Saturday 3 March 2018

يوم التداول أي مؤشرات


يوم التداول دون مؤشرات.


يوم التداول دون مؤشرات هي المهارة التي يمكن تعلمها ولكن أود أيضا أن أقول، فإنه ليس من السهل. قد تكون بسيطة في بعض النواحي، ولكن ليس من السهل. هناك العديد من العوامل التي يجب النظر فيها أولا. تحتاج إلى جلب العقل الصحيح لمشروع التداول الخاص بك، لأنه إذا كنت تجلب العقل أن معظم التجار تجلب، فإنه لن ينتهي بشكل جيد. تحتاج إلى التفكير عكس ما قد يبدو منطقيا. العاطفة يمكن التأثير والتأثير حكمك والحصول على رؤية الأشياء التي ليست موجودة. أن تكون موضوعية ومفتوحة العقل هو المفتاح. السماح للعمل سعر اقول لكم ما سوف تفعله بعد ذلك هو ما يمكن أن يقال كما & # 8220؛ قراءة السوق & # 8221 ؛. لديها لغة خاصة بها كما أنها تتوقع لك، والإعدادات احتمال عالية، التي تدفع الاحتمالات في صالحك.


لا توجد مطابقات في التداول ولكن فقط هذه الاجهزة احتمال عالية التي تشير إلى الصفقات لدينا العمل بها. اليقين لا يخرج وهو ما يسعى العديد من التجار، ولكن مع قليل من الفائدة. ليس لدينا سوى هذه الاحتمالات العالية للمضي قدما ونحن نأتي إلى التجارة، وهو ما يكفي بالنسبة لنا للعمل مع.


ومن الواضح جدا أن توقيت السوق هو المفتاح. إذا كان لديك توقيت السوق جيدة على الإدخالات الخاصة بك، هل يمكن أن تفعل بشكل جيد للغاية، ولكن عليك أيضا أن تكون قادرة على إدارة التجارة بعد الدخول كما كنت موازنة الحركة بين السماح للسعر المدى وأخذ خطوات فروة الرأس أصغر. في كلتا الحالتين، فإن إعداد الإجراءات السعر اقول لكم ما هو السوق هو الإسقاط والتي من شأنها أن تعطيك نسبة مكافأة المخاطر لاتخاذ قرار اتخاذ التجارة أم لا.


فحص الصفقات الخاصة بك لاتخاذ أفضل منها هو المتعلمين المهرة. بعد أن شهدت الاجهزة التي تنتج باستمرار مرارا وتكرارا ليست معجزة، ولكن المغلي وصولا الى فهم المسار المرجح للسعر في لحظة معينة في الوقت المناسب. السوق يعبر عن نفسه في كتلة من خلال الحصول على كتل كبيرة من التجار والمستثمرين للتحرك في نقطة معينة في الوقت المناسب. وجود أدلة قوية على الجانب الخاص بك في معرفة ما هو المسار المرجح للسعر في تلك اللحظة، يضع تلك الصعاب لصالحك. ليس الحظ، أو تنفيذ فرصة، ولكن احتمال كبير أن السعر سوف تؤدي بالضبط حيث يمكنك إدخال مع خطر الهبوط قليلا. هذا هو المفتاح في التداول اليومي دون مؤشرات. معرفة أين نقاط الضغط حيث التجار سوف تتحرك في الكتلة. مرة أخرى، هذه هي المهارة المكتسبة التي تكون متسقة بشكل عام. في بلدي الرسم البياني نق اليوم، لدي مؤشرات حتى ولكن لنفسي والعديد من الذين يتداولون طريقة قناص يوم التداول، فإنه ليس من الضروري. لا يزال تأكيد ما نعرفه بالفعل وهذا هو المفتاح، لأننا نعرف لماذا ندخل والخروج من التجارة، والتي هي ضمن هذه الطريقة.


