاني من اختراق فني أو أن يكون التعاطف اللعب إلى مخزون قوي آخر أو قطاع.


أمثلة على استراتيجية استراتيجية يوم الزخم.


دون & # 8217؛ ر تأخذ فقط كلمتنا لذلك & # 8230؛ انظر ما يقوله طلابنا & # 8230؛


خلق 50،000 المتداولين الحرية على مدى السنوات ال 3 المقبلة.


مهمتنا هي مساعدة 50،000 التجار في رحلتهم إلى النجاح على مدى السنوات الثلاث المقبلة. تصبح طالبنا المقبل اليوم!


حضور ندوة عبر الإنترنت مجانا.


الشهادات - التوصيات.


$ 31،202.73 في الأرباح منذ الانضمام إلى المحارب للتجارة. إذا كنت تريد حقا أن تتعلم من الايجابيات، أستطيع أن أقول من التجربة أن المحارب للتجارة يقدم التدريب من الدرجة الأولى من المعلمين المهرة جدا، منضبطة للغاية وناجحة.


أنا أعدكم ليس هناك غرفة دردشة هناك التي لديها هذا المستوى من التجار ذوي الخبرة التفاعل يوميا لمساعدة بعضهم البعض خارج، أنت فقط لا يمكن التغلب عليه.


جيف نيلسون.


دالاس، الولايات المتحدة.


حتى 5000 دولار في يوم واحد. عندما بدأت التداول لأول مرة سيكون لدي ربح 3000 $ في شهر جيد. بعد أن أخذت المحارب التداول التداول اليوم بالطبع أنا الآن لا بين 1500 $ إلى 5000 $ معظم الأيام.


جعلت الرجال في واريور تجارة دورة التي لا تحتوي فقط على استراتيجية كبيرة ولكن هو موضح أيضا لذلك من السهل أن نفهم.


بالنسبة للأشخاص الذين هم جادين في تداولهم، المحارب للتجارة هو المكان المناسب ليكون.


توماس توفلاند.


أنا تاجر المخضرم المالية درجة من جامعة ولاية أوهايو ودائما لا يزال تعلم الكتب مسموعة وشراء المحارب برنامج التداول الكثير من المعلومات الجديدة والمفيدة التي اشتريت الدردشة الشهرية لمشاهدتها تطبيق المبادئ التي يعلمونها والحصول على بعض الأفكار الجديدة الجديدة.


تعليم تجاري ممتاز حتى للمتداولين المتقدمين ذوي الخبرة.


بريان ليفاندوسكي.


المحارب للتجارة هو بلا شك خدمة التداول الأكثر مهنية / الأسرة لقد سبق أن شاركت مع. لقد تم التداول قبالة وعلى مدى أكثر من 15 عاما و بدوام كامل عن العام الماضي ونصف.


شفافية تجارة المحارب هو أحد الجوانب التي جذبت لي لهم. أنها تظهر لك كل شيء. أنها تظهر لك خسائرهم وكذلك مكاسبهم. فهي تظهر لك كيفية تحقيق الربح من الأسواق.


آلان ماكري.


التداول صعب، ولكن التداول المحارب يجعل الأمر أكثر سهولة. أنها تبقي جو ودية باستمرار، والتي سوف تجد أنه بعد التداول لبضع سنوات، وسوف نقدر لكم.


التجار مثل الاتساق، وعند تسجيل الدخول إلى واريور ترادينغ يمكنك أن تتوقع نفس الخدمة كما في اليوم السابق. لا توجد مفاجآت. هذه الأشياء قيمة.


أنها بهدوء إنشاء حافة، وجعل أموالهم، وترك حتى اليوم التالي. روس وفريقه من الرجال الطيبين، وإذا كنت للاشتراك في جميع الخدمات المختلفة هناك ومقارنتها لمدة 3 أشهر، سترى وت في الجزء العلوي من القائمة.


لقد كنت دائما متحمسا للتجارة ولكن لم يتصور حقا هذا العاطفة قد تحولت في وظيفة حقيقية، بدوام كامل. في الواقع، لقد وجدت أبدا أي خدمة التي شعرت حقا من شأنها أن تساعد لي تصبح تاجر المهنية.


وهذا هو، حتى التقيت المحارب التجارية. على وجه الخصوص، كان روس ملهمة حقا بينما أنا على طريقي ليصبح متفرغا اليوم تاجر.


كنت أريد دائما أن تداول الأسهم ولكن رأيت كل تلك الأرقام صعودا وهبوطا وأود أن أقول دائما لنفسي "أنا لن تحصل على هذا". نظرت إلى أشرطة الفيديو يوتيوب الحرة وكنت مدمن مخدرات. كان أفضل استثمار من أي وقت مضى.