في سوق تتجه العديد يمكن أن تفعل بشكل جيد، في سوق متقطعة جانبية ليس الكثير تفعل بشكل جيد، وفي الواقع يعيد الكثير من مكاسبهم المكتسبة في بيئة تتجه. هذا هو المكان الذي يمكن أن يصبح تداول فروة الرأس مفيدا جدا ويمكن القيام به دون تداول المؤشرات. السوق قد يكون نطاق ملزمة ولا يوجد اتجاه في اللعب، ولكن هناك بالتأكيد لا تزال الصفقات احتمال عالية التي يمكن اتخاذها وأنها لا تزال يمكن أن يكون من 2 إلى 1 نسبة أو أفضل. نقاط الضعف 2.5o في نق لمدة 5 نقاط هو شيء يحدث طوال اليوم. وينطبق الشيء نفسه في إس، الذي هو بلدي السوق الرئيسي حيث خطر 1 نقطة لكسب 2 نقطة أمر شائع. حتى أخذه إلى نسبة خطر واحد إلى واحد في بعض الأحيان، ويجلب احتمالات عالية جدا نحو ضرب الهدف الخاص بك، ولكن المكافأة الخاصة بك حتى مع وجود خطر. هذا هو الأسوأ يحصل في سوق متقلبة جانبية بطيئة ولكن فرصة لا تزال موجودة لالتقاط 2-3 نقاط إس أو 5-6 نقاط نق مع القليل من النضال على زوجين من الصفقات لهذا اليوم. يجري تقريب جيدا له فوائده والقدرة على التجارة وفقا لذلك لبيئة السوق هو شيء يستحق السعي.


في بلدي التداول اليوم، انتخبت لعقد موقف نق في جلسة ليلا غدا إذا توقف بلدي لا يحصل ضرب. أنا لا & # 8217؛ ر غالبا ما تفعل ذلك، ولكن تم أخذ عدد قليل من الصفقات أكبر في الآونة الأخيرة. التحركات الأصغر حاضرة، ولكن التداول من خلالهم اليوم لتحقيق هدف أكبر ممكن غدا هو الخطة. نحن نخرج من ما أعتقد هو أسفل السوق على المدى القصير وتحرك أعلى من حيث صلته السوق اليومية أكبر.


في ضوء أكبر إطار زمني أرى له حالة الثور الدب، وأنا أنظر إلى الرسم البياني الشهري. لقد أرفقت واحدة من هذه في مؤشر داو جونز الصناعي كاش، حيث ما زلت أشير إلى منطقة & # 8217؛ ق من الاهتمام والاهتمام. نحن نقترب جدا من منطقة خطرة أرى في هذا السوق والأسواق ذات الصلة. ويحدوني الأمل في أن يحمل، ولكن لن يتم مفاجأة إذا بدأنا في التحول نحو هذه البيئة سوق الدب. وكثيرا ما يأتي عندما لا أحد يستثني ذلك، لذلك هو نيتي للحصول على أن تولي اهتماما ونلاحظ. لدي الكثير من الملاحظات على هذا الرسم البياني الشهري، لذلك تأخذ وقتك وقراءتها إذا كان مهتما.


يجب أن يكون الاقتصاد تطهير الفائض الذي تم إنشاؤه على مدى السنوات ال 15 الماضية. وكنا قريبين من تلك النقطة في عامي 2008 و 2009، ولكن تم إيقاف المسار الطبيعي لدورة الأعمال وتم دفع جميع الديون إلى المستقبل حيث تم تخفيض أسعار الفائدة بشكل مصطنع. هناك الفائزين والخاسرين كبيرة في تلك اللعبة. وقد قصفت مدخرات لسنوات لا تقدم أي عائد على أموالهم على الإطلاق مما اضطر الكثير في السوق تسعى عوائد على الاستثمار. في سعيهم للعودة هو رأيي والاعتقاد بأن ثروات سيتم محو تماما خارج وسيتم إعادة زيادة فائض السوق. وسوف يكون حدثا مؤلما من شأنها أن تأخذ الكثير من المفاجأة ولكن هذا ليس عليك أن تكون لك.


أكثر من ذلك بكثير ليقول هنا من حيث علاقته بالانتخابات الرئاسية المقبلة العام المقبل، فقاعة في سوق السندات، والآثار على ما سيفعل ذلك لسوق الذهب والفضة، وكيف تتصل الدولار والعملات العالمية وأكثر من ذلك بكثير.


في منصبي التالي، وسوف أتحدث عن الأشياء المذكورة أعلاه وتظهر لك الرسوم البيانية الأخرى ذات الصلة، حتى ذلك الحين. جيد التداول لك جميعا. فينس.


أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم.


مع الكثير من المؤشرات الفنية، وهنا كيفية تضييقه إلى عدد قليل.


مؤشر الماكد، مؤشر القوة النسبية، المتوسط ​​المتحرك، بولينجر باند، ستوشاستيك، والقائمة تطول، ولكن ما هي أفضل المؤشرات الفنية للتداول اليوم؟ يحتاج التجار اليوم للعمل بسرعة، لذلك تحاول مراقبة العديد من المؤشرات تصبح مضيعة للوقت، ومضادة للإنتاجية، ومن المرجح أن يؤدي إلى تدهور الأداء. عندما التداول اليوم - سواء الأسهم، الفوركس أو العقود الآجلة - يبقيه بسيط. استخدام فقط اثنين من المؤشرات، والحد الأقصى، أو عدم استخدام أي شيء على ما يرام أيضا.


النظر في هذه النصائح للعثور على أفضل مؤشر التداول يوم (ق) بالنسبة لك.


يوم التداول مع المؤشرات أو لا مؤشرات.


المؤشرات هي مجرد التلاعب في بيانات الأسعار أو حجم البيانات، وبالتالي العديد من التجار اليوم لا تستخدم المؤشرات على الإطلاق. المؤشرات المطلوبة للتجارة المربحة. ممارسة التداول على أساس حركة السعر وليس هناك حاجة تذكر للمؤشرات. ومع ذلك، مؤشر يساعد بعض الناس يرون الأشياء التي قد لا تكون واضحة على الرسم البياني للسعر. على سبيل المثال، السعر يتجه أعلى، لكنه يفقد الزخم. إلى شخص لم يستخدم لقراءة حركة السعر (تحليل كيفية تحرك السعر) قد يكون من الصعب أن نرى، ولكن المؤشرات يمكن أن تجعل من أكثر وضوحا. للأسف، المؤشرات تأتي مع مجموعات خاصة بهم من المشاكل، مما يشير إلى انعكاس في وقت قريب جدا أو بعد فوات الأوان (انظر دون التجارة ماكد الاختلاف حتى تقرأ هذا).


المؤشرات ليست سيئة بطبيعتها أو جيدة، فهي مجرد أداة، وبالتالي ما إذا كانت ضارة أو مفيدة يعتمد على كيفية استخدامها.


العديد من مؤشرات التداول هي زائدة عن الحاجة.


العديد من المؤشرات هي نفسها تقريبا تقريبا، مع وجود اختلافات طفيفة. ويمكن أن يستند المرء إلى تحركات في المئة بينما يستند آخر إلى حركة الدولار (بو و ماسد). أيضا، قد تكون المؤشرات جزءا من نفس & # 34؛ العائلة. & # 34؛ ومن الأمثلة على ذلك ماكد، ستوشاستيك، رسي.


في حين أنها قد تبدو مختلفة قليلا، وعادة ما مجرد استخدام واحد يكفي. وجود ثلاثة على الرسم البياني الخاص بك لن تحسن احتمالات الصفقات الخاصة بك، لأن كل هذه المؤشرات سوف تعطيك إلى حد كبير نفس المعلومات في معظم الوقت.