الآن أنا أعرف كيفية التجارة اليوم والجزء تخويف حول ذلك ذهب، يعني، أنا استمعت لهم ودفع ثمن تجارتها ورقة والآن أشعر بالثقة على ما أفعله مع الأسهم.


أنا حقا يعني هذا، أخذت الوقت لكتابة هذا لأنني أشعر حقا في قلبي أن يا رفاق تساعدني على تحقيق حلمي وهذا هو أن يكون دايترادر. شكرا واريورترادينغ.


دورات لا بد منه لمن يريد أن يجعل يوم التداول مهنة.


أتعلم الكثير من الطرق لمساعدتي في توفير المال وكسب المال. اليوم انتهيت من الدورة لم يكن لدي يوم خسر حيث فقدت أكثر من 300 دولار!


كانت أسوأ خسارة قبل الدورة قريبة من 15 ألف دولار. روس يساعدك على فهم كيفية حدوث الخسائر، وعلم النفس وراء ذلك وكيفية الوقاية منه! أشعر الكثير من التداول مريحة، لأن الآن أنا أفهم ما الأسهم لاختيار، عندما للحصول على والخروج وكيفية إدارة المخاطر بلدي !!


مو الخليلي.


تاريخ غرفة الدردشة لدينا اليوم!


إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.


قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.


وودلاند، كا 95776.


حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.


ما هي أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الذهبية؟


استراتيجيات التداول الفوركس بسيطة.


الأكثر نجاحا تجار الفوركس الذهب لديها استراتيجية أنها مثالية مع مرور الوقت. قبل تداول الذهب في سوق الفوركس يجب أن يكون لديك استراتيجية في الاعتبار لتحقيق أقصى قدر من الأرباح وتقليل الخسائر. وهنا بعض استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها أثناء التداول في الذهب. فهي جيدة لكل من المبتدئين والمستثمرين الخبراء على حد سواء، وتوفر أساسا صلبا لوضع استراتيجية التداول الفعالة التي تناسب احتياجات الاستثمار الخاصة بك.


1. استراتيجية متوازنة بسيطة.


وتنظر هذه الاستراتيجية في مؤشرات معينة لتوفير أساس قوي لنقاط الدخول والخروج. إستراتيجية متوازنة بسيطة إما (المتوسط ​​المتحرك الأسي) مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوكاستيك مذبذب لتحديد أفضل استراتيجيات تداول الفوركس.


المؤشرات التقنية: 5 إما، 10 إما، مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية، شمعدان الرسم البياني.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع قمة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك ل 10 أسابيع و مؤشر ستوكاستيك ترتفع لكنها أقل من 80.00 بينما قيمة مؤشر القوة النسبية فوق 50 تشير إلى أن الأصل ليس في حالة التشبع الشرائي.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام تحت خطين إما و ستوشاستيك لمدة 10 سنوات ولكنه ينخفض ​​فوق 20.00 بينما تكون قيمة مؤشر القوة النسبية أقل من 50 مما يشير إلى أن الأصل ليس في حالة ذروة البيع.


2. يوم استراتيجية سحب الاستراتيجية.


استراتيجية تراجع يوم التداول هي استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يفتح التداول ويغلق في نفس اليوم. فإنه يستخدم 15 دقيقة، 30 دقيقة، أو ساعة هيكين العشي الرسوم البيانية للتداول. مخططات هيكين العشي مشابهة لخطط الشمعدان التي هي مفيدة لتحديد الاتجاهات قصيرة الأجل للغاية. توفر استراتيجية تراجع التجارة يوم إشارات الدخول والخروج، ويعني الاتجاهات الرئيسية.


المؤشرات التقنية: 10 إما، 30 إما، يوم واحد أو 30 دقيقة هيكين أشي كاندلستيك تشارت.


استراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات فوق 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات تحت ال 30 فترة مع وجود فجوة كبيرة بين الفترتين.


3. استراتيجية يوم التجارة إما.


استراتيجية يوم التداول إما هي أيضا استراتيجية تداول الفوركس كبيرة للتجار اليوم. يستخدم التداول الرسوم البيانية شمعدان بسيطة لتحديد استراتيجية التداول. إن مؤشرات المتوسط ​​المتحرك متخلفة عن المؤشرات التي تكون مفيدة بشكل خاص عندما يتجه السوق خلال التقلبات الكبيرة في الأسعار.