حتى المتوسط ​​المتحرك (ما) و ماسد يمكن أن تعطي نفس المعلومات. إذا كنت تستخدم مؤشر ماسد (12،26) وأيضا إضافة 12 و 26 فترة ماوس إلى الرسم البياني للسعر الخاص بك، فإن مؤشر ماسد و ماس اقول لكم نفس الشيء. في الواقع، فإن كل ماكد هو إظهار مدى أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة أعلى أو أقل من المتوسط ​​المتحرك لفترة 26. وعندما يعبر خط الماكد فوق الصفر أو دونه، فإن ذلك يعني أن المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 فترة يمر فوق أو أقل من 26 فترة. إذا قمت بإضافة هذه المؤشرات إلى المخطط الخاص بك أنها سوف تؤكد دائما بعضها البعض، لأنها تستخدم نفس المدخلات.


إذا اخترت استخدام المؤشرات، فاختر واحدا فقط من كل مجموعة من المجموعات الأربع التالية (إذا لزم الأمر، تذكر أن المؤشرات لا تحتاج إلى الربح بشكل مربح). حتى اختيار واحد فقط من كل مجموعة يمكن أن يؤدي إلى التكرار وفوضى، دون توفير نظرة إضافية.


مذبذب: هذه مجموعة من المؤشرات التي تتدفق صعودا وهبوطا، وغالبا بين الحدود العليا والسفلى. وتشمل مؤشرات التذبذب الشعبية مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوستيكش ومؤشر قناة السلع (مسي) ومؤشر ماسد. الحجم: وبصرف النظر عن الحجم الأساسي، وهناك أيضا مؤشرات حجم. هذه عادة ما تجمع بين حجم مع بيانات الأسعار في محاولة لتحديد مدى قوة اتجاه السعر. وتشمل مؤشرات حجم شعبية حجم (عادي)، شايكين تدفق المال، على حجم الرصيد وتدفق الأموال. التراكبات: هذه هي المؤشرات التي تتداخل مع حركة السعر، على عكس مؤشر ماكد على سبيل المثال وهو منفصل عن الرسم البياني للسعر. مع التراكبات قد تختار استخدام أكثر من واحد، لأن وظائفهم متنوعة جدا. وتشمل التراكبات الشعبية بولينجر باندز، كيلتنر تشانلز، بارابوليك سار، المتوسطات المتحركة، النقاط المحورية و فيبوناتشي الامتدادات و ريتراسيمنتس. مؤشرات الاتساع: تتضمن هذه المجموعة أي مؤشرات تتعلق بمعنويات المتداولين أو ما تقوم به السوق الأوسع نطاقا. هذه هي في الغالب سوق الأوراق المالية ذات الصلة، وتشمل ترين، القراد، تيكي وخط التقدم المسبق.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


هناك حاجة قليلة لأكثر من مؤشر مذبذب أو اتساع أو حجم. قد تجد استخدامات لعدد قليل من التراكبات على الرغم من، مما يساعد على الإشارة إلى تغييرات الاتجاه، ومستويات التجارة ومجالات الدعم أو المقاومة المحتملة. ماجستير باستخدام حركة الأسعار والتراكبات، وربما لن تكون على الأرجح بحاجة إلى أنواع أخرى من المؤشرات.


الجمع بين مؤشرات التداول يوم.


النظر في اختيار قطف واحد أو اثنين من المؤشرات للمساعدة في الإدخالات والمخارج، على التوالي. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية للمساعدة في عزل الاتجاه ونقاط الدخول. في اتجاه صعودي، يجب أن يمتد مؤشر القوة النسبية فوق 70 على التجمعات والبقاء فوق 30 على التراجعات. هذا دليل بسيط يمكن أن تساعد على تأكيد هذا الاتجاه، وتسليط الضوء على فرص التداول، ونرى متى قد يكون السوق تغيير اتجاه الاتجاه.


ويمكن عندئذ تطبيق المتوسط ​​المتحرك أو توقف أتر (مخارج الثريا) أو المغلفات المتوسطة المتحركة على الرسم البياني (التراكبات) للمساعدة في المخارج. على سبيل المثال، يمكن استخدام واحد من هذه الخسائر كخسارة زائدة على الصفقات المتداولة. إذا كان الاتجاه صعودا، انظر للخروج إذا انخفض السعر تحت الخط (والذي سيكون أقل من السعر مع ارتفاع الأسعار).


وهذا مجرد مثال واحد على كيفية الجمع بين المؤشرات. تعتمد المؤشرات التي يتم اختيارها على كيفية تداول المتداول، وعلى أي إطار زمني. معايرة كل مؤشر (عن طريق إعدادات المؤشر) إلى الأصول المحددة والإطار الزمني والاستراتيجية يجري تداولها. الإعداد الافتراضي على المؤشر قد لا يكون مثاليا، لذلك تغييرها للتأكد من أنها تعطي أفضل الإشارات للحرف يجري اتخاذها. قد تتطلب إعدادات المؤشر إجراء تعديلات في بعض الأحيان مع تغير ظروف السوق بمرور الوقت.


الكلمة النهائية على أفضل مؤشر ليوم التداول.


لسوء الحظ، لا يوجد مؤشر واحد هو الأفضل للتداول اليوم. المؤشرات الفنية هي مجرد أدوات، فإنها لا يمكن أن تحقق أرباحا. تتطلب الأرباح من المتداول استخدام مؤشراتهم ومهارات تحليل الأسعار بالطريقة الصحيحة (انظر التداول اليومي اختراقات خاطئة). هذا يأخذ الممارسة. أيا كانت المؤشرات التي تقرر استخدامها، والحد من ذلك إلى واحد إلى ثلاثة (أو حتى الصفر على ما يرام). استخدام المزيد من المؤشرات هو زائدة عن الحاجة ويمكن أن يؤدي في الواقع إلى أسوأ الأداء.


اعرف المؤشر (المؤشرات) جيدا: ما هي عيوبه؟ متى ينتج عادة إشارات خاطئة؟ ما هي الصفقات الجيدة التي تفوتها (عدم الإشارة)؟ هل تميل إلى إعطاء إشارات مبكرة جدا أو متأخرة جدا؟ هل يمكن استخدام المؤشر لتحريك التجارة، أم أنه ينبهك أيضا إلى تجارة محتملة (توقيت جيد أو توقيت ضعيف)؟


تعرف تلك الأشياء عن المؤشرات التي تستخدمها، وسوف تكون في طريقك لاستخدامه بشكل أكثر إنتاجية.


التداول بدون مؤشرات.


تداول يوم حديث حسب السعر & أمب؛ الصوت.


أفضل التجار تعلم قراءة الأسواق حسب السعر والحجم وحده، دون مؤشرات. يمكن للمؤشرات بالتأكيد أن تكون مفيدة للتاجر عند استخدامها بشكل صحيح، ولكنها يمكن أن تسبب أيضا الارتباك. نفس إشارة المؤشر التي أنتجت التجارة الفائزة يوم أمس يمكن أن تولد خسارة اليوم. أن تكون قادرا على قراءة الرسم البياني، حتى إذا كنت لا تزال تستخدم المؤشرات، هي المهارة التي من شأنها أن تخدم التاجر بشكل جيد.


بيع من الصفقات المفتوحة اثنين قصيرة.


يظهر الرسم البياني لمدة 5 دقائق لل S & أمب؛ P e - ميني (إس) في يوم التداول الأخير أدناه. وفور افتتاح الجلسة الأمريكية، ينخفض ​​السوق بدعم متواضع مع زيادة الحجم (القضبان A و B & C). العرض دخلت السوق. يجب على التاجر الآن أن يبحث عن فرص تجارية قصيرة، وتجارة الخيارات تقدم نفسها في D. لاحظ انخفاض حجم على ارتفاع في المقاومة. لا يمكن للمشترين السيطرة على السوق، و شريط انعكاس في D هو مكان ممتاز للاختصار.