المؤشرات التقنية: 5 إما، 12 إما، رسي، رسم بياني شمعدان ليوم واحد.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع فترة المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات فوق 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية أدنى من 50.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لخمسة أيام تحت ال 12 فترة مع مؤشر القوة النسبية فوق 50.


4. الانتقال السريع إما كروس أوفر.


استراتيجية التحول السريع إما سريعة هي استراتيجية تداول الفوركس أخرى للتجار اليوم. ويستند التداول على المتوسط ​​المتحرك المتحرك بسرعة لتحديد الوقت الفعلي لشراء وبيع زوج العملات الذهبية. أما المؤشرات الاقتصادية الدولية فهي مؤشرات متأخرة تساعد على تحديد الاتجاه الجديد لأسعار الذهب. توفر هذه الاستراتيجية نتائج جيدة عندما يتجه السوق (صعودا أو هبوطا) مع تقلبات كبيرة في الأسعار. ومع ذلك، فإنه قد يعطي إشارة خاطئة إذا كان السعر لا تواجه تقلبات كبيرة.


المؤشرات التقنية: 10 إما، 25 إما، 50 إما، 1 ساعة الشمعدان الرسم البياني.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ترتفع المتوسط ​​المتحرك لفترة 10 سنوات فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة 25 و 50 فترة.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما تسقط المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 سنوات تحت المتوسط ​​المتحرك ل 25 فترة و 50 فترة إما.


5. بسيط متحرك متوسط ​​كروس.


بسيطة المتوسط ​​المتحرك استراتيجية كروس هو مناسبة لأي إطار زمني. التداول يستخدم مفهوم مماثل لاستراتيجية متوازنة بسيطة المذكورة أعلاه شراء باستخدام مؤشرات مختلفة. الرسم البياني من السهل اقامة ولا يتطلب تحليل معقدة.


المؤشرات التقنية: 7 سما، 14 سما، 21 سما، أي مخطط شمعدان فترة.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما يرتفع سما لفترة 7 أيام فوق 14-سمن و 21 فترة سما.


استراتيجية قصيرة: قم ببيع زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​سما لفترة 7 سنوات دون المتوسط ​​المتحرك 14-و 21 فترة إما.


6. ستوكاستيك عالية منخفضة الاستراتيجية.


مؤشر ستوكاستيك المرتفع منخفض يستخدم المؤشرات العشوائية لتحديد نقاط الدخول والخروج لشراء وبيع العملة الذهبية. وهو يشير إلى نقاط استراتيجية دقيقة تماما لكسب عوائد كبيرة.


المؤشرات التقنية: مؤشر ستوكاستيك.


إستراتيجية طويلة: اشتر زوج العملات الذهبية عندما ينخفض ​​خط ستوكاستيك دون 20 إلى 10، ثم يرتفع فوق 20.


استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع خط ستوكاستيك فوق 80 يصل إلى 90 ثم ينخفض ​​فوق 80.


7. رسي عالية منخفضة الاستراتيجية.


مؤشر القوة النسبية عالية استراتيجية منخفضة هي استراتيجية كبيرة التي تعطي ميزة للمستثمرين في تجارة الفوركس الذهب. وهي مناسبة لأي جلسة تداول وتشير إلى أن أسعار الذهب على وشك أن تتغير في الاتجاه.


المؤشرات التقنية: مؤشر القوة النسبية، الرسم البياني الشمعدان في أي وقت.


استراتيجية طويلة: شراء زوج العملات الذهب عندما ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية أقل من 30 تصل إلى مستويات مستقرة ثم يرتفع مرة أخرى إلى 30.


استراتيجية قصيرة: بيع زوج العملات الذهب عندما يرتفع مؤشر القوة النسبية فوق 70 لا يزال مستقرا ثم ينخفض ​​مرة أخرى إلى 30.


كيفية تداول الذهب على الانترنت.


سعر الذهب باستمرار على هذه الخطوة. الاستفادة من التغيرات السعرية اليومية في الذهب مع حساب التداول عبر الإنترنت. يقدم بعض الوسطاء مكافآت تصل إلى 30٪ على أول إيداع (تطبق الشروط والأحكام). فتح حساب تداول الذهب هنا.


سوف منصة التداول وسيط توفر لك أيضا مع العديد من أدوات الرسم البياني والقدرة على تداول السلع الأخرى والعملات بالإضافة إلى الذهب كفد & # 8217؛ ق. قد ترغب أيضا في بدء التداول باستخدام حساب تجريبي قبل محاولة المخاطرة بأي من أموالك. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة التداول مع المال الظاهري على منصة التجريبي أولا.

No comments:

Post a Comment