في الدقائق العشر القادمة، يسقط السوق بسرعة 17 نقطة (850 $ / عقد)، وسيغطي المتداول الوهمي جزء على الأقل، إن لم يكن كل، من شورتها حول أدنى مستويات E مع ظهور حجم كبير. مفاجئ حجم المسامير مثل تلك التي تحدث في E ومرة ​​أخرى في F، غالبا ما تشير إلى أن السوق عكس.


في G، والسوق مرة أخرى يحاول التجمع، لكنه فشل. مقارنة حجم في G مع حجم في F. يحاول السوق لدفع من خلال نفس السعر، ولكن على حجم أقل بكثير. ليس هناك ما يكفي من الوقود وراء تحرك أعلى، وعكس شريط المقبل. بعد الذهاب جانبيا لمدة 25 دقيقة مع ضعف حجم الارتفاع، والسوق قد حان لقصيرة أخرى في H.


الحصول على استعداد للتجمع.


ومرة أخرى، ينخفض ​​السوق بسرعة (حوالي 12 نقطة، 600 دولار / عقد) على مدى ال 15 دقيقة القادمة. لاحظ أن نطاق شريط السعر I أصغر بكثير من نطاق الشريط الأخير (E) للهبوط. حجم هو أيضا أخف بكثير. هذه هي علامات تيلتال أن بيع بدأت في تجف.


وبحلول الوقت الذي يصل فيه S & أمب؛ بس إلى K، ونحن نرى محركات الأقراص إلى أسفل قد تقصير، وحجم هو أدنى من أي دفعة لأسفل، وإغلاق تتجمع في نفس مستوى علامات واضحة في الصباح أسفل مشروع قد انتهت.


رالي والتجارة الأولى الأولى.


ويأتي التأكيد على الارتفاع إلى 1. السعر يكسر خط الاتجاه الهابط ويزيد حجم التداول على الارتفاع. تراجع إلى 2 يظهر تقلص حجم أسفل ونفس تجميع إغلاق كما رأينا في K. هذه هي الفرصة الأولى من اليوم للذهاب طويلا.


يتم مكافأة المكافآت كما نرى شراء دفع السوق أعلى. لاحظ أن كل شريط يقود أعلى ("ب") يبرز زيادة حجم، علامة قوية في السوق هو الآن في وضع مسيرة. إن الانسحاب إلى 3 لا يبرز العرض، على الرغم من دخول هنا ليست واضحة بشكل خاص. ينتظر المتداول الذكي فرصة أفضل.


يأتي هذا بعد ارتفاع قوي إلى 4. ملاحظة التقدم الصعودي القوي في قضبان الأسعار مع كل إغلاق على قممها. حجم أيضا يوسع على مسيرة، المشترين إشارة أخرى هي في السيطرة.


تجارة طويلة الثانية.


بعد مسيرة إلى 4، والسوق يعمل جانبيا لمدة 15 دقيقة، غير قادر على رد فعل أقل. شريط 5 يظهر المشترين حريصة على دفع الأسعار أعلى، وبار 6، شريط ضيق مع حجم الضوء، لا يظهر أي إمدادات في هذا المستوى ومكان ممتاز للدخول طويلة.


مرة أخرى، المشترين دفع السعر يصل بقوة، ينظر في الصعود "ب" أشرطة السعر مع حجم جيد، نطاقات واسعة وإغلاق قوي. وبلغت قيمة التداول في السوق نحو 15 نقطة (750 دولارا لكل عقد).


مؤشرات التداول سوينغ & نداش؛ خط التقدم المسبق.


لم يتم إنشاء جميع مؤشرات التداول على قدم المساواة.


هناك العشرات إن لم يكن مئات من مختلف المؤشرات التجارية التجار استخدامها لمساعدتهم على قياس العمل في السوق على المدى القصير.


واحدة من أهم المؤشرات التي غالبا ما يساء فهمها هي (نيس) أدفانس ديكلين لين.


و أدل هو نوع مختلف من المؤشرات. فإنه يسمى مؤشر السوق الداخلية أو مؤشر اتساع السوق لأنه يقيس المبلغ التراكمي للفرق اليومي بين عدد من القضايا المتقدمة وعدد من القضايا التي تنخفض في بورصة نيويورك.


وبالتالي يتحرك عندما يتضمن المؤشر المزيد من التقدم من القضايا المتدهورة، وينتقل إلى أسفل عندما يكون هناك المزيد من الانخفاض من القضايا المتقدمة.


كيف يختلف أدل عن عقود الفهرس.


ويقيس مؤشر أدل قوة السوق وضعفه بشكل مختلف عن مؤشر سب 500، نسداق أو مؤشر بورصة نيويورك لأن هذه الأدوات يتم رسملتها، مما يعني أنها تخصص وزنا أكبر لشركات كبيرة جدا وأقل وزنا للشركات الصغيرة التي تشكل المؤشر.


ويتم ترجيح خط أدل بشكل تراكمي والذي يوزع بالتساوي على جميع الأسهم التي تشكل المؤشر. وهذا يوفر عددا أقل توازنا من الأسواق الداخلية من مؤشرات الأسهم ويقدم وجهة نظر مختلفة من سوق الأسهم.


الاختلاف بين أدل ومؤشر نيويورك.


من أكثر الطرق موثوقية التجار المهنية الاستفادة من خط التقدم مقدما هو من خلال مشاهدة للتباعد بين سوق الأسهم و أدل.


في كثير من الأحيان ستلاحظ أن مؤشر الأسهم يتجه صعودا في حين أن خط أدل بدأ في الانخفاض، وهذا هو علامة على الاختلاف بين الصكين وغالبا ما يشير إشارات إلى أن سوق الأوراق المالية ينفد من البخار.


أجد أن تحليل التباعد يعمل بشكل جيد بشكل خاص لتقلبات السعر على المدى القصير أو كمؤشر تأكيد عندما أكون التداول يوم. اسمحوا لي أن تظهر لك بعض الأمثلة الاختلاف حتى تتمكن من الحصول على شعور جيد لتداول هذه الطريقة وجعل جزء خط تراجع مقدما من مؤشرات التداول يومك أدوات.


في هذا المثال، تصدر بورصة نيويورك أعلى قمم أعلى خلال الأسبوع الثاني من فبراير من هذا العام. ارتفاع الثاني ليس أعلى بكثير من أول واحد لكنه لا يزال أعلى.


عندما ترى أنماط مشابهة لهذا النموذج، يجب مقارنته بخط أدفانس ديكلين لمعرفة ما إذا كان الزخم مستمرا أو متراجعا عبر التبادل بالكامل. هذا سيعطي صورة أوضح لسوق الأسهم ككل بدلا من حفنة من الأسهم الكبيرة التي تملي معظم إجراءات التداول في بورصة نيويورك.


إشعار جعلت بورصة نيويورك اثنين قمم أعلى.


لاحظ كيف يتحرك خط الانخفاض المسبق لأسفل خلال نفس الفترة الزمنية. وهذا يدل علي أن سوق الأسهم ينفد من البخار وينشأ لبيع. أنا أذهب من خلال هذا النوع من التمارين كل يوم بعد انتهاء لمعرفة ما إذا كان الزخم هو عبر سوق الأسهم بأكمله أو مجرد عدد قليل من الأسهم.


خط الانخفاض المسبق يظهر انخفاضا بين القمم.


في نهاية المطاف يلتقط مؤشر بورصة نيويورك حتى أدل ويبدأ التحرك في نفس الاتجاه. تذكر أن أدل يستخدم كل سهم في المؤشر على قدم المساواة، ويتم رسملة بورصة نيويورك مرجحة أسهم الأسهم الكبيرة جدا التي لديها الكثير من عملية الشراء المؤسسي قبل أن تحصل على الأسهم الصغيرة الأخرى فرصة لمتابعة.


هذا يخلق استجابة متخلفة بين المخزونات الكبيرة والأرصدة الصغيرة وهذا هو ما تريد استغلال عن طريق القيام تحليل التباعد. يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف تحولت بورصة نيويورك أسفل ويتبع أدل الحق بعد حدوث الاختلاف.


نيويورك يلتقط خط التقدم المسبق ويبدأ في التحرك في نفس الاتجاه.


مثال آخر للتباعد.


يمكنك أن ترى كيف تحقق بورصة نيويورك أعلى مستوياتها في منتصف يناير من هذا العام. أقيس عادة الاختلاف بين الصكين بين 3 و 5 أيام.


بهذه الطريقة يمكنني معرفة ما إذا كانت بورصة نيويورك و أدل اللحاق ببعضها البعض أو تتحرك بعيدا. مع الوقت سوف تحصل على شعور جيد لاكتشاف التباعد بين الصكوك.


بورصة نيويورك هي يتأرجح أعلى في وقت سابق من هذا العام.


يتحرك خط الانخفاض المسبق بشكل حاد خلال نفس الفترة من الوقت حيث تحقق بورصة نيويورك أعلى مستوياتها.


يمكنك أن ترى كيف بدأ السوق العريض في الانخفاض بينما لا تزال تتراكم الأسهم الكبيرة التي تقود بورصة نيويورك.


يستغرق الأمر بضعة أيام فقط للقبض على بورصة نيويورك إلى أدل لذلك تأكد من مراقبة التباعد بعناية بين الاثنين لفرص التداول على المدى القصير وإشارات تأكيد لأنماط أو مؤشرات أخرى.


خط الانخفاض المسبق يجعل انخفاض منخفض ويظهر تباين كبير.


يمكنك أن ترى في هذا المثال كيف تبيع بورصة نيويورك خارج ويبدأ التحرك في اتجاه هبوطي جنبا إلى جنب مع أدل.


ولا يستغرق الأمر وقتا طويلا حتى تدرك القبعات الكبيرة أن الأسهم الأصغر تفقد الزخم وتبدأ تتحرك في نفس الاتجاه. لذلك يجب عليك الاستفادة من هذه الفرص بمجرد رؤيتها.


نيس يبدأ بيع قبالة تماما مثل أدل.


أشياء لتأخذها بالحسبان.


عند استخدام خط الانخفاض المسبق في التحليل الخاص بك تذكر دائما لمقارنتها مع مؤشر بورصة نيويورك. في حين أن هناك خطوط الانخفاض السابقة الأخرى للمؤشرات مثل بورصة ناسداك أنا أوصي كنت عصا مع بورصة نيويورك والخط المسبق تراجع على أساس هذا التبادل لأفضل تحليل التباعد.


تذكر دائما أن المؤشر مدفوعا بعدد قليل من الأسهم الكبيرة جدا و أدل مدفوعة بجميع الأسهم بغض النظر عن الحجم.


وعادة ما تقود الأسهم الكبيرة المؤشر ولكن في نهاية المطاف تلحق باقي أسواق الأسهم. تحتاج إلى فهم هذا المفهوم لأن مفهوم الاختلاف بين خط التقدم المسبق والمؤشر يستند إلى هذا المفهوم.


في المرة القادمة سوف تظهر مؤشرات إضافية من شأنها أن تساعدك على قياس قوة السوق والضعف بدقة. لمزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الذهاب إلى: تكتيكات الدعم والمقاومة تجارة وأفضل المؤشرات الفنية - تعلم طريقة الخطوة درج.


منشورات شائعة.


مؤشر مؤشر القوة النسبية المعدل لتداول سوينغ وتداول اليوم.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.


يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.


1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.


لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.


اتصل بنا.


الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment